Monday 19 March 2018

استعراض هوتفوريكس 2017


هوتفوريكس التعليقات والتعليقات 2018.


مجرد تحديث، أنا بالفعل بنجاح سحب 2K $ إلى حسابي سكريل من هوتفوريكس في غضون 24 ساعة. انها وسيط موثوق بها.


هذا الوسيط هو فعل جيد حقا، على محمل الجد، وكثير منا لديهم صعوبة في اختيار وسيط جيد، بعد معضلي الأخير كنت مندهشا حقا مع هذه الخدمة على الرغم من أنني قد سمعت عنهم لفترة طويلة الآن. أحسنت هوتفوريكس.


لقد تم استخدام هوتفوريكس لأكثر من 2 سنوات الآن. خدمة العملاء الممتازة وظروف التداول. الانسحاب الفوري.


إذا كنت ترغب في تداول عقود كفد فكس بسيطة، هوتفوريكس هو أفضل مكان. واحدة من أفضل السماسرة ستب لهذا النوع من العقود، لا حدود على التداول والسحب السريع. لا يزال ركوب على 2K الودائع ولكن التخطيط لربط أكثر!


والوسيط وخدمة العملاء. إم يسر مع الخدمات ويمكن أن يوصي بأمان لهم. القيام بعمل جيد للحفاظ على المعايير جيدة، سواء في التداول.


سيكون أفضل وسيط الأكثر اكتمالا إذا كانت تقدم الكثير المائة!


هذا الوسيط لديه عدد جيد من برامج المكافأة، وتصل إلى 100٪ المكافآت. ولكن التجار لديهم للحصول على نظام تجاري جيد للفوز بها. عموما هوتفوريكس لديها منصة جيدة، التنفيذ السريع و ينتشر مقبولة على أزواج رئيسية.


هوتفوريكس أداء جيدا، في تا العام الماضي أنا لم تواجه أي مشكلة من أي نوع، والسحوبات تأتي دائما في الوقت المحدد، فإنها يمكن أن تكون صارمة مع المتقدمين والوثائق وهذا زائد. حسنا فعلت من قبل هوتفوريكس.


وسيط موثوق به منذ أنا التداول مع هذا على مدى العامين الماضيين. عمليات الإعدام سريعة و أنا دائما تعتمد على وضع وقف الخسائر و أخذ الأرباح. فروقات الأسعار هي الأدنى بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين لأن لدي خبرة في تداول وسطاء متعددين. أستطيع أن أوصي بأمان لهم لكونها آمنة والكثير لائق لبدء التداول.


اعتدت على التجارة مع العديد من السماسرة الدولية و it†™ ق بلدي الشهر الثاني التداول مع هوتفوريكس. خلال هذه الفترة كل شيء يبدو مثاليا. إيداع الانسحاب، وقف الخسارة، ينتشر كل شيء جيد. قريبا جدا إذا قلت هذا الوسيط هو الكمال ولكن أنا راض تماما عن خدماتها.


لقد تم استخدام هوتفوريكس على مدى السنوات ال 3 الماضية. إيداع وانسحابات هي سهلة جدا وسريعة. خدمة العملاء ممتازة. السحب اليومي على نحو سلس، سهل الاستعمال ويتم ذلك في نفس اليوم. أود أن أوصي الجميع لمحاولة الخروج هوتفوريكس.


وسيط ممتاز، من السهل جدا للتعامل مع كمية مناسبة من الأمن لضمان سلامة، ويعيش جيدة مع الكثير من الخدمات للاختيار من بينها. جدا المهنيين.


أحب تماما كل شيء في التداول مع هذا الوسيط. وعلاوة على ذلك، باستخدام حسابات بم الخاصة بهم تبين لتحقيق عوائد أعلى بالمقارنة مع بلدي أداء التداول الشخصي. لذلك أنا فصل حسابي المدارة وحساب التداول الشخصي الذي يسمح جعل نوعا من التنويع الفعال في حالتي. للمضاربين وأولئك الذين يحصلون على خسائر هناك العديد من ندوات عبر الإنترنت التي يقدمها الخبراء. يتم مضغ كل شيء بدقة من أساسيات التداول، تنتهي بمواصفات منصات التداول. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو المكافآت. استلمت عمولة 20٪ عند فتح حسابي المباشر.


لقد تداولت مع هذا الوسيط لمدة 2 سنوات وسحب عدة مرات، وهذا الوسيط لديه خدمات لائقة. نوصي. نصيحتي هي أنك لا ينبغي أن تأخذ المكافأة إذا لم يكن لديك استراتيجية سليمة.


فتحت حساب قسط مع مكافأة سوبر وتلقي الحسومات الشهرية. تنفيذ سريع جدا خلال جلسات لندن والفروق هي ضيقة بما يكفي ل سلخ فروة الرأس. تصنيفها 5 نجوم!


كنت قد فتحت حساب العام الماضي معهم، وبدأ التداول التجريبي لبعض الوقت، بعد أن انتقلت إلى التجارة على الحسابات الحية. بدأت مع صناديق صغيرة كما كنت غير متأكد حقا من عمليات الوسيط على الرغم من أن لديهم بالفعل مراجعات جيدة في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. بعد التداول لفي وقت ما جعلت بلدي الأولي سحب الأرباح التي تم معالجتها أيضا في الوقت المحدد. أدركت أنها جيدة جدا في الخدمات حتى أضع في المزيد من الأموال لحساب التداول الخاص بي، كما استفاد من مكافأتهم وتخمين ما؟ الآن لقد تم بنجاح التعامل معهم وأنا تماما في الأرباح النقية. الأداء العام جيد مع دعم العملاء ودية ودية ولكن أنها بطيئة بعض الشيء في تجهيز الوثائق وربما يرجع ذلك إلى أنها تأخذ وقتا في التحقق منها. أنا حقا نقدر لهم والقيام يوصي تجار آخرين لمنحهم محاولة كما أنها حقا الكثير من المهنيين في تقديم الخدمات المطلوبة.


أدلى للتو انسحاب آخر من 1100 دولار أمريكي، وتم تجهيزها مع أي مشكلة كما هو الحال دائما، وأنا لا تزال سحب الأرباح والتجارة قد تم بشكل جيد.


وفيما يتعلق بالانسحاب، لم أكن انتظر أكثر من 24 ساعة. وأحيانا القيام به في نفس يوم العمل عند إرسال الطلب في وقت سابق من الصباح. ينتشر والإعدام هي حقا رائعة.


تقدم هوتفوريكس مجموعة واسعة من المنتجات لأولئك الذين يفضلون التنوع. بالإضافة إلى الفوركس بين الصكوك هناك المعادن والمؤشرات والسلع كفد، والخيارات الثنائية وغيرها. يمكن للمرء أن يشتري جوجل والفيسبوك سهم هنا. لا يزال متورطا في الفوركس، كما أعتقد - العملة هي الأصول الأكثر سيولة. التداول مربح. الانسحاب خالية من المتاعب. ماذا بعد؟ الأمل I†™ ليرة لبنانية جلب نفسي إلى بعض الأدوات الأخرى مع هذا الوسيط Ђ|not حتى الان.


وسيط بارد! كومة من الترقيات والمكافآت. إذا كنت مبتدئا، يمكنك استخدام لا إيداع مكافأة من أجل محاولة وسيط دون خطر لتفقد أموالك الخاصة. فإنه يوفر مبلغ 30 $ لبدء التداول. وهذا ليس مبلغا كبيرا ولكن لا يزال هو متاح. هناك أسباب أخرى للتداول مع هوتفوريكس: متوفرة مع استخدام أي نظام التشغيل، ثلاثة حسابات القياسية بما في ذلك حساب كورينكس توفير ما يقرب من صفر ينتشر لالمتسوقين، ومجموعة واسعة من أساليب السحب والإيداع، وخدمة دعم العملاء 24X5 كل يوم تداول، و والشيء الأكثر أهمية هو أنهم صادقون!


التداول منذ عام 2018 معهم. حسنا، أود أن أقول أن يتم حل جميع القضايا دائما بسرعة في هذه الجولة لمدة ثلاث سنوات معهم. خسائري هي دائما جزائي ولكن كلما وضعت طلبات الانسحاب، اكتمالها في نفس اليوم وفي الطريقة الأكثر ملاءمة. أنا لا أعرف الناس يقولون أننا لا ينبغي أن تذهب طويلا مع وسطاء سيسيك وجميع ولكن لا يزال في السنوات الثلاث الماضية بعد رؤية سلوكهم خصيصا في حل القضايا مع عملائها هو أفضل دعم العملاء بالمقارنة مع الآخرين. وسوف أبقي تحديث الانسحابات والأشياء الهامة الأخرى عنهم. أود أن أعطيهم 5 نجوم الآن. الشكر هف الأسواق المحدودة مع أطيب التحيات.


مع الذهب ضرب 1214 عالية هذا العام (حتى الآن) كنت قادرا على جعل اثنين من النقاط لائقة سلخ فروة الرأس 5M و 15 M على الذهب هذه الأيام القليلة الماضية، فإنه من الملاحظ حقا استقرار التنفيذ ومنصة، سريع جدا ، حتى لو استمرت الصفقات ثانية إلى دقيقة. أنا أعجب حقا، وأنا لا فروة الرأس كثيرا ولكن مع هذا النوع من النتائج أنا مسرور جدا.


أنا التداول التجريبي مع هوتفوريكس من الأشهر ال 5 الماضية، وبدأت التداول المباشر قبل شهرين مرة أخرى ويجب أن أقول هذا هو واحد من وسيط جيد في السوق الحالية. لديهم انتشار ضيق جدا والانسحاب بسرعة. لنأمل أن يحافظوا على هذا و سوف يكون لهم نفس الرأي لهم في المستقبل.


ليس من الجيد أن أذكر هوتفوريكس من هذا القبيل ولكن أنا لا أعرف معرفة كلمة أخرى لوصف لهم، وعلاوة على ذلك أريد أن أؤكد هذه المسألة لغيرهم من التجار لفهم ثم الابتعاد عنها. حقيقة أن فتحت حساب معهم حول 1 قبل العثة، ثم أودعت عن طريق بطاقة التأشيرة الخاصة بي ولكنهم متأكدا تمويل ذلك حساب التداول بلدي لأن بلدي بوا غير صالحة كما تتطلب. بعد بلدي العديد من التفسير، فإنها لا تزال مرفوضة، لذلك سألتهم ردها وديعة. بعد 5 أيام عمل، راجعت بطاقة التأشيرة الخاصة بي ولكن لا يوجد صندوق هنا، ثم سألتهم وقالوا لي أرسلت في 15 أكتوبر، لذلك ظللت في الانتظار. بعد أن 7 أيام عمل سألت مرة أخرى، ومدة نقل التأشيرة فقط 10 أيام عمل، أعطاني رمز نقل، لذلك أنا انتظر حتى الآن. أثناء فترة الانتظار، ابحث & كوت؛ هوتفوريكس سكام & كوت؛ الكلمة الرئيسية ونرى العديد من المواضيع لتأكيد أنها احتيال. لذلك أخشى من صندوقي، لذلك طلبت منهم أن يعطيني إيصال الاستلام، لكنهم نفوا بسبب سبب أمني. أنا أعارضهم لأن هذا دليل على نقل لي، لا تشارك في أعمالهم. ثم تجاهلوا ذلك. الى جانب ذلك، تبادلت مع بعض الرجال الذين تداولوا مع هوتفوريكس، وبعضهم فقدوا الأموال مع هوتفوريكس، كما تلقوا كلمتهم مثلي (نقل بالفعل، رمز النقل، ولكن ليس لديه حساب في حساب مصرفي). حتى الآن، وأكدت 100٪، هوفوريكس هو احتيال وسيط. ثم متأكدا فتح حسابات أو وقف التداول معهم إذا كنت متأكدا تريد أن تخسر المال كما فعلت. لإثبات كلمتي صحيحة، أترك معلوماتي هنا: ميهوفريكس إد: 192718، ماي ترادينغ أسك: 1061604، بريدي الإلكتروني: ثونغبيندونغ غميل.


كنت قد حصلت على المال الخاص بك من البنك. تأخر الأموال من قبل البنك الذي تتعامل معه ليس من هوتفوريكس. يرجى تأكيد هذه المشكلة قد المضي قدما. شكرا لكم،


nguyenvanva91 13 مارس، 2018.


آس آسف على ما حدث لك ولكن يرجى الاتصال بهم مرة أخرى أنها جيدة جدا لقد استخدمت هذه المنصة لمدة 3 سنوات الآن وأنها r جيدة في دفع في الوقت المحدد، وإذا أرسلت جميع الوثائق أور أنها تدفع بشكل أسرع.


داكون 21 ديسمبر، 2017.


كنت قد استخدمت هوتفوريكس لمدة 9 أشهر، ولكن بعد أن قدمت 2000 $ وأكثر من ذلك، بدأت فجأة للحصول على الخطأ ومشاكل الاتصال، مرارا وتكرارا. في كل مرة إعادة تشغيل بلدي MT4، وجدت تم إيقاف زر الخبراء المستشارين قبالة. لذلك أعتقد أن المشكلة لم تكن انقطاع بسيط. لأنه إذا كان ذلك انقطاع بسيط، زر مستشار الخبراء لا يمكن إيقاف. ونظرا لتلك المشاكل، وفقدت بلدي إي تأمين الربحية ووقف الخسائر. بالنسبة لأولئك منكم الذين هم سعداء مع هوتفوريكس، يكون على بينة. فهي ممتازة عندما كنت تاجر صغير. مرة واحدة حسابك ينمو إلى مستوى أنها ليست مريحة للتعامل مع، سوف تحصل على شيء. لذلك احترس. هذا هو ما يفعله وسطاء دلو متجر نموذجي.


لقد كنت الإجابة على رفاق لأسابيع الآن، إم في انتظار رقم حساب لائق 1 من كل ما تبذلونه من المطالبات، يمكنك استخدام الحجج الذاتية آمنة كل ما تريد، ولكن حتى تقدم لكم بعض التفاصيل واضحة الصلبة ثم هذا سيبقى ادعاء لا أساس له من الصحة. الآن نفس الشخص نشر باستخدام حسابات مختلفة؟ ولكن لم يكن من أنت لائق بما يكفي للرد لي؟ الشيء الذي يقلقني هو كيف المسيئة بعض الناس يمكن أن يكون؟ يمكننا أن نتحدث إيس طوال اليوم، احتيال، خدمة الخفافيش ولكن حتى يحدث ذلك لي ثم هذا يبقى هراء لا جريمة إذا كان هذا هو طريقك لكسب المال عن طريق نشر بس. ولكن إذا كنت بعض واحد حقيقي ثم وضع البريد الإلكتروني هناك ورقم الحساب، ونحن يمكن أن يكون ذلك سحبها.


روبنزميث 12 نوفمبر، 2018.


باريفول من هوتفوريكس. الانسحاب لا تدفع بكامل المبلغ. ولكنهم يدعون أن دفعت بالفعل، ولكن بيان البنك بلدي تظهر أنها لم تكن كذلك. (


هل لديك أي دليل على مطالبتك. أو هل هذا آخر بريد المزعج، هل كنت حتى قراءة المشاركات السابقة فيما يتعلق بوضع بعض التفاصيل على مطالبتك؟ أولا وقبل كل شيء، لا يوجد وسطاء أن يدفع لك نصف الانسحاب الخاص بك؟ فقط لإظهار لديك أي فكرة ما تداول العملات الأجنبية هو كل شيء؟ أشك أنك سوف الرد حتى على هذا المنصب. لا رقم الحساب؟ لا البريد الإلكتروني؟ هذا صبياني ..


روبنزميث 6 نوفمبر، 2018.


العثور على هذا الوسيط في المناقشات فوريكسفاكتوري، والكثير من ردود فعل جيدة هناك مع المجلات التجارية تظهر الأداء الحي لائق. في الأسبوع الماضي فتحت حساب الجزئي معهم، اختارت مكافأة الائتمان 100٪، والآن يتم مضاعفة حسابي، على الرغم من الحاجة إلى فهم شروط المكافأة لاستخدامها بحكمة. الرافعة المالية مرنة جدا من 1:50 إلى 1: 1000 ولكن يمكنني استخدام 1: 500 بشكل افتراضي وإدارة المخاطر الخاصة بي ضبط حجم الكثير بشكل صحيح. دعم العملاء مهذبا ويسلي طلبي مهنيا، وتقديم إجابات في غضون يوم واحد. لا يزال لا الأرباح والسحب على التوالي، سيحاول تحديث الاستعراض إذا كان لديك الوقت.


أرى العديد من التعليقات السلبية على هوتفوريكس التي ظهرت هنا مؤخرا. أنا على يقين من أنها تم نشرها من قبل السائقين منافسيه المدفوعة. والحجج في تلك الاستعراضات لا علاقة لها بالواقع. لقد تم التداول لعدة سنوات مع وسيط ولم يكن لديك أي قضايا خطيرة. تم حل أي مشاكل طفيفة بسرعة مع مساعدة من دعم العملاء.


آم التداول مع هوتفوريكس لمدة 3 أشهر تقريبا وأنا أستطيع أن أقول أن هذا هو أسوأ الوساطة في بلدي 3 سنوات خبرة التداول. ينتشر والتنفيذ بطيئة وعندما يكون هناك مشكلة دعم العملاء تجاهل لك. انهم يريدون الايداع فقط. هذا كل شئ.


هوتفوريكس هو كازينو ليس وسيطا !! لأنك تراهن في الفوركس ولا التجارة على الإطلاق. وانتشار كبير جدا، والتنفيذ بطيئة جدا، بالمناسبة المكافأة هي أيضا مثل كازينو ذلك 50٪ أو 100٪ أو أي رقم تريد لا يهم كوز لم تحصل عليه في ريال مدريد.


هل تداولت معهم؟ ما رقم الحساب؟ نوع الحساب؟ إلا إذا كنت يمكن أن توفر ذلك بصراحة وهذا لن يكون إلا مطالبة لا طائل منه.


روبنزميث 10 أكتوبر، 2018.


مع ارتفاع شعبية تداول العملات الأجنبية، فإن الطلب على خدمات مكاتب التداول وشركات الوساطة ينمو في وقت لاحق. وبالتالي، فإن مسألة جعل الحق في اختيار وسيط يبقى دائما على جدول الأعمال.


في معظم الحالات تواجه صعوبات من قبل مبتدئين الفوركس الذين لا يدركون بعض جوانب عمليات التداول وسيط، وبالتالي عملاء جدد تميل إلى طلب المساعدة من التجار زميل ناضجة. نحن نقدم فرصة للحصول على الاعتراف مع وجهات نظر المهنيين والتعلم عن تجربتهم في التداول مع العديد من الوسطاء المختلفة.


بطبيعة الحال، ليس من الحكمة اتخاذ خيار نهائي من وسيط الفوركس استنادا فقط إلى آراء الآخرين. ومع ذلك، التعليقات والتعليقات حول هوتفوريكس تسليط بعض الضوء على مدى مسؤولية شركة الوساطة، وما هو مستوى الخدمات المقدمة. عند اتخاذ خيار قد تأخذ بجدية بعين الاعتبار كمية من التعليقات سعيدة أو غير سعيدة عن الوسيط الذي كنت قد نظرت من خلال.


قد تكون التعليقات حول هوتفوريكس التي يتم عرضها في هذا القسم من نوع مختلف: إيجابية، سلبية، أو محايدة. وقد تم فحصها جميعا من قبل المشرفين لدينا للموضوعية، ولكن المسؤولية عن محتواها لا تزال تماما مع المؤلفين.


نوصي أن الفوركس 'المستجدين' قراءة جميع الاستعراضات بعناية قبل اتخاذ قرار نهائي عن وسيط لفتح حساب مع.


هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. من خلال سياستها المتمثلة في توفير أفضل شروط التداول الممكنة لعملائها والسماح لكل من المتسوقين والتجار باستخدام المستشارين الخبراء.


اللائحة: سيسيك، فسك، فسب، فكا، بافين.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


شعبية الفوركس التعليقات.


هذا هو حقا وسيط ***، لقد مولت حسابي من خلال التحويل الإلكتروني، أموالي هي لا تزال غير قابلة للوصول. كانت أسبوعين منذ الآن وأنها لا تأتي مع المعقول.


فكستم هي شركة موثوقة والتي تقدم أفضل الخدمات لمستخدميها. ي التعامل مع هذا الموقع كان على نحو سلس على الاطلاق ومريحة. فكستم مما لا شك فيه ممتازة، جديرة بالثقة وموثوق بها للغاية. الجهود التي وضعوها في توفير.


كنت أساعد أخي التجارة من خلال هاتفي الذكي. كل من المفاجئة يلغي أموالنا قائلا أننا يجب أن لا تستخدم هاتف واحد. ماذا لو كان هناك واحد فقط الذكية.


أنا حقا إمبرسد مع الأدلة التي تلقيتها. كانوا صبور جدا معي وأعطاني الوقت للتعلم واستيعاب معلومات السوق الجديدة تم تقديمه ل. تعلمت أن التداول يأخذ الصبر، وليس هناك اختصار لكسب المال. ومع سم ط.


تحقق من تقويم الفوركس إذا كنت التجارة الأخبار - أنجع شيء على.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


تبحث عن أفضل خدمة العملاء في تداول العملات الأجنبية؟ قراءة لدينا مراجعة هوتفوريكس اليوم!


الموقع: هوتفوريكس الهاتف: + 357-24-400561 عنوان المكتب: سبيرو كيبريانو 50 إريدا 3 برج 10th الطابق، لارنكا 6057 قبرص.


هوتفوريكس جديد تماما لسوق تداول العملات الأجنبية فيما يتعلق بشعبية ووعي بالعلامة التجارية، على الرغم من أن الشركة قد تم تشغيلها منذ عام 2008. وقد أعاد الوسيط مؤخرا اختراع موقفه الموجه نحو العملاء من خلال تقديم منصة ممتازة لخدمة العملاء، والتي مكنت الشركة لتلقي طن من الجوائز من العديد من المؤسسات المعترف بها من أوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط. الشرط الأساسي لأي وسيط لتحقيق الاعتراف في صناعة تداول العملات الأجنبية هو الاستماع إلى عملائها، وهو بالضبط الاستراتيجية التي اتبعت هوتفوريكس لتحقيق نجاح هائل بين تجار التجزئة العالمية.


هوتفوريكس أيضا شعبية للغاية بين وسطاء تقديم والشركات التابعة لها، وينظر إليه بالفعل باعتباره نهجا إيجابيا من قبل الشركة لتعزيز علامتها التجارية في الأسواق أقل شهرة. إن اهتمام الشركة الرئيسي نحو ضمان خدمة وساطة ممتازة موجهة لخدمة العملاء هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعل عملاء هوتفوريكس الحاليين يواصلون التعامل مع الوسيط.


تنظيم هوتفوريكس هو أيضا واحدة من الموضوعات الساخنة للنقاش بين التجار، كما هوتفوريكس هي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي لديها حالات تنظيمية متعددة في جميع أنحاء العالم. وينظم هوتفوريكس من قبل سانت فنسنت & أمب؛ والسلطة التنظيمية لغرينادين، و سيسيك في قبرص، و فسك من جمهورية موريشيوس تحت مونتر هف الأسواق. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الوسيط قد استند مكاتبه في بعض الملاذات الضريبية شعبية كبيرة في العالم، والتي يمكن أن تكون قليلا من قضية مع التجار من بلدان مثل الولايات المتحدة وأستراليا. يتعين على الوسطاء في الولايات المتحدة أن ينظموا من قبل لجنة التجارة الحرة وأن يكونوا عضوا في الهيئة الوطنية للمصائد لتكون قادرة على تقديم خدماتها للمواطنين الأمريكيين. ومع ذلك، تقريبا جميع المنظمات التنظيمية الحديثة هذه الأيام ملتزمة رفاهية التجار بشكل عام، وهو أمر جيد، بالنظر إلى أن عدد من الحيل يتزايد على أساس يوما بعد يوم.


ما هي مواصفات حساب تداول هوتفوريكس؟


وقد غطت هوتفوريكس جزءا كبيرا من الأسواق المالية من خلال تقديم الفوركس والمعادن والطاقات والمؤشرات والأسهم وعقود الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات الثنائية من خلال حسابات التداول المختلفة. هوتفوريكس بالتأكيد يفهم أذواق العملاء والتفضيلات، وهذا هو السبب أنها أدرجت العديد من الأدوات التجارية لتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر باختيار حساب، يوفر هوتفوريكس تسعة أنواع مختلفة من الحسابات، وهو الكثير بالنسبة للتاجر العادي. الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب هو 5 $، في حين أن الحد الأقصى هوتفوريكس الرافعة المالية هو 1: 1000. في رأينا، فإن الرافعة المالية مرتفعة جدا بالنسبة لمتداول الفوركس، ولكن الحسابات الأكبر لها نفوذ منطقي نسبيا إلى لحن 1: 400 أو أقل هامش. إن أنواع الحسابات التجارية المختلفة هي كما يلي:


الحساب الجزئي: 50 $ إيداع، 1: 500 الرافعة المالية، ينتشر من 1 نقطة حساب ممتاز: $ 500 وديعة، 1: 400 الرافعة المالية، ينتشر من نقطة واحدة صفر الحساب: $ 100 إيداع، 1: 200 الرافعة المالية، تنتشر من 0 نقطة حساب ثابت: ، 1: 400 الرافعة المالية، انتشار ثابت حساب كبار الشخصيات: $ 20،000 إيداع، 1: 300 الرافعة المالية، ينتشر من 0.2 نقطة حساب السيارات: 500 $ الودائع، 1: 400 الرافعة المالية، تنتشر من 1 نقطة.


الحساب الجزئي: 5 $ إيداع، 1: 1000 الرافعة المالية، ينتشر من نقطة واحدة حساب قسط: $ 500 إيداع، 1: 400 الرافعة المالية، ينتشر من 1 نقطة صفر الحساب: 100 $ الودائع، 1: 200 الرافعة المالية، تنتشر من 0 نقطة حساب ثابت: ، 1: 400 الرافعة المالية، انتشار ثابت حساب كبار الشخصيات: $ 20،000 إيداع، 1: 300 الرافعة المالية، ينتشر من 0.2 نقطة حساب السيارات: 500 $ الودائع، 1: 400 الرافعة المالية، تنتشر من 1 نقطة بم حساب: 250 $ الودائع، 1: 300 الرافعة المالية، من نقطة واحدة.


لا يمكن للعملاء الأوروبيين الحصول على مكافآت وتقديم طلب للحصول على حساب بم.


غيرها من وسطاء الفوركس الاستعراضات.


حساب زيرو، حساب كيرينكس، وخيارات حساب كبار الشخصيات هي منصات إن التي توفر فروقات أسعار ضيقة إلى جانب عمولة لكل صفقة. حسابات السيارات و هف الاجتماعية هي حسابات التداول الاجتماعي التي تسمح للمستثمرين لنسخ الصفقات من التجار الناجحين الآخرين. هوتفوريكس لديه ظروف التداول ممتازة، والمشكلة الوحيدة هي أن التجار يمكن الخلط بين عدد الهائل من الخيارات المتاحة، والتي يمكن أن تؤثر سلبا على نسبة التحويل الوسيط. على الجانب الإيجابي، تقدم هوتفوريكس حسابا لكل نوع من المتداولين، وهو أحد الأسباب التي تجعل هوتفوريكس لا يزال وسيطا شعبيا لدى فكس بين التجار الحديثين. كما أن فروقات أسعار هوتفوريكس هي أيضا ذات قدرة تنافسية عالية، كما أن الفروقات التي تبدأ من نقطة واحدة للحسابات القياسية مقبولة.


جميع الحسابات لديها حق الوصول إلى مجموعة كاملة من أدوات التداول، ويمكن تداولها باستخدام MT4 كمنصة تداول هوتفوريكس القياسية. ميتا تريدر هو الأكثر شيوعا وشعبية للغاية محطة التداول للتجار الفوركس، الأمر الذي دفع هوتفوريكس إلى استخدام العديد من الإصدارات من محطة MT4 عبر عروضها الحساب المختلفة. تطبيقات MT4 النقالة لأجهزة يوس، أندرويد، ويندوز بمثابة منصة التداول المحمول هوتفوريكس، في حين أن MT4 ويبترادر ​​يمكن استخدامها لكلا سطح المكتب والتداول المحمول. و MT4 مولتيترمينال يمكن استخدامها لإدارة حسابات متعددة، وهي أداة مفيدة لأصحاب حساب بم أو للتجار الذين يتاجرون على حسابات المستثمرين متعددة.


كيف يمكنني الحصول على مكافأة هوتفوريكس؟


يقدم الوسيط مكافأة هوتفوريكس جذابة بنسبة 100٪ على المبلغ المودع إما كمكافأة نقدية أو مكافأة ائتمانية، مما يضاعف بشكل أساسي حقوق الملكية في حساب التداول. هوتفوريكس هي واحدة من عدد قليل جدا من وسطاء الفوركس السائدة التي تقدم مكافأة، وجنبا إلى جنب مع ظروف تجارية استثنائية، سوف تجد المتداولين مكافأة لتكون مفيدة جدا في التداول. يمكنك الحصول على مكافأة فقط عن طريق التحقق من حساب التداول الخاص بك، وجعل وديعة، وعن طريق اختيار مكافأة الإيداع الخاص بك.


يتم التعامل مع الودائع من خلال بطاقات الائتمان، والتحويلات المصرفية، ومعالجات الدفع عبر الإنترنت والمحافظ الإلكترونية مثل سكريل و نيتيلر. يمكن للتجار جعل الودائع الفورية والسحب. ومع ذلك، فإن السحب يأخذ بعض الشيء بالمقارنة مع الوقت اللازم للودائع. قبول مكافأة أيضا يضع عدة شروط التداول في اللعب، والتي ينبغي أن يكون راضيا قبل تقديم طلب الانسحاب.


لدى هوتفوريكس قنوات متعددة لدعم العملاء، بما في ذلك الدردشة المباشرة، ونموذج الاتصال على الويب، وأرقام الهواتف النشطة، ورسائل البريد الإلكتروني، والدعم متعدد اللغات. وقد جعلت وسيط من الواضح بشكل استثنائي أن تكريس خدمتهم نحو الحفاظ على علاقة ممتازة مع التجار من خلال الحفاظ على رفاه العميل في أذهانهم، وهذا هو المبدأ الأساسي جدا للشركة التي تضمن لضمان سلامة التجار والحفاظ على فإنها آمنة ضد قضايا الوساطة في الأسواق المالية شديدة المخاطر.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.


مراجعة هوتفوريكس.


هوتفوريكس هو وسيط الفوركس على الانترنت مع البصمة العالمية. فإنه لا يوفر التعامل مع مكتب (ند) التنفيذ والمعالجة المباشرة (ستب) وفقا لمعايير.


هوتفوريكس (هوتفوريكس) يقدم 9 حسابات التداول عبر الإنترنت لتتناسب مع احتياجات العملاء التجزئة والمؤسسات.


التجار الجدد: إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، يمكنك فتح حساب مايكرو. لأنه يأتي مع انخفاض $ 5 الودائع الافتتاحية والرافعة المالية العالية تصل إلى 1: 1000. التجار ذوي الخبرة: يقدم هوتفوريكس حسابات متميزة وكبار الشخصيات للمستثمرين الذين يبحثون عن فتح صفقات أكبر على فروق أسعار أكثر تشددا. حساب كورينكس مع ينتشر من 0.2 نقطة هو متاح أيضا ل $ 500 الحد الأدنى للإيداع. فروقات أسعار ثابتة أو متغيرة: افتح حساب فيكس مع هوتفوريكس للتمتع بفوارق ثابتة منخفضة من 1.8 نقطة على ور / أوسد. جميع حسابات هوتفوريكس الأخرى تأتي مع فروق عائمة. لا تزال أسعار هوتفوريكس فيكس دون تغيير 99.73٪ من الوقت ولكن قد تتسع خلال الأخبار الرئيسية الإعلانات. التداول الاجتماعي: فتح حساب اجتماعي هف للتواصل مع أكثر من 250،000 من التجار الآخرين، متابعة ونسخ صفقاتهم الناجحة. يوفر هوتفوريكس هذه الخدمة من خلال فستات، و فستات ينطبق على نقطة واحدة المتابعة فوق ينتشر قسط.


هوتفوريكس (هوتفوريكس) حسابات ميكرو و بريميوم متوفرة في شكل إسلامي للعملاء من الدين الإسلامي. لا تتحمل هذه الحسابات أي رسوم مبادلة أو رسوم تمرير على المراكز الليلية. لاحظ أن هوتفوريكس تحتفظ بالحق في تطبيق رسوم تحمل على أزواج العملات المحددة التي عقدت بين عشية وضحاها بعد 7 أيام. يرجى التحدث إلى مستشار هوتفوريكس للحصول على التفاصيل.


ميتاترادر ​​4. تدعم شركة هوتفوريكس منصة ميتاترادر ​​4 (MT4)، وهي منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية في العالم. محطة هوتفوريكس MT4 يسمح لك للتجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة في مكان واحد. مدير التجارة ميفس، الذي بني على رأس MT4، متاح مجانا للودائع أكثر من 2،000 دولار أمريكي.


ويدعم MT4 رسميا على ويندوز ويعمل على نظام التشغيل ماك أوس من خلال النبيذ. MT4 متاح كتطبيق لأجهزة أندرويد و يوس و ويندوز موبيل. زيارة هوتفوريكس للحصول على دليل مفصل لتثبيت MT4 على نظام التشغيل الخاص بك.


على مر السنين، تلقت هوتفوريكس أكثر من 16 جائزة من العناوين المالية المحترمة والهيئات المانحة. وتشمل الجوائز الأخيرة:


بيست فكس أونلين بروكر 2018، نيو يوروب ماغازين أفضل خدمة عملاء 2018، جوائز المدير التنفيذي الأوروبي أفضل صناديق العملاء جائزة وسيط الحماية 2018، مينا دبي فكس شو.


أمن الأموال.


أمن الأموال هو أولوية ل هوتفوريكس (هوتفوريكس). يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة مع المؤسسات المصرفية ذات السمعة الطيبة مثل باركليز وبنك موريشيوس الحكومي. وبالإضافة إلى ذلك، نينتييست صندوق الخدمات المحدودة، وهو مسؤول صندوق طرف ثالث، يدير بشكل مستقل أموال العميل. هذا يوفر طبقة إضافية من الأمن والتمحيص كما يجب الموافقة على طلبات الانسحاب معا من قبل هوتفوريكس ومدير الصندوق.


اللائحة.


وتنظم هف ماركيتس Ltd. لجنة الخدمات المالية (فسك) التابعة لجمهورية موريشيوس. وبموجب شروط رخصة الأعمال العالمية من الفئة 1، يحق لشركة هوتفوريكس (هوتفوريكس) إدارة الأصول المالية والعمل كوسيط وإجراء الصفقات وإجراء المعاملات في أسواق العملات والأسهم والعقود الآجلة.


في أوروبا، هف الأسواق (أوروبا) المحدودة مسجلة مع العديد من الجهات التنظيمية الوطنية بما في ذلك فكا في المملكة المتحدة، بافن في ألمانيا، أكر في فرنسا و سيسيك في قبرص.


مراجعة هوتفوريكس.


سواء كنت جديدا على عالم الفوركس، أو تاجر محنك، فإنه يدفع للحفاظ على أعلى من أحدث الاستعراضات. وهو أحد الأسباب التي ستعثر على الكثير من التعليقات على الويب. هنا في توبراتدورفكسروكيرز، هو هدفنا للحفاظ على الأطراف المهتمة حتى الآن مع أحدث المعلومات. الفوركس هو عالم متغير باستمرار، ولكي تكون مثيرة ومثيرة للربح، التجار لديهم للحفاظ على أصابعهم على نبض والبقاء على اطلاع على آخر الأخبار. هذا هوتفوريكس مراجعة صادقة ومليئة بأحدث المعلومات، وسوف تساعدك على اختيار أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.


هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية الموحدة لمجموعة أسواق هف:


هف ماركيتس (سف) لت إنكوربوراتد إن St. فينسينت & أمب؛ غرينادين كشركة وسيط دولي مع رقم التسجيل 22747 إبك 2018 هف ماركيتس (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. هف ماركيتس لت التي تنظمها لجنة الخدمات المالية (فسك) لجمهورية موريشيوس، الفئة 1 الأعمال العالمية رقم C110008214 الترخيص | شركة ريج. رقم 094286 / غبل هف ماركيتس سا (بتي) المحدودة هي شركة معتمدة للخدمات المالية من مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع ترخيص رقم 46632.


يوفر هوتفوريكس موثوقة، الحائز على جائزة خدمات التداول لعملائها في جميع أنحاء العالم.


ما هو هوتفوريكس؟


هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع. وبالنسبة للعمالء من األفراد واملؤسسات، فإنه يوفر خدمات وتسهيلات جتارية. وتقدم أنواع الحسابات المختلفة، جنبا إلى جنب مع برامج التداول وأدوات لمساعدة العملاء الذين يرغبون في تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت. يتم استخدام أحدث منصات التداول الآلي، مما يتيح للعملاء الفرصة لعرض فروقات إنتيرباند والسيولة.


هوتفوريكس قادرة على تقديم جميع الأدوات والخدمات اللازمة لجعل حياة تاجر أسهل والمساعدة في تحقيق طموحات التداول الخاصة بهم. منذ دخول العلامة التجارية لأول مرة في عالم تداول العملات الأجنبية، فقد تم غزو الجوائز اليسار واليمين والوسط. هنا فقط بعض منهم:


أفضل مزود الأخبار والتحليلات الفوركس 2018 & # 8211؛ مينا دبي فكس شو بيست فكس أونلين بروكر 2018 & # 8211؛ مجلة أوروبا الجديدة أفضل خدمة العملاء 2018 & # 8211؛ جوائز الرئيس التنفيذي الأوروبي أفضل وسيط فوركس في الصين 2018 & # 8211؛ سيوت إكسبو أفضل وسيط على الانترنت آسيا 2018 & # 8211؛ مجلة وورد فاينانس أفضل 100 شركة & # 8211؛ مجلة وورلد فاينانس.


هناك عدد من الأسباب الصحيحة لاختيار هوتفوريكس كوسيط فوركس الخاص بك، وأهمها هي أن هناك فرصة جيدة للتداول في أحجام أصغر، وهو أمر عظيم إذا كنت مبتدئا، أو ميزانية تداول الفوركس الخاص بك محدودة . دعم العملاء ممتاز، وهناك عدد من المكافآت هوتفوريكس مثيرة للاهتمام المتاحة. الفوارق منخفضة و حدود الودائع محدودة.


أنواع مختلفة من الحساب مع أعلى تصنيف هوتفوريكس.


مع هوتفوريكس هناك أكثر من مجرد اثنين من خيارات الحساب، وهو ما يعني أن معظم التجار سوف تكون قادرة على العثور على واحد التي تناسب احتياجاتهم.


للعملاء الجدد الخيار الأفضل هو فتح حساب مايكرو. الحد الأدنى للإيداع هو 50 $ فقط، والحد الأقصى للرافعة المالية (اعتمادا على تقييم ملاءمة العملاء) هو 1: 1000. الفوارق متغيرة وتبدأ عند نقطة واحدة.


سوف المتداول الفوركس مع أكثر قليلا من الخبرة تحت حزامهم يكون أفضل حالا تبحث في حسابات بريميوم وكبار الشخصيات. هذه هي خيار ممتاز للتجار الذين يفضلون فتح صفقات أكبر على فروق أسعار أكثر تشددا. كل هذه الحسابات الثلاثة تتطلب الحد الأدنى للإيداع 500 دولار.


بالنسبة للتجار الذين يفضلون التجارة مع انتشار ثابت هناك حساب ثابت. هذا النوع من الحساب له فروق ثابتة منخفضة، أقصى رافعة مالية (اعتمادا على تقييم ملاءمة العملاء) من 1: 400، والحد الأدنى للإيداع 500 $.


أصبح التداول الاجتماعي خيارا شعبيا جدا، ومع هوتفوريكس، يمكن للتجار التواصل مع أكثر من ربع مليون من التجار الآخرين، بعد ونسخ صفقاتهم الناجحة. منصة التداول المستخدمة هو فستات شعبية جدا.


تقدم هوتفوريكس الحسابات التالية لعملائها:


الحساب الجزئي: 50 $ إيداع، 1: 500 الرافعة المالية *، ينتشر من نقطة واحدة حساب بريميوم: $ 500 وديعة، 1: 400 الرافعة المالية *، ينتشر من نقطة واحدة صفر حساب: $ 100 وديعة، 1: 200 الرافعة المالية *، تنتشر من 0 نقطة حساب ثابت : $ 500 وديعة، 1: 400 الرافعة المالية *، ثابت انتشار حساب فيب: $ 20،000 إيداع، 1: 300 الرافعة المالية *، ينتشر من 0.2 نقطة حساب السيارات: 500 $ الودائع، 1: 400 الرافعة المالية *، تنتشر من 1 نقطة.


الحساب الجزئي: 5 $ إيداع، 1: 1000 الرافعة المالية *، ينتشر من نقطة واحدة حساب بريميوم: $ 500 وديعة، 1: 400 الرافعة المالية *، ينتشر من نقطة واحدة صفر الحساب: $ 100 إيداع، 1: 200 الرافعة المالية *، تنتشر من 0 نقطة حساب ثابت : $ 500 وديعة، 1: 400 الرافعة المالية *، ثابت انتشار حساب فيب: $ 20،000 إيداع، 1: 300 الرافعة المالية *، ينتشر من 0.2 نقطة حساب السيارات: 500 $ الودائع، 1: 400 الرافعة المالية *، تنتشر من 1 نقطة بم حساب: 250 $ الودائع، 1: 300 الرافعة المالية *، تنتشر من نقطة واحدة.


لا يمكن للعملاء الأوروبيين الحصول على مكافآت وتقديم طلب للحصول على حساب بم.


* اعتمادا على تقييم ملاءمة العملاء.


هوتفوريكس يقدم مجموعة متنوعة من منصات التداول.


مع هوتفوريكس هناك عدد من الخيارات المختلفة، اعتمادا على الطريقة التي تفضل التجارة. هناك منصة التداول MT4 شعبية من أي وقت مضى، وهي متاحة للتحميل مباشرة على سطح المكتب المتداول. تتوفر هذه المنصة أيضا في الهواتف الذكية، المساعد الشخصي الرقمي، و إفون الإصدارات. في الواقع، إذا كنت تفضل التجارة أثناء السفر إلى العمل، أو أثناء الجلوس في الحديقة هوتفوريكس ودية للغاية المحمول.


الميزات التي تجعل هوتفوريكس جذابة جدا.


العديد من المواقع وسيط الأكثر شعبية تقدم برنامج التعليم الذي لا يعلى عليه. في حين أن هوتفوريكس قد لا تركز كل جهودها على تعليم التاجر، لا يزال هناك مركز التعليم أكثر من وافرة، والذي يتضمن عددا من أدوات التداول المعروفة. لم يكن لدينا الوقت للنظر في كل منهم، ولكن وجدنا بعض من أبرزها أن تكون حاسبة المخاطر والمكافأة، وحاسبة قيمة النقطة، و هوتفوريكس التطبيق.


فوائد استخدام هوتفوريكس.


شروط التداول هي مواتية للغاية غير محدود كسب المحتملة أدوات التداول من الدرجة الأولى وغنية بالمعلومات مجموعة واسعة من أنواع الحسابات لتناسب مختلف التجار منصات مريحة وسهلة للتنقل التداول آمنة وآمنة & # 8211؛ مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك، مع أموال العملاء المحتفظ بها في حسابات منفصلة.


"بذلت شركة هوتفوريكس المزيد من الجهود لحماية التزاماتها ضد العملاء والأطراف الثالثة الأخرى مع برنامج تأمين المسؤولية المدنية بحد أقصى قدره 5،000،000 يورو، والذي يشمل تغطية رائدة في السوق ضد الأخطاء والسهو والإهمال والاحتيال ومختلف المخاطر الأخرى التي قد تؤدي إلى خسارة مالية. لا توجد تكلفة إضافية لعملائنا لهذا الغطاء. "


الوسطاء الموثوقون الآخرون.


الوسطاء الموثوقون الآخرون.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


5 تعليقات على & لدكو؛ مراجعة هوتفوريكس & رديقو؛


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


هوتفوريكس ريفيو 2018.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة هوتفوريكس.


مراجعة هوتفوريكس.


تأسست في عام 2018، هوتفوريكس هو الفوركس على الانترنت و كفد وسيط عالمي. على مر السنين، نمت هوتفوريكس إلى واحدة من وسطاء الفوركس على الانترنت الرائدة في العالم. مفتاح نجاحها هو تركيزها على أن تكون "تركز على العملاء". في حين أنه من السهل على وسيط لنعد لتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها، وليس العديد من السماسرة هي في الواقع قادرة على القيام به كما أنها قد أعلنت. ومع ذلك، هذا ليس هو الحال مع هوتفوريكس. وكان الوسيط حتى الآن قادرة على تقديم ما يحتاجه عملائها بالضبط. الخدمات والمنتجات كلها مصممة لتلبية الاحتياجات المحددة لعملائها وبالتالي تمكين هوتفوريكس لكسب اسم لنفسها كوسيط جدير بالثقة وموثوق بها.


هوتفوريكس مراجعة الفيديو.


لوائح هوتفوريكس.


هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية الموحدة لمجموعة أسواق هف ينظم على النحو التالي:


هف ماركيتس (سف) لت إنكوربوراتد إن St. فينسينت & أمب؛ غرينادين كشركة وسيط دولي مع رقم التسجيل 22747 إبك 2018. هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12 . هف ماركيتس لت التي تنظمها لجنة الخدمات المالية (فسك) في جمهورية موريشيوس، الفئة 1 الأعمال العالمية رقم C110008214 ترخيص الشركة ريج. رقم 094286 / غبل. شركة هف ماركيتس سا (بتي) المحدودة هي شركة مصرح لها بتقديم الخدمات المالية من مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع ترخيص رقم 46632.


هوتفوريكس الموثوقية.


من حيث موثوقية هوتفوريكس، ودائع العملاء هوتفوريكس محمية.


بموجب متطلبات الهيئات الرقابية التابعة لها بموجب التأمين الرائد في السوق.


برنامج. وقد بذلت الشركة جهودا لحماية التزاماتها مقابل.


العملاء والأطراف الثالثة الأخرى مع برنامج تأمين المسؤولية المدنية ل.


بحد أقصى قدره 5،000،000 يورو، والذي يشمل التغطية الرائدة في السوق ضد الأخطاء،


الإهمال، الإهمال، الاحتيال ومختلف المخاطر الأخرى التي قد تؤدي إلى المالية.


خسارة. لا يوجد أي تكلفة إضافية لعملائنا لهذا الغطاء.


سياسة هوتفوريكس من الحماية التوازن السلبي يعني أنه حتى.


في ظل ظروف شديدة التقلب عند عدم إجراء مكالمات الهامش والإيقاف.


وظيفة بشكل صحيح، أي عميل هو المسؤول عن دفع رصيد سلبي.


أنها توفر الأمن الرائدة في صناعة الأموال، أنجز من خلال فقط.


باستخدام البنوك العالمية الكبرى وحفظ الأموال فصل لضمان أن العميل.


لا تتأثر الأموال يجب أن يكون هوتفوريكس نفسها أي مشاكل.


هوتفوريكس منصات التداول.


لمنصة التداول الخاصة به، يستخدم هوتفوريكس منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4) التي تقدمها ميتاكوتس سوفتوار. في الواقع، وقد اعتبر العديد من منصة MT4 لتكون منصة التداول القياسية الصناعة نظرا لارتفاع معدل اعتمادها من قبل وسطاء من جميع أنحاء العالم. كما أن تجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات هم أيضا جزء جزئي من منصة MT4 حيث يقدم مجموعة واسعة من الأدوات والميزات التي تم تصميمها لتعزيز القدرة التجارية للمتداولين. على سبيل المثال، يدعم MT4 العديد من أنواع أوامر السوق والتداول الآلي من خلال استخدام المستشارين الخبراء. كما أنها تأتي متكاملة مع حزمة الرسوم البيانية شاملة ومكتبة كبيرة من المؤشرات الفنية. حاليا، منصة MT4 متوفرة في عدة إصدارات مثل:


MT4 سطح المكتب MT4 متعدد المحطة MT4 ويبترادر ​​MT4 فون التاجر MT4 باد التاجر MT4 الروبوت التاجر MT4 الهاتف الذكي التاجر.


وبصرف النظر عن منصة MT4، كما قدمت هوتفوريكس تجارها مع أبي هوتفوريكس رابيدترادر. منصة هو مدعوم من إنتغرال ويوفر التجار الوصول المباشر إلى الأسواق، فضلا عن القدرة على التداول الآلي خارج بيئة التداول MT4.


هوتفوريكس موبايل التداول.


بالإضافة إلى تجارة سطح المكتب، كما يدعم هوتفوريكس التداول المحمول عبر مجموعة واسعة من الأجهزة النقالة مع منصة MT4. يمكن لأجهزة يوس و أندرويد و ويندوز التي تعمل بالطاقة أيضا تنزيلها وتثبيتها على أجهزة الجوال. تطبيقات التداول المحمول لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية بالطاقة يمكن تحميلها من متجر غوغل بلاي و أبل المتجر على التوالي. أما بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز، المثبت يمكن تحميلها مباشرة من موقع هوتفوريكس.


هوتفوريكس أنواع التجارة / الصكوك.


أما بالنسبة لأنواع التجارة المتاحة في هوتفوريكس، يمكن للتجار تداول الأسواق الفورية، سوق العقود الآجلة وعقود الفروقات (كفدس). وتشمل أنواع الأصول التي يشملها هوتفوريكس أزواج العملات والمعادن الثمينة والنفط الخام والمؤشرات والأسهم والعملات الخفية والسلع مقابل الفروقات.


هوتفوريكس أنواع الحساب.


لتلبية جميع احتياجات العملاء التجارية، قدمت هوتفوريكس أنواع مختلفة من حسابات التداول بالنسبة لهم للاختيار من بينها. وتشمل هذه:


حساب التداول الجزئي.


مين إيداع $ 5 * الرافعة المالية المتاحة: 1: 1000 * متغير انتشار ماكس في وقت واحد موقف: 150.


حساب التداول المميز.


مين إيداع $ 500 الرافعة المالية المتاحة: 1: 400 متغير انتشار ماكس في وقت واحد موقف: 300.


صفر حساب التداول.


مين إيداع $ 100 الرافعة المالية المتاحة: 1: 200 متغير سبرياد ماكس موقف متزامن: 500.


حساب التداول الثابت.


مين إيداع $ 500 الرافعة المالية المتاحة: 1: 400 انتشار ثابت ماكس موقف متزامن: 300.


حساب تداول فيب.


مين إيداع $ 20،000 / € 18،500 الرافعة المالية المتاحة: 1: 300 متغير انتشار ماكس في وقت واحد الموقف: 400.


أوتو حساب التداول.


مين إيداع $ 500 الرافعة المالية المتاحة: 1: 400 متغير انتشار ماكس في وقت واحد موقف: 300.


حساب بم للتجارة **


مين إيداع $ 250 الرافعة المالية المتاحة: 1: 300 متغير انتشار ماكس موقف في وقت واحد: 350.


* للعملاء من هف ماركيتس (أوروبا) المحدودة، الحد الأدنى للإيداع هو 50 $.


يتم تعيين الرافعة المالية إلى حد أقصى قدره 1: 500 ودائما يعتمد على.


حالة ملاءمة العميل.


** متاح فقط للعملاء من أسواق هف (سف) المحدودة


يتم توفير حساب تجريبي أيضا للمتداولين المحتملين الذين يريدون تجربة خدمات هوتفوريكس قبل أن يلتزموا بفتح حساب تداول مباشر. أما بالنسبة للمتداولين الراغبين في التداول وفقا للمبادئ الإسلامية، فيتوفر حساب مبادل أو حساب إسلامي عند الطلب.


هوتفوريكس العمولات & أمب؛ الهوامش.


مع علاقاتها الراسخة مع كبار مزودي السيولة في الأسواق، هوتفوريكس قادرة على تقديم تجارها فروق تنافسية للغاية على الصفقات التي تتم على منصات التداول. یبین الجدول أدناه بعض الفروق النموذجیة التي یمکن أن تتوقعھا علی الأصول المتداولة بشکل متکرر مثل أزواج العملات ومؤشرات السوق والنفط الخام والمعادن الثمينة.


صك.


الفرق (بالنقاط)


بالنسبة لعقود الفروقات للأسهم، هناك رسم عمولة بنسبة 10٪.


هوتفوريكس الودائع & أمب؛ خيارات السحب.


يدرك هوتفوريكس أن جميع المعاملات عبر الإنترنت يجب أن تتم بطريقة آمنة وفعالة. على هذا النحو، وقد قدم وسيط تجارها مع مجموعة متنوعة من حلول الدفع. وتشمل الطرق المعتمدة بطاقات الائتمان / الخصم مثل فيزا وماستركارد ومايسترو، حوالة مصرفية من البنك والمحلات الإلكترونية مثل نيتيلر، سكريل، فاساباي، ويب ماني، ونيون باي و بيتباي.


لمزيد من الراحة، يقدم هوتفوريكس أيضا ماستركارد الخاصة بها المدفوعة مسبقا ماستركارد. مع هوتفوريكس ماستركارد، التجار الآن طريقة أكثر كفاءة للحصول على الوصول إلى صناديق التداول الخاصة بهم.


هوتفوريكس بونوس & أمب؛ الترقيات.


واحدة من الفوائد الرئيسية التي التجار في هوتفوريكس الحصول على التمتع هو العديد من المكافآت والبرامج الترويجية التي الوسيط لديه (غير متوفر ل هف.


الأسواق (أوروبا) المحدودة عملاء). للحصول على مكافآت، وهناك 3 أنواع، و 100٪ مكافأة سوبر تشارج، و 30٪ مكافأة الإنقاذ و 100٪ مكافأة الائتمان. للحصول على مكافأة سوبر شرجد، والحد الأقصى للمكافأة التراكمي هو 50،000 $. للحصول على مكافأة الإنقاذ، والحد الأقصى للمكافأة التراكمية هو 7000 $.


وبصرف النظر عن العلاوات، هوتفوريكس لديها برنامج الولاء الذي يهدف إلى مكافأة تجارها المخلصين (غير متوفر للعملاء هف الأسواق (أوروبا) المحدودة). وينقسم برنامج الولاء إلى 4 فئات، الأحمر، الفضة، الذهب، والبلاتين. والمزيد من الأيام التي التاجر قادر على التجارة، والمزيد من المكافأة انه سوف تكسب من خلال برنامج الولاء.


وأخيرا، نظمت هوتفوريكس أيضا العديد من المسابقات التجارية التي يمكن للتجار المشاركة في للفوز بجوائز جذابة. هذه المسابقات تعمل في أوقات مختلفة ومع جوائز مختلفة. لمزيد من التفاصيل، يتم تشجيع التجار للتحقق من موقع هوتفوريكس.


هوتفوريكس دعم العملاء.


تتوفر خدمات دعم العملاء في هوتفوريكس على مدار 24 ساعة. للحصول على المساعدة، يمكن للمتداولين الوصول إلى فريق الدعم من خلال ملء نموذج الاتصال على شبكة الإنترنت على موقعهم على الانترنت، والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية أو الاتصال بهم على الهاتف. بالنسبة للمتداولين في البلدان التالية المدرجة أدناه، سيتمكنون من التواصل مع فريق الدعم من خلال أرقام الهاتف المحلية المقدمة.


البرازيل + 55-2139581441 الصين 4001-200742 الهند 000-800-100-7060 إندونيسيا 001-803-017-9110 نيجيريا +234 7063705519 جديد! روسيا + 8-800-100-6322 جنوب أفريقيا 0-800-999-265 إسبانيا + 34-931845604 تايوان 00801-14-8970 جديد! تركيا + 90-850-3902146new!


فروق تنافسية أمان الأموال منخفض الحد الأدنى من متطلبات الإيداع خيارات متعددة من حسابات التداول اختيار واسع من منصات التداول.


غير منظم في أوروبا.


هوتفوريكس Q & أمب؛ A.


هل هوتفوريكس ينظم؟


نعم، هوتفوريكس هو وسيط الفوركس منظم. (هف ماركيتس سا) (بتي) المحدودة هي مزود خدمات مالية معتمد من مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، و هف ماركيتس (سف) المحدودة تأسست في سانت فنسنت & أمب؛ غرينادين كشركة وسيط دولي.


أين هو هوتفوريكس مقرها؟


يقع مقر مجموعة هف ماركيتس في موريشيوس.


كيف هوتفوريكس كسب المال؟


هوتفوريكس يجعل أموالها من خلال فرض تجارها انتشار صغير وعمولة على الصفقات التي قاموا بها على منصات التداول هوتفوريكس.


كيفية إيداع في حساب هوتفوريكس؟


يمكن إيداع الأموال في حساب هوتفوريكس من خلال بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية، المحفظة الإلكترونية والتحويل المصرفي المصرفي.


كيفية سحب المال من هوتفوريكس؟


الانسحاب في هوتفوريكس يمكن أن تبدأ من خلال بطاقة الائتمان / الخصم، المحفظة الإلكترونية المدعومة والتحويل المصرفي المصرفي.


كيفية فتح حساب مع هوتفوريكس؟


لفتح حساب في هوتفوريكس، ببساطة ملء استمارة التسجيل وتقديمه مع جميع الوثائق ذات الصلة إثبات هويتك.


هو هوتفوريكس موثوقة؟


نعم، هوتفوريكس هو وسيط موثوق بها. وتعمل شركة الوساطة منذ عام 2018.


هل يستخدم هوتفوريكس ميتاتريدر؟


نعم فعلا. قدمت هوتفوريكس تجارها مع العديد من الإصدارات من منصة ميتاتريدر 4.


ما هو نفوذ هوتفوريكس؟


الحد الأقصى للرافعة المالية في هوتفوريكس هو 1: 1000. للعملاء من أسواق هف.


(أوروبا) المحدودة، يتم تعيين الرافعة المالية إلى حد أقصى قدره 1: 500 ودائما يعتمد على.


حالة ملاءمة العميل.


هو هوتفوريكس عملية احتيال؟


لا، هوتفوريكس ليست عملية احتيال. الوسيط هو شركة شرعية تخضع لولاية ثلاث هيئات تنظيمية.


ما مدى أمان هوتفوريكس؟


هوتفوريكس هو وسيط آمن لأنها تعمل وفقا لأفضل الممارسات الدولية. يتم تأمين جميع معاملاتهم مع أحدث تكنولوجيا التشفير.


استنتاج.


على مدى السنوات الماضية، أصبحت العلامة التجارية هوتفوريكس واحدة من العلامات التجارية الرائدة بين التجار في مجتمع التداول عبر الإنترنت. من خلال تقديم التجار لديهم مع مجموعة واسعة من المنتجات، فإنها تمكنت من كسب سمعة قوية كوسيط يمكن الاعتماد عليها. بغض النظر عما إذا كنت تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة، هوتفوريكس ومن المؤكد أن تكون قادرة على تلبية جميع متطلبات التداول الخاصة بك.


هوتفوريكس التعليقات والتعليقات 2018.


مجرد تحديث، أنا بالفعل بنجاح سحب 2K $ إلى حسابي سكريل من هوتفوريكس في غضون 24 ساعة. انها وسيط موثوق بها.


هذا الوسيط هو فعل جيد حقا، على محمل الجد، وكثير منا لديهم صعوبة في اختيار وسيط جيد، بعد معضلي الأخير كنت مندهشا حقا مع هذه الخدمة على الرغم من أنني قد سمعت عنهم لفترة طويلة الآن. أحسنت هوتفوريكس.


لقد تم استخدام هوتفوريكس لأكثر من 2 سنوات الآن. خدمة العملاء الممتازة وظروف التداول. الانسحاب الفوري.


إذا كنت ترغب في تداول عقود كفد فكس بسيطة، هوتفوريكس هو أفضل مكان. واحدة من أفضل السماسرة ستب لهذا النوع من العقود، لا حدود على التداول والسحب السريع. لا يزال ركوب على 2K الودائع ولكن التخطيط لربط أكثر!


والوسيط وخدمة العملاء. إم يسر مع الخدمات ويمكن أن يوصي بأمان لهم. القيام بعمل جيد للحفاظ على المعايير جيدة، سواء في التداول.


سيكون أفضل وسيط الأكثر اكتمالا إذا كانت تقدم الكثير المائة!


هذا الوسيط لديه عدد جيد من برامج المكافأة، وتصل إلى 100٪ المكافآت. ولكن التجار لديهم للحصول على نظام تجاري جيد للفوز بها. عموما هوتفوريكس لديها منصة جيدة، التنفيذ السريع و ينتشر مقبولة على أزواج رئيسية.


هوتفوريكس أداء جيدا، في تا العام الماضي أنا لم تواجه أي مشكلة من أي نوع، والسحوبات تأتي دائما في الوقت المحدد، فإنها يمكن أن تكون صارمة مع المتقدمين والوثائق وهذا زائد. حسنا فعلت من قبل هوتفوريكس.


وسيط موثوق به منذ أنا التداول مع هذا على مدى العامين الماضيين. عمليات الإعدام سريعة و أنا دائما تعتمد على وضع وقف الخسائر و أخذ الأرباح. فروقات الأسعار هي الأدنى بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين لأن لدي خبرة في تداول وسطاء متعددين. أستطيع أن أوصي بأمان لهم لكونها آمنة والكثير لائق لبدء التداول.


اعتدت على التجارة مع العديد من السماسرة الدولية و it†™ ق بلدي الشهر الثاني التداول مع هوتفوريكس. خلال هذه الفترة كل شيء يبدو مثاليا. إيداع الانسحاب، وقف الخسارة، ينتشر كل شيء جيد. قريبا جدا إذا قلت هذا الوسيط هو الكمال ولكن أنا راض تماما عن خدماتها.


لقد تم استخدام هوتفوريكس على مدى السنوات ال 3 الماضية. إيداع وانسحابات هي سهلة جدا وسريعة. خدمة العملاء ممتازة. السحب اليومي على نحو سلس، سهل الاستعمال ويتم ذلك في نفس اليوم. أود أن أوصي الجميع لمحاولة الخروج هوتفوريكس.


وسيط ممتاز، من السهل جدا للتعامل مع كمية مناسبة من الأمن لضمان سلامة، ويعيش جيدة مع الكثير من الخدمات للاختيار من بينها. جدا المهنيين.


أحب تماما كل شيء في التداول مع هذا الوسيط. وعلاوة على ذلك، باستخدام حسابات بم الخاصة بهم تبين لتحقيق عوائد أعلى بالمقارنة مع بلدي أداء التداول الشخصي. لذلك أنا فصل حسابي المدارة وحساب التداول الشخصي الذي يسمح جعل نوعا من التنويع الفعال في حالتي. للمضاربين وأولئك الذين يحصلون على خسائر هناك العديد من ندوات عبر الإنترنت التي يقدمها الخبراء. يتم مضغ كل شيء بدقة من أساسيات التداول، تنتهي بمواصفات منصات التداول. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو المكافآت. استلمت عمولة 20٪ عند فتح حسابي المباشر.


لقد تداولت مع هذا الوسيط لمدة 2 سنوات وسحب عدة مرات، وهذا الوسيط لديه خدمات لائقة. نوصي. نصيحتي هي أنك لا ينبغي أن تأخذ المكافأة إذا لم يكن لديك استراتيجية سليمة.


فتحت حساب قسط مع مكافأة سوبر وتلقي الحسومات الشهرية. تنفيذ سريع جدا خلال جلسات لندن والفروق هي ضيقة بما يكفي ل سلخ فروة الرأس. تصنيفها 5 نجوم!


كنت قد فتحت حساب العام الماضي معهم، وبدأ التداول التجريبي لبعض الوقت، بعد أن انتقلت إلى التجارة على الحسابات الحية. بدأت مع صناديق صغيرة كما كنت غير متأكد حقا من عمليات الوسيط على الرغم من أن لديهم بالفعل مراجعات جيدة في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. بعد التداول لفي وقت ما جعلت بلدي الأولي سحب الأرباح التي تم معالجتها أيضا في الوقت المحدد. أدركت أنها جيدة جدا في الخدمات حتى أضع في المزيد من الأموال لحساب التداول الخاص بي، كما استفاد من مكافأتهم وتخمين ما؟ الآن لقد تم بنجاح التعامل معهم وأنا تماما في الأرباح النقية. الأداء العام جيد مع دعم العملاء ودية ودية ولكن أنها بطيئة بعض الشيء في تجهيز الوثائق وربما يرجع ذلك إلى أنها تأخذ وقتا في التحقق منها. أنا حقا نقدر لهم والقيام يوصي تجار آخرين لمنحهم محاولة كما أنها حقا الكثير من المهنيين في تقديم الخدمات المطلوبة.


أدلى للتو انسحاب آخر من 1100 دولار أمريكي، وتم تجهيزها مع أي مشكلة كما هو الحال دائما، وأنا لا تزال سحب الأرباح والتجارة قد تم بشكل جيد.


وفيما يتعلق بالانسحاب، لم أكن انتظر أكثر من 24 ساعة. وأحيانا القيام به في نفس يوم العمل عند إرسال الطلب في وقت سابق من الصباح. ينتشر والإعدام هي حقا رائعة.


تقدم هوتفوريكس مجموعة واسعة من المنتجات لأولئك الذين يفضلون التنوع. بالإضافة إلى الفوركس بين الصكوك هناك المعادن والمؤشرات والسلع كفد، والخيارات الثنائية وغيرها. يمكن للمرء أن يشتري جوجل والفيسبوك سهم هنا. لا يزال متورطا في الفوركس، كما أعتقد - العملة هي الأصول الأكثر سيولة. التداول مربح. الانسحاب خالية من المتاعب. ماذا بعد؟ الأمل I†™ ليرة لبنانية جلب نفسي إلى بعض الأدوات الأخرى مع هذا الوسيط Ђ|not حتى الان.


وسيط بارد! كومة من الترقيات والمكافآت. إذا كنت مبتدئا، يمكنك استخدام لا إيداع مكافأة من أجل محاولة وسيط دون خطر لتفقد أموالك الخاصة. فإنه يوفر مبلغ 30 $ لبدء التداول. وهذا ليس مبلغا كبيرا ولكن لا يزال هو متاح. هناك أسباب أخرى للتداول مع هوتفوريكس: متوفرة مع استخدام أي نظام التشغيل، ثلاثة حسابات القياسية بما في ذلك حساب كورينكس توفير ما يقرب من صفر ينتشر لالمتسوقين، ومجموعة واسعة من أساليب السحب والإيداع، وخدمة دعم العملاء 24X5 كل يوم تداول، و والشيء الأكثر أهمية هو أنهم صادقون!


التداول منذ عام 2018 معهم. حسنا، أود أن أقول أن يتم حل جميع القضايا دائما بسرعة في هذه الجولة لمدة ثلاث سنوات معهم. خسائري هي دائما جزائي ولكن كلما وضعت طلبات الانسحاب، اكتمالها في نفس اليوم وفي الطريقة الأكثر ملاءمة. أنا لا أعرف الناس يقولون أننا لا ينبغي أن تذهب طويلا مع وسطاء سيسيك وجميع ولكن لا يزال في السنوات الثلاث الماضية بعد رؤية سلوكهم خصيصا في حل القضايا مع عملائها هو أفضل دعم العملاء بالمقارنة مع الآخرين. وسوف أبقي تحديث الانسحابات والأشياء الهامة الأخرى عنهم. أود أن أعطيهم 5 نجوم الآن. الشكر هف الأسواق المحدودة مع أطيب التحيات.


مع الذهب ضرب 1214 عالية هذا العام (حتى الآن) كنت قادرا على جعل اثنين من النقاط لائقة سلخ فروة الرأس 5M و 15 M على الذهب هذه الأيام القليلة الماضية، فإنه من الملاحظ حقا استقرار التنفيذ ومنصة، سريع جدا ، حتى لو استمرت الصفقات ثانية إلى دقيقة. أنا أعجب حقا، وأنا لا فروة الرأس كثيرا ولكن مع هذا النوع من النتائج أنا مسرور جدا.


أنا التداول التجريبي مع هوتفوريكس من الأشهر ال 5 الماضية، وبدأت التداول المباشر قبل شهرين مرة أخرى ويجب أن أقول هذا هو واحد من وسيط جيد في السوق الحالية. لديهم انتشار ضيق جدا والانسحاب بسرعة. لنأمل أن يحافظوا على هذا و سوف يكون لهم نفس الرأي لهم في المستقبل.


ليس من الجيد أن أذكر هوتفوريكس من هذا القبيل ولكن أنا لا أعرف معرفة كلمة أخرى لوصف لهم، وعلاوة على ذلك أريد أن أؤكد هذه المسألة لغيرهم من التجار لفهم ثم الابتعاد عنها. حقيقة أن فتحت حساب معهم حول 1 قبل العثة، ثم أودعت عن طريق بطاقة التأشيرة الخاصة بي ولكنهم متأكدا تمويل ذلك حساب التداول بلدي لأن بلدي بوا غير صالحة كما تتطلب. بعد بلدي العديد من التفسير، فإنها لا تزال مرفوضة، لذلك سألتهم ردها وديعة. بعد 5 أيام عمل، راجعت بطاقة التأشيرة الخاصة بي ولكن لا يوجد صندوق هنا، ثم سألتهم وقالوا لي أرسلت في 15 أكتوبر، لذلك ظللت في الانتظار. بعد أن 7 أيام عمل سألت مرة أخرى، ومدة نقل التأشيرة فقط 10 أيام عمل، أعطاني رمز نقل، لذلك أنا انتظر حتى الآن. أثناء فترة الانتظار، ابحث & كوت؛ هوتفوريكس سكام & كوت؛ الكلمة الرئيسية ونرى العديد من المواضيع لتأكيد أنها احتيال. لذلك أخشى من صندوقي، لذلك طلبت منهم أن يعطيني إيصال الاستلام، لكنهم نفوا بسبب سبب أمني. أنا أعارضهم لأن هذا دليل على نقل لي، لا تشارك في أعمالهم. ثم تجاهلوا ذلك. الى جانب ذلك، تبادلت مع بعض الرجال الذين تداولوا مع هوتفوريكس، وبعضهم فقدوا الأموال مع هوتفوريكس، كما تلقوا كلمتهم مثلي (نقل بالفعل، رمز النقل، ولكن ليس لديه حساب في حساب مصرفي). حتى الآن، وأكدت 100٪، هوفوريكس هو احتيال وسيط. ثم متأكدا فتح حسابات أو وقف التداول معهم إذا كنت متأكدا تريد أن تخسر المال كما فعلت. لإثبات كلمتي صحيحة، أترك معلوماتي هنا: ميهوفريكس إد: 192718، ماي ترادينغ أسك: 1061604، بريدي الإلكتروني: ثونغبيندونغ غميل.


كنت قد حصلت على المال الخاص بك من البنك. تأخر الأموال من قبل البنك الذي تتعامل معه ليس من هوتفوريكس. يرجى تأكيد هذه المشكلة قد المضي قدما. شكرا لكم،


nguyenvanva91 13 مارس، 2018.


آس آسف على ما حدث لك ولكن يرجى الاتصال بهم مرة أخرى أنها جيدة جدا لقد استخدمت هذه المنصة لمدة 3 سنوات الآن وأنها r جيدة في دفع في الوقت المحدد، وإذا أرسلت جميع الوثائق أور أنها تدفع بشكل أسرع.


داكون 21 ديسمبر، 2017.


كنت قد استخدمت هوتفوريكس لمدة 9 أشهر، ولكن بعد أن قدمت 2000 $ وأكثر من ذلك، بدأت فجأة للحصول على الخطأ ومشاكل الاتصال، مرارا وتكرارا. في كل مرة إعادة تشغيل بلدي MT4، وجدت تم إيقاف زر الخبراء المستشارين قبالة. لذلك أعتقد أن المشكلة لم تكن انقطاع بسيط. لأنه إذا كان ذلك انقطاع بسيط، زر مستشار الخبراء لا يمكن إيقاف. ونظرا لتلك المشاكل، وفقدت بلدي إي تأمين الربحية ووقف الخسائر. بالنسبة لأولئك منكم الذين هم سعداء مع هوتفوريكس، يكون على بينة. فهي ممتازة عندما كنت تاجر صغير. مرة واحدة حسابك ينمو إلى مستوى أنها ليست مريحة للتعامل مع، سوف تحصل على شيء. لذلك احترس. هذا هو ما يفعله وسطاء دلو متجر نموذجي.


لقد كنت الإجابة على رفاق لأسابيع الآن، إم في انتظار رقم حساب لائق 1 من كل ما تبذلونه من المطالبات، يمكنك استخدام الحجج الذاتية آمنة كل ما تريد، ولكن حتى تقدم لكم بعض التفاصيل واضحة الصلبة ثم هذا سيبقى ادعاء لا أساس له من الصحة. الآن نفس الشخص نشر باستخدام حسابات مختلفة؟ ولكن لم يكن من أنت لائق بما يكفي للرد لي؟ الشيء الذي يقلقني هو كيف المسيئة بعض الناس يمكن أن يكون؟ يمكننا أن نتحدث إيس طوال اليوم، احتيال، خدمة الخفافيش ولكن حتى يحدث ذلك لي ثم هذا يبقى هراء لا جريمة إذا كان هذا هو طريقك لكسب المال عن طريق نشر بس. ولكن إذا كنت بعض واحد حقيقي ثم وضع البريد الإلكتروني هناك ورقم الحساب، ونحن يمكن أن يكون ذلك سحبها.


روبنزميث 12 نوفمبر، 2018.


باريفول من هوتفوريكس. الانسحاب لا تدفع بكامل المبلغ. ولكنهم يدعون أن دفعت بالفعل، ولكن بيان البنك بلدي تظهر أنها لم تكن كذلك. (


هل لديك أي دليل على مطالبتك. أو هل هذا آخر بريد المزعج، هل كنت حتى قراءة المشاركات السابقة فيما يتعلق بوضع بعض التفاصيل على مطالبتك؟ أولا وقبل كل شيء، لا يوجد وسطاء أن يدفع لك نصف الانسحاب الخاص بك؟ فقط لإظهار لديك أي فكرة ما تداول العملات الأجنبية هو كل شيء؟ أشك أنك سوف الرد حتى على هذا المنصب. لا رقم الحساب؟ لا البريد الإلكتروني؟ هذا صبياني ..


روبنزميث 6 نوفمبر، 2018.


العثور على هذا الوسيط في المناقشات فوريكسفاكتوري، والكثير من ردود فعل جيدة هناك مع المجلات التجارية تظهر الأداء الحي لائق. في الأسبوع الماضي فتحت حساب الجزئي معهم، اختارت مكافأة الائتمان 100٪، والآن يتم مضاعفة حسابي، على الرغم من الحاجة إلى فهم شروط المكافأة لاستخدامها بحكمة. الرافعة المالية مرنة جدا من 1:50 إلى 1: 1000 ولكن يمكنني استخدام 1: 500 بشكل افتراضي وإدارة المخاطر الخاصة بي ضبط حجم الكثير بشكل صحيح. دعم العملاء مهذبا ويسلي طلبي مهنيا، وتقديم إجابات في غضون يوم واحد. لا يزال لا الأرباح والسحب على التوالي، سيحاول تحديث الاستعراض إذا كان لديك الوقت.


أرى العديد من التعليقات السلبية على هوتفوريكس التي ظهرت هنا مؤخرا. أنا على يقين من أنها تم نشرها من قبل السائقين منافسيه المدفوعة. والحجج في تلك الاستعراضات لا علاقة لها بالواقع. لقد تم التداول لعدة سنوات مع وسيط ولم يكن لديك أي قضايا خطيرة. تم حل أي مشاكل طفيفة بسرعة مع مساعدة من دعم العملاء.


آم التداول مع هوتفوريكس لمدة 3 أشهر تقريبا وأنا أستطيع أن أقول أن هذا هو أسوأ الوساطة في بلدي 3 سنوات خبرة التداول. ينتشر والتنفيذ بطيئة وعندما يكون هناك مشكلة دعم العملاء تجاهل لك. انهم يريدون الايداع فقط. هذا كل شئ.


هوتفوريكس هو كازينو ليس وسيطا !! لأنك تراهن في الفوركس ولا التجارة على الإطلاق. وانتشار كبير جدا، والتنفيذ بطيئة جدا، بالمناسبة المكافأة هي أيضا مثل كازينو ذلك 50٪ أو 100٪ أو أي رقم تريد لا يهم كوز لم تحصل عليه في ريال مدريد.


هل تداولت معهم؟ ما رقم الحساب؟ نوع الحساب؟ إلا إذا كنت يمكن أن توفر ذلك بصراحة وهذا لن يكون إلا مطالبة لا طائل منه.


روبنزميث 10 أكتوبر، 2018.


مع ارتفاع شعبية تداول العملات الأجنبية، فإن الطلب على خدمات مكاتب التداول وشركات الوساطة ينمو في وقت لاحق. وبالتالي، فإن مسألة جعل الحق في اختيار وسيط يبقى دائما على جدول الأعمال.


في معظم الحالات تواجه صعوبات من قبل مبتدئين الفوركس الذين لا يدركون بعض جوانب عمليات التداول وسيط، وبالتالي عملاء جدد تميل إلى طلب المساعدة من التجار زميل ناضجة. نحن نقدم فرصة للحصول على الاعتراف مع وجهات نظر المهنيين والتعلم عن تجربتهم في التداول مع العديد من الوسطاء المختلفة.


بطبيعة الحال، ليس من الحكمة اتخاذ خيار نهائي من وسيط الفوركس استنادا فقط إلى آراء الآخرين. ومع ذلك، التعليقات والتعليقات حول هوتفوريكس تسليط بعض الضوء على مدى مسؤولية شركة الوساطة، وما هو مستوى الخدمات المقدمة. عند اتخاذ خيار قد تأخذ بجدية بعين الاعتبار كمية من التعليقات سعيدة أو غير سعيدة عن الوسيط الذي كنت قد نظرت من خلال.


قد تكون التعليقات حول هوتفوريكس التي يتم عرضها في هذا القسم من نوع مختلف: إيجابية، سلبية، أو محايدة. وقد تم فحصها جميعا من قبل المشرفين لدينا للموضوعية، ولكن المسؤولية عن محتواها لا تزال تماما مع المؤلفين.


نوصي أن الفوركس 'المستجدين' قراءة جميع الاستعراضات بعناية قبل اتخاذ قرار نهائي عن وسيط لفتح حساب مع.


هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. من خلال سياستها المتمثلة في توفير أفضل شروط التداول الممكنة لعملائها والسماح لكل من المتسوقين والتجار باستخدام المستشارين الخبراء.


اللائحة: سيسيك، فسك، فسب، فكا، بافين.


أعلى وسطاء الفوركس مع الاستعراضات.


شعبية الفوركس التعليقات.


لقد تم التداول على العديد من السماسرة والحقيقة هي فورتفس تعتبر واحدة من أفضل السماسرة، لا توجد رسوم للسحب والودائع، ينتشر الجوارب، ويقدم الدعم دائما وأنها تعطي أي مكافأة الإيداع التي تسمح.


نفس الشيء معي. حاولت إيداع أموالي من خلال دفع شهر ونصف الشهر، ولكن لا يمكن الوصول إليها بعد. من ذلك الحين أتلقى طن من البريد مع مائة الأسباب، مع آخر واحد & كوت؛ أفاتريد هو تغيير النظام، وأن السبب في.


هذا هو حقا وسيط ***، لقد مولت حسابي من خلال التحويل الإلكتروني، أموالي هي لا تزال غير قابلة للوصول. كانت أسبوعين منذ الآن وأنها لا تأتي مع المعقول.


فكستم هي شركة موثوقة والتي تقدم أفضل الخدمات لمستخدميها. ي التعامل مع هذا الموقع كان على نحو سلس على الاطلاق ومريحة. فكستم مما لا شك فيه ممتازة، جديرة بالثقة وموثوق بها للغاية. الجهود التي وضعوها في توفير.


كنت أساعد أخي التجارة من خلال هاتفي الذكي. كل من المفاجئة يلغي أموالنا قائلا أننا يجب أن لا تستخدم هاتف واحد. ماذا لو كان هناك واحد فقط الذكية.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


مراجعة هوتفوريكس.


هوتفوريكس هو وسيط الفوركس على الانترنت مع البصمة العالمية. فإنه لا يوفر التعامل مع مكتب (ند) التنفيذ والمعالجة المباشرة (ستب) وفقا لمعايير.


هوتفوريكس (هوتفوريكس) يقدم 9 حسابات التداول عبر الإنترنت لتتناسب مع احتياجات العملاء التجزئة والمؤسسات.


التجار الجدد: إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، يمكنك فتح حساب مايكرو. لأنه يأتي مع انخفاض $ 5 الودائع الافتتاحية والرافعة المالية العالية تصل إلى 1: 1000. التجار ذوي الخبرة: يقدم هوتفوريكس حسابات متميزة وكبار الشخصيات للمستثمرين الذين يبحثون عن فتح صفقات أكبر على فروق أسعار أكثر تشددا. حساب كورينكس مع ينتشر من 0.2 نقطة هو متاح أيضا ل $ 500 الحد الأدنى للإيداع. فروقات أسعار ثابتة أو متغيرة: افتح حساب فيكس مع هوتفوريكس للتمتع بفوارق ثابتة منخفضة من 1.8 نقطة على ور / أوسد. جميع حسابات هوتفوريكس الأخرى تأتي مع فروق عائمة. لا تزال أسعار هوتفوريكس فيكس دون تغيير 99.73٪ من الوقت ولكن قد تتسع خلال الأخبار الرئيسية الإعلانات. التداول الاجتماعي: فتح حساب اجتماعي هف للتواصل مع أكثر من 250،000 من التجار الآخرين، متابعة ونسخ صفقاتهم الناجحة. يوفر هوتفوريكس هذه الخدمة من خلال فستات، و فستات ينطبق على نقطة واحدة المتابعة فوق ينتشر قسط.


هوتفوريكس (هوتفوريكس) حسابات ميكرو و بريميوم متوفرة في شكل إسلامي للعملاء من الدين الإسلامي. لا تتحمل هذه الحسابات أي رسوم مبادلة أو رسوم تمرير على المراكز الليلية. لاحظ أن هوتفوريكس تحتفظ بالحق في تطبيق رسوم تحمل على أزواج العملات المحددة التي عقدت بين عشية وضحاها بعد 7 أيام. يرجى التحدث إلى مستشار هوتفوريكس للحصول على التفاصيل.


ميتاترادر ​​4. تدعم شركة هوتفوريكس منصة ميتاترادر ​​4 (MT4)، وهي منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية في العالم. محطة هوتفوريكس MT4 يسمح لك للتجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة في مكان واحد. مدير التجارة ميفس، الذي بني على رأس MT4، متاح مجانا للودائع أكثر من 2،000 دولار أمريكي.


ويدعم MT4 رسميا على ويندوز ويعمل على نظام التشغيل ماك أوس من خلال النبيذ. MT4 متاح كتطبيق لأجهزة أندرويد و يوس و ويندوز موبيل. زيارة هوتفوريكس للحصول على دليل مفصل لتثبيت MT4 على نظام التشغيل الخاص بك.


على مر السنين، تلقت هوتفوريكس أكثر من 16 جائزة من العناوين المالية المحترمة والهيئات المانحة. وتشمل الجوائز الأخيرة:


بيست فكس أونلين بروكر 2018، نيو يوروب ماغازين أفضل خدمة عملاء 2018، جوائز المدير التنفيذي الأوروبي أفضل صناديق العملاء جائزة وسيط الحماية 2018، مينا دبي فكس شو.


أمن الأموال.


أمن الأموال هو أولوية ل هوتفوريكس (هوتفوريكس). يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة مع المؤسسات المصرفية ذات السمعة الطيبة مثل باركليز وبنك موريشيوس الحكومي. وبالإضافة إلى ذلك، نينتييست صندوق الخدمات المحدودة، وهو مسؤول صندوق طرف ثالث، يدير بشكل مستقل أموال العميل. هذا يوفر طبقة إضافية من الأمن والتمحيص كما يجب الموافقة على طلبات الانسحاب معا من قبل هوتفوريكس ومدير الصندوق.


اللائحة.


وتنظم هف ماركيتس Ltd. لجنة الخدمات المالية (فسك) التابعة لجمهورية موريشيوس. وبموجب شروط رخصة الأعمال العالمية من الفئة 1، يحق لشركة هوتفوريكس (هوتفوريكس) إدارة الأصول المالية والعمل كوسيط وإجراء الصفقات وإجراء المعاملات في أسواق العملات والأسهم والعقود الآجلة.


في أوروبا، هف الأسواق (أوروبا) المحدودة مسجلة مع العديد من الجهات التنظيمية الوطنية بما في ذلك فكا في المملكة المتحدة، بافن في ألمانيا، أكر في فرنسا و سيسيك في قبرص.


هوتفوريكس مراجعة زيارة الموقع.


يطلب ممثل هوتفوريكس أن أي شخص لديه مشاكل يرجى تضمين رقم الحساب في المراجعة. وينبغي أن يؤدي ذلك إلى معالجة العديد من المسائل بسرعة أكبر.


هوتفوريكس هو وسيط الفوركس. هوت فوريكس يقدم MT4 ومنصات التداول بالعملات النقالة. هوتفوريكس يقدم أكثر من 45 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز بما في ذلك بيتكوين والمؤشرات والأسهم والسندات والذهب والفضة والطاقات والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من هوتفوريكس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لقد تم التداول مع هوتفوريكس لمدة 18 شهرا. خلال هذا الوقت لقد عقدت مجموعة متنوعة من الحسابات. حسابات صفر نداء لي بسبب الطريقة التي أنا التجارة ولقد وجدت ينتشر تقريبا ما يعادل حسابات نوع إن التي عقد مع وسطاء آخرين. خلافا لغيرها من الوسطاء الآخرين أنا التجارة مع، أنها توفر تدفق غني ومستمر من المواد التعليمية لكل من المبتدئين والتجار تجربة على حد سواء، ورسائل البريد الإلكتروني العادية، وعادة متعددة في اليوم الواحد، وحفظ لي حتى الآن مع الحركات الرئيسية التي يرونها في الأسواق. لديهم أيضا عدد من أدوات طرف ثالث جزءا لا يتجزأ من موقعها دون أي تكلفة. إذا قمت بإيداع أكثر من 20K $ تحصل على مدير حساب مخصص (لدي ستافروس الذي هو دعم مدهش!) والحصول على مكالمات سكايب الشخصية مع رئيس المحلل المالي - شخص من ذوي الخبرة للغاية والعقلانية الذين يمكن أن نتعلم كل الكثير من . والمشكلة الوحيدة التي واجهتها معهم هي أن خدماتهم في خدمة فس تحتاج إلى تحديث، ولكنهم يتصرفون حاليا بشأن تعليقاتي في هذا الصدد.


أردت فقط أن أحاولهم لأن لديهم نفوذ 1: 1000 والحساب الإسلامي، ولكن بعد رحلتي في محاولة للتحقق من حسابي لمدة شهر واحد جعلني مجنون كيف غير مهني انهم وجعلوا العودة مع بلدي وسيط القديم حتى أن لديهم 1: 500 النفوذ والحساب الإسلامي تجربتي معهم هي جميلة لأنه لم يكن لديك أي مشكلة معهم، ونتوقع أنها لا توفر رافعة مالية 1: 1000 والتحقق من حسابي في غضون 2 أيام ومع وثيقتي من بوا أرسلت لهم تحت اسم والدي والتي قبلوا ولم يضيع وقتي كما هوتفوريكس وسيط فعلت بالنسبة لي.


لقد أرسلت وثيقة من بوا لهم قبل 1 شهر حيث بدأت للتحقق من حسابي ورفضوا أن بوا لأنه كان تحت اسم والدي.


ثم طلب مني الذهاب إلى البنك والحصول على بيان البنك حيث سيكون هناك عنواني، واسم، ولكن طلبوا مني أن يكون بيان مع تاريخ أقل من 6 أشهر وهو أمر مستحيل لأن البنك هناك لا يتضمن تواريخ على بيان ريلاسيس.


ورفضت هوتفوريكس تلك الوثيقة ثم سألتني عن مشروع قانون المرافق مع اسمي على ذلك وكان علي أن سداد اشتراك الإنترنت الخاص بي والآن تحت اسمي الذي كان على وجه اليقين رسوم إضافية وكان مكلفا، لذلك حصلت على فاتورة الإنترنت وإرسالها إلى وبعد ذلك عندما كنت ذاهبا للذهاب مباشرة على التداول، أجابوا على البريد الإلكتروني الخاص بي قائلا أن عنوان لا يطابق لأنهم لم يتمكنوا من ترجمته، حتى قالوا أنه إذا الوثيقة ليست باللغة الإنجليزية فريقهم سوف يترجمها و عمل غير مهني وثيقة رفضت مرة أخرى، وأنها دون تردد، دون أي توقعات ما استغرق مني لمدة 1 شهر للقيام والحصول على وثائق، دفع المكتب عن طريق المكتب سيرا على الأقدام وترك ساعات العمل والحصول على أموال أقل من الأشهر الماضية، لأن انهم بالتأكيد وسيط نكتة وطلب مني الحصول على وثيقة أخرى وإرسالها إليهم وعلى وجه اليقين أن هذه اللحظة كنت أعرف أن وسيط هم وأنها لم ترسل أي وثيقة لهم وكان قراري الاستمرار في وسيط القديم مع انخفاض الرافعة المالية، ولكن مع مفهوم أفضل من وسيطهم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


HotForex.


حسابات التداول هوتفوريكس.


منذ 06 أغسطس، 2018.


مخطط التقييم.


معلومات مفصلة.


أوسد و ور و غبب و أود و كاد و تشف و دك و جبي و نزد و بلن و سغد و كك و هكد و هف و مسن و نوك و سيك و تري و زار و هرك و شاو و زاغ و روب.


مبادلة مجانا فيب هاتف التعامل سكالبينغ المستشارين الخبراء.


الهاتف التعامل سكالبينغ المستشارين الخبراء.


الهاتف التعامل سكالبينغ المستشارين الخبراء.


مبادلة الحرة الهاتف التعامل سكالبينغ المستشارين الخبراء.


فيب هاتف التعامل سكالبينغ المستشارين الخبراء.


تقييمات هوتفوريكس.


ريم من الإمارات العربية المتحدة.


بدأت للتو مع هذا الوسيط مع 1000 درهم. التداول جيد ولكن لم أحصل على الكثير من الوقت لاستكشاف المزيد. كنت قد جعلت سحب صغير من الأرباح كذلك. أستطيع أن أقول أن هذا هو وسيط جيد.


أندري عجل من المملكة المتحدة.


ما هو الفوركس الساخن؟ ماذا يمكن لهم، وكيفية القيام بعمل معك معهم انظر هنا فكسديليينفو /؟ p = فوريكس-السماسرة & أمب؛ صفحة = استعراض.


ديال سينغ من المملكة المتحدة.


بدأت التداول مع هذا الوسيط قبل بضع سنوات وأفضل شيء يمكنني أن أشاركه حول هذا الوسيط هو الرضا العام الذي اكتسبته أثناء التداول مع هذا الوسيط. أنها توفر فروق تنافسية للغاية جنبا إلى جنب مع هامش جيد الذي ساعدني نمت محفظتي على مر الزمن. كما أنها جيدة في معالجة سحب ولكن أنا عادة الحصول على مكالمة تأكيد أيضا لأن بلدي مبلغ الانسحاب تتجاوز 500 دولار. لا تزال وجدت لهم جيدة في خدمة عملائها.


كالب ويكيسا من كينيا.


وقد تداولت هنا منذ عام 2018، وكان لها تجارة حرة الزحام، لا تدخل والحب بطاقة ماستر هوتفوريكس التي تسمح الودائع الفورية والسحوبات والمعاملات السلس مع البنك المحلي. إن لوائحها مع سلطة الأسواق المالية تمنحها مصداقية جيدة.


فرحين من باكستان.


بدأت قبل ثلاثة أشهر، وأنا سعيد لأنني التداول مع أفضل وسيط مع أفضل الخدمات. لقد جعلت الكثير من الصفقات منذ أن انضمت إلى هذا الوسيط وكل منهم ذهب على نحو سلس. فروقات التداول منخفضة أيضا ولا يوجد أي قيد في سحب الأرباح منها.


إيسيكي من فرنسا.


لقد تم تمويل حسابي مع نفس بطاقات الائتمان ويطلبون مرة أخرى المزيد والمزيد من الأوراق. هذا أمر مزعج جدا و مضيعة للوقت عندما كنت في حاجة الى الاموال التي سيتم إيداعها في الحساب في الوقت الحالي. أنا حقا أكره ذلك.


آغا قمر من باكستان.


وسيط جيد مع ينتشر تنافسية في رأيي. النفوذ معقولة مع منصة التداول على نحو سلس أعتقد. الودائع الفورية وسحوبات خالية من المتاعب حتى الآن. وأعتقد أن هذا هو أفضل وسيط التي اخترتها في حياتي. حقا جيدة واحدة.


مشعل من باكستان.


خيارات جيدة لاختيار وأزواج التداول كافية مع سهولة التنفيذ. كنت قد بدأت قبل شهرين وسحب بعض الأرباح أيضا. أعتقد أنهم حقا يستحق إعطاء محاولة!


بو من فييت نام.


رأيي - وسيط يستحق! التنفيذ العادي للأوامر، أي تدخل في المعاملات، تتم معالجة عمليات السحب. أنا التجارة وحدها، لم يلجأ إلى الدعم الفني لأنه لم تكن هناك حاجة. حصلت على أوامر أكثر ربحية من تلك الفاشلة. أود أن يكون لها فروق منخفضة، لكنها تقول دائما، أننا سوف نرى ما يمكننا القيام به، هيه!


غنى من فييت نام.


ويستند هوتفوريكس في أوروبا ولكن الإيداع الأولي هو أقل للتاجر في آسيا (لي). أنا التداول قسط واحد لمدة 6 أشهر وكان كل شيء جيد، لم يحدث أي قضية باستثناء ينتشر أحيانا ذهبت عالية في وقت الافراج عن الأخبار، وأنا لا تزال تدير التداول بشكل جيد لكنه أفضل من معظم الوسطاء حاولت حتى الآن.


خيار الدفع فكس.


خيار الدفع فكس.


خيار الدفع فكس.


وسيط التعليقات الإيجابية فقط. في حين أن النتائج كبيرة حقا. في رأيي، هذه الشركة هي جديرة جدا من الاهتمام.


إذا كان ذلك ممكنا تجنب سكريل، أنها تهمة 7.5٪ من أموالك إذا قمت بسحب أموالك. أيضا تهمة دون موافقتك خدمة العملاء الفقراء، ريسبو بطيئة.


لقد تم التداول مع فكسبرو لبضعة أشهر الآن وأنا لم تواجه أي مشاكل حتى الآن. اتصال خادم مستقرة، تنفيذ سريع، مجموعة جيدة من.


وسيط حتى كنت راضيا. العمل مع هذه الشركة مؤخرا، ولكن بالفعل قادرة على كسب المال الجيد. في رأيي، فإن الشركة جيدة جدا.


إذا كورني حتى نعرف أساسيات بو، فمن الممكن للعمل مع هذا الوسيط وتحقيق الربح.


هوتفوريكس مراجعة: هو هوتفوريكس عملية احتيال أو آمنة للتجارة مع؟


هوتفوريكس مراجعة: هو هوتفوريكس عملية احتيال أو آمنة للتجارة مع؟


آخر تحديث: 7 يوليو، 2017 @ 12:41 م.


وقت القراءة المقدر: 6 دقائق.


على الرغم من أن هوتفوريكس أطلقت مرة أخرى في عام 2008، فإن شركة الوساطة فوركس لم تكن شعبية جدا كما هو عليه اليوم.


الشركة الآن أكثر قلقا مع عملائها من أي وقت مضى.


وقد شهد ذلك أنها تجديد موقف العملاء المنحى لتقديم دعم العملاء المتميز الذي لا يعلى عليه.


وقد فاز هوتفوريكس حتى طن من الجوائز في جميع أنحاء أوروبا وآسيا وأفريقيا وحتى في الشرق الأوسط بسبب التغييرات الأخيرة التي نفذت فيما يتعلق بخدمة العملاء.


ترى، خدمة العملاء هو الشرط الأساسي للحصول على الاعتراف في هذه الصناعة. ويعزى نجاح هوتفوريكس & # 8217؛ s إلى الاستماع إلى ما يقوله عملاؤهم.


ملاحظة: مهتم في تداول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للربح؟ الآن، يمكنك التجارة أفضل، أسرع وأكثر ذكاء لمزيد من الأرباح مع استعداد للاستخدام "عالية الأداء" وموافقة الروبوت التحقق. مع هذا البرنامج، أنت لست فقط قادرة على تجارة السيارات بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز الربحية، يمكنك أيضا استثمر فيها أو غيرها من كريبتوكيرنسيز الأحدث. كنت أعطي مدير حساب مخصص بعد تمويل حسابك من الذي سوف تساعدك مع أفضل إعدادات واستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص. انقر على لافتة أدناه للتسجيل الآن:


ملاحظة: إذا كانت لغتك ليست الإنجليزية، يجب عليك استخدام القائمة المنسدلة للغات في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة لتحديد لغتك.


هذا، إلى جانب نهجها الموجهة للعملاء هي الأسباب الرئيسية لماذا الشركة الحفاظ على العملاء الحاليين وإيجاد جديدة أيضا.


كما يجري الحديث عن هوتفوريكس من حيث اللوائح. هذا الوسيط هو من بين عدد قليل من الشركات التي تعمل الفوركس على شبكة الإنترنت مع حالات تنظيمية متعددة.


وينظم هوتفوريكس من قبل سيسيك في قبرص، سانت فنسنت & أمب؛ والسلطة التنظيمية لغرينادين، وجبهة فسك التابعة لجمهورية موريشيوس.


إلى جانب ذلك، فإنه من الجدير بالذكر أن هوتفوريكس لديها مكاتبها الشركات مقرها في بعض من الملاذات الضريبية الأكثر شعبية في المناطق المذكورة.


في حين أن هذا أمر جيد عموما، فإنه قد لا يجلس بشكل جيد مع العملاء من بلدان مثل الولايات المتحدة وأستراليا.


يجب على وسطاء الفوركس الراغبين في القيام بأعمال تجارية في الولايات المتحدة الحصول على إذن من كفتك، ويجب أيضا أن يكون عضوا في نفا لهم لتقديم خدماتها قانونيا في التربة الأمريكية.


ومع ذلك، فإنه من الجدير أيضا أن نلاحظ حقيقة أن جميع الهيئات التنظيمية الحديثة ملتزمة بالإشراف على رفاهية التجار بشكل عام.


هذا شيء جيد بالنظر إلى أن عمليات الاحتيال في هذه الصناعة تستمر في النمو يوما بعد يوم.


ميزات هوتفوريكس ونظرة عامة.


ما هي أنواع الحسابات والمواصفات؟


يوفر هوتفوريكس ما يصل إلى 4 أنواع الحسابات المختلفة التي تناسب عملائها & # 8217؛ يحتاج.


هذه تتكون من مايكرو، قسط، صفر، ثابت، كبار الشخصيات والسيارات.


وكما هو الحال دائما، تختلف أنواع الحسابات هذه اختلافا كبيرا من حيث الميزات والفوائد.


حساب مايكرو في هوتفوريكس يتطلب الحد الأدنى للإيداع 5 $، ويتم رفعها إلى 1: 1000. نوع انتشار متغير، بدءا من 1 نقطة.


يتيح الحساب للمتداولين تشغيل الحد الأقصى لعدد الصفقات المتزامنة التي تقتصر على 150 صفقة.


من ناحية أخرى، يتطلب حساب بريميوم 500 دولار كحد أدنى ويتم استدعاؤها إلى 1: 400. الحد الأقصى لعدد الصفقات المتزامنة هو 300. ينتشر الهامش أيضا.


صفر حساب الحد الأدنى للإيداع هو 100 $. يحتوي الحساب على رافعة مالية قدرها 1: 200. في حين أن نوع انتشار متغير، يمكن للعملاء الحصول على الحد الأدنى من انتشار الصفر.


الحساب الثابت يتطلب 500 دولار كحد أدنى ويستفيد من 1: 400. يتم إصلاح ينتشر، بالإضافة إلى ما يصل إلى 300 الصفقات في وقت واحد يمكن تشغيلها على الحساب.


ثم هناك & # 8217؛ s حساب فيب الذي يتطلب الحد الأدنى للإيداع من 20،000 $. الرافعة المالية هي 1: 300 و ينتشر المتغير.


وأخيرا، يتطلب حساب السيارات الحد الأدنى للاستثمار 500 $ ويتم رفعها إلى 1: 400. نوع انتشار هو متغير ابتداء من 1 نقطة.


المزيد من الحسابات من هوتفوريكس.


في حين ملتزمة هوتفوريكس لإعطاء كل عميل ما يريدون، والشركة لا تزال تشعر وكأنهم كانوا قفل العملاء المحتملين الآخرين.


لذلك قرروا تقديم المزيد من الحسابات التي تقدم ميزات فريدة من تلك المذكورة أعلاه.


كعميل من هوتفوريكس، يمكنك أيضا التمتع بفوائد امتلاك حساب بم. هذا هو في الأساس حساب مدار.


وقد صمم هذا الوسيط حساب بم لتكون شفافة ومريحة وسهلة لتحديد مستويات المخاطر ل. ويطلب من المديرين أيضا أن يكون لديهم بعض رأس المال الخاص بهم المستثمر في هذه الحسابات أيضا.


ثم هناك صفر حساب انتشار. هذا الحساب مخصص للعملاء الذين لديهم 100 دولار للاستثمار في بيئة لا تحملهم عمولات عالية وينتشر. في نهاية اليوم، سوف يتمتع التجار ممارسة الأعمال التجارية بأسعار معقولة.


وأخيرا، يقدم هوتفوريكس أيضا حسابات إسلامية لأولئك الذين يرغبون في التجارة وفقا لقوانين الشريعة. يمكن للعملاء اختيار أنواع الحسابات المختلفة تحت اسم مظلة & # 8212؛ الحساب الإسلامي.


منصات التداول والميزات.


يقدم الوسيط منصات التداول التالية لراحتك:


تم تصميم هذا النظام الأساسي لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر المكتبية و ماك.


ب) مولتيترمينال MT4.


بالنسبة لأولئك الذين يديرون حسابات متعددة في نفس الوقت. يقع مديرو الحسابات في هذه الفئة.


هذه المنصة تمكنك من تداول الفوركس باستخدام متصفح بدلا من تحميل التطبيقات أولا من أجل التجارة.


د) هوتفوريكس تطبيقات الهاتف الذكي.


هذه التطبيقات يمكن تحميلها على الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، آي باد وبلاك بيري.


العروض & أمب؛ الترقيات التي يديرها هذا الوسيط.


في عام 2017، تقوم هوتفوريكس بتشغيل عرض أو ترقية تسمى 2017 فيب المسابقة حيث الفائز سوف يتمتع على حساب جميع المدفوعة لرحلة إلى وسيط & # 8217؛ s مقر حيث أنها ستلتقي الشركة & # 8217؛ s الاشياء.


كما لو لم يكن هذا كافيا، وجاءت الشركة أيضا مع ترويج يسمى مسابقة رولكس الوقت المتداول.


في هذه المسابقة، يحصل الفائز على ساعة يد رولكس أويستر بيربيتوال مارينر بقيمة 10 آلاف دولار.


وسيحصل الفائزون في المركزين الثاني والرابع على مكافأة نقدية قدرها 3000 دولار على التوالي.


ما هو أكثر من ذلك، وسيط هو أيضا تقديم المال الحقيقي لأولئك الذين يشاركون في مسابقة التداول التجريبي. وستودع هذه النقدية في حسابات مختلف الفائزين في هذه المسابقة.


وبطبيعة الحال هوتفوريكس هو أيضا إعطاء العديد من الجوائز الأخرى لشركاتها التابعة، وكذلك أولئك الذين يشاركون في برنامج الرجوع إلى صديق لها.


الميزات الخاصة الأخرى التي يقدمها هذا الوسيط.


يبدو أن هذا الوسيط يركز على توفير مواد تعليمية مفيدة لعملائه.


أنها توفر نصائح التداول مفيدة من مختلف الخبراء بالإضافة إلى ندوات أسبوعية وغيرها من الأدوات التي يعتقدون قد تكون مفيدة للتداول الخاص بك.


الى جانب ذلك، يقدم الوسيط خدمة استضافة فس فوركس لعملائها. كما يحق للعملاء الحصول على ماستركارد التي يمكن استخدامها لسحب سريع والتسوق عبر الإنترنت كذلك.


الودائع والسحب.


لا يمكن أبدا أن نفد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتمويل أو سحب الأموال من حساب هوتفوريكس الخاص بك.


أنها تدعم جميع بطاقات الائتمان فيزا. ومع ذلك، يتم تطبيق حدود التمويل البالغة 7500 و 10000 دولار لكل معاملة عند استخدام هذه الخيارات.


يتطلب البنك المصرفي الحد الأدنى للإيداع 100 دولار. لا يمكنك سحب أي مبلغ يقل عن 250 دولارا.


كما أنها تدعم جميع أشكال الدفع المحفظة الإلكترونية. متطلبات الحد الأدنى للإيداع تعتمد على طريقة التمويل المستخدمة وكذلك نوع الحساب المختار.


دعم العملاء.


منذ هوتفوريكس هو الموجهة نحو العملاء، يجب أن نتوقع شيئا ولكن أرفع تجربة خدمة العملاء.


دعمهم هو استجابة تماما، 24/5 طوال الأسبوع.


يمكنك الدردشة الحية أو الاتصال بهم على صفحة الفيسبوك أو تويتر في حالة وجود أي مشاكل. كما يتم توفير الدعم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني. ومع ذلك، فإن أسرع طريقة للحصول على رد هو عن طريق الدعوة أو الدردشة معهم.


لدينا أفضل نصيحة لك.


هوتفوريكس هو وسيط موثوق بها ومبتكرة مهمتها هي لخدمة جميع العملاء مع الإنصاف والشفافية.


لديهم مجموعة من المنتجات والخدمات التي هي مصممة لتناسب كل تاجر هناك.


لم يتم طرح أي قضايا خطيرة ضد هذا الوسيط من قبل، وبالتالي فإننا نعتقد أن هذا هو علامة على أن الوسيط ملتزم نحو التميز فيما يتعلق بخدمة العملاء.


لذلك يمكنك الاشتراك والبدء في التداول معهم كما أنها آمنة تماما للقيام بأعمال تجارية معهم.


إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.


شارك هذا:


ترك الرد إلغاء الرد.


تبرع لنا.


مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..


ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.


99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.


اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.


لتلقي هذه المعلومات الحصرية!


المواد شعبية.


مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟


أغسطس 23، 2017 بي وارن.


وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.


فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!


هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.


فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!


كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.


استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟


التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.


سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.


سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.


لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.


مراجعة هوتفوريكس.


معلومات عن الشركة و الحائز على جائزة السلع و الفوركس الوساطة البيت، هوتفوريكس مكرسة حقا لتقديم مرافق و خدمات التداول للعملاء من المؤسسات والتجزئة. وهو يمنح كلا من التجار و & # 8230؛ أكثر من.


استعراض كامل.


معلومات الشركة.


إن شركة هوتفوريكس هي إحدى الشركات الحائزة على الجوائز ودور الوساطة في الفوركس، وهي مكرسة حقا لتقديم التسهيلات والخدمات التجارية للعملاء من المؤسسات والتجزئة. وهي تمنح التجار والمستغلين الذين يستخدمون المستشارين الخبراء إمكانية الوصول دون عوائق إلى سيولة وتوفير أرقى الشروط التجارية التي جعلت الشركة تفوق العديد من الوسطاء الآخرين على نطاق عالمي.


وقد تم تجهيز الشركة مع مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات، وأدوات لتخفيف العملاء من المؤسسات والأفراد لتجارة العقود مقابل الفروقات والفوركس على شبكة الإنترنت، فضلا عن برامج التداول. منصات التداول شيف d'œuvre التي هي أيضا الآلي إعطاء التجزئة، وايت لابيل أو الشركات التابعة للعملاء فرصة للوصول إلى السيولة وانتشار بين البنوك.


اللكمات الشركات الفوركس فوق الوزن الثقيل منافسيه من خلال توفير مجموعة لا مثيل لها من خيارات الحساب من خلالها يمكن للمستخدمين التمتع جو تجاري مفصل ويعالج حتى احتياجاتهم الأكثر غموضا تماما. يرافق هوتفوريكس يرافقه سرعات التنفيذ الأسرع من الصوت والظروف التجارية رائعة، يسلم حزمة كاملة من الخدمات والأدوات المطلوبة للعملاء من أي مستوى ليصل إلى أهداف التداول الخاصة بهم.


هوتفوريكس يلتزم من الشروط الصارمة من سيسيك الاتحاد الأوروبي و ميفيد والعملاء سوف يتمتعون جيدة ليلة نوم جيدة من خلال معرفة أن الشركة هي أيضا جزء من صندوق تعويض المستثمرين.


معلومات التداول.


هوتفوريكس هو الزعيم المطلق عندما يتعلق الأمر إلى مجموعة من حسابات التداول التي تقدمها. بجانب حساب تجريبي، مثالي للمستثمرين المبتدئين، وحساب إسلامي، مصمم خصيصا للالتزام بالضوابط الشرعية الصارمة، هناك أيضا حساب ميكرو، بريميوم، زيرو، فيب، كورينكس، فيكسيد، و أوتو.


يتميز حساب مايكرو ب 50 $ الحد الأدنى للإيداع، ينتشر من 1 نقطة، رافعة مالية الحد الأقصى من 1000: 1، و 150 أوامر في وقت واحد كحد أقصى التي يمكن فتحها.


الحد الأقصى للرافعة المالية لحساب بريميوم هو 400: 1 بينما الحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). تتراوح فروق الحساب من 1 نقطة، والحد الأقصى لعدد الطلبات المفتوحة المتزامنة هو 300.


وميزات حساب زيرو تنتشر من 0 نقطة، 500 كحد أقصى أوامر مفتوحة في وقت واحد (60 الكثير القياسية لكل موقف)، رافعة مالية قصوى من 200: 1، وإيداع دقيقة من 100 $.


الحد الأقصى للرافعة المالية ل كيرينكس والحد الأدنى للإيداع هي 400: 1 و 500 دولار، في حين أن الهوامش من 0.2 نقطة والطلبات المتزامنة القصوى التي يمكن فتحها هي 350.


يتم تعريف الحساب الثابت بحد أقصى 300 طلب في وقت واحد، وفوركس فوريكس ثابت، والحد الأدنى للإيداع 500 $، ورافعة مالية كحد أقصى من 400: 1.


ميزات الحساب التلقائي هي رافعة مالية بحد أقصى 400: 1، وينتشر من 1 نقطة، بحد أقصى 300 أوامر مفتوحة في وقت واحد، والحد الأدنى للإيداع تصل إلى 500 دولار.


الحد الأدنى للإيداع لحساب فيب هو 20000 دولار أمريكي. يبلغ الحد الأقصى للرافعة المالية لهذا الحساب 300: 1، والحد الأقصى لعدد الطلبات المفتوحة المتزامنة هو 400، والفارق هو 0.2 نقطة.


تنفيذ جميع الحسابات هو ماركيت وباستثناء الحساب الثابت الذي يتم إصلاحه، كل الحسابات الأخرى لها فروقات متغيرة.


منصات التداول هوتفوريكس.


منصات التداول هوتفوريكس هي سبعة (7)، بما في ذلك محطة MT4 هوتفوريكس، مولتيترمينال، و ويترمينال، وأربعة منصات متحركة للهواتف ويندوز، هواتف أندرويد، فضلا عن منصات للآيفون وتطلب الشركة.


الاستفادة من التطبيق الأمامية الأكثر شهرة في المتخصصة الفوركس - MT4 - اتخذت هوتفوريكس ذلك لإدخال السيولة وحرفية منصة مع واجهة المتطورة مع التنفيذ السريع وسيولة ما بين البنوك. بعض من فوائد MT4 هوتفوريكس تتكون من الرسوم البيانية والتحليل متعددة، وهي منشأة لوقف وقف الخسارة، وبيان الحساب اليومي، والقدرة على تراكب الدراسات التحليلية، وأدوات مبرمجة مسبقا للتحليل، ويسمح المستشارين الخبراء، وملخص حساب العملاء في الوقت الحقيقي.


يسمح مولتيترمينال من هوتفوريكس الاستخدام المتزامن لحسابات متعددة من واجهة واحدة. ملامح هذه المنصة تشمل تنفيذ أنواع متعددة من النظام، ودعم لعدد غير محدود من حسابات المستثمرين، وإدارة نشاط التداول في الوقت الحقيقي، وتاريخ قابل للعرض من التداول، ورصد تغذية السعر الحي.


و ويترمينال من هوتفوريكس يستلزم أي تنزيلات على الإطلاق - أي نظام التشغيل والمتصفح سوف تفعل السحر الفوركس. التداول بنقرة واحدة و 9 جداول زمنية و 3 مخططات أسعار من نوع (خطوط وشموع وقضبان)، ومجموعة مذهلة من الأدوات والأدوات التحليلية هي بعض من فوائدها.


يجب أن تكون من محبي التداول المحمول، يمكنك اشتقاق ميزة من باد، اي فون، هاتف ويندوز أو جهاز الروبوت.


الأمن وخدمات العملاء.


اتخذت هوتفوريكس تدابير غير عادية لحماية بيئة تجارية آمنة لجميع عملائها حتى يتمكنوا من التركيز على صفقاتهم التجارية. وتعتقد الشركة أن التركيز الأفضل سيحقق ربحية أعلى.


بالإضافة إلى كونها تحت إشراف صارم من قبل سيسيك والانضمام إلى ميفيد، الشركة أيضا يجعل يحتسي من البيرة بعد يوم شاق حدث أكثر متعة عندما يعرف العملاء النقدية الخاصة بهم هو فصل ويستريح في البنوك الطبقة العليا، بما في ذلك باركليز المملكة المتحدة و بنب باريبا.


ولأقصى قدر من الراحة للمستثمرين، قامت المؤسسة بجمع مركز دعم ممتاز يجمع بين الاحتراف والانتباه ويمكن الوصول إليه عبر العديد من الخطوط الثابتة والبريد الإلكتروني وشكل الاتصال.


موقع هوتفوريكس هو في متناول العديد من اللغات، تتألف من الإنجليزية والصينية والتايوانية والتايلاندية والإندونيسية والبنغالية والبرتغالية واليونانية والروسية والعربية والماليزية والتاغالوغية والتركية والمجرية والتشيكية والرومانية والإيطالية والبولندية والسلوفاكية والفرنسية، البلغارية، الإسبانية، الألمانية، الفيتنامية، والكورية.


الودائع والسحب من هوتفوريكس.


يمكن الوصول إلى عدد من خيارات الإيداع في موقع هوتفوريكس. هذه هي التحويلات السلكية، فيزا، فيزا الكترون، هف ماستركارد، أمريكان إكسبريس، ماستر كارد، مايسترو، ويب ماني، سكريل، سوفورت، إديال، كيوي، تروستباي، Przelewy24، و نيتيلر. لا يتم تطبيق رسوم الإيداع من قبل مؤسسة الفوركس.


ويبوني، إديال، Przelewy24، و تروستباي لحظية. كيوي، سكريل، نيتيلر، وجميع خيارات بطاقة الائتمان تحتاج 10 دقيقة. سوفورت المصرفية، اعتمادا على البلد، ويحتاج 1-2 أيام ويتم معالجة التحويلات السلكية في 2-7 أيام عمل.


يمكن تنفيذ عمليات السحب من خلال التحويلات المصرفية وبنفس بطاقات الائتمان التي يتم إيداعها. وقت معالجة هذه الطرق ما بين 2 و 10 أيام عمل. يمكن أن يتم السحب من خلال هف ماستركارد، سكريل، و نيتيلر وهناك وقت معالجة صفر لهذه. فقط التحويلات البنكية جنبا إلى جنب مع رسوم محتملة على البنك المقابل.


إيداع مكافأة وبرامج الولاء من هوتفوريكس.


حتى أصحاب الحسابات التجريبية قد تستمد فوائد كبيرة من هوتفوريكس لأنها تقدم مسابقات الفوركس التجريبي التي تستمر شهر واحد والتي جوائزها هي 2000 $، 1000 $، و $ 500 على التوالي للمكان 1 و 2 و 3.


إحالة صديق هو طريقة أخرى للحصول على أموال إضافية التي يزيد مبلغها مع الإيداع يبدأ صديقك (بين 60 $ و 200 $).


طريقة أخرى للحصول على المزيد من النقود هو برنامج الخصم من التداول الذي يصل إلى 2 دولار لكل لوت على أساس يومي. ضع في اعتبارك أن الحسومات التراكمية القصوى هي 8000 دولار ويتم وضعها مباشرة في حسابك.


مراجعة هوتفوريكس.


هوتفوريكس هو وسيط الفوركس على الانترنت مع البصمة العالمية. فإنه لا يوفر التعامل مع مكتب (ند) التنفيذ والمعالجة المباشرة (ستب) وفقا لمعايير.


هوتفوريكس (هوتفوريكس) يقدم 9 حسابات التداول عبر الإنترنت لتتناسب مع احتياجات العملاء التجزئة والمؤسسات.


التجار الجدد: إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، يمكنك فتح حساب مايكرو. لأنه يأتي مع انخفاض $ 5 الودائع الافتتاحية والرافعة المالية العالية تصل إلى 1: 1000. التجار ذوي الخبرة: يقدم هوتفوريكس حسابات متميزة وكبار الشخصيات للمستثمرين الذين يبحثون عن فتح صفقات أكبر على فروق أسعار أكثر تشددا. حساب كورينكس مع ينتشر من 0.2 نقطة هو متاح أيضا ل $ 500 الحد الأدنى للإيداع. فروقات أسعار ثابتة أو متغيرة: افتح حساب فيكس مع هوتفوريكس للتمتع بفوارق ثابتة منخفضة من 1.8 نقطة على ور / أوسد. جميع حسابات هوتفوريكس الأخرى تأتي مع فروق عائمة. لا تزال أسعار هوتفوريكس فيكس دون تغيير 99.73٪ من الوقت ولكن قد تتسع خلال الأخبار الرئيسية الإعلانات. التداول الاجتماعي: فتح حساب اجتماعي هف للتواصل مع أكثر من 250،000 من التجار الآخرين، متابعة ونسخ صفقاتهم الناجحة. يوفر هوتفوريكس هذه الخدمة من خلال فستات، و فستات ينطبق على نقطة واحدة المتابعة فوق ينتشر قسط.


هوتفوريكس (هوتفوريكس) حسابات ميكرو و بريميوم متوفرة في شكل إسلامي للعملاء من الدين الإسلامي. لا تتحمل هذه الحسابات أي رسوم مبادلة أو رسوم تمرير على المراكز الليلية. لاحظ أن هوتفوريكس تحتفظ بالحق في تطبيق رسوم تحمل على أزواج العملات المحددة التي عقدت بين عشية وضحاها بعد 7 أيام. يرجى التحدث إلى مستشار هوتفوريكس للحصول على التفاصيل.


ميتاترادر ​​4. تدعم شركة هوتفوريكس منصة ميتاترادر ​​4 (MT4)، وهي منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية في العالم. محطة هوتفوريكس MT4 يسمح لك للتجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة في مكان واحد. مدير التجارة ميفس، الذي بني على رأس MT4، متاح مجانا للودائع أكثر من 2،000 دولار أمريكي.


ويدعم MT4 رسميا على ويندوز ويعمل على نظام التشغيل ماك أوس من خلال النبيذ. MT4 متاح كتطبيق لأجهزة أندرويد و يوس و ويندوز موبيل. زيارة هوتفوريكس للحصول على دليل مفصل لتثبيت MT4 على نظام التشغيل الخاص بك.


على مر السنين، تلقت هوتفوريكس أكثر من 16 جائزة من العناوين المالية المحترمة والهيئات المانحة. وتشمل الجوائز الأخيرة:


بيست فكس أونلين بروكر 2018، نيو يوروب ماغازين أفضل خدمة عملاء 2018، جوائز المدير التنفيذي الأوروبي أفضل صناديق العملاء جائزة وسيط الحماية 2018، مينا دبي فكس شو.


أمن الأموال.


أمن الأموال هو أولوية ل هوتفوريكس (هوتفوريكس). يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة مع المؤسسات المصرفية ذات السمعة الطيبة مثل باركليز وبنك موريشيوس الحكومي. وبالإضافة إلى ذلك، نينتييست صندوق الخدمات المحدودة، وهو مسؤول صندوق طرف ثالث، يدير بشكل مستقل أموال العميل. هذا يوفر طبقة إضافية من الأمن والتمحيص كما يجب الموافقة على طلبات الانسحاب معا من قبل هوتفوريكس ومدير الصندوق.


اللائحة.


وتنظم هف ماركيتس Ltd. لجنة الخدمات المالية (فسك) التابعة لجمهورية موريشيوس. وبموجب شروط رخصة الأعمال العالمية من الفئة 1، يحق لشركة هوتفوريكس (هوتفوريكس) إدارة الأصول المالية والعمل كوسيط وإجراء الصفقات وإجراء المعاملات في أسواق العملات والأسهم والعقود الآجلة.


في أوروبا، هف الأسواق (أوروبا) المحدودة مسجلة مع العديد من الجهات التنظيمية الوطنية بما في ذلك فكا في المملكة المتحدة، بافن في ألمانيا، أكر في فرنسا و سيسيك في قبرص.


تبحث عن أفضل خدمة العملاء في تداول العملات الأجنبية؟ قراءة لدينا مراجعة هوتفوريكس اليوم!


الموقع: هوتفوريكس الهاتف: + 357-24-400561 عنوان المكتب: سبيرو كيبريانو 50 إريدا 3 برج 10th الطابق، لارنكا 6057 قبرص.


هوتفوريكس جديد تماما لسوق تداول العملات الأجنبية فيما يتعلق بشعبية ووعي بالعلامة التجارية، على الرغم من أن الشركة قد تم تشغيلها منذ عام 2008. وقد أعاد الوسيط مؤخرا اختراع موقفه الموجه نحو العملاء من خلال تقديم منصة ممتازة لخدمة العملاء، والتي مكنت الشركة لتلقي طن من الجوائز من العديد من المؤسسات المعترف بها من أوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط. الشرط الأساسي لأي وسيط لتحقيق الاعتراف في صناعة تداول العملات الأجنبية هو الاستماع إلى عملائها، وهو بالضبط الاستراتيجية التي اتبعت هوتفوريكس لتحقيق نجاح هائل بين تجار التجزئة العالمية.


هوتفوريكس أيضا شعبية للغاية بين وسطاء تقديم والشركات التابعة لها، وينظر إليه بالفعل باعتباره نهجا إيجابيا من قبل الشركة لتعزيز علامتها التجارية في الأسواق أقل شهرة. إن اهتمام الشركة الرئيسي نحو ضمان خدمة وساطة ممتازة موجهة لخدمة العملاء هي واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعل عملاء هوتفوريكس الحاليين يواصلون التعامل مع الوسيط.


تنظيم هوتفوريكس هو أيضا واحدة من الموضوعات الساخنة للنقاش بين التجار، كما هوتفوريكس هي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي لديها حالات تنظيمية متعددة في جميع أنحاء العالم. وينظم هوتفوريكس من قبل سانت فنسنت & أمب؛ والسلطة التنظيمية لغرينادين، و سيسيك في قبرص، و فسك من جمهورية موريشيوس تحت مونتر هف الأسواق. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن الوسيط قد استند مكاتبه في بعض الملاذات الضريبية شعبية كبيرة في العالم، والتي يمكن أن تكون قليلا من قضية مع التجار من بلدان مثل الولايات المتحدة وأستراليا. يتعين على الوسطاء في الولايات المتحدة أن ينظموا من قبل لجنة التجارة الحرة وأن يكونوا عضوا في الهيئة الوطنية للمصائد لتكون قادرة على تقديم خدماتها للمواطنين الأمريكيين. ومع ذلك، تقريبا جميع المنظمات التنظيمية الحديثة هذه الأيام ملتزمة رفاهية التجار بشكل عام، وهو أمر جيد، بالنظر إلى أن عدد من الحيل يتزايد على أساس يوما بعد يوم.


ما هي مواصفات حساب تداول هوتفوريكس؟


وقد غطت هوتفوريكس جزءا كبيرا من الأسواق المالية من خلال تقديم الفوركس والمعادن والطاقات والمؤشرات والأسهم وعقود الفروقات وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات الثنائية من خلال حسابات التداول المختلفة. هوتفوريكس بالتأكيد يفهم أذواق العملاء والتفضيلات، وهذا هو السبب أنها أدرجت العديد من الأدوات التجارية لتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر باختيار حساب، يوفر هوتفوريكس تسعة أنواع مختلفة من الحسابات، وهو الكثير بالنسبة للتاجر العادي. الحد الأدنى للإيداع المطلوب لفتح حساب هو 5 $، في حين أن الحد الأقصى هوتفوريكس الرافعة المالية هو 1: 1000. في رأينا، فإن الرافعة المالية مرتفعة جدا بالنسبة لمتداول الفوركس، ولكن الحسابات الأكبر لها نفوذ منطقي نسبيا إلى لحن 1: 400 أو أقل هامش. إن أنواع الحسابات التجارية المختلفة هي كما يلي:


الحساب الجزئي: 50 $ إيداع، 1: 500 الرافعة المالية، ينتشر من 1 نقطة حساب ممتاز: $ 500 وديعة، 1: 400 الرافعة المالية، ينتشر من نقطة واحدة صفر الحساب: $ 100 إيداع، 1: 200 الرافعة المالية، تنتشر من 0 نقطة حساب ثابت: ، 1: 400 الرافعة المالية، انتشار ثابت حساب كبار الشخصيات: $ 20،000 إيداع، 1: 300 الرافعة المالية، ينتشر من 0.2 نقطة حساب السيارات: 500 $ الودائع، 1: 400 الرافعة المالية، تنتشر من 1 نقطة.


الحساب الجزئي: 5 $ إيداع، 1: 1000 الرافعة المالية، ينتشر من نقطة واحدة حساب قسط: $ 500 إيداع، 1: 400 الرافعة المالية، ينتشر من 1 نقطة صفر الحساب: 100 $ الودائع، 1: 200 الرافعة المالية، تنتشر من 0 نقطة حساب ثابت: ، 1: 400 الرافعة المالية، انتشار ثابت حساب كبار الشخصيات: $ 20،000 إيداع، 1: 300 الرافعة المالية، ينتشر من 0.2 نقطة حساب السيارات: 500 $ الودائع، 1: 400 الرافعة المالية، تنتشر من 1 نقطة بم حساب: 250 $ الودائع، 1: 300 الرافعة المالية، من نقطة واحدة.


لا يمكن للعملاء الأوروبيين الحصول على مكافآت وتقديم طلب للحصول على حساب بم.


غيرها من وسطاء الفوركس الاستعراضات.


حساب زيرو، حساب كيرينكس، وخيارات حساب كبار الشخصيات هي منصات إن التي توفر فروقات أسعار ضيقة إلى جانب عمولة لكل صفقة. حسابات السيارات و هف الاجتماعية هي حسابات التداول الاجتماعي التي تسمح للمستثمرين لنسخ الصفقات من التجار الناجحين الآخرين. هوتفوريكس لديه ظروف التداول ممتازة، والمشكلة الوحيدة هي أن التجار يمكن الخلط بين عدد الهائل من الخيارات المتاحة، والتي يمكن أن تؤثر سلبا على نسبة التحويل الوسيط. على الجانب الإيجابي، تقدم هوتفوريكس حسابا لكل نوع من المتداولين، وهو أحد الأسباب التي تجعل هوتفوريكس لا يزال وسيطا شعبيا لدى فكس بين التجار الحديثين. كما أن فروقات أسعار هوتفوريكس هي أيضا ذات قدرة تنافسية عالية، كما أن الفروقات التي تبدأ من نقطة واحدة للحسابات القياسية مقبولة.


جميع الحسابات لديها حق الوصول إلى مجموعة كاملة من أدوات التداول، ويمكن تداولها باستخدام MT4 كمنصة تداول هوتفوريكس القياسية. ميتا تريدر هو الأكثر شيوعا وشعبية للغاية محطة التداول للتجار الفوركس، الأمر الذي دفع هوتفوريكس إلى استخدام العديد من الإصدارات من محطة MT4 عبر عروضها الحساب المختلفة. تطبيقات MT4 النقالة لأجهزة يوس، أندرويد، ويندوز بمثابة منصة التداول المحمول هوتفوريكس، في حين أن MT4 ويبترادر ​​يمكن استخدامها لكلا سطح المكتب والتداول المحمول. و MT4 مولتيترمينال يمكن استخدامها لإدارة حسابات متعددة، وهي أداة مفيدة لأصحاب حساب بم أو للتجار الذين يتاجرون على حسابات المستثمرين متعددة.


كيف يمكنني الحصول على مكافأة هوتفوريكس؟


يقدم الوسيط مكافأة هوتفوريكس جذابة بنسبة 100٪ على المبلغ المودع إما كمكافأة نقدية أو مكافأة ائتمانية، مما يضاعف بشكل أساسي حقوق الملكية في حساب التداول. هوتفوريكس هي واحدة من عدد قليل جدا من وسطاء الفوركس السائدة التي تقدم مكافأة، وجنبا إلى جنب مع ظروف تجارية استثنائية، سوف تجد المتداولين مكافأة لتكون مفيدة جدا في التداول. يمكنك الحصول على مكافأة فقط عن طريق التحقق من حساب التداول الخاص بك، وجعل وديعة، وعن طريق اختيار مكافأة الإيداع الخاص بك.


يتم التعامل مع الودائع من خلال بطاقات الائتمان، والتحويلات المصرفية، ومعالجات الدفع عبر الإنترنت والمحافظ الإلكترونية مثل سكريل و نيتيلر. يمكن للتجار جعل الودائع الفورية والسحب. ومع ذلك، فإن السحب يأخذ بعض الشيء بالمقارنة مع الوقت اللازم للودائع. قبول مكافأة أيضا يضع عدة شروط التداول في اللعب، والتي ينبغي أن يكون راضيا قبل تقديم طلب الانسحاب.


لدى هوتفوريكس قنوات متعددة لدعم العملاء، بما في ذلك الدردشة المباشرة، ونموذج الاتصال على الويب، وأرقام الهواتف النشطة، ورسائل البريد الإلكتروني، والدعم متعدد اللغات. وقد جعلت وسيط من الواضح بشكل استثنائي أن تكريس خدمتهم نحو الحفاظ على علاقة ممتازة مع التجار من خلال الحفاظ على رفاه العميل في أذهانهم، وهذا هو المبدأ الأساسي جدا للشركة التي تضمن لضمان سلامة التجار والحفاظ على فإنها آمنة ضد قضايا الوساطة في الأسواق المالية شديدة المخاطر.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.


هوتفوريكس مراجعة زيارة الموقع.


يطلب ممثل هوتفوريكس أن أي شخص لديه مشاكل يرجى تضمين رقم الحساب في المراجعة. وينبغي أن يؤدي ذلك إلى معالجة العديد من المسائل بسرعة أكبر.


هوتفوريكس هو وسيط الفوركس. هوت فوريكس يقدم MT4 ومنصات التداول بالعملات النقالة. هوتفوريكس يقدم أكثر من 45 أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز بما في ذلك بيتكوين والمؤشرات والأسهم والسندات والذهب والفضة والطاقات والسلع و كفد للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من هوتفوريكس في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الفوركس الساخن لا يعود أموالي.


حسابي هو رقم 3076028. فريدي تيلو.


لقد تم التداول مع هوتفوريكس لمدة 18 شهرا. خلال هذا الوقت لقد عقدت مجموعة متنوعة من الحسابات. حسابات صفر نداء لي بسبب الطريقة التي أنا التجارة ولقد وجدت ينتشر تقريبا ما يعادل حسابات نوع إن التي عقد مع وسطاء آخرين. خلافا لغيرها من الوسطاء الآخرين أنا التجارة مع، أنها توفر تدفق غني ومستمر من المواد التعليمية لكل من المبتدئين والتجار تجربة على حد سواء، ورسائل البريد الإلكتروني العادية، وعادة متعددة في اليوم الواحد، وحفظ لي حتى الآن مع الحركات الرئيسية التي يرونها في الأسواق. لديهم أيضا عدد من أدوات طرف ثالث جزءا لا يتجزأ من موقعها دون أي تكلفة. إذا قمت بإيداع أكثر من 20K $ تحصل على مدير حساب مخصص (لدي ستافروس الذي هو دعم مدهش!) والحصول على مكالمات سكايب الشخصية مع رئيس المحلل المالي - شخص من ذوي الخبرة للغاية والعقلانية الذين يمكن أن نتعلم كل الكثير من . والمشكلة الوحيدة التي واجهتها معهم هي أن خدماتهم في خدمة فس تحتاج إلى تحديث، ولكنهم يتصرفون حاليا بشأن تعليقاتي في هذا الصدد.


أردت فقط أن أحاولهم لأن لديهم نفوذ 1: 1000 والحساب الإسلامي، ولكن بعد رحلتي في محاولة للتحقق من حسابي لمدة شهر واحد جعلني مجنون كيف غير مهني انهم وجعلوا العودة مع بلدي وسيط القديم حتى أن لديهم 1: 500 النفوذ والحساب الإسلامي تجربتي معهم هي جميلة لأنه لم يكن لديك أي مشكلة معهم، ونتوقع أنها لا توفر رافعة مالية 1: 1000 والتحقق من حسابي في غضون 2 أيام ومع وثيقتي من بوا أرسلت لهم تحت اسم والدي والتي قبلوا ولم يضيع وقتي كما هوتفوريكس وسيط فعلت بالنسبة لي.


لقد أرسلت وثيقة من بوا لهم قبل 1 شهر حيث بدأت للتحقق من حسابي ورفضوا أن بوا لأنه كان تحت اسم والدي.


ثم طلب مني الذهاب إلى البنك والحصول على بيان البنك حيث سيكون هناك عنواني، واسم، ولكن طلبوا مني أن يكون بيان مع تاريخ أقل من 6 أشهر وهو أمر مستحيل لأن البنك هناك لا يتضمن تواريخ على بيان ريلاسيس.


ورفضت هوتفوريكس تلك الوثيقة ثم سألتني عن مشروع قانون المرافق مع اسمي على ذلك وكان علي أن سداد اشتراك الإنترنت الخاص بي والآن تحت اسمي الذي كان على وجه اليقين رسوم إضافية وكان مكلفا، لذلك حصلت على فاتورة الإنترنت وإرسالها إلى وبعد ذلك عندما كنت ذاهبا للذهاب مباشرة على التداول، أجابوا على البريد الإلكتروني الخاص بي قائلا أن عنوان لا يطابق لأنهم لم يتمكنوا من ترجمته، حتى قالوا أنه إذا الوثيقة ليست باللغة الإنجليزية فريقهم سوف يترجمها و عمل غير مهني وثيقة رفضت مرة أخرى، وأنها دون تردد، دون أي توقعات ما استغرق مني لمدة 1 شهر للقيام والحصول على وثائق، دفع المكتب عن طريق المكتب سيرا على الأقدام وترك ساعات العمل والحصول على أموال أقل من الأشهر الماضية، لأن انهم بالتأكيد وسيط نكتة وطلب مني الحصول على وثيقة أخرى وإرسالها إليهم وعلى وجه اليقين أن هذه اللحظة كنت أعرف أن وسيط هم وأنها لم ترسل أي وثيقة لهم وكان قراري الاستمرار في وسيط القديم مع انخفاض الرافعة المالية، ولكن مع مفهوم أفضل من وسيطهم.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


HotForex.


حسابات التداول هوتفوريكس.


منذ 06 أغسطس، 2018.


مخطط التقييم.


معلومات مفصلة.


أوسد و ور و غبب و أود و كاد و تشف و دك و جبي و نزد و بلن و سغد و كك و هكد و هف و مسن و نوك و سيك و تري و زار و هرك و شاو و زاغ و روب.


مبادلة مجانا فيب هاتف التعامل سكالبينغ المستشارين الخبراء.


الهاتف التعامل سكالبينغ المستشارين الخبراء.


الهاتف التعامل سكالبينغ المستشارين الخبراء.


مبادلة الحرة الهاتف التعامل سكالبينغ المستشارين الخبراء.


فيب هاتف التعامل سكالبينغ المستشارين الخبراء.


تقييمات هوتفوريكس.


ريم من الإمارات العربية المتحدة.


بدأت للتو مع هذا الوسيط مع 1000 درهم. التداول جيد ولكن لم أحصل على الكثير من الوقت لاستكشاف المزيد. كنت قد جعلت سحب صغير من الأرباح كذلك. أستطيع أن أقول أن هذا هو وسيط جيد.


أندري عجل من المملكة المتحدة.


ما هو الفوركس الساخن؟ ماذا يمكن لهم، وكيفية القيام بعمل معك معهم انظر هنا فكسديليينفو /؟ p = فوريكس-السماسرة & أمب؛ صفحة = استعراض.


ديال سينغ من المملكة المتحدة.


بدأت التداول مع هذا الوسيط قبل بضع سنوات وأفضل شيء يمكنني أن أشاركه حول هذا الوسيط هو الرضا العام الذي اكتسبته أثناء التداول مع هذا الوسيط. أنها توفر فروق تنافسية للغاية جنبا إلى جنب مع هامش جيد الذي ساعدني نمت محفظتي على مر الزمن. كما أنها جيدة في معالجة سحب ولكن أنا عادة الحصول على مكالمة تأكيد أيضا لأن بلدي مبلغ الانسحاب تتجاوز 500 دولار. لا تزال وجدت لهم جيدة في خدمة عملائها.


كالب ويكيسا من كينيا.


وقد تداولت هنا منذ عام 2018، وكان لها تجارة حرة الزحام، لا تدخل والحب بطاقة ماستر هوتفوريكس التي تسمح الودائع الفورية والسحوبات والمعاملات السلس مع البنك المحلي. إن لوائحها مع سلطة الأسواق المالية تمنحها مصداقية جيدة.


فرحين من باكستان.


بدأت قبل ثلاثة أشهر، وأنا سعيد لأنني التداول مع أفضل وسيط مع أفضل الخدمات. لقد جعلت الكثير من الصفقات منذ أن انضمت إلى هذا الوسيط وكل منهم ذهب على نحو سلس. فروقات التداول منخفضة أيضا ولا يوجد أي قيد في سحب الأرباح منها.


إيسيكي من فرنسا.


لقد تم تمويل حسابي مع نفس بطاقات الائتمان ويطلبون مرة أخرى المزيد والمزيد من الأوراق. هذا أمر مزعج جدا و مضيعة للوقت عندما كنت في حاجة الى الاموال التي سيتم إيداعها في الحساب في الوقت الحالي. أنا حقا أكره ذلك.


آغا قمر من باكستان.


وسيط جيد مع ينتشر تنافسية في رأيي. النفوذ معقولة مع منصة التداول على نحو سلس أعتقد. الودائع الفورية وسحوبات خالية من المتاعب حتى الآن. وأعتقد أن هذا هو أفضل وسيط التي اخترتها في حياتي. حقا جيدة واحدة.


مشعل من باكستان.


خيارات جيدة لاختيار وأزواج التداول كافية مع سهولة التنفيذ. كنت قد بدأت قبل شهرين وسحب بعض الأرباح أيضا. أعتقد أنهم حقا يستحق إعطاء محاولة!


بو من فييت نام.


رأيي - وسيط يستحق! التنفيذ العادي للأوامر، أي تدخل في المعاملات، تتم معالجة عمليات السحب. أنا التجارة وحدها، لم يلجأ إلى الدعم الفني لأنه لم تكن هناك حاجة. حصلت على أوامر أكثر ربحية من تلك الفاشلة. أود أن يكون لها فروق منخفضة، لكنها تقول دائما، أننا سوف نرى ما يمكننا القيام به، هيه!


غنى من فييت نام.


ويستند هوتفوريكس في أوروبا ولكن الإيداع الأولي هو أقل للتاجر في آسيا (لي). أنا التداول قسط واحد لمدة 6 أشهر وكان كل شيء جيد، لم يحدث أي قضية باستثناء ينتشر أحيانا ذهبت عالية في وقت الافراج عن الأخبار، وأنا لا تزال تدير التداول بشكل جيد لكنه أفضل من معظم الوسطاء حاولت حتى الآن.


خيار الدفع فكس.


خيار الدفع فكس.


خيار الدفع فكس.


وسيط جيد، ربح جيد.


أنا فقط تسجيل لفتح حساب مع آاتريد وحصلت على مكالمة من أحد فريق المبيعات على الفور تقريبا. وكان بيتر محترفة جدا وأخذ تي له.


ومن الواضح أن شركة ويلمز بدأت التداول على أساس معرفته بكيفية عمل الأسواق بالفعل. الفجوات لا يحدث، ينتشر توسيع. الحياة تتغير عندما ش ترك.


ما زلت في انتظار نقل بلدي في تشرين الأول / أكتوبر 2017 وكان لاشراك فسا وأمين المظالم المالي، آخر تحديث من مت كان لديهم مشكلة تكنولوجيا المعلومات.


تحميل 300 € من حساب مونيبولو إلى مونيبولو بطاقة فيزا، منذ أكثر من 10 يوما. لم تصل أبدا، ودعم لا تستجيب وأحيانا إجابات فقط باللغة الروسية. ثي.

No comments:

Post a Comment