Friday 23 March 2018

أعطت شركتي خيارات الأسهم الآن ماذا


أعطت شركتي خيارات الأسهم الآن ماذا.


أعطت شركتي خيارات الأسهم الآن ماذا.


أعطت شركتي خيارات الأسهم الآن ماذا.


هل يمكن للشركة استرداد أسهم مكتسبة؟


2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!


5 أشياء تحتاج إلى معرفته حول خيارات الأسهم - تكريبوبليك.


30.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 3 الأسهم الأكثر توزيعا للشراء الآن؛ 7 الشركات التي تعطي بعيدا الحرة الأسهم وإعادة استثمار الأرباح إلى أسهم إضافية للشركة،


ممارسة خيارات الأسهم الموظف - مايو. 28، 2018.


خيارات الأسهم بدء التشغيل تركت الشركة أو أنها أطلقت لي، وظائف واشترت كل ما عندي من خيارات الأسهم حافز المكتسبة. الآن بعد 6 أشهر.


يجب أن النقدية في بلدي موظف خيارات الأسهم - شركة سريعة.


لا يمكن بيع العواقب الضريبية من أسهم الشركة المستلمة بدلا من بيعها لمدة سنة واحدة على الأقل أو إذا اخترت ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة بدلا من.


أشياء يجب معرفتها عن الأسهم مقابل الخيارات | ستيفنز روبنز.


وفيما يلي بعض الخيارات الأكثر شيوعا الأسهم الأسهم خيارات الأسهم ونماذج التقارير الضريبية. بلدي ضرائب 2018 دون شكل 3921. شركتي.


نصيحة 1 - كل شيء عن خيارات الأسهم | تيريس نصائح.


إذا تداول الأسهم في الوقت الحالي، وكنت شراء خيار الاتصال مع خيارات المكالمات يزيد كما الأسهم شراء الأسهم في شركة معينة،


شرح خيارات الأسهم الناشئة | مدونة ماكس ششيريسون.


13.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ماذا يجب أن أفعل مع خيارات الأسهم الخاصة بي؟ الوقت قبل أن تتمكن من بيع الأسهم. تسمح الشركة للموظف للاستفادة تفعل مع هذا المال الآن.


متى يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك؟


01.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سترات فقط إذا كانت الشركة تفي بالأهداف المحددة. الآن، زوج زوجي ينصحني أن ترك الأسهم ما هو تأثير على خيارات الأسهم ؟،


النتائج الضريبية لسهم الشركة المستلمة.


28.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ والخيار الأسهم الموظف هو الحق الذي أعطاه لك صاحب العمل لشراء (& كوت؛ ممارسة & كوت؛) عدد معين من أسهم أسهم الشركة بسعر محدد مسبقا (و.


في تشوباني، الآن انها ليست مجرد الزبادي الذي غني - و.


14.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ رسوس أونفستد كما الأصفاد الذهبية: ما بما في ذلك لي. أنا في شركة الآن وهذا هو مثل معظم بدء التشغيل التكنولوجيا، شركة B وعود خيارات الأسهم الاكتتاب العام.


20 أكتوبر 2018.


مكافأة الموظفين بالشركة | الولايات المتحدة الصغيرة.


13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم للدمى زيادة معرفتك حول خيارات الأسهم بشكل عام وشركة الخاص بك الآن لالأوراق المالية بلدي.


7 الشركات التي تعطي بعيدا الحرة الأسهم - كذبة موتلي.


نصيحة 1 - كل شيء عن خيارات الأسهم. لقد قرأت العشرات من الكتب على خيارات الأسهم، وحتى عيني تبدأ في بيع 100 سهم من أسهم الشركة.


ماذا يجب أن أفعل مع خيارات الأسهم الخاصة بي؟ - التوازن.


إذا کنت تحصل علی مخزون من صاحب العمل الخاص بك، فإن العواقب الضریبیة تعتمد علی ما إذا کان السھم مستحق. في لغة مصلحة الضرائب، والسؤال هو ما إذا كان لديك.


شركة الأوراق المالية منحة الجوائز، ماذا تفعل معهم ؟؟ (دفع.


28.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ موظف خيارات الأسهم: قائمتي. بعض أصحاب العمل تمكنك من تداول أسهم الشركة كنت تملك بالفعل للحصول على الأسهم الخيار.


شركة S: ما هو S كورب؟ | دمج او تجسيد.


22.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مخزني حصلت على شراء: ماذا أفعل الآن؟ يكلفني أكثر في الضرائب في حين أخذ الأسهم الشركة المكتسبة دائما الصواريخ دائما ل.


فوائد خيارات الأسهم - الأعمال & أمب؛ المال | و HowStuffWorks.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الأخبار والبريد الإلكتروني والبحث هي مجرد بداية. اكتشاف المزيد كل يوم. العثور على يوديل الخاص بك.


وهنا ما يعنيه أن تقدم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك.


لا شيء مضمون عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم الموظف. فليكر / جيمي ماكافري.


يتم تقديم خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الجديد الخاص بك يبدو مثيرة، وكأنك تحصل على الوصول الحصري الذي يمكن أن تسدد قبالة الطريق.


وربما تكون.


عندما تقدم لك خيارات "، في بعض الطرق التي يسمح لك للمشاركة في نمو الشركة"، ويقول مخطط مالي معتمد هيرب وايت، مؤسس ورئيس الحياة استراتيجيات الثروة معينة في ولاية كولورادو.


ويوضح قائلا: "إنه يراعي اهتمامك مع اهتمام الشركة، وعندما يتم تداول هذه الشركة بشكل عام، فإن العرض يوازي اهتمامك مع المساهمين". "عموما أود أن أقول أن عرض الخيارات يعني أن الشركة مهتمة في محاولة للاحتفاظ بك كموظف، وتقدم حافزا لمساعدتك على الربح مع نمو الشركة".


كما يضيف: "إنه سيناريو محتمل للغاية بالنسبة للموظف".


ولكن ماذا تعني خياراتك؟


في كثير من الحالات، "خيار الأسهم" هو بالضبط ما يبدو مثل: خيار شراء أسهم الشركة.


سنستخدم مصطلح "خيار الأسهم" هنا للإشارة إلى خيارات الأسهم غير المؤهلة للموظفين، أو المنظمات غير الحكومية، والتي هي النوع الأكثر شيوعا من منحة الأسهم التي قد يحصل عليها الموظف. بعض الشركات قد تقدم وحدات الأسهم المقيدة (رسوس)، بدلا من ذلك، ولكن بين الشركات الخاصة مثل الشركات الناشئة، حيث حقوق الملكية هو شكل شائع من التعويضات، و إوس هي أكثر انتشارا.


كما يمكنك أن تتخيل، خيارات الأسهم يمكن أن تصبح معقدة جدا. ولأغراضنا، على الرغم من ذلك، نقدم نظرة عامة رفيعة المستوى لما يحدث عندما يقدم لك صاحب العمل حزمة قياسية تتضمن خيارات:


إذا قدم لك مبلغ 1000 سهم من قبل صاحب العمل، وهو شركة ناشئة لا تزال مملوكة للقطاع الخاص، فهذا يعني أن لديك خيار شراء العديد من الأسهم بسعر اليوم، ويسمى "سعر الإضراب" أو "سعر التمرين". ولكن لا يمكنك شرائها اليوم. الخيارات عادة ما تأتي مع ما يسمى "جدول الاستحقاق"، والتي تمكنك من تولي المزيد من الخيارات الخاصة بك كلما كنت البقاء في الشركة.


ويوضح الرئيس التنفيذي لشركة "إيكيتزن" أتيش دافدا، وهو برنامج منح نموذجي، أربع سنوات مع "جرف" لمدة عام. هذا الجرف يعني أنك لا يمكن أن تبدأ المطالبة بخياراتك حتى كنت مع الشركة لمدة عام. ثم، قد تحصل على الوصول إلى 25٪، والعمل حتى تحصل على 100٪ من الخيارات الخاصة بك بعد أربع سنوات. الآن لديك خيار لشراء جميع الأسهم المعروضة في الأصل، ولكن كنت لا تزال لا تملك تلك الأسهم.


لامتلاك الأسهم، عليك أن "ممارسة" الخيارات الخاصة بك - وهذا هو، كتابة الشركة شيك لشراء تلك الخيارات بالسعر المتفق عليه من العرض الأولي الخاص بك. لنفترض أن عرضك البالغ 1000 سهم كان له سعر إضراب قدره 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). لشراء الأسهم، لديك لخفض 1000 $ الاختيار (أو 500 $ الاختيار لشراء نصف أسهمك، إذا لم يكن لديك 1،000 $ في متناول اليد). ولعل القيمة السوقية لهذه الأسهم الآن 5 $ لكل منهما، ولكن تحصل على شرائها في 1 $.


هذا المال لا يزال ليس في جيبك.


"عند ممارسة الخيارات الخاصة بك وشراء الأسهم ل $ 1، يمكنك الحصول على شهادة حصة تقول" تهانينا، لديك شهادة حصة هذا يستحق، في سعر اليوم، 5 $ للسهم الواحد "، ويوضح دافدا. "في الواقع لا تحصل على نقد، لأن الشركة لا تزال خاصة، وكنت عقد قطعة من الشركة التي نأمل الحصول على اكتساب أو إصدار أرباح، أو لديك الاكتتاب، وحتى ذلك الحين كل ما لديك هو ورقة من ورقة ".


من الناحية المثالية، سيتم الحصول على الشركة الخاصة بك أو إصدار أرباح أو لديك الطرح العام الأولي، وسهم يستحق أكثر بكثير مما كنت تدفع لذلك حتى تتمكن من بيعه في الربح. هناك احتمال أن الأسهم الخاصة بك سوف تكون أقل قيمة مما دفعته لذلك، المعروف أيضا باسم "تحت الماء". وهذه ليست النتيجة المفضلة.


هذا هو نظرة عامة أساسية جدا لما يعنيه عادة أن تمنح خيارات الأسهم كجزء من حزمة التعويضات الخاصة بك. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن حقوق الموظفين في الشركة عموما تأتي مع الكثير من الطباعة الجميلة: فإنه يأخذ أشكال مختلفة، لديه العلاجات الضريبية المختلفة، ويمكن أن تؤثر على محفظتك بطرق مختلفة.


ولهذا السبب، توصي دافدا بأن يحصل الموظفون على المشورة المهنية من مخطط مالي أو محاسب إذا كانت الخيارات جزءا من تعويضهم.


هل لديك سؤال عن التمويل الشخصي ترغب في رؤيته على بوسينيس إنزيدر؟ إمايل يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.


اسأل خبير: عرضت صاحب العمل لي خيارات الأسهم - ماذا علي أن أفعل؟


كل أسبوع، يجيب أحد خبراء الاستثمار لدينا عن سؤال القارئ في عمود Q & أمب؛ A من إنفستينغانزويرس. انها جزء من مهمتنا لمساعدة المستهلكين على بناء وحماية ثرواتهم من خلال التعليم. إذا كنت تريد منا الإجابة على أحد أسئلتك، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على المحررين @ إنفستينغزويرز وإدراج "استثمار Q & أمب؛ A" في سطر الموضوع. (ملاحظة: لن نرد على طلبات شراء الأسهم.)


إذا كنت تعمل لصالح شركة تداول عامة (أو شركة خاصة قد تذهب في نهاية المطاف إلى الجمهور)، فقد تكون مؤهلا للحصول على خيارات الأسهم. ومع ذلك، العديد من الموظفين - بما في ذلك القارئ الذي أرسل في سؤال هذا الأسبوع - ليست متأكدا من كيفية التعامل معها.


سؤال: لقد تم التعاقد مؤخرا من قبل الشركة التي تقدم خيارات الأسهم - شيء لدي خبرة صفر مع. ما الذي أحتاج إلى معرفته قبل اتخاذ القرار الأفضل؟


- بيث في غونزاليس، تكساس.


ويعتمد الكثير من ذلك على كيفية نمو شركتك في السنوات القادمة (وكيفية أداء سعر سهمها)، على الرغم من أن قدرتك على الربح من خيارات الأسهم هذه ستعتمد بشكل كبير على سوق الأوراق المالية الأوسع. إذا كان السوق يرتفع في السنوات المقبلة، وهناك فرصة جيدة عليك أن تفعل جيدا مع هذه الخيارات. ولكن السوق السقوط، كما كان الحال في أوائل عام 2000 ومرة ​​أخرى في أواخر عام 2000، قد يجعل من الصعب بالنسبة لك لتحقيق الربح.


لكننا نتقدم قدما. دعونا ننظر أولا في كيفية عمل هذه الخطوات والخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها.


وباإلضافة إلى األشكال التقليدية للتعويضات، يمكن للشركة أن توفر فائدة إضافية للموظفين من خالل منح خيارات الأسهم أو الأسهم المقيدة. الأسهم المقيدة هي هدية الفعلية من الأسهم التي يمكنك النقدية ببطء في مع مرور كل سنة من العمل. هذه تنتهي أبدا، وبمجرد أن تكون مكتسبة - يعني أن أطر زمنية لاحظت قد تم الوفاء بها بالنسبة لك لامتلاكها - يمكنك تحويلها على الفور إلى نقدية أو تحويلها إلى حساب الوساطة الخاصة بك.


ولكن في قضيتك، بيث، ونحن نتحدث عن خيارات الأسهم. تلك ليست سخية تماما.


وإليك كيفية تعريف خيارات الأسهم في قاموس إنفستينغانزويرز المالي:


"خيارات أسهم الموظفين (إوس) هي خيارات الاتصال على الأسهم العادية للشركة الممنوحة لمجموعة مختارة من موظفيها، وبعض القيود على الخيار توفر حافزا ماليا للموظفين لتحقيق أهدافهم مع أهداف مساهمي الشركة". (انقر هنا للاطلاع على التعريف الكامل، بما في ذلك كيفية عمله وسبب أهميته.)


يتم إصدار خيارات الأسهم (عادة في الزيادات من 100، 1000، 5000، الخ) بنفس السعر الذي يتداول حاليا أسهم الشركة. لنفترض أنك قد أعطيت 3000 خيارات الأسهم (مع فترة الاستحقاق لمدة ثلاث سنوات)، وتداول أسهم صاحب العمل في 10 $.


بعد السنة الأولى، سيكون ثلث هذه الخيارات (أو 1،000 سهم) قد اكتسبت، مما يعني أن لديك الحق في شراء العديد من الأسهم بسعر الأسهم المتداولة عند إصدارها لأول مرة. إذا ارتفع السهم إلى 20 $، ثم 10 $ زيادة حصة يعني أنك قادرة على التقاط ربح 10،000 $ (1،000 أسهم مكتسبة × 10 $ زيادة الأسعار).


من الناحية النظرية، سوف يطلب منك أن تأتي مع 10،000 $ لشراء 1،000 سهم (بسعر 10 دولار السابق) ومن ثم تملك 20،000 $ قيمة الأسهم. في الواقع، فإن معظم أصحاب العمل (أو خدمة نقل الأسهم التي يستخدمونها) أمام المال، مما يجعل هذه ممارسة غير نقدية.


نفس الرياضيات ينطبق على السنة الثانية والثالثة، مما يتيح لك التقاط الفرق بين الأصلي 10 $ سعر السهم وسعر السهم الحالي لكل من كتلة التالية من 1،000 سهم. لاحظ أنه في معظم الحالات، لن يكون لأي خيارات غير مؤهلة قيمة إذا تركت الشركة.


و "الصيد" التي تأتي مع خيارات الأسهم.


ولكن هنا الصيد. خيارات الأسهم لديها حياة الجرف محدودة وسوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة له. لذلك عليك أن تعرف عن تواريخ انتهاء الصلاحية هذه وتأكد من تحويل الخيارات إلى أسهم فعلية قبل انتهاء صلاحيتها.


سوف صاحب العمل لا تتبع هذا، لذلك الأمر متروك لكم. یختار العدید من الموظفین تحویل الخیارات إلی أسھم بمجرد أن یکونوا مؤھلین لتجنب خطر نسيان التصرف في الوقت المناسب. وبمجرد الانتهاء من ذلك، ليست هناك حاجة لاتخاذ أي إجراء فوري آخر. إذا كنت تعتقد أن صاحب العمل لديه مستقبل كبير، ليس هناك سبب لبيع الأسهم في ذلك الوقت.


قد يكون لتحويل الخيارات في المخزون بعض الآثار الضريبية بالنسبة لك. كل حالة مختلفة، وأنه من الحكمة التحدث إلى المحاسب الخاص بك لتحديد أفضل طريقة للتعامل مع الضرائب. وفي بعض الحالات، يختار الموظفون الانتظار لفترة قصيرة في السنة التالية إذا كان ذلك منطقيا لأغراض التخطيط الضريبي.


أيضا، تحدث إلى قسم الموارد البشرية الخاص بك لجمع كل الحقائق المتعلقة برنامج خيارات الأسهم رب العمل الخاص بك. لا شك أن الدنيوية جدا.


وأخيرا، قد يكون من الحكمة عدم مناقشة الكثير من التفاصيل مع زملائه الموظفين. قد لا تكون قد حصلت على نفس الخيارات السخية منحة، وأنها سوف تشعر على الأرجح بالغيرة التي كنت قد تم مكافأة ذلك بلطف.


لا عد الدجاج.


ومن غير الحكمة أن تتبع باهظة سعر سهم الشركة، وقياس المكاسب المحتملة (أو الخسائر) على أساس يومي. لقد ارتكبت هذا الخطأ في أواخر عام 1990 حيث ارتفع سعر سهم صاحب العمل من حيث القيمة. لم تكن هذه الخيارات قد اكتسبت بعد، لكن قيمتها تجاوزت 200 ألف دولار، وأذكر أن المشي في الشارع يخطط لكيفية إنفاق كل هذه الأموال.


وبطبيعة الحال، انتهى ازدهار دوت كوم بسرعة، وتلاشت أرباحي الورقية في الهواء.


لإعادة صياغة المثل القديم، "لا تعول خياراتك قبل أن تكون مكتسبة".


سوق المزاد هو السوق الذي المشترين تشير إلى أعلى سعر هم على استعداد لدفع والبائعين تشير إلى أدنى سعر هم على استعداد لقبول. تحدث التجارة عندما يتفق المشتري والبائع على سعر.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


رسالة مفتوحة إلى الموظف خيارات الأسهم شركتي أعطني.


بواسطة ريبيكا بيدرسون.


عزيزي خيارات الأسهم،


من فضلك لا تأخذ هذا الطريق الخطأ، ولكن كنت رعب لي.


عندما أخذت هذه الشركة شركة التكنولوجيا قبل عامين، كنت قد تخرج للتو من الكلية وانتقل إلى سان فرانسيسكو على نزوة. كان لدي أقل من مائة دولار في حسابي المصرفي. كنت أعيش في قبو الوالدين صديقي الذي يضاعف كمكتبة يهودية أثرية، حيث أنامت على فراش مقطوع بين الغسالة / المجفف وسوكه العام الماضي.


قبل أن التقيت بك، لم أكن أعرف الأسهم موجودة للناس مثلي. اعتقدت أنهم كانوا فقط لرجال وول ستريت في الوجه الأحمر في قمصان مع أكمام مطوية، عالية على كميات فاحشة من الثروة والكوكايين. لذا عندما أخبرني قسم الموارد البشرية أن وظيفتي الجديدة جاءت مع "حزمة تعويضات تنفيذية" كاملة من "خيارات الأسهم غير القابلة للتحويل إلى الموظفين". استطاعت "استيعاب" أكثر من مرور الوقت، قلت، "أنيق"، ثم نسيت على الفور لأنه لم يكن لدي أي فكرة عما يعنيه ذلك.


ولكن الآن أنا أكثر من كبروا، كما ترون من حقيقة أن انتقلت من قبو والدي صديقي والديك الكلب. وأعتقد أنه، ككبيرة، حان الوقت أتناول الطبيعة المحيرة لعلاقتنا.


الشيء هو، أنا لا أفهمك على الإطلاق. كنت مثل المال الاحتكار بالنسبة لي. من الناحية النظرية، ويمكنني أن تستخدم لك لشراء جميع السكك الحديدية، بضريبة على الجميع الضرائب في الفقراء، ومن ثم الضحك حول ذلك في وقت لاحق مع كشتبان وأعلى قبعة على الكوكتيلات في موقعنا الشاهقة على بارك مكان.


ولكن الواقع هو، ذهبت إلى جامعة كاليفورنيا سانتا كروز، حيث تخصصت في الدراسات الأدبية الحديثة مع التركيز في وعاء التدخين في الغابة. ولم تكن دورات الاقتصاد جزءا من هذا المنهاج الدراسي.


أعتقد أنني مجرد البحث عن بعض النصائح حول كيفية التعامل مع "لنا". أشعر أننا نقدر بعضنا البعض أكثر إذا كنت يمكن أن تتحول لكم من الأموال الافتراضية إلى المال الحقيقي يمكن أن تنفق على تذكرة الطائرة إلى نيوزيلندا. كنت ترغب في ذلك أيضا، أليس كذلك؟


لذا، دعابة لي: ماذا يعني "ممارسة" لك؟ أنا فقط لا أعرف ما أحتاج إلى القيام به لتجعلك سعيدا.


أعتقد أننا بحاجة إلى فتح علاقتنا ودعوة مستشار مالي في السرير.


مرتبطة لك إلى الأبد،


ريبيكا بيدرسون هو محرر في الصرخة. لها عمة ليزلي يحب بلوق لها.


أعطاني شركتي خيارات الأسهم. ما هم؟


س: لقد أخذت للتو وظيفة مع شركة تتضمن خيارات الأسهم كجزء من حزمة المزايا. وأنا أعلم أن هذا ليس هو نفسه الحصول على "المخزون" في حد ذاته، ولكن يمكنك أن تشرح كيف تعمل خيارات الأسهم وعندما أستطيع أن نتوقع أن تجعل أي أموال قبالة لهم؟


ج: بدأت خيارات الأسهم لكسب شعبية في أواخر 1980s وانفجرت مع ازدهار دوت كوم في 1990s. على الرغم من أن الخيارات لا تزال غالبا ما ترتبط مع عالم التكنولوجيا الفائقة، وجميع أنواع الصناعات تقدم لهم للموظفين. الشركات ترى الخيارات كأداة لتحفيز ومكافأة العمال. مع العمال، لديهم حافز قوي للعمل نحو الربحية رب عملهم.


في الأساس، خيارات الأسهم الخاصة بك تسمح لك الحق في شراء الأسهم رب عملك بسعر ثابت عندما يتم تداول الأسهم بسعر أعلى في السوق. هذا السعر الثابت، يسمى "سعر المنحة"، هو على الارجح ما كان سهم الشركة يتداول في يومك الأول من العمل. لذلك، لنفترض أن شركتك أعطتك 100 خيار بسعر المنحة البالغ 20 دولارا للسهم الواحد. لنفترض أن السهم يتداول عند 60 دولار للسهم خمس سنوات من الآن، وتختار "ممارسة" خياراتك. سوف تشتري 2،000 $ قيمتها من أسهم الشركة، والأوراق المالية التي هي في الواقع قيمتها 6000 $ في السوق. يمكنك الاحتفاظ الأسهم أو يستدير وبيعه، جيبه $ 4،000 الفرق.


يتم تبسيط هذا المثال، ويجب أن تبحث في تفاصيل خطة شركتك. الانتباه إلى "تاريخ سترة"، وهو أقرب تاريخ يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك. سوف يقوم "جدول الاستحقاق" بترتيب النسبة المئوية للخيارات التي يمكنك ممارستها على مر السنين حتى تاريخ انتهاء صلاحيتها، وعادة بعد 10 سنوات من منح الخيارات لأول مرة.


ماذا يحدث إذا عرضت لك الشركة سعر منحة بقيمة 20 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وخمس سنوات ينخفض ​​السهم إلى 5 دولارات أمريكية؟ ويقال إن الخيارات "تحت الماء". ومن الواضح أنه ليس هناك من فائدة في ممارستها حتى يتجاوز سعر السهم سعر المنحة. في الوقت الحاضر، فإن الخيارات لا قيمة لها. في بعض الأحيان، قد تقوم الشركة بإعادة تسعير الخيارات للاحتفاظ بالموظفين غير السعيدين، ولكن ليس هناك ما يضمن ذلك.


لهذا السبب، ولأن اعتمادا على أداء سهم واحد هو محفوف بالمخاطر، فمن الأفضل أن نفكر في الخيارات الخاصة بك كنوع من المكافأة بدلا من عنصر أساسي من راتبك. يجب عليك أن تساهم في 401 (k) الخاص بك، وتطوير محفظة استثمارية متنوعة مع خياراتك تشكيل جزء فقط من المقتنيات الخاصة بك.


جان تشاتسكي في الخط السفلي:


هذا الأسبوع: هل أنت مؤمن تماما؟ وتغطي سياسة صاحب المنزل العديد من العناصر، مثل هيكل منزلك، والممتلكات الشخصية، والمسؤولية (على سبيل المثال، إذا كان شخص ما يقع على الدرج في منزلك). ولكن قد لا تغطي تكلفة خاتم الزفاف الخاص بك أو خاتم الخطوبة الخاص بك. في الواقع، فإن سياسة مالك المنازل النموذجية تؤمن فقط هذه المجوهرات لمدة تصل إلى 1000 دولار في حالة السرقة أو الخسارة. إذا كنت غير مغطى، سوف تحتاج إلى زيادة التأمين الخاص بك أو شراء متسابق للتأكد من الأشياء الثمينة الخاصة بك محمية. وفيما يلي بعض العناصر الأخرى الراقية التي قد تحتاج إلى تأمين إضافي:


• أجهزة الكمبيوتر • العمل الفني • كاميرات • الفراء • التحف.


جين تشاتسكي هو المحرر المالي ل "توداي"، المحرر في مجلة ماني ومؤلف "الحديث المال: كل ما تحتاج لمعرفته حول اموالك ومستقبلك". كوبيرايت © 2004. لمزيد من المعلومات، انتقل إلى موقعها على شبكة الإنترنت،.

No comments:

Post a Comment