Saturday 17 March 2018

كم هي خيارات الأسهم اوبر يستحق


في وقت مبكر اوبر وبينتيريست المستثمر يكشف عن السؤال 1 الجميع يجب أن نسأل قبل أن ينضم إلى بدء التشغيل.


إذا كنت تجري مقابلات مع وظيفة عند بدء التشغيل، فقد يتم عرض خيارات الأسهم. في بعض الأحيان، الشركات الناشئة تقدم خيارات الأسهم بدلا من راتب أعلى.


ليس من السهل دائما معرفة القيمة الحقيقية لما تقدمه. وأحيانا، ما يمكن أن يبدو وكأنه الكثير من الأسهم في الشركة يمكن أن تصل في الواقع إلى القليل جدا.


يقول سكوت بيلسكي، وهو مستثمر ورجل أعمال ناشئ، لبودكاست Insider'sВ "النجاح، كيف فعلت ذلك". أولا، يجب عليك أن تدرك أنه عندما تنضم إلى شركة ناشئة، فإن النتيجة المرجوة لا شيء. ولكن إذا كنت تضحية بالمرتب، لديك الحق في الاتجاه الصعودي، ولديك أيضا الحق في فهم ما يمكن أن يكون رأسك الصعودي ".


استمع إلى الحلقة الكاملة هنا، أو استمع لاحقا إلى الأزرار التالية:


وضعت بيلسكي المال المبكر في الشركات الناشئة مثل اوبر، بينتيريست و واربي باركر. كما أسس شركة، بيهانس، التي رفعت بضعة ملايين من الدولارات وتم الحصول عليها في وقت لاحق لحوالي 150 مليون دولار.


يقول إن هناك سؤالا واحدا يجب أن يطرحه الجميع، من شأنه أن يعطيهم نظرة ثاقبة حول ما قد يمنحه خيار الأسهم، قبل أن يقبلوا وظيفة بدء التشغيل.


"يمكنك أن تفعل، عندما تكون في المرحلة النهائية من قبول عرض، يمكنك أن تسأل سؤال بسيط"، كما يقول.


"استنادا إلى حقوق الملكية التي تقدمها لي، ما هي قيمة حصتي إذا كانت الشركة قد حصلت على 200 مليون دولار، مقابل 500 مليون دولار، مقابل مليار دولار؟"


الجواب قد يفاجئك، ويعتمد ذلك على عدد من العوامل، بما في ذلك مقدار الأموال التي نشأت الشركة الناشئة، وعلى أي المصطلحات التي أثيرت المال على.


وأشار بيلسكي إلى حديث حديث مع رجل أعمال كان يستكشف عرضا استحواذ من شركة "يونيكورن" لبدء التشغيل في شركة خاصة بقيمة مليار دولار أو أكثر.


كان مؤسس متحمسا لذلك، حتى بلسكي شجعه لطرح السؤال البسيط. الجواب الذي حصل عليه كان مخيبا للآمال، وقتل الصفقة.


وقال بيلسكي: "كان الأمر يشبه عرض اقتناء بقيمة 85 مليون دولار لشركة كانت قد رفعت التمويل الأساسي للبذور. "وقال انه كان نفسا حقا عن ذلك، وقال انه لم حتى طرح هذه الأسئلة حتى الآن، قلت له:" إذا حصلت على شركتكم حصلت الآن على 85 مليون $ في الأسهم من هذه الشركة يونيكورن، ووجدت أنها انتهت حتى الخروج من التقييم أثاروا تمويلهم الأخير في، ونطلب منهم مثل كم كنت في نهاية المطاف الحصول على. " انتهى الأمر إلى تعلم أنه لا شيء في الأساس، وقال انه لم يمر معها ".


هنا نس نسخة من جزء من مقابلة حيث يقدم المشورة للموظفين المحتملين بدء التشغيل:


شونتل: لذلك، تحدث قليلا عن ما يمكن للموظفين القيام به لتحقيق أي نوع من الوضع انهم في عندما ينضمون إلى بدء التشغيل. ما هي الأسئلة التي يجب أن يطرحونها؟ ما الذي يحتاجون إلى معرفته عن خيارات الأسهم؟ كيف تعرف إذا †"أنت تعرف أنه يبدو رائعا عندما ترفع شركتك 50 مليون دولار إلى 100 دولار زائد مليون، ولكن ماذا يفعل ذلك فعلا بالنسبة لك؟


بلسكي: بالتأكيد. إن الأمرين اللذين أعتقد أنهما مهمان، هو إدراك أنه عندما تنضم إلى شركة ناشئة، فإن النتيجة المرجوة لا شيء. وحتى لو كانت الشركة موافق، ولها مخرج، إذا كنت موظفا في مرحلة لاحقة، يجب أن تكون حقا التأكد من أن تحصل على التعليم التجريبي الذي هو مجزية للغاية، أولا وقبل كل شيء. ولكن إذا كنت التضحية بالراتب، لديك الحق في الاتجاه الصعودي. ولديك أيضا الحق في فهم ما يمكن أن يكون رأسا على عقب.


وذلك بدلا من اقتراح كل مهندس أو مصمم أو أي شخص آخر هناك للحصول على نسخ من ورقة المصطلحات وننظر Ђ "أعني أنه من الصعب حقا أن تفعل كل هذه الأشياء، وطرح الأسئلة مليون. ربما لن تحصل على مسافة بعيدة في عملية المقابلة إذا كانت تلك هي أسئلتك. ولكن ما يمكنك القيام به، عندما يكون في المرحلة النهائية من قبول عرض، هو يمكنك أن تسأل سؤالا بسيطا. استنادا إلى حقوق الملكية التي تقدمها لي، ما هي قيمة حصتي إذا كانت الشركة قد حصلت على 200 مليون دولار، مقابل 500 مليون دولار، مقابل 1 مليار دولار؟ فقط أسأل هذا السؤال.


قد تكون إجابتك أنه إذا تم الحصول عليها مقابل 200 مليون دولار، فإن حصتك تستحق الصفر. إذا تم الحصول عليه مقابل 500 مليون دولار، فإن حصتك تستحق الصفر. وإذا تم اقتناؤه بمبلغ مليار دولار أمريكي، فإن حصتك تبلغ 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أو أيا كان. ولكن على الأقل هذه الإجابة يمكن أن تعطيك بعض الشعور حقا ما يجري. وأعتقد أن من واجب الشركة أن تعطيك على الأقل بعض التوجيهات الاتجاهية حول ما هي القيمة المرجحة لأسهمك في هذه الظروف، وهذه هي الأسئلة التي يجب على الناس طرحها.


شونتيل: وأي نصائح تفاوضية إذا سمعت أن ما تقدمه هو صفر؟


بليسكي: حسنا أعتقد أن مجرد وجود تلك المعرفة يسمح لك أن تقول شيئا مثل "حسنا، إذا كانت الشركة سوف تحصل على 1000000000 $ وبلدي يساوي الصفر، ربما راتبي يجب أن يكون أعلى قليلا،" أليس كذلك؟ لذلك هذا النوع من التفاضل والتكامل. في الآونة الأخيرة رجل الأعمال دعا لي مع عرض الاستحواذ من واحدة من هذه الشركات يونيكورن. وقال إنه يشبه عرض اكتساب بقيمة 85 مليون دولار لشركة كانت قد رفعت تمويلها الأساسي. وانه كان نفسيا حقا عن ذلك.


ولم يسأل حتى هذه الأسئلة حتى الآن. وعندما فعلت، لأنني قلت له، إذا كنت حصلت على شركتك حصلت الآن على 85 مليون $ في الأسهم من هذه الشركة يونيكورن، وكنت قد وجدت أنها انتهى بها الخروج في التقييم الذي أثار التمويل الأخير في، نسألهم مثل كم كنت في نهاية المطاف الحصول على. وانتهى به الأمر إلى تعلم أنه لا شيء في الأساس. وقال انه لم يمر معها. لذلك، أعتقد أنه كان يمكن التفاوض على أكبر بكثير سعر الاستحواذ أعتقد استنادا إلى ذلك. لكنه اختار عدم المضي قدما على الإطلاق. وأعتقد أن هذه هي أنواع الأسئلة، وهي تفتح بوضوح أنواع نقاط التفاوض التي يمكن أن تتبعها.


شونتل: هل الشركات ملزمة أن أقول لك؟


بلسكي: لا أعتقد أنهم ملزمون. ولكن بعد ذلك كموظف محتمل، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في العمل بالنسبة لهم أم لا. وهذا مجرد جزء من حساب التفاضل والتكامل.


انظر أيضا: مؤسس الذي باع الشركة الناشئة عن 200 مليون $ دفعت لجميع الموظفين 160 للحزب معه في فيغاس †"على مقياس من 1 إلى أومفغ، وربما كان 10 '


الآن واتش: تحقق من هذه الدراجات فريدة من نوعها إذا كنت تبحث عن ترقية.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


في وقت مبكر اوبر وبينتيريست المستثمر يكشف عن السؤال 1 الجميع يجب أن نسأل قبل أن ينضم إلى بدء التشغيل.


إذا كنت تجري مقابلة مع وظيفة عند بدء التشغيل.


موصى به لك.


تيش إنزيدر إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


وقد ذهب الموظفين اوبر السابق إلى الديون لشنق على الأسهم التي لا تزال لا يمكن بيعها.


كتب بواسطة.


كتب بواسطة.


موظفو اوبر يبطون لبيع أسهمهم لشركة سوفتبانك العملاقة التكنولوجيا اليابانية، والتي سوف تشتري ما يصل الى 17٪ من الأسهم القائمة مقابل 33 $ لكل منهما. يمثل السعر خصم 30٪ على تقييم اوبر و رسكو؛ ق الماضي، ما يقرب من 70 مليار $، ولكن للموظفين الحاليين والسابقين، والعرض سوفتبنك العرض هو فرصة نادرة لتحويل الثروة الورقية إلى نقدية الفعلية.


& لدكو؛ تم إعادة ربط الجميع لمناقشة عرض المناقصة، & رديقو؛ وقال لين كاسلمان، وهو مسؤول سابق في الاتصالات في اوبر، لكوارتز. & لدكو؛ وهناك الكثير من الموظفين السابقين قد تنتظر 2-4، حتى خمس سنوات، لمعرفة السيولة، لذلك انها مثيرة جدا. & رديقو؛


للتأهل لعرض العطاء، يجب أن يكون لدى المشاركين ما لا يقل عن 10،000 سهم اوبر ويكون & لدكو؛ المستثمرين المعتمدين، & رديقو؛ تسمية المجلس الأعلى للتعليم (بدف) للأفراد الأثرياء. الموظفين الحالي اوبر لا يمكن بيع أكثر من نصف حصتها. لا توجد قيود على الموظفين السابقين. الصفقة على الطاولة حتى 28 ديسمبر، ويمكن أن تقع من خلال إذا لم يكن هناك أسهم كافية على العرض ل سوفتبانك و كونسورتيوم صغير من المستثمرين الآخرين لشراء ما لا يقل عن حصة 14٪ في الشركة.


وغالبا ما ينظر إلى العمل في شركة ناشئة ناجحة كطريق سريع للازدهار، ولكن الواقع أكثر تعقيدا. تميل الشركات الناشئة إلى تقديم حزم الأسهم، وعادة ما تكون في شكل خيارات الأسهم، للتعويض عن رواتب أقل من السوق. ولكن كما الشركات مثل اوبر قد بقيت خاصة لفترة أطول، ومعظم الموظفين ملاذ لم تكن قادرة على الحصول على الأغنياء من تلك الأسهم. تماما على العكس من ذلك، ذهب بعض الموظفين اوبر السابق في الديون لشنق على أسهم ما زالوا لا يمكن بيعها.


اثنان من موظفي اوبر السابقين، وكلاهما غادر الشركة في عام 2018، وقال الكوارتز أن اوبر أعطاهم بعد 30 يوما من مغادرته لممارسة خياراتهم. دفع أحد هؤلاء الموظفين السابقين حوالي 100 ألف دولار لممارسة أكثر من 20،000 من خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، بالإضافة إلى فاتورة ضريبية تزيد على 200،000 دولار. دفع الآخر حوالي 70،000 $ لممارسة حوالي 5،000 إسو، ثم حوالي 160،000 $ في الضرائب. وقد قدم كل من الموظفين السابقين قروض من أفراد الأسرة لتسديد المدفوعات، وطلبوا عدم الكشف عن هويتهم لمناقشة أوضاعهم المالية الشخصية.


اوبر، التي تأسست في 2009، هو العالم الأكثر قيمة بدء التشغيل التكنولوجيا. في الفترة من 2018 إلى 2018، وارتفعت الشركة التي تشيد ركوب الخيل من 3.5 مليار $ إلى ما يقرب من 70 مليار $.


& لدكو؛ يجعلك تبدأ التفكير، هو هذا فقاعة حقيقية، حول اوبر؟ & رديقو؛ واحد من الموظفين اوبر السابق قال الكوارتز. & لدكو؛ الجميع أعرف، عندما كانوا في هذه الحالة، فكرت حقا في ترك أسهمهم على الطاولة، لأنه كان الكثير من المال من جيبه. & رديقو؛


وبموجب قانون الضرائب الحالي، فإن الدخل من ممارسة إسو، وهو نوع خاص من الخيارات المخصصة عادة للمدراء التنفيذيين وكبار الموظفين، يندرج تحت حساب بديل بديل مصمم لمنع الأرباب من استخدام الاستقطاعات لتجنب دفع الضرائب. وتخضع خيارات الأسهم غير المؤهلة، التي تمنح عادة للموظفين العاديين، للضريبة في السنة التي تمارس فيها على المكاسب في الأسهم.


أندريا كومبس، متخصص في الاستثمار والتقاعد في موقع التمويل الشخصي نيردواليت، يسمي هذا & لدكو؛ الجزء السفلي الظلام من حلم الأسهم الخيار. & رديقو؛ & لدكو؛ من المحتمل أن تكون قيمة الكثير من المال للموظفين، & رديقو؛ . & لدكو؛ ولكن كموظف لا يحتفظ بخيارات الأسهم ولم يمارس حتى الآن، فإنه من الذكاء أن يفكر في تلك الفوائد المحتملة، وليس بالضرورة المال في البنك. & رديقو؛


حتى هذا العام، أعطى اوبر الموظفين السابقين 30 يوما لممارسة خياراتهم، نافذة قصيرة على غير العادة من الزمن. وقد أعادت الشركة استيعاب الخيارات التي كان يمارسها الموظفون السابقون قبل انتهاء صلاحيتها. غيرت اوبر سياستها (بيوال) في فصل الربيع بحيث الموظفين السابقين لديها الآن ما يصل الى سبع سنوات لممارسة خياراتها.


اوبر يحظر بيع أسهمها على ما يسمى الأسواق الثانوية. يمكن للموظفين الذين كانوا في الشركة لمدة أربع سنوات على الأقل بيع ما يصل إلى 10٪ من حيازاتهم إلى اوبر بسعر مخفض، وإن لم يكن واحد كما حاد ما سوفتبنك تقدم حاليا.


ورفض اوبر التعليق.


ترافيس كالانيك، اوبر و [رسقوو]؛ ق المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي السابق، وقال الشهير انه & [رسقوو]؛ د تأخذ الشركة العامة ودقوو]؛ في وقت متأخر من الممكن إنسانيا. & رديقو؛ دارا خسروشاهي، الرئيس التنفيذي لشركة اوبر و رسكو؛ ق منذ أواخر أغسطس، وقال انه & [رسقوو]؛ د مثل اوبر للذهاب الجمهور بحلول عام 2019.


كم هو اوبر يستحق الحق الآن؟


وقد افسدت اوبر كثيرا هذا العام. هل يؤثر ذلك على تقييمها؟


اوبر هو الطالب الذي يأتي في وقت متأخر و غوفس قبالة، ولكن لا يزال يدير للحصول على A في الصف.


يبدو أن شركة تقاسم ركوب تقلع دون بذل الكثير من الجهد عندما تأسست في عام 2009 بعد أن نمت المؤسسين المؤسسين ترافيس كالانيك و غاريت كامب بالإحباط أثناء محاولة برحيل سيارة أجرة في باريس. بدأت أوبر لأول مرة تقديم ركوب الخيل في يونيو 2018 في سان فرانسيسكو، وبعد أربعة أشهر، أغلقت على جولة تمويل البذور 1.25 مليون $.


الآن، بعد أقل من 10 سنوات، وقد أوبر اوبر في التكنولوجيا يونيكورن الأكثر قيمة، وهو مصطلح للشركات بقيمة 1000000000 $ أو أكثر، ولكن هذا على الرغم من البقع السوداء على بطاقة تقريرها من الخام عام 2017. كان اوبر مثل هذا سيئا سمعة في حزيران / يونيو أن كالانيك طلب منه التنحي عن منصبه كرئيس تنفيذي واستبداله دارا خسروشاهي، الرئيس التنفيذي السابق لشركة اكسبيديا.


وقد افسدت اوبر كثيرا هذا العام. ولكن الأسبوع الماضي أعلنت الشركة عن إيرادات بلغت 2.01 مليار دولار للربع الثالث، بزيادة 17٪ عن الربع السابق، وفقا لما ذكرته بلومبرج. لا تزال اوبر تعمل بشكل جيد على الرغم من العديد من الأخطاء وأوجه القصور، وبالتالي هي شركة أن الكثير من الناس يحبون الكراهية.


اوبر هو الأكثر قيمة رأس المال الاستثماري المدعومة بدء في الولايات المتحدة مصدر الصورة: اوبر.


جولات التمويل.


حصلت شركة التكنولوجيا مقرها سان فرانسيسكو على الجولة البذور من 200،000 $ من المليونير المؤسسين.


كامب شارك في تأسيس ستمبليوبون، وهو موقع على شبكة الانترنت التي توصي المحتوى للمستخدمين وبيعها ل إيباي ل 75 مليون دولار في عام 2007. وعلى نفس المنوال، باع كالانيك نظيره إلى نظير تقاسم الملفات منصة ريد سووش ل أكاماي تكنولوجيز ل 23 مليون $ نفس عام.


وجاءت أول جولة ملاك من الاستثمار في اوبر في العام التالي بعد فترة وجيزة من بدء عروض ركوب الخيل في سان فرانسيسكو. قاد أول جولة رأس المال (فرك) استثمار 1.25 مليون $ في اوبر في تقييم 4 ملايين $ قبل المال. وكان شريك فرك روب هايز استثمرت في ستمبليوبون حتى عندما رأى تغريدة من كامب عن اوبر، وقال انه عبر البريد الالكتروني مخيم لمعرفة المزيد عن الشركة وقررت استثمار 500،000 $ في ذلك.


وبعد أربعة أشهر، قاد "بينشمارك كابيتال" أول جولة تمويلية من سلسلة "أوبر" بقيمة 11 مليون دولار في تقييم بقيمة 49 مليون دولار قبل الدفع. وأضاف المعيار في وقت لاحق إلى موقفها لاستثمار ما مجموعه 12 مليون $ في اوبر. ومع ذلك، فإن علاقة اوبر مع المعيار قد تفاقمت في آب / أغسطس بعد أن رفعت الشركة دعوى ضد كالانيك اتهمته بالاحتيال. وكشف الإيداع القانوني أن الاستثمار المعياري الذي تبلغ قيمته 12 مليون دولار هو الآن أكثر من 7 بلايين دولار.


في المجموع، أثارت اوبر 11،562،450،000 $ أكثر من 18 جولات التمويل، والتي يتم سردها في الرسم البياني أدناه باستخدام معلومات من كرونشباس.


تقييم اوبر الحالي.


اوبر حاليا الولايات المتحدة الأكثر قيمة بدء، من خلال لقطة طويلة، مع تقييم 68 مليار $، 37 مليار $ أكثر من ثاني الأكثر قيمة البدء، إيربنب في 31 مليار $، وفقا لبيتشبوك.


ومع ذلك، فإن تكتل اليابان سوفت بانك يجعل العناوين الرئيسية في الوقت الراهن لرغبة في قيادة مجموعة من المستثمرين في صفقة لشراء أسهم اوبر من الموظفين والمستثمرين في خصم 30٪. سوفتبانك يريد أن يجرف ما لا يقل عن 14٪ من اوبر في تقييم 48 مليار $.


عندما يشتري البنك أسهم شركة من مستثمرين حاليين يتم شراء هذه الأسهم في كثير من الأحيان بسعر مخفض، ولكن خصم 30٪ مرتفع بشكل غير عادي. ويمكن أن يكون تقييم سوفت بانك 48 مليار دولار على اوبر نتيجة لآخر خطورة الشركة التي تم الإعلان عنها: عدم الكشف عن خرق البيانات من 57 مليون عميل و 600،000 السائقين في عام 2018 ثم دفع القراصنة 100،000 $ لتغطية ذلك. وهذا على رأس كل شيء الرهيبة، الرهيبة، لا جيدة 2017.


وفي فبراير / شباط، كتبت سوزان فاولر، وهي مهندسة أوبر سابقة، رسالة مدونة تتضمن مطالبات التحرش الجنسي من وقتها في الشركة. وبالإضافة إلى ذلك، قاضت وحدة الأبجدية وايمو الشركة بزعم سرقة أسرار السيارات ذاتية القيادة. بعد أن تم الافراج عن الفيديو من كالانيك الصراخ على سائق اوبر و كشفت أن اوبر كان يعمل سرا في المدن لم يكن من المفترض أن تعمل في، استقال كالانيك في يونيو حزيران. ولتقريب هذا العام، فإن الشركة تتعامل الآن مع خرق البيانات المذكورة سابقا لمستخدميها وسائقيها.


في حين كان كالانيك صاخبا بشأن الرغبة في دفع الاكتتاب المحتمل لأطول فترة ممكنة، قال زعيم اوبر الجديد خسروشاهي في مؤتمر نيويورك تايمز 'ديلبوك في نوفمبر تشرين الثاني انه يتوقع أن يأتي الاكتتاب العام في عام 2019. "[اوبر] لديه كل عيب كونها شركة عامة، مع تسليط الأضواء علينا، مع أي من المزايا "، وقال خسروشاهي.


تقييمات منافسي "أوبيرز".


وقد كان اوبر لدرء بعض المنافسين من وقت كبير للحفاظ على مكانتها باعتبارها خدمة تقاسم ركوب الأكثر قيمة في العالم.


وفقا ل سب البصائر، ثاني أكبر شركة خاصة في العالم وراء اوبر ليست سوى ديدي تشوكسينغ، الصين خدمة تقاسم ركوب التي تبلغ قيمتها 50 مليار $. في أغسطس 2018، اوبر تعبت من فقدان المال على عملياتها في الصين وبيعها إلى ديدي تشوكسينغ مقابل حصة أقلية في الشركة.


وراء هذين كبار المنافسين يجلس زميله سان فرانسيسكو مقرها شركة تقاسم ليفت، التي أثارت 1000000000 $ في تقييم ما بعد المال من 11 مليار $. تأسست في عام 2007، رفعت ليفت ما مجموعه 4،112،500،000 $ أكثر من 13 جولات التمويل.


وكان ليفت عاما جيدا بشكل خاص، والاستفادة من السنة اوبر سيئة بشكل خاص. في يناير، واصل اوبر خدمة العملاء في مطار جون إف كينيدي في نيويورك حيث سائقي سيارات الأجرة كانوا يحتجون على حظر الرئيس دون / ألد ترامب السفر. كان الناس مستاءين من أن اوبر يبدو أن يستفيد من الوضع. خلال هذه الفترة عندما كانت حملة #deleteUber ارتفاعها، رأى ليفت زيادة 60٪ في المستخدمين الجدد، في حين كان اوبر حوالي 400،000 حذف الحساب.


وقد أدت المنافسة بين ليفت وأوبر إلى تأخير الربحية لكلتا الشركتين. على مدى الأشهر الثلاثة الماضية فقط، فقدت اوبر 1.5 مليار $، في حين ليفت فقدت فقط 206 مليون $ في النصف الأول كله من عام 2017.


وقال خسروشاهي لوس انجليس تايمز في نوفمبر أن اوبر سوف تحتاج إلى الحفاظ على الإنفاق على المنافسة مع ليفت. وقال خسروشاهى "ان الولايات المتحدة تنافس للغاية حاليا بيننا وليفت، لذلك لا ارى ان الولايات المتحدة سوقا مربحة بشكل خاص للاشهر الستة القادمة".


يخرج أوبر من سنة مروعة حقا، ولا يزال قادرا على زيادة الحجوزات إلى 9.71 مليار دولار في الربع الأخير، مقارنة مع 8.7 مليار دولار في الربع السابق. ربما خسروشاهي يمكن أن تعطي هذا الطالب جامحة الانضباط الذي يحتاج إلى أن تصبح شركة عامة مربحة بحلول عام 2019.


سوزان فراي، وهو تنفيذي في الأبجدية، هو عضو في مجلس إدارة موتلي فول. ناتالي والترز ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي الأبجدية (A سهم)، الأبجدية (أسهم C)، و إيباي. موتلي كذبة توصي اكسبيديا. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


ناتالي هو مراسل التكنولوجيا ل كذبة موتلي. وكانت قد أبلغت في وقت سابق عن أسهم التكنولوجيا ل ثستريت في نيويورك واستراتيجية لرجال الأعمال من الداخل في نيويورك.


مكبل اليد إلى اوبر.


كلوداجيك يمكن أن أقول لكم الآن كل شيء عن الشخص الذي فقط عبر البريد الالكتروني لك.


الكثير من الناس سوف تعطي كل شيء ليكون الموظف في وقت مبكر في اوبر البالغ من العمر سبع سنوات. ولكن الموظفين اوبر الذين كانوا مع شركة الركوب حصة لمدة لا تقل عن بضع سنوات قد اكتشفت الجانب السلبي كبير لركوبتهم مع قاذفة النقل. وهم لا يستطيعون الإقلاع عن التدخين. الموظفين بدء التشغيل لديهم لممارسة خياراتهم في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة أو آخر تفقد لهم وفي اوبر، أن التكلفة هي ببساطة عالية جدا.


وهناك مسح سريع لينكيدين للموظفين السابقين يؤكد هذه النقطة. من اوبر تقريبا 6700 موظف، لم يترك سوى جزء صغير، وفي معظم الحالات، لم يكن هؤلاء الموظفين حول طويلة بما فيه الكفاية لتكون مثيرة للقلق حول الخيارات المكتسبة.


وقد واجه موظفو الشركات المملوكة للقطاع الخاص منذ فترة طويلة هذه المسألة. (كتبنا عن ذلك هنا في الصيف الماضي). مع ارتفاع قيمة العديد من شركات التكنولوجيا الخاصة التي ارتفعت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، فإن كمية رأس المال اللازمة لشراء خيارات الموظفين تصاعدت بوتيرة لم يسبق لها مثيل للموظفين في مجموعة متنوعة من الأماكن.


يبدو أن اوبر هو المثال الأكثر تطرفا، ومع ذلك. في مثال افتراضي تماما، دعونا نقول في وقت مبكر، أعطى أعلى مهندس اوبر 0.5 في المئة من الشركة. الآن دعونا نقول هذا الشخص منحت الخيارات في عام 2018، عندما أثار اوبر 11 مليون $ في سلسلة التمويل A في تقييم 60 مليون $ المبلغ عنها. وكانت حصة ملكيته في ذلك الوقت 300،000 دولار. ومع ذلك، فإن هذه الحصة نفسها (غير المخفضة) ستصل الآن إلى 300 مليون دولار في تقييم اوبر الحالي لما بعد النقد البالغ 60 مليار دولار. وهذا مكسب ورقي قدره 000 700 299 دولار.


من الصعب جدا البكاء حول ذلك، هذا صحيح. ولكن هناك أخبار سيئة: في معدل ضريبة 40 في المئة للمكاسب على المدى القصير، إذا اختار المهندس لمغادرة اوبر، وقال انه سوف تواجه فاتورة الضرائب من 119،880،000 $، وليس بما في ذلك أنه في وقت سابق 300،000 $ اللازمة لممارسة الخيارات. وترك اوبر ستبدأ على مدار الساعة. سيكون لديه 90 يوما فقط للتوصل إلى $ 300،000، وكان عليه أن يأتي مع بقية المال لمشروع قانون الضرائب أكبر بكثير بحلول 15 أبريل المقبل.


ربما سيتم تداول اوبر علنا ​​بحلول ذلك الحين. ربما لن.


وقد حاولت بعض الشركات ذات القيمة العالية تخفيف هذه المسألة للموظفين عن طريق السماح لهم ببيع بعض أسهمهم إلى الباعة الثانويين المعتمدين مسبقا في نقاط معينة. ليس ذلك اوبر، الذي عدل لوائحها الداخلية في عام 2018 لتقييد المبيعات الثانوية غير الموافق عليها. ليس فقط أنها لا تسمح للموظفين لبيع أسهمهم للمشترين الثانوي، كما أنها لن تسمح لهم لاستخدام الخدمات مثل تلك التي تقدمها 137 المشاريع، مما يجعل القروض للمؤسسين والموظفين في وقت مبكر باستخدام أسهمهم كضمان. (سناب شات، دروببوإكس، و إيربنب لها سياسات مماثلة.)


إحساسنا هو أن الشركة لا تعبث، إما. وقد أخبرنا أربعة لاعبين ثانويين عن الموظفين الذين حاولوا إيجاد طرق حول لوائح أوبر، إلا أن تكون محبطة. يقول أحد المصادر: "لقد تم الاتصال بنا من قبل مجموعات كبيرة من الموظفين في وقت مبكر، وأنا أعلم أن الكثير قد كتب عن القروض أو المنتجات الافتراضية للتغلب على سياساتها". واضاف "لكن موقف اوبر هو انه اذا كان يتعلم [بيع او قرض] يتخطى القيود المفروضة على نقل الاسهم، فستكون هناك عواقب".


قد يبدو غير قابل للاستمرار على مستوى ما، ولكن ذلك بكثير جدا من التصميم، وفقا لمصادر مطلعة، الذين يقولون الرئيس التنفيذي لشركة اوبر ترافيس كالانيك ديه اثنين من الدوافع الأساسية للحفاظ على أسهم شركته على تأمين.


الأول يعود إلى الفيسبوك، الذي كان الاكتتاب العام على نطاق واسع مسألة متشابكة. في جزء صغير، أخطاء في برمجة الكمبيوتر ناسداك خلق مشاكل. (ناسداك دفع في وقت لاحق عشرات الملايين من الدولارات لكل من المجلس الأعلى للتعليم والسماسرة الذين فقدوا المال بسبب تلك الخلل.)


وكانت القضية الأكبر هي السوق الثانوية النابضة بالحياة التي نشأت حول أسهم الفيسبوك عندما كانت الشركة لا تزال خاصة. بحلول الوقت ذهب الفيسبوك العامة في مايو 2018، العديد من المستثمرين التجزئة قد قصفت بالفعل مئات الآلاف من الدولارات لأسهمها الخاصة. كان هناك "لا البوب"، ويقول أحد موظفي اوبر منذ فترة طويلة الذي طلب عدم الكشف عن اسمه. "اوبر لا يريد الجميع في صفقة" لأنه، على عكس الفيسبوك، "انها تريد ارتفاع" عندما يكون أخيرا لاول مرة في السوق العامة.


الدافع الثاني اوبر هو الاحتفاظ بمواهب الشركة. في حين أن بعض الشركات مثل بينتيريست قد اختارت لجعل إعطاء الموظفين مرونة أكبر عندما يتعلق الأمر بإدارة خياراتهم المكتسبة، اختار اوبر بدلا من ذلك لجعل من الصعب، إن لم يكن من المستحيل، لموظفيها للانتقال إلى شركات أخرى.


"إذا كان لديك القدرة على بيع جزء من أسهمك لدفع الضرائب عليها، وهذا سيكون شيئا واحدا"، ويقول أحد موظفي اوبر منذ فترة طويلة. "ولكن لا يمكنك. حتى إذا كنت قد قدمت بالفعل الكثير من المال أو ترغب في الابتعاد عن الأسهم قيمة جدا، يمكنك البقاء. "


إدارة اوبر هو "كل جوجل السابق والفيسبوك إيكسيس"، ويلاحظ هذا الشخص. "لقد رأوا المزالق في السماح للناس بممارسة الرياضة في وقت مبكر، وتأكدوا، في وقت مبكر، من أنه لن يحدث. لسوء الحظ، العديد من [الموظفين] الذين ساروا هنا وتلقوا خيارات لم يفهموا حقا كل هذه الأنظمة المتطورة. "


على الرغم من الجمود الموظفين، لا تزال الروح المعنوية داخل اوبر عالية، وفقا لمصادرنا، وهو شعور أن موقع العمل غلاسدور يبدو لتأكيد. وقد استعرض ما يقرب من 1600 شخص اوبر على المنصة؛ و 490 الذين قد تصنيف الرئيس التنفيذي ترافيس كالانيك جائزة جماعية له 91 في المئة تصنيف الموافقة.


كما أشار اوبر المستثمر بيل ماريس من غف مؤخرا لنا أيضا، "الكثير من الموظفين [اوبر] جديدة. أنا لا أعتقد أنهم قصف الطاولة قائلا: "نحن بحاجة إلى الذهاب العامة لأننا بحاجة أموالنا." "


في الواقع، يقول مصدر واحد أن عدد الموظفين الذين كانوا مع الشركة لأكثر من أربع سنوات، وخياراتها مكرسة بالكامل هو في ضعف الأرقام.


ومع ذلك، يمكن أن يعني تكبيل اليدين للشركة يعني الفرص الضائعة، سواء للموظفين للعمل في شركات أخرى (أو أنفسهم)، وفي حياتهم الشخصية.


وكما يقول أحد المستثمرين الأوائل المتعاطفين الذين طلب عدم الكشف عن اسمه "إن إعطاء سيولة الموظفين لا يعني أنهم يغادرون. في بعض الأحيان يريدون شراء المنازل أو السيارات أو أيا كان، وتوفير الطرق التي يمكن أن تحسن حياتهم يبدو وكأنه خطوة جيدة ".


أسئلة حول مستقبل اوبر، وكم يملك الجميع، من المرجح أن الهاء المستمر للموظفين أيضا.


على الرغم من نجاح اوبر حتى الآن لم يسبق له مثيل، ومجموعة متنوعة من التطبيقات عند الطلب قد تغلق بسبب الهوامش رقيقة وغير موجودة. اوبر ليست في مأمن من المخاوف المالية، سواء. في هذا الأسبوع فقط، وافقت على قصف ما يصل إلى 100 مليون دولار للسائقين في ولاية كاليفورنيا وماساتشوستس لتسوية دعوى جماعية. ومن غير المحتمل أن تسوى القضية احتمال الدعاوى القضائية الأخرى الناجمة عن الخلافات حول كيفية تصنيف اوبر لبرامجها.


وفي الوقت نفسه، قامت الشركة بالفعل بجمع ما لا يقل عن 9 مليارات دولار من التمويل من مجموعة واسعة من مصادر رأس المال. وهذا يعطيها مجالا للنمو والتجربة. وفي الوقت نفسه، تأتي جولات المرحلة اللاحقة عادة مع الشروط المفضلة التي تهدف إلى حماية هؤلاء المستثمرين الجدد - في كثير من الأحيان بتكلفة إلى الداعمين السابقين والمساهمين الموظفين. في الواقع، تكهن البعض الأسبوع الماضي بأن تيراد تأليف فك بيل غورلي من المعيار مقابل "شروط قذرة" كان يهدف إلى إدارة اوبر. (المعيار أدى سلسلة اوبر جولة A).


ولم يرد غورلي على الأسئلة ذات الصلة في الأسبوع الماضي. وردا على سؤال عن هذه القطعة عن عدم قدرة الموظفين على بيع أو نقل أسهمهم، رفض اوبر أيضا التعليق. وبالنظر إلى العديد من المبادرات الأخرى التي اوبر هو شعوذة في أي يوم معين، وهذا ليس من المستغرب.


في هذه الأثناء، لا تزال اوبر تشوج جنبا إلى جنب مع مساعدة العديد من الموظفين الذين "يشعرون جيدة حقا عن الشركة." لذلك يقول أحد موظفي اوبر الذين، ومن الجدير بالذكر، عملت اوبر لمدة تقل عن عام.


في اوبر، كما هو الحال مع جميع الشركات الناشئة، والسؤال الكبير هو كم من الوقت سوف تستمر هذه النوايا الحسنة.


الشركات الناشئة.


230 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


kevin143 ريكسوفهافوك جيدبرغ أوهاشي Ingenium13 Xenophon1 كينغوفداكاستل كيشي ستارتوب مؤسس موديربويدر أوتوموديراتور. и ещё 2 & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[+] أموشكور & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -10 очков -9 очко -8 очка & # 32؛ 2 года назад (6 дочерних комментарев)


[+] [ديليتد] & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -6 очка -5 очков -4 очков & # 32؛ 2 года назад * (5 дочерних комментарев)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 72969 على & # 32؛ أب-372 & # 32؛ في 2018-01-23 04: 46: 48.598980 + 00: 00 تشغيل 840970c كود البلد: وا.

No comments:

Post a Comment