Sunday 18 March 2018

تعلم تداول الفوركس مراجعة بالطبع


SeckerTrading. co. uk مراجعة موقع الزيارة.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من SeckerTrading. co. uk في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


مع أطيب التحيات و أطيب التمنيات لك جميع.


حذار من ندوة مجانية.


مكافأة واضحة من هذا بالطبع هو أن يكون جريج "مصاصة" يقدم نفسه ويعلمك في فئة في الفن التاجر للتجارة، لمدة 6 أشهر (أو 6 أسابيع ؟؟). نسيت أن أذكر أنه 1 ساعة في الأسبوع / (شهر؟) حتى ينتهي بك الأمر دفع ما يقرب من 500 $ لساعة من دواعي سروري. أي كتاب إنمي لا يساوي المال تنفق بشكل جيد.


تكلمت في هذا المؤتمر وحصلت على طرد. من قبل "مصاصة" مينيونس.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


نيال فولر الفوركس مراجعة الدورات & # 038؛ الشهادات - التوصيات.


وفيما يلي قائمة من التعليقات من أعضاء نيال فولر & # 8217؛ s المهنية دورة تجارة الفوركس.


كان هناك ما يقرب من 20،000 عضو يأخذ نيال فولر & # 8217؛ ق السعر العمل تداول الفوركس بالطبع منذ عام 2008.


نأمل أن هذه القائمة من شهادات البريد الإلكتروني واستعراضات من الأعضاء الحاليين يعطي الطلاب المحتملين وجهة نظر واقعية من نيال فولر & # 8217؛ ق دورات التداول، النشرة الإخبارية التداول، لايف التجارة الإعداد المنتدى & أمب؛ أعضاء المجتمع. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا.


أدناه هي التعليقات التي يتلقاها الطلاب على خط دعم البريد الإلكتروني لدينا.


وأعتقد أنه من الامتياز على الإطلاق أن تجعل نفسك متاحة للمتابعين الخاص بك حتى نتمكن من البريد الإلكتروني ومناقشة أشياء مثل لدي خلال الأيام القليلة الماضية. شكرا جزيلا.


عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة نيال.


أردت فقط أن أشكركم مرة أخرى على دراستكم. في الشهرين الماضيين قدمت ما يكفي من المال لشراء نفسي دراجة الطريق مكلفة لياقتي وأنا فقط اشترى عطلة أسبوع طويل في فيجي مع ابني البقاء في شيراتون، مع أكوام من الإنفاق. وجاءت الكثير كله من أرباح التداول بعد الدورة الخاصة بك.


إذا كنت تريد من أي وقت مضى لي أن أصرخ لكم القهوة، واسمحوا لي أن أعرف.


مرحبا من ملبورن.


لا بد لي من الاعتراف بأنني لم أكن أملك توقعات كبيرة عندما انضممت إلى دورة الإنترنت (هذه الدورة) لتعلم كيفية التداول في السوق لأن جيدا & # 8211؛ أنا & # 8217؛ فعلت ذلك عدة مرات من قبل. ولم يكن هناك شيء هام للغاية لإظهار ذلك.


بالطبع الخاص بك هو مختلف تماما. أنا مسرورة تماما مع ما أقراه، وأنا أفعل عدة مرات. أنا أستمتع بالطبع الخاص بك حقا مثل كيف كنت مجرد قطع لقضايا مهمة حقا بشكل واضح وبسرعة. لا موس لا ضجة.


غوش & # 8211؛ إنه أمر رائع لسماع شخص ما يأتي فعلا ويقول أشياء مثل & # 8216؛ حتى لو كان حسابك صغير، وتعلم كيفية التداول جيدا & # 8217 ؛، وإلى & # 8216؛ تذكر كونه تاجر ماهر وماهر هو غوال & # 8211؛ لا تجعل المال على الفور & # 8217؛.


هذا قد تغير كثيرا في طريقتي في التفكير بين عشية وضحاها، وأحدث فرقا كبيرا في استراتيجية التداول الخاصة بي.


قبل ستة أشهر بعد الاشتراك، أنا عبر البريد الالكتروني لك أن هذا كان أفضل $ 350 لقد قضيت من أي وقت مضى. وأؤيد هذا التعليق. إن قدرتك على التوجيه والتدريس هائلة وجديرة بالاهتمام. شكرا لكم.


اعتقد فقط أن تلمس قاعدة معك. يونيو ويوليو بدأت لجعل المال متسقة في الأسواق. كان أغسطس شهر أعتقد كان لي أن يكون. بقدر ما حذرتني عن عدم الالتصاق يدي في النار. فعلت ذلك على أية حال و نعم حصلت على حرق. أشعر أن هذه كانت لحظة محورية في مسيرتي التجارية وقد تم تعلم دروسي الأكثر قيمة. (الدروس سوف أتناول معي من خلال مهنتي التجارية) سبتمبر كان شهرا مربحا آخر بالنسبة لي. (عرض ثقتي في طريقة التداول لدينا لم يرحل ولا حتى في أدنى) في الواقع هو بلدي الأكثر ربحية وشهر المهنية ط كان يملك. شكرا على كل ما قمت به بالنسبة لي !! شكرا لك لكونها حقيقية 100٪.


آمل أن تكونوا وعائلتك على ما يرام.


أنا فقط وقعت قبل بضعة أيام، ولقد انتهيت للتو مع دورة 2.I أردت فقط أن أخبركم أن المواد التدريبية الخاصة بك يجب أن تكون واحدة من أفضل الدورات التي قد تأتي من أي وقت مضى عبر. دوراتك سهلة القراءة حقا ضرب المنزل معي من حيث تطبيق تقنيات التداول الحس السليم والاستراتيجيات. أنا أشيد بكم على جهودكم وأنا متأكد من أن كل ما تبذلونه من العمل الشاق سوف تسدد العديد من الأرباح في المستقبل. أريد فقط أن أقول إنني أتطلع إلى تطبيق المفاهيم الخاصة بك وتصبح تاجر ناجح قريبا. أنا سعيد أنا جئت عبر موقع الويب الخاص بك ... لقد كان أفضل شيء يحدث لي في فترة طويلة! مواكبة العمل العظيم وشكرا مرة أخرى لوضع مثل هذا بالطبع عظيم!


ليست هناك حاجة للرد على هذه الرسالة الإلكترونية. أردت فقط أن أقول خالص وصادق القلبية الشكر على كل ما تفعله. أستطيع أن أقول بصراحة الطريقة التي تعلم هو أفضل المطلق على شبكة الانترنت. وقد أعطت حكمتكم حرفيا لي الاعتقاد والمعرفة لتحقيق النجاح. شكرا.


بعد شراء الدورة الخاصة بك قبل بضعة أيام، لقد تم تصفح من خلال الموقع الخاص بك، وقد وجدت قسم ملخص السوق الأعضاء لتكون أداة تعليمية لا تقدر بثمن. لقطات الشاشة من أزواج الرئيسية، إلى جانب تفسيرات واضحة الخاص بك، تستحق رسوم العضوية وحدها. وإنني أتطلع إلى قراءة الجودة الخاصة بك، متعمقة ملخص السوق كل يوم. استمروا في العمل العظيم!


أردت فقط أن أعطيك بعض ردود فعل إيجابية حول التقدم المحرز بلدي. لقد كنت معك منذ مايو من هذا العام، وقد تم مكافأة باستمرار من خلال الدورة الخاصة بك. كونه شخص حقا لم يكن لديك الكثير من فكرة عن كيفية التجارة الفوركس وقد حصلت على الدورة الخاصة بي لي أن الموقف حيث بعد نتائج متناغمة جدا و صلبة تجريبي التداول في الأشهر القليلة الماضية وسوف يكون يعيش في السنة الجديدة مع الكثير من الثقة. كل ما هو مطلوب لتحقيق هو في الملاحظات و فيدس. لقد قرأت وشاهدت في بعض الحالات 20-30 مرات ولكن في كل مرة قد تجد شيئا فاتني أو مجرد تعزيز. التلمذة الصناعية تسير على ما يرام، ونتطلع إلى السنة الجديدة مع الكثير من الثقة. الشكر لتوجيهكم و support. it هو موضع تقدير دائما. لديك عيد الميلاد سعيد جدا وآمنة.


لقد غيرت تفكيري حول التداول قبل بضعة أشهر. لقد تغيرت حياتي كلها بسبب نشر حكمتكم وخبرتكم. كنت مثلك تقول، مدفعي آلة، كان سجل حافل. اليوم أنا مربحة وكثير من الناس مهتمون في نتائجي (ومدير صندوق التحوط هو أيضا مهتمة ما هو التغيير.). هنا هو منحنى النمو لبضعة أشهر من التداول. إذا سيدتي تريد أن تستثمر المال في طالبه سأكون سعيدا: P أكتب لك لأنني أريد منك أن تعرف أن تفعل شيئا يساعد حقا الناس على تحقيق أحلامهم وتصبح جيدة وتثق بالنفس التاجر. أنا حقا نقدر ما تفعله بالنسبة لي والآخرين. الاستمرار :) شكرا لك، حقا.


شكرا لك على جعلني حقا مربحة، وأخيرا البدء في تطبيق الطرق الخاصة بك بشكل صحيح بعد سنوات من محاولة فروة الرأس الأسواق & # 8230؛ فقدان اللعبة! تشكرات.


أنا الآن تاجر مربح باستمرار بعد أن اشترى دورة عضوية نيال منذ حوالي 1 سنة - حفظ مجلة كانت مهمة جدا بالنسبة لي والعديد من التجار الكبار الآخرين في سجل المنتدى نيال وتقييم الصفقات الخاصة بهم. انها تبقي لنا مسؤولة إلى أسلوبنا، ويسلط الضوء على الأخطاء ويظهر فائدة عرض التداول على شكل سلسلة من الصفقات بدلا من 1 التجارة في وقت واحد. إذا كنت تفكر في دورة نيال وتريد حقا للحصول على جدية حول التداول - مجرد شرائه. نيال هو شخص حقيقي حقا وجعلت بالطبع بأسعار معقولة لكثير من الناس. تعليقه اليومي هو وسيلة مؤكدة لك أن تبدأ في إحياء منهجه سعر العمل وهذا هو على الارجح أسرع طريقة يمكنك البدء في جعل العملات الأجنبية إلى عمل عملي. لدي وحتى يكون العديد من الآخرين - وضعت في الوقت والجهد وعلى أساس سنوي سوف تحصل على المكافآت. أنا مروحة بلا خجل من لتم لأنها أعطتني مهارة الأعمال التي تساعدني على تحقيق أهدافي الأخرى في الحياة ...


أردت فقط أن تأخذ دقيقة لشكرا لكم على القيام بما تفعله.


لقد أصبحت في الواقع عضوا رسميا في لتم في أبريل 2018 ولكني كنت متابعتك منذ أكتوبر 2009. النهج الخاص بك في الحياة، بالإضافة إلى مجموعة المهارات الخاصة بك الفوركس ومجموعة العقل كان شيء يمكن أن تحدد مع ذلك كان السبب الأولي بالنسبة لي لشراء في الايديولوجية تداول الفوركس الخاص بك.


في تلك المراحل الأولية استكشفت العديد من معلمي الفوركس المعلنين الآخرين ووجدت أنني أيضا تحديد مع مارك دوغلاس، وقصة نيكولا دارفوس لذلك بالإضافة إلى لك، درست (والاستمرار في دراسة) أسلوبها أيضا.


اليوم، وأنا أعتبر الثلاثة منكم أن تكون لي الموجهين وأود أن أقول أنني مسرور بشكل استثنائي مع تاجر الفوركس لقد أصبحت على مدى ال 20 شهرا الماضية.


مع ذلك، اليوم يمثل حجر ميل شخصي بالنسبة لي حيث أكملت للتو بلدي 10 على التوالي 2 إلى 1 أو أكثر، الصفقات مربحة. قبل هذه السلسلة الأخيرة من الصفقات، وأقرب ما جئت إلى هذا الحجر ميل كان 8 على التوالي ولكن كان هدفي لضرب علامة 10 واليوم يصادف هذا الإنجاز.


أنا عموما وضع حوالي 4 إلى 6 الصفقات أسبوعيا في المتوسط ​​على اليومية & # 8217؛ وأنا الآن أعتبر نفسي أن تكون منضبطة للغاية مع قناص مثل الدقة على أساس العمل السعر الأساسي ونقاط التقاء.


أنا أرى نتائج هائلة من بلدي متسقة ودؤوبة التدريب والدراسة وأريد أن أشكركم بتواضع لإدخال لي منهجية الخاص بك من بيس العمل.


عزيزي نيال و لتم،


أنا أكتب لنشر نجاحي الأخير معك! لقد تداولت 3 أشهر على التوالي في الربح على حسابي التجريبي وحققت الهدف الأول من خطة التداول بلدي. إذا تمكنت من التجارة 2 أشهر أكثر ربحية على بلدي التجريبي سأذهب إلى حساب حقيقي! شكرا لجميع المدخلات هنا وأنا حقا في تطوير هذه الطريقة العمل السعر. أنا أحاول السيطرة على اثنين من مجموعة أوبس بما في ذلك منطقة الحدث التجارة التي كانت مجرد كبيرة في الحصول على بلدي المخاطر على مكافأة في الصفقات إلى 2: 1 و & غ ؛.


شكرا جزيلا على المدخلات الخاصة بك وخاصة صبرك مع بداية التجار مثل نفسي & # 8230؛.


قررت اختبار مقالك مرة أخرى شهر أو اثنين على مكافأة المخاطر والتداول عن طريق التقليب عملة واحدة. توقفت عن التداول بأموال حقيقية وذهبت إلى التداول التجريبي فقط. لشهر فبراير 2018 أنا تداولت الاجراءات عمل السعر وحصلت على 8 انتصارات، 8 خسائر، للحصول على أرباح صافية قدرها 245 نقطة. فعل نفس الشيء في مارس. أخذت كل التجارة صالحة على التجريبي وحصلت على 13 انتصارات، 6 خسائر، وجعلت أكثر من 750 نقطة.


أرى الآن أن خوفي من فقدان التجارة هو ما أعادني لفترة طويلة. أرى الآن أننا جميعا لدينا خسارة الصفقات وعلينا فقط أن ننظر الخسائر كجزء من الرياضيات الذي يقودنا إلى الربح من خلال مكافأة المخاطر.


شكرا جزيلا لدروسك العظيمة.


أنا سعيد لأنني قد وقعت أخيرا. أنا أحب نهج بسيط و يب بو & # 8217؛ ق و فكي أساليب تناسب شخصيتي. ولتعزيزها بشكل يومي مع المواد التعليمية، تساعد التعليقات والمنتديات بالفعل على الانضباط. هناك الكثير من مقدمي الخدمات الأخرى (بما في ذلك تلك الأسترالية) التي هي المدعين & # 8211؛ لذلك آمل لنجاحكم المستمر.


رأيت هذا ما اعتقدت أن يكون شريط شريط دبوس الداخلي وهمية على غب / جبي في يوم أمس & # 8217؛ ق وثيقة وأخذها طويلة ل 190 مع اثنين من المعايير! صنع فقط أقل من 4000 دولار أمريكي وأنا & # 8217؛ م الذهاب للحصول على بلدي الفتيات خاتم اليوم! شكرا جزيلا لتقاسم المعرفة الخاصة بك! أنت بالتأكيد الرجل! لا تتردد في مشاركة هذا مع مجتمعك. أنا أيضا سوف يكون الانضمام الآن بعد هذه التجارة!


كنت فقط أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني يسأل كيف كنت الحصول على، وفقط في حالة إذا كان الرد من هذا البريد الإلكتروني لا تحصل عليك، أريد فقط أن أقول شكرا جزيلا جدا كيف طريقة التداول الخاص بك فتحت عيني. بدأت فقط الانضمام إلى الدورة الخاصة بك أبت منذ 2 أسابيع، وقد تم مشاهدة مكثفة لك أشرطة الفيديو التي أنشئت، وأشعر أن فجأة كنت بدأت في تعلم قفزات وحدود & # 8211؛ ألثو هناك أكثر للتعلم. لذلك عظيم جدا شكرا لك و تقدير من كونفيرت جديد.


لقد شاهدت موقعك والتعليق ومستوى المشاركين بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية. مجد.


و شكرا. أنت تقدم للجمهور التجاري خدمة حقيقية & # 8230؛ ويبدو أنك تفعل ذلك بطريقة غير الأنانية جدا، أناثيما إلى القوالب النمطية عن الفوركس!


وفيما يتعلق التعليق السوق اليومي، وأنا أيضا التمتع هذه وقيمة التعبير عن خبرتك. أجد أن هذا العنصر من قسم الأعضاء سيكون أكثر قيمة. هذا هو الشيء الذي أجد نفسي نتطلع إلى في وقت متأخر من بعد الظهر (نيويورك تايم).


أريد فقط أن أخبركم بأنني أعتقد أنك قد قمت بعمل رائع في تقديم الدورة المحدثة. وأنا أعلم أنك وضعت الكثير من التفكير والجهد في ذلك ويظهر!


شكرا لأخذ الوقت لتحسين مسار كبير بالفعل. إضافات من إدارة الأموال، غدلينس قاعدة التجارة، والروتين التجاري الشخصي الخاص بك هي مكافآت رائعة. لقد نظرت في العديد من الدورات التجارية على مدى السنوات القليلة الماضية، وسوف أقول دون تردد، أن لك هو أعلى بكثير من أي من الآخرين.


يو نيال & # 8230؛. ملاحظة أخرى & # 8230؛ .200 نقطة هذا مورينينغ والعد & # 8230؛ & # 8230؛ أوغ & # 8230؛ الحب. شكرا لك & # 8230؛.im في لوس انجليس & # 8230؛ .. شكرا جزيلا لك .. لقد تغيرت بلدي التداول ... شكرا!


مرحبا مدرب كان لي أن أقول لكم أنه منذ ذكرتم هو واحد من مشاركتك تتبع 50٪ من الاتجاه الرئيسي والبحث عن حركة السعر حول هذه المستويات هو ببساطة مدهش! لقد نظرت حول الخرائط اليومية وجدت هذا موثوق بها حقا. وقد غير هذا الطريق للنظر في الرسوم البيانية وقتا كبيرا! شكرا ماتي مرة أخرى.


تماما مثل أن أقول شكرا جزيلا للمعلومات والفيديو على موقع الويب الخاص بك، وأساليبك جعلت فرقا حقيقيا في الطريقة أنا التداول، وأيضا تعلم أن نتحلى بالصبر وانتظر الفرص المناسبة لتقديم أنفسهم. أنا أقول أي شخص في التداول للتحقق من ذلك، جديد فقط ولكن أشعر أنها سوف تنمو إلى شيء أسطوري.


شكرا مرة أخرى نيال.


أنا & # 8217؛ لقد اشترى بالفعل دراستك. العمل 12 ساعة التحولات، 13 يوما كل أسبوعين. I & # 8217؛ قرأت & # 8220؛ تعلم كيفية تداول السوق & # 8221؛ دليل، شاهد أشرطة الفيديو الخاصة بك وأنا معجب. أشعر أن هذا هو أفضل قرار تداول I & # 8217؛ قدم. هذه الساعات الطويلة هي فقط لمدة 6 أشهر القادمة ربما ثم العودة إلى ساعات أكثر معقولية. ثم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها الوقت اللازم لارتكاب المزيد لتحقيق هدفي في أن تصبح تاجر الفوركس مربحة. واحد من أعضائك (غاري) وضعت على ذلك. أنا & # 8217؛ م دفع رجل آخر أعمل مع الذي & # 8217؛ s الأخضر والأخضر في & # 8220؛ تعلم التجارة في السوق & # 8221؛ وكذلك لأن بعض الاشياء التي يتحدث فيها عن الدخول هو مصيدة الموت للمبتدئين.


أتمنى لك يوماً عظيماً.


شكرا جزيلا لك على البريد الإلكتروني وشكرا لتقديم مثل هذه الدورة الرائعة. أنا حقا كسب الكثير من الثقة في تداول العملات الأجنبية بعد الانضمام إلى الدورة الخاصة بك. بعد أن كنت قد فقدت الثقة في التداول، وأنا ما زلت التداول في التجريبي سوف تذهب مباشرة في وقت قريب جدا. أنا 100٪ واثق من أنك معلمه.


فعل الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني تماما كما توقعت في السوق في فيديو أمس. أخذت موقف طويل عندما ارتد السوق في ema8 وجعلت 140 نقطة بينما نائم. أنا يتعلم كل الاستراتيجيات التي قمت بنشر والملاحظات الخاصة بك ممتازة.


سيدي، واسمحوا لي أن أعرف متى يمكنني المشاركة في المنتدى يعني متى هو الوقت المناسب ليكون في المنتدى؟ أعمل Mon. إلى الجمعة. 7 صباحا إلى 4 مساء بتوقيت شرق أمريكا. متى هو الوقت المناسب للاتصال بك؟ سيكون لدي سؤال وسأطلب منك.


شكرا مرة أخرى والتداول سعيدة.


مرحبا نيال، أردت فقط أن أقول الشكر وأن المواد الدراسية الخاصة بك قد تغيرت تماما تصور كامل من السوق. في أول صفقة لي أنا خبطت 281 نقطة قبالة غبب-جبي بينما كنت أنام، شيء لم أفعله من قبل هو ترك التجارة في حين كنت أنام. الجمال الحقيقي لهذه التجارة هو أن أقفل في 50 نقطة قبل أن أذهب إلى السرير. فلسفتك في السوق، وذلك باستخدام أطر زمنية أعلى وأيضا وضع سقف على تلك العواطف، هو حقا ما ساعدني تحويل التداول بلدي حولها. أنا أكره أن يفخر، ولكن يجب أن أقول لكم أن أخذت حسابي مصغرة من 1 أبريل - 1 مايو من 360 دولار إلى 1.997 دولار أمريكي.


ملاحظة قد يكون أي من عملي ما تبيع دراستك ل، ولكن أنا بصدق بليف المواد الخاصة بك يستحق الكثير، أكثر بكثير من 300 باكز !! شكرا و كل التوفيق لك !!


لقد كنت دراسة المواد الخاصة بك لفترة من الوقت الآن، وانها مدهشة ما التوجيه الخاص بك قد فعلت للتداول بلدي. في غضون خمسة أيام يمكن أن يكون جعل تقريبا. 1000 نقطة في خمسة أزواج مختلفة. سأعمل على إطلاق & # 8220؛ موديل & # 8221؛ بعد فصل الصيف، مع بعض الصفقات الخاسرة في أمتعتي. فقط أعرف كيف أن يشعر ؛-). شكرا لك على إظهار الطريق، ويكون لطيفة اليوم.


أنا سعيد جدا أن أكون جزءا من أعضائك. وإنني أتطلع إلى التوجيه الخاص بك، ونجاح مهنة الفوركس مع مساعدتكم.


أردت فقط أن أخبركم بأنني تضاعفت تقريبا أموالي التجارية باستخدام استراتيجياتكم. أنا حقا نقدر أن كنت قد قررت مشاركتها.


أنا سعيد جدا وجدت موقع الويب الخاص بك & # 8230؛ أعتقد أنه كان الحلقة المفقودة لتداول الفوركس بلدي. للتداول في الصحف اليومية و 4 الحانات ساعة كان دائما حبي الأول ولكن يجب أن أعترف أنني حقا لم يكن لديك خطة أو طريقة كما تريد أن أقول. حسنا، مخططاتي نظيفة & # 8230؛ رأسي واضح وأنا لا حتى التجارة بنفس الطريقة منذ 2 أسابيع & # 8230؛ شكرا لك. يرجى مواكبة العمل الممتاز، وسوف أكون الانضمام لكم قريبا مع بلدي الأرباح بسيطة جديدة!


شكرا لكم! تفسيراتك مفيدة جدا وسهلة الفهم. في الأسابيع القليلة فقط منذ شراء الدورة الخاصة بك وتصبح عضوا لقد زادت بشكل كبير قدرتي على تحديد وإدخال والخروج الصفقات المربحة. وقد أثبتت منهجية العمل السعر مرارا وتكرارا أنه يعمل حقا. دعمكم من خلال أعضاء & # 8217؛ المنتدى وأشرطة الفيديو الخاصة بك هي قيمة جدا في مواصلة بناء معرفتي.


اعتقدت فقط أنني سوف نرسل لك شكرا جزيلا لبعض النصائح كبيرة على موقع الويب الخاص بك. لقد دخلت مؤخرا عالم الفوركس وأنا الآن في محاولة لجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات من شبكة الإنترنت كما أستطيع. أنا متحمس حقا عن طريقة التداول سعر العمل والابتعاد عن جميع المؤشرات.


على الرغم من أنني لم توقع معكم على دورة تدريبية الخاص بك ولكن أنا سوف أسفل الطريق، مرة واحدة لدي بعض المال وضعت جانبا لذلك.


اشتريت الدورة الخاصة بك ونتطلع إلى الإضافات المستقبلية لذلك. أود أن أضيف اقتراحا من شأنه أن يساعد في تحديد إشارة حركة السعر. هل يمكنك نشر بعض المخططات التي تحتوي على أشرطة دبوس، فاكيس، داخل الحانات وغيرها، جنبا إلى جنب مع إماس والمستويات الأفقية & # 8211؛ ولكن دون تحديد الأشرطة. الطالب & # 8216؛ & # 8217؛ يمكن بعد ذلك طباعتها ووضع علامة على أنماط، وقف نقاط الخسارة ونقاط الربح. في وظيفة منفصلة، ​​يمكنك بعد ذلك وضع علامة على المجموعة الأصلية مع المعلومات أعلاه. يمكن للطالب & # 8216؛ ثم قارن نتائجه مع يدكم، لمعرفة ما إذا كان قد استوعب المفاهيم. وأود أن تجد هذا مفيد جدا، وأنا أعلم أن الآخرين أيضا. وآمل أن تنظر في هذا.


يمكنك أيضا قراءة الشهادات على مواقع الطرف الثالث التالية.


0 تعليقات اترك التعليق.


التعليقات مغلقة.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تعليقات الطلاب.


مع مجرد جهاز كمبيوتر محمول والاتصال بالإنترنت الآن بنجاح التجارة بدوام كامل بناء حسابي. أنا حققت 7.5٪ الربح في ديسمبر، (لطيفة حقا عيد الميلاد الحاضر!) وأفضل بلدي الفوز التجارة حتى الآن هو اليورو مقابل الدولار الأميركي مع عودة 2٪.


مع مجرد جهاز كمبيوتر محمول والاتصال بالإنترنت الآن بنجاح التجارة بدوام كامل بناء حسابي. أنا حققت 7.5٪ الربح في ديسمبر، (لطيفة حقا عيد الميلاد الحاضر!) وأفضل بلدي الفوز التجارة حتى الآن هو اليورو مقابل الدولار الأميركي مع عودة 2٪.


هارولد أبتون.


I & # 8217؛ m بنجاح في هذا بضعة أشهر فقط وأنا & # 8217؛ لقد تم كسب وظيفة بدوام جزئي 5000 $ في الشهر، وأنا لم أبدأ حتى الآن ... المستقبل & # 8217؛ s & # 8230؛


هارولد أبتون.


I & # 8217؛ m بنجاح في هذا بضعة أشهر فقط وأنا & # 8217؛ لقد تم كسب وظيفة بدوام جزئي 5000 $ في الشهر، وأنا لم أبدأ حتى الآن ... المستقبل & # 8217؛ s & # 8230؛


نايجل لين.


منذ إجراء الدورة في العام الماضي، زاد دخلي بشكل كبير. بفضل التدريب الممتاز والدعم المستمر، أنا الآن فوق و جنيه؛ 23،000!


نايجل لين.


منذ إجراء الدورة في العام الماضي، زاد دخلي بشكل كبير. بفضل التدريب الممتاز والدعم المستمر، أنا الآن فوق و جنيه؛ 23،000!


سيمون ريجاس.


تعلمني التجارة قد علمتني دروسا لا تقدر بثمن في رحلة التداول الخاصة بي، وأنا & # 8217؛ م معظم الامتنان لكل شيء أنا & # 8217؛ تعلم & # 8217؛ ر؛ من القواعد الأساسية للتداول إلى الاستراتيجيات الرائعة التي وضعتها، والدروس دقيقة نظرا لتنفيذها.


سيمون ريجاس.


تعلمني التجارة قد علمتني دروسا لا تقدر بثمن في رحلة التداول الخاصة بي، وأنا & # 8217؛ م معظم الامتنان لكل شيء أنا & # 8217؛ تعلم & # 8217؛ ر؛ من القواعد الأساسية للتداول إلى الاستراتيجيات الرائعة التي وضعتها، والدروس دقيقة نظرا لتنفيذها.


جميع التجار في المقر الرئيسي، في فولهام، كانت مفيدة جدا ومفيدة أن أتقدم بمعدل لم أحلم به من قبل، لو لم يكن لديهم التوجيه. كما تاجر الفردية، فقد زاد ثقتي وأعطاني الشعور بالأمن كونها جزءا من تعلم التجارة، وأنه لشرف أن يكون الداعم التاجر بالنسبة لهم. لقد كان مصدر إلهام ليكون جزءا من هذه المنظمة الفريدة، وآمل أن تستمر في التجارة تحت توجيهاتها لبقية رحلة التداول بلدي.


تومي أندرسن.


حضرت دورة تدريب الفوركس مرة أخرى في أكتوبر من العام الماضي (2018). لقد شهدت أجواء مريحة ومباني جيدة لدورة تدريبية. الموظفين وذوي الخبرة جدا مقدمو الدورات ودية وجعل لكم سقطت ترحيبا على الفور.


تومي أندرسن.


حضرت دورة تدريب الفوركس مرة أخرى في أكتوبر من العام الماضي (2018). لقد شهدت أجواء مريحة ومباني جيدة لدورة تدريبية. الموظفين وذوي الخبرة جدا مقدمو الدورات ودية وجعل لكم سقطت ترحيبا على الفور. ما بيئة مثالية لتعلم مهارة جديدة واكتساب الخبرة في تداول الفوركس. بالطبع الرائعة.


رنا زيشان خان.


إن تعليم أنفسنا لأسواق الفوركس التجارية أمر مهم جدا.


لقد حضرت دورة كبيرة في تعلم التجارة. إنه مكان رائع إذا كان المرء يتبع القواعد البسيطة ويحافظ على العواطف من خطط التداول.


رنا زيشان خان.


إن تعليم أنفسنا لأسواق الفوركس التجارية أمر مهم جدا.


لقد حضرت دورة كبيرة في تعلم التجارة. إنه مكان رائع إذا كان المرء يتبع القواعد البسيطة ويحافظ على العواطف من خطط التداول.


بيل بريدل.


حضرت دورة تدريبية تداول الفوركس 2 يوم خلال الأسبوع الثاني من مايو 2018. لقد أعجب كثيرا من المعرفة ومهارات العرض عالية الجودة من المعلمين بالطبع جنبا إلى جنب مع فائدة وكفاءة الجبهة من المنزل والإدارة المنظمة. بعض الجوانب بالطبع لم تكن واضحة في ذلك الوقت ولكن.


بيل بريدل.


حضرت دورة تدريبية تداول الفوركس 2 يوم خلال الأسبوع الثاني من مايو 2018. لقد أعجب كثيرا من المعرفة ومهارات العرض عالية الجودة من المعلمين بالطبع جنبا إلى جنب مع فائدة وكفاءة الجبهة من المنزل والإدارة المنظمة.


بعض الجوانب بالطبع لم تكن واضحة في ذلك الوقت ولكن بمجرد أن بدأت التداول الحكمة من المشورة سرعان ما أصبح واضحا. لا يزال على منحنى التعلم حاد، وأنا أتطلع إلى & # 8216؛ منتصف الأسبوع & # 8217؛ التركيز عروض الويب تظهر التفاصيل التي الكثير يمكن تعلمها. أنا متقاعد حتى ربما لا بارعون كما التجار أكثر شبابا ولكن تعلم التجارة & # 8217؛ ق العرض كان مفهوما بسهولة.


واين A إليستون.


ليس هناك طريقة أفضل لتعلم التجارة. إلى حد بعيد أفضل المال لقد قضيت من أي وقت مضى، والتي قد كسبت مرة أخرى من خلال التداول 3 مرات أكثر. مدرسين ممتازين ونظام الدعم، لم يترك لك الشعور عالية وجافة، ببساطة أفضل.


واين A إليستون.


لا توجد طريقة أفضل لتعلم التجارة. إلى حد بعيد أفضل المال لقد قضيت من أي وقت مضى، والتي قد كسبت مرة أخرى من خلال التداول 3 مرات أكثر.


مدرسين ممتازين ونظام الدعم، لم يترك لك الشعور عالية وجافة، ببساطة أفضل.


جيسي J إيكر.


أردت فقط أن أطلق النار عليك بريد إلكتروني سريع لأقول لكم مدى امتنانه لحضور الحدث الخاص بك 2 يوم.


جيسي J إيكر.


أردت فقط أن أطلق النار عليك بريد إلكتروني سريع لأقول لكم مدى امتنانه لحضور الحدث الخاص بك 2 يوم.


كنت في مهب بعيدا عن الدورة بأكملها، ويعتقد أنه كان رائعة! كان أندرو و لي مدربين رائعين، وعرضت نفسي على غاري الذي قال إنه كان المؤسس المشارك معك.


لقد كان دائما أرقام الرجل وهذا يجعل من المنطقي بالنسبة لي. كل ما أنا في انتظار هو أموالي واضحة وأنا خارج. أنا أيضا حجزت بلدي التدريب ونتطلع إلى ضبط هذه المهارة، ولكن أراد أن أشكركم مرة أخرى، وإذا كنت بحاجة إلى أي شيء دون & # 8217؛ ر تتردد.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت من أي وقت مضى في لوس أنجلوس أو على الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية وأنا مدين لك على الأقل وجبة أو بعض الضيافة!


لن أتردد في التوصية بهذه الدورة للناس. أبي & # 8217؛ ق من خلفية تجارية في جنوب أفريقيا وعندما نحن.


اسمي توم مونرو وأنا التجارة الفوركس هنا في المملكة المتحدة. أنا & # 8217؛ م نادل ولكن أنا الانتقال إلى أن تصبح متداول الفوركس بدوام كامل.


لن أتردد في التوصية بهذه الدورة للناس. والدي & # 8217؛ ق من خلفية عمل في جنوب أفريقيا وعندما انتقلنا هنا انتقل إلى الفوركس. انه & # 8217؛ العثور على دورات تعلم التجارة قد شحذ حقا استراتيجيته وساعدتنا على حد سواء كمية كبيرة.


كان لديه فكرة أنه قد يكون من المرح للتجارة معا، ونحن نفعل الآن. انها & # 8217؛ s مريح للغاية وجود المدربين تعلم التجارة على نهاية الهاتف.


انهم & # 8217؛ هناك كل خطوة من الطريق بالنسبة لك. أي مشاكل قد يكون لديك يمكنك الاقتراب منها، أنها لا & # 8217؛ ر القاضي.


إنهم ارتكبوا نفس الأخطاء التي لديك وبالتالي يمكنهم مساعدتك في طريقك. هناك الكثير من التوجيهات، وهناك تركيز كبير على إدارة المخاطر أولا وقبل كل شيء.


أنها تجعل من الواضح أنه & # 8217؛ s ليس غني مخطط سريع. لن أتردد في التوصية بهذه الدورة للناس. انها مجزية ويظهر لك وسيلة للحرية المالية & # 8211؛ الذي هو مثير.


تداول الفوركس يمكن أن يكون كبيرا لكثير من الناس مثل خريجي الجامعات، والبقاء في الأمهات المنزل، والناس الذين قد يكون قد فقدت للتو عملهم، والناس الانتقال من وظيفة إلى أخرى & # 8230؛ أي شخص مع الوقت على أيديهم!


يمكنك معرفة كيفية جعل سوق الفوركس العمل بالنسبة لك من خلال حضور واحدة من الندوات مجانا لمدة ساعتين. انقر هنا للعثور على ندوة الفوركس بالقرب منك الآن.


ماكسين جريسلي.


اسمي ماكسين جريسلي وأنا التجارة الفوركس في لندن. خلفية بلدي في الأصل كعالم، وحاليا أعمل في التدريب و.


ماكسين جريسلي.


اسمي ماكسين جريسلي وأنا التجارة الفوركس في لندن. خلفية في الأصل هو عالم، وأنا حاليا في التدريب والتطوير.


ما دفعني للدخول في الفوركس هو أنني رأيت ذلك كفرصة لكسب المال وكذلك لتطوير إتقان في شيء أنا & # 8217؛ كنت دائما مهتمة.


لقد أعجبت كثيرا من الاحتراف والخبرة من الناس الرائدة في البرنامج، وأيضا فرصة للتدريب، وهو واحد من الأسباب اخترت تعلم التجارة في المقام الأول.


أنا فعلا أعتقد أن تداول الفوركس سيكون كبيرا لأي شخص، بشرط أن لا أعتقد أنه من المحتمل أن تفعل شيئا بنفسك.


وأعتقد أن التدريب والدعم أمر بالغ الأهمية للنجاح. تداول الفوركس هو فرصة مذهلة للأمهات واحدة، كما تعلمون ما، وأعتقد أن النساء ربما جعل التجار أفضل من الرجال.


المهتمين كيفية تعلم للتداول في سوق الفوركس؟ سجل في واحدة من الندوات مجانا لمدة ساعتين في المملكة المتحدة. انقر هنا للعثور على ندوة الفوركس بالقرب منك.


شيرلي مانصور.


اسمي & # 8217؛ s شيرلي مانصور، أنا & # 8217؛ م من يوركشاير وأنا التجارة الفوركس.


شيرلي مانصور.


اسمي & # 8217؛ s شيرلي مانصور، أنا & # 8217؛ م من يوركشاير وأنا التجارة الفوركس.


أنا & # 8217؛ تقاعدت للتو من شركة وسطاء الأسهم الذين عملت لمدة 28 عاما. ابن أخي في مصر كان يبحث في تجارة الفوركس وأصبحت مهتمة نفسي.


جئت في ندوة تعلم التجارة وأستطيع أن أرى أن كنت وضعت العمل في وأنها يمكن أن تعمل من أجلك. يمكنك التداول في نهاية اليوم، يمكنك التداول قبل يوم عمل عادي، لا يجب أن تكون هناك لساعات.


وهذا يعني الكثير لرؤية المدربين التداول تداول أموالهم الخاصة. انهم & # 8217؛ يفعلون ما هم & # 8217؛ إعادة تدريس لك أن تفعل. وإذا كان بإمكانهم القيام بذلك، يمكنك القيام بذلك. لديك فقط لتطبيق نفسك.


أولا سانغراكا.


اسمي & # 8217؛ s عولا سانغراكا وأنا التجارة الفوركس في لندن. أنا & # 8217؛ لقد تم التداول لأكثر من عام، ولكن أنا فقط حصلت على معرفة حول تعلم.


أولا سانغراكا.


اسمي & # 8217؛ s عولا سانغراكا وأنا التجارة الفوركس في لندن. أنا & # 8217؛ لقد تم التداول لأكثر من عام، ولكن أنا فقط حصلت على معرفة حول تعلم التجارة في وقت سابق من هذا الصيف.


ذهبت إلى المؤتمر الوطني للإنجازات قبل بضع سنوات حيث كان جريج سيكر يتحدث.


لقد ألهمني حقا و منذ ان كنت قد انضمت الى برنامجه I & # 8217؛ كان حقا اشهر ايجابية، كل شهر، والقيام حقا، حقا.


أنا كاندن & # 8217؛ ر مجرد أن تكون مملة بالملل، كان ذهني دائما الأز، وكان حقا أن أفعل شيئا. بالطبع أنا دائما وضع الأطفال أولا لذلك كان يجب أن يكون شيئا أن تركيبها من حولهم.


لم أكن أريد أن أفتقد التجمع، أردت أن أكون هناك لجميع الممارسات المدرسية، كل الأشياء التي يحتاجها الأطفال، أردت أن أكون هناك.


تداول الفوركس يمكنني أن أكون هناك 100٪ للأطفال، ولكن أيضا كسب معيشة جيدة في نفس الوقت. إذا كنت ترغب في تخصيص الوقت للتعلم ولديك الانضباط لتطبيق القواعد، فهذا فرصة عظيمة لأي أمي.


أنارب داتا.


اسمي & # 8217؛ أنارب داتا، أعمل في بنك شارع العليا. أنا & # 8217؛ م مدير العلاقات، وأنا إدارة الأفراد عالية الشبكات.


أنارب داتا.


اسمي & # 8217؛ أنارب داتا، أعمل في بنك شارع العليا. أنا & # 8217؛ م مدير العلاقات، وأنا إدارة الأفراد عالية الشبكات.


بلدي الدافع ليصبح متداول الفوركس هو الخروج من الروتين اليومي 9-5 ولديهم الوقت للقيام الأشياء أحب القيام به. لقضاء المزيد من الوقت مع عائلتي والسفر أكثر.


أستطيع أن أتحدث إلى بلدي مدرب التداول، ندعو له، والبريد الإلكتروني له، كلما أحتاج إلى. هو & # 8217؛ s داعمة جدا.


واحدة من الأشياء المثيرة للاهتمام حول تداول الفوركس هو أنه يمكنك التداول من أي مكان. ما عليك سوى جهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت.


أفضل يوم تداول لي، بفضل التدريب هنا، كانت التجارة التي أعطاني 1٪ في حوالي 10 دقيقة.


جيرالد نوكر.


أنا & # 8217؛ م جيرالد نوكر وأنا التجارة الفوركس في مدريد، إسبانيا. أنا & # 8217؛ م شبه متقاعد ولكن أنا & # 8217؛ م لا يزال على متن اثنين من الدولية.


جيرالد نوكر.


أنا & # 8217؛ م جيرالد نوكر وأنا التجارة الفوركس في مدريد، إسبانيا. أنا & # 8217؛ م شبه متقاعد ولكن أنا & # 8217؛ م لا يزال على متن اثنين من الشركات العالمية كمدير غير تنفيذي.


التداول مهم جدا بالنسبة لي. فوريكس تمكنني من التجارة 24 ساعة في اليوم، أي مكان قد أكون. منذ سنوات عديدة اتخذت قرارا بأن أحدا لن يدير اموالي & # 8211؛ باستثناء نفسي.


تداول الفوركس يسمح لي أن أفعل ذلك، في وقتي وبالسيطرة على مصير مالي الخاص.


كنت تلبية الكثير من الناس للاهتمام على تعلم التجارة بالطبع، الناس الرائعين أن هناك لتعلم كيفية التجارة. نحن نفكر في تداول المدربين على أنهم أشخاص يعلمونك ولكنهم لا يفعلون ذلك فعلا.


تذكر، كل واحد من هؤلاء الناس هنا جدا، من ذوي الخبرة جدا، والتجار الناجحين في حد ذاتها. إنهم لا يظهرون لك كيفية القيام بذلك فحسب، بل يفعلون ذلك أيضا.


لقد حضرت دورة أتم (إتقان التداول الآلي) في مارس 2018. بدأت التداول التجريبي مباشرة ثم بدأت في شهر مايو. حسابي.


حضرت دورة تعلم التجارة الآلي الآلي (إتقان التداول الآلي) في مارس 2018. بدأت التداول التجريبي على الفور ثم بدأ في مايو. حسابي حاليا بنسبة 14٪. وكان الحد الأقصى للسحب 2٪ لذلك أنا سعيد جدا مع ذلك. فيليب و باسل حقا جعلني أفهم ما يلزم للحصول على الروبوتات بلدي مربحة وحماية حسابي عندما تتوقف الأمور عن العمل. يستغرق وقتا طويلا والصبر ولكن الامر يستحق كل هذا العناء.


نتيجة التداول: ارتفاع بنسبة 14٪.


غوراف لوثرا.


دورة 2 فكس يوم عاشت لتوقعاتها وكان نقطة انطلاق لبرنامج الثروة غير محدود (أو). أنا حاليا في الشهر 4 من.


غوراف لوثرا.


دورة فكس يومين عاشت لتوقعاتها وكان نقطة انطلاق لبرنامج الثروة غير محدود (أو). أنا حاليا في الشهر 4 من برنامج أو ويجب أن أقول أنه كان رحلة مذهلة حيث تعلمت الكثير، التقى الكثير من الناس الجدد، وجعل بعض الأصدقاء والمال قليلا بالطبع. أنا مسرورة للغاية للانضمام إلى برنامج أو، وأوصي به لأي شخص وكل من يتطلع إلى تحقيق أحلامهم.


نتيجة التداول: زيادة بنسبة 110٪ على حجم الحساب.


أديسولا أجيبولا.


إذا كان أي مبتدئ يرغب في التجارة مع النجاح، ثم أوصي لت لأخذ المبتدئ مثل نفسي وتحويل لي إلى تاجر مربحة في غضون 2 فقط.


أديسولا أجيبولا.


إذا كان أي مبتدئ يرغب في التجارة مع النجاح، ثم أوصي تعلم التجارة لأخذ المبتدئ مثل نفسي وتحويل لي إلى تاجر مربح في غضون شهرين فقط من التعرض. مع مواد التدريس / الدورة التي كان من السهل جدا أن نفهم والمدرب / معلمه التي ليست فقط نموذجا يحتذى ولكن دائما متاحة لتقديم الدروس وتقديم المشورة من تجربتهم التجارية الخاصة مما يجعلني أعلم أن كل العاطفة مثل الخوف والجشع والإثارة أو عدم اليقين البسيط كلها جزء من المعالم في هذه الرحلة إلى كونها تاجر ناجح.


نتيجة التداول: 5٪ خلال أول شهر كامل من العيش!


سجاد علي لادها.


بدأت قبل حوالي 2 سنوات واضطر إلى إسقاط (تجارة) بسبب حادث سيارة. لقد فقدت ذاكرتي لمدة سنة ونصف جيدة. لقد تخلى عن الأمل في التداول.


سجاد علي لادها.


بدأت قبل حوالي عامين واضطرت إلى إسقاط (تجارة) بسبب حادث سيارة. لقد فقدت ذاكرتي لمدة سنة ونصف جيدة. تخلى عن الأمل في تداول بلدي ولكن جميع الموظفين وخاصة زوي دي سوتر كانت مفيدة جدا ويعطيني الثقة والوقت. أنا عرضت لصناعة السيارات في التداول وهذا قد فعل العجائب بالنسبة لي.


نتيجة التداول: ارتفع حسابي بنسبة 22.5٪ خلال 4 أشهر. بفضل باسيل أندرو.


إيوان ماكلويد.


ما يهمني حقا عن تعلم التجارة كان أتم (أتمتة إتقان التداول) بالطبع. أنا أحب فكرة التداول الآلي ل.


إيوان ماكلويد.


ما يهمني حقا عن تعلم التجارة كان أتم (أتمتة إتقان التداول) بالطبع. أحببت فكرة التداول الآلي لأنه يعني أن الوقت سوف يتم تحريره للقيام بأشياء أخرى، ولكن ما زلت أسيطر تماما على استثماراتي الخاصة. في غضون ستة أشهر من القيام دورة أتم، كان حسابي الرئيسي بنسبة 50٪ مع تراجع الذروة من 11٪ فقط، وهو إنجاز لا يصدق! هدفي هو مضاعفة حسابي العام على أساس سنوي من خلال إدارة محفظة من الروبوتات التداول.


نتيجة التداول: 50٪ في 6 أشهر.


جورج ميغيل ماركيز موتينيو.


6 أشهر بعد أخذ دورة الثروة في نهاية المطاف في تعلم التجارة، والتقاط الكثير من العمل الشاق جنبا إلى جنب مع مدربي، وكنت قادرا على إنهاء عملي.


جورج ميغيل ماركيز موتينيو.


6 أشهر بعد أخذ دورة الثروة في نهاية المطاف في تعلم التجارة، والتقاط الكثير من العمل الشاق جنبا إلى جنب مع مدرب بلدي، وكنت قادرا على إنهاء وظيفتي وتصبح تاجر بدوام كامل. في الواقع، إذا كنت يمكن أن تختار واحدة فقط من كل المعرفة و & # 8216؛ أدوات & # 8217؛ تدرس خلال الدورة التي من شأنها أن تكون التدريب. جميع الجلسات أخذت مع مدرب بلدي حقا جعل الفرق.


نتيجة التداول: أستطيع الآن أن أذكر أنني أعمل على إنشاء حسابي من أجل الحرية المالية التي أتطلع إليها. في الواقع، أنا & # 8217؛ كنت دائما تتطلع إلى ذلك، والفرق هو: الآن هو مجرد مؤكد ومسألة وقت كما أنا & # 8217؛ م مما يجعل 5٪ إلى 15٪ على المعدل الشهري. & # 8221؛


زانا توناغانيان.


بعد حضور بالطبع الداعم التاجر التي قدمها توم كان لي الوضوح المطلق في التداول بلدي، وأنا أعرف الآن بالضبط ما الصفقات I & # 8217؛ م تبحث عن، بلدي السحب.


زانا توناغانيان.


بعد حضور دورة الدعاية المتداول التي قدمها توم كان لدي الوضوح المطلق في التداول الخاص بي، وأنا أعرف الآن بالضبط ما الصفقات أنا & # 8217؛ م تبحث عن، بلدي السحب على حساب الدعامة حتى الآن كان 1٪ فقط، وحاليا بنسبة 1،9٪ على 10،000 حساب بروب (10،191) و ربح صغير على 25،000 (25،0480). وبالنظر إلى أنني أخاطر فقط 0.5٪ على كل التجارة I & # 8217؛ م مسرور جدا مع النتائج الحالية، و ديدن 't نتوقع أن إدارة الصندوق سيكون من السهل جدا مع تقريبا أي وقت وجهد المعنية.


نتيجة التداول: ارتفاع 1.9٪


ألوين يوك بينغ نغ.


وكان مارك معلمه الرائعة والمدرب. ويأخذ زمام المبادرة لفهم الأفراد قبل أن يبدأ دوراته التدريبية.


ألوين يوك بينغ نغ.


وكان مارك معلمه الرائعة والمدرب. ويأخذ زمام المبادرة لفهم الأفراد قبل أن يبدأ دوراته التدريبية. كنت مسرورة جدا مع تقدمي وامتنان لمارك على التزامه في مساعدتي.


نتيجة التداول: ذهبت نتائجي من المنطقة السلبية إلى كسر حتى في فبراير 2018، منذ يوليو 2018، وكانت نتائج بلدي باستمرار ضرب + - 5٪ علامة (باستثناء سبتمبر بينما كنت أتحرك من المملكة المتحدة إلى ماليزيا). حسابي الآن 3 أضعاف حجم في يوليو.


لي موريس.


دورة 3 أيام في تعلم إلى العمل كانت منظمة بشكل جيد وشرح جميع استراتيجيات وجوانب التداول بشكل جيد جدا في الاسلوب الذي كنا نحاول التكيف معه.


لي موريس.


دورة 3 أيام في تعلم إلى العمل كانت منظمة بشكل جيد وشرح جميع استراتيجيات وجوانب التداول بشكل جيد جدا في الاسلوب الذي كنا نحاول التكيف معه. منذ الدورة كان الدعم جيدا جدا وتوم هو دائما هناك للمساعدة وإعطاء رأيه في رأيه في الأسواق. عموما أنا & # 8217؛ م سعيد جدا مع الخدمة التي تلقيتها حتى الآن من دورة المتداول بروب ونتطلع إلى التداول في المستقبل معهم.


نتيجة التداول: 3-3.5٪ ربح.


نيكي كوبر.


كان لي آخر دورة تدريبية من أي وقت مضى مع مارك هذا الصباح، الذي يصادف نهاية بلدي غير محدود الثروة (أو) بالطبع، وكانن 'ر السماح للحظة تمر دون قول.


نيكي كوبر.


كان لي آخر دورة تدريبية من أي وقت مضى مع مارك هذا الصباح، الذي يصادف نهاية بلدي غير محدود الثروة (أو) بالطبع، وكانن & # 8217؛ ر السماح للحظة تمر دون أن أقول شكرا جزيلا لكم كل واحد منكم على كل من مساعدتكم والدعم خلال العام الماضي. أو قد غيرت حياتي حرفيا حياتي للأفضل، أعطني وسيلة للخروج من مهنة كنت قد كنت غير راض لفترة طويلة، مما يتيح لي أن السيطرة على حياتي مرة أخرى، والأهم من ذلك، أن يكون هناك لأطفالي .


نتيجة التداول: I & # 8217؛ كان شهر عظيم حتى الآن، مع 9٪ في البنك و 4 الصفقات لا تزال تعمل وفي الربح.


آنا كليموسكا.


لقد قدمت نسخة من حساب الوسيط الخاص بي، على مدى أقل من شهرين I & # 8217؛ م بنسبة 9.63٪ وهذا هو بفضل لي مراجعة ومساعدة مذهلة من بلدي المدرب راي.


آنا كليموسكا.


لقد قدمت نسخة من حساب الوسيط الخاص بي، على مدى أقل من شهرين I & # 8217؛ م بنسبة 9.63٪ وهذا هو بفضل لي مراجعة ومساعدة مذهلة من بلدي المدرب راي.


نتيجة التداول: 9.63٪ في أقل من شهرين.


كونور رينغلاند، رئيس E * التجارة أوروبا.


جريج & # 8217؛ s بالطبع يوفر الأساس الذي لأداء في أي حالة السوق، في حين توفر أيضا ثقة لا تقدر بثمن من خلال تقديم مستمر.


كونور رينغلاند، رئيس E * التجارة أوروبا.


تقدم جريج & # 8217؛ s الأساس الذي يمكن أن يؤدي في أي حالة السوق، في حين توفر أيضا ثقة لا تقدر بثمن من خلال تقديم الدعم المستمر والتوجيه. غريغ المدربين لدينا فرق التداول الداخلية وانه ينصح بشدة من قبل الجميع!


جو ستاكي (إسكس، 8 جوون 2005)


وتجاوزت توقعاتي بكثير من الحماس الحقيقي والتوجيه من المدرب، جريج سيكر. وكان مساره تجربة فريدة من نوعها في كل شيء،


جو ستاكي (إسكس، 8 جوون 2005)


وتجاوزت توقعاتي بكثير من الحماس الحقيقي والتوجيه من المدرب، جريج سيكر. وكان مساره تجربة فريدة من نوعها في كل شيء، وأدى إلى بلدي التداول يجري أكثر تركيزا ومربحة. إنها الأيام الأولى، ولكن حسابي قد حقق ربحا بنسبة 30٪ في أقل من شهر.


آلان كينغدون (11 يونيو 2005)


لقد تم التداول لبعض السنوات ولكن ليس مع إدارة المال الحقيقي أو خطة الدخول والخروج وقد تم جعل بعض المال أسبوع واحد فقط لفقدان ذلك الأسبوع المقبل.


آلان كينغدون (11 يونيو 2005)


لقد تم التداول لبعض السنوات ولكن ليس مع إدارة المال الحقيقي أو خطة الدخول والخروج وقد تم جعل بعض المال أسبوع واحد فقط لفقدان ذلك الأسبوع المقبل. كان حديثك في اليوم الأول من ما لا تفعله بالضبط ما كنت أفعله. بعد ثلاثة أسابيع من التداول حسابي أكثر من 30٪ الربح. كل ذلك من المخاطرة 2٪ فقط على كل صفقة!


كيفن ميزون (وارويك)


منذ حضور الدورة الخاصة بك لقد تم باستمرار باستمرار، أكثر من 38٪ كل شهر، خلال الأشهر الستة الماضية. وهذا هو الآن المصدر الرئيسي للدخل،


كيفن ميزون (وارويك)


منذ حضور الدورة الخاصة بك لقد تم باستمرار باستمرار، أكثر من 38٪ كل شهر، خلال الأشهر الستة الماضية. هذا هو الآن المصدر الرئيسي للدخل، ماذا يمكنني أن أقول؟ أستطيع & # 8217؛ ر شكرا لك بما فيه الكفاية!


غبينغا أوسوبا.


شكرا لك على بريدك الإلكترونى. لقد كانت رحلة الدوارة، تتصارع مع علم النفس، والالتزامات العائلية، وتأخذ على متن التدريب و.


غبينغا أوسوبا.


شكرا لك على بريدك الإلكترونى. لقد كانت رحلة الدوارة، تتصارع مع علم النفس، والالتزامات العائلية وأخذ على متن التدريب وأنا قد خرجت أخيرا من الجانب الآخر.


أود أن أقول & # 8220؛ شكرا لك & # 8221؛ لك وفريقك لتوفير مساحة كبيرة / البيئة بالنسبة لي أن تأخذ على المعرفة وتتحول إلى تجارب طويلة الحياة التي يمكن أن تمر على أطفالي.


تعلم للتجارة التعليقات.


تعلم التجارة.


معدل تعلم التجارة؟


مراجعة تعلم التجارة الآن.


مراجعة ليرنوتراد.


لقد سجلت في ندوة ودفعت & # 8230؛


لا تضع أموالك في هذه المنظمة أنها أسماك القرش ولا تهتم بالأشخاص. أنا أهدف الآن أخذ المشورة القانونية.


مشاركة شيء بصدق جدا.


من الصفر حقا، اليوم عام واثق مع التداول، ويجعلك واثقا من أن كنت تاجر الآن.


المهنة من قبل الشيف.


كل الفضل إلى المدربين بلدي الذين قد تظهر لي حقا الطريق إلى أن تكون ناجحة. أبدا أن تهب، والتعلم، والتعلم وتعلم للتجارة.


تعلم التجارة يجعلك أن تكون تاجر بنفسك .. اتبع لك المدربين الكلمات على وجه التحديد ما يريدون منك أن تكون .. ثم الذهاب من السهل، وجعل لكم طريقتهم الخاصة ..


صنع 205٪ في بلدي 3 أشهر من التداول الخطير.


كذلك أنا واثق من أن تظهر أكثر من التداول في الأيام المقبلة.


تبقى دائما بسيطة. المريض والثقة ..


هذا هو . انتظر الانتظار والتجارة مع ثقة.


باث إلى النجاح.


كن مستعدا لرحلة مثيرة!


& # 8226؛ الآن أنا متفائل بشأن بلدي المستقبل المالي بفضل ليرنتوريد (لت).


& # 8226؛ لدي الآن فهم الأدوات لمساعدتي في أن يكون تاجر الفوركس ناجحة.


بدأت مع عدد قليل من الصراعات عند المحاولة الأولى ل & # 8216؛ كسب العقلية الصحيحة & # 8217؛. كما بدأت في تطبيق الأدوات والعمليات والقواعد التي تدرس من قبل المحاضر العليا لت، بدأت في التغلب على أي مخاوف المتصورة التي كان لي في البداية وأنا الآن قادرة على المضي قدما في رحلة التداول بلدي.


انضممت إلى برنامج الثروة غير محدود وبفضل الدعم والتشجيع من مكتبي المعين أنا كسبت + 13٪ في حساب واحد و + 16٪ في آخر قبل عيد الميلاد 2017 فقط.


كما وجدت موظفي غرفة الخلفية في لت ليكون على قدم المساواة المريض، داعمة ومشجعة!


إذا كنت مستعدا للانضباط باستمرار والعمل على التحدي المتمثل في تغيير المستقبل المالي الخاص بك وأنت لا تعرف أين تبدأ، ليرنتوريد هي الأشخاص المناسبين والبدء المناسب لك!


مهتم في النخبة / غير محدود دورة الثروة.


إذا كنت مهتما اتصل بي على 07491312520.


بالطبع الأساس العظيم للحصول على & # 8230؛


يرجى تجنب هؤلاء الرجال على الإطلاق & # 8230؛


الرد من تعلم التجارة.


فريق تعلم التجارة.


مراجعة لت.


الرد من تعلم التجارة.


فريق تعلم التجارة.


جئت إلى لت تردد كما كان لي & # 8230؛


لت منظمة التجارة المهنية.


والبعض الآخر من أروغانت و إغوسنتريك الناس.


، أولا وقبل كل شيء، كنت تضيع 3 ساعات في المجموع من اليوم 1 واليوم 2 كوس رجل يدعى غاري بصوت عال، الرجل المتغطرس تكرار حرفيا نفس الشيء لعنة ل 1.5 H وتريد منك الانضمام إليه في مخطط 25K الحثالة التعلم تعلم الشيء، ثم لا يتم احترام كسر والبرنامج على الإطلاق، كليف هو رجل جيد الذي يفسر تماما في التفاصيل. ثم الانتهاء في وقت متأخر من 2 أيام كما لديهم إدارة الوقت سيئة للغاية، ومن المقرر 1 إلى 1 دورة التدريب بعد شهر أو نحو ذلك، وأنها ليست سوى 30 دقيقة لكل منهما، وهو سيء جدا للحصول على المال الذي دفعته. عموما مخلفات توتال من المال، في يوم 1 سألت لمغادرة الدورة والحصول على أموالي كما كان غاري وقحا جدا بالنسبة لي ولهم وحليب البائع جيدة تقول لي. بلا بلا هورسشيت، مما اضطر الى البقاء هناك، وسوف تتحدى الدفع كوس أنا لست مرضية مع المعرفة ووعود بالطبع عندما قدم لي. يشرحون شيئا ولكن عموما لم نفعل سوى عدد قليل من الصفقات ولم يتم اتباعها ثورولي، ومن ثم لم يعرف بعض ما حدث أو أشياء أخرى، ثم ظل مخطط النظام الذكي تحطمت أي شيء هناك لمساعدتك، سوب تحتاج إلى الخروج والدعوة رجل تكنولوجيا المعلومات، بصراحة مزق قبالة. لا تخدع ما وعدك. كما أنها منعت لي على فب والرسول لذلك أساسا لا أستطيع حتى الرد أو الكتابة لهم، وهذا الفنان كون، أيضا الاستماع حتى كل برنامج التداول سمارت الرسم البياني ومنصة رأس المال منصة يقولون لك ل استخدام هو نفسه من قبل نفس الرجل جريج سيكر، لذلك أرى تضارب المصالح t وأيضا المال يسير نحوهم في جميع الاتجاهات.


تعلم تداول فوريكس مراجعة.


مزايا.


سلبيات.


تعلم إلى فوريكس يجعل الوصول إلى المعرفة التي تم جمعها من المكاسب و [رسقوو]؛ المتخصصين، لمساعدة المستثمرين الجدد في طريقهم من خلال سوق الفوركس. الجانب الأكثر أهمية فيما يتعلق بالبرنامج هو أنه يمكن الوصول إليه على الفور تقريبا.


كل واحد يجب القيام به للحصول على الوصول إلى تعلم التجارة الفوركس هو لملء النموذج على الانترنت المتاحة في الموقع الرسمي وتأكيد الدفع. وبطبيعة الحال، مطلوب الوصول غير المحدود إلى الإنترنت. عند التسجيل، يتم توفير المستخدم اسم المستخدم وكلمة المرور، من خلال البريد الإلكتروني، ويمكن أن تبدأ الدروس التداول.


بالطبع على الانترنت هو كبير جدا، كما أن لديه كل من التفسيرات والأمثلة، كل نظمت في أقسام مختلفة تجعل التعلم أكثر كفاءة. وتتعامل الدروس مع المصطلحات والأساليب الرئيسية التي يتعين تطبيقها في أسواق العملات، فضلا عن العوامل المحددة التي قد تؤثر على حركة الاستثمارات.


وتبلغ تكلفة البرنامج 99 دولارا، لمدة 60 يوما، وتشمل الوصول إلى 7 دروس عبر الإنترنت، فضلا عن حساب تجريبي قدره 50،000 دولار (أموال افتراضية) يمكن أن يستخدمها المتدرب لأغراض التعلم، أي تطبيق المعرفة المكتسبة حديثا على منصة مماثلة إلى واحد حقيقي. يتم الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، وجميع المعاملات التي يتم تحويلها إلى الدولار الأمريكي. وبالتالي فإنه قد يصدر بطاقة رسوم إضافية للتحويل.


والميزة الرئيسية لنظام التسجيل هي أنه يتيح للمستثمرين التعلم متى رغبوا، وذلك ببساطة عن طريق الوصول إلى قاعدة البيانات. وتقدم للمشترين المحتملين فرصة معاينة الدروس، وأيضا على الموقع الرسمي. ويمكنهم أيضا استشارة مخطط بالطبع وعلى الرغم من عدم وجود الإصدار التجريبي المتاحة، كل من المعاينة والمخطط تثبت أنها مفيدة لأنها توفر الرسومات والتفسيرات فعالة.


المبالغ المستردة متاحة للعملاء غير راضين أيضا. يقدم مزود الخدمة كامل المبلغ حتى 15 يوما بعد وصول التنوب إلى قاعدة البيانات. يجب على العميل الاتصال بفريق الدورة التدريبية، عن طريق الهاتف أو عن طريق البريد الإلكتروني، وتتطلب إعادة الدفع.


أفضل شيء في تعلم التجارة الفوركس هو أن العملاء راضون فعلا عن ذلك. ليس فقط أنها لا تقدم أي شخص تقريبا لقضايا الفوركس التسويق، لكنه يثبت مفيدة في تحسين تلك المهارات الاستثمارية. ومن المعروف عموما أن نسبة كبيرة من المستثمرين الجدد في سوق الفوركس يفقدون استثماراتهم بسبب افتقارهم للمعرفة. لذلك، قبل دخول السوق الحقيقي، ينبغي للمرء أن تنظر حقا في تناول البرنامج عبر الإنترنت التي تقدمها فريق كسب.


لقد تم إرسال معلوماتك بنجاح إلينا.


سوف نقوم بمعالجة طلبك في أقرب وقت ممكن.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment