Wednesday 14 February 2018

التحوط الفوركس لنا


التحوط وسطاء الفوركس 2018.


الآراء حول التحوط في الفوركس مختلفة، وبعض الخبراء تماما ضد ذلك. بعض السمسرة تسمح للمستثمرين بالفعل استخدام ما يسمى مواقف التحوط، وهذا يدل على الاحتفاظ اثنين أو أكثر من مراكز التداول مفتوحة في وقت واحد. يفتح التاجر موقفا لعملة معينة، ومن ثم لنفس العملة يصبح الموقف العكسي مفتوحا أيضا. وبالتالي فمن الممكن تجنب نداء الهامش، لأن فشل وظيفة واحدة غير هام بسبب الربح على الموضع الآخر. يفضل العديد من الأفراد تداول العملات الأجنبية مع وسيط صناديق التحوط ومع استخدام التحوط، في محاولة لتأمين تداولهم من خلال المركز الثاني المفتوح. ومع ذلك، في عملية اختيار واحد مكتب التعامل أو آخر تاجر واجه حقيقة هناك العديد من الشركات حيث هذا النهج التجاري غير مرحب به بشدة أو حتى محظورة. في حال كنت ترغب في التحوط من صفقات التداول الخاصة بك مع وسيط موثوق به، يمكنك الرجوع إلى قائمتنا التي تتميز وسطاء الفوركس التي تقبل التحوط. أداة المقارنة التي ظهرت في هذا التصنيف هو مساعدة أي تاجر مبتدئ أو واحد من ذوي الخبرة لاختيار واحد فقط من جميع وسطاء الفوركس التي تسمح التحوط في الوقت الحاضر. جميع الوسطاء الرئيسيين لصناديق التحوط الصغيرة وكذلك لارجس واحدة هي أن تكون موجودة في بلوق لدينا مخصصة للتجارة عبر الإنترنت المعاصرة.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


أسواق كريبتوكيرنسي تحولت مرة أخرى إلى الأخضر يوم الثلاثاء بعد تراجع الأسبوع الأول الذي أجبر سعر بيتكوين أقل من 10،000 $.


كان الدولار الاسترالي على ما يرام مقابل الدولار في الآونة الأخيرة على خلفية ازدهار السلع التي كانت واعدة. ومع ذلك، هناك.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


ما الذي يمكن أن يتوقعه تجار الفوركس في 2018؟ فكسك يقدم لك في تقرير أساسي جميع الأحداث الاقتصادية الرئيسية والتركيز الرئيسي تركز على.


وقد وسعت هيسم عروض كريبتوكيرنسي إضافة أزواج تموج و بيتكوين النقدية، زرب / أوسد و بش / أوسد لمجموعة من أدوات التداول.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


إستراتيجية الفوركس: تحوط الدولار الأمريكي.


حركة السعر و ماكرو.


التداول هو أكثر بكثير من مجرد اختيار موقف و & لوت؛ على أمل & [رسقوو]؛ أن التجارة يعمل بها. التداول هو حول إدارة المخاطر، ونتطلع إلى التركيز على العوامل التي نعرفها. وتركز هذه االستراتيجية على االستفادة من تقلبات سعر صرف الدوالر األمريكي، واستخدام إدارة المخاطر لتقديم اإلجراءات التي يحتمل أن تكون مفيدة في السوق.


إذا كان هناك درس واحد منتشر يتم تدريسه مرارا وتكرارا للتجار، فهذا يعني أن تحركات الأسعار المستقبلية لا يمكن التنبؤ بها.


في حين أن هذا قد يبدو أجنبي لآذان سماعه لأول مرة، المنطق والحس السليم يملي على هذا النحو. البشر لا يمكن أن أقول للمستقبل. وعملنا كمتداول هو محاولة للتنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل. هذا هو المكان الذي يأتي التحليل، ونأمل أن تقدم التجار ميزة. وعلاوة على ذلك، هذا هو المكان الذي تلعب فيه إدارة المخاطر دورا أكثر أهمية، تماما كما رأينا في سماتنا من البحث الناجح المتداولين الذي الخطأ رقم واحد جعلت تجارة الفوركس أن تكون إدارة المخاطر قذرة.


في هذه المقالة، ونحن سوف ننظر في استراتيجية للقيام بذلك بالضبط.


ما هو تحوط الدولار الأمريكي؟


إن التحوط بالدولار الأمريكي هو استراتيجية يمكن استخدامها في الحالات التي نعلم فيها أن الدولار الأمريكي سيشهد على الأرجح بعض التقلبات. ومن الأمثلة الجيدة على هذه البيئة كشوف المرتبات غير الزراعية. ومع تقارير الولايات المتحدة عن عدد الوظائف الجديدة غير الزراعية المضافة، يمكن أن تتحرك التحركات السريعة والعنيفة بالدولار الأمريكي، وكما أن التجار هذا شيء قد نكون قادرين على الاستفادة منه.


ومن بين هذه الشروط تقرير مبيعات التجزئة الأمريكية المتقدمة. هذا هو طباعة البيانات ذات الأهمية الحيوية التي تعطي نظرة ثاقبة كبيرة في أقوى محرك للاقتصاد الأمريكي. والمستهلك، الذي يمثل نحو 65٪ من الإنتاج الاقتصادي في الولايات المتحدة. يتم إصدار هذا العدد في 13 من الشهر (حوالي 17.5 ساعة من وقت نشر هذه المقالة للطباعة أغسطس 2018)، ويمكن أن تتحرك بسرعة التحركات بعد ذلك بقليل.


يمكن أن تكون أحداث الدولار الأمريكي عالية التأثير وسيلة رائعة للبحث عن تقلبات الدولار الأمريكي.


وثمة مثال آخر هو اجتماعات مجلس الاحتياطي الاتحادي؛ مع اجتماع مهم جدا من المقرر أن يخرج الأسبوع المقبل كما ينتظر الكثير من العالم لسماع ما إذا كان أو لم يكن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف تبدأ في تدني النفقات التيسير الضخمة التي بدأوا بها منذ الانهيار المالي في محاولة للحفاظ على الاقتصاد العالمي واقفا على قدميه .


في كل هذه الحالات & نداش؛ فمن المستحيل تماما التنبؤ بما سيحدث.


ولكن مرة أخرى، كتاجر وندش]؛ ليس من واجبنا التنبؤ. ومن واجبنا أن نأخذ سلالة واحدة من المعلومات التي نعلم أنها سوف تحدث على الأرجح وبناء نهج حول ذلك.


في التحوط بالدولار الأمريكي، نتطلع إلى إيجاد أزواج العملات المتعارضة لاتخاذ مواقف من الدولار الأمريكي. لذلك، نجد زوج واحد لشراء الدولار الأمريكي. وزوج مختلف لبيع الدولار الأمريكي. وبهذه الطريقة، فإننا نقابل جزءا من مخاطر كل من الصفقات من قبل & لسكو؛ التداول حول الدولار. & [رسقوو]؛


ملاحظة حول التحوط.


التحوط له دلالة قذرة في سوق الفوركس. في سوق الفوركس، وغالبا ما يعتقد التحوط على أنها طويلة وقصيرة على نفس الزوج في نفس الوقت.


هذا أمر كارثي، وفظائع لمصطلح & لسو؛ التحوط. & [رسقوو]؛ إذا كنت تشتري وبيع نفس الزوج في نفس الوقت، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تستفيد حقا هو من ضغط انتشار (الحصول على أصغر)، وهو ما يعني أن إمكانات الربح الخاص بك أعلى نهاية محدودة.


في الواقع، من المرجح أن ينتشر الارتفاع خلال الإعلانات الإخبارية التي قد تنطوي على خسارة على كلا الجانبين في هذا السيناريو.


بعض التجار يقول & [رسقوو]؛ حسنا، أنا & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية إغلاق لفترة طويلة في أعلى وانتظر لأسفل ثم أغلق قصيرة. و [رسقوو]؛


وهذا أمر لا معنى له. لأنه إذا كنت قد الوقت الخاص بك الخروج الطويل بشكل جيد، ثم لماذا لن تبدأ للتو الموقف القصير هناك بعد إغلاق موقف طويل؟


لا يزال لديك إلى الوقت السوق في واحدة من هذه & لسكو؛ التحوط. & [رسقوو]؛ ولكن هناك مخاطر إضافية من حقيقة أن الهوامش يمكن أن تتسع، ويحتمل أن تؤدي إلى توقف، ومهام الهامش، أو أي عدد آخر من الأحداث السيئة التي ببساطة أرن & رسكو؛ يستحق ذلك لأن هناك القليل جدا رأسا على عقب للقيام بذلك.


إن تعريف الكتاب المدرسي للتحوط، وهذا ما يدرس في كليات إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم، هو أن التحوط هو استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر أو المكاسب المحتملة التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة.


في استراتيجية التحوط بالدولار الأمريكي، هذا بالضبط ما نتطلع إليه.


ما الذي يسمح بتحوط الدولار الأمريكي إلى W أورك؟


بكل بساطة، إدارة المخاطر؛ إذا كنا قد اعتدنا إلى حد ما بأننا سوف نرى بعض حركة الدولار الأمريكي، يمكننا استخدام ذلك في نهجنا لفرضية أن هذه الحركة قد تستمر.


من خلال البحث عن 1-تو-2 نسبة المخاطر إلى مكافأة أو أكبر ($ 1 المخاطرة لكل دولار 2 سعى)، يمكن للتاجر استخدام هذه المعلومات لصالحها. نسب المخاطر والمكافأة المفيدة هي ضرورة مطلقة في الاستراتيجية وبدونها & نداش؛ فإن التحوط الدولار لن تعمل بشكل صحيح. لقد نظرنا في هذا الموضوع بعمق في المقالة كيفية تحديد نسب إيجابية للمخاطر مع إجراءات السعر.


التاجر يبحث لشراء الدولار في الزوج، وذلك باستخدام 1 إلى 2 نسبة مكافأة المخاطر. ثم يتطلع التاجر إلى بيع الدولار في الزوج، وأيضا باستخدام خطر 1 إلى 2 لمكافأة نسبة. يجب أن تكون مبالغ المخاطر والمكافآت من كل إعداد متساوية تقريبا.


مكافأة المخاطر هي ما يسمح للاستراتيجية للعمل بشكل صحيح.


كريتد ويث ترادينغ ستاتيون & أمب؛ Marketscope.


ثم، عندما يبدأ الدولار الأمريكي حركته، والهدف هو أن التجارة واحدة لتصل إلى وقفها، والآخر للانتقال إلى هدف الربح.


ولكن لأن التاجر يجعل مرتين المبلغ على الفائز من أنها تفقد على موقف آخر، فإنها يمكن أن صافي الربح ببساطة من خلال النظر في الاستفادة من الفوز واحد، والمنطق واحد تفقد.


كيفية جعل الاستراتيجية الأكثر فعالية.


هناك طرق عديدة لشراء أو بيع الدولار الأمريكي، ويمكن للتجار نظريا النظر في الاستفادة من الاستراتيجية على أي منها.


ولكن لإعطاء أنفسنا أفضل فرص النجاح، يمكننا دمج بعض من التحليل المذكور أعلاه في محاولة لجعل الاستراتيجية على النحو الأمثل قدر الإمكان.


إذا كنت تبحث لشراء الدولار الأمريكي، أريد أن أفعل ذلك مقابل العملة التي أظهرت لي معظم الضعف مقابل الدولار في الآونة الأخيرة. وعلاوة على هذه النقطة وندش]؛ إذا كنت سأذهب لبيع الدولار الأمريكي أريد أن أفعل ذلك في الاقتران الذي أظهر لي أكثر قوة مقابل الدولار.


هناك عدد قليل جدا من الطرق لتقرير كيفية القيام بذلك. شخصيا، أنا أفضل العمل السعر. نظرنا في عدد قليل جدا من الطرق للقيام بذلك في دليل تجار الفوركس إلى السعر العمل. آخر شعبية، طريقة شائعة للقيام بذلك هو باستخدام & لسو؛ قوي تحليل ضعيف. & [رسقوو]؛ بما أن لدينا ثابت من الدولار الأمريكي في جميع الأزواج الملحوظة، يمكننا ببساطة تصنيف قوة العملة من خلال مقارنة الأداء النسبي بالدولار الأمريكي. في المقال الأخير سترونغ & أمب؛ ضعيف، جيريمي واغنر نظرت في هذه العملية بالضبط.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل الوسطاء التي تسمح التحوط.


وجدنا 10 حسابات وسيط (من أصل 147) التي هي مناسبة للتحوط.


اختيار أداة لمقارنة ينتشر، الهامش وأكثر من ذلك.


اليورو مقابل الدولار الأميركي أوسجبي بيتكوين إثريوم داش تموج DAX30 FTSE100 الذهب برينتكرود أبل لويدس تحديث نتائجي.


اختر "يجب أن يملكون" لتحسين النتائج.


اختيار أداة لمقارنة الهوامش، الهامش & أمب؛ أكثر من.


نوع الانتشار.


ثابت متغير.


منصة التداول.


MT4 كترادر ​​ويبترادر ​​ماك MT5 نينجاترادر.


فكا سيسيك أسيك بيفين.


نوع الحساب.


حساب ميكرو الحساب القياسي حساب فيب حساب إسلامي نسخ التداول.


استراتيجية التداول.


التحوط سلخ فروة الرأس.


مين الإيداع.


أدناه & الدولار؛ 1000 و الدولار؛ 1000 - و الدولار؛ 9،999 و الدولار؛ 10،000+


طريقة الدفع او السداد.


حوالة مصرفية بطاقة الائتمان بايبال.


ميزات إدارة المخاطر.


مضمونة وقف الخسارة توقف زائدة توقف التنبيهات.


لرؤية المزيد من المعلومات تصفية والوسيط متقدمة يرجى فتح هذه الصفحة على جهاز كمبيوتر محمول / سطح المكتب.


انتشار.


الحساب.


التمويل.


إعدام.


تقدم أربع طرق للتجارة: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


البنك المركزي الأيرلندي، أسيك.


شعبية للتحوط!


4765 قام المتداولون بالضغط على أفاتريد هذا الشهر.


لندن كابيتال غروب.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، كفد و ينتشر الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


نقاط الثقة:


أنشئت في:


تنظمها:


سلطة السلوك المالي.


الأسواق.


تقدم خمس طرق للتجارة: الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع، إتف وعقود الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


EasyMarkets.


تقدم طريقة واحدة للتداول: الفوركس.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


إتكس كابيتال.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، انتشار الرهان، العقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم أربع طرق للتجارة: الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الأسهم، العقود الآجلة.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


سيتي إندكس.


تقدم ثلاث طرق للتجارة: الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات، وانتشار الرهان.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


تقدم طريقتان للتجارة: الفوركس، والعقود مقابل الفروقات.


MT4 ويبترادر ​​تطبيقات الجوال انظر المنصات.


ميكرو ستاندارد فيب مشاهدة جميع الحسابات.


ثابت متغير.


حوالة مصرفية بطاقات الائتمان بايبال شاهد الأساليب.


الدردشة الحية دعم الهاتف دعم البريد الإلكتروني تفاصيل الاتصال.


صانع السوق دما إن تعرف على المزيد.


لم يحاكم لدينا أداة مطابقة وسيط؟


دعونا أداة لدينا القيام بعمل شاق لإيجاد وسيط الخاص بك المقبل. انها حرة ويستغرق سوى 15 ثانية.


الدليل النهائي ل.


اختيار وسيط.


لست متأكدا من أي وسيط هو حق لكم؟


لا تقلق - لقد حصلت على تغطيتها. في هذا الدليل، ستتعلم:


لماذا أفاتريد حققت أعلى مستوى من التحوط (الانتقال إلى القسم) من أفاتريد هو (وغير مناسب) مناسبة ل (الانتقال إلى المقطع) مقارنة في العمق بين أفضل الوسطاء # 3 (الانتقال إلى القسم) نظرة عامة على التحوط (الانتقال السريع) إلى القسم)


لماذا تختار أفاتريد.


سجلت أفاتريد أفضل في مراجعتنا لأعلى الوسطاء للتحوط، والتي تأخذ في الاعتبار 120+ العوامل عبر ثماني فئات. وهنا بعض المناطق التي سجلت أفاتريد عالية في:


11+ سنوات في مجال الأعمال التجارية 250+ الصكوك مجموعة من منصة المؤتمر الوطني العراقي. MT4، ماك، مرآة التاجر، زولوتريد، ويب التاجر، وحي وتطبيقات الجوال.


خدمة العملاء 24/7 فروق أسعار ثابتة من 0.7 نقطة يستخدمها 200،000+ من المتداولين.


يسمح التحوط 2 لغات الرافعة المالية تصل إلى 1: 400.


تقدم أفاتريد أربع طرق للتداول: عقود الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات و صناديق الاستثمار المتداولة. إذا كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال نسخ التداول أو وسائل أخرى، انتقل إلى الجزء الثاني.


أهم فئتين في نظام التصنيف لدينا هي تكلفة التداول والنتيجة ثقة الوسيط. لحساب درجة ثقة الوسيط، نأخذ في الاعتبار مجموعة من العوامل، بما في ذلك تاريخ التنظيم، سنوات في الأعمال التجارية، مزود السيولة وغيرها.


أفاتريد لديها درجة الثقة آا، وهو الخامس جيدة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أنها تخضع للتنظيم من قبل مصرف أيرلندا المركزي و أسيك و فسا و فسب و بفي، وفصل أموال العملاء، التي أنشئت لأكثر من 11 عاما، وأكثر من ذلك بكثير. للمقارنة:


حساب نقاط الثقة.


الشيء الثاني الذي نبحث عنه هو القدرة التنافسية للفوارق، وما هي الرسوم التي يتقاضاها. لقد قمنا بمقارنة هذه التفاصيل بالتفصيل في الجزء الثالث من هذا الدليل.


من أفاتريد هو (و ليس)


كما ذكر، أفاتريد يسمح لك للتداول في أربع طرق: العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة.


لا تصلح لل:


للتداول مع أفاتريد، سوف تحتاج إلى الحد الأدنى للإيداع 100 $. تقدم أفاتريد مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة لمختلف التجار بما في ذلك حساب الجزئي، حساب مصغر، حساب كبار الشخصيات.


وأخيرا، أفاتريد غير متوفر في البلدان التالية: بي، بر، كب، نز، تر، أوس، كا، سغ.


مقارنة بين أفاتريد مقابل لندن كابيتال غروب مقابل شتب.


تريد أن ترى كيف أفاتريد تكدس ضد لندن مجموعة رأس المال و شتب؟ لقد قارنا فروق الأسعار والميزات والمعلومات الأساسية أدناه.


انتشار ورسم رسوم.


مقارنة بين ميزات الحساب والتجارة.


أفضل وسيط فوركس للتحوط.


واحدة من كبار الوسطاء للتحوط استعرضها بروكرنوتس هو سمك الأسواق. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن واحدة من أهم عيوب أسواق سمك هي أنها لا تقدم منصة التداول MT4. بالنسبة للمتداولين الذين يحتاجون إلى وسيط مع منصة ميتا تريدر، راجع المقارنة بين أفضل الوسطاء الذين يقدمون منصة MT4. بالنسبة للمتداولين الذين لا يحتاجون إلى منصة MT4، انظر لماذا يفضل التجار أسواق سمك أدناه.


مزايا سمك الأسواق.


تنظمها سلطة السلوك المالي: سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) ولجنة المقامرة، لمنتجات الخيارات الثنائية، الرقم المرجعي 42018 القدرة على التحوط معظم الصفقات مع أكثر من 10،000 الصكوك المواد التعليمية الشاملة مجموعة واسعة من بما في ذلك ضمانات وقف الخسارة المضمونة (غلسو) الدعم المخصص كلما كانت الأسواق مفتوحة.


ما هو التحوط في تداول العملات الأجنبية؟


من حيث تداول العملات الأجنبية، التحوط هو استراتيجية يستخدمها التجار لحماية حساب التداول من تكبد خسائر كبيرة عندما يحدث شيء غير متوقع، من خلال التداول في كلا الاتجاهين من التجارة. ويمكن النظر إلى التحوط على أنه شكل من أشكال التأمين الجزئي ضد الأحداث غير المتوقعة وتحركات الأسعار التي يمكن أن تحدث وتؤدي إلى خسائر في سوق الفوركس.


هناك أشكال مختلفة من التحوط. ويمكن تصنيف معظم هذه الطرق بشكل غير رسمي إلى أساليب تحوط بسيطة ومعقدة.


التحوط البسيط.


يعرف أيضا التحوط المباشر، التحوط البسيط في الفوركس ينطوي على فتح موقفين متعارضين على نفس زوج العملات. وبعبارة أخرى، فإنك تفتح مركزا تجاريا في اتجاه واحد وتفتح تجارة أخرى في اتجاه يتعارض مع التجارة الأولية، في حين أن التجارة الأولية لا تزال نشطة. إذا كان المتداول قد فتح صفقة طويلة من 0.5 لوت على اليورو مقابل الدولار الأميركي، فإن التجارة التحوط سيكون لفتح موقف تجارة قصيرة من 0.5 لوت على اليورو مقابل الدولار الأميركي، مع كل الحرفين التوالي في نفس الوقت على نفس الحساب. ما يفعله معظم التجار هو فتح موقف، وعندما يبدأ في التحرك سلبا، فإنها تفتح موقفا آخر في الاتجاه الآخر. وقد تسمح بعد ذلك لزوج العملات بتحقيق حركة كبيرة في موضع واحد، وجني الأرباح ثم ضبط وقف الموقف الآخر للسماح له بالاسترداد إلى حد ما إذا كان التحليل للعملة يسمح بذلك.


مجمع التحوط.


وتشمل تقنيات التحوط المعقدة عددا من الطرق التي لا تقتصر على سوق الفوركس الفوري وحده. وسيتضمن التحوط المعقد الحقيقي التداول على زوج من العملات في سوق الفوركس الفوري وإنشاء تجارة مناقضة كتحوط في سوق خيارات الفوركس. كيف يعمل هذا؟


دعونا نفترض أن التاجر جون لديه إعداد التجارة طويلة في سوق الفوركس الفوري على ورغب في محاولة للاستفادة من انخفاض قيمة الجنيه البريطاني بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. من أجل التحوط ضد معاناته خسارة من هذه التجارة من ارتفاع الجنيه، يقرر جون لشراء خيار مع سعر الإضراب الذي هو أقل من السعر الذي تم تداوله ورغبب بقعة. وبالتالي، فإن هذا الإجراء يحد من مخاطر الهبوط في التجارة الفورية. إذا ارتفع ورغب كما هو متوقع، المكاسب التجارية من الفوركس الفوركس التجارة وسوف تفقد فقط القسط المدفوع على خيار التجارة. إذا سقط اليورو مقابل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (ورغب)، فسيتم إغلاق الصفقة الفورية عند وقف الخسارة، ومن ثم يمكن أن تكون تجارة الخيارات مربحة، وذلك حسب عدد العقود التي تم شراؤها وحجم الصفقة. ويمارس هذا النوع من التحوط من قبل التجار المؤسساتيين، وهو مسؤول جزئيا عن السبب الذي يجعلهم يحققون الكثير من المال حتى عندما تتراجع الأسواق عن التوقعات.


العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار وسيط للتحوط.


1 - النظام.


يجب النظر دائما في تنظيم الوسيط عند اختيار وسيط للتحوط. التحوط بطبيعته محفوف بالمخاطر وبعض السماسرة لا توفر دائما الظروف التي تحب التحوط. كما هو الحال مع جميع أنواع التداول، والذهاب مع تنظيم وسيط منظم سيكون قرارا حكيما. لدى الهيئات التنظيمية مثل سلطة السلوك المالي قواعد مطبقة تتعلق بأدوات التحوط، على سبيل المثال، سياستها المتعلقة بمنتجات تحوط أسعار الفائدة.


عن طريق اختيار وسيط منظم، كنت تستخدم وسيط الذي هو مكلف من قبل القانون لمتابعة تلك القواعد، والتي تحمي في نهاية المطاف لك، والتاجر.


2. أسلوب التحوط المسموح به من قبل الوسيط.


هناك عدة طرق للتحوط. إذا كنت لا تستطيع استخدام طريقة التحوط بسيطة أو تجد أنها محفوفة بالمخاطر جدا، يمكنك استخدام أساليب أخرى. وسيحدد وسيطك أسلوب التحوط الذي يمكن أن تؤديه، بعد إملاءات الهيئات الرقابية.


3. حجم رأس المال الحساب.


التحوط هو أكثر ملاءمة للتجار مع حسابات أكبر لأنه يتطلب استخدام المزيد من الهامش لفتح مواقف جديدة، متعارضة. فعال تاجر الذي يغطى صفقاتهم سوف تتطلب ضعف عاصمة التاجر الذي لا.


مزايا التحوط.


وفيما يلي مزايا استخدام التحوط:


أ) عندما تستخدم بشكل صحيح، يمكن التحوط حماية التجار ضد الخسائر.


ب) يوفر التحوط الفرصة للتجار لتوسيع مجموعة مهاراتهم التجارية.


ج) التحوط أداة لا غنى عنها للحفاظ على رأس المال عندما تكون الأسواق في حالة اضطراب.


عيوب التحوط.


كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول، فإن التحوط لديه إمكانية أن يؤدي إلى خسائر، ولا ينبغي اعتباره طريقة آمنة للتداول. التحوط له تكاليفه ويجب أخذ الفوائد المحتملة في الاعتبار قبل تبرير تكلفة التحوط. من المهم أن نتذكر أن الهدف من التحوط ليس لكسب المال ولكن لحمايتك من الخسائر.


وسطاء الفوركس التي تسمح التحوط.


التحوط هو واحد من أذكى استراتيجية بعد أصعب لتطبيق في تداول العملات الأجنبية.


التحوط يحرر لك من التبعية على اتجاه السوق، لأنه مع التحوط كنت تتاجر في كلا الاتجاهين (صعودا وهبوطا، أو شراء وبيع).


جميع سماسرة الفوركس تسمح في الوقت الحاضر ودعم التحوط، باستثناء وسطاء الولايات المتحدة على أساس (والتي يمكنك قراءة أدناه). أنسب نوع من منصة التحوط هو الذي يدعم أوامر أوكو (النظام يلغي النظام). لسوء الحظ، منصة MT4 شعبية ليس لديها أوامر أوكو، ولكن منصة MT5 لا. مع MT4 ومع ذلك يمكن تبسيط التحوط مع استخدام مستشار الخبراء.


(مثال على التحوط البيئي المتغير (MT4) الذي يستخدم التداول الشبكي: تحميل تحوط MT4 إي)


ابتداء من النموذج 15 مايو 2009 الجديد نفا (الرابطة الوطنية الآجلة) القاعدة 2-43 (ب) سوف تحظر تماما استخدام التحوط للتجار الذين يتاجرون مع شركات الوساطة الأمريكية التي ينظمها نفا.


تتطلب هذه القاعدة الجديدة من الالتزام رقم 2-43 (ب) من شركة فدم (أعضاء الفوركس) تعويض المواقف في حساب العميل على أساس الأولوية أولا، مما يحظر ممارسة التداول التي يشار إليها عادة باسم "التحوط".


ما هو التحوط؟


التحوط هو استراتيجية تستخدم للحد من مخاطر حركة عكسية الأسعار ضد واحد أو عدة من المراكز المفتوحة. على سبيل المثال، المتداول الذي لديه موقف تداول كبير - 50 لونغ يوروس، قد يقرر تغطية جزء من منصبه عن طريق تخطي 30 الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي. الآن، في حالة حركة السعر المعاكسة أو المتقلبة، جزء من الخسارة على الجانب الطويل سوف يقابله الربح على المدى القصير.


ومع ذلك، وفقا لقاعدة نفا الجديدة، فإن المتداول لن يكون قادرا على التحوط. وبدلا من شغل المناصب في آن واحد، سيحتاج الآن إلى إغلاق تلك الصفقات الثلاثين. وهكذا، بدلا من كونها طويلة 50 الكثير يوروس وقصيرة 30 الكثير يوروس، وقال انه سيكون الآن ببساطة طويلة 20 الكثير المتبقية.


ويعتبر التحوط شبكة أمان للعديد من تجار الفوركس. وإذا تحرك السوق ضدهم، فإن التأثير على حساب التداول سيكون أقل حدة مما لو كانوا قد شغلوا وظيفة غير محوطة. ومن الأمور الهامة الأخرى التي يجب مراعاتها أن العديد من مناطق العد ميتاتريدر مبرمجة لاستخدام التحوط لتعويض المخاطر. إذا كنت تستخدم واحدة من هذه الروبوتات التجارية فمن الممكن جدا أن الحظر التحوط سيزيد بشكل كبير من خطر إي الخاص بك. بالنسبة لأولئك الذين اشتروا مناطق العد، سيكون من الحكمة الاتصال بائع إي لمعرفة ما إذا كان أي نوع من التحوط يستخدم، وكيف أن هذا الحظر سوف تؤثر على إي ...


سبب آخر للتحوط يمكن أن يكون مفيدا، ويرجع ذلك إلى التقلبات الشديدة التي يمكن العثور عليها في كثير من الأحيان في فترات تجارية معينة. على وجه التحديد، عندما عندما يفتح السوق لأول مرة مساء الأحد أو خلال الإعلانات الإخبارية، الأسعار يمكن أن ترتفع بشكل كبير في أي من الاتجاهين. يمكن أن يكون من الصعب الخروج من التجارة كما ينتشر ينتشر إلى الخارج. عن طريق وضع التحوط قبل هذه الأوقات المتقلبة، قد يقلل من تأثير التقلب منذ لديك موقف في كلا الاتجاهين. هذا يمكن أن يكون مفيدا لأنه يسمح لك للحفاظ على مواقفك مفتوحة دون الخوف من أن توقفت.


كيفية الحصول على حول هذا الحظر التحوط.


لمواصلة التحوط مع نفا السماسرة ينظم، يحتاج تاجر الآن لفتح حسابين مع نفس واحد أو وسطاء مختلفة. ثم انه سوف بسيطة قصيرة زوج العملات على حساب واحد وطويلة على حساب آخر وبالتالي الحصول على نفس تأثير التحوط. والمشكلة الوحيدة هذه المرة هي: ستحتاج إلى وضع المزيد من رأس المال الصافي في حسابين جديدين، أو على الأقل أن تكون على استعداد للتحويل النقدي بسرعة على أساس منتظم من حساب الذي يظهر ربحا صحيحا لأحد حيث تشهد التجارة انخفاضا كبيرا.


بالنسبة للتجار الذين يعتمدون على مناطق العد التي تستخدم التحوط بشكل كبير ولا يريدون تغيير تكتيكات التداول، هناك أيضا خيار للنظر في وسيط، الذي لا ينظم مع نفا، أو مجرد وسيط خارج الولايات المتحدة.


أجد فسبرو وسيط جيد يسمح التحوط وغيرها من الأدوات بالإضافة إلى وسيط موثوق بها.


BrokerGuru.


يسمح التحوط مع ثريترادس.


. وأعماله بعد الإبلاغ عنها كوسيط يقبل عملاء الولايات المتحدة.


لا شيئا حقا. لن يقوم الوسيط بإبلاغك بوضوح، أو أنه سيفقد عميلا :)


إذا أنا في الولايات المتحدة الأمريكية واستخدام وسيط الأجنبية التي تسمح التحوط، ما هي العواقب إذا كنت التحوط؟ ما الذي يتم الإبلاغ عنه؟


إكمبروكيرز تسمح هياج.


BrokerGuru.


ماذا عن نفس؟ خدمات نيفيس فكس (نفس) و نيفيسفكسرفيسز المجال هي أسماء تجارية لشركة فكس سيرفيسز Corp.، نيفيس كوربوراتيون - رقم التسجيل: C 40334 (نسخة من موقعها على الانترنت)


هم وايت لابيل بارتنر مع فينفس.


BrokerGuru.


لدينا غسي المالية في البحث وسيط الرئيسي لدينا. انها على القائمة الحالية للوسطاء التحوط أيضا.


غسي المالية غير مصنفة في أي مكان؟ ماذا يعني هذا؟


يمكنني استخدام إيك الأسواق، أجد أنها حتى الآن أفضل وسيط أفضل للتحوط.


BrokerGuru.


يمكنك التحقق من سنة الأساس لكل وسيط، على سبيل المثال هنا، بالنقر على "معلومات إضافية" = إظهار الكل:


طيب الرجال قرأت كل هذا، أرى كل هذا، ولا يزال لأنني جديد، لدي سؤال جدي .. من كل هؤلاء السماسرة، وكم حقا حول وعدد من الهرب بعد بضعة أيام؟ هه، أنا فعلت بشكل جيد على التجريبي، وأنا لا ينبغي أن يكون قد فعل ذلك لأنني الآن خائفة للذهاب العيش .. الفشل الأساسي. = (


BrokerGuru.


BrokerGuru.


غو ماركيتس هي واحدة من أقدم وسماسرة معروفة في صناعة الفوركس.


الوسطاء الذين لديهم حقا العديد من العملاء لديهم الكثير من الاستعراضات على الانترنت، وأيضا حجم أعلى من التعليقات السلبية (مع نسبة معينة من الاستعراضات التي يقدمها التجار المبتدئين). من ناحية أخرى، قد يكون للسماسرة الذين لديهم قاعدة عملاء صغيرة ما بين 10 إلى 15 مراجعة في مواقع ويب مختلفة، ومعظم هذه المراجعات تكون محايدة أو إيجابية بشكل عام.


حاولنا معالجة هذه المسألة حول استعراض وسيط في "اختيار وسيط: الخطوة 4 - اقرأ تعليقات حول وسطاء مختارة"


والامر متروك لكم في هذه المرحلة لتقييم الاستعراضات ومعرفة ما إذا كانت تحتوي على معلومات أساسية حول شروط التداول الوسيط. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دائما النظر في استدعاء وسيط لمناقشة أي أسئلة / مخاوف قد تكون لديكم حول الاستعراضات الأخيرة.


في 100Forexbrokers لا يمكننا الحكم / تقييم أو يوصي أي وسيط معين. مهمتنا هي جمع وتوفير بيانات دقيقة عن الوسطاء، بحيث يمكن للتجار بسهولة اختيار ومقارنة السماسرة.


لقد وجدت العديد من التعليقات السلبية على فوريكسارمي حول أسواق الذهاب. ما هي تجربتك حول هذا الوسيط. هل لديك أي اقتراح ؟


BrokerGuru.


تاجر.


موقعها جيد جدا، وذلك بفضل.


أواندا غير الولايات المتحدة لا تسمح التحوط.


BrokerGuru.


ترادفورت - نعم، أنها تدعم التحوط. شكرا لكم!


تريدورف يدعم التحوط؟


ترادفورت أيضا دعم التحوط.


وفقا لهذا الموقع، يتم تقديم التداول بالدولار الصغير من خلال:


إفس - إنكلترا العملات الأجنبية.


E-غلوبال تريد & أمب؛ المجموعة المالية.


قدرة التحوط ولا يعمل فيفو لجميع الوسطاء خارج الولايات المتحدة. ولكن مشكلتك من الواضح أن، من خلال كونك مواطنا أمريكيا عليك أن تتاجر مع وسيط الولايات المتحدة، إلا إذا وجدت طرق للقيام بذلك في الخارج.


أنا عميل الولايات المتحدة، وتبحث عن الوسيط الذي يقدم:


1) حساب بيني.


إذا كنت تعرف أي وسيط فوركس (ق) الذي يقدم كل هذه، واسمحوا لي أن أعرف.


مليون شكرا :)


BrokerGuru.


عندما يكون التحوط مسموحا به، تكون شروط التحوط هي نفسها مع جميع الوسطاء.


سوف تحتاج إلى النظر في مجموعة من العوامل: ينتشر، معدلات المبادلة، الحد الأدنى / الحد الأقصى لحجم الموقف الخ.


كيف يمكننا أن نجد أفضل وسيط للتحوط.


بيبرستون لا تأخذ عملاء الولايات المتحدة الآن.


BrokerGuru.


جراند كابيتال المحدودة


يسمح التحوط مع أي قيود.


BrokerGuru.


سيتيفكس برو يسمح التحوط.


لمزيد من المعلومات، يرجى المحاولة "سيتيفس برو" في البحث:


أي شخص لديه أي معلومات عن سيتي فكس برو.


أو يمكنك استخدام بوت أو الماكرو التي أنشأتها إيماكروس، أوبوت، أو زينوبوستر أن يكون ذلك إدخال موقف التحوط في حسابك الآخر مع سرعة التنفيذ جيدة. وجود هذا الإعداد على فس يسمح سرعة التنفيذ ممتازة.


ين إلى جنيه.


التحوط هو ليس استراتيجية التداول. فإنه يظهر فقط ضعفك في اتخاذ قرار التداول والالتزام بها بغض النظر عن ما يحدث. في هذه الحالة، تحتاج إلى بناء الاستراتيجية الخاصة بك و سكيللز الخاص بك. هذه هي الطريقة الوحيدة.


الرجال لا التصويت ل أوباما انه دمر صناعة الفوركس لا يمكننا التحوط أو الذهاب إلى الخارج بعد الآن. الثابتة والمتنقلة إجراء تغيير في الانتخابات المقبلة.


فبس في قائمة السماسرة ولكن هناك محطة لا تنفذ مناصب رأسية. فبس هو أيضا ليس وسيطا جيدا. أنهم الغشاشون الحقيقية، ولدي بروفيس. أنها تدعي كونها ستب ولكن هناك انزلاق، ريكوتس، أوفكوتس هي تماما مثل وصناع السوق. وهذا لماذا أنا متأكد من أنها ليست STP. They يدعي على موقع على شبكة الانترنت أن التحوط يسمح ولكن البند غير ممكن في الحسابات الحقيقية، يجب أن تتحمل الخسارة بسبب وجود الغش.


BrokerGuru.


عذرا، لست متأكدا من أنني أفهمك. هل يمكنك إضافة بعض المعلومات؟


لدي منجم محاجر للتخلص من أي وسيط أو تاجر المتاحة؟


فورينفست المجموعة.


يسمح التحوط مع أي قيود.


فيرتيفكس وسيط جيد للتحوط.


أي شخص لديه أي أخبار أو تعليقات أو مراجعة على هوبروفكس؟ في اسرع وقت ممكن. سمعت من ذلك؟ وقد قيل مقرها في المملكة المتحدة. يمكن لشخص يؤكد معي شرعية الشركة؟ مع الحيل الذهاب كل مستدير، تحتاج إلى مراجعات أخرى على هوبروفكس.


حتى الآن، لم أجد وسطاء العملات الأجنبية في الخارج تسمح للمواطنين الولايات المتحدة لفتح حساب. هذا سخيف.


حتى وسطاء الفوركس التي من المفترض أن تسمح التحوط لن تسمح للمواطن الأمريكي حتى فتح حساب معهم. ماذا علينا أن نفعل؟ أيه أفكار؟


مكتب المملكة المتحدة - نعم.


يسمح إغماركيتس المملكة المتحدة التحوط.


إامفس يرسل لك إلى موقع آخر بعد السماح لك معرفة قواعد الولايات المتحدة الأمريكية الجديدة. الموقع (فوركوستر) ويبدو أن خدمة الاشتراك في البرنامج.


BrokerGuru.


مركماركيتس منخفضة جدا و تسمح سلخ فروة الرأس و هدينغ.


تعرف على الفوركس التحوط.


التحوط هو مجرد الخروج مع وسيلة لحماية نفسك ضد خسارة كبيرة. التفكير في التحوط والحصول على التأمين على التجارة الخاصة بك. التحوط هو وسيلة للحد من كمية الخسارة التي قد تتكبد إذا حدث شيء غير متوقع.


بسيطة التحوط الفوركس.


بعض السماسرة تسمح لك لوضع الصفقات التي هي التحوط المباشر. التحوط المباشر هو عندما يسمح لك لوضع التجارة التي تشتري زوج العملات ثم في نفس الوقت يمكنك وضع صفقة لبيع نفس الزوج.


في حين أن صافي الربح هو صفر بينما يكون لديك كل الصفقات المفتوحة، يمكنك كسب المزيد من المال دون تكبد مخاطر إضافية إذا كنت الوقت في السوق فقط حق.


طريقة تحوط الفوركس بسيطة يحميك هو أنه يسمح لك للتجارة الاتجاه المعاكس من التجارة الأولية دون الحاجة إلى إغلاق تلك التجارة الأولية. ويمكن القول أنه من المنطقي إغلاق التجارة الأولية لفقدانها ووضع تجارة جديدة في بقعة أفضل. هذا هو جزء من حرية التاجر.


كمتداول، يمكنك بالتأكيد إغلاق الصفقة الأولية ودخول السوق بسعر أفضل. ميزة استخدام التحوط هو أنه يمكنك الحفاظ على التجارة الخاصة بك في السوق وكسب المال مع التجارة الثانية التي تحقق ربحا كما يتحرك السوق ضد المركز الأول الخاص بك. عندما تشك في أن السوق سوف ينعكس ويعود في صفقاتك الأولية لصالح، يمكنك وضع وقف على التجارة التحوط، أو مجرد إغلاقه.


مجمع التحوط.


هناك العديد من الطرق للتحوط المعقدة لتداول العملات الأجنبية. العديد من الوسطاء لا يسمحون للمتداولين باتخاذ مواقف محوطة مباشرة في نفس الحساب، لذا لا بد من اتباع نهج أخرى.


أزواج العملات المتعددة.


يمكن لمتداول الفوركس التحوط مقابل عملة معينة باستخدام زوجين مختلفين للعملة.


على سبيل المثال، يمكن أن تذهب طويل ور / أوسد وقصيرة أوسد / تشف. وفي هذه الحالة، لن يكون الأمر دقيقا ولكنك ستحمي تعرضك للدولار الأمريكي. القضية الوحيدة مع التحوط بهذه الطريقة هي أنك تتعرض لتقلبات اليورو (اليورو) والسويسري (تشف).


وهذا يعني إذا أصبح اليورو عملة قوية مقابل جميع العملات الأخرى، فقد يكون هناك تذبذب في زوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي لم يتم التعامل معه بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). وھذه عادة لیست طریقة موثوق بھا للتحوط ما لم تقم ببناء تحوط معقد یأخذ بعین الاعتبار أزواج العملات.


خيارات الفوركس.


خيار الفوركس هو اتفاق لإجراء تبادل بسعر محدد في المستقبل. على سبيل المثال، لنفترض أنك تضع صفقة طويلة على ور / أوسد عند 1.30. لحماية هذا الموقف يمكنك وضع خيار إضراب الفوركس في 1.29.


ما يعنيه هذا هو إذا انخفض ور / أوسد إلى 1.29 خلال الوقت المحدد لخيارك، تحصل على دفع على هذا الخيار. كم تحصل على دفع يعتمد على ظروف السوق عند شراء الخيار وحجم الخيار. إذا لم يصل ور / أوسد هذا السعر في الوقت المحدد، تخسر فقط سعر الشراء من الخيار. وبعيدا عن سعر السوق الخيار الخاص بك في وقت الشراء، فإن أكبر دفع تعويضات إذا كان يتم ضرب السعر في غضون الوقت المحدد.


أسباب التحوط.


السبب الرئيسي الذي تريد استخدام التحوط على الصفقات الخاصة بك هو للحد من المخاطر. التحوط يمكن أن يكون جزءا أكبر من خطة التداول الخاصة بك إذا فعلت بعناية. وينبغي أن تستخدم فقط من قبل التجار ذوي الخبرة التي تفهم تقلبات السوق والتوقيت. قد يكون اللعب مع التحوط دون خبرة تداول كافية كارثة لحسابك.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.

No comments:

Post a Comment