Wednesday 14 March 2018

حساب الفوركس ندد


أنواع وسطاء الفوركس: إن - ستب - ند - د.


د - مكتب التعامل: وسيط التداول هو صانع السوق. وعادة ما يقدم صانعو السوق فروق أسعار ثابتة، ويجوز لهم اختيار أسعار أعلى أو أدنى من أسعار السوق الفعلية في أي وقت. صناع السوق هم دائما الطرف المقابل للتاجر، الذي لا يتاجر مباشرة مع مزودي السيولة. ويحصل صانعو السوق على رواتبهم من خلال فروقات الأسعار، وعادة ما يأخذون أيضا الصفقات المقابلة لعملائهم قبل تغطية أنفسهم (أو لا) فيما يتعلق بمزودي السيولة.


ند - لا يوجد مكتب التعامل: يوفر وسيط ند فوريكس الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك. فإنه يمكن أن يكون ستب أو ستب + إن وسيط (انظر أدناه لتعريف ستب و إن وسيط). مع وسيط لا التعامل مع مكتب وسيط، لا يوجد أي إعادة تسعير الأسعار، مما يعني أنه يمكنك التداول خلال الإعلانات الاقتصادية دون أي قيود. فالفوارق المعروضة أقل، ولكنها ليست ثابتة، لذلك يمكن أن تزيد بشكل كبير عندما يتزايد التقلب خلال الإعلانات الاقتصادية الرئيسية. يمكن للوسيط ند إما تهمة عمولة على كل صفقة أو اختيار لزيادة انتشار.


متف (التسهيلات التجارية متعددة الأطراف): يضمن تبادل متف أن المشترين والبائعين من الأدوات المالية يمكن أن تأتي معا وفقا للقواعد غير الاختيارية. و متف ليس التبادل المنظم، لكنه يعمل بموجب نفس القواعد. قواعد متف شفافة وضمان نظام تداول عادل. يضمن الوسيط كفاءة الأسعار وتصفية المعاملات. ومقارنة بالتبادل التقليدي، يوفر مرفق تجاري متعدد الأطراف قدرا أكبر من السلطة التقديرية وسرعة أسرع في تنفيذ الأوامر وتخفيض رسوم السمسرة.


افتح حسابا.


فتح حساب مع فكسم يأخذ 3 خطوات سهلة:


املأ النموذج أدناه للبدء.


استكمال التطبيق على خادم آمن لدينا.


سجل الدخول إلى حسابك الجديد والإيداع والتجارة.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


راجع أنواع الحسابات، ثم أكمل النموذج على اليسار.


للحسابات الصغيرة.


التنفيذ المشهود.


نشط التاجر.


النخبة التسعير.


التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.


سيتم توجيهك بعد ذلك إلى موقع ويب آمن. املأ الطلب.


سيتم تزويدك باسم مستخدم وكلمة مرور عند إكمال الطلب. تسجيل الدخول إلى بوابة العميل ميفسم، إيداع الأموال، وبدء التداول.


التسعير: حساب البسيطة مثالية للتجار الجدد مع تكاليف التداول في جميع أنحاء انتشار. يقدم الحساب القياسي تسعير اللجنة منخفضة مماثلة للأسهم. وتتوافر العمولات المخفضة للمتداولين ذوي الحجم الكبير. الرافعة المالية: سيتم تخلف المتداولين الجدد في سوق الفوركس وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1، وحسابات ترادر ​​/ أكتيف ترادر ​​برافعة مالية تصل إلى 100: 1.


قد تكون هناك حاجة إلى وثائق إضافية مثل بطاقة هوية صادرة عن الحكومة وإثبات الإقامة لإكمال طلب حسابك. أعرف أكثر.


سوف فكسم لت إجراء الأعمال فقط مع العميل الذي يعتبر هذا العمل أن تكون مناسبة وفي تقييم الملاءمة، وسوف تعتمد على المعلومات المقدمة من قبل العميل في استمارة / طلبها. لهذا السبب، من الضروري أن تقوم على الفور بإبلاغنا خطيا إذا كان هناك في وقت لاحق تغيير سلبي في المعلومات التي قدمتها.


يجب قراءة ملخص المنتج هذا إلى جانب بنود النشاط التجاري. في حين تم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة هذا الدليل، هذه المعلومات عرضة للتغيير، في كثير من الأحيان دون سابق إنذار، وبالتالي هو للتوجيه فقط. إذا كان لديك أي أسئلة من أي وقت مضى يرجى الاتصال فكسم مباشرة.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حسابات المتداول القياسية والنشطة: توفر حسابات المتداول القياسية والنشطة 18 أداة كفد وما يصل إلى 39 زوجا من العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أزواج العملات كفد العملات. حسابات الرهان غير المنتشرة افتراضيا إلى هيكل تسعير منخفض + سبريدز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول حسابات ستاندرد أند أكتيف ترادر ​​مع ما يصل إلى 100: 1 الرافعة المالية. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. يمكن تحويل حسابات ترادر ​​و أكتيف ترادر ​​مع حقوق المساهمين إلى أقل من 10،000 سي إلى حساب مصغر.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


العمولات: التسعير المستند إلى العمولة متاح على أنواع الحسابات القياسية والتجارية النشطة. يتم تحميل العمولات عند فتح وإغلاق الصفقات في تسمية الحساب.


التنفيذ إخلاء المسؤولية: تقوم فكسم بتجميع عرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.


تقدم فكسم العديد من المنصات المختلفة لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك. توصي فكسم منصة التداول الرئيسية منصة لمعظم التجار. مقارنة المنصات.


حساب فردي يتيح الوصول إلى عميل واحد. يتيح الحساب المشترك إمكانية الوصول بشكل متساو إلى عميلين. تسمح حساباتنا التجارية (الشركات، والشراكة، والثقة، وشركة ذات مسؤولية محدودة) بمستخدمين متعددين وتتطلب وثائق قانونية إضافية أثناء عملية تقديم الطلب. يجب على المستخدمين الإضافيين إكمال تطبيق. تتطلب حسابات النشاط التجاري إيداعا بحد أدنى قدره 10000 دولار أمريكي.


انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.


انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


حساب مصغر.


عندما تكون جديد في التداول، يتيح لك حساب ميني الدخول إلى السوق بأقل من 50 جنيها إسترلينيا، ويتضمن أدوات مبتكرة لمساعدتك على تطوير عادات تداول جيدة، منذ البداية.


الرصيد: 50 £ إلى 20،000 £ رافعة مالية الفوركس: ما يصل إلى 200: 1 الحد الأدنى لحجم اللوط: 1K تنفيذ الفوركس: مكتب التعامل.


ولكن حساب ميني ليس فقط للتجار الجدد. ميزات التداول أبسط كبيرة عندما تريد أن تبدأ صغيرة وتطوير استراتيجية في ظروف السوق الحقيقية.


أدوات شعبية على هامش.


لديك حق الوصول إلى جميع لدينا فهرس وأدوات السلع. بالنسبة لفوركس، يركز حساب ميني على أزواج الأكثر سيولة بما في ذلك ور / أوسد، الزوج الأكثر شعبية في العالم. انظر قائمة الأزواج.


خدمات التجارة الحرة.


هل تحتاج إلى أفكار تجارية؟ تبدأ مع العميل فقط إشارات التداول للإلهام وتعلم الاجهزة التجارية والاستراتيجيات مع جلسات لايف كلينت استراتيجية اليومية. مرة واحدة كنت التداول، واستخدام لدينا في عمق تحليلات التجارة التطبيق لاكتشاف أفضل عادات التداول الخاصة بك، والعثور على الأخطاء التي قد تكون قد قدمت، وتحسين الأداء العام الخاص بك.


سيمبلر التسعير.


مع الحسابات البسيطة، تضاف جميع تكاليف التداول ضمن انتشار. وهذا يعني أنك لم يكن لديك لحساب تكاليف التداول الخاصة بك مع العمولات. اطلع على تسعير الحساب المصغر.


أداء القرص التنفيذ.


مع حسابات مصغرة، كنت التجارة الفوركس مباشرة مع فكسم، صانع السوق موثوق بها. يتم تنفيذ الصفقات بسرعة على محطة التداول الحائز على جائزة ومنصات MT4 القياسية في الصناعة. باستخدام نموذج مكتب التعامل التقليدي، فكسم بمثابة الطرف المقابل ويحدد أسعار الحساب مصغرة وينتشر.


أنواع الحسابات:


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


الرافعة المالية: الرافعة المالية هي سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


التعويض: عند تنفيذ صفقات العملاء، يمكن تعويض شركة فكسم بعدة طرق، والتي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، فرض عمولات ثابتة على أساس اللوت عند فتح وإغلاق الصفقة، مع إضافة ترميز إلى الهوامش التي تتلقاها من ومقدمي السيولة لبعض أنواع الحسابات، وإضافة ترميز للتمديد. وبموجب نموذج تنفيذ مكتب التعامل، قد تقوم شركة فكسم بالتعامل مع الوكيل وقد تتلقى تعويضا إضافيا من التداول.


التنفيذ إخلاء المسؤولية: تقوم فكسم بتجميع عرض الأسعار وأسعار طرحها من مجموعة من مزودي السيولة وهي الطرف المقابل النهائي عند تداول الفوركس على نموذج التعامل مع فكسم ونماذج تنفيذ مكتب التعامل (ند). مع ند، منصات فكسم عرض أفضل عرض متاح مباشرة وأسأل الأسعار من مزودي السيولة. بالإضافة إلى انتشار، وتكلفة التداول مع ند هو عمولة ثابتة على أساس الكثير في فتح وإغلاق الصفقة. في حين أن حسابات ند عموما توفر فروق مع عدم وجود علامات، في بعض الظروف، فكسم قد تضيف ترميز ل ند ينتشر. قد يحدث هذا بسبب، على سبيل المثال لا الحصر، نوع الحساب، مثل الحسابات المفتوحة من خلال عامل الإحالة. مع التعامل مع مكتب التداول، فكسم يمكن أن يكون بمثابة تاجر على أي أو كل أزواج العملات. مزودي السيولة النسخ الاحتياطي في ملء عندما فكسم لا يعمل بمثابة تاجر. لدى مكتب التعامل مع فكسم عدد أقل من مزودي السيولة من ند. هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار نموذج التنفيذ (مثل تضارب المصالح أو أسلوب التداول أو الإستراتيجية). انظر مخاطر التنفيذ. ملاحظة: يتم توحيد العلاقات التعاقدية مع مزودي السيولة من خلال مجموعة فكسم، والتي بدورها توفر التكنولوجيا والتسعير للكيانات التابعة للمجموعة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


سينت ند حساب على Forex4you.


فك رموز تصنيف الحساب سنت ند.


لمعرفة المزيد عن معايير حساب الحساب يمكن الاطلاع على الصفحة مبادئ حساب تصنيف الحسابات.


المبادلات توقفات زائدة في انتظار أوامر التداول بنقرة واحدة تجارة الهاتف المتحرك التحوط إي التداول.


ذهب و فضة.


كفد سلخ فروة الرأس مسموح مين. الإيداع ($) 0 الحد الأدنى للطلب الحجم 0.0001 نوع الفروقات العائمة الخبراء الاستشاريون المسموح به الأرقام بعد النقطة (وروس) 5 طلب الهامش (٪) 20 مستوى الخروج (٪) 10 عدد أدوات التداول فكس 39 الحد الأدنى للتوزيع على اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) نقاط) 0.1 لجنة (جانب واحد) ل 1 ستد. لوت ($) 5.


غالبا ما تتم مقارنة هذا الحساب مع.


EXNESS.


RoboForex.


إنستافوركس.


إنستافوركس.


فئات الحساب.


الكشف عن المخاطر: لا تتحمل غوروتريد أية مسؤولية عن خسارة أصول العميل بسبب التعامل مع البيانات والمعلومات الواردة في الموقع. لا يوصى بالعمليات في سوق الصرف الأجنبي الدولي (فوريكس) لجميع المستثمرين بسبب درجة المخاطرة. إن املؤرشات والعقود املستقبلية وسعر السهم من القيمة املقدرة، وال ميكن اعتبارها ثابتة ومستمرة. لم يتم تصميم هذا التقرير لإجبار العميل على التخلي عن التداول في سوق الفوركس الدولي، فهو يهدف لمساعدة العميل على تقييم مخاطر مثل هذا النوع من الاستثمارات، مع اتخاذ المسؤولية الكاملة خطوة في تحديد استراتيجية التداول لتنفيذ المعاملات. النسخة الإنجليزية من الوثيقة التالية هي الابتدائية في حالة ظهور التناقض بين الطبعات الروسية والإنجليزية.


لماذا الآلاف.


من تجار الفوركس.


في جميع أنحاء العالم.


اختار وسيط أكسنتفوريكس؟


الإيداع الأولي من 10 دولار أمريكي!


تصبح مشاركا كاملا في سوق الفوركس، مع 10 دولار فقط الحد الأدنى للإيداع! في هذه الحالة، كل تاجر لديه إمكانية الوصول المباشر إلى السوق مع استخدام جميع الصكوك أكسنتفوريكس.


ضيق ينتشر السوق.


واحدة من أشد فروق الأسعار في سوق الفوركس، بدءا من 0.1 نقطة، ويوفر لعملائنا مع التجارة الأكثر ربحية والحد الأدنى من تكاليف التشغيل. لقد جلبنا عملنا إلى الكمال للحصول على أفضل الأسعار من العالم & # 8217؛ كبار الموردين السيولة، والذي يسمح لجعل ينتشر ضيقة قدر الإمكان.


الأكثر دقة يقتبس سعر التدفق!


يقتبس التسعير الكسري من ما يصل إلى خمس منازل عشرية. دقة عالية والاستجابة السريعة البرق في الحصول على يقتبس، وهي واحدة من الصفات الرئيسية والأكثر قيمة وسيط للتاجر، وهي متاحة فقط مع أتسنتفوريكس!


الأمثل أوامر الأمام.


فوروارد أوردر & # 8211؛ تأمين أو مواقف التحوط، أمر فتح حجم مساو إلى الجانب الآخر من الرئيسي. في معظم الأحيان إلى الأمام، وعادة ما تستخدم للحظية أو سلخ فروة الرأس التداول على الفوركس. يوفر وسيط أكسنتفوريكس غياب زيادة الهامش في افتتاح أوامر إلى الأمام.


جميع أدوات التداول في اليدين!


أتسنتفوريكس وسيط يسمح لك للتداول على الفوركس مع 64 أزواج العملات الرئيسية، وكذلك الأسهم والعقود والعقود الآجلة والمعادن ضمن حساب التداول واحد. بل هو ميزة كبيرة للتاجر. ليس كل وسيط الفوركس لديه مثل هذه الإمكانية. اتخاذ جميع مزايا أكسنتفوريكس لتحقيق الحرية المالية الكاملة!


تنفيذ الأوامر التنفيذ الفوري!


التنفيذ الفوري لجميع أنواع الأوامر والأوامر التداول متاح اليوم على الفوركس، مع تحقيق فوري التنفيذ. أي تأخير والانزلاق في تنفيذ أوامر.


متطلبات الهامش المرنة.


كل تاجر السوق الفوركس يمكن اختيار الشروط والأحكام الفردية اعتمادا على الودائع. شروط مرنة الرافعة المالية يمكن أن تعمل في سوق الفوركس مريحة على قدم المساواة لكل من المبتدئين والمهنيين، فضلا عن تحديد الظروف المثلى لاستراتيجيات التداول. على سبيل المثال، للرافعة المالية طويلة الأجل هي 1: 1، للتداول على المدى القصير والحظي يمكن تحديد رافعة مالية تصل إلى 1: 500.


سواب-فري أكونتس & # 8211؛ دون مبادلة والعمولة.


أتسنتفوريكس وسيط الحسابات المبادلة الحرة التي تسمح للناس الذين لديهم معتقدات معينة، للتداول على الفوركس دون انتهاك الشرائع الدينية. وفي الوقت نفسه، في وضع مبادلة خالية تتوفر جميع أنواع الحسابات، من حساب التداول الصغير، وصولا إلى حساب التداول ستب. وهو ما يكفي لإرسال طلب لنقل حسابك المفتوح في وضع سواب-فري مرة واحدة، ويمكنك أن تأخذ جميع مزايا التداول في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع وسيط أكسنتفوريكس.


مواقف التحوط مع صانعي السوق.


وقد قاد أكسنتفوريكس تعاون نشط ومنتج لفترة طويلة مع أكبر صانعي السوق من الشهرة العالمية، التي تعد واحدة من أكثر اللاعبين ثراء على الفوركس، وأيضا علاقات مستقرة مع البنوك الدولية الرائدة. العمل مع الشركاء على مستوى عال يضمن موثوقية المواقف المكشوفة وحقيقة أنه يمكنك فتح وإغلاق أي أمر على سعر فوريكس واقعي. هذا هو ذات الصلة بشكل خاص لاستراتيجية التداول سلخ فروة الرأس واستراتيجية التداول خلال اليوم.


حدد نوع الحساب في أتسنتفوريكس،


ايهم اصح بالنسبة لك!


حساب التداول ميكرو.


الخطوة الأولى على طريق إلى الحرية المالية الخاصة بك!


تم تصميم هذا النوع من الحسابات للمبتدئين لمحاولة يدهم في التداول الحقيقي في الفوركس، لوضع استراتيجية، وتطوير أساليب التداول الناجحة وتطبيقها في ما يلي، والعمل أكثر خطورة.


حساب التداول ميني.


حساب التداول «ميني» من وسيط أتسنتفوريكس - هذا هو أفضل نوع من حساب لغالبية التجار الذين لديهم بعض الخبرة في الفوركس، لعمل بسيط ومتوفر ومربح!


على حسابات ميني تمديد أدوات الفوركس وقائمة العقود مقابل الفروقات، فضلا عن شروط التداول أكثر ملاءمة. جميع «ميني» حسابات أوامر تذهب إلى السوق بين البنوك.


حساب التداول الربح.


حساب التداول «بروفيت» - وهذا هو الحرية الحقيقية للتجار المحترفين الذين لديهم خبرة كافية على الفوركس!


حساب التداول »بروفيت» لديه أفضل الظروف وقائمة كاملة من الأدوات المالية، فضلا عن القدرة على استخدام استراتيجيات التداول دون أي قيود.


حساب التداول ستب.


حساب التداول "ستب" - تم تصميمه لتلبية مطالب الأكثر صرامة من الأكثر فطاعة من التجار والمستثمرين الفوركس!


ومن أهم فوائد حساب التداول ستب أن يضمن عدم وجود إعادة تسعير وفوارق ضيقة من 0.1 نقطة تجعل حساب التداول "ستب" الأكثر شعبية بين عملائنا.


حساب التداول سواب مجانا.


إذا المعتقدات الدينية الخاصة بك لا تسمح لك للعمل على الفوركس باستخدام حسابات التداول مع المقايضة التقليدية، حساب التداول سواب خالية، خالية من المقايضات - وهذا ما تحتاجه!


شروط الحسابات سواب-فري، باستثناء عدم وجود مقايضة تتفق تماما مع معيار أكسنت حسابات تداول الفوركس.


أسعار الفوركس على الانترنت.


تحذير: تأخر نقلت!


شروط التداول.


فوريكس نيوس.


بوب سوبلي.


أتسنتفوريكس هو الاسم التجاري والعلامة التجارية المملوكة من قبل شركة أتسنت ماركيتس غروب إنك هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية فانواتو (فسك). رقم الترخيص 17926.


لا تقدم شركة أتسنت ماركيتس غروب إنك عقود للفرق بين المقيمين في بعض الولايات القضائية، مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

No comments:

Post a Comment