Thursday 1 March 2018

مؤشرات مصنع الفوركس


فك - تقويم مصنع الفوركس - مؤشر ميتاترادر ​​4.


هذا هو نسخة معدلة من مؤشر الأخبار شعبية فكال التي نشرت في البداية من قبل ديركولر إلى منتدى الفوركسفاكتوري. في الواقع، لقد عدلت التعليمات البرمجية لتناسب احتياجاتي ولكن وجدت أنه قد يكون مفيدا للآخرين كذلك قررت أن تقاسمها. لقد أعدت كتابة مؤشر حتى تتمكن من النظر في ذلك تقريبا "بناء من الصفر" من الأصل. ومع ذلك، فإنه يشترك في نفس التقنيات والنمط الرئيسي.


المؤشر يضع لوحة على الرسم البياني الخاص بك يظهر 5 الأحداث الاقتصادية المدرجة في تقويم مصنع الفوركس. يمكنك تصفية / في أحداث عالية، متوسطة، أو منخفضة تأثير، يتحدث، الأعياد أو عن طريق مرشح الكلمة الرئيسية محددة. يرجى الاطلاع على جميع التعديلات المذكورة أدناه.


أيضا، يمكن أن يسمى المؤشر داخل إي باستخدام الدالة إكوستوم () عن طريق الوصول إلى 2 مخازن:


المخزن المؤقت (0) يحتوي على دقائق حتى آخر حدث. المخزن المؤقت (1) يحتوي على قيمة التأثير للحدث الأخير (منخفض = 1، متوسط ​​= 2، مرتفع = 3).


يمكنك الاتصال المخازن المؤقتة بطريقتين:


مكالمة بسيطة: (سيتم تطبيق القيم الافتراضية)


* يرجى ملاحظة أن المؤشر ليس لديه (في هذه المرحلة) قدرات الاختبار الخلفي.


هاي إمباكت كولور = C'217،83،79 'ميد إمباكت كولور = C'255،185،83' لو إمباكت كولور = C'91،192،222 'هوليدايس كولور = كلرورشيد.


التعديلات:


وأضاف: #property صارمة للتوافق مع ميتاتريدر 4 بناء 600+ وأفضل جودة رمز. وأضاف: مشاهدة الحدث تأثير السابقة / التنبؤ (تأثير الملونة). وأضاف: الخيار لإظهار الأحداث المتعلقة الرسم البياني النشط فقط (تجاوز المعلمات الأخرى) وأضاف: مرشح الكلمة الرئيسية. البحث أو تجاهل كلمة واحدة محددة، أي "نف"، سوف تصفية جميع الأحداث مع / بدون هذه الكلمة فقط. (حساسة لحالة الأحرف) وأضاف: الخيار لإظهار قوة العملة / شريط الوقت اليسار / انتشار القيمة. وأضاف: الخيار للسيطرة على الوقت لعرض الأحداث الماضية (في دقائق). وأضاف: الخيار لتحديد موقع لوحة في 4 زوايا الرسم البياني. وأضاف: أداة تلميح على الماوس تحوم التي تظهر عنوان الحدث، والتأثير ووقت الحدث اليسار. تمت الإضافة: عنوان اللوحة. يمكنك استخدامه بمثابة مذكرة تذكير :) تعديل: عرض الحدث في "تنسيق التاريخ / الوقت" بدلا من دقائق اليسار (يمكنك إظهار دقائق تركت من خلال أداة تلميح) تعديل: خطوط عمودية للأحداث القادمة. (قد تحتاج إلى تعديل "إزاحة الوقت" المدخلات اعتمادا على الوقت وسيط الخاص بك). تعديل: المخازن المؤقتة التي تحمل دقيقة الحدث القادم وتأثير (انظر الأمثلة أعلاه) تعديل: ترتيب منقح من المدخلات الخارجية. تحسين: استبدال داونلوادويباجيتوفيل () الدالة مع الأصلي ويندوز ورلدونلوادتوفيلو () وظيفة. تحسين: وضعت (تحميل / قراءة ملف شمل) والقوانين ذات الصلة في وظائف حتى نتمكن من الاتصال بهم عند الحاجة. تحسين: استبدال "غلوبالفاريابلز" التي تستخدم لتحديث ملف شمل مع FILE_MODIFY_DATE - أونتيمر () التي وضعتها "ألوبديتس"، "أوبديتور" المدخلات. تحسين: الوقت غمت تعويض، والآن سوف تظهر الأحداث في الوقت المحلي الخاص بك تلقائيا. تحسين: تبرير لوحة / النص عند تعيين إلى اليمين / اليسار. تحسين: وظيفة التنبيه، الآن سوف ترسل بجانب تنبيه منبثقة: تنبيه الصوت، دفع الاخطار على الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني. (اثنين من التنبيهات منفصلة) تحسين: جودة الرمز، والآن المؤشر هو أخف وزنا وأسرع من أي وقت مضى. ثابت: إصلاحات الشوائب المختلفة، وبعض الرموز غير الضرورية / غير المستخدمة أو المتغيرات إزالتها، وضعت بعض المتغيرات داخل وظائف ذات الصلة.


* لاستخدام هذا المؤشر، تحتاج إلى تشغيل واردات دل في خيارات منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بك.


* يرجى أن يكون على علم بأن التعليمات البرمجية قد يكون بعض الخلل أو غيرها من العيوب، لذلك إذا كنت ترى أي البق أو اقتراحات، أو حتى أفضل ممارسة التعليمات البرمجية، واسمحوا لي أن أعرف.


* وفقا لموقع الفوركس فاكتوري، تكون جميع أوقات الحدث تقريبية وتخضع للتغيير.


مؤشر أخبار مصنع الفوركس MT4.


فوركس فاكتوري نيوس إنديكاتور MT4.


مؤشر الفوركس أخبار المصنع MT4 هو تيم موريس. يقوم المؤشر بسحب بيانات الأخبار من فوركس فاكتوري ورسمها على مخططات MT4. يعمل المؤشر على أحدث MT4 بناء 1090.


تحتاج إلى تمكين. dlls لاستخدام المؤشر.


اضغط على كترل + O لفتح شاشة الخيارات في محطة ميتاتريدر الخاصة بك انقر على علامة التبويب المستشارين الخبراء ضع علامة على مربعات تماما مثل لقطة أدناه.


4 - تم. الآن اسحب المؤشر الخاص بك إلى الرسم البياني لتنشيطه.


المؤشر سوف تظهر الأخبار القادمة.


هنا & نبسب؛ لقطة شاشة لكيفية ظهور المؤشر:


هذا & # 8217؛ s ذلك. آمل أن مؤشر يساعدك على طول طريقك إلى الربحية!


29 أفكار حول & لدكو؛ مؤشر أخبار مصنع الفوركس MT4 & رديقو؛


أنا تحميل مؤشر الفوركس مصنع أخبار وبدأت. فإنه يدل على إنيتياليزينغ & # 8230؛ النص و لا تظهر أي أخبار ولكن أستطيع أن أرى الأخبار على صفحة فوركس فاكتوري. إصدار MT4 هو 745 وقمت بتمكين استيراد دل واستيراد دل خارجي. ماذا أفعل؟


لقد واجهت المشكلة عدة مرات كذلك. ما فعلته هو فقط لإعادة تشغيل محطة MT4 والتي الثابتة.


أظن أنك قد يكون لديك الكثير من المؤشرات على محطة MT4 الخاص بك، مما يسبب المؤشر لا لتحميل.


بلوق رائع! هل لديك أي تلميحات مفيدة للكتاب الطموحين؟


أنا & # 8217؛ م على أمل لبدء موقع الويب الخاص بي قريبا ولكن.


أنا & # 8217؛ م خسر قليلا على كل شيء. هل تقترح البدء.


مع منصة مجانية مثل وورد أو الذهاب للخيار المدفوع؟ هناك ذلك.


العديد من الخيارات هناك أن أنا & # 8217؛ م الخلط تماما ..


أي توصيات؟ شكر!


شكرا لهذا المؤشر الأخبار. تقدير كبير جدا.


هل سيخبرني أحدهم كيف أتحرك مؤشر الأخبار من أعلى الزاوية اليسرى إلى الزاوية اليمنى العليا؟


لا يعمل المؤشر.


هو ثابت الآن 🙂


مفيدة جدا، وذلك بفضل للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ المتعلقة التقدم الاستثمار الخاص بك.


فقط أريد أن أقول أن هذا مفيد جدا، شكرا لأخذ وقتك لكتابة هذا.


أين هو رابط التحميل.


لا أستطيع العثور على رابط التحميل،


يمكنك أن تعطيه لي بفضل جون.


لينتون مؤلف آخر 30 يونيو 2017.


الاعتذار، ذهب رابط التحميل في عداد المفقودين. هو ثابت الآن!


مفيدة جدا، لطيفة واحدة للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على التقدم التداول الخاص بك.


مصنع الفوركس.


تحدثت مع اثنين من مختلف التجار هذا الأسبوع حول تقويم مصنع الفوركس الذي دفعني إلى كتابة مقال عن هذا الموضوع. لم أكن أدرك أن العديد من تجار الفوركس ليسوا على دراية بمصنع الفوركس أو المواقع الأخرى المماثلة التي تقدم تقاويم اقتصادية. هذا أمر مثير للقلق قليلا بالنسبة لي لأنني كنت محظوظا جدا لمعرفة المزيد عن مصنع الفوركس في وقت مبكر جدا في بلدي التداول.


مصنع الفوركس هو أشياء كثيرة، ولكن بالنسبة لي الاستخدام الرئيسي هو التقويم الاقتصادي. كما أنها توفر منتديات التداول والأخبار بالإضافة إلى أنها مجموعة جيدة حقا من المتداولين في منتدى فوركس فاكتوري.


تعد التقاويم الاقتصادية مهمة جدا لأي تاجر يقوم بتداول سوق الفوركس خاصة إذا كان يستخدم إطارات زمنية أصغر (أصغر من اليومي). عند بدء التداول في بعض الأحيان فإن السوق سوف تتحرك ضدك بسرعة كبيرة ويبدو أن دون سبب، وغالبا ما يكون ذلك بسبب الأخبار أو البيانات المالية التي يتم الافراج عن واحدة من العملتين التي كنت تتاجر.


كل يوم هناك البيانات الرئيسية التي يتم الافراج عنها من قبل مختلف المنظمات والتجار استخدام هذه المعلومات للربح من الأسواق وقياس الصحة الاقتصادية الشاملة للبلد والعملة الأساسية.


سوف يعرض لك مصنع الفوركس كل يوم ما قد تحتاج إلى البحث عنه ولماذا، فإنه يجب التحقق من الموارد لأي تاجر.


فيما يلي صورة قمت بنسخها من موقع مصنع الفوركس. لقد أبرزت ما أعتبره أهم أمرين ألقي نظرة عليهما.


دائرة أصغر مع شعار مصنع الفوركس الأحمر في الداخل هو تأثير الأخبار في السوق مع الوقت من البيان الصحفي على اليسار. وتشير العناصر الحمراء إلى أن الأخبار عادة ما تؤثر على العملة، والكثير من البيانات التي تصدر كل يوم له تأثير فوري مباشر في السوق، ويستخدم مصنع الفوركس نظام ألوان لتسليط الضوء على عناصر البيانات الكبيرة المحتملة.


دائرة أكبر الثانية يعلمك ما يمكن توقعه من إصدار البيانات، في كثير من الأحيان أنها سوف تعطيك مثالا يدل على كيفية تفاعل التجار مع الأرقام المالية التي يتم الافراج عنهم.


وما يحدث في أسواق العملات هو تقديرات تقوم بها المنظمات المسؤولة عن البيانات، والآن عندما يساء حساب هذه التقديرات، يكون لها ميل للتأثير على العملة.


أنا لن تذهب أكثر من ذلك بكثير في فوائد مصنع الفوركس، وأنا فقط أقترح عليك التحقق من ذلك! خاصة إذا كنت لم تكن على علم مسبقا بكيفية استخدام التقاويم الاقتصادية من قبل التجار.


8 حقائق مذهلة حول فوريكسفاكتوري (ليس الكثير من الفوركس التجار يعرفون)


فوريكسفاكتوري هو موقع بنيت بدقة لتجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. هذا هو أكبر منتدى الفوركس في العالم في الوقت الراهن.


هنا 8 حقائق مثيرة للاهتمام ومذهلة حول فوريكسفاكتوري لا يعرف الكثير من التجار الفوركس عن & # 8230؛ بدءا من # 8.


فاكت 8: فوركسفاكتوري هو 2643 الأكثر شعبية في العالم.


بحاجة إلى دليل على هذا؟ حسنا، هنا & # 8217؛ s ترتيب اليكسا فوركسفاكتوري:


إذا كنت لا & # 8217؛ ر معرفة ما تعنيه هذه الأرقام ترتيب اليكسا، وهذا هو: مصنع الفوركس هو 2643 الموقع الأكثر شعبية على بلانيت.


انخفاض رتبة اليكسا، والأكثر شعبية موقع على شبكة الإنترنت هو.


وهذا يعني أن الفيسبوك وجوجل، يوتيوب الخ رتبة في أعلى 5 مواقع في العالم إذا ذهبت إلى موقع اليكسا للتحقق منها.


انقر على & # 8220؛ التالي & # 8221؛ زر أدناه للتحقق من الحقائق المدهشة القادمة حول فوريكسفاكتوري.


2 الردود.


نفس لي،. في أيام مبكرة جديدة في تداول العملات الأجنبية،. أتذكر تلك الأيام. أخذ الصفقات قبل بيان صحفي ،. وفجأة حركة السعر أغينتس دخولي. رائع،. الآن أعرف أن المشاعر يمكن أن تتغير من قبل الأخبار. ومن أخطائي تعلمت ،. أنا لا التجارة عندما يأتي الخبر. تستخدم لتكون التاجر الأساسي ،. ولكن مهلا. تلك لاعب كبير في بعض الأحيان مجرد لعب مع توقع النتيجة من الأخبار، في بعض الأحيان عندما جاء الخبر السار،. سعر الحصول على أقل، كونترينتيتيف جدا، وأنا أعلم، ولكن هذا حدث، بيكوس من أن الآن أنا & # 8217؛ م أخذ الكثير من الاهتمام الجانب التقني، والعمل السعر ،، الدعم والمقاومة على 5 م الإطار الزمني.


الفوركس نظام تداول المصنع.


أنظمة التداول في الفوركس هي ببساطة منصات التداول التي تساعد المستثمر في التداول الآلي للعملة. ويستثمر المستثمرون هذه الأنظمة في بدء التجارة وإنهاءها. وبعبارة بسيطة، فإنه يساعدهم على تقدير نقاط الدخول والخروج لفتح العملة. ويساعد استخدام مثل هذه البرامج أيضا في تقييم الربحية المحتملة للمعاملات.


إلقاء نظرة على المنجزات:


والثور؛ فإنه يلغي إمكانية المشاعر الإنسانية القادمة في اللعب. استخدام أنظمة تداول الفوركس يضمن مصنع الفوركس أن الأنظمة العلمية القائمة فقط تستخدم أثناء التداول وبالتالي القضاء على الترقب البشري أو الإثارة التي يمكن أن يكون لها تأثير سابق لأوانه على الصفقة.


والثور؛ استخدام نظام التداول الآلي الفعال مثل MT4 يضمن أن يتم احتساب مشغلات الدخول والخروج بشكل مناسب اعتمادا على كمية التجار المفضلة من الفوركس المعنية. وهو يتيح أن تكون العملية أكثر بساطة وتزيل أي مفاهيم غير مرغوب فيها.


والثور؛ منصات التداول تساعد أيضا في الحد من الانزلاق والكمون الذي يؤدي إلى خسائر غير مرغوب فيها وفقدان النقاط.


أنظمة التداول والمؤشرات:


تساعد جميع أنظمة تداول مصنع الفوركس الموثوقة والأصيلة مثل MT4 المستثمرين في عملية التداول من خلال استخدام مؤشرات التذبذب أو المؤشرات. بغض النظر عن تاجر اليوم، تحمل تاجر أو تجارة البديل، وهذه هي أدوات حاسمة. حتى هنا & رسكو؛ ق نظرة أوثق في اثنين منهم.


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو المتوسط ​​الحسابي لأسعار الإغلاق لعدد معين من الفترات الزمنية مقسوما على إجمالي الفترات الزمنية. وهي واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية، وأنه يسلط الضوء على التناقضات في السوق.


المتوسط ​​المتحرك البسيط هو نظام تداول مصنع الفوركس الفعال عندما يتعلق الأمر بالتحليل الأساسي. يمكن للمرء حساب سما لفترة قصيرة، فضلا عن فترة طويلة من الوقت على إطار الرسم البياني لمدة دقيقتين أو 5 دقائق.


التجار الوصول إلى هذه الأرقام سما من هواتفهم الذكية من خلال منصات التداول الخاصة بهم؛ فإنه تمكنهم من وضع استراتيجياتها.


يركز المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) على الأسعار الحالية للعملة. و إما و سما هي نفسها تقريبا ولكن إما يركز أكثر على فترة أصغر بكثير من الوقت. على سبيل المثال، إذا تركز سما على فترة شهر واحد، إما تعمل على أساس أسبوعي. هذا هو واحد من أنظمة مصنع الفوركس الهامة التي تلوح في الأفق حاليا جميع منصات الاستثمار الرئيسية.


إذا تم اتخاذ أمر طويل أثناء التداول على أوسد / جبي = 120.75؛ و إما هو أعلى من سما ثم التاجر يمكن أن نتوقع اتجاه صعودي. ومواكبة العلاقة بين إما و سما إذا ارتفع زوج العملات أوسد / جبي إلى 121.30 ثم يمكن للتاجر أن يتوقع ربحا قدره 0.55 ين لكل دولار. سما و إما مؤشرات هامة في نظام مصنع الفوركس.


هناك العديد من أنظمة تداول مصنع الفوركس ولتاجر المبتدئين أو شخص ما ليس لديه الكثير من الوقت في متناول اليد يمكن اختيار الاختلافات المتوسط ​​المتحرك للانغماس في تداول العملات الأجنبية.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 16، 2017 10:01:46 بيإم.


الكلمة & لدكو؛ فوريكس & رديقو؛ تقف على النقد الأجنبي، مما يسهل العلاقات التجارية بين مختلف البلدان. كما البلدان في جميع أنحاء العالم لديها فرق.


نوف 16، 2017 9:57:28 بيإم.


إن عالم النقد الأجنبي محفوف بالفرص والتهديدات بالنسبة لك. ولكن كيف ستكون قادرا على إخبارهم عن بعضهم البعض؟ وهذه مهمة صعبة ومملة.


نوف 16، 2017 9:52:13 بيإم.


كالتاجر، كنت دائما على اطلاع على أفضل استراتيجيات التداول الفوركس. واستخدام استراتيجيات عمل سعر الفوركس هو أفضل وسيلة بالنسبة لك. يمكنك استخدام هذا ست.


عندما كنت تفكر في أفضل استراتيجيات الفوركس لتتناسب مع طريقتك في التداول هو نات.


وأوضح آدم سميث مرة أخرى في عام 1808 أن بلد ما يمكن أن أفضل من إيراداتها باستخدام ث.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment