Tuesday 27 March 2018

تداول فوري الفوركس


بث مباشر تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس هو نوع من النشاط التجاري الذي أصبح يوما بعد يوم شعبي في جميع أنحاء العالم. وهو عمل من شراء وبيع العملات بمساعدة شركات الوساطة لتحقيق الربح من أسعار الصرف.


إذا كنت تريد أن تبدأ تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى فهم هذا المجال بشكل جيد للغاية. في البداية، وتعلم المصطلحات الأساسية واختيار شركة الوساطة السمعة الطيبة. ثم إنشاء حساب الفوركس الخاص بك القيام بنشاط التداول. يجب أن تحصل على فكرة عن العملات الأجنبية، مخاطر الرافعة المالية العالية، حساب الهامش، متطلبات الهامش، دعوة الهامش، الخ.


بث مباشر تداول العملات الأجنبية هو موضوع رائع لاستكشاف. فإنه يوفر فرصة لفهم أهمية تدفق في مجال هذه الأعمال.


لماذا تجارة الفوركس شعبية جدا؟


العديد من الأسباب هي المسؤولة عن جعل تداول العملات الأجنبية شعبية.


إذا كان لديك مهارة التداول، هناك فرصة كبيرة سوف تكون مهتمة في نشاط الفوركس. الفوركس مثيرة للاهتمام للغاية. إذا كنت تحقق أرباحا من خلال القيام بتداول العملات الأجنبية، فمن المحتمل أن تحقق مكاسب ضخمة. ولكن سوف تفقد الكثير من المال إذا كانت أسواق الفوركس تعمل ضدك. يمكنك القيام التداول في أي وقت من الوقت في يوم واحد. فإنه يوفر قدرا هائلا من المرونة للتجار. انها كنت المهنية المهنية، يمكنك أن تفعل ذلك باعتبارها وظيفة بدوام جزئي. بخلاف ذلك، يمكنك التجارة من منزلك على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. أسواق الفوركس تحتاج إلى استثمارات صغيرة لبدء نشاط التداول. يمكنك إنشاء حساب جديد مع بضعة دولارات فقط. الرافعة المالية هي طريقة مفيدة لكسب الأرباح في الفوركس. ولكن هناك خطر يرتبط باستخدامات الرفع.


تدفق العملات الأجنبية يعني تدفق مستمر للمعلومات من أسعار صرف العملات الحالية. إذا كنت تشارك في بث مباشر تداول العملات الأجنبية، ونحن سوف تستفيد كثيرا. التداول المباشر في الفوركس هو جزء أساسي من عملات الصرف الأجنبي.


مزايا لايف ستريم تداول الفوركس:


هناك العديد من المزايا من تدفق العملات الأجنبية. التحقق منها.


سوف تحصل على ما يصل إلى أحدث المعلومات من أسعار العملات الحالية وآخر الأخبار من أسواق الفوركس. وتستخدم العديد من الأدوات والرسوم البيانية لتوفير المعلومات حول العملات وتقلباتها. هذه الفيديوهات مفيدة لأعضاء مجتمع الفوركس لأنها تجعلهم على بينة من أحدث الاتجاهات أو زوايا جديدة في أسواق الفوركس. كما أنها تساعد على تطوير الاستراتيجيات. أشرطة الفيديو أيضا إعطاء التعليقات والآراء. هذه الأمور تساعد التجار على فهم أسواق الفوركس. بث مباشر تداول العملات الأجنبية يسمح لك لمشاهدة أشرطة الفيديو على الفور. لذلك، يمكنك الحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالعملات على الفور. الجري يضمن أن أي شخص من أي جزء من العالم يمكن أن تفعل تبادل العملات الأجنبية. إذا كنت ترغب في التجارة مع عملات اليابان من بلد مختلف فإنه ليس من المستحيل. بث مباشر ميزة مواقع الشبكات الاجتماعية التي هي أيضا مفيدة في حالة النقد الأجنبي.


إذا كنت تريد أن تفعل تداول العملات الأجنبية، والتمتع بفوائد تداول الفوركس تيار مباشر أيضا. وسوف تجعلك أكثر دراية وكفاءة في هذا المجال.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


29 نوفمبر، 2018 5:19:17 بيإم.


الأفراد الذين يبحثون عن وسيلة مثمرة للدخل أكثر كمشارك بدوام جزئي يجب أن تحاول فكس. بغض النظر عن الجدول الزمني الخاص بك سيكون. كما لا يزال السوق مفتوحا.


نوف 29، 2018 5:07:06 بيإم.


ومن المعروف أيضا أن سوق الصرف الأجنبي في سوق العملات هو السوق، ومن الجدير بالذكر أنه من أكبر الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم. بل هو أيضا.


نوف 29، 2018 4:53:03 بيإم.


إذا كنت تريد أن تجعل الربح الضخم من الراحة من منزلك، فكس سوف تعطي خيارا مثاليا. كما الملايين من التجار الجدد يدخلون هذا ما المالية العالمية.


هل أنت جديد في تجارة العملات الأجنبية؟ هل تريد أن تتعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية ر.


ما هو البث؟ الجري يعني تدفق مستمر للبيانات التي يتم توفيرها للاستخدام.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


غرفة تداول الفوركس المباشر.


& # 8216؛ شاهد وتعلم & أمب؛ الربح معا & # 8217؛


99٪ من التجار تفشل. وفي الوقت نفسه، نحن في أعلى 1٪


تعلم من الأفضل داخل غرفة التداول الفوركس المباشر لدينا. بث مباشر، إشارات الفوركس، فيديو دورات، دردشة وأكثر من ذلك بكثير.


تداول الأسواق يمكن أن يشعر بالتعقيد.


هناك الكثير لاتخاذ في ذلك وجود شخص عقد يدك هو ما تحتاجه. هنا في فوركسسيغنالس يمكننا أن يأخذك من خلال أساسيات وبناء الثقة الخاصة بك حتى قبل اتخاذ أي التزام.


تسريع التعلم الخاص بك.


مشاهدة المهنيين التجارة ليس فقط يتيح لك نظرة عظيمة، ولكن يساعدك على تجنب الأخطاء. تعلم الربح في تداول الفوركس وحده هو فقط من شأنه أن يجعل من الصعب بالنسبة لك.


خاص: عرض محدود.


جميع عملاء جدد الحصول على & الدولار؛ 50 حساب التداول المال الحقيقي مع.


نحن جميعا نبدأ من أسفل.


اسمع من أعضائنا الذين بدأوا الفوركس مع أي معرفة مسبقة ومنذ ذلك الحين ذهب إلى إثبات ربحيتها. كل شهر لدينا دبليو جديدة يمكنك الاستماع إليها.


أكثر من 40 عاما خبرة مجتمعة.


وجود التوجيه الصحيح أمر بالغ الأهمية. لدينا المدربين لديهم خلفيات تجارية مالية واسعة وانها تعطيك الفرصة لاستيعاب معرفتهم لتداول الشخصية الخاصة بك.


توني دارفال.


توني هو كبير المحللين في السوق لوسيط رائد وكان سابقا تاجر فكس لمدة 8 سنوات في سيدني أستراليا.


أندرو لوكوود.


بدأ أندرو مسيرته التجارية في أوائل العشرينات من الحفر في بورصة لندن وتبادل الخيارات.


مارك بينيل.


مارك هو فني المالية المعتمدة (فت) وحصلت على أكثر من 15+ سنوات من الخبرة التجارية.


تثبت نفسك وسنقوم بالرد عليك.


وقد ذهب التجار الذين تثبت ربحيتهم لإدارة الملايين من خلال توفير إشارات الفوركس لمئات من العملاء. سماع من جاي (ويعرف أيضا باسم التقاط ثابت) الذي يفعل بالضبط هذا ومعرفة كيف بدأ، والارتفاع، وأدنى مستوياته، وكيف انه قادرا على الحفاظ على رئيس بارد في ظل الظروف القاسية.


التقاط ثابت أداء التداول.


أوم: + 16.000.000 دولار أمريكي.


إجمالي النمو: + 52.20٪


النمو السنوي: + 15.28٪


الحد الأقصى للسحب: -11٪


تاريخ التأسيس: أبريل 2018.


تبدأ مع المال السماسرة.


عملائنا الحصول على $ 50 المال الحقيقي حساب التداول مع بليبيري الأسواق. الانضمام إلينا اليوم وتجربة سوق الفوركس مع المال الحقيقي. يمكنك حتى سحب الأموال بعد التداول 1 الكثير القياسية.


أحدث فكرة التداول.


شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي. دخول 1.2275. تاريخ غرفة التداول لرؤية الرسم البياني، وصف التجارة ومستويات تب / سي.


تيكر. تف & # 8211؛ بث مباشر للمستثمرين والتجار.


اليوم أنا متحمس للغاية أن أعلن رسميا أن مشروعنا الأخير، Ticker. TV، سيبدأ غدا في 1:00 بيإم إست.


إذا كنت قد سمعت من نشل، موقع البث المباشر للاعبين، سوف taber. TV يشعر الحق في المنزل.


Ticker. TV يسمح لأي مستثمر أو تاجر لتيار بث الكمبيوتر مباشرة على شبكة الإنترنت مجانا. يمكن للمشاهدين التفاعل مع المذيع عبر الدردشة أثناء المشاهدة.


وهذا يعني تدفق البحوث قبل السوق والتحضير، والتداول الفعلي خلال النهار، وبعد العمل بعد ساعات، والقيام البحث ليلا والتقليب من خلال الرسوم البيانية، وتداول الأسواق الدولية خلال الليل، وما بعدها.


الرؤية ل Ticker. TV هو ربط المستثمرين والتجار (الأسهم، إتفس، والخيارات، والفوركس، والعقود الآجلة) من جميع أنحاء العالم يعيش لتيار أي شيء وكل شيء الاستثمار، 24/7.


لماذا مشاهدة نبك مع طن من الإعلانات التجارية وقناة واحدة عندما يمكنك مشاهدة التجار الفعلي والمستثمرين التعليق على السوق يعيش عبر مئات القنوات؟


جدول الجري هذا الأسبوع.


اسم المستخدم الشخصي على الموقع هو & # 8220؛ ستوكجونكي & # 8221؛ الذي هو مقبض سأكون البث تحت تتحرك إلى الأمام. والهدف من هذا الأسبوع هو استكشاف مواضيع مختلفة، وتبين لكم يا رفاق والسرات كل ما أفعل السوق ذات الصلة، ونرى ما العصي.


على مدى الأسابيع القليلة القادمة سوف تجزئة من جدول زمني أكثر واقعية تدفق.


1 مساء إست & # 8211؛ 2:00 بيإم: الافتتاحي Teker. tv بث مباشر، واختبارات النظام، والانضمام إلينا العيش لركلة الرسمية.


9:30 بيإم إست & 8211؛ 11:00 بيإم: أبحاث السوق + أفكار المسح + واتشليست التقليم + الرسم البياني التقليب.


8:30 صباحا إست & # 8211؛ 10:00 آم: البحث في السوق المسبق + السوق مفتوح.


4:30 بيإم إست & 8211؛ 6:00 بيإم: ستغ السوق خلاصة البداية للانتهاء، من البحوث إلى نشر الحية.


3:00 بيإم إست & 8211؛ 4:00 بيإم: الحديث العام في السوق، التداول.


9:30 بيإم إست & 8211؛ 11:00 بيإم: أبحاث السوق + أفكار المسح + واتشليست التقليم + الرسم البياني التقليب.


8:30 صباحا إست & # 8211؛ 10:00 آم: البحث في السوق المسبق + السوق مفتوح.


بدء القناة الحية الخاصة بك.


إنشاء اسم مستخدم وبدء القناة الحية الخاصة بك أمر سهل. انضم لي غدا في الساعة 1:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة للتيار الافتتاحي وبرنامج تعليمي، أو إذا لم تتمكن من تسجيله في الموقع في أي وقت بعد عرضه مباشرة وانقر على & # 8220؛ برودكاست & # 8221؛ رابط للحصول على تعليمات.


ما & # 8217؛ ق الذهاب لجعل Ticker. TV رهيبة حقا هو عندما يكون هناك 100 & # 8217؛ ق من غاسل البث المباشر. إذا كنت مهتما في الجري ولديها بالفعل ما يلي على تويتر، الفيسبوك، أو في أي مكان آخر، البريد الالكتروني لي واسمحوا & # 8217؛ ق الحديث. سنعمل مع الأوائل بشكل وثيق جدا لمنحهم أقصى قدر من التعرض للمشاهدين.


انضم إلى أكثر من 22،000 مستثمر.


تلقي أسبوعي المستودعات السوق مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك!


سجل، مخزن، وتحليل الصفقات الخاصة بك.


سوق الأسهم الدارمي.


الانضمام إلى أكثر من 22،000 المستثمرين والاشتراك اليوم لدينا النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الأكثر شعبية.


آخر المستجدات السوق.


& كوبي؛ 2018 راينك ميديا ​​غروب ليك & ميدوت؛ كل الحقوق محفوظة.


فوركس.


65 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 8307 على & # 32؛ أب-208 & # 32؛ في 2018-01-19 11: 15: 02.540726 + 00: 00 تشغيل a0460f3 رمز البلد: وا.


التجارة مع فريق فني.


لايف تيار التداول هي مجموعة تداول الأسهم الرائدة المصممة للسماح للمستخدمين لمتابعة والتعلم من تاجر اليوم الموالية عبر تقاسم الشاشة الحية والصوت مع التعليق خطوة بخطوة.


نحدد، ونشرح، وننفذ الصفقات الحية التي يمكن لأعضائنا متابعة والتعلم من في الوقت الحقيقي & # 8211؛ أثناء مشاهدة شاشاتنا والاستماع إلى عملية التفكير لدينا على طول الطريق.


ونحن نعتقد أن هذه هي الطريقة الأسرع والأكثر فعالية للتواصل الأفكار التجارية بدقة وتوقيت، مما يسمح لأعضاء مجموعتنا لتعلم وفهم عملية التفكير برمتها المؤدية إلى التجارة & # 8211؛ قبل التجارة يحدث!


بث مباشر التداول هو الحل بأسعار معقولة في كل واحد في واحد للتجار اليوم تطمح والنامية.


رحلات حية اليومية من خلال!


بث مباشر ميزات التداول.


الميزات التي تعمل بالنسبة لك.


مشاركة الشاشة الحية.


اتبع والتعلم من تاجر الموالية في العمل! حصة الشاشة الحية هي ميزة أقوى لدينا، مما يسمح لنا لإعطاء خطط التجارة التفصيلية من الدخول إلى الخروج مع التعليق الحية، وتنبيهات حية، ودروس الفيديو اليومية! مشاهدة بلدي تغذية سطح المكتب الحية بينما كنت التجارة خلال النهار ومعرفة ما معظم التجار الجدد مفقود بين الخطوط. أشادت بأنها & # 8220؛ الأكثر أهمية في مشاركة الشاشة في النشاط التجاري & # 8221؛


يوم التداول غرفة الدردشة.


لدينا قوية مفتوحة المصدر يوم غرفة التجارة التداول مفتوح 24/7 مع التنبيهات التجارة في الوقت الحقيقي، والمقالات الإخبارية، والبحوث الأساسية، وخطط التجارة التفصيلية. الحصول على اتصال ويشعر الفرق في مجتمع الترحيب المهنية من التجار والموهوبين الموهوبين الذين يعملون معا كفريق واحد للربح في السوق على أساس يومي.


تحديث قائمة المراقبة.


تحديد الأسهم الصحيحة للتجارة! ونحن نركز على محركات الزخم كبيرة ويتم شرح لدينا قائمة المراقبة في التفاصيل الكاملة عن طريق تقاسم الشاشة مع الصوت الحية كل صباح. نقوم بتحديث قائمة المراقبة الحية خلال النهار حتى أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف بالضبط ما نحن & # 8217؛ مشاهدة وأين نخطط للتجارة في الوقت الحقيقي من البداية الى النهاية.


كسب المال في أي سوق!


تركيزنا هو تحديد وشرح الاجهزة التجارية منخفضة المخاطر مع نتائج عالية مكافأة المحتملة. لا يهمنا إذا كنا في سوق الثور أو سوق الدب & # 8211؛ نقوم بتحديد وتداول الأسهم مع إمكانات الربح الكبيرة - سواء طويلة وقصيرة.


تنبيهات الجوال والسطح المكتب.


لدينا غرفة الدردشة يسمح لنا لفصل مواضيع المناقشة في قنوات حتى تتمكن من قطع الضوضاء ومجرد الحصول على التنبيهات التي تريد! لدينا أيضا تطبيقات سطح المكتب والمحمول اختياري لغرفة الدردشة وحصة الشاشة حتى تتمكن من البقاء على اتصال معنا أينما تذهب، وأبدا تفوت على العمل!


اليومية ندوات عبر الإنترنت.


في ليفستريم التداول نقوم بتشغيل البرنامج التعليمي على الانترنت يوميا في إغلاق السوق حيث نقوم بمراجعة كل التجارة بالتفصيل وتغطية مواضيع مختلفة حتى التجار لدينا يمكن أن تتعلم وتنمو معنا في أسرع وقت ممكن. وكانت هذه الندوات عبر الإنترنت فائدة كبيرة لفريقنا، ويتم تسجيلها كل يوم للمراجعة. عندما لا تكون هناك صفقات يتم إجراؤها & # 8211؛ نحن نساعد التجار لدينا من خلال تبادل الاستراتيجيات والفلسفات التي تولى أكثر من 10 عاما من الخبرة في السوق لتطوير والكمال.


مكتبة دروس الفيديو.


التعليم التجاري المستمر الخاص بك هو المهم، ونحن تشمل ذلك لأعضاء مجموعة التداول لدينا مجانا! لا أكثر تكلفة & # 8220؛ دي في دي & # 8217؛ ق & # 8221؛ أو & # 8220؛ كورسس & # 8221؛ & # 8211؛ نحن تشمل المكتبة بأكملها من 150+ الدروس التفصيلية، الدارمي التجارة، وندوات نوضح استراتيجياتنا بشكل وثيق، حتى تتمكن من مواصلة التعلم والنمو والتاجر & # 8211؛ حتى بعد إغلاق السوق!


تقاسم الشاشة قد ثورة الطريقة التي نساعد التجار الوصول إلى أهدافهم.


التجارة مع برو. تريد مثل برو.


بث مباشر مشاركات المدونة التجارية.


الصبر في التداول & # 8211؛ الوقت قيم.


التجارة صفر وسيط مراجعة.


يوم التداول & # 8211؛ تغلب على منحنى التعلم من خلال فهم ذلك.


هنا & # 8217؛ s ما يفكر أعضائنا حول لايف ستريم التداول.

No comments:

Post a Comment