Friday 9 March 2018

الأكثر ربحية الفوركس مراجعة إي


أوسوين فوركس روبوت ريفيو - الأكثر ربحية الفوركس خبير مستشار في السوق.
السعر: 149 $ (2 ليسنسس، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد.
أوسوين فوركس روبوت ريفيو - الأكثر ربحية الفوركس خبير مستشار في السوق.
أوزوين الفوركس روبوت هو مستشار خبير فكس المبتكرة التي تم إنشاؤها من قبل التجار المحترفين، والتي وضعت في مئات العمل ومئات المرات، وتوليد بنجاح أرباح غير محدودة مرارا وتكرارا.
و أوسوين الفوركس إي يحتوي على العديد من الابتكارات الرائدة في السوق. وقد المبدعين تعمل بجد لسنوات، لتكون قادرة على خلق هذا فريدة من نوعها صانع المال خوارزمية التداول.
يمكنك إعداده بسهولة في غضون دقائق، بسيطة لتنشيط. بنيت في إعدادات إدارة المال، مبتدئ والتجار ذوي الخبرة ودية.
أوسوين الفوركس روبوت أكبر ميزة: ضبط إلى السوق باستمرار هذا هو السبب في هذا الخبراء أدفسيور لا تزال مربحة منذ سنوات. تحصل على الدعم الكامل والفريق هو دائما على استعداد لمساعدتك!
أوسوين الفوركس روبوت يمكن أن تعمل مع اليورو مقابل الدولار الأمريكي وزوج العملات غبوسد فقط. يمكنك العثور على أفضل الإعدادات لهذا الزوج أو تحسين الإعدادات التي تأتي مع إي بنفسك إذا كنت تريد.
ولا تتأثر العواطف أو الظروف السلبية أو حتى بالحاجة إلى تلبية المطالب الجسدية اليومية. انها تبقي فقط العمل، مبرمجة مع 100٪ تقييم السوق والتنفيذ.
تم تطوير أوسوين الفوركس روبوت من قبل فريق من الخبراء من التجار المحترفين الذين يريدون أن أراك تنجح!
أوسوين الفوركس روبوت - ليست على دراية تداول الفوركس؟
إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.
أوسوين الفوركس روبوت - لم يسمع عن الروبوتات تجارة الفوركس قبل؟
من السهل المال دون أي جهد هو ما أوسوين الفوركس روبوت هو كل شيء. بل هو استراتيجية الفوركس الآلي والنظام التحليلي المبرمج الذي يسمح لك للجلوس والاسترخاء ومشاهدة ببساطة فكس التداول روبوت تفعل خدعة لها. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.
أوسوين الفوركس روبوت - حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.
أوسوين الفوركس روبوت يتداول في ساعات معينة، ويحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو أيام القادمة. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب ربحا كبيرا ويفتح الصفقات كل يوم.

مراجعة فوركس إي الأكثر ربحا
فكس سر هو مجتمع خاص من التجار الناجحين الذي يوفر أفضل الحلول الآلية للتداول في سوق الفوركس. تأسست الشركة في عام 2018، وتطوير الروبوتات الفوركس بدأنا في عام 2009. وهناك الكثير من الخبرة في المجال المالي مكنتنا من إنشاء محفظة كاملة من أفضل مناطق العد. وسيسمح هذا النظام بتنويع المخاطر بصورة سلسة واستخدام مزيج من أنظمة التداول، وهو أمر ثابت حقا لأي تغييرات في السوق.
معنا تحصل على 10 مختارة أفضل الروبوتات الفوركس. ولكل منها إحصاءات تجارية ناجحة وطويلة الأجل بشأن حساب حقيقي.
فكس مزيج السري.
وهو مزيج من العديد من مناطق العد لدينا على حساب واحد. والغرض الرئيسي من هذا الجمع هو الربحية، وأنه يقوم بعمل عظيم جلب 90٪ شهريا!
نحن التجارة فقط على حسابات حقيقية وأبدا استخدام الحسابات التجريبية. يتم تأكيد جميع النتائج من قبل طرف ثالث، شركة ميفسبوك.
انقر على الرسم البياني لرؤية المزيد.
هذا هو واحد من أنظمة التداول الأكثر موثوقية وثباتا في سوق الفوركس. الآن هو السنة الرابعة من فستابيليزر التداول دون انقطاع والخسائر. في هذه اللحظة، يتم تكوينه في مثل هذه الطريقة، بحيث يمكن أن تكون الخسارة القصوى القصوى 15٪ فقط. لديها باكتيستس منذ عام 1997. مزيد من المعلومات.
توربو هي واحدة من وسائط فستابيليزر إي. وهو يختلف عن وضع دائم من قبل نقاط دخول أكثر دقة، والذي يسمح لفتح أحجام أكبر الكثير. ونتيجة لذلك يظهر وضع توربو ربحية أعلى مقارنة مع وضع دائم. مزيد من المعلومات.
تم تصميم فكسكرجر لفتح الصفقات كل يوم. خضوع الربح لكل أمر دائما فريد من نوعه، و إي يضبطه للوضع الحالي في السوق. يحسب النظام تاكبروفيت بهذه الطريقة، حتى يتمكن من إغلاق التداول في الربح. مزيد من المعلومات.
فستابيليزر اليورو مقابل الدولار الأميركي هو تتمة منطقية ناجحة جدا و إي الأكثر موثوقية - فستابيليزر، الذي يتداول على زوج العملات أودوس. تم تطوير الإصدار الجديد من فستابيليزر خصيصا للتداول على زوج العملات يوروس. نحن أيضا إعادة تصميم وضع توربو. الآن أنها تتداول في كثير من الأحيان، وذلك بفضل ذلك يدل على ربحية عالية. إذا كنت صاحب سعيدة من فاستابيليزر أودوس الإصدار، ونحن واثقون من أنك سوف مثل فستابيليزر الإصدار يوروس كذلك. مزيد من المعلومات.
شركتنا تأسست في 2018.
بدأ عملنا المهني في مجال الفوركس في عام 2009، وفي عام 2018 أنشأنا شركة تطوير البرمجيات فوركس. ومنذ ذلك الحين، أنشأنا العديد من المنتجات النوعية والناجحة. وقبل كل شيء، لم يتم إغلاق أي منها. الانضمام إلى مجتمعنا الخاص الفاخرة، وسوف تحصل على الوصول إلى التطورات الأكثر تقدما لدينا.
الحصول على هذه إي s ولدينا 6 أنظمة أخرى.
مع الوصول إلى مجتمعنا، سوف تحصل على مناطق العد المقدمة وغيرها من 6 أنظمة فريدة من نوعها. هذه النظم السرية ليست أقل من الربحية والموثوقية من مناطق العد المذكورة أعلاه، وفي بعض الحالات حتى أفضل. حاولنا جعل هذه الروبوتات السرية في مثل هذه الطريقة، بحيث أنها لن يخيب لك!
نجاح كل من منطقتنا إي.
لإثبات نجاح جميع 10 من مناطق العد لدينا (دون الكشف عن سر ما هي مناطق العد هي) قمنا بإعداد النتائج المجمعة لجميع الروبوتات، وذلك باستخدام البيانات من تداولها على حسابات حقيقية. ونحن نضمن أن جميع مناطق العد والحسابات نشطة وتداول يوميا. ولم يتوقف أي منهم.
إجمالي الأرباح على جميع حساباتنا طوال الوقت.
إجمالي عدد أيام التداول.
إجمالي الودائع التي يتم التحكم بها من قبل وكالات العد لدينا على حساباتنا.

قائمة أنواع مختلفة من الروبوتات الفوركس.
ما هو شعورك عندما يكون لديك جهاز الطباعة الخاصة بك المال الذي يعمل دون الحاجة إلى السيطرة المستمرة أو الصيانة؟ هذه هي الإمكانية التي جعلت ممكنة من قبل أنواع مختلفة من الروبوتات الفوركس. مع أنظمة التداول الآلي، يمكنك التغلب على الأخطاء التجارية الخاصة بك وكسب عوائد ضخمة من التداول الخاص بك، دون توقف، 24 ساعة في اليوم. سوف تناقش هذه المقالة قائمة المستشارين الخبراء المختلفة التي يمكن الاستفادة منها لتكبير قدرات التداول الخاصة بك.
ما هو مستشار الخبراء؟
كما يوحي الاسم، مستشار خبير (إي) هو قطعة من البرمجيات التي تتخذ قرارات التداول نيابة عنك.
بعد تثبيت الفوركس إي على منصة التداول، سيقوم مستشار خبير أو الروبوت التداول إدارة الصفقات الخاصة بك على أساس بعض المعايير المحددة سلفا.
هذه المعايير هي شكل من أشكال الخوارزميات المبرمجة استنادا إلى استراتيجيات التداول المحددة.
بعد تحديد استراتيجية التداول الخاصة بك، يمكنك ترجمتها إلى خوارزميات وتطوير روبوت التداول الذي سيتم تنفيذ الصفقات نيابة عنك، بدلا من الاضطرار إلى الحفاظ على نفسك لصقها على شاشة الكمبيوتر.
يمكنك برمجة الروبوت بنفسك أو استئجار مبرمج إذا رؤية خطوط التعليمات البرمجية يجعلك مريضا.
والأفضل من ذلك، يمكنك استخدام خبير مستشار مولد من أكاديمية الفوركس روبوت وبناء مذهلة المستشارين الخبراء صنع المال دون الحاجة إلى القلق حول أي خط من التعليمات البرمجية أو المتطلبات الفنية الأخرى.
مع مستشار خبير، يمكنك تقديم العطاءات لمساوئ التداول اليدوي، وتصعيد حياتك المهنية التجارية أعلى من الدرجة الأولى.
بما أن سوق الفوركس تعمل عادة لمدة 24 ساعة في اليوم، فإن بعض الشروط التي تفضل استراتيجيتك يمكن أن تحدث في وقت النهار أو الليل عندما تكون بعيدا عن شاشة الكمبيوتر.
لحسن الحظ، مستشار خبير لتداول العملات الأجنبية سوف تفحص السوق بشكل مستمر نيابة عنك، وتنفيذ تلك الصفقات، بغض النظر عما إذا كنت نائما أو على الشاطئ.
هناك الكثير من أنواع مختلفة من مناطق العد موجودة في السوق مثل على سبيل المثال مستشار الخبراء ل يوروس، مستشار خبير مع وقف الخسارة، مستشار خبير مع مؤشر مخصص، وغيرها الكثير. اسمحوا لي أن أقدم لكم المزيد من المعلومات حول كل واحد منهم.
مستشار خبير ل يوروس.
أول الروبوت في هذه القائمة الروبوتات الفوركس هو واحد لتداول زوج العملات الأكثر شعبية في السوق، اليورو مقابل الدولار الأميركي.
يحظى زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي بالحب من قبل معظم المتداولين بسبب تقلباته العالية، مما يجعل كسب الأرباح منه أسهل.
مخطط العملة يوروس.
وتشير التقديرات إلى أن زوج العملات يمثل حوالي 25٪ من حجم التداول اليومي في سوق الفوركس.
بسبب ارتفاع حجم التداول والطلب الكبير، فإن اليورو مقابل الدولار الأميركي لديه أدنى فروقات في السوق.
وعلاوة على ذلك، يمثل اليورو مقابل الدولار عملات اقتصادين رئيسيين في العالم؛ أي منطقة اليورو، والولايات المتحدة.
الدولار الأمريكي هو العملة الاحتياطية في العالم في حين أن اليورو هو واحد من العملات الأكثر أهمية في العالم.
وبسبب هذه المزايا، يتم إنشاء معظم مناطق العد لتداول اليورو مقابل الدولار الأميركي.
وعادة ما يتم تطوير المستشارين الخبراء لليورو مقابل الدولار لضمان حصول التجار على أعلى عوائد من تداول زوج العملات.
يتم إنشاء هذه مناطق العد مع خصائص زوج العملات في الاعتبار، وضمان التجار قادرون على تحقيق عوائد جيدة مع الروبوتات.
وعادة ما يكون اليورو مقابل الدولار الأميركي أثقل تأثرا بالأحداث الإخبارية، مثل إعلانات الرواتب غير الزراعية وإعلانات أسعار الفائدة. هذا يعني أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتحرك كثيرا وأنه زوج مثالي للتجارة. فمن المنطقي لأنه إذا كان الزوج لا يتحرك لا يمكن كسب المال للخروج منه.
مثال على إي للتداول يوروس من أكاديمية الفوركس روبوت.
الفوركس روبوت على أساس المتوسطات المتحركة.
التداول مع المتوسطات المتحركة هي واحدة من الاستراتيجيات المستخدمة على نطاق واسع في سوق الفوركس.
وبما أن المتوسطات المتحركة هي مؤشرات تسهل تقلب أزواج العملات خلال فترة زمنية معينة، فإنها تجعل من السهل تحديد فرص التداول.
في تداول العملات الأجنبية، يمكن استخدام المتوسطات المتحركة بطرق متنوعة، بما في ذلك تحديد اتجاه السوق، ووضع مستويات دعم ومقاومة كبيرة، وتنفيذ الصفقات بناء على عمليات الانتقال.
على سبيل المثال، إذا استندت إستراتيجية على المتوسطات المتحركة لعمليات الانتقال، يمكن أن تصدر إشارة شراء كلما تجاوز المتوسط ​​المتحرك قصير المدى المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل.
الروبوت الفوركس على أساس المتوسطات المتحركة عادة الاستفادة من الطرق المختلفة لاستخدام المؤشرات وكسب المال.
متوسطان متحركان يعبران بعضهما البعض.
يمكنك أيضا إنشاء روبوت بناء على استراتيجية تجمع بين مؤشرات متعددة وتعتمد على المتوسطات المتحركة كمعايير إضافية لتأكيد دخول السوق ونقاط الخروج.
مع مثل هذا الجمع، أخطاء يمكن أن تقلص إلى حد كبير بسبب شروط متعددة التي يتعين الوفاء بها قبل تنفيذ التجارة.
مستشار خبير للحسابات الصغيرة.
حساب صغير، برأسمال يقل عن 100 دولار ويسمح بالتداول مع 0.01 ميكرو لوت، هو جيد لتفوق مهارات التداول الخاصة بك بخلاف الاعتماد على ظروف تداول الفوركس المحاكاة.
مع حساب الجزئي، يمكنك محاولة بأمان الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف التداول الحية دون الحاجة إلى القلق من تكبد خسائر فادحة.
وبالمثل، مستشار خبير للحسابات الصغيرة يتيح لك الفرصة لمحاولة الخروج من الروبوتات على حساب تجاري صغير قبل الهجرة إلى حساب أكبر، إذا أردت.
كما أن مناطق العد للحسابات الصغيرة يصعب الحفاظ عليها والحفاظ على إدارة المال السليمة عند استخدامها ليست سهلة، فإنها لا تزال موجودة ويمكن أن توفر لك بعض عوائد جيدة، وخصوصا عندما كنت لا تزال مبتدئا.
أكثر من ذلك، إذا كنت ترغب في محاولة الخروج من أداء إي، يمكنك البحث عن إصداره لحسابات الصغيرة.
بهذه الطريقة، يمكنك معرفة ما إذا كان يمكن أن تكون مربحة على حساب أكبر.
مستشار خبير للتجارة الأخبار.
يحظى تداول الأخبار بالأحباء من قبل معظم التجار بسبب قدرته على توليد أرباح ضخمة خلال فترة قصيرة من الزمن.
في أي وقت يتم فيه إعلان اقتصادي كبير، يتفاعل السوق عادة ويزداد إما صعودا أو هبوطا.
آخر إي في قائمة المستشارين الخبراء هو خبير مستشار لتجارة الأخبار، والتي يتم إنشاؤها عادة مع المعلمات التي تهدف إلى اتخاذ أفضل القرارات التجارية خلال الإعلانات الاقتصادية.
مع مثل هذا الروبوت، يمكنك الاستفادة من التقلبات العالية خلال النشرات الإخبارية وزيادة أرباح التداول الخاص بك.
موقع فوركس فاكتوري يعرض أخبار السوق.
خلال الإصدارات الاقتصادية، يمكن أن تتغير ظروف سوق الفوركس بسرعة كبيرة. ولذلك، لكي تعمل مثل هذه المناطق بشكل جيد، ينبغي برمجتها لاستيعاب الانزلاق الهائل، والتوسع اتساع، وحتى إعادة تسعير الأسعار.
هذا لا يهم إذا تم إنشاء الروبوت التداول للعمل على أطر زمنية أعلى مثل 4 ساعات أو الأطر الزمنية اليومية.
وعلاوة على ذلك، لضمان مستشار خبير لتداول الأخبار مربحة، ينبغي أن تأخذ في الاعتبار إدارة المخاطر.
إذا أصبحت جشع جدا وفشل في ترسيخ معايير إدارة المخاطر في إي الخاص بك، فإن التحركات الكبيرة خلال إعلانات السوق الهامة يمكن أن تعمل ضدك.
الفوركس روبوت ل سلخ فروة الرأس.
سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول الذي ينطوي على فتح العديد من المناصب في السوق لتحقيق مكاسب قصيرة الأجل.
والقصد من المتسلق هو الاستفادة من تحركات السوق الصغيرة لجعل العديد من الصفقات، والتي تضيف في نهاية المطاف حتى في نهاية اليوم.
وقد تم بناء مستشار خبير ل "سلخ فروة الرأس" لمساعدة التجار على الاستفادة من تحركات السوق على المدى القصير.
وعادة ما تخفف العدوى الاقتصادية القصيرة الأجل من السوق.
وبقدر ما تكون روبوتات الفوركس من أجل سلخ فروة الرأس تحظى بشعبية لأن معظم الناس مثل الطرق السريعة لتحقيق الأرباح، فإنها عادة ما تكون مضيعة كبيرة للمال وقد لا تثبت أنها مستدامة على المدى الطويل.
سوق الفوركس عادة ما يكون ديناميكيا في الانزلاقات الطبيعية التي لا يمكن التنبؤ بها، ينتشر، وغيرها من نقاط الضعف يمكن أن يؤدي إلى تكاليف تجارية كبيرة.
ولما كان برنامج التقييم السريع يبرمج للاستجابة السريعة لظروف السوق القصيرة الأجل، قد يكون من الصعب تحقيق هذه الثغرات الأمنية.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم مناطق العد المتعرجة يتم ترميزها عادة للعمل مع نوع واحد فقط "محدد" من حساب الوساطة.
ولذلك، فإن استخدامها لحسابات أخرى من قبل وسطاء آخرين يمكن أن يكون مستحيلا.
بدلا من إنفاق الكثير من المال على الروبوتات سلخ فروة الرأس، والتي قد لا تعطيك عوائد جيدة، فمن الأفضل أن تستثمر في أدوات مولد إي مثل مصنع الفوركس روبوت للحصول على المستشارين الخبراء غير محدود لتداول العملات الأجنبية التي تستخدم استراتيجيات التداول على المدى المتوسط ​​أو طويل الأجل.
تاريخ أكاديمية الفوركس روبوت لإيجاد غير محدود الخبراء المستشارين أن العمل.
الفوركس روبوت ل إتورو.
إتورو هي واحدة من وسطاء شعبية في صناعة الفوركس. وسيط لديه نهج مختلف لأنظمة التداول الآلي. بدلا من السماح للمتداولين باستخدام الروبوتات، وسيط لديه نظام التداول الآلي مع أوجه التشابه لتجارة الروبوت.
يمكن للمتداولين إما استخدام نظام أوبنبوك أو نظام نسخ النسخ.
إتورو & # 8217؛ s نظام الكتاب المفتوح.
مع نظام أوبنبوك، يمكنك تقييم أنشطة التداول من التجار الآخرين، ومتابعتها، إذا أردت.
وبهذه الطريقة، يمكنك اختيار أفضل أداء التجار ومتابعة صفقاتهم، دون الحاجة إلى إجراء أبحاث السوق المعقدة قبل اتخاذ القرارات التجارية.
أيضا، مع نسخة التداول، يمكنك متابعة أنشطة التداول من أفضل التجار وكذلك تلقائيا نسخ استراتيجياتها في النظام الأساسي الخاص بك، مما يوفر لك المتاعب من الاضطرار إلى رصد لهم 24/7.
منصة التداول نسخة إتورو يتيح لك الفرصة لنسخ استراتيجيات تصل إلى خمسة التجار الناجحين في أي وقت من الأوقات، وهي فرصة يمكنك استخدامها لتحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك.
لبدء استخدام التاجر نسخة إتورو، تحتاج فقط لتحديد تاجر مع استراتيجيات الفوز، تعيين تفضيلاتك، وتكرار له أو لها الصفقات مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك.
ولذلك، فإن الفوركس الروبوت ل إتورو لا توجد في الواقع، أو أننا قد نقول أنها مختلفة قليلا، ولكن لا يزال، يسمح لك للحصول على فوائد من التداول الآلي.
مستشار خبير للبيع.
إذا كنت بحاجة إلى أي نوع من المستشارين الخبراء، مثل مستشار خبير لتجارة الذهب، مستشار خبير للأسهم، مستشار خبير لاب توب، أو أي نوع آخر من الروبوتات الفوركس، يمكنك شراء واحدة من موقع شرعي - إذا كنت غير قادر على إنشاء واحد بنفسك.
واحدة من الأماكن الشرعية يمكنك الحصول على خبير خبير موثوق بها للبيع هو سوق MQL5.
موقع MQL5.
موقع MQL5 لديه الآلاف من المستشارين الخبراء والمؤشرات الفنية المتاحة لكل من منصة MT4 ومنصة MT5.
قبل شراء أي مستشار خبير ل ميتاترادر ​​4 من الموقع، يجب التأكد مما إذا كانت المعلومات المقدمة تلبي احتياجاتك.
وعلاوة على ذلك، إذا كان الروبوت لديه نسخة مجانية، يمكنك تحميل البرنامج ومحاولة ذلك تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة قبل شرائه.
موقع آخر حيث يمكنك العثور على خبير خبير موثوق بها للبيع هو فوريكسفيريفيد.
الفوركس التحقق من الموقع.
يقوم الموقع بإجراء اختبارات عامة للروبوتات التجارية التجارية، مما يتيح لك اتخاذ قرارات سليمة وتعزيز فرص نجاحك في سوق الفوركس.
من المهم أن نلاحظ أنه قبل شراء أي روبوت أو مؤشر، يجب عليك القيام بما يكفي من التحقق من الخلفية للتحقق من ربحيتها.
و، موقع جيد التي يمكن أن تساعدك على القيام بذلك هو فوركسبياسارمي.
موقع فوركس سلام الجيش.
مستشار خبير للخيارات الثنائية.
على الرغم من أن هناك ارتفاع في الآونة الأخيرة في تداول الخيارات الثنائية، فإنه لا يزال جديدا وليس كما وضعت تداول العملات الأجنبية.
ولذلك، عادة ما يستغل المحتالين وعودا كاذبة للتجار.
والحقيقة هي أن الحصول على مستشار خبير كفاءة لتداول الخيارات الثنائية ليست سهلة، وقد ينتهي بك الأمر بفقدان الكثير من المال إذا قررت شراء واحدة.
بدلا من إغراء الخيارات الثنائية التداول مع لافتات جذابة واعدة عوائد ضخمة في وقت قصير، القيام البحوث الخاصة بك وضمان المياه واضحة قبل الغوص في.
فإنه من المستحسن لتجنب أي مستشار خبير أعلن فلامبويانتلي لتداول الخيارات الثنائية حتى يتم الرد على جميع أسئلتك.
إذا كنت لا يمكن العثور على أي تعليقات المستخدم على الانترنت، في محاولة الروبوت على حساب الممارسة حتى يتم التأكد من أدائها.
خبير مستشار التعليقات.
مراجعات الخبراء الخبراء مهمة لمساعدتك على اتخاذ قرارات سليمة قبل شراء أي الروبوت التداول في قائمة مستشار الخبراء.
وبدون مثل هذا النوع من المراجعات، يمكن أن يكون لدى المحتالين يوم ميداني في حث المال من المستخدمين غير المطمئنين.
إذا كنت تنوي شراء نظام التداول الروبوت، يجب عليك التحقق ما إذا كانت مراجعات المستخدم إيجابية أم لا.
المستشارين الخبراء مع الكثير من التعليقات السلبية يمكن أن يشير إلى قدرتها على زيادة خسائر التداول الخاص بك، وليس الأرباح.
على سبيل المثال، يمكنك بسهولة معرفة ربحية مستشار خبير من الاستعراضات المعينة.
موقع جيد يمكنك الحصول على استعراض الروبوت غير منحازة هو فوركسبيسارمي (فبا).
بالإضافة إلى إجراء التحقيقات المستقلة الخاصة بها، فبا يسمح التجار لمغادرة الاستعراضات على الموقع بالتفصيل خبراتهم مع أي خدمة تداول العملات الأجنبية.
على سبيل المثال، في كل عام، أكثر من 5 ملايين زائر الوصول فبا تبحث عن معلومات حول منتجات الفوركس، وإضافة حوالي 2500 مراجعات جديدة.
لذلك، فإن الموقع يمكن أن يساعد كثيرا لك للحصول على خبير الخبرة مستشار الاستعراض وتجنب الوقوع ضحية الاحتيال.
استنتاج.
كما رأيت، وهناك أنواع مختلفة من الروبوتات الفوركس يمكنك استخدامها لاتخاذ قرارات الدخول والخروج التجارة في السوق تلقائيا.
للحصول على أي الفوركس الروبوت هو الأكثر ربحية، يمكنك محاولة لهم في ظل ظروف التداول الفوركس محاكاة أو التحقق من الاستعراضات من المواقع ذات السمعة الطيبة مثل فبا.
و، إذا كنت ترغب في خلق حقيقي صنع المال فكس الروبوت دون أي مهارات البرمجة، وكنت أفضل محاولة من الخبراء أداة مستشار مولد من أكاديمية الفوركس روبوت.

أعلى 30 الترتيب.
+++ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي فكس سكريت إي +++
أعلى 30 ترتيب & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ إكسيرت أدفيسورس & # 8211؛ الروبوتات فكس.
عزيزي تاجر الفوركس،
عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت واختيار أفضل فكس الخبراء المستشارين ل ميتاتريدر 4 (MT4) منصة لاحتياجاتك.
هذا هو لدينا أعلى 30 ترتيب أفضل الفوركس الروبوتات، والتي سوف تكسب لك الكثير من المال!
الترتيب استنادا إلى مونثلي ريتورن & # 8211؛ الحصول على مزيد من المعلومات وقراءة منتجاتنا الاستعراضات:
توب 30 رانكينغ & # 8211؛ كشوف حساب حقيقي.
توب 30 رانكينغ & # 8211؛ بيانات الحساب التجريبي.
لنجاح التداول الخاص بك،
أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس.
يمكن أن ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر الخسارة خارج الإيداع الأولي. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. وعادة ما تقدم حسابات الفوركس درجات مختلفة من الرافعة المالية ويوازن احتمال الربح المرتفع لها بمستوى مرتفع من المخاطر. يجب أن لا تخاطر أبدا أكثر مما كنت على استعداد لانقاص ويجب أن تأخذ بعناية بعين الاعتبار تجربة التداول الخاصة بك. إن الأداء السابق والنتائج المحاکاة لیس بالضرورة مؤشرا علی الأداء المستقبلي. جميع محتويات هذا الموقع تمثل الرأي الوحيد للمؤلف ولا تشكل توصية صريحة لشراء أي من المنتجات الموضحة في صفحاتها.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. فهم واضح هذا: المعلومات الواردة في هذه الدورة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص المهنية، الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة & أمب؛ ظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية مفصلة مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع المصالح الخاصة بك & أمبير؛ يمكن أن يؤدي إلى خسائر في رأس المال.
* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
باستخدام "أفضل الفوركس إي | المستشارين الخبراء | فكس روبوتس "تقر بأنك على دراية بهذه المخاطر وأنك المسؤول الوحيد عن نتائج قراراتك. نحن لا نقبل أي مسؤولية على الإطلاق عن أي خسارة مباشرة أو تبعية تنشأ عن استخدام هذا المنتج. ومن الجدير بالملاحظة بعناية في هذا الصدد، أن النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على الأداء المستقبلي.

أفضل الفوركس روبوت (MT4 إي) مقارنة ل 2017/2018.
تم شرح رؤوس الجدول.
الاسم: اسم الروبوت الفوركس.
الربح: النسبة المئوية للربح التي تم إجراؤها على رأس الإيداع الأصلي.
النسبة المئوية اليومية: النسبة المئوية للأرباح مقسومة على عدد الأيام التي كان يعمل فيها الروبوت.
النقاط: إجمالي عدد النقاط هذا روبوت الفوركس كما تراكم.
الرصيد: الرصيد الإجمالي الحالي بالدولار الأمريكي للحساب.
تراجع: كان أعلى السحب على الفوركس الروبوت في أي وقت من الأوقات.
عامل الربح: مدى ربحية هذا المستشار الخبراء. وكلما زاد العدد، زاد الربح الذي يمكن أن يحققه في فترة قصيرة من الوقت.
العمر: عدد أيام تشغيل الحساب منذ الإيداع الأولي.
الإيداع: كم من المال أودعت أصلا.
منحنى الأسهم: منحنى يظهر المستشارين الخبراء حساب نمو الرصيد على مدى حياتها. هذا هو قابل للنقر وسوف تجلب لك إلى صفحة حسابات ميفسبوك.
حساب لايف = حساب فوريكس ويشار إلى حساب تداول المال الحقيقي حيث يمكنك كسب الربح الحقيقي.
حساب تجريبي = ويشار حساب تجريبي إلى حساب المال اللعب (المال وهمية). ظروف السوق دائما أفضل بكثير على الحسابات التجريبية من الحسابات الحقيقية.
مستشار الخبراء (إي) والروبوت الفوركس هي نفس الشيء، مجرد أسماء مختلفة تصف.
تحتاج إلى مراجعة على الروبوت دعا فوركس فادار الروبوت، ثيريس أي مراجعة على ذلك إلا إذا كنت مراجعة من هناك الموقع، الذي هو مجرد محاولة لبيع المنتج.
20 يناير 2017.
يمكن أي واحد يقول لي أي الروبوت هو شراء ويمكن تشغيل الحد الأدنى على 500 دولار صندوق.
أنا مهتم في برنامج الفوركس روبوت الخاص بك. يمكن أن يكون نسخة من المحاكمة على النظام الخاص بي قبل شراء النظام. شكر.
في الرسم البياني مقارنة أمام إي يظهر # وسائل؟ على سبيل المثال الفوركس هاك برو # 4 ثم نفس الاسم ولكن عدد مختلف مثل 8 و 9 فماذا يعني هذا؟ يرجى شرح لي. شكرا لكم. التحيات، ألبرت روي.
كانت مجرد وسيلة لتحديد الحسابات، و # s دون & # 8217؛ ر لها معنى محدد خلاف ذلك.
15 يناير 2018.
تداول ثنائي هو عمل محفوف بالمخاطر.
لقد اشترى واستخدمت زارون الفوركس الروبوت، فإنه يعطي أرباحا ضخمة في فترة أقل ويمسح حسابك في ثوان، وأنا ننصح لا بالقرب من فضلك. أنا حاليا تتمتع الروبوت الجديد.
27 ديسمبر 2018.
شكرا باكار، أرى أن زارون لا يظهر في كثير من الأحيان في قوائم إي. بالمناسبة ما هو الروبوت الجديد الخاص بك؟ إذا كنت تستطيع أن تقول & # 8230؛
22 سبتمبر، 2018.
مرحبا، وقد حاول أي شخص زارون إي أو غولدبول برو؟ يرجى التعليق قبل أن أشتري. ثنإكس.
1 ديسمبر 2018.
أنا & # 8217؛ استخدم غبرو الآن لمدة 4 أشهر في إدارة 4 حسابات مختلفة. حسابات المال الحقيقي لا تجعل المال مثل حساب تجريبي غبرو الناس المشاركات. في الواقع باستخدام نفس الإعدادات التي يستخدمها الناس غبرو في كونتابو، في حساب واحد، فقد غبرو المال باستمرار على حساب حقيقي 15000 دولار أمريكي في تالينكس. بعد 4 أشهر، الآن 13،000 والتغيير. & # 8220؛ ريتش ريتش كويك & # 8221؛ مع أي عمل مثير للسخرية.
لماذا هذه الصفحة تقول الفوركس المخترق هو الفائز هنا، عندما الفوركس فليكس إي لديه ربح ساحق أكثر من 8،000 في المئة ؟؟
أنا حاليا استخدام فابتوربو، الإصدار 2.3 وفقط بدأت للتو مع ذلك.
إيف قراءة من خلال جميع المشاركات العظيمة. I & # 8217؛ م جديد إلى الفوركس، ومتا trader4.
هل يمكن لشخص يملك الفوركس فليكس إي أن يقول قليلا عن البرنامج، وكيف يعمل مع متا التاجر؟ هل تقوم بتشغيل برنامجين منفصلين أو هل يقوم فوركس فليكس إي Acct4 بالتكامل مع متا 4؟
ماذا يمكن أن يكون الربح الأسبوعي واقعي من القول حساب $ 250 دولار؟
حاول إيف للعثور على استعراض سيئة على هذا البرنامج، ولكن لا يمكن لول. إيف سمعت أيضا أنه لا يوجد مربحة الفوركس روبوتس & # 8230؛. إذا كان أي شخص هناك سيكون على استعداد لتسليط بعض الضوء لا تتردد.
10 يناير 2018.
هل سيكون هناك مسابقة روبوت جديدة لعام 2018؟
18 ديسمبر 2018.
الفوركس المخترق هو خيار جيد. مجرد التجارة آمنة. انخفاض الكثير، والصبر. أنا أيضا استخدام مزيج من التحوط و مارتينغال، ولكن ليس ضد هذا الاتجاه. هو نظام جيد جدا، يجعل حوالي 2000 $ & # 8211؛ 5000٪ أسبوعيا، أو أكثر من ذلك.
كيف تستخدم مارتينغال + التحوط؟ هل لديك بوت لذلك؟ إذا كانت الإجابة بنعم، هل يمكنك المشاركة؟
يمكن أن تخبرني أن ما ستاترجي المستخدمة في هاكيدبرو؟ هل يمكن أن تخبرني إعداداتك؟
أبحث عن أوتوبيلور إي موثوق بها، مما يجعل الربح متسقة شهريا، لا ضربة حسابي، ما يمكنك ريكوميند لي.
24 نوفمبر 2018.
لا مفاجآت هنا مع فليكس على القمة. أنا فوجئت يبدو أن لديك أي إعدادات فائقة الدقة تعمل على أي من هذه الحسابات على الرغم من. لقد كانت حتى الآن أفضل الإعدادات التي يمكن استخدامها مع إي هذا.
4 سبتمبر، 2018.
هل تستند هذه الاختبارات إلى الحسابات المباشرة أو التجريبية؟
أبحث عن خطر منخفض ومستقر النمو إي (لا تريد أن تكون رش بين عشية وضحاها)
22 نوفمبر 2018.
هاي اليكسا & # 8230؛ ش يجب أن تحاول الفوركس اختراق برو .. (لدي بالفعل واحد) & # 8230؛ أسلوب مارتيانغل ولكن منخفضة المخاطر ونمو مستقر 10.
مرحبا، أحاول دفع ثمن الفوركس المخترق عبر باي بال ولكن لم أتمكن من شخص ما يجب أن يساعدني.
12 سبتمبر 2018.
أود أن أرى منحنى الأسهم مفصل فوركس اخترق برو # 10، ولكن لا يبدو أن الارتباط للعمل.
12 سبتمبر 2018.
14 سبتمبر، 2018.
مرحبا! أنا & # 8217؛ م جديدة في الفوركس ولكن أنا أفضل شراء الروبوت الفوركس. يمكنك توجيه لي؟
22 نوفمبر 2018.
لديها بالفعل واحد (الفوركس اخترق برو) ..profitable 10.
20٪ شهريا، ولكن لماذا هذا إي تأخذ فقط موقف قصير (بيع) .. منذ فترة طويلة كما الربح أبدا العقل & # 8230؛ ..
8 سبتمبر 2018.
جو & # 8211؛ هذا هو موقع عظيم، وذلك بفضل للمعلومات الخاصة بك والبحوث. لدي بعض الأسئلة حول منتجات الفوركس هاكيد & # 8230؛
1) هل هناك أي تدخل بشري ينطوي على النتائج المنشورة؟
2) هل اختبرت ونشرت النتائج باستخدام الصفقات من جانب واحد فقط (من الصعب العثور على وسطاء غير منظمة الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة)؟
مرحبا منسق الحوارات، هل يمكنك إعادة نشر ملفات الإعداد للعنصر الثالث. فوركس هكد برو فور أودوس و يورشف مينت 15 تيمفرم؟ الروابط الحالية لا تعمل حاليا.
ما هي منظمة تنظيما جيدا ونظيفة ومقارنة المعلومات هذا هو. يمكنك الانتظار لرؤية المزيد من برامج الروبوت التي تمت إضافتها إلى هذا.
فب تبدو مثيرة جدا للاهتمام مع كل مجموعات الإعداد الممكنة معها.
شكرا لك جو للإعدادات على الفوركس هكد برو تداول الحساب الرئيسي ورشف و أودوس. I & # 8217؛ لقد تم استخدام هذه الإعدادات نفسها بنجاح كبير.
أنا حقا نقدر لك أخذ الوقت لإعداد الكثير من الحسابات، مع جميع الإعدادات المختلفة وأزواج العملات بالنسبة لنا للمقارنة.
ذهبت من خلال جميع التعليقات، وجدت لهم أن تكون مثيرة للاهتمام ومفيدة للمبتدئين مثلي. أنا أتساءل فقط إذا كان لديك أسعار هذه الروبوتات و إيس & # 8217؛.
كيف يمكنني معرفة ما هي جيدة والتي ليست جيدة جدا؟
هل اختبرت الفوركس الربح بوت. هل هذه هي الصفقة الحقيقية؟
هناك إي جديد يسمى أوميغا الاتجاه، لم أي شخص حاول ذلك؟ يبدو أنها تحقق بعض الأرباح الجيدة.
بلز توحي لي إي أو روبوت ل غولد & أمب؛ تجارة الفضة.
يبدو 25 الحقيقي هو تشغيل بعيدا معها!
12 يناير 2018.
تم الاتصال بي مؤخرا من قبل فاب توربو واشتريت بوت .. سعر منخفض ،، ولكن لا أستطيع أن تجعل مربحة! (فإنه يجعل أكتالي يجعل & # 8220؛ يسار & # 8221؛ الحق تحت مستوى الصفر مزدوج !!) ربما كانت فترة الاختبار بلدي نفس عندما أخذت جميع البوتات الغوص & # 8230؛ أي شخص كسر رمز وتعلمت كيفية استخدام فابتوربو مربحة ؟ شكرا لك على نشر الإعدادات الخاصة بك إذا كان لديك.
14 ديسمبر 2018.
يمكنني استخدام التحوط والاختراق،
31 ديسمبر 2018.
مرحبا سيدي أنت الهندي؟ إذا كان الجواب نعم يرجى الاتصال بي & # 8230؛ شكرا لك.
2 ديسمبر 2018.
كما أرى، تحطم جميع الخاسرين خلال جلسة واحدة؟
فيريون الخاصة اليوم الأسود؟
28 نوفمبر 2018.
مرحبا، الروبوتات تبدو كبيرة ولكن هناك بعض النسخة التجريبية لاختبارها في بلدي حساب التجارة اختبار & # 8220؛ دون المال الحقيقي & # 8221؛؟ أنا أسأل بيكاسو اشتريت فاب توربو قبل عام ولكن النتائج كانت أكثر سلبية من إيجابية. حتى عادوا المال المدفوع ولكن الآن أريد أن أحاول بعض الروبوتات الفوركس دون دفع وبعد اختبار لهم لن يكون لدي مشاكل لجعل الدفع.
14 نوفمبر 2018.
ما هو الإطار الزمني لنتائج فابتوربو؟ وأظهرت بعض المواقع أنها المرتبة الثانية بعد الفوركس اختراق برو. ما هو رأيك في ذلك. كنت ذاهبا لشراء فابتوربو ولكن بعد رؤية الترتيب الخاص بك وسوف تعطيه التفكير الثاني.
8 نوفمبر 2018.
وأضاف الفوركس المهاجم إلى الجدول!
4 نوفمبر 2018.
أود أن أعرف أفضل الروبوت لا يزال ل نوف 2018.forex اختراق الموالية أفضل؟
23 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
مرحبا ما الإعداد الذي تستخدمه بالضبط لحساب فوريكس الذي تم الاستيلاء عليه للمحترفين؟ مثل بداية كاتب، الكثير حجم و أخذ الربح على كل زوج؟
23 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
سوف تحميل الملفات. set قريبا.
شكرا لتحميل ملفات. set، ولكن لا يمكن الوصول إلى العديد منها، ربما لأنك استخدمت تجزئة في اسم بوت (مثل & # 8220؛ الفوركس المخترق برو # 10 & # 8221؛ على سبيل المثال).
ويبدو أن هذا الفوضى كل الروابط لتلك السير، مما يجعل بوت وصفا تفصيليا، وملفات. set والرسم البياني ميفسبوك لا يمكن الوصول إليها. هل يمكن أن يرجى إصلاح ذلك؟ شكرا جزيلا!
نعم أنا & # 8217؛ م علم هذه التفاصيل مفقودة، أنا فقط وضعت هذه الحسابات تصل. وسوف يكون الإعدادات وتفاصيل كل منهم حتى أوائل الأسبوع المقبل.
23 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
نجاح باهر، يبدو أن معظم المتسكعون تحطمت وحرقت هذه 2 أسابيع الماضية.
23 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
في الواقع، شهر سيء للغاية بالنسبة السماسرة. الذهاب إلى يستغرق وقتا طويلا لاستعادة هذا النوع من الخسائر بمعدل تلك الأنظمة التجارة في.
لقد أضفت حسابين أخريين هما "فوريكس هاكيد برو"، حيث كانا يختبران مخاطر أقل بكثير مع قيم تب و بيبستارتر المختلفة، حيث يبدو أن بلدي الرئيسي يواجه بعض المشاكل في الوقت الحالي مع ورود. وكان هذا و يورجبي اثنين التي أعطاني المتاعب قبل ذلك قد يكون من الأفضل لتفاديها فقط.
لا تزال تعمل على إدارة المخاطر مع هذا كما انها & # 8217؛ ق لا يزال في مرحلة تجريبية واضح، ولكن من المؤكد هو متعة لعبة حولها مع.
اختبار الأنابيب توربو، طائرة النفاثة، توربو فاب، ميجا الروبوت، وأيضا.، هي أدلة الروبوت التي هي للبيع أي مساعدة؟ اعتقدت أن الروبوتات تم تحديثها تلقائيا؟ للحفاظ على العمل، وجعل المال؟ وأنا أعلم أنه يجب علينا مواكبة ما هابينغ، ولكن الروبوتات هي أن يتم تحديثها. والحق أو عام فقط خاطئة. يمكننا فقط تغيير السماسرة للحصول على سبريدس أفضل. إذا جعل التغييرات. يجب أن نعرف أننا سوف ترك لهم إذا لم نحصل على فروق جيدة وكسب المال؟ حيث يمكنك ريكومند نحن حتى الآن معلومات عن التداول؟ البقاء في المال؟ الله يبارك، صديقك إد.
30 سبتمبر، 2018.
كيف يمكنني الانضمام إلى هذه المسابقة؟ لدي إي جيدة جدا مع 40٪ شهريا.
30 سبتمبر، 2018.
18 أكتوبر 2018.
هل أنت في الحرية للكشف عن اسمها أو توفير وصلة؟
16 نوفمبر 2018.
هل يمكن أن تخبرني المزيد عن إي الخاص بك.
14 ديسمبر 2018.
مرحبا روشان هل لي أن أعرف أي إي هي ش استخدام الذي يوفر لك 40٪ شهريا؟
روشان، وسوف نقدر لكم إعلام لي اسم إي الذي يعطيك.
40٪ العائد الشهري. شكر. & # 8211؛ القمر.
ما هو هذا التقييم البيئي الذي تتحدث عنه؟
29 سبتمبر، 2018.
هذا عمل جيد. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت قد اختبرت & # 8216؛ بخار الفوركس & # 8217؛ EA.
29 سبتمبر، 2018.
مرحبا، ستيف. شكرا للمنافسة! عظيم! لطيفة للحصول على كل هذه السير على ارض الملعب. شخصيا، أنا & # 8217؛ d أن نرى الفوركس بوليت برهان في المسابقة. على جهاز الكمبيوتر الخاص بي فإنه يظهر ليكون منافسا حقيقيا. الفائز الثابت & # 8230 ؛. سؤال: اعتقدت أن الفوركس هاكيد لا يمكن أن تستخدم هنا في الولايات المتحدة هل هذا صحيح؟
29 سبتمبر، 2018.
لا يزال بإمكانك استخدامه، كنت فقط لن نرى تأثير مزدوج الوجه الذي لديه سوف يقلل قليلا الربحية ولكن أيضا تقليل المخاطر.
27 سبتمبر، 2018.
لقد تم اتباع ف برو في ميفسبوك / أعضاء / فوريكساكيد / نيو-فوريكس-هاكيد-بروفيسيونال / 352554 لفترة من الوقت ولكن دون & # 8217؛ ر ويبدو أن الحصول على إجابة عندما يكون متاحا للبيع. يمكنك معرفة متى ومن حيث يمكن شراؤها؟
27 سبتمبر، 2018.
أنا فقط إبقاء السمع قريبا & # 8230؛
27 سبتمبر، 2018.
والفائز هو & # 8230؛
28 سبتمبر، 2018.
بيتا الفوركس اختراق برو، في نصف الوقت أيضا!
28 سبتمبر، 2018.
ماذا عن جولة أخرى من المنافسة؟ هذه المرة باستخدام مختلف مناطق العد لتحل محل الحسد فوركس ووالستريت روبوت؟ أيضا، وأعتقد أن هذا الشهر كان معتدل جدا، لذلك ف و ف برو نجا. في الشهر المتغير، يمكن بسهولة تفجير تلك 2.
28 سبتمبر، 2018.
أعتقد أنني قد مجرد ترك هذه قيد التشغيل لفترة الآن ونرى ما سيحدث، في حين اضاف المزيد من الروبوتات على طول الطريق. إذا كان لديك اقتراحات لا تتردد في التعليق.
22 سبتمبر، 2018.
ميغادرويد مستوى الخطر.
23 سبتمبر، 2018.
تم ترك كل شيء إلى حد كبير الافتراضي لمعظم إي & # 8217؛ ق.
21 سبتمبر 2018.
وأضاف بعض الأشياء الجديدة 😉
ستلاحظ أنه يمكنك النقر على كل صف الروبوتات لتوسيعه للحصول على معلومات إضافية، فضلا عن عدد قليل من التعديلات وإصلاح الأخطاء لمساعدة الأمور على نحو سلس.
واسمحوا لي أن أعرف إذا واجهت أي البق، أو عرض مواطن الخلل.
أيضا إذا كان ثيريس ميزة أو ستات كنت ترغب في رؤية تقول لي، أنا & # 8217؛ م نفاد الأفكار 😉
19 سبتمبر، 2018.
آسف حول تعليقي الأخير إفوند ذلك. لقد قمت بتثبيت مليون دولار بالنقاط، سوف تتيح لك معرفة كيف يعمل ؟؟
20 سبتمبر 2018.
نضع في اعتبارنا أن مدب أداء مليون مرة أفضل في التجريبي مما يفعل على العيش. ويعتقد العديد من المتداولين أن الوقت قد انتهى من برنامج مدب & # 8217 بسبب تعديلات الوسيط.
25 سبتمبر، 2018.
مرحبا جو، ماذا تقصد بتعديلات الوسيط التي تؤثر على برنامج تطوير البرامج؟ إذا كان وسيط التكيف يمكن أن تؤثر على الحزب الديمقراطي المسيحي، فإنه لن يؤثر على مناطق العد الأخرى هناك؟
28 سبتمبر، 2018.
حسابات تجريبية لا & # 8217؛ ر يشعر تأثير الانزلاق مثل الحسابات الحية على سبيل المثال.
أيضا بعض السماسرة ترغب في رفع ينتشر خلال الأخبار.
أشياء صغيرة مثل هذا يمكن أن تغير جذريا نتائج هذا الروبوت حساسة للغاية (مدب).
15 سبتمبر، 2018.
هذا عظيم! يبقيه up. thanks.
9 سبتمبر 2018.
كيف المعلمات فوركس هاكر بروفيسيونال.
8 سبتمبر 2018.
مقارنة جيدة جدا & # 8211؛ شكرا لإعداءها. العمود للنظر في هو عمود السحب، وليس الربح واحد. انظروا إلى الحسد و فكس بروفيسيونال & # 8230؛ فإنها يمكن أن تهب الحساب مع اتجاه مستمر ضد مواقفهم المفتوحة.
12 سبتمبر 2018.
على ما يبدو ركضت هاكيد برو الطريق عدوانية جدا 😉 إذا كان يحصل قتل أنا قد مجرد إعادة تشغيله مع إعدادات منغم أسفل كما لا أحد في عقولهم الحق تشغيله من هذا القبيل.
8 سبتمبر 2018.
ما هو الفرق بين: & # 8220؛ الفوركس اخترق المهنية & # 8221؛
و & # 8220؛ فوريكس هاكيد & # 8221؛ ؟ إعدادات فريند؟
8 سبتمبر 2018.
يبدو أن النسخة الموالية لديها 3 استراتيجيات منفصلة والتي يمكنك تشغيل بشكل فردي أو إيقاف تشغيله. لذلك لديه القدرة على أن تكون عدوانية جدا ولكن يمكن أن تتحول إلى أن تكون متحفظة جدا من قبل تشغيل استراتيجية 1 فقط وعدد قليل من أزواج. يبدو أنه يحتوي على عدد قليل من الميزات الأخرى مثل إدارة الأموال، وضع توربو، وقف زائدة الخ & # 8230؛ حتى الآن أنا & # 8217؛ م تشغيله في خطر كبير جدا مع جميع استراتيجيات 3 التداول على 10 أزواج التي يبدو أن مربحة للغاية ولكن محفوفة بالمخاطر للغاية. 3.3٪ في اليوم فازت & # 8217؛ ر يحدث دون طن من المخاطر. محاولتي التالية مع هذا الوحش ستكون على أزواج أقل، وربما تتحول واحدة من الاستراتيجيات قبالة.
8 سبتمبر 2018.
ما هو فوركس هكد بروفيسيونال؟
كيف يختلف عن الفوركس المخترق؟
8 سبتمبر 2018.
سيكون من الجميل أن نرى عدد من الصفقات. من أساسها.
7 سبتمبر، 2018.
هذه المسابقة كبيرة! أنا & # 8217؛ d أحب أن أرى أنها امتدت لفترة أطول،
وبدأت مسابقة أخرى ل إي & # 8217؛ s التي تركت في أول ذهاب.
الوقت & # 8217؛ لتفكيك المحتالين من إي & # 8217؛ s.
كوبيرايت © 2018 فوريكسفبي - الروبوتات الفوركس وضع للاختبار. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment