Thursday 22 March 2018

إشارات الفوركس على المدى الطويل


إشارات الفوركس على المدى الطويل
الأساسية (المتداولون داخل اليوم)
إشارات العالم وسهل حصوي؛ توفر 2 طرق التداول إشارات مختلفة. الأول هو لتجار اليوم البيني. نحن نسمي هذا التسجيل الأساسي.
هذه الإشارات مفتوحة لمدة 2-6 ساعات في المتوسط. الفترة القصوى التي ينبغي أن يكون الموقف مفتوحا هو 36 ساعة.
الحد الأقصى لخسائر التوقف: 40 نقطة.
الحد الأدنى لخسائر التوقف: 15 نقطة.
الحد الأدنى الهدف الربح - يعني من وضع السوق.
الحد الأقصى الهدف الربح - يعني من وضع السوق.
متوسط ​​الربح المستهدف: 55 نقطة.
إشارات الفوركس هي 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع. تكون جميع الإشارات بالتنسيق التالي:
شراء أوسكاد @ 1.1328 سي 1.1304 تب 1.1372.
بيع غبوسد @ 1.8643 سي 1.8668 تب 1.8585.
إذا كان بعض المواقف أعلاه المطلوبة من قبل التصحيح السابق يجب أن تتلقى إشارات لإغلاق أو تغيير كما الأمثلة أدناه:
إذا أردت التواصل معنا بإمكانك مراسلتنا من هنا إغلاق أوسكاد @
تغيير غبوسد تب @ 1.8558.
بريميوم (المتداولون على المدى الطويل)
طريقة التداول الثانية هي للمتداولين على المدى الطويل. نحن نسمي هذا التسجيل قسط.
مع متوسط ​​خدمة بريميوم نحن نفتح مراكز للوقت بين 1 أسبوع و 4 أشهر.
المعلمات التالية هي سمة من سمات هذا التسجيل:
الحد الأدنى لخسائر الوقف: 50 نقطة.
الحد الأقصى لخسائر الوقف: 150 نقطة.
الحد الأدنى للهدف المستهدف: 150 نقطة.
هدف الربح الأقصى: 950 نقطة.
الحد الأدنى من الوقت المفتوح للموقف: 1 أسبوع.
أقصى وقت مفتوح للموقف: 6-أشهر.
مع كل إشارة مع خدمة متميزة سوف تتلقى والتنبؤ عندما نتوقع لإغلاق الموقف مع الهدف - أخذ الربح. إن & كوت؛ التنبؤ & كوت؛ يتم وضع مع كل إشارة في قوس.
تنسيق إشارات بريميوم:
مثال على إشارات بريميوم:
فبراير 21st 2005 2:00 بيإم إست.
بوي يوروس @ 1.1840 سي 1.1750 تب 1.2520 (ماي 2005)
مار 4th 2005 11:00 بيإم إست.
بيع أوسجبي @ 120.15 سي 121.20 تب 113.20 (نهاية يونيو 2005)
يتلقى عملاء بريميوم مرة واحدة على الأقل في الأسبوع والتحليل للمراكز المفتوحة على المدى الطويل. يتلقى هؤلاء العملاء جميع الإشارات عبر البريد الإلكتروني والهاتف الخليوي. سوف يتلقى العملاء إخطارا مبكرا عندما نخطط لإغلاق المركز المفتوح.
أبريل 10th 2005.
الموقف المفتوح: & كوت؛ شراء يوروس @ 1.1840 سي 1.1750 تب 1.2520 (ماي 2005) & كوت؛ سنغلق في ال 24 ساعة القادمة.
الحد الأدنى للتسجيل مع خدمة بريميوم هو 3 أشهر.

إشارات الفوركس على المدى الطويل
الفوركس إشارة، التعليم.
صانع الربح المتوافق.
إشارات الفوركس على المدى الطويل & # 8211؛ كسب أرباح كبيرة & # 8211؛ الاطلاع على الصفقات الأخيرة.
اعتمادا على دخول للخروج من مدة التجارة يمكننا تصنيف 3 مرات من استراتيجية التداول، على المدى الطويل استراتيجية تداول الفوركس، استراتيجية على المدى القصير، والسلخ فروة الرأس. نحن نرسل نوعين من إشارات الفوركس على المدى الطويل والقصير والتي تعتمد جميعها على تقلب السوق نسبة مكافأة المخاطر وغيرها من العناصر الداعمة. أدناه لقد أظهرت كيف تعمل على المدى الطويل استراتيجية. نعم، تعطينا ربح كبير جدا.
في هذه المقالة سوف تظهر لك فقط 2 إشارات المثال الذي أعطي مع قوة استراتيجية طويلة الأجل. إشارات المدى الطويل تستهدف 150 بيبس في التجارة. لدينا كل الإشارات والتخطيط جيدا ونحن نأخذ قدرا كبيرا من الوقت للعثور على نقطة دخول والتي تعطينا نسبة جيدة مكافأة المخاطر. حتى نتمكن من إرسال بعض الإشارات على المدى الطويل والأوامر المعلقة أعضائنا الحصول على الوقت الكافي لدخول التجارة. واحدة من إشارة الفوركس على النحو التالي جعلنا +140 بيبس الربح من هذه التجارة.
بيع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار من 1.6640 سي 1.6705 تب 1.6680، 1.6540، 1.6500.
ويدعم لدينا استراتيجية التداول على المدى الطويل من قبل العديد من العوامل. لدينا التاجر سيد السيد روي والتاجر فريقه العمل على إعطاء عملائنا قيمة حتى أفضل تجربة التداول. وكانت الإشارة التالية:
شراء أوسكاد من 1.0870 سي 1.0805 تب 1.0920، 1.0955، 1.0985 الربح +105 بيبس.
& غ؛ & غ؛ المزيد من الصفقات في معرض الإشارات.
تريد أن تجعل مثل هذا الربح الكبير؟ الحصول على إشارة التداول على حد سواء في سمز & أمب؛ البريد الإلكتروني، وهذا هو فرصة لبدء التداول الانضباط مع التجار الخبراء. يمكنك متابعة لدينا تحليل السوق مجانا في بلوق لدينا. يمكنك أيضا الاشتراك لدينا خدمة الإشارات قسط التي هي رسوم صغيرة جدا نسبيا. في إشارات قسط لدينا سوف تحصل على سعر الدخول الدقيق، ومستويات الربح تأخذ، وقف الخسارة أو الإنذار المبكر للخروج إذا لزم الأمر ودليل إدارة الأموال.

مجموعة وننسى إشارات الفوركس.
سهلة للتجارة، انخفاض الإجهاد & أمب؛ طريقة مربحة.
للتداول في سوق الفوركس.
ما هي مجموعة وننسى إشارات الفوركس؟
كما يوحي اسمها، مجموعة وننسى إشارات الفوركس هي إشارات لك & # 8220؛ تعيين & # 8221؛ مرة واحدة في اليوم، ثم & # 8220؛ ننسى & # 8221؛ حتى نفس الوقت في يوم التداول التالي. وهذا يعني اتخاذ قرارات التداول مرة واحدة فقط يوم من الرسوم البيانية اليومية. على وجه التحديد، الوسيط الذي نستخدمه يتغير من يوم لآخر في الساعة 5 مساء بتوقيت نيويورك & # 8230؛ وفي ذلك الوقت نقوم باتخاذ قرارات التداول لدينا ووضع صفقاتنا.
يتم القيام بجميع الأنشطة التجارية (وضع صفقات جديدة، ونقل وقف الخسارة، وإغلاق الصفقات يدويا، وما إلى ذلك) حوالي الساعة 5:30 مساء بتوقيت نيويورك. لا يتم اتخاذ أي قرارات أو أنشطة التداول في أي وقت آخر. مجموعة & أمب؛ ننسى التداول يقلل من الوقت اللازم للتداول & # 8230؛ ولكن لا يزال يمكن أن تكون مربحة جدا!
كل التداول يمكن أن يتم في أقل من 10 دقيقة يوميا!
مجموعة وننسى إشارات الفوركس الأداء (2018)
الانضمام إلى التجربة المجانية أدناه للاطلاع على أحدث أداء التداول.
استراتيجية وراء مجموعة وننسى إشارات الفوركس.
في حين أن الاستراتيجية الدقيقة التي نستخدمها لدينا مجموعة وننسى إشارات الفوركس هي الملكية، يمكننا أن أقول لكم بعض الأشياء.
إن الإستراتيجية التي نتبعها هي للإشارات المتوسطة والطويلة الأمد التي تستمر في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع في المتوسط. وتتطلع الاستراتيجية إلى اتخاذ صفقات في اتجاه الاتجاه السائد والربح من التقلبات في السوق التي يمكن أن تنتج 100 & # 8217 من نقاط الربح! (1000 نقطة الصفقات يحدث في بعض الأحيان).
نحن التجارة مجموعة وننسى إشارات الفوركس على أزواج العملات التالية: يوروس، غبوسد، ورجبي، أوسكاد و أوسشف.
مجموعة وننسى إشارات الفوركس منخفضة الإجهاد!
تداول سوق الفوركس ووضع المال الحقيقي على الخط خلال ظروف السوق الحية يمكن أن تكون مرهقة. حتى عند اتباع إشارات الفوركس من تاجر الفوركس المهنية، يجب أن يكون المشترك إشارات قادرة على تداول الإشارات وفقا للتعليمات دون السماح مشاعرهم في الحصول على الطريق.
نحن هنا في مجموعة وننسى إشارات الفوركس فهم التحديات التي تواجه إشارات الفوركس المشتركين. لذلك، نحن توظيف ما نسميه & # 8220؛ الإجهاد المخفضات & # 8221؛ لمساعدة المشتركين على الالتزام بخطة التداول.
حالما يسمح السوق، ونحن درب لدينا وقف الخسارة، والقضاء تماما على المخاطر وتأمين الربح. نحن نستمر في وقف الخسارة لدينا حتى اتخاذ إجراءات السعر من السوق. مرة واحدة يتم تأمين الربح في، يتم تقليل إجهاد التجارة إلى حد كبير. ونحن نستمر في تأمين الربح، يتم القضاء على الإجهاد من التداول ونحن نعرف أسوأ ما يمكن أن يحدث هو الخروج من التجارة مع الأرباح!
يمكنك تداول هذه الإشارات الفوركس بشكل صحيح & # 8230؛ تماما مثل تاجر التاجر!
أفضل طريقة لرؤية إذا مجموعة وننسى إشارات الفوركس.
هي حق لك.
ونحن نعتقد أن الطريقة الوحيدة بالنسبة لك لفهم كامل الفرصة مجموعة وننسى توفر إشارات الفوركس هو تجربة لهم نفسك! لذلك، ونحن نقدم كل مشترك مع مجانا 14 يوم تريل من الإشارات.
لقد اتخذنا كل التدابير اللازمة لضمان تمكن مشتركينا في الواقع من تداول إشارات الفوركس حسب التعليمات. مجموعة & أمب؛ ننسى نمط التداول من السهل جدا لمتابعة. ومع شركائنا & # 8220؛ الإجهاد المخفضات & # 8221؛ ونحن تهدف إلى الحد من التوتر من التداول المباشر حتى مشتركينا يمكن أن تتداول إشارات مثل تاجر الموالية.
ولكن الطريقة الوحيدة بالنسبة لك لمعرفة ما إذا كان يمكنك التجارة حقا هذه الإشارات هو لتجربة لهم لنفسك.
نقدم لكم كامل 14 يوما لمحاولة إشارات لدينا. هذا هو الوصول الكامل إلى جميع الإشارات. إذا خلال هذه الفترة الزمنية تجد أنك لا ترغب في الاستمرار مع الإشارات، مجرد إلغاء اشتراكك وسوف يتم احتساب أي شيء. إذا قررت البقاء، ستحمل رسوما صغيرة قدرها 49 دولارا في الشهر.
تمت إضافة مكافأة & # 8230؛ الفوركس نهاية إشارات اليوم.
كل مشترك من مجموعة & أمب؛ ننسى إشارات الفوركس أيضا يحصل على إمكانية الوصول الكامل إلى إشارات الفوركس قصيرة الأجل متوسطة المدى التي يطلق عليها الفوركس نهاية إشارات اليوم. لذلك، يمكنك الحصول على الوصول الكامل إلى اثنين، إشارات إشارات الفوركس مستقلة.
أين يتم تسليم إشارات الفوركس؟
لقد أنشأنا موقع العضوية في فوريكسينفستنغليف. بعد الاشتراك في النسخة التجريبية المجانية، يمكنك التسجيل للدخول إلى منطقة العضو المتميز & # 8217؛ جميع إشارات، مجموعة وننسى إشارات الفوركس ونهاية الفوركس من إشارات اليوم، يتم تسليمها في منطقة العضو & # 8217؛ s بحلول 5:30 مساء نيويورك تايم في أيام التداول (الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء والخميس). لا يوجد تداول يوم الجمعة.
بالإضافة إلى مكافآت قيمة.
الفوركس & # 8220؛ المال أن المسائل & # 8221؛ بالطبع هو الحلقة المفقودة لمعظم التجار في المنزل. هذا بالطبع يمنحك خطوات لتحقيق أرباح ذات مغزى & # 8230؛ حتى مع حساب أصغر!
التوفر: المشتركون كسب الوصول الكامل إلى الدورة 20 يوما بعد الانضمام إلى الخدمة. وهذا يعطي وقت المشترك لفهم كامل كيفية تداول الإشارات قبل استكشاف الخيارات لجعل التداول إشارات أكثر ربحية.
المزيد من الأرباح: جعل معنى، & # 8220؛ المال الذي يهم & # 8221؛ ، حتى مع حسابات أصغر. (هذا هو الحلقة المفقودة لمعظم التجار في المنزل).
آمنة & أمب؛ واقعية: زيادة حسابك مع مرور الوقت واستخدام أحجام أكبر وأعلى لوت للوصول إلى أهداف الربح تبدو جيدة على الورق & # 8230؛ ولكنها ليست واقعية جدا. تعلم كيفية تنمو بأمان حساباتك أثناء البقاء ضمن حدود الخاص بك!
دراسة حالة: تعلم كيف حققنا 3 تيمس المزيد من الأرباح تداول الفوركس نهاية إشارات اليوم في عام 2018!
خدعة نفسية للنجاح: بدء الحق باستخدام & # 8220؛ تدريب عجلات البروتوكول & # 8221؛ .
مقياس أرباحك: جعل المال بقدر ما تحتاج مع & # 8220؛ محفظة الامتياز & # 8221؛ تقنية!
فوركس سوس كورس & أمب؛ U - قارب فكس الاستراتيجية.
دورة الفوركس سوس يفسر بيتفالس حفظ معظم التجار في المنزل من الوصول إلى أهدافهم ... ويوفر ليفيلينس للوصول إلى الربحية في أسرع وقت ممكن. استراتيجية U-بوت فكس هي استراتيجية تداول حقيقية تعمل بشكل استراتيجي لتجنب المزالق وتصبح وتاجر مستقل ومربح.
التوفر: المشتركون كسب الوصول الكامل إلى الدورة والاستراتيجية 50 يوما بعد الانضمام إلى الخدمة. وهذا يعطي وقت المشترك لفهم كامل كيفية تداول الإشارات واستكشاف خيارات متقدمة لإدارة الأموال قبل محاولة معرفة كيفية تداول استراتيجية من تلقاء نفسها.
مصممة استراتيجيا: تم تصميم الدورة استراتيجيا لتجنب الأخطاء وبدء التداول بطريقة تؤدي إلى النجاح. أسرع طريقة للربحية هي عن طريق القضاء على الأخطاء المكلفة حفظ الخاص بك من النجاح!
8 المضايقات الخطرة: تعلم المزالق الأكثر شيوعا يقف في طريق التجار في المنزل ونجاح تداول العملات الأجنبية.
8 شرايين الحياة القوية: تعلم كيفية الإسراع بالنجاح من خلال تجنب أو القضاء على المزالق تبقي لكم من النجاح. (نحن لا نرغب في حل المشاكل التي تبحث عنها & # 8230؛ إلا أننا نقدم الحلول!)
استراتيجية U-بوت فكس: الحصول على كامل، والعمل استراتيجية التداول مع جميع القواعد والمؤشرات تحتاج إلى التجارة بشكل مستقل. الصفقات في نفس الأوقات مثل الإشارات، لذلك يمكن تداولها بشكل منفصل في بضع دقائق إضافية في اليوم. (في حين أن هذه ليست استراتيجية التداول التي نستخدمها للإشارات، فإنه يمكن تداولها بشكل مربح ومستقل).
الاستقلالية: أعرب العديد من المشتركين عن قلقهم بشأن استخدام الإشارات فقط وتريد أن تكون قادرة على التجارة من تلقاء نفسها. أن تصبح تاجر مستقل هو خيار ممتاز لإضافة إلى استخدام الإشارات، وحتى يمكن أن تحل محل الإشارات في نهاية المطاف.
تنزيل مجموعة & أمب؛ ننسى الفوركس إشارات دراسة حالة.
الخطوة الأولى للنجاح باستخدام سيت & أمب؛ ننسى إشارات الفوركس هو أن يكون الثقة في الإشارات. في هذا التقرير، ونحن نقدم معلومات قيمة عن أداء مجموعة وننسى إشارات الفوركس حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير. دون & # 8217؛ ر تحميل التقرير.
مجموعة وننسى إشارات الفوركس 14 يوم تجريبية مجانية!
والغرض من المحاكمة هو بالنسبة لك لإثبات لنفسك يمكنك التجارة هذه الإشارات كما هو موضح. وبمجرد أن ترى بنفسك مدى سهولة وإمكانية ربحية هذه الإشارات (مع القليل جدا & # 8220؛ العمل & # 8221؛ من جانبكم)، ونحن واثقون من أنك سوف تعترف ما هي فرصة بناء ثروة هائلة هذا هو.

إشارات الفوركس على المدى الطويل
نوع: شراء نصف لوط مغلق و سي نقلها في بي.
أخذ الربح في: 1.3941.
وقف الخسارة عند: 1.3822.
تحديث: 1 يوم 3 دقائق مضت.
USDJPY.
AUDUSD.
أخذ الربح في: 133.82.
وقف الخسارة عند: 132.26.
تحديث: 63 يوم 4 ساعات مضت.
AUDNZD.
وقف الخسارة عند: 0.8946.
تحديث: 64 يوم 7 ساعة مضت.
GBPCHF.
يناير 2018 أداء الإشارات.
الشهر الحالي الربح = +71 نقطة (جميع الأزواج)
غبوسد يوروس أوسد جبي أوسدشف أودوس أودكاد ورجبي أودنزد ورغب يوروكاد غبشف غوسد.
خيارات الدفع.
أرسل دفعتك مباشرة إلى زونوساب @ غميل.
الاشتراك إشارة.
الخيار المدفوع.
(باي بال، ماستر كارد، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، بيرفيكت ماني، بايزا إتك)
النسخ التلقائي.
للعملاء محدودة تأمين تماما و إرورلس نسخة السيارات. استقبال إي وغيرها من الأدوات توريد كل لوحة التحكم في يدك دعم كل من التجارة ووضع إشارة دعم جميع وسيط، وجميع أنواع حساب، إغلاق جزئي، ترتيب تصفية، زوج الزوجين، نسخة مقلوب، إدارة المخاطر، إدارة لوتسيز المضادة للانزلاق ومكافحة متخلفة تريد شراء 1 شهر ل 19 $ بوي 3 مونثس فور 39 $ شراء 1 سنة مقابل 99 $ تنبيه إشارة جميع العملات زوج فوري البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة التنبيه.
(عن طريق تويتر) الدخول الدقيق، تب و سي تعديل إشارة التنبيه مؤمنة بالكامل ومربحة إشارات إضافية وإعداد التجارة أخبار الفوركس فكرة التداول شراء 1 شهر لمدة 15 $ شراء 3 أشهر ل 33 $ شراء 1 سنة ل 75 $ التلقائي نسخ + إشارة تنبيه.
للعملاء محدودة تأمين تماما و إرورلس نسخة السيارات. استقبال إي و غيرها من أدوات العرض جميع لوحة التحكم في يدك البريد الإلكتروني الفوري و سمز تنبيه دعم كل وسيط، جميع أنواع حساب، إغلاق جزئي، ترتيب تصفية، زوج الزوج، نسخة مقلوب، إدارة المخاطر، إدارة لوزيزي مكافحة الانزلاق ومكافحة متخلفة التجارة شراء 1 شهر لمدة 25 $ شراء 3 أشهر ل 59 $ شراء 1 سنة مقابل 125 $
الخيار غير المدفوع.
(100٪ مجانا بعد الانضمام تحت يب لدينا)
لدينا وسطاء الشراكة.
يجب أن تحتاج إلى فتح حساب تحت برنامج يب لدينا. انقر فوق "فتح حساب جديد" (تحت شعار وسيط) للانضمام إلى برنامج يب لدينا.
للعميل الحالي لدينا أي وسيط الشراكة، كليك "نقل حساب موجود" (تحت شعار وسيط) لمعرفة الإجراء.
يجب أن يكون الحد الأدنى للإيداع 500USD أو أكثر.
وأخيرا، بعد فهم حول المخاطر إخلاء المسؤولية من الفوركس، وتفعيل اشتراك إشارة الخاص بك باستخدام النموذج التالي -
هوتفوريكس | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة الخاص بك قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
رقم تعريف الإحالة: 127797.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
جوستفوريكس | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة الخاص بك قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
رقم تعريف الإحالة: 8378.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
شم | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة الخاص بك قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
رقم تعريف الشريك: أبكودوس.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
فبس | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة الخاص بك قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
إنستافوريكس | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة قبل قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
روبأوفوريكس | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة الخاص بك قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
معرف الانتماء: قسي.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
فوركستيم (فكستم) | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة الخاص بك قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
رقم تعريف البكالوريا الدولية: 4901976.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
إيك الأسواق | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة الخاص بك قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
الأسواق | إجراءات تحويل الحساب القائم بموجب البنك الدولي.
إغلاق جميع أوامر التداول الحالية والمعلقة الخاص بك قبل إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم وسيط.
تنسيق البريد الإلكتروني.
البريد الإلكتروني الموضوع: نقل حسابي تحت البكالوريا الدولية.
أريد أن أحول رقم حساب التداول التالي الخاص بي تحت الرقم ريفيرال التالية.
رقم حساب التداول الخاص بي: --------
معرف إب: فوريكسفونكتيون.
يرجى تحويل رقم حساب التداول الخاص بي بموجب البكالوريا الدولية التالية في أقرب وقت ممكن.
إذا كنت لا تحصل على رد من دعم البريد الإلكتروني وسيط، ثم يمكنك أن تأخذ مساعدة من دعم الدردشة الحية.
إشارة التعليمات.
يتم تنفيذ أوامر فورية على الفور عند نشر على الموقع وأوامر معلقة يتم وضعها على أنها ستوب (عروض الأسعار أعلاه من مستوى السعر الحالي)، بيع ستوب (عروض الأسعار أدناه من السعر الحالي)، شراء ليميت (عروض الأسعار أدناه من الحالية مستوى السعر)، سيل ليميت (عروض الأسعار أعلاه من مستوى السعر الحالي) سيتم تنفيذها بعد الوصول إلى مستوى السعر المطلوب.
أي أمر من إشارات طويلة الأجل وقصيرة الأجل يمكن إغلاق (النظام الفوري) أو إلغاء (انتظار النظام) في أي وقت يعتمد على حالة السوق. في أي وقت محدد يقدم وسيط مختلف يقتبس مختلفة، لذلك لدينا إشارة السعر قد اختلاف طفيف تقريبا 3 نقاط أو أكثر من يقتبس وسيط الخاص بك.
تنويه المخاطر: محتويات إشارة الفوركس المستخدمة في الموقع هي ميفوريكسينالس الخاصة وليس تلك من أي طرف ثالث. قبل استخدام إشارة ميفوريكسينال يجب أن تكون مفهوما تماما عن المخاطر المحتجزة في أسواق الفوركس. كما الفوركس، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة وغيرها هي معزولة مع الرافعة المالية العالية، لذلك قد يكون هناك خسارة كبيرة وبالتالي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. MyForexSignal. كوم لا يمكن أن تعطي أي ضمان لدقتها أو اكتمال إشارات الفوركس في أي وقت.
جميع المعلومات حول إشارات أو محتويات أخرى هي دلالية وخاضعة للتغيير دون إعطاء إشعار، وأيضا قد تكون قديمة في أي وقت من الأوقات. لا ميفوريكسينال، ولا أي تاجر من هذا الموقع لن تكون مسؤولة عن أي نوع من الخسارة التي قد تجعلك محنة، عذاب أو قمع الألم، إما بشكل مباشر أو غير مباشر. إن الأداء السابق المنشور على الموقع الإلكتروني وكذلك التقديرات لن يعطي الضمان للأداء المستقبلي.

فوركس إشارات على المدى الطويل.
واحدة من أهم الجوانب التي يتعامل معها تجار الفوركس هي إشارات التداول على المدى الطويل. في حين أن الإشارات قصيرة الأجل تأخذ معلومات في بعض الأيام، وإشارات الفوركس على المدى الطويل توفر معلومات عن البيانات على المدى الطويل. تذكر باستخدام عدد أكبر من السكان لفكرة أكثر تركيزا على العينة؟ وهذا هو الحال أيضا بالنسبة لتداول العملات. هنا تهدف إشارات تداول الفوركس إلى توفير بيانات تصل إلى 15 عاما للحصول على نظرة أكبر حول حركة السعر.
ينظر قدامى المحاربين تقسيم مدة التجارة في المدى القصير، على المدى الطويل و سلخ فروة الرأس. ويصنف التصنيف عموما على نسبة نسبة المخاطر إلى المكافأة وكذلك على مستويات تقلب أزواج العملات. لنفترض أنك تتداول مع زوج معين. في حين أن البيانات التاريخية تبين أن العملات قد تم الحفاظ على حد كبير نفس النطاق من التقلبات، بعض الأحداث يمكن أن يسبب انقطاع في اتجاهها العادي.
كسب أرباح طويلة األجل:
غالبا ما يواجه المتداولون السؤال الذي يوضح كيف يمكن للعلامات أن تساعد إشارات الفوركس على المدى الطويل في تحقيق أرباح طويلة؟ الجواب يكمن في حقيقة أن الإشارات على المدى الطويل يمكن أن تعطي بيانات طويلة الأجل التي التجار يمكن أن تعمل على. على الأطر الزمنية الكبيرة، قد يتحول السوق إلى صعود أو هبوطي، والتأكيد الذي يمكن الحصول عليه من الشمعة وفتاتها.
فوائد استخدام إشارات الفوركس على المدى الطويل:
ويرى العديد من المتداولين أن إشارة الفوركس على المدى الطويل توفر بيانات عن المدى القصير. تشوير هو وسيلة للدلالة على ما إذا كان أو لم يكن من المفيد أن تستمر في التجارة. أعلى الإطار الزمني، أكبر هو إمكانية المكافآت التي يمكن للتجار جني. تذكر، هدفك هو جني المزيد والمزيد من الأرباح. لذلك لا يمكنك المخاطرة بيع عملتك (ضد آخر) في أي لحظة عشوائية.
مزايا استخدام أفضل إشارات الفوركس على المدى الطويل:
مساعدة التجار العملات عقد مراكزهم لفترة أطول من الوقت باستخدام إشارات الفوركس طويلة وهي أقل تقلبا بالمقارنة مع إشارات قصيرة الأجل.
يساعد على إزالة فوضى لا لزوم لها في شكل فواصل كاذبة وفوضى السوق. وهذا يساعد على تعزيز الثقة بك وحفظ لكم من عناء تلقي إشارات سيئة.
وبالمقارنة بالإشارات قصيرة الأجل، تعطي إشارات الفوركس طويلة الأمد للتجار صورة واضحة عن زخم السوق ونظرة عامة على هذا الاتجاه.
يساعد على تحسين علم النفس التداول و بيترز تمكن التجار دودج الإحباط القائم على التداول. وبالتالي فإنه لا يتطلب من التجار التمسك محطة عملهم ليوم كامل ويتيح لهم التركيز على الأنشطة غير التجارية.
ومن الواضح أن رفع الإطار الزمني يمكن أن يوفر بالفعل نتائج أفضل فيما يتعلق بفعالية إشارات الفوركس على المدى الطويل. لذلك إذا تحول المتداولون من الرسم البياني الأسبوعي إلى الرسم البياني الشهري، فإن هناك احتمالات كبيرة بأنهم يرون تحسنا في نسبة المخاطر: المكافأة. أحد المتطلبات الأساسية للنجاح في التداول على المدى الطويل هو تطبيق وقف الخسائر على نطاق أوسع.
وغالبا ما لا يتعرض التجار لخطر استثماراتهم الأصغر على المدى الطويل. ويرى المحاربون القدامى أن حسابات التداول قصيرة الأجل لا ينبغي أن تمنعهم من الحصول على نظام أفضل لإدارة الأموال. التركيز على السوق ونقطة تحوله أكثر من على كسب المال السهل. الحصول على مساعدة من الفوركس إشارات على المدى الطويل وجعل فكرة عن الاتجاه بأكمله.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
13 يوليو، 2017 5:14:55 ص.
سوق الفوركس هو تماما الغضب بين الناس الذين يحبون كسب المال على سوق العملات الأجنبية. بيع وشراء العملة في أوقات محددة اعتمادا على كور.
جول 13، 2017 5:10:48 آم.
وكانت الخيارات الثنائية نظام تداول جيد في سوق الأوراق المالية. الرهان على ما إذا كان سعر الأصل سوف يرتفع أو ينزل يشكل أساس هذا النظام. في ل.
جول 13، 2017 4:08:54 آم.
لقد ولت الأيام التي تم فيها الاستثمار في الفوركس من خلال البنوك. حتى قبل بضع سنوات، كان على المستثمرين زيارة مكاتب السماسرة من أجل تنفيذ ست التداول الخاصة بهم.
تماما مثل إشارة المرور، وتهدف إشارات تداول العملات الأجنبية لتوفير معلومات مفيدة.
مفهوم الإشارات في الفوركس تحرض منذ بداية 2000s. أصبح هذا ه.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment