Thursday 15 February 2018

استراتيجية الجامعة المفتوحة مبا


مرحبا بكم في كلية إدارة الأعمال المفتوحة الجامعة.


رائدة في التعلم المرن لأكثر من 30 عاما، كلية الأعمال جامعة المفتوحة يسلم التحويلية، وذات جودة عالية إدارة الأعمال والتعليم الذي هو مضمونة الجودة. ونحن فخورون بأن نكون جزءا من مجموعة النخبة وحصرية من أعلى 1٪ من كليات إدارة الأعمال العالمية التي هي معتمدة الثلاثي.


ضمان الجودة كلية إدارة الأعمال.


لدينا سمعة عالمية كمزود رائد للمؤهلات والعمل مع عدد من الهيئات المهنية ذات النفوذ والشركاء الدوليين لضمان أن منهجنا يلبي احتياجات الطلاب وأرباب العمل في المملكة المتحدة وفي جميع أنحاء العالم.


دراسة معنا.


إنه وقت مثير لدراسة الأعمال والإدارة. المنظمات تبحث عن المديرين الديناميكي مع مهارات قابلة للتكيف لمساعدتهم على النجاح.


استكشف أبحاثنا.


البحوث هي في قلب كلية الأعمال جامعة المفتوحة، التي تقوم عليها جميع أنشطتنا من التدريس إلى الاستشارات، والأعمال الاستشارية والسياسات.


شبكة الخريجين والمهنية.


إذا كان لديك الأعمال التجارية العليا وإدارة من أوبس، كنت تنتمي تلقائيا إلى مجتمع عالمي قوي لدينا أكثر من 90،000 الخريجين.


ماجستير في إدارة الأعمال رعاية حالة الأعمال باني.


يمكن لصاحب العمل الخاص بك المساهمة في الرسوم الدراسية ماجستير في إدارة الأعمال الخاصة بك. توليد شخصية، ومقنعة حالة الأعمال لصاحب العمل الخاص بك، مع أداة تفاعلية الحائز على جائزة لدينا.


لقد اخترت كلية إدارة الأعمال أو بسبب توجهها الدولي حقا وأنا أيضا أحب نهج التعلم المخلوطة التي مكنتني من مواكبة عملي ودراسة في نفس الوقت.


الأقسام الأكاديمية.


يتم تنظيم التدريس والبحث حول أربع أقسام أكاديمية، تركز كل منها على البحوث التجارية في الانضباط الإداري الرئيسي:


أثر خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على عمل مدينة لندن.


في الفترة التي سبقت خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، قد نكون قادرين على تعلم كل شيء عن المدينة وشيء عن مدى التكيف مع التغيير.


التكنولوجيا الرقمية تدعم العدالة الاجتماعية وتحسين فرص العمل 19 يناير 2018 آخر دعوة لتقديم الطلبات لصندوق المستقبل زعيم 20 ديسمبر 2017 الحاجة إلى تمكين البيانات 8 ديسمبر 2017.


الأحداث القادمة.


ويبينار - الاتصال الثورة الصناعية القادمة.


الجمعة 26 يناير 2018 -


المؤتمر: جمعية الشرطة على أساس الأدلة.


الجامعة المفتوحة، مسرح محاضرة المحور، والتون هول، ميلتون كينز، MK7 6AA.


مؤتمر كفل 2018: وضع القيادة والتعاون في الممارسة العملية في قطاع طوعي متغير.


الخميس، 22 مارس، 2018 -


الجامعة المفتوحة، والتون هول، ميلتون كينز.


طلب نشرة الاكتتاب الخاصة بك.


استكشاف المؤهلات والدورات لدينا من خلال طلب واحدة من نشراتنا اليوم.


هل أنت بالفعل طالب أو؟


ابقى على تواصل.


الجامعة المفتوحة.


أو الجماعة.


أو الطلاب المجتمع.


البحث عن جهات الاتصال الشخصية بما في ذلك المعلم وفريق دعم الطلاب:


للحصول على المساعدة والدعم فيما يتعلق بموارد الحوسبة في الجامعة:


للحصول على معلومات، وتقديم المشورة والتوجيهات حول استخدام المكتبة، والإشارات الأنماط أو العثور على المجلات والكتب والمقالات لمهامك:


الاستراتيجية والتسويق.


إدارة التسويق والاستراتيجية هي مركز نابض بالحياة للبحوث والتدريس في التخصصات التجارية الرئيسية في مجال التسويق والإدارة الاستراتيجية، ويضم الخبرة البحثية في الاستراتيجية الدولية واستراتيجية كما الممارسة والاستراتيجية غير السوقية.


التركيز على البحوث.


الإدارة هي مركز للبحث والتدريس في التخصصات التجارية الرئيسية للإدارة الاستراتيجية والتسويق، مع التركيز على مجالات:


استراتيجية دولية واستراتيجية، كما الممارسة، النظر في ما المديرين في الواقع بمثابة الأساس لفهم كيفية تحسين الأداء. استراتيجية غير السوق، الدور الحيوي الذي تدير العوامل السياسية والثقافية يلعب في النجاح التنظيمي. التسويق الاجتماعي، الذي يسخر قوة التسويق لتغيير السلوك وتحسين صحة ورفاه الأفراد والمجتمع. ويسهم عملنا في السياسة الوطنية في هذا المجال. استراتيجية التسويق، والعلامات التجارية، والتسويق الرقمي والخدمات وأنظمة المعلومات.


المنشورات الأكاديمية.


ويمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة للمنشورات البحثية لدينا على البحث المفتوح على الانترنت وعبر صفحات موظفينا.


يستمد تدريسنا، الذي يغذيه بحثنا، نهج التعلم القائم على الممارسة المتميز من قبل أوبس عبر مجموعة من الوحدات ذات الصلة والمشاركة في مستويات الدراسات الجامعية والدراسات العليا، بما في ذلك العناصر الرئيسية في ماجستير إدارة الأعمال المعتمدة من جامعة تكساس المفتوحة. تساهم الإدارة في عدد من الوحدات الجامعية والدراسات العليا ضمن كلية إدارة الأعمال:


الاتصال بإدارة الاستراتيجية والتسويق.


لجميع الاستفسارات المتعلقة بالإدارة، يرجى الاتصال بنا على OUBS-Strategy-Marketing@open. ac. uk.


لجميع الاستفسارات الأخرى، بما في ذلك الطلاب والخريجين، يرجى زيارة صفحة الاتصال بنا.


هل تريد حقا قوة عاملة من المفكرين النقديين؟ 21st مارش 2017 هل أرباب العمل يريدون حقا أن يكون موظفوها مفكرين حرجين؟ 14 مارس 2017 ما هو دور هر في الأخلاق؟ 11 ديسمبر 2018 كلية إدارة الأعمال المفتوحة: سنة من البصيرة 30 نوفمبر 2018 الموارد للشركات الصغيرة والمتوسطة: استراتيجية 1 نوفمبر 2018.


طلب نشرة الاكتتاب الخاصة بك.


استكشاف المؤهلات والدورات لدينا من خلال طلب واحدة من نشراتنا اليوم.


هل أنت بالفعل طالب أو؟


ابقى على تواصل.


الجامعة المفتوحة.


أو الجماعة.


أو الطلاب المجتمع.


البحث عن جهات الاتصال الشخصية بما في ذلك المعلم وفريق دعم الطلاب:


للحصول على المساعدة والدعم فيما يتعلق بموارد الحوسبة في الجامعة:


للحصول على معلومات، وتقديم المشورة والتوجيهات حول استخدام المكتبة، والإشارات الأنماط أو العثور على المجلات والكتب والمقالات لمهامك:


ماجستير في إدارة الأعمال.


ونحن ندعوك لزيارة موقع ماجستير في إدارة الأعمال (باللغة العبرية) حيث ستجد الرسائل والتحديثات الحالية بالإضافة إلى المواد هنا.


مقدمة 1.


وتقدم برنامج الدراسة نحو ماجستير في إدارة الأعمال (ماجستير في إدارة الأعمال) من قبل إدارة الشؤون الإدارية والاقتصاد في الجامعة المفتوحة. والهدف من هذا البرنامج هو تأهيل الطلاب للمناصب الإدارية المتوسطة والعليا في قطاع الأعمال والقطاع العام.


البرنامج ينقل المعرفة المهنية والمهارات والقدرات في المجالات الرئيسية للإدارة وإدارة الأعمال، وتمكين طلابها للتخصص في المجالات الوظيفية بما في ذلك: سياسة الأعمال واستراتيجية والتسويق والمحاسبة والمالية والعمليات والموارد البشرية والإدارة الدولية والصناعية و واقتصاد الأعمال، والحكومة والسياسة العامة، والأخلاق والقانون، والعلوم السلوكية، وصنع القرار، ونظم المعلومات، والأساليب الكمية. سيقوم الطلاب بدراسة واكتساب الخبرة في أساليب تشخيص الظواهر الإدارية وسوف اكتساب مهارات صنع القرار وحل المشاكل. وستطبق الأدوات المكتسبة في مختلف المجالات على نظم التحليل والتخطيط والمشاريع من منظور إداري متكامل.


برنامج الماجستير في إدارة الأعمال هو برنامج غير أطروحة.


متطلبات القبول.


يتم تحديد القبول للبرنامج من قبل لجنة القبول. المتطلبات هي:


درجة البكالوريوس في الإدارة المعتمدة من قبل مجلس التعليم العالي مع معدل درجة لا يقل عن 80، بعد الانتهاء من الدورات التكميلية المطلوبة.


درجة البكالوريوس في مجال آخر معتمد من قبل مجلس التعليم العالي مع معدل درجة لا يقل عن 80، بعد الانتهاء من الدورات التكميلية المطلوبة.


وسوف تنظر لجنة القبول في درجة البكالوريوس مع متوسط ​​درجة أقل من 80. في بعض الحاالت، قد يطلب من المرشحين الحضور لمقابلة شخصية. على الأقل 3 سنوات من الخبرة الإدارية ثبت هو مفيد.


اعتماد الدراسات السابقة.


وستنظر لجنة الماجستير في الإدارات في منح الاعتماد لمدة تصل إلى 18 ساعة معتمدة لدورات مستوى الدراسات العليا ذات الصلة للبرنامج في مؤسسة أخرى للتعليم العالي. ويمكن الاطلاع على تفاصيل إضافية في اللوائح المتعلقة بالدراسات العليا.


برنامج الدراسات.


لإكمال متطلبات درجة نحو ماجستير في إدارة الأعمال، يجب على الطلاب تراكم 45 ساعة معتمدة في الدورات المطلوبة، المقررات الاختيارية والندوات. سوف يطلب من الطلاب من دون الخلفية اللازمة لاستكمال الدراسات التكميلية في الدورات الأساسية التي لا تمنح الاعتمادات مستوى الدراسات العليا. وتشمل الدورات المطلوبة المقررات الأساسية في الإدارة فضلا عن دورة تكاملية متقدمة التي يتعين اتخاذها بعد الدورات الأساسية. الطابع المتعدد التخصصات للدراسات العليا في إدارة الأعمال، فضلا عن متنوعة التكميلية، المطلوبة، والانتخابية ودورات الندوات، وتمكين الطلاب من تخطيط المناهج الدراسية على أساس مجموعة واسعة من الدورات. سوف يطلب من الطلاب ماجستير في إدارة الأعمال لإثبات قدرتهم على تطبيق دراستهم لمشاكل إدارية عملية ودراسات الحالة في مجالاتهم الخاصة وغيرها من الحالات في إسرائيل والخارج.


سوف الطلاب ماجستير في إدارة الأعمال لا يحصلون على الاعتمادات لدورة أخذوها خلال الدراسات الجامعية الخاصة بهم، وسوف تكون هناك حاجة لاستكمال 45 ساعة معتمدة من بين المقررات الاختيارية والدورات الدراسية المقدمة.


خمس مجموعات من الدورات تشمل الدراسات نحو ماجستير في إدارة الأعمال: 2.


الدراسات المطلوبة المتقدمة 3 ساعات معتمدة.


البيانات المالية أولا.


البيانات المالية إي.


& # x25A0. الإدارة والتسويق والدعاية والاعلان.


تغيير المواقف والإقناع في التسويق والإعلان.


استراتيجية لمؤسسة الأعمال المتعددة.


& # x25A0. الأعمال والاقتصاد الصناعة الكتلة.


& # x25A0. مجموعة الإدارة والسياسات العامة.


سياسة واقتصاد الحكومة المحلية.


ونهج الحكومة وأدوارها.


إدارة ومراقبة الجودة.


& # x25A0. الطرق الكمية ونظم المعلومات.


نمذجة المحاكاة وتحليلها.


& # x25A0. السلوك التنظيمي في مجموعة الإدارة.


ندوة: التمويل القضايا والتطبيقات في إسرائيل.


برنامج الدراسة الموافقة والتغييرات.


يجب أن تتم الموافقة على برنامج الدراسة الفردية لكل طالب من قبل لجنة الماجستير في الإدارة. وتحدد اللجنة متى يطلب من الطالب تقديم البرنامج للموافقة عليه. ويجوز للطالب الذي يرغب في تغيير برنامج الدراسة بعد الموافقة عليه تقديم طلب لتغيير البرنامج إلى اللجنة. وستنظر اللجنة في طلب الطالب وتقرر ما إذا كانت ستوافق عليه.


موافقة البرنامج صالحة لمدة 3 سنوات. إذا كانت هناك تغييرات في المتطلبات الأساسية من الدورات المدرجة في البرنامج، والطلاب سوف تنقيح برنامجها وفقا للمتطلبات الأساسية السارية عندما يسجلون للدورة. وبالإضافة إلى ذلك، إذا لم تعد الجامعة تقدم دورة المدرجة في البرنامج، سوف يطلب من الطلاب لاختيار دورة بديلة.


مدة الدراسة.


ويطلب من الطلاب لإكمال دراستهم في غضون 5 سنوات من أخذ أول دورة في البرنامج (لا تشمل الدورات التكميلية). 7.


درجة الأهلية.


يحصل الطلاب على ماجستير في إدارة الأعمال بعد الانتهاء من جميع الدورات وأوراق الندوة في برنامجهم النهائي المعتمدة من الدراسة.


درجة الدرجة النهائية.


درجة الدرجة النهائية هي المتوسط ​​المرجح لجميع درجات الدرجات.


تخضع التفاصيل أدناه للوائح المتعلقة بالدراسات العليا.


وتشمل الدورات المدرجة أدناه الدورات المعروضة حاليا وكذلك الدورات في مراحل التخطيط والتطوير.


دورات في الاقتصاد والرياضيات والإحصاء وعلوم الكمبيوتر (مع متوسط ​​درجة 75) مطلوبة من الطلاب الذين لم يأخذوا هذه الدورات، أو الدورات المقابلة في المحتوى والنطاق، ضمن إطار أكاديمي.


المقررات الأساسية في الإدارة وإدارة الأعمال. وفي حالات خاصة، يجوز للجنة الماجستير في الإدارة إعفاء الطلاب من المقررات الأساسية إذا أخذوا دورات مقابلة كجزء من دراساتهم السابقة. في أي حال، سوف يطلب من الطلاب لإكمال 45 ساعة معتمدة للحصول على درجة من بين المقررات الاختيارية.


10 مجموعات من المقررات الاختيارية تمكن الطلاب من اكتساب المعرفة المتعمقة والتخصص في مختلف المجالات. نظرا لطبيعة تكاملية للبرنامج، يطلب من الطلاب لتحديد ما لا يقل عن 6 دورات من 3 مجموعات على الأقل. لا يجوز للطلاب أن يأخذوا دورة اختيارية إذا أخذوها كجزء من دراساتهم الجامعية.


سوف يشارك الطلاب بنشاط في ندوتين من اختيارهم، رهنا بموافقة مستشار البرنامج. يجب على الطلاب تلبية متطلبات الندوة قبل الالتحاق في الندوة. تدرس الندوات في مجموعات صغيرة باستخدام تقنيات التعلم عن بعد (سمك، مؤتمرات الفيديو، وما إلى ذلك).


في حالات استثنائية، يمكن للطلاب التقدم بطلب إلى لجنة الماجستير في الإدارات للتمديد. ويجوز للجنة أن تطلب من الطلاب أخذ دورات إضافية، والتي سيتم تضمينها في برنامج الدراسة، بدلا من، أو بالإضافة إلى، الدورات التي اتخذها الطالب.


BB835 ديناميات الاستراتيجية.


لا توجد وصفات لإدارة منظمة ناجحة. ومع ذلك، هناك طرق معينة لإدارة، والاتجاهات التي يمكن تعيين والإجراءات التي يمكن للمديرين اتخاذها، التي من المرجح أن تساعد المنظمة على البقاء على قيد الحياة والازدهار على المدى الطويل. وتشكل الإدارة الاستراتيجية عملية وضع وتنفيذ هذه الإجراءات. إن القدرة على تحديد إستراتيجية فعالة أمر بالغ الأهمية لنجاح المنظمة بالنسبة للآخرين في قطاعها أو صناعتها بمرور الوقت - بغض النظر عن كيفية تعريفنا للنجاح. وهذا ينطبق على المنظمات في جميع القطاعات والصناعات، وفي جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن الطريقة التي يتم بها تنفيذ الاستراتيجية.


بالنسبة للمديرين، تنطوي الاستراتيجية على العديد من الأنشطة، وفهم تلك الأنشطة التي تحدث فرقا في نجاح المنظمة هي مهارة أساسية. وينبغي بوجه عام أن يتبع المديرون استراتيجية مختارة مع الاتساق والالتزام والنزاهة. ويحتاجون إلى فهم التحديات التي تطرحها بيئة منظمتهم، والوقوف على الكيفية التي يمكنهم بها الاستفادة من المصادر المحتملة لمؤسستهم. وهذا بدوره يعني أن المديرين بحاجة إلى فهم منظماتهم بشكل جيد جدا - فهم بحاجة إلى فهم مواردها وقدراتها، وطريقة تنافسها على الموارد والزبائن.


الإدارة الاستراتيجية هي اتخاذ القرارات. ويتطلب وضع استراتيجية دائما إدماج قرارات وإجراءات متعددة في أوقات مختلفة. القرارات الاستراتيجية، مثل ما إذا كان لدخول سوق جديدة، لإطلاق منتج جديد، للاستعانة بمصادر خارجية أنشطة معينة أو لاستبدال الرئيس التنفيذي، وكلها تتطلب تقييم مجموعة واسعة وعدد من العوامل. وستتصل هذه العوامل بالمنظمة نفسها وبالتغيرات في بيئتها الخارجية الأوسع نطاقا. ولا مفر من أن المعلومات المتاحة التي تستند إليها هذه القرارات غير مكتملة دائما، ولا سيما بالنظر إلى أن القرارات الاستراتيجية تنطوي على التطلع إلى الأمام. وبالإضافة إلى ذلك، فإن وضع الاستراتيجية ليس مجرد تحليل. كما أنه ينطوي على الاعتماد على الإبداع والحدس، والآراء والخبرات من أعضاء المنظمة الأخرى. المديرين لا يمكن أبدا الحصول على معلومات كاملة. ويجب أن يكونوا قادرين على العمل على معلومات ناقصة وفي تنبؤات غير مؤكدة لمستقبل غير معروف. وبهذا المعنى، تكون الاستراتيجيات فريدة من نوعها في المحتوى والتنفيذ لكل منظمة.


وإلى جانب كل هذه الجوانب الأساسية للمنظمة التي تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار خلال عملية الإستراتيجية، هناك أيضا مجموعة متنوعة من الضغوط الخارجية التي قد تجتاح في أي لحظة وتسبب استراتيجية جديدة للمنظمة لتصبح عفا عليها الزمن. فعلى سبيل المثال، أصبحت جميع الصناعات أكثر دينامية، وأصبح التغيير الآن سمة ثابتة من سمات الحياة التنظيمية، وأصبحت الفرص والتهديدات المرتبطة بالآثار المنتشرة للعولمة أصعب وأصعب التنبؤ بها وإدارتها، والمواقف من المخاطر والمكافأة تتغير باستمرار، وكلها تتعرض المنظمات لضغوط أكبر لكي ينظر إليها على أنها تتصرف بمسؤولية وأخلاقية. إن آثار هذه الضغوط تجعل المهمة الصعبة أصلا المتمثلة في صياغة استراتيجية عمل أصعب من أي وقت مضى.


ومع ذلك، هناك أطر وعمليات التفكير التي يمكن أن تساعد في تقديم رؤى التي قد تساعد. يهدف BB835 إلى إدخال هذه الأطر وعمليات التفكير لتمكين المديرين من فهم الغموض من العمل في عالم أكثر ديناميكية ومتغيرة باستمرار. المدرسة السكنية BB835 هي الفرصة الرئيسية عندما يمكن للطلاب التعاون على مدى فترة طويلة من الزمن، واستكشاف فهمهم لمفاهيم BB835 والأطر في بيئة تعليمية داعمة بين مجموعة الأقران من خلال تطبيق تلك الأفكار إلى حالة الحال. وتعترف المدرسة السكنية BB835 أيضا أنه من دون فهم عميق للجوانب المالية لأي قرار مهمة صياغة استراتيجية تنظيمية مناسبة في أفضل نصف كاملة. لذلك يتم خلال الدورات الاستراتيجية والمالية المدرسية جنبا إلى جنب لتوفير نهج تكميلي التي تمكن الطلاب من فهم شامل للعناصر الاستراتيجية والمالية لأي قرار استراتيجي.


دور مدرس المدرسة السكنية.


المدرسة السكنية تكمل كل من BB835 و BB831 على الانترنت، والمواد المطبوعة والتعليمية. انها مهمة بشكل خاص كفرصة للتعلم المكثف والتوحيد في مرحلة متأخرة في الوحدة النمطية. كما أنها تؤدي دورا تكامليا هاما، ليس فقط عبر مراحل مختلفة من عملية استراتيجية أدخلت في BB835 ولكن أيضا بين المواد التكميلية من BB831 كذلك. وتشمل السمات المميزة لها فرصة للتعلم مع مجموعة متنوعة من الطلاب والمعلمين الآخرين؛ التركيز على التعلم الجماعي؛ فرص التعلم النشط والتفاعلي والتجريبي؛ ومحاكاة عمليات الاستراتيجية والتفكير الاستراتيجي. تستخدم المدرسة دراسة حالة واحدة موسعة لصناعة الاتصالات الأوروبية لتشجيع التعلم في مجموعات الدراسة. ويتمثل الدور إلى حد كبير في تسهيل العمل الجماعي المستقل لتحقيق مجموعة من المهام، ولكن قد يشمل قيادة أو تنظيم مناقشات جماعية منظمة، وتقديم دورات تعليمية قصيرة، وتعزيز التفكير النقدي والتفكير، والتعليق على نتائج عمل الطلاب. سوف المدرسة ميزة نهج التدريس فريق مع المعلمين الاستراتيجية يقترن المعلمين المالية.


مؤهلات المعلم مدرسة سكنية.


من الناحية المثالية، يجب أن يكون لديك مؤهل الماجستير في مجال الإدارة وخبرة عملية كبيرة في مجال الإدارة، بما في ذلك الاستراتيجية التنظيمية وشاركت في تدريس التنمية الإدارية أو التدريب. ومن المتوقع أن تكون من ذوي الخبرة في ممارسة اختيار الاستراتيجية أو التنفيذ، ويجب أن يكون لديك فهم دقيق للأفكار النظرية والنظرية التي هي أساس الاستراتيجية. سوف تحتاج إلى أن تكون على دراية المواد وحدة BB835.


وتتوفر مدرسة على اإلنترنت للطلبة غير القادرين على حضور مدرسة سكنية وجها لوجه.


الجامعة المفتوحة.


أو الجماعة.


أو الطلاب المجتمع.


البحث عن جهات الاتصال الشخصية بما في ذلك المعلم وفريق دعم الطلاب:


للحصول على المساعدة والدعم فيما يتعلق بموارد الحوسبة في الجامعة:


للحصول على معلومات، وتقديم المشورة والتوجيهات حول استخدام المكتبة، والإشارات الأنماط أو العثور على المجلات والكتب والمقالات لمهامك:


ماجستير في إدارة الأعمال القيادة الاستراتيجية.


فرصة ماجستير إدارة الأعمال مثيرة للقادة كبار الحاليين وتطمح.


نظرة عامة على الدورة التدريبية.


لماذا تأخذ هذه الدورة؟


بالنسبة للمهنيين العاملين، وهذا ماجستير بدوام جزئي في دورة إدارة الأعمال درجة تطور مهارات القيادة والإدارة الخاصة بك حتى تتمكن من تحقيق طموحات حياتك المهنية.


ويوفر هذا البرنامج فرصا للتنمية على مستوى الدراسات العليا لكبار المديرين وتلك التي تطمح إلى الإدارة العليا في القطاعين الخاص والعام ومنظمات القطاع الثالث.


انها تسمح لك لتطوير قدراتك كقائد ومدير، ويعطيك الثقة لتحسين أدائك ويمكن تحويل مستقبلك من خلال تطوير المهارات اللازمة للتقدم حياتك المهنية وزيادة تأثيرك.


العديد من الطلاب الذين يتخرجون من هذه الدورة تسريع حياتهم المهنية والتقدم في مناصب الإدارة العليا والقيادة. ويختار آخرون اتجاهات جديدة، بما في ذلك إطلاق مشاريعهم التجارية الخاصة.


بعد الانتهاء من الدورة، يمكنك التقدم من خلال & لوت؛ الطريق المؤهلين 'إلى معهد إدارة تشارترد (سمي) لتصبح عضوا ميثاقيا (كمغ مسمي) أو زميل تشارترد (سمغر فمي)، اعتمادا على تجربتك. سوف نقدم لك المزيد من المعلومات حول الخيارات المتاحة والعمليات التي تنطوي عليها الدورة.


الفوائد لأرباب العمل.


وقد زاد طلاب الماجستير في إدارة الأعمال القدرات والثقة والمعنويات لأنها تعلم المهارات اللازمة لتطوير في كبار القادة.


ينقلون المعارف والمهارات التي يتطورونها خلال الدورة إلى مكان العمل. وهذا يدعم مبادرات إدارة المواهب ويطور القدرة التنظيمية.


درجة التلمذة الصناعية الخيار.


ونحن نقدم أيضا درجة التلمذة الصناعية ماجستير في إدارة الأعمال بالطبع القيادة الاستراتيجية في جامعة بورتسموث. متطلبات القبول هي نفسها لكل من الدورات وكلاهما تمكن المشاركين من تحقيق درجة إدارة الأعمال المعترف بها عالميا.


يمكنك أيضا تحقيق التأهيل المهني معهد تشارترد (سمي) بعد الانتهاء من ماجستير في إدارة الأعمال القيادة الاستراتيجية درجة التلمذة الصناعية.


الاختلافات الرئيسية مع خيار درجة التلمذة الصناعية هي:


الطلاب إكمال دورة التلمذة الصناعية درجة كمتدرب درجة، والذي يقدم الافراج اليوم لحضور الفصول الدراسية. الطلاب لا يدفعون الرسوم الدراسية على التلمذة الصناعية درجة وندش]؛ إنهم يتم تمويلهم من قبل صندوق ضريبة التلمذة الصناعية أو صاحب عمل الطالب والحكومة.


ما الذي سأواجهه؟


مواضيع الإدارة المتكاملة & نداش؛ يربط النظرية والبحث إلى الممارسة الإدارية التدريب التنفيذي & نداش؛ يدعم التطوير المهني والتقدم الوظيفي مشروع التطبيق وندش]؛ يسلم قيمة عملية لمؤسستك أو آخر كما كنت تحليل تحديا خاصا وفرصة وتقديم توصيات مفيدة مشروع استراتيجية متكاملة وندش]؛ يحفظ المهارات التحليلية والبحوث الخاصة بك ويجمع المعرفة والتعلم من وحدات مختلفة تنمية القيادة سكني وندش]؛ تعطيك الوعي من نقاط القوة القيادة الخاصة بك والفرص محاضرات الضيوف والأحداث التجارية برعاية كلية إدارة الأعمال والقانون & نداش؛ والتعلم من خبراء الصناعة في حين توسيع الشبكة الخاصة بك.


تعال إلى أمسية مفتوحة.


لمعرفة المزيد عن دورات ماجستير إدارة الأعمال لدينا، انظر مرافقنا وتلبية أعضاء فريق ماجستير في إدارة الأعمال، وتأتي إلى واحدة من أمسيات مفتوحة العادية لدينا حيث يمكنك أيضا تلبية أعضاء هيئة التدريس والطلاب الحاليين.


ما هي الفرص التي قد تؤدي إلى ذلك؟


برنامج الماجستير في إدارة الأعمال هو رحلة التحويلية.


بعض خريجي ماجستير إدارة الأعمال تسريع حياتهم المهنية من خلال التقدم إلى مستويات أعلى من القيادة. آخرون استخدام ماجستير في إدارة الأعمال للتحضير لتغيير حياتهم المهنية المقبلة، مثل استكشاف إمكانات ريادة الأعمال لإقامة أعمالهم الخاصة.


أعطاني ماجستير في إدارة الأعمال فهم أكثر تنوعا من الأعمال ككل وهذا الآن يدعم الكثير من العمل بلدي التي تواجه العميل.


غاري جيفريز، العضو المنتدب لشركة هيوز إلارد ورئيس مجلس إدارة شركة سولنت ليب.


المملكة المتحدة / الاتحاد الأوروبي / جزر القناة وجزيرة مان.


دوام جزئي: & جنيه؛ 5،625 سنة 1 و جنيه؛ 5،625 سنة 2.


دوام جزئي: & جنيه؛ 7000 سنة 1 و جنيه؛ 7000 سنة 2 *


* تخضع الرسوم للزيادة السنوية.


هيكل & أمب؛ تعليم.


دورة القيادة الاستراتيجية ماجستير في إدارة الأعمال بورتسموث هو دورة بدوام جزئي مرنة. يتم تسليم معظمها في الحرم الجامعي يوم واحد في الأسبوع على أسابيع بديلة على مدى سنتين أكاديميتين.


وتيرة التعلم تمكنك من التركيز على التعلم الخاص بك في الفصول الدراسية مبا، ثم تأخذ ما تعلمته مرة أخرى إلى مكان العمل للحصول على نتائج أفضل.


لأن الدراسة غير متفرغة، هناك حد أدنى من التعطيل لالتزامات العمل والمنزل. لدينا ماجستير في إدارة الأعمال الأكاديميين والموظفين الفنيين، الذين يفهمون ضغوط الجمع بين العمل والدراسة، ودعم كامل لكم في جميع أنحاء البرنامج.


ويشمل هيكل دورة القيادة الاستراتيجية ماجستير في إدارة الأعمال ست وحدات الموضوع واثنين من وحدات المشروع التي تركز على التنمية المهنية.


الإدارة الاستراتيجية التدريب للقادة والمديرين الاتصالات المؤسسية الإدارة المالية التعلم التطبيقي محفظة استراتيجية متكاملة مشروع الابتكار، المشاريع وريادة الأعمال.


القيادة الاستراتيجية وتغيير محفظة التعلم التطبيقي (بما في ذلك مشروع التعلم القائم على العمل)


التدريس والتقييم.


سوف تتلقى ردود فعل منتظمة على التطوير الخاص بك طوال الدورة.


لدينا بيئة التعلم الجماعي الداعم يجعل من استخدام المحاضرات والندوات والمحاكاة التجارية والمناقشات الجماعية ودراسات الحالة التي تساعدك على تحليل المشاكل المعقدة، وتقييم الفرص والمخاطر، واقتراح الحلول وتخطيط تنفيذها، والاستفادة من البحوث الإدارية الحالية والممارسة.


يتم تقييم األداء األكادميي من خالل مشاريع الدورات التدريبية ومشاريع التعلم القائمة على العمل.


عرض الخريجين.


كاتي إلينكاريو هو مدير مبيعات أوروبا وأمريكا الجنوبية لشركة فوس ليكويترول & نداش؛ وهي الشركة التي توفر أنظمة التحكم في الانسكاب إلى صناعات مثل الطيران والهندسة.


قررت أن الشروع في ماجستير في إدارة الأعمال في جامعة بورتسموث كلية إدارة الأعمال لمواصلة تطوير معرفتها وفهم الأعمال والممارسات التجارية المعمول بها.


المبيعات والتسويق مدير ماجستير في إدارة الأعمال ألومنا.


ماجستير في إدارة الأعمال هو مفتاح لفتح الأبواب لأدوار الإدارة العليا والإدارة التنفيذية. وسمحت وتيرة الدورة لي للقيام بدوام كامل دور المبيعات الدولية في نفس الوقت كما دراسة.


عرض الخريجين.


وكان بول فين، وهو رجل إطفاء من ساوثامبتون، قد فكر في كثير من الأحيان في الحصول على درجة الدراسات العليا.


مدير الساعات والخريج الماجستير في إدارة الأعمال.


لقد أردت دائما لإكمال ماجستير في إدارة الأعمال. لقد رأيت الآخرين داخل المنظمة استكمال الدورة وسمعت كيف مجزية ومثيرة للاهتمام ومناسبة كان. تمر خدمة الاطفاء بفترة من التغير السريع الهائل "كما هو الحال في معظم القطاع العام"، وجميع مجالات الدورة، بما في ذلك التمويل والتسويق والعمليات، تلعب دورا هاما كما يتعين على القطاع العام بشكل متزايد تتصرف مثل الأعمال التجارية. نصيحتي لأي شخص يفكر في القيام مبا هو القيام بذلك.


المرافق & أمب؛ الميزات.


القيادة السكنية.


القيادة والتدريب التنمية السكنية يقوي قدراتك كقائد ومدير.


التدريب التنفيذي.


يدعم برنامج التدريب التنفيذي نموك والتحول كقائد.


مشروع التعلم القائم على العمل.


يستخدم مشروع التعلم القائم على العمل معرفتك الإدارية والمهارات اللازمة لإكمال مشروع تجاري.


القيادة السكنية.


القيادة والتدريب التنمية السكنية تطلق التركيز على برنامج تعزيز قدراتك كزعيم ومدير. هذا المؤتمر لمدة يومين يقدم لك لخطة التدريب ماجستير في إدارة الأعمال، ويقيم نقاط القوة والفرص كزعيم، ويضع المسرح لتدريبك التنفيذي والتخطيط للتنمية القيادة.


التدريب التنفيذي.


عرضت بالتعاون مع القيادة تيك، وبرنامج التدريب على إدارة الأعمال بورتسموث مبا يدعم النمو والتحول كزعيم. المحادثات الفردية مع مدرب المدربين هي وسيلة جيدة للتفكير في التعلم الخاص بك ودمج ماجستير في إدارة الأعمال المعرفة والمهارات في سلوكيات القيادة الخاصة بك. يتم تقديم ما يصل إلى ست جلسات تدريبية كل عام دراسي.


مشروع التعلم القائم على العمل.


يستخدم مشروع التعلم القائم على العمل معرفتك الإدارية والمهارات اللازمة لإكمال مشروع تجاري، واستكشاف تحديا استراتيجيا لخلق قيمة لصاحب العمل أو منظمة عميل آخر. يحدد المشاركون هدف المشروع ونطاقه وأهدافه، ثم يخطط وينفذ المشروع، ويقدم توصيات بناء على النتائج.


تطبيق التعلم محفظة.


محفظة التعلم التطبيقي تشجع وتدعم التفكير النقدي على التعلم الخاص بك طوال الدورة، ويوضح كيف كنت تطبيق المعرفة والسلوكيات الجديدة في سياق العمل القائم.


إعداد الميزانية لدراستك.


قد تكون هناك تكاليف إضافية ناشئة عن دراستك والتي سوف تحتاج إلى النظر فيها عند التخطيط للنفقات الخاصة بك.


بعض التكاليف المشتركة لجميع دورات الدراسة. وقد تشمل هذه التكاليف تكلفة نصوص الدراسة والكتب المرجعية والتصوير الفوتوغرافي ولوازم الكمبيوتر. ويتعلق البعض الآخر بدورات محددة وقد تشمل الرحلات الميدانية والمواد والمعدات المتخصصة.


وظائف & أمب؛ الفرص.


الآفاق المهنية.


طلاب الماجستير في إدارة الأعمال مراجعة وصقل خططهم المهنية في المستقبل في جميع أنحاء البرنامج بدعم من المعلمين بالطبع والمدربين التنفيذيين وموظفي الخدمات المهنية.


وقد اتخذت بعض الأدوار خريجي ماجستير إدارة الأعمال على بعد الانتهاء من الدورة ما يلي:


الرئيس التنفيذي المدير العام المدير العام مدير البرنامج مستشار الأعمال المدير المالي.


التخطيط الوظيفي والدعم.


إحدى فوائد الدراسة في بورتسموث هي الدعم القوي الذي يقدمه فريق الخدمات والتوظيف في الجامعة، الذين يقدمون المشورة المهنية وخدمات التخطيط. يمكن لخريجي بورتسموث الاتصال على الخدمات المهنية لمدة تصل إلى خمس سنوات بعد التخرج.


بالإضافة إلى ذلك قد تحصل على المساعدة في البحث عن عمل، وفرص التطوع والمشورة بدء الأعمال التجارية. ويدعم التخطيط الوظيفي أيضا من قبل ورشة عمل تطوير القيادة وجلسات التدريب التنفيذي المقدمة كجزء من دورة ماجستير في إدارة الأعمال.


لدينا المشاريع وأسبوع التوظيف، والأحداث الشبكات المهنية ومعارض العمل المحلية تعطيك الفرصة لاستكشاف الفرص المحتملة والاستماع من خبراء إدارة المواهب.


فوائد الدراسات العليا.


بغض النظر عما إذا كنت تسعى لبناء على دراستك، ومواصلة حياتك المهنية أو متابعة تغيير مهنة، مؤهل الدراسات العليا يضيف إلى الملف الشخصي الإدارة الخاصة بك. التوظيف لأدوار تتطلب المعرفة المتخصصة أو مهارات البحث، بما في ذلك الأدوار القيادية العليا والاستشارات التجارية، وتستهدف بشكل خاص أولئك الذين لديهم مؤهلات أعلى مستوى مثل ماجستير في إدارة الأعمال.


تطبيق الآن أو زيارتنا.


تطبيق مباشرة باستخدام نموذجنا على الانترنت.


سيتم استلام طلبك من قبل فريق القبول في الجامعة قبل أن يتم نقلها إلى الإدارات الفردية للنظر فيها ومعالجتها.


ماجستير في إدارة الأعمال المفتوحة الأحداث.


معرفة ما إذا كان ماجستير في إدارة الأعمال القيادة الاستراتيجية هو حق لكم من خلال زيارتنا. نلقي نظرة على مرافقنا، وتلبية الموظفين والتحدث مع الطلاب الحاليين في واحدة من الأحداث العادية ماجستير في إدارة الأعمال المفتوحة والجلسات الإعلامية.


الرسوم والتمويل.


تعرف على مختلف الرسوم الدراسية رسوم مخفضة الرسوم الدراسية ومعرفة المزيد من الرسوم حول المنظمة والتمويل في الجامعة.

No comments:

Post a Comment