Friday 23 February 2018

استراتيجيات إيشيموكو لتداول العملات الأجنبية


استراتيجيات إيشيموكو لتداول العملات الأجنبية
إيشيموكو كينكو هيو هي تقنية الاستثمار اليابانية. أنه يوفر جميع - إشارات التداول، المقاومة ومستويات الدعم. وهو يختلف كثيرا عن التقنيات الغربية العادية مثل التداول مع المتوسطات المتحركة، ولكن بعد فترة من الوقت يجب أن نفهم بسهولة. تم إنشاؤه قبل نحو 50 عاما من قبل الصحفي الياباني غويتشي هوسودا. بدأ العمل على إيشيموكو قبل الحرب العالمية الثانية. إلى الغرب، هذا الأسلوب هو معروف من 90s، تماما مثل الشموع كان غير معروف لعدة عقود.
أولا، دعونا نرى كيف إيشيموكو هو بناء. في وقت لاحق سوف نقوم بفحص كيف يمكن استخدامها في تداول الأسهم والفوركس.
مكونات إيشيموكو.
إيشيموكو كينكو هيو هو بناء من المتوسطات 5 (لاحظ - هذه هي متوسطات مختلفة من المتوسط ​​المتحرك القياسية التي تعرفها):
سينكو سبان A و سينكو سبان B - منطقة ما بينهما يسمى كومو، أو ببساطة مجرد سحابة إيشيموكو. هذه هي منطقة المقاومة والدعم.
كيجون سين - متوسط ​​إشارة أطول.
تينكان-سين - متوسط ​​إشارة أقصر.
تشيكو سبان - هذا المعدل يتحول مرة أخرى بمقدار 26 فترة.
لذلك عندما نضع هذا معا، لدينا نظام استثماري جاهز:
الوقت لمعرفة المزيد عن كل مكون.
عادة، نبحث عن الدعم أو المقاومة مباشرة عند المتوسط ​​المتحرك أو خط الدعم. إيشيموكو سحابة مختلفة - هو مجال المقاومة المحتملة أو الدعم. سحابة أكثر سمكا، يجب أن تكون أقوى المقاومة أو الدعم في هذا المكان. إذا سحابة رقيقة، من الممكن دعم / المقاومة يجب أن تكون ضعيفة:
عند إدارة السعر للخروج أو كسر من سحابة، ثم وهذا هو إشارة قوية لاتخاذ موقف، لأنه يحدث نادرا ما:
وهو متوسط ​​أطول، على أساس 26 فترات. دعونا نقارن كيجون سين و 26 المتوسط ​​المتحرك. كما ترون، فإنه يعمل مختلفة.
من تجربتي، أستطيع أن أقول أن كيجون سين نفسه هو مقاومة جيدة / مستوى الدعم.
يمكنك مقارنة كيجون سين مع المتوسط ​​المتحرك العادي:
وهو متوسط ​​أقصر. مقرها مع كيجون سين أنه يعطي إشارات لشراء وبيع (أكثر على ذلك في وقت لاحق). عندما يكون الاتجاه قويا، فإنه يمكن أيضا أن تكون بمثابة دعم / المقاومة.
الفكرة الرئيسية وراء تشيكو سبان هو أنه يساعد على مقارنة السعر الحالي مع السعر من 26 فترات قبل. نهاية تشيكو سبان هو السعر الحالي قريب. وبناء على ذلك نحن نعرف ما إذا كان الشعور الحالي صعودي (تشيكو سبان فوق السعر) أو الهبوطي (تشيكو سبان دون السعر).
إشارات التداول إيشيموكو.
لدينا أنواع قليلة من إشارات التداول من إشيموكو على أساس تينكان-سين و كيجون-سين الصليب.
هناك أيضا إشارات لفتح الصفقة عندما كسر السعر من السحابة. سترى كل ما في الأمثلة ويجب أن يكون واضحا.
إيشيموكو الصفقات الأمثلة.
أولا، للحصول على مزيد من الراحة مع إشيموكو، والسماح & # 8217؛ ق تبدأ من أطر زمنية أعلى، والتي هي أسهل ل.
أحب الاستثمار مع إشيموكو في الأطر الزمنية الأطول. انه امر رائع عندما تبحث عن نقطة دخول، ليست كبيرة جدا عندما يتعلق الأمر بالخروج، ولكننا سوف نتعامل أيضا مع ذلك.
ما أبدوه على الرسم البياني هو في الغالب اختراق من سحابة. بالنسبة لي هذا هو أفضل إشارة من كل ما تحصل عليه من إشيموكو. أنا تحقق التاريخ، بضع سنوات إلى الوراء، لنرى كيف رد فعل السعر حول سحابة. هل كان هناك العديد من الإشارات الجيدة بعد اختراق السحاب؟ في بعض الأحيان العمل السعر للأسهم الحالية هي محددة بحيث أن هذا لا يعمل بشكل جيد. ثم انتقل إلى سهم آخر. عندما يؤكد التاريخ أن السعر يعمل بشكل جيد مع سحابة، وأنا اتخاذ قرار أم لا. أنا مكان توقف عادة تحت سحابة.
أحيانا السعر هو بالفعل فوق سحابة والاتجاه هو الحصول على أقوى. ثم ألقي نظرة على كيجون سين وتينكان سين. إذا كان تنكان سين فوق كيجون سين، لدي تأكيد الاتجاه الصعودي. ثم أحب البحث عن الاختراق من المقاومة. رسم المقاومة وخطوط الدعم مهم جدا هنا. تذكر & # 8211؛ فمن الرسم البياني الأسبوعي حتى إذا كان هناك خط مقاومة، ويقول، من أعلى من ستة أشهر من قبل، وهناك فرصة كبيرة أن السعر سوف يحترم تلك المقاومة. إذا تمكنت من الاختراق، فإنه هو إشارة جيدة للذهاب طويلة. حتى في هذه الحالة إشيموكو هو مثل الخلفية، ولكن مهمة واحدة.
أسهم أدوب، الرسم البياني الشهري.
أنا لا أتابع الإشارات بشكل أعمى. لذلك عندما يكون هناك اختراق من سحابة، وأنا تحقق أشياء أخرى. الأهم بالنسبة لي هي خطوط الاتجاه. الرسم البياني الشهري لبرنامج أدوب مثال جيد. كان لدينا اثنين من الانفجارات من سحابة التي فشلت بسبب خطوط المقاومة. وأخيرا تمكن السعر من الاختراق من خطوط السحب والمقاومة & # 8211؛ كانت هذه لحظة مثالية للذهاب طويلا.
7.1. تجارة طويلة على كسر فوق سحابة وخطوط المقاومة.
إذا الاتجاه قوي، ثم السعر فوق كيجون سين. هذا هو بلدي وقف الخسارة. أنا لا تنتظر تينكان سين و كيجون سين الصليب إلى إغلاق الموقف لأن هذه الإشارة تأتي في معظم الحالات في وقت متأخر جدا. تقنية أخرى يمكنك استخدامها هي لتعيين وقف الخسارة أدناه منخفضة مؤخرا. ستكون هذه نقطة الخروج.
7.2. كسر من السحابة.
هذا هو قليلا إلى الكمال مثال على التجارة. أنا في كثير من الأحيان استخدام الاختراق من سحابة كإشارة للدخول. في هذا المثال شاهدنا اختراقا طويلا وارتفع السعر فوق 50 $. وكان مكان الخروج عندما أغلق السعر دون كيجون سين. ليس دائما من السهل ولكن هو بدلا من ذلك مثالا جيدا من احتمال هذه الإشارة لديها.
الأسهم الفنون الإلكترونية، الرسم البياني الشهري.
7.3. إضافة مؤشرات التذبذب للمساعدة في تحديد ما إذا كان الاختراق صالحا أم لا.
والمشكلة المتعلقة بالكسر من السحابة هي أنك قد ترى بعض الاختراقات الكاذبة. في الرسم البياني أعلاه أول اختراق طويل كان كاذبا، والثاني كان صحيحا ويجب إغلاق التجارة فوق كيجون سين.
يمكنك محاولة إضافة شرط آخر لكسر من سحابة. في هذا المثال، استخدمنا ويليامز٪ R لتصفية الاختراقات. كونديتون بسيط & # 8211؛ ٪ R يجب أن يكون في منطقة ذروة البيع أو منطقة ذروة الشراء للدخول في التجارة.
على الجانب الأيمن يمكننا أن نرى أنه يبدو فرصة تجارية أخرى، مع اختراق من سحابة و٪ R في منطقة ذروة البيع.
7.4. مثال على اختراقات مختلفة.
عملت هذه التجارة كبيرة & # 8211؛ طويلة في سحابة الاختراق وإغلاق أدناه كيجون سين، ولكن ... يمكنك أن ترى على الجانب الأيسر والأيمن أن هناك بعض الانفجارات، والتي لم تجلب اتجاها قويا. أنا لن أدعو كل منهم كاذبة. بعض العمل بها، ولكن مع مجموعة أصغر من التحركات. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا لإدارة بحكمة وقف الخسائر الخاصة بك.
الأسهم روست، الرسم البياني الشهري.
7.5. إشارة للذهاب طويلة (كسر من سحابة)، وقف الخسارة سيكون أقل من سحابة.
عندما سحابة رقيقة، وأنا وضع وقف الخسارة أدناه سحابة. في هذه الحالة أخذنا أول انقطاع طويل ووضع وقف الخسارة أدناه سحابة. لم تتحرك صعودا حتى لا تبدأ بعيدة، ولكن روت عقد فوق سحابة ويصعد قوي.
7.6. فتح وإغلاق الموقف على أساس خطوط تنكان و كيجون.
في بعض الأحيان الاتجاه قوي وسعر سيكون بعيدا عن سحابة، لذلك لا إشارات من الاختراق سحابة. عندما ترى حالة من هذا القبيل، يمكنك استخدام الاختراق أدناه أو أعلى كيجون سين كإشارة.
أول تجارة & # 8211؛ بعد تصحيح السعر عاد فوق كيجون سين (أسود). حصلنا على إشارة للذهاب طويلة. وكان الخروج هنا أدناه تنكان سين لأننا رصدنا أن الثمن هو في معظم الوقت أعلاه تنكان و كيجون بعيدا.
التجارة الثانية & # 8211؛ نفس السيناريو. اختراق طويل فوق كيجون سين وإغلاق تحت تنكان سين (لأن كيجون سين كان بعيدا جدا).
إيشيموكو و فيبوناتشي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
آمل أن الآن أنت تفهم إيشيموكو بشكل جيد. أحب أن أتشيموكو مع خطوط فيبوناتشي. لماذا ا؟ إيشيموكو يعطيني نظرة على الوضع الحالي. ويمكن أيضا أن تعطينا إشارة لاتخاذ مواقف. وباختصار:
أنا فتح موقف على أساس إيشيموكو وخطوط تصحيح فيبوناتشي أنا الخروج الموقف على أساس خطوط التمديد فيبوناتشي.
وأعدت بعض الأمثلة، وينبغي أن يكون واضحا كيفية الانضمام إلى هذه الأدوات.
أوسجبي، ساعة واحدة. تصحيح إلى سحابة وكسر من السحابة.
هذا مثال ستراه عدة مرات. الانتقال من A إلى B، ثم التصحيح الذي يذهب داخل سحابة.
كسر من سحابة هو إشارة إشيموكو جيدة. إذا كسر السعر فوق السحابة، فإنه هو إشارة شراء. إذا كان يكسر تحت سحابة، هو بيع سيغنا.
في هذه الحالة، بعد تصحيح إلى C - 61.8٪ (داخل سحابة) رأينا كسر من سحابة - إشارة للبيع. أيضا، كان هناك كسر أسفل خط كيجون - إشارة هبوطية أخرى.
وكان هذا بداية تحرك أقوى لأسفل.
8.1. كسر من سحابة كإشارة تجارية.
مثال آخر عندما يكون هناك تصحيح إلى سحابة وبعد ذلك كسر من سحابة وإشارة للبيع.
إذا لم تكن خطوة المدى ثم هذه الإشارة يعمل بشكل جيد جدا.
8.2. إيشيموكو وفيبوناتشي & # 8211؛ مثال.
في بعض الأحيان السحابة بعيدة عن السعر. في المثال أدناه، يمكننا أن نرى أن C (61.8٪) كان بعيدا عن السحابة.
بعد سحابة، مؤشرنا القادم من الخطوة التالية المحتملة هو اختراق خط كيجون (الأخضر).
حسنا، حتى أننا لم نكن قد كسر من السحابة، ولكن كان هناك كسر تحت كيجون سين.
مرة أخرى. عندما السوق ليست في نطاق، وهذا هو مؤشر جيد أود السعر تحرك ممكن. في الواقع، في هذه الحالة، كان. بعد كسر أسفل كيجون، شهدنا تحركا قويا إلى أسفل.
8.3. استخدام كيجون سين كإشارة دخول.
غبجبي، 1h، بارت-1. كيجون سين كموقف متوقف.
كيجون سين هو مؤشر كبير حتى ترك وحده. سنرى أنه في هذا المثال من جزأين.
اسمحوا & # 8217؛ s بدء من الإدخال.
أبك الخطوة. C كان في 50٪ ارتداد. رأينا بعض النطاق يتحرك أقل من 50٪. السعر دخلت سحابة وبعد ذلك كان هناك كسر من سحابة - إشارة قصيرة.
وبطبيعة الحال، في هذه الحالة، يمكن أن ننتظر لكسر تحت خط الاتجاه الأخضر.
وكان هذا دخولا جيدا، مع مساعدة من كسر من سحابة التي وصفتها من قبل.
8.4. الجزء 1 - موقف قصير بعد كسر من السحابة.
غبجبي، 1h، بارت-2. كيجون سين كموقف متوقف.
الآن لدينا تجارة مفتوحة مربحة وهناك سؤال واحد. أين للخروج؟
كتبت في وقت لاحق أن أحب أن أغلق الصفقات الخاصة بي في أجزاء. في بعض الأحيان ترى اتجاه قوي جدا أن تبدأ في التساؤل - وثيقة في التمديد أو الانتظار؟
8.5. الجزء 2 - كيجون سين كموقف متوقف.
أنا دائما أغلق جزء من تداولي عند 161.8٪. هذا هو مستوى شعبية جدا وكان العديد من التجار تفعل الشيء نفسه. ومع ذلك، إذا كان الاتجاه قوي يمكنك استخدام كيجون سين كمساعدة. كيجون غالبا ما يعمل كمقاومة. في هذا المثال، رأينا أنه خلال التصحيح كيجون تصرف كمقاومة. إشارة واضحة لوضع وقف الخسارة خلف كيجون. وبفضل هذا الخط إيشيموكو واحد يمكننا التقاط جزء كبير من هذه الخطوة.
على الرسم البياني الأسبوعي، يمكننا بقعة بسهولة أبك الخطوة. توقف تصحيح عند 50٪ ارتداد وشاهدنا بعض النشاط من الثيران. متى تدخل؟ تركت إيشيموكو على الرسم البياني. على أطر زمنية أعلى سعر نادرا ما يعبر مع كيجون-سين. عندما تمكنت من إغلاق أعلى من كيجون-سين، كان نقطة دخول جيدة. في وقت لاحق كان هناك لطيفة، تحرك قوي يصل إلى خط التمديد 161،8٪. هل يعني أن هذه الخطوة تنتهي هنا؟ نحن لا نعرف ذلك. ونحن نعلم فقط أن هذا هو مكان جيد لإغلاق الموقف.
8.6. تحرك قوي وصولا الى امتداد 200٪.
تذكر & # 8211؛ بل هو الرسم البياني الأسبوعي ولا يزال يمكننا تحديد نقطة الخروج مع بريسيسيون جيدة.
باستخدام إشيموكو كينكو هيو مونيتور.
إشيموكو كبيرة في التداول على المدى الطويل، ولكن يمكنك أيضا استخدامه في التداول على المدى القصير. والمشكلة هي أن إشيموكو معقدة نوعا ما (لدينا إشارات من كيجون، سحابة الخ). إضافة إلى هذه الحقيقة التي لدينا للتحقق من الوضع على أطر زمنية أخرى. قد يكون من الصعب لشخص جديد في إشيموكو. حتى بالنسبة لي، فإنه ليس من السهل عندما مسح العديد من أزواج.
أنا شملت لتداول بلدي مع إشيموكو مؤشر يسمى ichi360 مراقب. لم يكتب لي. قبل بضع سنوات كان هناك بلوق جيد جدا ichi360 حول التداول مع إشيموكو. بلوق لم يعد حولها، ولكن المؤلف (الذي كان أيضا مبرمج) تقاسم بعض المؤشرات على موقعه. حتى يومنا هذا، يمكنك العثور عليها في مختلف منتديات الفوركس.
Ichi360 مراقب هو بارد جدا إيندي قليلا. انها تشبهه:
8.7. ichi360 مراقبة على الرسم البياني.
نحن مهتمون في الجزء السفلي:
8.8. الوضع على جميع الأطر الزمنية.
يمكننا أن نرى الوضع على جميع الأطر الزمنية من 1M إلى أسبوعيا. الاختصار:
با - حركة السعر، هو السعر صعودا أو هبوطا.
P / K - السعر إلى كيجون سين.
T / K - تنكان-سين إلى كيجون-سين.
C / K - كلاود فس كيجون-سين.
C / C - كلاود فس تشيكو-سبان.
نلقي نظرة على هذا الرسم البياني بوند 4 ساعات. بفضل ichi360 ونحن نعلم أن على جميع الأطر الزمنية الوضع الصعودي. أيضا، كان لدينا إشارة شراء من إشيموكو، وبطبيعة الحال، لطيفة تبحث نمط أبك فيبوناتشي. يبدو جيدا ويجب أن تكون جيدة التجارة طويلة.
8.9. تجارة طويلة مع مساعدة من ichi360 مراقب.
دعنا نلقي نظرة على مثال أكثر تعقيدا. نزدجبي على الرسم البياني لمدة 4 ساعات كان في تحرك المدى، ولكن كان واضحا أن نمط أبك في مكانه. أيضا، كان هناك مقاومة من سحابة ومقاومة خط. من ichi360 كنا نعلم أن الوضع هبوطي. إذا كنا سوف ندخل في تلك اللحظة ثم علينا أن ننتظر كسر تحت خط الدعم المؤقت ملحوظ على الرسم البياني.
وقف الخسارة سوف تذهب فوق السحابة.
8.10. تجارة قصيرة. Ichi360 مونيتور يظهر الوضع الهبوطي على الأطر الزمنية الأخرى.
الوضع ليس واضحا على جميع الأطر الزمنية، ولكن نحن على 15M وهو اتجاه هبوطي. أيضا، 30M و 1H هي أسفل. بعد تصحيح إلى 78.6٪ بدأ السعر في التحرك إلى أسفل. كانت هناك إشارة بيع من إيتشي 360 وحظة في وقت لاحق تأكيدا من ماسد. نقطة دخول جيدة.
8.11. الوضع المختلط، ولكن الاتجاه الهبوطي هو أيضا على إطار زمني أعلى.
كان لدينا إشارة من ichi360، ولكن كان السعر فوق مستوى منخفض مؤخرا. يجب أن ننتظر قريبا تحت هذا المستوى (خط الدعم الأخضر) ثم أدخل قصيرة.
يمكنك أن ترى في الزاوية اليمنى العليا أن الوضع كان هبوطي على جميع الأطر الزمنية. شروط تداول جيدة قصيرة.
8.12. بيع إشارة من إشيموكو.
تاجر بدوام كامل. أنا التجارة في الغالب الفوركس. أنا أفضل التحليل الفني، ولكن لا ننسى أساسيات. استغرق مني بعض الوقت لتكون مربحة وتعلم كيفية التجارة. أحب التداول، ولكن أود أيضا أن أكتب عن ذلك وتعليم الآخرين. هذا هو السبب في أنني بدأت بقاء السوق.
2 تعليقات.
أحب الموقع ولكن حصلت على طرح & # 8211؛ ما المؤشر الذي تستخدمه بشكل رئيسي؟
بالنظر إلى الرسم البياني ملخص الأسبوع الصور يبدو أنك تستخدم العديد من أنواع مختلفة. هل هذه استراتيجيتك؟
محاولة لإتقان إشيموكو مع تحليل موجة والعمل السعر بالقرب S / R في حين أن إبقاء العين على الاختلاف.
مثل مؤشر من ichi360 الشفقة، فإنها لم تعد المدونات قراءة عدد قليل من وظائف تاريخهم مفيدة للغاية.
مرحبا روب، شكرا على الكلمات الرقيقة.
نعم، عند التحقق من المخططات، يمكنك أن ترى استراتيجيات وأدوات مختلفة. ألعب حولها مع تقنيات مختلفة لأن هذا الموقع هو كل شيء عن التعليم ولدي لاختبار كل من نفسي.
استراتيجيتي الرئيسية تقوم على تداول فيبوناتشي. هذا يعمل بشكل أفضل بالنسبة لي.

مجموعة الفوركس للتدريب.
هناك العديد من الموارد حيث يمكنك العثور على معلومات عن استخدام والتداول مع الأساليب الغربية التقليدية. ومع ذلك، يبدو أنه ليس هناك الكثير من المواد المكتوبة على بعض من تقنيات التداول الشرقية الأكثر شعبية. لذلك في هذا الدرس، سنلقي نظرة فاحصة على مؤشر إيشيموكو كلاود، وهو مؤشر غامض إلى حد ما، يفضله العديد من التجار اليابانيين.
سوف نبدأ مناقشتنا مع ما هي السحابة إيشيمويكو، ومن ثم الانتقال إلى التعلم حول كيفية حسابها وتآمر، وأخيرا سوف أقدم بعض الاستراتيجيات العملية للتداول معها.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟
ويتكون المؤشر من ثلاثة خطوط لها وظائف متوسط ​​متحرك ومساحة تسمى "الغيمة". يشار أيضا إلى مؤشر سحابة إيشيموكو أحيانا باسم إشيموكو كينكو هيو أو كومو الغيمة. دعونا الآن نلقي نظرة على الرسم البياني الفوركس عارية:
كما ترى، هذا هو الرسم البياني القياسي لزوج العملات ور / أوسد. هو جردت أسفل الرسم البياني. يمكننا أن نرى بوضوح أن تحرك السعر يتحرك على طول في اتجاه هبوطي. الآن دعونا إضافة الغيمة إشيموكو على الرسم البياني ونرى ما سيحدث:
"حسنا، ليس هذا الفوضى؟" هذا هو ما يعتقد معظم التجار عندما تأتي أولا عبر مؤشر سحابة إيشيموكو. هناك ثلاثة خطوط المتوسط ​​المتحرك - الأحمر والأزرق والأخضر. ترى أيضا سحابة، والتي تتكون من منطقة البرتقال على الرسم البياني. على الرغم من أنه يبدو فوضوي جدا للعين غير المدربين، لتاجر إيشيموكو، هناك وضوح داخل المخطط.
إيشيموكو الحساب.
لذلك، كما ترون من مخطط إيشيموكو أعلاه، هناك ثلاثة خطوط والسحابة. منذ يتم تشكيل سحابة من قبل مستوى العلوي والسفلي، لدينا ما مجموعه 5 خطوط على الرسم البياني. يحتوي كل من هذه الخطوط على متوسطات الحركة المتحركة، والخطوط تأخذ في الاعتبار البيانات السابقة من عدد معين من الفترات على الرسم البياني، ولكن هناك أيضا بعض الاختلافات المميزة بين إيشيموكو و سما القياسية، أو إما. المعلمات الافتراضية لأداة إيشيموكو هي 9، 26، 52. التوضيح التالي فيما يتعلق ببنية كل سطر سيحركك نحو فهم كيفية إنشاء إيشيموكو.
تشينوكو سبان.
ويسمى الخط الأخضر على مؤشر إيشيموكو شينوكو سبان. إذا كان لديك نظرة على الخط الأخضر تآمر على الرسم البياني لدينا أعلاه، ستلاحظ أن الأخضر تشينوكو سبان يحاكي حركة سعر زوج العملات. ومع ذلك، يتم تهجير الخط إلى اليسار 26 فترات. وبهذه الطريقة، فإن خط تشينوكو سبان هو مكون متخلف عن النزوح داخل هيكل كومو كلاود.
تينكان سين.
و تنكان سين هو الخط الأحمر على مؤشر إيشيموكو. يحتوي هذا الخط على وظائف متوسط ​​متحرك أيضا. ويأخذ في الاعتبار أعلى وأدنى نقطة على الرسم البياني لفترة 9 فترة زمنية. يعرض تينكان سين قيمة متوسطة للفترتين، والتي تشكل عالية / منخفضة على الرسم البياني بين ال 9 فترات الماضية.
ويسمى الخط الأزرق من الغيمة إيشيموكو كيجون سين. هذا الخط له وظائف متطابقة تماما كما الأحمر تينكان سين. الفرق الوحيد هو أن كيجون سين يعتبر 26 فترات بدلا من 9. الأزرق كيجون سين يخلق قيمة متوسطة بين أعلى وأدنى فترة على الرسم البياني، بين الفترات ال 26 الماضية. منذ كيجون سين يأخذ المزيد من الفترات في الاعتبار من تنكان سين، هو أبطأ، ويتفاعل في وقت لاحق لتحركات الأسعار.
"الغيمة" (سينكو سبان)
كما قلنا، الغيمة هي منطقة البرتقال على هذا المخطط ميتاتريدر موضح أعلاه. لاحظ أنه يتكون من مستوى العلوي والسفلي، ويتكون من سطرين.
السطر الأول تشكيل الغيمة المتوسطات المرتفعة والأدنى من كيجون سين وتينكان سين. أيضا، يتم تهجير الخط 26 فترات إلى الأمام (إلى اليمين).
يظهر الخط الآخر من الغيمة نقطة الوسط للارتفاع والهبوط على الرسم البياني لمدة 52 فترة زمنية. كما هو الحال مع السطر الآخر من السحابة، وهذا الخط أيضا نازح 26 فترات إلى اليمين.
هذين الخطين تتفاعل باستمرار مع بعضها البعض. وعلاوة على ذلك، وبما أن هناك نزوح على قدم المساواة، فإنه يميل إلى الحفاظ على خطين على مقربة من بعضها البعض.
تداول مع إشيموكو في الفوركس.
الآن بعد أن كنا على دراية بنية الرسم البياني سحابة، سنذهب الآن من خلال بعض إشارات التداول إشيموكو. ويوصى باستخدام وقف الخسارة عند التداول مع إيشيموكو، بحيث سوف تكون محمية من أي تحركات السعر السريع في الاتجاه المعاكس. ومع ذلك، فإننا لن نقترح موقعا محددا لوضع وقف الخسارة عند التداول مع السحابة. يمكنك ببساطة وضعه على مسافة نسبية، استنادا إلى التقلبات الحالية، وراء السحابة بحيث السعر لن تصل إليه خلال تقلبات السوق العادية. بالنسبة لتداول نمط إيشيموكو، سنحتاج إلى استخدام خطوط المؤشر لإغلاق صفقاتنا بدلا من استخدام أهداف ثابتة أو أوامر وقف الخسارة. دعونا نناقش الآن بعض أنظمة التداول السحابية إيشيموكو.
سحابة - كيجون سين استراتيجية التداول.
في هذه الاستراتيجية التداول إيشيموكو الغيوم سوف ندخل السوق عندما يكسر السعر من الغيمة. وسوف ندخل في اتجاه الاختراق، في محاولة للقبض على الاتجاه. عندما يبدأ السعر تتجه لصالحنا، وسوف نستمر في البقاء في التجارة حتى عمل السعر يكسر كيجون سين الأزرق في الاتجاه المعاكس. أدناه سترى طريقة عمل هذه الاستراتيجية التجارية:
هذا هو الرسم البياني اليومي لل غبب / أوسد في يوليو 2018 - فبراير، 2018. وتظهر الصورة الاتجاه الهبوطي الكلاسيكي، والتي يمكن تداولها باستخدام هذا النمط نمط إيشيموكو.
يبدأ الرسم البياني مع تحرك السعر يتحرك تحت الغيمة البرتقالية. هذا يعطي إشارة بيع على الرسم البياني وسوف تاجر إيشيموكو يتطلع إلى اختصار كابل. نرى أن السعر يدخل اتجاها تنازليا بعد ذلك. الانخفاض حاد نسبيا. على الطريق لأسفل حركة السعر يخلق بعض التحركات التصحيحية، والذي يحصل تقريبا على سعر غبب / أوسد من خلال كيجون سين الأزرق. ومع ذلك، فإن السعر يجد مقاومة على الخط الأزرق ويستمر اتجاهه النزولي. الأسهم السوداء على الرسم البياني تظهر لحظات عندما يختبر السعر كيجون سين كمقاومة. وبما أن محاولات الاختراق لم تكلل بالنجاح، ينبغي مواصلة التجارة القصيرة.
بعد ستة أشهر من الإشارة القصيرة على الرسم البياني، يكسر سعر غبب / أوسد ويغلق فوق خط كيجون سين صعودا. هذا يخلق إشارة خروج على الرسم البياني. ونتيجة لذلك، يجب إغلاق التداول القصير على الشمعة التي تغلق فوق خط إيشيموكو الأزرق.
سحابة - تشينوكو سبان - استراتيجية تينكان سين التداول.
في هذه الطريقة تداول إيشيموكو الغيمة سوف ندخل السوق عندما يكسر السعر الغيمة. سنقوم بتداول زوج الفوركس في اتجاه اختراق سحابة في محاولة لركوب الاتجاه. بعد السعر يبدأ تتجه في اتجاهنا سنعقد التجارة حتى الأخضر تشينوكو سبان يكسر الأحمر تنكان سين. هذه هي الطريقة التي يعمل:
نحن الآن نتطلع إلى الرسم البياني للساعة لزوج العملات ور / أوسد لشهر أبريل، 26 - مايو، 4، 2018. مؤشر إيشيموكو مرفق أيضا بالرسم البياني.
تبدأ صورة الرسم البياني مع كسر السعر من السحب في اتجاه صعودي. دائرة خضراء يظهر لحظة عندما يغلق السعر شمعة فوق الغيمة. هذه هي إشارة الشراء التي نحتاجها من أجل الذهاب لزوج الفوركس ور / أوسد. كما ترى، يبدأ السعر يتجه صعودا بعد ذلك بقليل.
الآن نحن بحاجة إلى اتباع الأخضر تشينوكو سبان. نرى أنه يبدأ تتجه صعودا بعد حركة السعر. خلال التحرك صعودا يتحرك الأخضر شينوكو سبان المسافة النسبية من حركة السعر. هذا يؤكد قوة الاتجاه الصاعد.
بعد أسبوع واحد من شراء إشارة على الرسم البياني والترند الصاعد المستمر، والثمن يخلق أعلى ويبدأ انخفاض حاد. وهذا يعكس تحرك الأخضر شينوكو سبان. بعد إنشاء أعلى، وانخفاض السعر بما فيه الكفاية لجلب الخط تشينوكو الأخضر من خلال تينكان سين الأحمر. وفقا لاستراتيجيتنا هذا هو إشارة وثيقة وتجارة طويلة يجب الخروج في هذا الوقت.
سحابة استراتيجية التداول.
في تقنية سحابة نقية، ونحن سوف تستخدم فقط الغيمة لتحليل إشيموكو لدينا. سوف ندخل السوق عندما يكسر السعر الغيمة. سوف تكون تجارتنا في اتجاه الاختراق. سنبقى في التداول حتى يتحرك السعر إلى الغيمة مرة أخرى ويكسرها على المستوى المعاكس.
يعرض هذا الرسم البياني للسعر الرسم البياني ل4 ساعات لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) لشهر مارس - أبريل 2018. وتظهر الصورة أن السعر في اتجاه هبوطي. سننفذ قواعد التداول في إيشيموكو كلاود التي وصفناها للتو في هذا المثال.
تبدأ الصورة بتحويل السعر فوق الغيمة ثم العودة بسرعة إلى ما دون الغيمة. ويمكن استخدام الاختراق الهابط من خلال الغيمة لتقصير زوج العملات أوسد / جبي. كما ترى، يبدأ السعر في الانخفاض بعد ذلك. انخفاض السعر حاد نسبيا و أوسد / جبي يبدأ فقدان البخار بعد انخفاض بنحو 4.5٪ في قيمته. بعد وصول الزوج إلى أسفل، يبدأ التوحيد، ومن ثم يبدأ التحرك صعودا، والعودة إلى سحابة. بعد تردد قصير داخل وخارج سحابة من الجانب السفلي، والعمل السعر يكسر سحابة في الاتجاه الصاعد. هذا يخلق إشارة قوية جديدة طويلة جدا وإشارة خروج قصيرة على الرسم البياني كذلك. يجب إغلاق التداول القصير عند إغلاق حركة السعر شمعة فوق الغيمة.
ستلاحظ أن الغيمة هي العنصر الأكثر تراجعا في أداة التداول إيشيموكو. ونتيجة لذلك، فإن هذه الاستراتيجية ناجحة جدا عندما يتجه زوج العملات الأجنبية، ولكن من ناحية أخرى، فإنه يمكن أن تعطيك العديد من الإشارات الخاطئة عندما يكون الزوج يتدعم. خلال النطاقات سوف غالبا ما نرى القفز السعر فوق وتحت سحابة خلق تأثير يتأرجح مع العديد من الإشارات الكاذبة.
نلاحظ أنه في هذه الاستراتيجيات التجارية الثلاث استخدمنا فقط مؤشر سحابة إيشيموكو وأي شيء آخر. العديد من التجار، وخاصة تلك التي تتخذ من اليابان وغيرها من المقاطعات الشرقية تعتمد بشكل كبير أو حصري على هذا المؤشر التجاري لتحليل التجارة.
أيضا، قد لاحظت أننا استخدمنا مكون كلاود في كل من استراتيجيات التداول الثلاث. وذلك لأن الغيمة هي أهم جزء من مؤشر إيشيموكو. وعادة ما تستخدم السحابة لفتح الصفقات عند التداول مع إشيموكو.
تخصيص مؤشر سحابة إيشيموكو.
أداة كومو كلاود قابلة للتخصيص بشكل كامل. يمكنك دائما إزالة وإضافة مكونات مؤشر سحابة من أجل تناسب نمط التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول باستخدام استراتيجية سحابة، يمكن أن يكون مؤشر إيشيموكو الإعداد الخاص بك للنظر في الطريقة التالية:
في هذه الصورة الرسم البياني ترى أن لدينا سحابة فقط كجزء من مؤشر إشيموكو. قمنا بإزالة كيجون سين، و تنكان سين، و شينوكو سبان. إذا كنت تفضل التداول باستخدام سحابة فقط، ثم هذا قالب الرسم البياني من شأنه أن يوفر أفضل البصرية لتوجيه التداول الخاص بك. وينطبق الشيء نفسه على الاستراتيجيتين الأخريين اللتين ناقشناهما في وقت سابق.
إذا كنت التجارة باستخدام سحابة والأزرق كيجون سين، الرسم البياني الخاص بك يمكن أن يكون الإعداد للنظر بالطريقة التالية:
ملاحظة قمنا بإضافة أيضا الأزرق كيجون سين إلى سحابة من أجل التكيف مع الرسم البياني إيشيموكو الغيمة لاستراتيجية التداول لدينا. وهكذا، فإن الأحمر تنكان سين والخضر شينوكو سبان لم يتم رسمها في هذا المثال.
دعونا الآن عرض خيار ثالث لتخصيص المخطط باستخدام مؤشر إيشيموكو:
هذه المرة ذهب كيجون سين. وفي الوقت نفسه، واضاف لدينا الأحمر تنكان سين و شينوكو سبان. وبهذه الطريقة سيكون لدينا صورة أوضح إذا أردنا تنفيذ هذه الاستراتيجية التجارية.
كما ترون، مؤشر التداول إيشيموكو الغيمة يمكن أن تتكيف تماما مع الاحتياجات الخاصة بك. يمكنك دائما إضافة مكونات المكون وإزالتها. أيضا، إذا كنت مرة أخرى اختبار نظام التداول على أساس إيشيموكو الآلي، يمكنك دائما تغيير فترات مكونات إيشيموكو منفصلة للمساعدة في جهود التحسين الخاص بك. ولكن تأكد، أنه إذا كنت تقوم بإجراء اختبارات التحسين، أن إعادة توجيه الاختبار وكذلك اختبار الظهر مجموعة البيانات لتجنب منحنى المناسب.
التفاف، ومؤشر إشيموكو هي واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما ولكن بالتأكيد مفيدة لمتاجر الفوركس الفوركس بقعة. عندما تستخدم بشكل صحيح، فإنه يوفر مجموعة غنية من المعلومات، وخيارات الاستراتيجية، وأنها قابلة للتخصيص بشكل كامل، لتناسب أسلوب التداول الخاص بك.
استنتاج.
يشار إلى مؤشر إيشيموكو الغيمة أيضا باسم إشيموكو كينكو هيو أو كومو الغيمة. التفاعل بين مختلف مكونات إيشيموكو يخلق إشارات تجارية مختلفة. و كومو سحابة هو أداة جيدة جدا بذاتها. لا حاجة إلى أدوات إضافية عندما كنت تاجر إيشيموكو. ويتكون مؤشر إيشيموكو من ثلاثة أسطر وسحابة مكونة من سطرين آخرين. كيجون سين & # 8211؛ يخلق قيمة متوسطة بين أعلى وأدنى فترة على الرسم البياني، بين الفترات ال 26 الماضية. تينكان سين & # 8211؛ يعرض قيمة متوسطة للفترتين، والتي تشكل عالية / منخفضة على الرسم البياني بين ال 9 فترات الماضية. تشينوكو سبان - نسخة طبق الأصل من حركة السعر، لكنها نزحت إلى الوراء ب 26 فترة. سحابة - السطر الأول تشكيل الغيمة المتوسطات العالية والهبوط من كيجون سين وتينكان سين. أيضا، يتم تهجير الخط من قبل 26 فترات إلى الأمام (إلى اليمين). يظهر الخط الآخر من الغيمة نقطة الوسط للارتفاع والهبوط على الرسم البياني في الإطار الزمني 52 فترة. كما أنها نزحت إلى الأمام 26 فترة. وتشمل ثلاثة استراتيجيات التداول إيشيموكو ما يلي: أدخل عندما يكسر السعر الغيمة في اتجاه الاختراق. البقاء في التجارة حتى يكسر السعر الأزرق كيجون سين في الاتجاه المعاكس. أدخل عندما يقوم السعر بكسر سحابة في اتجاه الاختراق. البقاء في التجارة حتى الأخضر تشينوكو سبان يكسر الأخضر تنكان سين في الاتجاه المعاكس. أدخل عندما يقوم السعر بكسر سحابة في اتجاه الاختراق. البقاء في السوق حتى يكسر السعر الغيمة في الاتجاه المعاكس. ويوصى باستخدام أمر وقف الخسارة القائم على التقلب في كل من هذه الاستراتيجيات. استراتيجيات إيشيموكو تميل إلى العمل بشكل أفضل عندما يتجه زوج العملات الأجنبية، بدلا من خلال المراحل التوطيدية. مؤشر سحابة إيشيموكو هو للتخصيص بشكل كامل. يمكنك دائما إزالة بعض مكوناته، أو ضبط الفترات، لتتناسب مع أسلوب التداول الشخصي.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع هذا بلدي مجانا برنامج التدريب الفوركس.

3 مربحة استراتيجيات التداول إيشيموكو.
في هذه المقالة، وأظهر ثلاث استراتيجيات باستخدام نظام التداول إيشيموكو. في الواقع، لأن النظام هو تنوعا جدا، وأنا أنظر إلى ثلاث استراتيجيات التداول إيشيموكو مختلفة. ثم عرض نتائج كيفية تنفيذ هذه الاستراتيجيات التجارية على زوج اليورو / دولار فوركس.
لقد أجريت هذه التحليلات لمعرفة مدى جودة نظام إيشيموكو في تحديد الاتجاهات. استراتيجيات التداول بسيطة ولا تتطلب أي حكم أو تحليل خاص.
إيشيموكو كينكو هيو.
إشيموكو هو نظام التداول التي نشأت في اليابان. وضعت من قبل الصحفي غويتشي هوسودا، وهي مصممة لمساعدة التجار على تحديد والتجارة مع الاتجاه السائد. خطوط تبدو معقدة جدا على الرسم البياني ولكن يمكن استخدامها بسهولة كجزء من استراتيجية التداول الآلي.
التحويل والخط الأساسي.
الخط الأحمر هو خط التحويل (تينكان سين) وهو أسرع للرد. الخط الأزرق هو الخط الأساسي (كيجون سين). خط القاعدة أبطأ ويستخدم للتأكيد.
إيشيموكو الغيمة.
الشيء الأكثر غرابة عن إيشيموكو هو سحابة. سحابة هي منطقة بطيئة الحركة على الرسم البياني الذي يساعد على تحديد الاتجاه ويوفر الدعم والمقاومة.
تتكون السحابة من خطين: سينكو A و سينكو B. سينكو A هو الأسرع ويجعل الحافة الداخلية للسحابة. سينكو B أبطأ وتشكل الحافة الخارجية.
تشيكو سبان.
تشيكو سبان هو الخط الأخضر. يتم ذلك عن طريق التآمر سعر الإغلاق 26 فترات العودة.
استراتيجيات التداول إيشيموكو.
جميع استراتيجيات التداول الثلاث إما طويلة أو قصيرة. تبدأ كل استراتيجية تداول برأس مال قدره 100،000 دولار. قواعد الاستراتيجيات هي:
الإستراتيجية 1: التداول طويلا عند تجاوز خط التحويل فوق خط الأساس. قم بالتجارة قصيرة عندما يعبر خط التحويل أسفل خط الأساس. االستراتيجية 2: التجارة طويلة عندما يتجاوز سعر اإلغالق فوق خط األساس. تداول قصير عندما يعبر سعر الإغلاق أدنى خط الأساس. استراتيجية 3: تداول طويلا عندما يتجاوز سعر الإغلاق فوق خط سينكو سبان B (خط بطيء في السحاب). تداول قصير عندما يعبر سعر الإغلاق تحت خط سينكو سبان B.
تم إجراء التحليل على هذه الصفحة باستخدام نموذج باكتست ترادينفورمد. هذه هي وسيلة رائعة لأي شخص لاختبار نظمها الخاصة. يتم إنشاء النماذج في إكسيل وتسمح لك لاختبار أسواق مختلفة، حاول مؤشرات مختلفة وشروط الدخول. لرؤية أحدث الموديلات تحقق من متجر ترادينفورمد.
و إشيموكو هو مؤشر رائع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ذلك، فضلا عن الكثير من المؤشرات الأخرى، وتحقق من الصفحة حول 21 المؤشرات الفنية.
البيانات المستخدمة في باكتست هي زوج العملات ور / أوسد على الإطار الزمني اليومي. اختبرت البيانات من مايو 1992 إلى ديسمبر 2018.
نتائج استراتيجيات التداول الثلاث هي:
ومنحنى رأس المال من الاستراتيجيات الثلاث مجتمعة هو:
استنتاج.
وكانت كل من استراتيجيات التداول الثلاث مربحة على مدى فترة الاختبار 22 سنة. وهذا أمر مشجع جدا لأنه يدل على أنه مع مرور الوقت، يمكن أن تكون إيشيموكو مفيدة في جميع أنواع السوق.
وبالنظر إلى منحنى رأس المال أعلاه، من الواضح أن الاستراتيجية تحقق أداء أفضل عندما يكون التقلب أعلى وأن الاتجاه قوي. وكانت الفترة ما بين عامي 2006 و 2018 ملحوظة بالنسبة للتقلبات الكبيرة في تقييم العملات الأجنبية حيث انخفض الدولار بالتناوب وعزز خلال الأزمة المالية. وتنفذ هذه االستراتيجية بشكل ضعيف خالل الفترة 2018 - 2018. وخالل هذا الوقت، تراجعت حدة التقلب، حيث أصبحت البنوك المركزية في العالم أكبر الجهات الفاعلة في أسواق الفوركس.
عموما إيشيموكو هو وسيلة جيدة للاتجار في الاتجاهات. وأظهرت الأنظمة الثلاثة المختلفة ربحية مشجعة جدا على مدى فترة اختبار موسعة.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الاستراتيجيات، يمكنك مشاهدة فيديو يوتوب المصاحب:
مقالات أخرى قد يعجبك.
// فيبوناتشي هي واحدة من أفضل الطرق لفهم إجراءات سعر السوق. سواء كنت & هيليب؛
وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. هذه المقالة & هيليب؛
إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛
Tradinformed.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.
3 استراتيجيات إيشيموكو التجارية مربحة كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل حساب فيبوناتشي التصحيحات تلقائيا نظام تجارة هيكين العشي بسيط ومربح الصفحة الرئيسية كيفية حساب مؤشر بسار باستخدام إكسيل الذي نموذج ترادينفورمد لاختيار؟ آخر المشاركات.
(1) الخيارات الثنائية (2) كريبتوكيرنسيز (1) يبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك ترادينغ (2) إكسيل ترادينغ (6) إكسيل ترادينغ (6) غوغل شيتس (1) التداول في التداول (1) تجارة الكتب (1) تداول الأوراق المالية (1) تداول الأوراق المالية (1) التداول في التداول (1) 2) استراتيجيات التداول (25) أونكاتغوريزد (2)
6 في 1 حزمة & # 36؛ 109.10 & # 36؛ 87.27 استراتيجية تداول بيتكوين للتجارة & # 36؛ 26.35 10 في 1 حزمة & # 36؛ 207.68 & # 36؛ 140.18 4 إن 1 باكيج & # 36؛ 56.40 & # 36؛ 47.94.
21 المؤشرات الفنية & # 36؛ 7.43 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 15.19 نموذج باكتست المتقدم & # 36؛ 26.35 21 المزيد من المؤشرات الفنية & # 36؛ 7.43.
فيكس فولاتيليتي S & P 500 إنتري & # 36؛ 26.35 4 في 1 حزمة & # 36؛ 56.40 & # 36؛ 47.94 نموذج باكتست قصير قصير باستخدام إكسيل & # 36؛ 15.19.
وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

استراتيجية إيشيموكو.
فيريفيد فوريكس ترادينغ أكونت & # 8211؛ كريس كابري.
الجمع بين 20 إما مع سحابة إيشيموكو.
وقد ركزنا في دراساتنا المتعلقة بالأسعار على مؤشرات الاتجاه مع مؤشر المتوسط ​​المتحرك 20 باعتباره سمة أساسية في معظم المناقشات. هذا جنبا إلى جنب مع مختلف إشارات العمل السعر قد عرضت إدخالات تجارية ممتازة مع مخاطر مثيرة للإعجاب: نسب المكافأة.
في هذه المقالة سوف نقدم بعد آخر مؤشر الاتجاه القوي، سحابة إيشيموكو. غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينكو هيو، هي مؤشر تنوعا يحدد الدعم والمقاومة ويحدد اتجاه الاتجاه. ومع ذلك فإننا سوف نستخدم اثنين فقط من العناصر الخمسة لهذا المؤشر:
سينكو سبان A (الرائدة سبان A): (خط التحويل + خط الأساس) / 2))
هذه هي نقطة الوسط بين خط التحويل والخط الأساسي. و سبان الرائدة A أشكال واحدة من الحدود سحابة اثنين. يشار إليها باسم & # 8220؛ الرائدة & # 8221؛ لأنه يتم رسم 26 فترات في المستقبل وتشكل الحدود السحابية بشكل أسرع.
سينكو سبان B (الرائدة سبان B): (52 فترة عالية + 52 فترة منخفضة) / 2))
على الرسم البياني اليومي، هذا الخط هو نقطة الوسط من 52 يوم أعلى مستوى منخفض، وهو أقل قليلا من 3 أشهر. إعداد الحساب الافتراضي هو 52 فترات، ولكن يمكن تعديلها. يتم رسم هذه القيمة 26 فترات في المستقبل وتشكل حدود السحب أبطأ.
الجمع بين إما 20، ومؤشر متخلف، وسحابة إيشيموكو، وهو مؤشر رائد، يمكن أن تعزز التداول الاتجاه.
دعونا نلقي نظرة على اثنين من الطرق التي يمكن الجمع بين الاثنين:
a: تصفية منخفضة الجودة السعر إشارات العمل.
في هذا الرسم البياني للإطار الزمني اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد)، يمكننا أن نرى أن إشارة الحركة السعرية التي تحدث تحت سحابة صاعدة تسفر فقط عن 50٪ من النقاط مقارنة بالإشارة الهابطة التي تحدث تحت سحابة هبوطية. وهذا يعني أن تاجر الحكمة يريد أن يقلل مستويات الربح المستهدف له للإعدادات المماثلة ويزيد من الأهداف حيث تحدث الإشارات الهابطة تحت سحابة هبوطية.
في الماضي كنا قد استخدمت مستويات فيب، محاور ومستويات S / R السابقة كأهداف التجارة. ومن الجدير بالذكر أن سحابة إيشيموكو يمكن أيضا أن تكون هدفا. تعمل سينكو سبان A و سينكو سبان B كمستويات دعم ديناميكية ومستويات مستقبلية.
في المثال أعلاه، حدث مؤشر هبوطي هبوطي على المتوسط ​​المتحرك 20 فوق سحابة صعودية. وجاء دخول التجارة والانفجار الاندفاع إلى الجانب السلبي لل 5 أيام القادمة. ثم يتم دعم السعر قبالة سينكو سبان B ويتبع المدى الصاعد. باستخدام هذا الحد الأدنى من السحابة في هذه الحالة يمكن أن تمكن حصاد تاجر الحد الأقصى لعدد النقاط من هذه الخطوة.
علاوة على ذلك، من الواضح أن إشارة حركة السعر خارج المتوسط ​​المتحرك 20 في حين أن السعر فوق سحابة صاعدة هو طريقة أفضل لتصفية إشارات عمل السعر عالية الجودة. وينطبق الشيء نفسه على إشارات هبوطية تحت سحابة صعودية.
لذلك يمكننا أن نستنتج أن الجمع بين سحابة إيشيموكو مع إما 20 يجعل من الأسهل ل. تصفية نوعية الاجهزة التجارية فضلا عن تقديم أهداف الربح واقعية للحرف التي اتخذت عند ثم اثنين من المؤشرات المعنية.
إشيموكو تقنية علامات.
تقنية إيشيموكو كينكو هيو توفر فرصة للحصول على العديد من أنواع مختلفة من إشارات التشغيل من خلال استخدام رسم بياني واحد. أما بالنسبة لكافة تقنيات التداول، فعندما نستخدم إيشيموكو كينكو هيو لعملياتنا، فمن المستحسن دائما أن نأخذ في الاعتبار العناصر الأخرى (وحدات التخزين، والمشاعر، والموسمية، ومؤشرات التذبذب، الخ & # 8230؛)، من هذا الاتجاه وتطوره يمثل أقوى نقطة من تقنية إيشيموكو.
وبما أن هذه التقنية تهدف إلى إيجاد أفضل نقطة دخول ضمن الاتجاه، فإن الإجابات التي نحصل عليها من الإشارات ستكون واضحة احتمالية وسيكون عليها أن تصور هامش خطأ. ومن شأن إدارة الأموال الحكيمة أن تحد من هذه الظاهرة.
هنا أدناه، وسوف ندرس في عمق 5 تقنيات التداول التي يمكن استخدامها من قبل أي تاجر. كما سنرى أدناه، تم تصنيف جميع الأمثلة وفقا لقوة الإشارة الناشئة: قوية ومحايدة وضعيفة. العنصر الذي يميز قوة الإشارة هو حيث يتم وضع إشارة احترام كومو، ولكن في بعض الحالات يمكن أن يكون هناك مؤشرات أخرى يمكن أن تساعد التاجر في التفسير.
تنكان سين / كيجون سين الصليب.
يتم تطبيق إشارة التداول هذه عندما يقوم تنكان سين (الخط الأسود) بتخفيض كيجون سين (الخط الأحمر) صعودا أو هبوطا.
إشارة ولدت الصاعد عندما يقطع تينكان سين كيجون سين من أسفل إلى أعلى. ومع ذلك، فإن هذه الإشارات، لديها درجة مختلفة من القوة وفقا للموقف الذي تحدث هذه الإشارة فيما يتعلق كومو.
يتم تسجيل إشارة صاعدة ضعيفة عندما يحدث قطع الخطين تحت كومو.
يتم تسجيل إشارة صاعدة محايدة عند قطع الخطين يحدث داخل كومو.
يتم تسجيل إشارة صعودية قوية عند قطع الخطين يحدث فوق كومو.
يتم إنشاء إشارة هبوطية عندما تينكان سين (الخط الأسود) يقطع كيجون سين (الخط الأحمر) من أعلى إلى أسفل.
يتم تسجيل إشارة هبوطية ضعيفة عندما يحدث قطع الخطين فوق كومو.
تسجل إشارة هبوطية محايدة عندما يحدث قطع الخطين داخل كومو.
يتم تسجيل إشارة هبوطية قوية عند قطع الخطين يحدث تحت كومو.
عندما يعبر السعر كيجون سين، ثم نحصل على هذا النوع من الإشارات.
إشارة ولدت الصاعد عندما يخفض سعر كيجون سين (الخط الأحمر) من أسفل إلى أعلى.
يتم تسجيل إشارة صاعدة ضعيفة عند خفض سعر كيجون من السعر أسفل كومو.
يتم تسجيل إشارة صعودية محايدة عندما يتم قطع كيجون من السعر داخل كومو.
يتم تسجيل إشارة صعودية قوية عندما يتم قطع كيجون من السعر فوق كومو.
إشارة ولدت هبوطي عندما يخفض سعر كيجون سين (الخط الأحمر) من أعلى إلى أسفل.
يتم تسجيل إشارة هبوطية ضعيفة عند خفض سعر كيجون من السعر فوق كومو.
يتم تسجيل إشارة هبوطية محايدة عندما يتم قطع كيجون من السعر داخل كومو.
يتم تسجيل إشارة هبوطية قوية عندما يتم قطع كيجون من السعر دون كومو.
يحدث ما يسمى إشارة اندلاع كومو عندما يخفض السعر واحد من النقيضين من كومو.
تحدث إشارة صعودية عندما يدخل السعر إلى كومو ويكسر جداره العلوي لأعلى.
تحدث إشارة هبوطية عندما يدخل السعر إلى كومو ويكسر جداره السفلي نحو الأسفل.
سنكو سبان الصليب.
سينكو سبان الصليب يحدث عندما سينكو سبان A يقطع سينكو سبان B.
وبما أن الخطين سينكو من المتوقع إلى الأمام من قبل 26 فترات احترام السعر الحالي، والعنصر ليتم التحقق عندما تتحقق الإشارة هو حيث يتم وضع السعر مقارنة مع كومو.
إشارة ولدت الصاعد عندما سينكو سبان A (الخط الأزرق) يقطع سينكو سبان B (الخط الأرجواني) من أسفل إلى أعلى.
يتم تسجيل إشارة صاعدة ضعيفة عندما تكون في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار تحت كومو.
يتم تسجيل إشارة صعودية محايدة عندما تكون في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار داخل كومو.
يتم تسجيل إشارة صعودية قوية عندما في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار فوق كومو.
إشارة ولدت هبوطي عندما سينكو سبان A (الخط الأزرق) يقطع سينكو سبان B (الخط الأرجواني) من أعلى إلى أسفل.
يتم تسجيل إشارة هبوطية ضعيفة عندما تكون في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار فوق كومو.
يتم تسجيل إشارة هبوطية محايدة عندما تكون في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار داخل كومو.
يتم تسجيل إشارة هبوطية قوية عندما في وقت القطع بين اثنين سينكو، يتم وضع الأسعار تحت كومو.
تشيكو سبان الصليب.
عندما ترتفع شيكو سبان أعلاه أو تسقط أقل من السعر المقابل ثم يتم إنشاء هذه الإشارة.
ويمثل عنصر هام أيضا الميل من تشيكو سبان في وقت الملاحظة. في الواقع، فإن تشيكو المواقع فوق أو أقل من سعر المقابلة ليست كافية. كما يجب أن يكون الميل صعودا للإشارات الصاعدة وهبوطا لتلك الهبوطي.
منذ تشيكو ليس أكثر من سعر الإغلاق الحالي انتقلت مرة أخرى بمقدار 26 فترات، العناصر اللازمة هي: للتجارة طويلة، تشيكو فوق السعر المناظرة، للتجارة قصيرة، تشيكو أقل من السعر المقابل. وتحديد المواقع من السعر الحالي مقارنة مع كومو ثم يساهم في جعل إشارة أكثر أو أقل قوة.
وتسمى إشارة ولدت الصاعد عندما تشيكو سبان (الخط الأصفر) يقطع السعر من أسفل إلى أعلى.
يتم تسجيل إشارة صاعدة ضعيفة عندما في وقت القطع الصعودي من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي تحت كومو.
يتم تسجيل إشارة صعودية محايدة عندما في وقت القطع الصعودي من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي داخل كومو.
يتم تسجيل إشارة صعودية قوية عندما في وقت القطع الصعودي من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي فوق كومو.
وتسمى إشارة ولدت الهبوطي عندما تشيكو سبان (الخط الأصفر) يقطع السعر من أعلى إلى أسفل.
يتم تسجيل إشارة هبوطية ضعيفة عندما يكون في وقت القطع الهابط من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي فوق كومو.
يتم تسجيل إشارة هبوطية محايدة عندما يكون في وقت القطع الهابط من تشيكو، يتم وضع السعر الحالي داخل كومو.
يتم تسجيل إشارة هبوطية قوية عند عند خفض وقت تشيكو، يتم وضع السعر الحالي تحت كومو.

دليل تجارة إيشيموكو الكامل & # 8211؛ كيفية استخدام مؤشر إيشيموكو.
دليل تجارة إيشيموكو الكامل & # 8211؛ كيفية استخدام مؤشر إيشيموكو.
مؤشر سحابة إيشيموكو هو مؤشر الكل في واحد الذي يوفر معلومات حول الدعم / المقاومة واتجاه الاتجاه والزخم في نفس الوقت. مؤشر إيشيموكو هو أداة تداول قوية، ولكن العديد من التجار يشعرون بالإرهاق عند النظر في جميع الخطوط والمعلومات التي يعطيها المؤشر ثم غالبا ما يساء تفسير إشارات إشيموكو. في هذه المقالة، ونحن سوف تشريح الأداة وتظهر لك خطوة بخطوة كيفية استخدام مؤشر إيشيموكو لاتخاذ قرارات التداول.
الخطوة الأولى: أخذ المؤشر بعيدا.
ويتكون مؤشر إيشيموكو من مكونين مختلفين:
1) خطوط التحويل والقاعدة: تلك تبدو وكأنها المتوسطات المتحركة على الرسوم البيانية الخاصة بك، لكنها ليست كما سنرى.
2) إيشيموكو الغيمة: الغيمة هي الجانب الأكثر شعبية من المؤشر لأنه يبرز أكثر من غيرها.
يرجى ملاحظة أنني أركز على الزخم والجوانب التالية للاتجاه في مؤشر إيشيموكو لهذه المقالة. يتم ترك فترة متخلفة من إيشيموكو عن طريق الاختيار لأنها لا تضيف قيمة كبيرة.
ونحن الآن نلقي نظرة على كل مكون على حدة ومن ثم وضع كل ذلك معا لمساعدتك في العثور على إشارات التجارة أفضل.
التحويل وخطوط الأساس.
وكما قلت من قبل، فإن خطوط التحويل والقاعدة تشبه المتوسطات المتحركة على الرسوم البيانية، ولكنها تفعل شيئا مختلفا. تظهر خطوط التحويل والخطوط الأساسية وسط 9 و 26 فترة عالية ومنخفضة. وهذا يعني أنهم ينظرون إلى الوراء 9 و 26 فترات (الشموع)، واتخاذ أعلى وأدنى مستويات الأسعار خلال تلك الفترة ومن ثم رسم خط في منتصف هذا النطاق.
في الصورة أدناه، والخط الأخضر والأحمر هي قاعدة إيشيموكو وخطوط التحويل. وللمقارنة، قمت أيضا بتخطيط متوسط ​​متحرك لمدة 9 أيام باللون الأبيض على الرسم البياني؛ فإن المتوسط ​​المتحرك يشبه إلى حد بعيد خط التحويل، ولكنه لا يتطابق مع 100٪.
تنكان سين / تحويل الخط: منتصف 9-فترة عالية ومنخفضة.
كيجون سين / خط الأساس: منتصف 26 فترة عالية ومنخفضة.
تحويل وخطوط خطوط الإشارات والمعنى.
خطوط التحويل والقاعدة لها هدفان: أولا، أنها بمثابة الدعم والمقاومة خلال الاتجاهات، تماما مثل المتوسطات المتحركة. ثانيا، أنها توفر معلومات الزخم. عندما يتداول السعر فوق السطرين وعندما يكون خط التحويل فوق خط الأساس، فإنه يشير إلى زخم صعودي. هذا هو أيضا مشابهة جدا للمتوسطات المتحركة: عندما يقترب المتوسط ​​المتحرك الأقصر فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول، فهذا يعني أن الزخم آخذ في الارتفاع والارتفاع.
خطوط الأساس والتحويل تعمل كدعم ومقاومة خلال الاتجاهات لا تأخذ سوى صفقات الشراء عندما يكون السعر فوق السطرين ويبيع الصفقات عندما يكون السعر أقل من الخطين ويؤكد الصليب من الخطين الزخم عندما يتحرك الخط الأقصر فوق المدى الأطول وهو ما يعني ارتفاع الزخم الصعودي (والعكس بالعكس) عندما يتحرك السعر فوق الخطين، فإنه يؤكد الزخم.
إيشيموكو الغيمة.
تتكون سحابة إيشيموكو من حد أدنى وأعلى، وعادة ما تكون المساحة بين الخطين مظللة إما خضراء أو حمراء. دعونا استكشاف ما يعنيه هذا.
إن الحدود المتحركة الأولى والسريعة للسحب هي المتوسط ​​بين خطوط التحويل والخطوط الأساسية. والثانية، والحدود البطيئة تتحرك هي المتوسطة بين 52 فترة عالية ومنخفضة. ومن السمات الهامة للسحابة أنه من المتوقع 26 فترات في المستقبل.
مرة أخرى، في لقطة أدناه قمنا بتخطيط اثنين من المتوسطات المتحركة العادية بجانب الغيمة واستخدام إزاحة 26 (تحويل المتوسطات المتحركة في المستقبل). يمكنك أن ترى أن المتوسطات المتحركة هي متطابقة تقريبا ل إيشيموكو الغيمة.
سيكنو أ - أسرع تتحرك الحدود: الوسط بين التحويل والخط الأساسي.
سينكو B - أبطأ تتحرك الحدود: وسط بين 52 فترة عالية ومنخفضة.
هام: يتم تحويل سحابة 26 فترات في المستقبل.
إشيموكو الغيمة الإشارات والمعنى.
الفكرة العامة وراء الغيمة تشبه إلى حد كبير خطوط التحويل والقاعدة منذ أن تستند الحدود إلى نفس المباني. أولا، تعمل الغيمة كدعم ومقاومة وتوفر أيضا اتجاه الاتجاه ومعلومات الزخم. ولكن بما أن السحابة تستخدم مكون 52 فترة (بدلا من 9 و 26)، فإنها تتحرك أبطأ من خطوط التحويل والقاعدة.
في الأساس، سحابة تؤكد الاتجاه الصاعد عندما يكون السعر فوق الغيمة واتجاه هبوطي عندما يكون السعر أقل من الغيمة. المساحة داخل السحابة هي منطقة الضوضاء والتداول هنا ينبغي تجنبها. يتم تعزيز الارتفاع عندما تكون السحابة خضراء ويتم تأكيد اتجاه هبوطي قوي من قبل سحابة حمراء.
وبالتالي، فإن السحابة هي وسيلة للتداول مع الاتجاه على المدى الطويل ويمكننا تلخيص النتائج التي توصلنا إليها على النحو التالي:
اتجاه التداول التالي على أساس أي جانب من سعر السحابة هو الغيمة بمثابة الدعم والمقاومة خلال الاتجاهات انها منطقة الضوضاء عندما يكون السعر في الغيمة.
إشارات - كيفية استخدام مؤشر إيشيموكو للعثور على الصفقات.
الآن بعد أن لدينا فهم قوي لما تفعله المكونات الفردية وما هي إشاراتها ومعانيها، يمكننا أن نلقي نظرة على كيفية استخدام مؤشر إيشيموكو لتحليل الرسوم البيانية الأسعار وإنتاج إشارات التداول.
الغيمة: الاتجاه على المدى الطويل، والمقاومة واللون.
مع مساعدة من سحابة إيشيموكو، يمكن للتجار تصفية بسهولة بين الاتجاهات صعودا وهبوطا على المدى الطويل. عندما يكون السعر أقل من الغيمة، فإنه يعزز الاتجاه الهبوطي والعكس بالعكس. خلال الاتجاهات القوية، الغيمة أيضا بمثابة حدود الدعم والمقاومة ويمكنك أن ترى من لقطة أدناه كيف أبقى السعر رفض الغيمة خلال موجات الاتجاه.
وهكذا، فإن السحابة مثالية عندما يتعلق الأمر بالترشيح بين مراحل السوق الصاعدة والهبوطية. ومع ذلك، ومعظم مؤشرات الزخم، يفقد إيشيموكو سحابة صلاحيتها خلال أسواق النطاق.
أسرع خطوط التحويل وقاعدة خطوط.
خطوط التحويل والقاعدة هي العنصر الأسرع تحركا في مؤشر إيشيموكو وتوفر إشارات الزخم المبكرة. في لقطة الشاشة أدناه وضعنا نقاطا مختلفة مع الأرقام من 1 إلى 4 وسنذهب الآن من خلالها لفهم كيفية استخدام خطوط التحويل والقاعدة:
1) يعبر خط التحويل فوق خط القاعدة وهو إشارة صعودية. في ذلك الوقت، كان السعر يتداول فوق كلا الخطين مما يؤكد الصعود. انخفض السعر مرة أخرى إلى سحابة لحظة، ولكن وجدت الدعم. وكان يمكن اعتبار ذلك بمثابة دخول.
2) بدأ السعر لانتهاك خط القاعدة (الأصفر) الذي هو إشارة تحذير من تحول الاتجاه. وخطت خطوط التحويل وقاعدة الأساس أيضا إلى وضع هبوطي، مما يؤكد أيضا زخم الحركة. وأخيرا، دخل السعر الغيمة التحقق من صحة التغيير.
3) السعر عبور بقوة تحت خطوط التحويل والقاعدة وخط التحويل أيضا عبر خط القاعدة؛ وكلاهما إشارات هبوطية. في الوقت نفسه، كان السعر يتداول تحت الغيمة. وتؤكد كل هذه الإشارات وجود اتجاه هبوطي قوي ويمكن استخدامها كدخل بيع.
4) بدأ السعر لانتهاك خط القاعدة أبطأ الذي هو إشارة الإنذار المبكر. وبعد ذلك، حافظت خطوط التحويل والقاعدة على عبور بعضهما البعض، الأمر الذي أكد أيضا أن هذا الزخم آخذ في التحول. في نهاية المطاف، توفي الزخم قبالة والسعر موحدة جانبية.
رسي وخلق التقاء.
نحن جميعا عن توليد التقاء الذي يعني الجمع بين أدوات التداول المختلفة والمفاهيم لخلق طريقة تداول أكثر قوة. مؤشرنا المفضل هو مؤشر القوة النسبية ويعمل مع إيشيموكو تماما.
عند استخدام مؤشر إيشيموكو لركوب الاتجاهات، فمن المهم أن نفهم عندما يكون الاتجاه قد انتهت وعندما يشير انعكاس محتمل خروج التجارة. تظهر الصورة أدناه أنه بإضافة مؤشر القوة النسبية والبحث عن تباينات مؤشر القوة النسبية، فمن الممكن تحديد انعكاسات احتمال عالية. إذا كان السعر، بعد الاختلاف في مؤشر القوة النسبية، يعبر خطوط التحويل / القاعدة، فمن المحتمل جدا حدوث انعكاس، بل يمكن أن يشير إلى انعكاس الاتجاه الطويل في الاتجاه المعاكس.
وقف وضع والخروج من الصفقات.
تماما كما المتوسطات المتحركة، ومؤشر إيشيموكو يمكن أيضا أن تستخدم لوضع التوقف الخاص بك ومخارج التجارة. عند الخروج من التجارة الاتجاه التالية استنادا إلى إشارات إيشيموكو، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تعرف:
عندما يكون السعر خلال الترند الهابط يعبر فوق خطوط التحويل والقاعدة، فإنه يمكن أن يشير إلى تحول مؤقت في الزخم ... ... ولكن طالما أن السحابة تحمل مقاومة، فإن الاتجاه لم يتم كسره بعد. عندما يكسر السعر فوق الغيمة، فإن الاتجاه الهبوطي قد انتهى أخيرا. يمكن للتجار استخدام إيشيموكو لمخارج التجارة المحافظة والعدوانية:
الخروج المحافظ (1): سوف يقوم تاجر أكثر تحفظا بالخروج من صفقاته بمجرد أن تتقاطع خطوط التحويل والقاعدة مع الاتجاه المعاكس للاتجاه الحالي. وعادة ما يتجنب هذا التاجر الكثير من الثغرات الموجودة قبل حدوث الانتكاسات. من ناحية أخرى، وقال انه قد تفوت على التحركات الاتجاه في المستقبل عندما يعود السعر مرة أخرى في الاتجاه الأصلي. ليس كل خط التحويل-التحويلية يؤدي إلى انعكاسات الاتجاه.
المخرج العدواني (2): التاجر الذي يريد ركوب الاتجاهات لفترة أطول يخرج تجارته مرة واحدة فقط سعر كسر سحابة في الاتجاه المعاكس. والميزة هي أنه يمكن أن يكون أحيانا الصفقات الاتجاه أطول بكثير وليس عرضة للتراجع مؤقت. من ناحية أخرى، قد يخرج من بعض صفقاته متأخرة جدا ويمكن أن ينتهي بك الأمر بإعطائه قدرا كبيرا من أرباحه لأن سحابة الصليب عادة ما يحدث في وقت متأخر جدا.
الاستنتاج: مؤشر إيشيموكو هو إطار تداول متين.
وعموما، فإن إطار إيشيموكو هو مؤشر قوي جدا، الكل في واحد الذي يوفر الكثير من المعلومات في وقت واحد. كما أظهرنا، ليس هناك سر عندما يتعلق الأمر باستخدام وتفسير مؤشر إيشيموكو والمكونات الفردية ترتبط ارتباطا وثيقا جدا على أساس التداول بعيدا عن المتوسطات المتحركة. ومع ذلك، فإن مؤشر إيشيموكو بالتأكيد مكانها والتجار الذين يقررون اتباع مثل هذه الاستراتيجية التجارية يمكن أن تخلق إطارا قويا. كما نشجع بشدة على الجمع بين مؤشر إيشيموكو مع أدوات أخرى مثل مبادئ الدعم / المقاومة الأساسية، والعمل السعر والقراءة نمط الرسم البياني، وربما غيرها من المؤشرات.
وخلاصة القول، وهنا أهم الأشياء التي يجب أن تعرف عندما يتعلق الأمر بالتداول مع مؤشر إيشيموكو:
استخدام السحابة لتحديد اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. التجارة فقط في اتجاه الغيمة. تعمل الغيمة أيضا كدعم ومقاومة أثناء الاتجاهات. ولكن عندما يدخل السعر سحابة، فإنه يشير إلى تحول في الزخم. عندما يعبر خط التحويل فوق خط القاعدة، فإنه يمكن أن يشير إلى التحول نحو اتجاه صاعد أثناء الاتجاه، فإن خطوط التحويل و بيس تعمل كدعم ومقاومة التداول فقط في اتجاه خطوط التحويل والقاعدة يمكن للمتداول إما استخدام تحويل / خطوط الأساس لمخارجه (المحافظ)، أو الخروج عندما يخترق السعر الغيمة (المحافظ) خلال نطاقات، يفقد مؤشر إيشيموكو صلاحيتها.
بدون تعليقات.
أضف تعليقا إلغاء الرد.
دورات التداول.
حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.
خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.
دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.
استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.
نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.
مجلة التداول.
مجلة إدجيونك للتجارة.
منشورات شائعة.
روابط سريعة.
نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.
نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.
إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.
تنويه المخاطر.
السعر العمل يبوك (مجانا)
أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

No comments:

Post a Comment