Tuesday 20 March 2018

تداول الخيارات سيبك


تداول الخيارات سيبك
الوصول السريع روابط سريعة.
هل تريد بالتأكيد حذف معرف المستخدم المحفوظ هذا؟
هل تريد بالتأكيد حذف معرف المستخدم المحفوظ هذا؟
اتصل ب سيبك إنفستور's إدج.
نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم. يرجى الاتصال بنا بطريقة مريحة بالنسبة لك.
لدينا وكلاء المتاحة للإجابة على الأسئلة الخاصة بك بين 8:00 حتي 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة.
منطقة تورونتو الكبرى: 416-980-3343.
دردش معنا.
الدردشة الحية مع وكيل بين 9:00 حتي 06:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، رهنا بتوافر وكيل. نظرا لأن الدردشة قد لا تكون آمنة، يرجى الاتصال بنا بشأن حساب معين أو كلمة مرور أو مسائل متعلقة بالتجارة.
نظرا لأن قنوات البريد الإلكتروني قد لا تكون آمنة، نطلب منك الاتصال بمركز الاتصال حول مسائل معينة تتعلق بالحساب أو متعلقة بالتجارة.
خدمات اللغة الآسيوية.
مع مكتب التجارة الآسيوية لدينا، يمكنك الحصول على الدعم في الماندرين والكانتونية. لدينا وكلاء المتاحة للإجابة على الأسئلة الخاصة بك بين 8:00 حتي 08:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة.
سيبك إنفستور سيرفيسز Inc.
الاهتمام: إدارة رضا العملاء.
800 باي ستريت، 2nd ند فلور.
ساعات عمل العطلات.
ويفتح مركز الاتصال التابع لمركز سيبك إنفستور's إدج في العطل الرسمية التالية:
20 فبراير 2017.
9:00 صباحا إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا.
9:00 صباحا إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا.
9:00 صباحا إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا.
9:00 صباحا إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا.
9:00 صباحا إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا.
26 ديسمبر 2017.
9:00 صباحا إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق أوروبا.
إغلاق العطلات.
يتم إغالق مركز االتصاالت التابع لمركز المستثمر الدولي سيبك إنفستور's إدج في العطل الرسمية التالية:
4 سبتمبر 2017.
25 ديسمبر 2017.
المزيد من الطرق لدينا خدمة العملاء يميزنا.
ترحيب حار.
لدينا حساب متخصصين مفتوحة هنا لتوفير لكم مع تجربة من الدرجة الأولى.
دعم كلمة السر في أي وقت.
يمكن لممثل سيبك مساعدتك في إعادة تعيين كلمة المرور في أي وقت.
ردود الفعل الالتزام القرار.
في سيبك إنفستور's إدج، هدفنا هو الرد على جميع ملاحظات العملاء بفعالية وكفاءة. نحن ملتزمون بالاستماع إليك وحل جميع المشاكل التي نلفت انتباهنا إليها.
لضمان التعامل مع شكواك بأسرع ما يمكن، يرجى اتباع الخطوات التالية.
الخطوة 1: اتصل سيبك إنفستور's إدج.
في معظم الحالات، يمكن حل الشكوى ببساطة عن طريق إخبارنا بذلك. يمكنك التحدث إلى ممثل الاستثمار عن طريق الاتصال بمركز الاتصال الخاص بالمستثمرين في سيبك من الإثنين إلى الجمعة من 8:00 صباحا إلى 8:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة على الأرقام التالية:
إذا لم تكن راضيا عن القرار الذي قدمه الممثل، اطلب التحدث مع مشرف أو قائد فريق. لديهم القدرة على حل معظم المشاكل على الفور.
إذا قدمت شكوى خطية، فسيتم االعتراف بها خالل خمسة) 5 (أيام عمل من تاريخ االستالم وسيتم متابعتها برد خطي.
إذا كانت شكواك شكوى تنظيمية) على سبيل املثال، تتعلق بسوء السلوك احملتمل من جانب إدج إنفستور's إدج (، ميكن إرسال الشكوى إلى موظف الشكاوى املعني من قبل سيبك) دكو (*.
الخطوة 2: اتصل برعاية العميل من سيبك.
إذا لم يتم حل شكواك بما يرضيك، يمكنك االتصال بمركز رعاية العمالء لدى سيبك. سيتم تعيين شكواك لممثل رعاية العميل لدى سيبك الذي سيجري مراجعة كاملة لمخاوفك.
يمكنك الاتصال بمركز رعاية العملاء لدى سيبك عن طريق الهاتف أو الفاكس أو البريد:
سيبك مركز رعاية العملاء.
تورونتو على M5W 1A2.
ستعترف شركة سيبك كلينت كير باستلام شكواك خلال يومين (2) من أيام العمل.
الخطوة 3: الاتصال بأمين المظالم في سيبك.
إذا، بعد اتخاذ الخطوتين الأوليين، ما زلت غير راضين عن قرارنا، يمكنك تصعيد الشكوى إلى أمين المظالم لدى سيبك.
يمكنك الاتصال بأمين المظالم عن طريق الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني أو البريد:
الهاتف: 1-800-308-6859 أو 416-861-3313 في تورونتو.
فاكس: 1-800-308-6861 أو 416-980-3754 في تورونتو.
تورونتو أون M5L 1G2.
إذا كنت ترغب في متابعة خيارات أخرى لتقديم شكواك، راجع الكتيب، دليل المستثمر لتقديم شكوى (بدف، 2.9 مب).
شركة سيبك إنفستور سيرفيسز Inc. منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك). إذا کانت شکواك ھي شکوى تنظیمیة (علی سبیل المثال، تتعلق بسوء سلوك مستشارك)، یمکن إعادة توجیھ الشکوى إلی موظف الشکاوى المعین (دكو) في سيبك، وعندھا ستحصل علی إقرار بالشکوى في غضون خمسة أیام عمل من استلام الشكوى. ستتضمن رسالة الإشعار معلومات الاتصال للشخص الذي يدرس شكواك، وملخصا لعملية معالجة الشكاوى، والإطار الزمني الذي يمكن أن تتوقع فيه تلقي رد جوهري على شكواك، وخطوات التصعيد المتاحة لك يجب أن تظل غير راض مع استنتاجاتنا أو إذا لم تتلق ردا موضوعيا في غضون 90 يوما تقويميا من تقديم شكواك. سوف تتلقى أيضا نسخة من الكتيب، دليل المستثمر لتقديم شكوى (بدف، 2.9 مب). وإذا قررنا أنه لا يمكن تقديم رد موضوعي في غضون 90 يوما تقويميا، فستتلقى رسالة تحدد أسباب التأخير، وتاريخ تقديم رد موضوعي، فضلا عن الخيارات الأخرى المتاحة لك.
وبمجرد الانتهاء من مراجعة شكواك، سيتم تزويدك بخطاب رد موضوعي، يتضمن ملخصا لشكواك، وشرحا للتحقيق الذي أجرينا، والقرار النهائي والخيارات المتاحة لك إذا كنت غير راض عن هذا القرار . إذا كنت غير راض عن التعامل مع شكواك، يمكنك االتصال ب دكو على:
سيبك إدارة الثروات،
C / O موظف الشكاوى المعينة.
تورونتو أون M5L 1G2.
للحصول على معلومات حول خدمة المطالب القانونية، وأوامر دعم الأسرة والأحكام، ومطالب وكالة الإيرادات كندا في كندا، اتصل واحدة من مكاتبنا المعينة.
على استعداد للبدء؟
اتصل بنا اليوم ودعونا نساعدك على تحقيق أهدافك المالية.
سيبك إنفستور's إدج هي شركة تابعة لشركة سيبك إنفستور سيرفيسز Inc.، وهي شركة تابعة لشركة سيبك.
البنك الكندي الامبراطوري للتجارة موقع - حقوق الطبع والنشر © سيبك.

تداول الخيارات سيبك
يرجى ملاحظة: مواقع متعددة اللغات لا توفر الوصول الكامل إلى جميع المحتويات على سيبك.
ويتاح الموقع الإلكتروني الكامل للمركز باللغتين الانكليزية والفرنسية.
معرفة كيف يمكنك:
مرحبا بكم في سيبك إنفستور's إدج.
كعميل المستثمر إدك المستثمر، يمكنك الاستثمار مع الثقة مع العلم أن لديك إمكانية الوصول إلى الأدوات والموارد وأسعار تنافسية من شأنها أن تساعدك على أن تكون مستثمرة ذاتيا ناجحة. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الحسابات المسجلة وغير المسجلة وهامش لتناسب احتياجاتك.
يمكن للجميع تداول فقط 6.95 $.
سواء كنت تتداول قليلا أو الكثير، عليك أن تدفع فقط 6.95 $ للتجارة عبر الإنترنت الأسهم مع عدم وجود سلاسل المرفقة. لا يوجد حد أدنى من الصفقات أو الحد الأدنى من الرصيد المطلوب. المستثمرين النشطين الذين يجعلون 150+ الصفقات في الربع تدفع فقط 4.95 $ *. تعرف على المزيد حول C I B C إنفستور's إدج عمولات تجارة الأسهم الإلكترونية.
التجارة. مراقب. البقاء على علم.
وتعزز تجربة الثروة النقالة سيبك يعني أنك يمكن أن تستفيد من الوصول مريحة وآمنة لحساب سيبك المستثمر إدج الخاص بك مباشرة من متصفح الهاتف الخاص بك أو باستخدام الحرة سيبك موبايل الثروة التطبيق. تعرف على المزيد عن تجربة C I B C إنفستور's إدج للجوال.
معرفة كيف يمكنك:
سواء اخترت الاستثمار في الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المشترك وشهادات الاستثمار المضمونة (جيك) أو السندات، والتداول عبر الإنترنت هو سهل.
تداول الأسهم (الخطوة 1)
يمكن الوصول إلى رصيد حسابك الحالي واقتبس في الوقت الحقيقي على الفور في صفحة إدخال أمر الشراء. عند وضع أمر بيع، يمكنك الاختيار من بين قائمة المقتنيات في حسابك. بمجرد تحديد الأسهم، سترى على الفور عدد الأسهم التي تملكها حاليا. تمويل الصفقات الخاصة بك إما من حسابك المصرفي سيبك أو مباشرة من حساب الوساطة الخاص بك.
تداول الأسهم (الخطوة 2)
حفظ كلمة المرور الخاصة بك التداول لمدة الدورة بحيث لم يكن لديك لإعادة إدخال كلمة المرور لجعل الصفقات متعددة. انظر التكلفة المقدرة للتجارة الخاصة بك بما في ذلك عمولة.
تداول الخيارات.
شراء يضع أو المكالمات وكتابة المكالمات المغطاة. الحصول على يقتبس الخيار في الوقت الحقيقي ونقلت الأمن الكامنة. أسعار الإضراب المطبق، وتواريخ انتهاء الصلاحية وأنواع الخيارات تولد تلقائيا لذلك لم يكن لديك لتذكر لهم. الحصول على الوصول السريع إلى كامل معلومات الاقتباس سلسلة الخيار.
صندوق الاستثمار المشترك.
شراء مجموعة واسعة من سيبك والأموال طرف ثالث. لشراء المزيد من عقد القائمة، ببساطة استخدام القائمة المنسدلة. قد تختار أن تدفع توزيعاتك أو إعادة استثمارها. إذا كنت ترغب في إنشاء شراء أو شراء صندوق متكرر، فإن خطة الاستثمار العادية تسمح لك بتخصيص وتيرة المدفوعات والمبالغ المشتراة / المباعة وتاريخ البدء والانتهاء والتعليق على المدى القصير للخطة.
مع سيبك المستثمر في حافة، لديك الوصول إلى البحوث وتقارير المحللين من خبراء الصناعة بما في ذلك ستاندرد & أمب؛ بورز، سيبك الأسواق العالمية ورويترز.
تخصيص ما يصل إلى 20 قوائم المراقبة واختيار قائمة المراقبة الافتراضية التي سيتم عرضها عند تسجيل الدخول. إعداد تنبيهات مخصصة على كل شيء من أسعار صناديق الاستثمار المشتركة والتغيرات في السوق لتقارير المحللين الجديدة، كل تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
مركز السوق.
استخدام معلومات شاملة عن السوق بما في ذلك الرسوم البيانية، لمحة في لمحة عن أداء السوق اليومي وأحدث العناوين المالية للبقاء على علم من النشاط في السوق اليوم.
مركز الصندوق.
استخدم أداة فوند سكرينر للعثور على الصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة التي تناسب احتياجاتك الاستثمارية. تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول أموال محددة مع ملامح الصندوق لدينا، كاملة مع الرسوم البيانية، وتاريخ الأداء ونظرة عامة محفظة.
مركز الأسهم.
استخدم أداة فرز الأسهم للعثور على الأسهم التي تناسب احتياجاتك الاستثمارية. عرض بسرعة أحدث ترقيات وتخفيضات والحصول على أحدث التقييمات من المحللين سيبك.
الوصول إلى المعلومات الأساسية لإدارة الاستثمارات الخاصة بك على نحو فعال، وتتبع النشاط في حساباتك والبقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث الأخبار من سيبك المستثمر الحافة.
حساباتي.
يتم عرض إجمالي القيمة السوقية للمحفظة الخاصة بك جنبا إلى جنب مع القيمة السوقية لكل من حسابات الوساطة سيبك الخاص بك، إذا كان لديك أكثر من واحد. تخصيص ما يصل إلى 20 قوائم المراقبة واختيار قائمة المشاهدة الافتراضية ليتم عرضها لكل دورة. الحصول على الأسهم اقتبس مربع يجعل من السهل العثور على رمز السهم الذي تبحث عنه.
حساب القابضة.
آخر يوم عمل.
أخذ يوم عطلة من الأسواق؟ لا توجد مشكلة، تمنحك علامة التبويب "يوم العمل الأخير" لمحة تفصيلية عن أداء محفظتك في يوم التداول السابق. السهم بجانب كل أمن يوفر لك الوصول السريع إلى شاشات التداول جنبا إلى جنب مع معلومات السوق ذات الصلة مثل الأخبار والرسوم البيانية والبحوث. رموز الأسهم والسوق الذي يتاجرون المتاحة وتوفر وصلة سريعة لاقتباسات ذات الصلة والبحوث.
التغييرات خلال اليوم.
تعرض علامة التبويب "تغييرات اليوم" تغييرات على محفظتك مع تحرك السوق على مدار اليوم. احصل على ملخص سريع لحسابك، بما في ذلك الرصيد النقدي والقيمة السوقية لمحفظتك والهامش المتاح. تحميل المقتنيات الخاصة بك إلى ملف متوافق مع إكسيل. لديك خيار فرز المقتنيات الخاصة بك عددا من الطرق، بما في ذلك العملة والسعر والقيمة السوقية. يتم عرض الرسائل ذات الصلة تحت اسم الأمان لإبلاغك من المعلومات الهامة مثل انقسامات الأسهم.
محفظة / القيمة الدفترية.
وتسمح لك علامة التبويب محفظة / القيمة الدفترية لمعرفة كيف المحفظة الخاصة بك والممتلكات الفردية أداء نسبة إلى قيمتها الدفترية. لا تتوفر بعض معلومات الحساب إلا في طريقة عرض الحساب الفرعي لمحفظتك. الدولار والنسبة المئوية للربح / الخسارة متاحة لكل نوع من الأصول في محفظتك. يمكنك الآن أن ترى بسرعة كيف يتم تسعير الأمن نسبة إلى قيمتها الدفترية. مخطط فواصل دائري القابضة يمنحك لقطة البصرية لتخصيص الأصول محفظتك.
تاريخ المعاملة.
قم بتنزيل معاملاتك السابقة إلى ملف متوافق مع إكسيل.
فرز وتصفية سجل المعاملات الخاصة بك عن طريق حقول مختلفة مثل نوع المعاملة والرمز والعملة. يمكن الوصول إلى معلومات التسوية التفصيلية عن طريق النقر على زر التوسيع ويتضمن العمولة، وخيار التسوية وسعر الصرف إذا كان ذلك ممكنا.
الخدمات المصرفية المتكاملة.
الاستفادة من علامة واحدة على ميزة وتحرك بسهولة بين سيبك المصرفية عبر الإنترنت وحسابات المستثمر سيبك المستثمر. تسجيل الدخول مرة واحدة لعرض حساباتك، والتجارة، ودفع الفواتير وأكثر من ذلك.
إنفستور's إدج نوسليتر - تبادل.
سوف تتلقى النشرة الإخبارية لدينا، تبادل، ويضم تحديثات من رئيس المستثمر في حافة والمقالات الثاقبة على أسواق رأس المال والظروف الاقتصادية الحالية.
eDocuments.
للوصول إلى جميع الوثائق الإلكترونية الخاصة بك، بما في ذلك بيانات الحساب، تأكيدات التجارة والوثائق الضريبية، في مكان واحد مناسب، انتقل إلى معلومات الحساب> إدوكومنتس.
المستندات الضريبية.
عرض وتحميل وطباعة حزمة الضرائب السنوية وقسائم الضرائب، بما في ذلك كتيب المستثمر سيبك إدج كلينت الضرائب.
خطط الاستثمار العادية (ريبس)
إعداد خطة استثمار منتظمة لتوفير الوقت الخاص بك ووضع استراتيجية استثمارية منضبطة. يمكنك تلقائيا تحويل الأموال من حسابك المصرفي إلى حساب المستثمر الخاص بك سيبك المستثمر على أساس منتظم. ما هو أكثر من ذلك، هذه الأموال يمكن أن تستثمر تلقائيا في مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المشترك.
نحن هنا من أجلك.
كونك مستثمرا ذاتيا لا يعني أنك بنفسك. إذا كنت ترغب في فتح حساب جديد أو لديك أسئلة حول حسابك الحالي، وهو الاستثمار المستثمر المستثمر سيبك المستثمر هو هنا للمساعدة.
اتصل بنا مجانا على الرقم 1-800-567-3343 (خدمات التداول الآسيوية 1-888-366-6888) من الاثنين إلى الجمعة، بين الساعة 8:00 صباحا و 8:00 مساء بالتوقيت الشرقي. يمكنك أيضا مراسلتنا على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.
* يدفع جميع عملاء سيبك إنفستور's إدج مبلغ 6.95 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية في كل صفقة تداول عبر الإنترنت بدون الحد الأدنى من رصيد الحساب أو نشاط التداول المطلوب. 4.95 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل تداول أسهم عبر الإنترنت عند التداول 150 مرة أو أكثر في كل ربع سنة. تطبق شروط واحكام إضافية. اتصل بالرقم 1 800 567-3343 للحصول على التفاصيل الكاملة.
سيبك إنفستور's إدج هو فرع من سيبك إنفستور سيرفيسز Inc.، وهي شركة تابعة ل سيبك، عضو في صندوق حماية المستثمر الكندي وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا.
تعتبر المعلومات الواردة في هذا الموقع دقيقة في وقت النشر. تحتفظ سيبك و سيبك وورد ماركيتس Inc. و سيبك إنفستور سيرفيسز Inc. بحق تغيير أي منها دون إشعار مسبق.
المعلومات الواردة في هذا الموقع هي لأغراض عامة فقط ولا يجب الاعتماد عليها كمشورة قانونية أو ضريبية أو محاسبية أو غيرها، بما في ذلك ملاءمة أو ربحية الأمن أو الاستثمار في حساب إدج للمستثمرين في سيبك. أنت تتحمل المسؤولية الكاملة عن المعاملات في حسابك سيبك المستثمر إدج وقرارات الاستثمار الخاصة بك.
وسهل حصوي؛ تعد أجهزة إفون و إيبود توش علامات تجارية أو علامات خدمة لشركة أبل المسجلة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.
وسهل حصوي؛ تعتبر بلاكبيري و ريم و ريزارتش إن موشن والعلامات التجارية ذات الصلة والأسماء والشعارات ملكا للبحث في الحركة وهي مسجلة و / أو مستخدمة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى حول العالم. تستخدم بموجب ترخيص من ريزارتش إن موشن.
&نسخ؛ 2018 سامسونج للإلكترونيات كندا، وشركة جميع الحقوق محفوظة. سامسونج هي علامة تجارية مسجلة لشركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة غالاكسي S نابضة بالحياة هي علامة تجارية لشركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، وتستخدم في كندا بموجب ترخيص.
والتجارة؛ أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc.
هل أنت مستعد للاستثمار؟ الخطوات الأولى سهلة:
افتح حسابا عبر الإنترنت، اتصل بممثل الاستثمار في إدج إنفستور's إدج على الرقم 1-800-567-3343، أو قم بزيارة فرع سيبك المحلي.
سيبك أونلين بروكيراج يقدم لك نفس الحماية الأمنية التي توفرها سيبك ضمان الأمان عبر الإنترنت.
العثور على فرع أو أجهزة الصراف الآلي.
تحتاج إلى تلبية؟
الخدمات الشخصية البنكية.
أعمال صغيرة.
التجارية والشركات.
حول سيبك.
سيبك المواقع.
إمكانية الوصول في سيبك.
الكندية الامبراطوري بنك التجارة الموقع - حقوق الطبع والنشر & نسخ؛ التجاري الدولي.

تداول الخيارات سيبك
الوصول السريع روابط سريعة.
هل تريد بالتأكيد حذف معرف المستخدم المحفوظ هذا؟
هل تريد بالتأكيد حذف معرف المستخدم المحفوظ هذا؟
الأسهم التجارية على الانترنت فقط 6.95 $.
التسعير اليومي المنخفض، التسعير المسطح لا يوجد حد أدنى لرصيد الحساب لا يوجد حد أدنى لعدد الصفقات.
الحسابات غير المسجلة.
عندما توازن السوق.
عندما توازن السوق.
الحسابات المسجلة.
رسب، ريف، ليرا، ليف.
عندما توازن السوق من رسب، رريف، ليرا أو ليف هو 25،000 $ أو أقل.
الحصول على المزيد من القيمة في التجارة مع شركائنا في هيكل عمولة منخفضة اليومية.
الصفقات عبر الإنترنت والمحمول الأسهم.
الأسهم الكندية والأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة.
الصفقات عبر الإنترنت والموبايل الخيار.
الخيارات الكندية والأمريكية.
سيبك عدم تحميل الأموال.
جميع الصناديق الأخرى.
لا توجد عمولة إضافية.
التسعير نشط التاجر.
إذا قمت بإجراء 150 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة، فقد تكون مؤهلا لتسعير أكتيف ترادر.
الصفقات عبر الإنترنت والمحمول الأسهم.
الأسهم الكندية والأمريكية وصناديق الاستثمار المتداولة.
الصفقات عبر الإنترنت والموبايل الخيار.
الخيارات الكندية والأمريكية.
استثمارات الدخل الثابت واستثمارات سوق المال.
يتم تضمين عمولات الدخل الثابت وأدوات سوق المال في السعر / العائد، وسيتم الإفصاح عنها في شاشة إدخال الطلب وكذلك على تأكيدات الدخل الثابت.
تخضع أي صفقات مع ممثل إدج للمستثمر في سيبك إلى رسوم العمولة المبينة أدناه. يتم تطبيق حد أدنى قدره 50 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على جميع الطلبات الكندية والأمريكية التي يتم تقديمها عبر الهاتف مع ممثل.
يرجى ملاحظة: المعاملات التي تبلغ قيمتها الرئيسية أكثر من 250،000 $ قابلة للتفاوض لكل من الأسهم الكندية والأمريكية.
شراء وبيع.
شراء وبيع.
شراء وبيع.
شراء وبيع.
اللجان الأمريكية بالدولار الأمريكي. بالنسبة للمهام والتمارين، تطبق جداول العمولة العادية.
شراء وبيع.
اللجان الأمريكية بالدولار الأمريكي. بالنسبة للمهام والمكاسب، تطبق جداول العمولة العادية.
شراء وبيع.
اللجان الأمريكية بالدولار الأمريكي. بالنسبة للمهام والمكاسب، تطبق جداول العمولة العادية.
النقد ومعدلات الهامش.
أسعار الفائدة المطبقة على أرصدة الحسابات.
اعتبارا من 14 ديسمبر 2017، أسعار الفائدة سيب إنفستور's إدج هي كما يلي:
جميع أرصدة الائتمان.
جميع أرصدة الخصم.
جميع أرصدة الائتمان.
جميع أرصدة الخصم.
على استعداد للبدء؟
اتصل بنا اليوم ودعونا نساعدك على تحقيق أهدافك المالية.
سيبك إنفستور's إدج هي شركة تابعة لشركة سيبك إنفستور سيرفيسز Inc.، وهي شركة تابعة لشركة سيبك.
البنك الكندي الامبراطوري للتجارة موقع - حقوق الطبع والنشر © سيبك.
نود أن نسمع منك.
يرجى أخذ هذا الاستبيان القصير وأخبرنا عن تجربتك عبر الإنترنت اليوم.
ردودك سرية وتحمي بموجب سياسة الخصوصية سيبك.
وتدير شركة غرينتش أسوسياتس االستقصاء نيابة عن سيبك.
ويهدف هذا المسح للمشاركين 18 سنة من العمر وكبار السن.

خيارات رسب.
سيبك خدمات الحافظة المدارة.
إن خدمات المحفظة المدارة لدى سيبك هي حل شامل لكل صندوق. ونحن سوف تساعدك على تحديد محفظة تدار باحتراف من صناديق الاستثمار سيبك هذا حق لكم. سوف تحصل على الوصول إلى مديري الاستثمار الرائدة والرصد المستمر وإعادة التوازن من محفظة التقاعد الخاص بك.
مجموعة من المحافظ لتلبية احتياجاتك التنويع لإدارة المخاطر المتابعة المستمرة للمحافظ.
سيبك مرتبطا بمراكز دبي للاستثمار.
ويرتبط أداء موؤششات موؤششة اخلليج لالشتثمار املرتبطة باأشواق الشوق مبارشة باأداء جمموعة اأشهم اأو اأموال اأو موؤشر عريض القاعدة. ويضمن لك سداد أصلك عند الاستحقاق، بالإضافة إلى دفعات الفائدة المحتملة خلال المدة أو عند الاستحقاق.
تعرض السوق بنسبة 100٪ من الحماية األساسية إمكانية تحقيق عائدات أعلى من مؤسسات التأمين الدولية التقليدية آمنة ومأمونة.
صناديق الاستثمار المشتركة.
سواء كنت مستثمر موجه نحو الادخار، أو مستثمر موجه نحو النمو أو في مكان ما بين، ونحن نقدم مجموعة شاملة من الصناديق الاستثمارية لجميع أنواع المستثمرين.
صناديق منخفضة ومتوسطة وعالية المخاطر بأسعار معقولة، وسهلة لشراء وبيع مجموعة واسعة من الادخار والدخل والنمو صناديق.
تمنحك سيبك رسب شهادات الاستثمار المضمونة (جيك) خيارات رسب آمنة ومرنة. إذا كان لديك حساب مصرفي سيبك، يمكنك فتح حساب جيك سيبك رسب جديد أو المساهمة في حساب رسب الحالي الخاص بك في أي وقت.
ضمان مضمون رئيسي ونمو مضمون مجموعة من المنتجات، الشروط والآفاق الوقت آمنة ومرنة.
سيبك رسب حساب التوفير الفائدة اليومية.
حساب بداية رسب المثالي مع مضمونة أصل وفائدة.
الوصول إلى أموالك في أي وقت كسب الفائدة اليومية التنافسية تبدأ فقط 25.00 $.
سيبك المستثمر إدج ® رسب ذاتية التوجيه.
و رسب الموجهة ذاتيا مع سيبك المستثمر في حافة يمنحك حرية اختيار الاستثمارات التي تناسب أهدافك المالية. هذا الحساب يمكن أن يحتوي على الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) وصناديق الاستثمار والسندات والأوراق المالية الأخرى.
الوصول إلى مجموعة واسعة من أدوات البحث والتقارير المرونة للتجارة عبر الإنترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا بدءا من $ 6.95 في التجارة.
خدمات المحفظة الشخصية سيبك.
بالنسبة للعملاء الذين لديهم 100،000 دولار أو أكثر في الأصول القابلة للاستثمار في المنازل، يقدم هذا البرنامج إدارة استثمارية مهنية مع خدمة العملاء الحصرية.
خطة مالية مصممة خصيصا مراقبة محفظة منتظمة محفظة متنوعة على نطاق واسع.
لا توجد منتجات تم عرضها مؤخرا.
حفظ المنتجات التي تم عرضها مؤخرا.
حفظ المنتجات التي تم عرضها مؤخرا.
تشغيل هذه الميزة حتى تتمكن من العودة بسهولة إلى صفحات سيبك قمت بزيارتها. يمكنك إيقاف تشغيله أو محو السجل المحفوظ في أي وقت.
® علامة تجارية مسجلة لشركة سيبك. سيبك كوب ديسين & أمب؛ "الخدمات المصرفية التي تناسب حياتك" هي علامات تجارية لشركة سيبك.
سيبك إنفستور's إدج هو فرع من سيبك إنفستور سيرفيسز Inc.، وهي شركة تابعة ل سيبك، عضو في صندوق حماية المستثمر الكندي وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا.
معلومات هامة عن سيبك للأوراق المالية وشركة صناديق الاستثمار المشترك.
شركة سيبك للأوراق المالية هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة سيبك وهي الموزع الرئيسي لصناديق الاستثمار المشتركة بين سيبك و عائلة سيبك من المحافظ المدارة. وتتألف عائلة سيبك من المحافظ المدارة من محافظ سيبك المدارة والمحافظ المدارة بالدولار الأمريكي، والتي هي صناديق الاستثمار التي تستثمر في المقام الأول في صناديق الاستثمار سيبك. خدمات المحفظة المدارة سيبك هي الخدمة التي تساعدك على اختيار المحفظة المدارة سيبك المهنية المدارة أو سيبك الدولار الأمريكي محفظة المدارة. أما اللجان والعمولات الزائدة ورسوم الإدارة والمصروفات فقد ترتبط جميعها باستثمارات صناديق الاستثمار المشترك. يرجى قراءة صناديق الاستثمار المشتركة سيبك و سيبك الأسرة من المحافظ المدارة تبسيط نشرة الاكتتاب قبل الاستثمار. للحصول على نسخة، اتصل ب سيبك سكوريتيز Inc. على الرقم 1-800-465-فوند (3863) أو اطلب من المستشار الخاص بك. ومعدلات العائد المشار إليها هي العوائد السنوية السنوية المركبة المركزة في التاريخ المشار إليه، بما في ذلك التغييرات في قيمة الوحدة وإعادة استثمار جميع التوزيعات، ولكنها لا تأخذ في الحسبان المبيعات أو الاسترداد أو التوزيع أو الرسوم الاختيارية أو ضرائب الدخل التي يدفعها أي مالك مما سيؤدي إلى انخفاض العائدات. وبالنسبة لصناديق أسواق المال، تفترض بيانات الأداء المقدمة إعادة استثمار التوزيعات فقط ولكنها لا تأخذ في الحسبان المبيعات أو الاسترداد أو التوزيع أو الرسوم الاختيارية أو ضرائب الدخل التي يدفعها أي مالك الوحدات التي من شأنها تخفيض العائدات. لا تغطي الأوراق المالية صناديق الاستثمار المشترك من قبل مؤسسة التأمين على الودائع الكندية أو من قبل أي شركة تأمين حكومية أخرى، ولا مضمونة. ال يوجد أي ضمان بأن صندوق سوق المال سوف يكون قادرا على االحتفاظ بقيمته الصافية لألصول لكل وحدة بمبلغ ثابت أو أن المبلغ الكامل الستثمارك سيعاد إليك. تتغير قيم العديد من صناديق الاستثمار المشتركة بشكل متكرر. قد لا تتكرر الأداء في الماضي. العائد الحالي هو العائد التاريخي السنوي على أساس فترة سبعة أيام المنتهية في التاريخ المشار إليه ولا تمثل عائدا فعليا لمدة سنة واحدة.
إن إصدارات الصناديق / الحوافظ بالدولار الأمريكي غير مؤهلة للحسابات المسجلة التي تقدمها شركة سيبك للأوراق المالية. ويمكن الاحتفاظ بإصدارات الأموال / الحوافظ بالدولار الأمريكي ضمن حسابات سيبك إنفستور سيرفيسز إنك غير المسجلة. قد يسمح التجار الآخرون بشراء الأموال / المحافظ بالدولار الأمريكي ضمن الحسابات المسجلة.
سيبك صناديق الاستثمار المشتركة و سيبك الأسرة من المحافظ المدارة المتاحة في جميع أنحاء كندا. المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تشكل عرضا أو التماس لشراء أو بيع أي صندوق الاستثمار أو الأمن أو غيرها من المنتجات والخدمات أو المعلومات إلى أي مقيم في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو إلى أي شخص في أي ولاية من أي عرض أو التماس غير مصرح به أو لا يمكن قانونيا أو لأي شخص لا يحق له تقديم عرض أو طلب.
ممثلو سيبك الذين يقدمون صناديق الاستثمار في كيبيك هم & كوت؛ ممثلو صندوق الاستثمار المشترك & كوت؛ من شركة سيبك للأوراق المالية
وليس المقصود من هذه المعلومات تقديم مشورة مالية أو استثمارية أو ضريبية أو قانونية أو محاسبية محددة بالنسبة لك، ولا ينبغي الاعتماد عليها في هذا الصدد. يجب عليك عدم التصرف أو الاعتماد على المعلومات دون طلب المشورة من المهنية.
معلومات هامة عن خدمات المحفظة الشخصية لدى سيبك.
خدمات المحفظة الشخصية سيبك هي خدمة إدارة استثمارية تقديرية تقدمها شركة سيبك تروست كوربوراتيون، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل من قبل سيبك، للأفراد ذوي الأصول القابلة للاستثمارات المنزلية التي تزيد عن 100،000 دولار أمريكي. ® سيبك الشخصية محفظة الخدمات هي علامة تجارية مسجلة للبنك الكندي الامبراطوري التجارة. كل بركة الامبراطوري هو صندوق مشترك. أما اللجان والعمولات الزائدة ورسوم الإدارة والمصروفات فقد ترتبط جميعها باستثمارات صناديق الاستثمار المشترك. يرجى قراءة نشرة الإصدار قبل الاستثمار. الصناديق المشتركة غير مشمولة من قبل مؤسسة التأمين على الودائع الكندية أو من قبل أي شركة تأمين حكومية أخرى، كما أنها غير مضمونة من قبل سيبك. ويمكن أن تتغير قيم العديد من الصناديق المشتركة، مثل صناديق الدخل والنمو، بشكل متكرر. قد لا تتكرر الأداء في الماضي.
وقد تم تعيين سيبك جلوبال ماناجيمنت Inc. (سيبك غلوبال) المسؤولية عن القرارات الاستثمارية اليومية فيما يتعلق بالاستشارات الاستثمارية وخدمات إدارة المحافظ الاستثمارية التي هي جزء من برنامج بس. وعلى الرغم من أن بعض الأشخاص قد تم تعيينهم مسؤولية القرارات الاستثمارية اليومية، فإن نهج الفريق يستخدم عموما ويمكن لأعضاء الفريق أن يتغيروا من وقت لآخر.
وتقدم هذه المعلومات لأغراض إعلامية فقط ولا يقصد بها تقديم مشورة مالية أو استثمارية أو ضريبية أو قانونية أو محاسبية محددة.
تحتاج إلى تلبية؟
البنك الكندي الامبراطوري للتجارة موقع - حقوق الطبع والنشر © سيبك.

كيفية وضع خيار التجارة.
المقدمة.
خيارات توفر للمستثمرين القدرة على قفل في سعر لشراء أو بيع الأمن الكامنة في وقت محدد في المستقبل.
وارتفاع مستوى المخاطر المرتبطة بالخيارات يجعلها استثمارا مناسبا للمستثمرين المتطورين والمعرفين جدا. يجب شراء الخيارات فقط من قبل المستثمرين الذين لديهم فهم جيد لكيفية عملهم وكيف يمكن أن تعزز محفظة.
لوضع صفقة خيار، حدد التداول من القائمة اليسرى ثم اختر خيارات التجارة.
يمكنك أيضا وضع خيارات التجارة مباشرة من حساب القابضة، قائمتي اقتباس من قوائم ووتش الخاصة بك.
ملاحظة: يجب أن يكون لديك امتيازات تداول الخيارات المضافة إلى حساب سيبك إنفستورس إدج الخاص بك قبل وضع أي أوامر. اتصل بممثل الاستثمار في إدج للمستثمر في سيبك للتعرف على كيفية إضافة امتيازات تداول الخيارات إلى حسابك.
1. حدد إجراء من القائمة المنسدلة، وأدخل رمز الخيار واختر السوق المعمول بها.
إذا كنت لا تعرف رمز الخيار، يمكنك البحث عنه باستخدام رابط البحث سيمبول سيرتش.
.2 انقر فوق سيليكت سيمبول (إنشاء الرمز) لتوليد انتهاء الصلاحية أوبتيون إكسيري و ستريك بريك e و أوبتيون تايب (حقول الخيار).
بعد تحديد خيار انتهاء الصلاحية أو سعر الإضراب، سيتم تحديث القائمة المنسدلة للحقول المتبقية تلقائيا لتشمل التحديدات الصالحة فقط. يمكنك أيضا الحصول على الاقتباس في الوقت الحقيقي للخيار الذي تريد التجارة عن طريق النقر على زر الحصول على الوقت الحقيقي اقتباس. سيتم ملء الاقتباس على الجانب الأيسر من الصفحة. انقر على رموز علامة الاستفهام للحصول على مزيد من المعلومات حول أي من المصطلحات المستخدمة في صفحة إدخال أمر الخيار.
ملاحظة: إذا اخترت السوق الأمريكية، ولكن اخترت الدفع من بنك كندي أو حساب وساطة، سيتم تطبيق أسعار صرف العملات الأجنبية.
1. قبل تقديم طلبك للتجهيز، يمكنك مراجعة جميع التفاصيل التجارية، بما في ذلك تقدير التكلفة الإجمالية للتجارة.
2. بمجرد تأكيد جميع تفاصيل الصفقة، أدخل كلمة المرور الخاصة بالتداول وحدد إرسال الطلب.
يمكنك حفظ كلمة المرور الخاصة بالتداول للدورة الحالية إذا كنت تخطط لإجراء صفقات متعددة.
بعد إرسال طلبك، ستتلقى تأكيدا بأن الطلب تم إرساله بنجاح، إلى جانب رقم تتبع الطلب للرجوع إليه. قد ترغب في طباعة هذه الصفحة لسجلاتك.
كما يجب عليك التحقق من حالة طلبك في صفحة حالة الطلب.
ملاحظة: فترة التسوية للخيارات هي تاريخ المعاملة بالإضافة إلى يوم عمل واحد (T + 1).
حالة الطلب.
يمكنك عرض الطلبات الأخيرة، بما في ذلك الطلبات المقدمة اليوم، وأي أوامر جيدة من خلال التي لم يتم شغلها حتى الآن. تتوفر أيضا تفاصيل إضافية لأي أوامر تم ملؤها أو رفضها.
يمكنك تغيير أو إلغاء أي أوامر مفتوحة أو جزئيا مليئة. الطلبات التي & كوت؛ معلقة & كوت؛ أو & كوت؛ اليوم التالي & كوت؛ يمكن إلغاء، ولكن لا يمكن تغييرها.
مصادر أخرى.
سيبك إنفستورس إدج يسمح بتداول الخيارات في جميع أسواق الأسهم في أمريكا الشمالية. يمكن بيع المواقف المغطاة (أو & كوت؛ فتح & كوت؛) عبر الإنترنت، ولكن لا يمكن وضع المواقف العارية / غير المكشوفة إلا مع ممثل الاستثمار. يمكنك أيضا الاتصال بممثل الاستثمار عن فروق الأسعار والأحجام، وأي من استراتيجيات الخيارات الأكثر تعقيدا.
لدينا اقتباسات وقسم البحوث يسمح لك أن ترى كل الخيارات المتاحة لأمن الكامنة ويمكنك حتى تتبع يقتبس الخيار الفردي في قائمة المراقبة الخاصة بك.
في ما يلي بعض المصطلحات الشائعة المرتبطة بالخيارات:
المغطاة: بيع خيار في حين عقد الأسهم الأساسية في نفس الوقت. عارية: بيع خيار عند عدم الاحتفاظ بالأسهم الأساسية. الافتتاح: عند اتخاذ موقف جديد مع الخيارات التي تعتبر أن تفتح الموقف. الإغلاق: عندما تقوم بمقاصة الموقف، الذي إما شراء مرة أخرى الخيار بيع أو بيع الخيار اشترى، كنت إغلاق الموقف.
عند الاستثمار مع سيبك إنفستور's إدج، سوف تستفيد من أسعار العمولة المنخفضة على الصفقات عبر الإنترنت والأسهم النقالة.
البنك الكندي الامبراطوري للتجارة موقع - حقوق الطبع والنشر © سيبك.

No comments:

Post a Comment