Sunday 11 February 2018

الخيار إق استراتيجية التمساح


التمساح & # 8217؛ s استراتيجية في تداول الخيارات الثنائية.
ذي & # 8220؛ تمساح & # 8221؛ هو مؤشر مثير جدا للاهتمام من اتجاه السوق وفترات من أي اتجاه. هدفها الرئيسي هو تحديد اتجاه الاتجاه وقوتها.
لماذا نحتاجه؟
يحدد هذا الاتجاه. يحدد نقاط الدخول.
وتتمثل المهمة الرئيسية للتمساح في تحديد الاتجاهات: سواء كان الاتجاه الصاعد (المشترين) أو الهبوط (الباعة) يهيمن على السوق، مما يعني أن المؤشر يمكن استخدامه لفترات تتجه في السوق.
كيف تستعمل؟
حدد مؤشر "التمساح" من قائمة المؤشرات. دون تغيير الإعدادات، انقر فوق "تطبيق" وقد انعكس المؤشر في المخطط الخاص بك، وعلى استعداد للاستخدام.
كيف يعمل؟
آليات بسيطة جدا - مؤشر يمثل مجموعة من ثلاثة المتوسطات المتحركة على نحو سلس يشير إلى فترات زمنية مختلفة والتحركات. من المهم أن تكون المتوسطات المتحركة سلسة بدلا من بسيطة أو تنتمي إلى أي نوع آخر: فهي تقلل من تأثير ضوضاء السوق وتقلبات السوق البسيطة على الرسم البياني. ودعا بيل ويليامز هذه المتوسطات المتحركة خطوط التوازن، لأنها تظهر السعر الذي من شأنه أن يسود في السوق عندما لا عوامل أخرى تتدخل.
حصل كل متوسط ​​متحرك على اسمه الخاص:
استراتيجية التمساح.
تطبيق مؤشر التمساح على الرسم البياني. سترى 3 خطوط من التمساح & # 8220؛ الفك & # 8221؛. اللحظة التي تكون فيها خطوط المؤشر متشابكة تشير إلى أن التمساح نائم. كلما كان ينام، والجوع يصبح. هذه فترة انتظار عندما يكون نشاط التداول غير مستصوب. . وبمجرد أن يستيقظ التمساح فإنه يبدأ في & # 8220؛ التثاؤب & # 8221؛، وبالتالي فتح لها & # 8220؛ الفك. & # 8221؛ هذه هي اللحظة المناسبة لدخول السوق. فتح الفك يصل إشارات مزيد من النمو وشراء خيار الاتصال. فتح الفكين أسفل إشارات مزيد من الانخفاض وشراء الخيار وضع. بعد أن يأكل بما فيه الكفاية، التمساح يبدأ يفقد مصلحته في "الغذاء" وخطوط المؤشرات متشابكة مرة أخرى. هذا يرسل إشارة لإنهاء التجارة وانتظر إشارة القادمة.
الاستخدام المتقدم.
ملاحظة هامة: مثل أي طريقة أخرى للتحليل الفني، قد يظهر مؤشر التمساح إشارات متأخرة. وقد تحدث إشارات كاذبة أيضا؛ وبالتالي فإن التمساح يتطلب أقصى قدر من التحسين، وفقا لظروف معينة في السوق وبعض الأصول.
بعد تحديد مؤشر التمساح، سترى صفحة الإعدادات.
على زيادة عدد الفترات، يصبح التمساح الأمثل للسوق أكثر تقلبا. وسيوفر المؤشر إشارات أقل ولكن أكثر دقة. على خفض عدد الفترات، يصبح التمساح الأمثل للسوق تتجه. سيوفر المؤشر إشارات أكثر، ولكن الدقة ستعتمد على قوة الاتجاه.
إعدادات التمساح الأكثر استخداما على نطاق واسع:
سوق أو أصول متقلبة:
السوق أو الأصول الشائعة:
يرجى ملاحظة أنه من خلال تداول الأدوات المالية كنت المخاطرة بفقدان رأس المال. وينبغي أن تستخدم من قبل التجار المهنية.
تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
برعاية إق الخيار.
إق الخيار & # 8217؛ ق المقالات:
الاقسام.
الخيارات الثنائية (12) استراتيجيات الخيار الثنائي (12) إق الخيار (15)
المقالات الأخيرة.
IQoption. co. uk ليس موقع إيكوبتيون الرسمي. جميع العلامات التجارية المستخدمة تنتمي إلى إكوبتيون. هذا الموقع هو الموقع التابع لها وتعزيز إكوبتيون. ونحن نسعى جاهدين إلى جميع المعلومات تكون معظم حتى الآن ولكن للعروض الحالية دائما الاختيار إق الخيار الموقع الرسمي.
تحذیر مخاطر استثمار عال:
الخدمات المالية المقدمة من قبل هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع الأموال الخاصة بك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول إيكوبتيون. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع.
عنوان إيكوبتيون الرسمية والتسجيل:
في أوروبا التي تديرها:
رقم التسجيل HE327751.
العنوان: مركز يانيس نيكولايدس للأعمال، أجيو أثاناسيو أفينو 33، 4102، أجيوس أثاناسيوس، ليماسول، قبرص.

مؤشر التمساح 60s مؤشرات الخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.
العودة إلى قائمة المواد.
كيفيه التنصيب.
تاريخ انتهاء الصلاحية.
يرجى إعداد وقت انتهاء الصلاحية على 1 دقيقة. إذا لم يكن لديك إق الخيار حساب يمكنك التسجيل هنا.
"تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. "
الشمعدان، جدول.
يرجى تغيير نوع المخطط على الشمعدانات.
فترة الشموع.
يرجى تغيير فترة الشموع على 10S.
انتقل إلى المؤشرات وحدد مؤشر التمساح.
مؤشر التمساح.
يرجى الإعداد مؤشر التمساح مع:
جاوس & # 8211؛ الفترة: 13 التحول: 8.
الأسنان & # 8211؛ الفترة: 8 التحول: 5.
الشفاه & # 8211؛ الفترة: 5 التحول: 3.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.
مؤشر التمساح.
مؤشر التمساح هو شرح تقني لما يسمى علم النفس السوق. وهذا يتبع فرضية أن اتجاهات الأصول فقط حوالي 15 إلى 30٪ من الوقت، في حين أن 70-85٪ أخرى من الوقت، فإن الأسعار تجربة تذبذب صغير زيادة وتناقص. ويعتبر مؤشر التمساح كحركة جانبية هذه التقلبات الصغيرة.
ما هو مؤشر التمساح؟
وقد أنشأ بيل ويليامز مؤشر التمساح في عام 1995، للمساعدة في تحديد الوجود المتجه واتجاهه للسعر. ويتكون هذا من ثلاثة خطوط رسمها على الرسم البياني للسعر. باستخدام المتوسط ​​المتحرك السلس المحسوب على فترات 5 و 8 و 13. تستخدم هذه الخطوط الثلاثة مفتاح لون لكل واحد منها من أجل تقديم أداة مرئية أو رسومية للتعرف على الاتجاهات. يمكن أن إشارة في وقت الدخول والخروج.
فهم صيغة التمساح.
· الفك التمساح (الخط الأزرق) هو تمثيل رسومي للمتوسط ​​المتحرك السلس لل 13 فترة، ويتم تمهيد ذلك بواسطة 8 أشرطة متحركة متتالية في المستقبل أو القيم اللاحقة.
· أسنان التمساح (الخط الأحمر) هي تمثيل رسومي للمتوسط ​​المتحرك السلس لفترة 8، ويتم تمهيده بواسطة 5 أعمدة متحركة متتالية في المستقبل أو القيم اللاحقة.
· شفاه التمساح (الخط الأخضر) هو تمثيل رسومي للمتوسط ​​المتحرك السلس للفترة 5، ويتم تمهيده بواسطة 3 أشرطة متحركة متتالية في المستقبل أو القيم اللاحقة.
· النوم التمساح هو عندما خط الشفاه هو عبور أسفل من خلال خطوط أخرى. وهذا يشير إلى إشارة فرصة بيع.
· صحوة التمساح عندما يكون خط الشفاه يعبر صعودا عبر الخطوط الأخرى؛ وهذا يشير إلى إشارة فرصة الشراء.
"تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. "
مؤشر التمساح يعمل بشكل أفضل أطول فترة النوم. وسوف تحدد في وقت سابق تتجه الأسعار وتعظيم الإيرادات الاستثمارية الممكنة. يسمح هذا المؤشر للمتداول بالبقاء لفترة أطول في هذا الاتجاه.
كيفية استخدام مؤشر التمساح.
1. التاجر يحتاج إلى الانتظار حتى وجود اتجاه حقيقي.
2. النقاط الرئيسية هي عندما تتشابك الخطوط.
أ) عندما تتشابك الخطوط، التمساح هو النوم والرسالة هي الانتظار والتحلي بالصبر.
ب) عندما تعبر الخطوط انها غناء واضح لاتخاذ إجراءات دخول أو الخروج من السوق.
ج) عندما تكون الخطوط منفصلة، ​​التمساح هو الأكل والتاجر يجب أن تعقد أو البقاء في التجارة طالما أن تشكيل شمعدان ركوب فوق أو أقل من التمساح.
3. يجب أن يكون الخط الأحمر المركزي مراقبا باستمرار لشريط شمعدان مع سعر إغلاق فوقه. وهو يشير إلى إشارة خروج.
4. عندما الخط الأخضر يعبر السطرين الآخرين هو الغناء واضح للبيع.
5. مبادئ إدارة الأموال هي ذات أهمية قصوى لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل المخاطر الخاصة بك. تحتاج إلى تعيين نقطة خروج مثالية وكذلك نقطة خروج الطوارئ إذا كنت سوء قراءة الإشارات.
مؤشر التمساح 60s مؤشر الخيارات الثنائية & # 8211؛ نمط التداول.
لهذه الاستراتيجية سوف تحتاج إلى استخدام إق الخيار وسيط. إذا كنت لا تزال غير مسجل مع هذا بروكير الرجاء انقر هنا وتسجيل !!
"تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. "
فتح خيار كال:
عندما تصبح جميع المتوسطات المتحركة الثلاثة صعودية، والسعر فوق خط الفك العلوي. أوبتيند هو الناشئة.
فتح الخيار بوت:
عندما تتحرك المعدلات المتحركة الثلاثة لأسفل، والسعر أقل من خط الفك السفلي. الاتجاه الهبوطي آخذ في الظهور.
يرجى الاطلاع على بعض الخيارات وضعت على الصورة:
"تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب ألا تستثمر الأموال التي لا تستطيع تحملها. "
"قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة الاستثمارية. "
فيديو تعليمي.
التمساح 60 ثانية ثنائي خيارات التداول مؤشر & # 8211؛ نمط التداول.
تعلم كيفية التجارة مع مؤشر التمساح على 60 ثانية وقت انتهاء الصلاحية، فيديو تعليمي كامل مع الإعداد البياني والتداول.
يتعلق بمؤشرات الخيارات الثنائية & أمب؛ أنماط التداول.
2017-07-25 12:05 بيإم.
مؤشر ستوكاستيك & بارابوليك سار 5 دقائق ثنائي الخيارات.
ستحدد قيمة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور حالة السوق ومن الأفضل تحديد حالة ذروة شراء أو ذروة شراء بالإضافة إلى نقطة انعكاس الاتجاه.
2017-07-04 8:25 بيإم.
تريند التداول 60 استراتيجية الخيارات الثنائية الثانية.
تريند تجارة هي واحدة من أكثر أنواع التداول ربحية في الفوركس والخيارات الثنائية الصناعة. هناك مثل واحد عن ذلك: اتبع الاتجاه، لأن الاتجاه هو صديقك!
2017-06-18 6:20 بيإم.
رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية.
رسي 60 ثانية استراتيجية الخيارات الثنائية هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر ربحية المتاحة في السوق الآن. مشاهدة فيديو تعليمي.

التمساح & # 038؛ فركتلات: مزيج قوي من أدوات التحليل الفني.
ويكرس هذا المقال إلى واحدة من أقوى مجموعات من أدوات التحليل الفني. التمساح والفسرتال المستخدمة معا لديها القدرة على توفير توقعات قوية ودقيقة للغاية. ويمكن تطبيق المؤشرات على أي أصل وعلى أي إطار زمني.
التمساح و فراكتلات مضافين على الرسم البياني للسعر.
التمساح هو أداة التحليل الفني تتألف من ثلاثة خطوط مضافين على الرسم البياني التسعير. الخطوط تمثل الفك والأسنان والشفتين من الحيوان المسمى. ويستخدم المؤشر لتحديد الاتجاه والتنبؤ بالاتجاه المستقبلي. التمساح يعمل بشكل أفضل عندما يقترن مؤشر مذبذب من نوع. ويبدو أن الفركتلات هي واحدة من أفضل الخيارات. فركتلات هي أنماط المتكررة التي يمكن التنبؤ الانتكاسات بين أكبر، وأكثر تحركات الأسعار الفوضوية.
وأدخل كل من الأدوات من قبل رائد علم النفس السوق والتاجر الأسطوري بيل ويليامز في كتابه عام 1995 "أبعاد التجارة الجديدة". والغرض الرئيسي من هذه المؤشرات هو إظهار اتجاهات الأسواق الناشئة وتحديد نقاط الدخول والخروج الأمثل. ويمكن تطبيقها على أي إطار زمني وأصل.
كيف تعمل المؤشرات؟
مؤشر التمساح هو مزيج من ثلاثة المتوسطات المتحركة ممهدة مع فترات من خمسة وثمانية و 13، والتي هي جميع أرقام فيبوناتشي. ويتغير كل خط من الخطوط إلى الأمام لفترة معينة، وهذا يتوقف على التوجه القصير الأجل أو الطويل الأجل لهذا الخط المعين.
مؤشر التمساح مضاف على الرسم البياني للسعر.
1) الفك التمساح (الأحمر) هو سما 13 فترة، انتقلت إلى المستقبل من قبل 8 الحانات.
2) الأسنان التمساح (البرتقالي) هو 8-سما الفترة، انتقلت إلى المستقبل بواسطة 5 الحانات.
3) الشفاه التمساح (الأصفر) هو 5-سما الفترة، انتقلت إلى المستقبل من قبل 3 الحانات.
ويستخدم القياس التالي لوصف الطريقة التي يعمل بها المؤشر. وتتميز الاتجاهات الجانبية مع الفم مغلق التمساح - كل ثلاثة خطوط تقترب بعضها البعض وتتقاطع أحيانا. عندما التمساح هو النوم، فإن غالبية التجار حذرا تجنب إجراء صفقات جديدة. ويعد ينتظر التمساح، والجوع يحصل. فترات طويلة من الاتجاهات الجانبية تتخللها فترات صعودية / هبوطية قوية، والتمساح جيد في اللحاق بهذه اللحظات.
عندما يأخذ الاتجاه شكل، الوحش يفتح فمه والخطوط الأساسية تتحرك أبعد من ذلك. كلما كان الاتجاه أقوى، كلما فتح فم التمساح على نطاق أوسع. عندما يجلس الوحش فإنه يعود إلى حالة يستريح، وخطوط تصبح أفقية والتركيز في ممر ضيق.
وتستخدم الفركتلات لتحديد الاتجاهات الناشئة وتحذير التجار من فرص الاستثمار القادمة. فراكتلات تأتي في شكلين مختلفين:
1) يحدث نقطة تحول هبوطية عندما يكون هناك نمط مع أعلى ارتفاع في الوسط واثنين من أعلى مستوياته على كل جانب.
إشارة هبوطية يقدمها مؤشر الفركتلات.
2) يحدث نقطة تحول صعودية عندما يكون هناك نمط مع أدنى أدنى في الوسط واثنين من أدنى مستوياته المنخفضة على كل جانب.
إشارة صاعدة التي يقدمها مؤشر فركتلات.
إعداد المؤشرات.
إعداد المؤشرات في منصة التداول الخيار إق من السهل.
لتنشيط مؤشر التمساح، انقر على زر "المؤشرات" في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة. ثم اختر "التمساح" من قائمة المؤشرات المحتملة.
إعداد مؤشر التمساح. الخطوةالاولى.
انقر على زر "تطبيق" دون تغيير الإعدادات. بعد ذلك سوف يكون مضافين الرسم البياني التمساح على الرسم البياني للسعر.
إعداد مؤشر التمساح. الخطوة الثانية.
لتنشيط مؤشر فركتلات، انقر على زر "المؤشرات" في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة. ثم اختر "فراكتلات" من قائمة المؤشرات المحتملة.
إعداد مؤشر فراكتلات. الخطوةالاولى.
انقر على زر "تطبيق" دون تغيير الإعدادات. ثم سيتم تراكب فراكتلات على الرسم البياني للسعر.
إعداد مؤشر فراكتلات. الخطوة الثانية.
كيفية تطبيق في التداول؟
على الرغم من أن كل من المؤشرات يمكن استخدامها بشكل منفصل، فركتلات والتمساح، كما لاحظت من قبل بيل ويليامز نفسه، تعمل بشكل أفضل عندما تستخدم في وقت واحد لتأكيد إشارات بعضها البعض. وبوجه عام، ينبغي اعتبار جميع إشارات الشراء التي يوفرها مؤشر الفركتلات سارية المفعول إلا إذا كانت أقل من خط التمساح المركزي (البرتقالي). وبالمثل، يجب أن تكون جميع إشارات البيع فوق الخط المركزي للتمساح (البرتقالي) لكي تكون صالحة.
التمساح و فركتلات، عندما تستخدم معا، هي قادرة على توفير دقيقة بيع / شراء إشارات.
أشياء للإعتبار.
كونه الاتجاه المؤشرات التالية، التمساح و فركتلات متخلفة عن السوق الفعلية. ومن الممكن تعزيز دقة كل من المؤشرات عن طريق زيادة الفترة. غير أن عدد الإشارات المولدة سينخفض. وينبغي التحقق من الإشارات على أطر زمنية مختلفة لتحقيق أقصى قدر من القدرة على التنبؤ. التمساح و فركتلات العمل بشكل أفضل عندما تستخدم في وقت واحد. استخدام واحد فقط من الإشارات أعلاه يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. الممارسة مجانا.
ملاحظة: هذه المقالة ليست نصيحة استثمارية. إن أي إشارات إلى تحرکات الأسعار السابقة أو مستویاتھا تقریبا تستند إلی تحلیل خارجي ولا نضمن أن أي تحرکات أو مستویات من ھذا القبيل من المحتمل أن تتکرر في المستقبل.
تحذير المخاطر العامة.
الخدمات المالية التي يقدمها هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
موصى به لك.
فاسيلي تشيرنوخا.
اسمي غودمان، أود أن أعرف كيف يمكنني الوصول إلى أدوات المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه على سبيل المثال بولينجر باند الخ؟ لقد انضمت للتو إق الخيار؟
يمكنك العثور على الكثير من المواد حول أدوات التحليل الفني هنا & # 8211؛ الشبكي: //blog. iqoption/en/category/indicators/
خيار إق مفيد جدا. قبل 20 يوما I فقدان 40 $ في حساب حقيقي من قبل بلدي التنبؤ. الآن الخيار إق مساعدتي. الآن بدأت التجريبي أرى النتائج ولكن صغيرة. لا مشكلة يوم واحد تصبح كبيرة .. دون & # 8217؛ ر التخلي دائما تعلم يكون يوم جيد.
أنا أدريمي عزمكم، ساغار!
أعتبر سهلة، وتجنب اتخاذ قرارات التسرع وتسلق سلم النجاح في خطوات بطيئة ولكن ملموسة!
HI. sagar..help لي. أنا جديد .. موج آكا أنوبهاف كيا hai..kase تتجه كارانا هاي باتاي من فضلك .. أنا في انتظار & # 8230؛ شكر.
يرجى التكرم الاتصال دعمنا عن طريق الخط الساخن، البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية في غرفة التجارة الخاصة بك (هتبس: // إكوبتيون / أر / الاتصالات) ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. شكرا لكم!
أنا جديد .. أستطيع & # 8217؛ ر فهم الخيار ق.
مرحبا، اشوين! مرحبا بكم في إق الخيار!
أولا وقبل كل شيء، قد تبدأ مع حساب التدريب. منصة التدريب هو تماما مثل واحد حقيقي، والشيء الوحيد الذي يختلف هو أن حساب التدريب الخاص بك لديه توازن الظاهري. لبدء التداول، يلزمك النقر على & # 8220؛ التداول الآن & # 8221؛ (أنا قدمت لقطة لراحتك برنتسر / gw0wis)
سوف تحصل على الوصول إلى منصة حيث يمكنك التداول على العديد من الصكوك: التشفير، الفوركس، الخيارات الثنائية والخيارات الرقمية.
في ما يلي الروابط المفيدة التي يمكنك استخدامها لتعلم شيء جديد عن التداول:
يمكنك أيضا استخدام المؤشرات. المؤشرات هي الأدوات لجعل التداول الخاص بك أكثر وضوحا، وبطريقة ما، أسهل كما يتم استخدامه توقعات الاتجاهات المالية أو الاقتصادية.
هناك العديد من أنواع المؤشرات (يمكنك استخدام عدة في نفس الوقت)
هنا أرسل الرابط، حيث يمكنك مشاهدة بعض الدروس حول المؤشرات واختيار تلك التي تفضل أكثر: هتبس: // إيكوبتيون / إن / الدروس.
إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، سنكون سعداء للرد عليها!

استراتيجية الخيارات الثنائية الأسنان التمساح.
عندما وضعت بيل ويلامز مؤشر التمساح، والعقلانية وراء هذا هو حقيقة أن اتجاه السوق فقط 15-30٪ من الوقت ويبقى نطاق ملزمة لأغلبية الوقت. وبالتالي، أراد تطوير التمساح للإشارة إلى متى السوق تتجه بالتأكيد، من أجل التقاط الجزء الأكبر من هذا الاتجاه الجديد.
في الخيارات الثنائية، ونحن لسنا في حاجة لتحقيق الربح عن طريق ركوب هذا الاتجاه، ولكن معرفة ما إذا كان السوق تتجه أو لا يساعد بالتأكيد.
استراتيجية تاتش الأسنان التمساح هي مشابهة جدا لاستراتيجية تريند خط اللمس التي ناقشناها الأسبوع الماضي. ومع ذلك، بدلا من استخدام خط اتجاه واحد، مع الأسنان أليغاتور، ونحن في طريقنا لاستخدام ثلاثة متوسطات متحركة مختلفة من أجل تحديد بدقة إذا كان السوق تتجه أم لا.
إعداد مخطط لاستراتيجية الأسنان التمساح.
إذا كان لديك وسيط الخيارات الثنائية يقدم ميتاتريدر 4، ثم كنت في الحظ لأنه يتم عرض مؤشر التمساح مجانا كمؤشر فني مدمج في هذا المنبر.
ومع ذلك، إذا كنت تتداول مع بعض منصة أخرى، يرجى إضافة تتحرك المتوسطات المتحركة:
A 13-بيريود أسيستانت أفيراج أفيراج، ويث شيفت 8 - كال جاو A-برياكفاست موفينغ موفينغ أفيراج، ويث شيفت 5 - كاليد ذي تيث A 5-بيريود بريفيوس موفينغ أفيراج، ويث شيفت 3 - كاليد ذي ليبس.
يجب أن يشبه المخطط المخطط النموذجي التالي:
كيفية تداول استراتيجية التمساح الأسنان؟
للوهلة الأولى، قد تبدو معقدة، ولكنها ليست كذلك. مع المتوسطات الثلاثة المتحركة، ونحن نبحث أساسا عن سوق تتجه.
عندما الشفة فوق الأسنان، والأسنان فوق الفك، فإنه يشير إلى اتجاه صعودي. على النقيض من ذلك، عندما الشفة تحت الأسنان، والأسنان هي أقل من الفك، فإنه يشير إلى اتجاه هبوطي.
خلال الترند الصعودي، يجب الانتظار حتى يعود السعر لأسفل إلى الأسنان والمسه. وبمجرد أن يخترق السعر أسفل قاع الشريط الذي لمس الأسنان، يجب أن تضع على الفور أمر بوت.
وبالمثل، خلال الترند الهابط، يجب الانتظار حتى يعود السعر إلى الأسنان والمسها. وبمجرد أن يخترق السعر فوق قمة الشريط الذي لمس الأسنان، يجب أن تضع على الفور أمر كال.
استنتاج.
واحدة من أفضل الأشياء حول استراتيجية التمساح الأسنان هي حرية التجارة في أي إطار زمني معها. يمكنك تداول الرسم البياني 5 دقائق أو الرسم البياني اليومي، فقد تقريبا نفس مستوى الدقة. ومع ذلك، كما هو الحال دائما، ونحن نوصي بشدة أن تتداول مع هذه الاستراتيجية خلال الوقت الذي السوق نشطة وهناك فرصة أكبر للاتجاه. وبالتالي، فإنه يعمل بشكل أفضل خلال الوقت الذي أسواق لندن ونيويورك مفتوحة.
وسيط الموصى بها: إق الخيار.
إق الخيار هو واحد من منصة الخيارات الثنائية الأكثر ثقة والشعبية في الوقت الحاضر للتجار.
أفضل تطبيق تداول للخيارات الثنائية الحد الأدنى للإيداع فقط 10 $ الحد الأدنى للتجارة $ 1 سيسيك وسيط منظم $ 1،000 صناديق افتراضية (حساب تجريبي) السحب السريع المنصات المعلقة البطولات الأسبوعية تصل إلى 92٪ * زيارة الموقع.
عاصف امتياز.
آخر المشاركات التي كتبها عاصف امتياز (انظر جميع)
الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي من المرجح أن يستمر في ظل تراجع الموازين الاسترالية - 30 مايو 2018 الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي قد يضغط على زوج الجنيه الاسترليني / الدولار الأمريكي من المرجح أن يواصل الترند الهبوطي وسط توقعات بتحسن مبيعات التصنيع الكندي - 16 مايو 2018 ، 2018.
اترك التعليق إلغاء الرد.
أفضل 5 وسطاء ثنائي.
العائد: ما يصل إلى 200٪
تنويه المسؤولية.
فتس تنويه.
تحذير المخاطر.
إشعار مكافأة *
يجب أن تكون على علم بأن المكافآت تخضع لشروط خاصة (يرجى مراجعة الموقع وسيط) وأيضا أنها تحمل مستوى عال من خطر الخسائر.
الاتحاد الأوروبي & # 038؛ تنويه تنظيم الولايات المتحدة.
لا يتم تنظيم بعض وسطاء الخيارات الثنائية أو منصات التداول المدرجة في موقعنا داخل الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة مع أي من الهيئات التنظيمية مثل سيسيك / ميفيد (قبرص والاتحاد الأوروبي) أو سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة). التجارة على مسؤليتك الخاصة.
لندن مكتب: كيمب البيت، 152 طريق المدينة لندن EC1V 2NX المملكة المتحدة.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأدوات المالية دائما على عنصر مرتفع المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. قراءة التحذير الكامل.
من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. مزيد من المعلومات قبول.
يتم تعيين إعدادات ملفات تعريف الارتباط في هذا الموقع على "السماح لملفات تعريف الارتباط" لتعطيك أفضل تجربة تصفح ممكنة. إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الموقع دون تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاص بك أو النقر فوق "قبول" أدناه فإنك توافق على ذلك.

إست خيار التمساح إستراتيجية
وهناك تاجر الخيارات الثنائية الناجحة هو الذي يستخدم دائما طريقة عمل لتجاربه والتنبؤات. تقدم خيارات الذكاء نظام فريد من نوعه يمكن استخدامه لخلق وتطوير طريقة غير عادية من المؤكد أن تصبح بداية سلسلة الفوز الخاص بك أثناء التداول. هناك مجموعة واسعة من الأدوات التعليمية للاختيار من بينها على هذا المنبر. وقد تم تصميم منصة إق الخيار ليكون سهل الاستعمال وليس من الصعب استخدام. وسوف يكون جيدا لفهم العمليات وتسهيل الصفقات الممتازة الخاصة بك مع مساعدة من التحليل الفني المهني المستمدة من الأسواق.
المطورين من منصة الخيار إق جعلت بطريقة أن الموارد التعليمية سوف تعطي التاجر الوصول إلى عدد جيد من المواد والمواضيع المفيدة. يتم توفير الوصول إلى هذه المعرفة مجانا إلى حد كبير لصالح التجار الهواة الجديدة. وهذه الرسائل التعليمية تأتي دائما في متناول اليدين كل ذلك من خلال مهنة التاجر النشطة. وتشمل المواد أشرطة الفيديو، والكتب الإلكترونية، ندوات وبرامج تعليمية مبسطة.
تعلم استراتيجيات التداول الفائزة في إق الخيار.
ويناقش الجزء التالي بعض السمات الهامة للموارد التي تقدم مجانا للمتداولين لدينا -
• الشموع اليابانية - الشمعدان الياباني هو سمة مشتركة في الرسوم البيانية التي تمثل تقلبات الأسعار للأصل. وهي المؤشرات الرئيسية لحالة الأسعار لأصل معين تبين أسعار الافتتاح والختام. تتحول الشمعة إلى اللون الأخضر عندما يزداد سعر الأصل ويتحول إلى اللون الأحمر عندما ينخفض ​​سعر الأصل. هذا هو وسيلة لطيفة لمراقبة أداء الأصول.
• خطوط الاتجاه - يشار إلى خطوط الاتجاه بخط رفيع تم رسمه فوق سعر الأصل المعروض على الرسم البياني أو دونه. ويمثل هذا الممر المتجه. ويعرف الخط العلوي باسم خط المقاومة والخط السفلي هو خط الدعم. وهي تستخدم لمراقبة تقلب سعر الأصل.
سوف تصبح بارعة مع هذه الأدوات تجعلك خبير والتاجر الناجح في وقت قصير جدا.
وسيغطي الجزء التالي الاستراتيجيات الهامة المستخدمة للتداول التي يمكن الحصول عليها مجانا على منصة الخيار إق.
1. طريقة ثلاثة الغرب الغربان.
* تم تسجيل هذا الفيديو في 22 يونيو 2018، قد لا تؤثر البيانات التاريخية الحالية والمستقبلية.
يوصى باستخدام هذه الطريقة. وهو يتطلب رصد مجموعة من الشمعدانات التي يبدو أنها على ارتفاع مطرد، وهذا سوف تستمر فقط لفترة من الوقت. سوف تكون قادرة على اتخاذ قرار التجارة الخاصة بك عندما تلاحظ انعكاس في الاتجاه الصاعد عندما مجموعة من ثلاثة الشموع تبدأ في الإشارة إلى انخفاض في القيمة.
2. طريقة خط انتعاش.
* تم تسجيل هذا الفيديو في 20 يوليو 2018، قد لا تؤثر البيانات التاريخية الحالية والمستقبلية.
في هذه الطريقة التركيز الرئيسي على خطوط الاتجاه. إن الملاحظة الدقيقة لتمثيل الأصول سوف تشير إلى القيمة إما على مقربة من خط الدعم أو خط المقاومة. هناك احتمال كبير أنها سوف تتحرك في الاتجاه المعاكس في حين بدلا من عبور الخط. وهذا يجعل قرار التداول أفضل. يمكن للمتداول أن يضع الصفقة بوت ليبدأ فورا إذا أغلق بالقرب من خط المقاومة أو أمر التجارة كال إذا أغلق عند خط الدعم.
3. طريقة قوس قزح.
* تم تسجيل هذا الفيديو في 14 أغسطس 2018، قد لا تؤثر البيانات التاريخية الحالية والمستقبلية.
ويستخدم هذا الأسلوب فقط من قبل التجار المختصة جدا نظرا لطبيعة معقدة. وهي تعتمد على استخدام ثلاثة متوسطات أسي لها فترات متفاوتة. يقوم التاجر بتمييز الأصل المحدد باللون الأزرق عند رصد السطر الأول لفترة ستة وأصفر عند رصد السطر الثاني في فترة 14. يتم وضع علامة حمراء على السطر الثالث الناشئ في فترة 26.
وستظهر المؤشرات التالية اتجاه انخفاض السعر -
• الخط الأصفر يتحرك تحت الخط الأزرق.
• الخط الأزرق على رأس اثنين آخرين.
• الخط الأحمر في الأسفل.
سوف تكون الطريقة لوضع الصفقة بوت عندما يجتمع الصليب الأزرق والأصفر في نقطة واحدة.
فرص زيادة محتملة في السعر ستكون أعلى عندما يحدث ما يلي -
• الخط الأحمر في الأعلى يليه الخط الأصفر ثم الأزرق.
• الخط الأحمر على أعلى من اثنين آخرين.
• الخط الأزرق في الأسفل.
وسوف يكون أكثر مناسبة لوضع التجارة كال عندما تلتقي خطوط الأزرق والأصفر عند نقطة.
4. ثقب خط الشمعدان نمط.
* تم تسجيل هذا الفيديو في 22 يونيو 2018، قد لا تؤثر البيانات التاريخية الحالية والمستقبلية.
في هذه الطريقة، إذا كان الآن هو الاتجاه الهبوطي، ومراقبة وثيقة من الشمعدانات ممثلة على الرسوم البيانية سوف تظهر إمكانات انعكاس. وينطبق النمط التالي عادة على اتجاه السوق. مراقبة مجموعة من أربعة شمعدانات، إذا العصا الثانية يغلق في منتصف أول واحد، والشمعدان الثالث سوف تصاعدي. يجب أن تكون هناك زيادة في سعر الشمعة الرابعة. إذا كان الإعداد يطابق هذا الوصف، فمن المرجح جدا أن يكون هناك انعكاس. وتستخدم هذه الطريقة لتحديد الاتجاهات العكسية التي ستكون مواتية للتجارة.
5. طريقة دبوس دبوس.
* تم تسجيل هذا الفيديو في 22 يونيو 2018، قد لا تؤثر البيانات التاريخية الحالية والمستقبلية.
وتستخدم هذه الطريقة شعبيا فقط من قبل ذوي الخبرة والخبراء التجار خيار ثنائي جيد نظرا لطبيعة معقدة. لديها نسبة عالية من النجاح لذلك يجب أن تعطيه بالرصاص.
وهو يعمل عن طريق محاولة التنبؤ بشكل صحيح الزيادة أو النقصان في قيمة الأصول من خلال دراسة الأصول دبوس دبوس الشمعدانات مع التركيز على تلك العصي مع "ذيول".
ونحن نؤيد أن شريط دبوس مع "تايلز" ينبغي أن يكون التركيز الرئيسي لهذه الطريقة، وعلى الأخص تلك التي لها ذيل طويل مميز وطول أقصر. الاتجاه الذي يواجهه الذيل هو عادة إشارة إلى الاتجاه المحتمل للسوق.
هناك أنواع مختلفة من الشموع بار دبوس تمتلك التيول، وليس كل منهم سيكون جيدا للاستخدام مع هذا الأسلوب. سوف تكون النصائح التالية مفيدة في تحديد الشمعدانات دبوس دبوس الحق.
• یجب أن یکون سعر قیمة الافتتاح والإغلاق قریبا من نھایة الشریط السابق.
• يجب أن تكون قيمة االفتتاح والختام قريبة من أعلى أو أسفل.
• يجب أن تكون قيم الفتح والختام ضمن القضبان اليسرى.
إذا كان كل هذا في مكان، فإن الإشارات ستكون أكثر وضوحا، وهذا هو مؤشر على فرصة جيدة لوضع التجارة.
من المهم أن نلاحظ احتمال عكس أو زيادة في الاتجاهات لجعل التنبؤ الفوز. الحالة الأكثر احتمالا لشمعدانات دبوس دبوس "الذيل" الذي يشير صعودا يعني أن سعر الأصول من المرجح أن ينخفض. والعكس هو الحال إذا كان "الذيل" يشير إلى أسفل.
6. طريقة المتوسط ​​المتحرك.
* تم تسجيل هذا الفيديو في 12 أغسطس 2018. البيانات التاريخية قد لا تؤثر على الحاضر والمستقبل.
هذا الأسلوب ينطوي على توليد إشارات هو خلق مؤشرات للمتوسط ​​المتحرك. استخدام الأدوات التقنية التي تتوفر على إق الخيار. هذه طريقة شعبية جدا يستخدمها العديد من التجار. وتستخدم مزاياها أيضا من قبل التجار أكثر خبرة الذين يحصلون على مؤشرات لأنشطة تجارية أكثر تعقيدا.
الاستراتيجيات البسيطة والأسية هي ملحوظة لتوليد إشارات موثوقة للتجارة. وهذا يزيد من فرص تحقيق أرباح جيدة خلال أنشطة التداول.
يمكن لكل تاجر الاستفادة من الحافة الفائزة المتاحة عند استخدام المتوسطات المتحركة الأسية والبسيطة للحرف. وذلك لأن العديد من التجار من ذوي الخبرة سوف تجد لهم أيضا مفيدة عندما تشارك في أنشطة تجارية أكثر تعقيدا التي ينبغي أن تنتهي بأرباح ضخمة من قبل التجار. وينبغي أن يكون الهدف الرئيسي هو تسخير الإمكانات الكاملة لخط الانهيار وخط الارتداد الذي يراها في الممر.
7. طريقة التمساح.
* تم تسجيل هذا الفيديو في 9 يناير 2018، قد لا تؤثر البيانات التاريخية الحالية والمستقبلية.
هذه الطريقة بسيطة غريبة لتنفيذ باستخدام منصة إق الخيار. وهو ينطوي أساسا على استخدام المتوسطات المتحركة، ومع ذلك، في هذه الطريقة سوف يكون التركيز على المتوسطات المتحركة على نحو سلس. ويمكن استخدام هذه الطريقة للمتوسطات المتحركة الأسية وسلسة أيضا، ولكن التداول مع إق الخيار سيزيد من تجربة التداول للمتوسطات المتحركة على نحو سلس. يحدث هذا لأنهم أكثر تأثرا بكثير من أشكال أقل من التقلبات التي ينظر إليها في السوق. والنتيجة هي عادة إشارات أكثر موثوقية من شأنها أن تضمن أرباحا ضخمة من الصفقات.
وسيعطي المتوسط ​​المتحرك السلس اتجاها واضحا في نمط الأصل عند دراسته لفترة زمنية محددة. وستشير الخطوط إلى المستويات التي يرجح أن يرتفع سعر الأصول فيها خلال هذه الفترة. هناك خطر من الصدمات التي تحدث في السوق العامة، وهذا يمكن أن يؤثر على التنبؤات التي أجريت في حين أن هذه الطريقة قيد الاستخدام ولكن في حالة عدم وجود صدمات، وهذا هو وسيلة موثوق بها للغاية.
وقد صاغ أسلوب اسم التمساح من تبدو على ما يبدو من الشمعدان خلال التجارة التي تشبه أسنان التمساح. يتم وضع كال التجارة عندما يتم ملاحظة الشمعدان لفتح صعودا ووضع بوت التجارية عندما يفتح الشمعدان إلى أسفل.
سيكون من المخاطرة جدا التنبؤ بالتداول عندما لا يتم فتح الشموع صعودا أو هبوطا. لذلك فمن الأفضل أن تتوقف عن الصفقات الخاصة بك عندما يحدث هذا.
8. طريقة كسر الخط.
* تم تسجيل هذا الفيديو في 20 يوليو 2018، قد لا تؤثر البيانات التاريخية الحالية والمستقبلية.
منصة إق الخيار تقدم مستقرة تماما لأداء هذه الطريقة بالذات بسهولة جدا. أنها تحظى بشعبية كبيرة وتشتهر الأرباح الضخمة التي أدلى بها التجار محظوظا الذين تعظيم استخدام هذه الطريقة. وهو يعمل مع خطوط الدعم وخطوط المقاومة المشار إليها للأصل لتشكيل الممر. وتظهر هذه الخطوط قيم الأسعار المرتفعة والمنخفضة، أي انقطاع في الخطوط هو مؤشر واضح على وجود نشاط آخر في السوق لا علاقة له بتقلبات الأسعار المتوقعة. وهذا مؤشر جيد على أنه يمكن وضع تجارة الخيارات الثنائية الفائزة.
هذا الأسلوب ينطوي أساسا على وضع التجارة كال عندما الشمعدان يغلق فوق خط المقاومة ووضع الصفقة بوت عندما الشمعدان يغلق تحت خط الدعم. وهو الاختيار الذي يتم بسبب الميل العالي للقيمة السعرية لمواصلة صعودها بعد ارتفاع فوق خط المقاومة أو لائقة التقدمية بعد الانخفاض تحت خط الدعم.
وهذه طريقة مرنة تنطبق على جميع الصفقات بصرف النظر عن سعر الأصول السائد في السوق.
9. طريقة بولينجر باندز.
* تم تسجيل هذا الفيديو في 14 أغسطس 2018، قد لا تؤثر البيانات التاريخية الحالية والمستقبلية.
في هذه الطريقة، يتوقف التركيز على التجارة على حجم التجارة التي تتم على أصول معينة من شأنها أن تولد إشارة لتحديد اتجاه السعر. منصة إق الخيار يستخدم الرسم البياني للإشارة إلى هذا الاتجاه كما ثلاثة خطوط. الخط المبين في الوسط سيكون المتوسط ​​المتحرك السلس، وسوف يحمل ما يصل إلى 20 شمعدان.
وستزداد نطاقات الخطوط المرئية بشكل ملحوظ عندما يرتفع حجم التجارة لأصل محدد. الحالة حتى العكس عندما يخفض حجم التجارة مع عصابات الخط سوف تصبح ضيقة. إن المصيد هنا هو مراقبة التوسع السريع في نطاقات الخط، وهذا مؤشر على أن هناك زيادة ملحوظة في حجم التجارة وهذا هو أفضل وقت لوضع التجارة.
استنتاج.
سوف تستفيد كل تاجر من العروض التي توفرها إق الخيار. منصة الخيارات التجارية الثنائية هو المكان المثالي للاستفادة من الاستفادة من الاستراتيجيات التي كنت قد قرأت للتو أعلاه. واجهة المستخدم المبسطة على منصة إق الخيار ثنائي التداول سيجعل التقنيات التي تبدو معقدة لاستخدامها للاستراتيجيات التي تم نشرها بسهولة خلال التجارة. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية لماذا منصة الذكاء الخيار ثنائي التداول هو الأكثر تفضيلا من قبل التجار الذين قد بدأت للتو أنشطة التداول أو هي بالفعل من ذوي الخبرة. سيكون لديك الأدوات اللازمة التي ستكون حيوية في توليد والحفاظ على طريقة التداول الجيدة التي اخترتها من الخيارات أعلاه.
نبذة عن الكاتب.
اهلا ياجماعة. أنا المشرف من أوبتيونبروكا، وعدت لك أن جميع وسطاء خيار ثنائي الموصى بها هي آمنة، يمكنك الوثوق بها.
قد يعجبك ايضا.
إق الخيار التجاري نموذج: كيف يعمل؟
خيارات إق التداول نموذج: كيف يعمل؟ المحتويات 1 خيارات إق نموذج التداول: كيف يعمل؟ 2 أوس التجار و إق Option3 الأصول 4 منصة التداول 5 وضع الصفقات إق الخيار التداول.
إق أوبتيون بروكر ريفيو & # 8211؛ أوصى بشدة 2017.
إق أوبتيون بروكر ريفيو & # 8211؛ موصى به جدا 2017Contents1 إق الخيار وسيط مراجعة & # 8211؛ موصى به للغاية 20172 معلومات أساسية عن إق الخيار: 3 أوفيرفيوس 4 كيفية استخدام منصة إق الخيار المحمول 5.
إق الخيار البطولات & # 8217؛ s برك حمامات للتاجر ثنائي.
وقد تم إنشاء البطولات الخيار إق لتستمر لمدة ثلاثين دقيقة فقط. وبمجرد قبول التحدي من قبل المتداول، يدفعون رسوم الدخول والمنافسين.
0 تعليق.
لا تعليقات حتى الآن!
يمكنك أن تكون أول من يعلق هذا المنصب!
اترك رد.
اضغط هنا لإلغاء الرد.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
© 2018 حقوق الطبع والنشر موضوع ترينديبلوغ. كل الحقوق محفوظة. مواضيع مختلفة.

No comments:

Post a Comment