Friday 2 March 2018

إستراتيجية خروج فوريكس جيدة


4 اتخاذ استراتيجيات الخروج الربح لجعل لكم أفضل تاجر.


كل يوم، كنت تنفق ساعات تبحث عن أفضل الاجهزة. تحليل الأسواق، والبحث عن أنماط حركة الأسعار، والتحقق من الأخبار الأساسية، ورسم الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية.


وأخيرا، تجد التجارة مثالية. هو & # 8217؛ s جميلة، الثلاثي-- a الإعداد! في الوقت المناسب بالضبط، قمت بإدخال أمر.


ولكن ماذا يحدث عندما تكون في التجارة؟ هل عملك انتهى؟


بالطبع لا! لقد بدأت للتو! وتعتبر إدارة التجارة واستراتيجيات الخروج جزءا مهملا من التداول، ولكنها مهمة جدا. وأعتقد أنه & # 8217؛ ق أكثر أهمية من الدخول.


يمكن أن تؤدي عمليات الخروج إلى وضع إستراتيجية التداول أو كسرها.


أين نذهب الخطأ.


في الواقع، أنا & # 8217؛ م ليس الوحيد الذي يعتقد ذلك. وأظهرت الأبحاث التي أجراها تشاك ليبيو وفان ك. ثارب (الذي كتب الكتاب الممتاز المسمى تجارة طريقك إلى الحرية المالية) أن المخارج لها تأثير أكبر على نتائج النظام أكثر من أي عامل آخر، بما في ذلك إدارة الأموال.


دعنا نقول أنك تقوم بتشغيل تجربة حيث يمكنك خلال 30 شهرا إعطاء 30 طلبا لتجارين. التاجر واحد هو عديم الخبرة والتاجر اثنين وقد تم التداول مربحة لسنوات.


وبغض النظر عن ما يمكن أن يفعله السوق، هناك فرصة عادلة للتاجر الواحد سوف ينتهي بفقدان صاف والتاجر الثاني ينتهي بفوز صريح، على الرغم من أن كلا منهما بدأ بالتداول نفسه! تحتاج فقط للنظر في تجربة السلاحف التجار لمعرفة أنه بالنظر إلى نفس الظروف، وليس كل التجار إدارة الصفقات الخاصة بهم بنفس الطريقة.


أسباب شائعة.


ويعتمد أداء التداول على إدارة التجارة ومعرفة كيفية تحقيق أقصى قدر من الربح والحد من الخسائر. ولكن هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذا & # 8217؛ s ليس سهلا كما يبدو! وفيما يلي بعض الأمثلة على الأسباب الشائعة التي يفقدها التجار.


رؤية حركة السعر في الاتجاه الخاص بك، إلا أن نرى العكس تماما قبل أن يضرب الربح أخذ الخاص بك:


إغلاق المركز عند مستوى سعر متواضع لأن هناك ارتداد السعر ويحصل المتداول على أقدام باردة:


وهناك الكثير من السيناريوهات التي سوف تؤثر سلبا على توقع نظام التداول الخاص بك:


تعيين مستوى الربح أخذ أقرب إلى سعر مفتوح في منتصف الطريق في التجارة. نقل وقف الخسارة إلى التعادل بسرعة كبيرة جدا. إغلاق الموقف في وقت مبكر جدا، أبدا السماح للربح الحصول على ضرب. عدم رؤية السوق عكس وخسارة الأرباح غير المحققة.


تأثير الخطمي.


وقد أظهرت البحوث أن سلوكنا في هذه السيناريوهات هو في الواقع الطبيعي جدا. النظر في هذا الاختبار أنها تعطي للأطفال: يترك الأطفال في غرفة مع الخطمي واحد ويقال إذا كانوا لا يأكلون أنها سوف تحصل على اثنين. وأشارت الأبحاث إلى أن تلك التي لديها ما يكفي من السيطرة العاطفية لتأخير الأكل أن الخطمي الأول لديهم فرصة أفضل بكثير للفوز في الحياة.


أنا & # 8217؛ م متأكد من أنها ستكون أفضل التجار، أيضا.


إذا رأينا ربحا، فإن غريزتنا الطبيعية هي الاستيلاء عليها حتى لا تفلت. وقد عمل هذا بالنسبة لنا منذ آلاف السنين لأنها أثبتت فائدة لنا في الحياة. التداول يختلف على الرغم من.


كمتداول، نحن بحاجة إلى القيام العكس تماما. نحن بحاجة إلى أن نعارض غرائزنا وعاداتنا العميقة إذا أردنا أن نكون مربحين. نحن بحاجة إلى ترك هذا الخطمي واحد على الطاولة لذلك قد تتحول إلى أعشاب من الفصيلة الخبازية متعددة. تأخر الإشباع على الإشباع الفوري. الصبر.


أنا & # 8217؛ م استدعاء هذا تأثير الخطمي من التداول.


الخطوة الأولى هي أن يكون الصبر على عقد على فكرة التداول الأصلي الخاص بك. تغيير عقلك باستمرار هو شيء يفقد التجار القيام به. من الصعب للغاية التمسك بخطتنا الأصلية، ولكنني أضمن أنها ستؤدي إلى نتائج أفضل إذا قمت بذلك.


فن أخذ الربح.


فكرة التداول الخاصة بك قد تكون قيمتها مليون دولار، ولكن إذا فشلت في تعيين الحق في اتخاذ مستويات الربح وإدارة استراتيجية الخروج بشكل صحيح، قد ينتهي بك الأمر مع خسارة.


والسبب هو أن الخروج من التجارة، بدلا من أن يكون مجرد مستوى أو عمل واحد، ويقدم لك & # 8211؛ التاجر & # 8211؛ العديد من السيناريوهات المختلفة & # 8217؛ ق. يمكن أن تذهب في طريقك وتحول قبل أن تصل إلى & # 8217؛ ق ضرب. يمكن للسوق الاندفاع من خلال ذلك في لحظة. السعر يمكن أن تأتي قريبة جدا من ضرب وقف الخسارة الخاصة بك وبعد ذلك، بعد طحن طويلة وغير مدهشة، وضرب الربح تأخذ على أي حال. قد تقلع نصف الموقف في وقت مبكر والسماح الأرباح تشغيل للنصف الآخر. أو السعر يمكن أن تتراوح ما يبدو أن الأبد ثم اختراق لضرب تب. أنا يمكن أن تأتي بسهولة مع 20 سيناريو آخر & # 8217؛ ق ما يمكن أن يحدث.


استراتيجيات الخروج ليست سهلة. وغالبا ما ترتبط أقوى المشاعر بأخذ الأرباح، أو وضع مختلف: لا يريد أن يخسر الأرباح غير المحققة. الخوف من فقدان. إعادته إلى السوق. هل تشعر بالجشع أو الخوف عندما يتحرك السعر في اتجاهك؟


التناسق هو المفتاح.


ولكن شيء واحد هو بالتأكيد: السوق لا & # 8217؛ ر الرعاية بالنسبة لك. ما هو أكثر & # 8217؛ s؛ لا تملك أي سيطرة على ما يفعله السوق. ولكن ما تفعله هو التحكم في كيفية الرد على ما يحدث.


كيف تستجيب للسوق هو ما يحدد لك كالتاجر.


إذا كنت ترى السعر يتحول ضدك، هل تأخذ الربح في وقت مبكر؟ هل تقفز من تجارتك في أسوأ اللحظات & # 8211؛ إذا كنت & # 8217؛ في خسارة؟ أو هل تعلمتم من خلال التجربة والاختبار الخلفي أن عمليات التصحيح تحدث وتعلق في هناك؟ ربما كنت تحتفظ مجلة التداول حيث الصفقات الماضية جعلت من الواضح بالنسبة لك أن 8 من أصل 10 مرات، وكان الثمن قد ضرب الربح تأخذ على أي حال.


أهم شيء يجب أن يسلب هو أنه يجب أن تكون متسقة في كيفية التعامل مع السيناريوهات أعلاه. يجب أن تكون الإجابة على كل سؤال في خطة التداول الخاصة بك. ولن تتمكن من البدء في قياس أداء التداول الخاص بك بشكل دقيق إلا إذا كنت متجانسا في التداول. وفقط من خلال قياس، سوف تكون قادرة على تحسين نفسك وأداء التداول الخاص بك.


استراتيجيات الخروج.


يقول المتداول & # 8217؛ ق مكسيم: قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح الأرباح تشغيل.


ولكن هل هو حقا أن الأسود والأبيض؟ أنا أفضل وجهة نظر أكثر دقة لجني الأرباح وبينما أتفق تماما مع محاولة لتقليل الخسائر الخاصة بك وتعظيم الأرباح الخاصة بك، وهناك طرق متعددة للقيام بذلك. دعنا نذهب إلى بضع استراتيجيات يمكن أن تحسن الربحية بشكل كبير.


أول اثنين قد يكون حتى غير عادية تماما، ولكن أعدك أنها سوف تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر ربحية ومتسقة.


1. فقط استخدام شمعة وثيقة.


كيف تكون استراتيجية الخروج؟ حسنا، من خلال عدم التدخل في فكرتك التجارية الأصلية، ستحصل على نتيجة نهائية أفضل.


معظم التجار لن تستفيد من النظر في الرسوم البيانية كل يوم. القيام بذلك يؤدي إلى تآكل على تحركات الأسعار شمعة داخل، في حين أن النتيجة عند إغلاق شمعة قد تبدو مختلفة تماما. فقط باستخدام شمعة وثيقة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون أقل ميلا لاتخاذ قرارات التسرع على أساس منتصف-- حركات الأسعار شمعة. وهذا يعني عادة إدارة التجارة أفضل وأقل تدخلا مع فكرة التجارة الأصلية الخاصة بك.


شريط دبوس هو المثال المثالي لهذا. نظرا لطبيعة شريط دبوس، والكثير من التجار يجب & # 8217؛ فكرت في مرحلة ما أن السعر سوف تسير تماما في اتجاه واحد، قبل عكس حاد عكس الطريق الآخر. في انتظار شمعة وثيقة تعطيك صورة مختلفة جدا من السوق مما كان يحدث في منتصف الطريق.


كمتداول باستخدام معظم الرسوم البيانية 4H، وأنا فقط ننظر في المخططات بلدي كل 4 ساعات. I & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من بلدي التداول الاجهزة 4 إلى 5 مرات في اليوم، أن & # 8217؛ s ذلك. منذ اللحظة التي بدأت فيها القيام بذلك، أصبحت تاجر أفضل ومكافأة إضافية، وهذا يترك لي الكثير من الوقت للقيام بأشياء أخرى.


2. استخدام تنبيهات الأسعار.


بجوار فقط باستخدام شمعة وثيقة، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون تحديد التنبيهات السعر في المستويات التي، إذا كان السعر يعبر هذا المستوى، وسوف تريد أن تكون على علم أو إدارة الصفقات بلدي. ويركز هذا مرة أخرى على تقليل الوقت المخطط، وبالتالي تقليل الوقت الذي يمكن أن تنفق شكوك بلدي فكرة التجارة الأصلية.


التنبيهات أيضا يجعلك تفكر مقدما في المستويات التي تريد اتخاذ إجراءات. هذه & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ سيناريوهات هي وسيلة رائعة لتحديد مقدما كيف سوف تدير التجارة الخاصة بك، والتي تشمل كيف سيتم الخروج من التجارة الخاصة بك وحيث سيكون الربح تأخذ الخاص بك. التنبيهات هي أيضا كبيرة إذا كنت ترغب في توسيع نطاق أو في نطاق من المواقف خلال التجارة. ما عليك سوى تعيين تنبيه على مستويات الأسعار المناسبة وأنت & # 8217؛


أنا & # 8217؛ م باستخدام ترادينغفيو تنبيهات لهذا، ولكن يمكنك أيضا الإعداد التنبيهات السعر ل ميتاتريدر 4 وهناك الكثير من الخيارات الأخرى مثل التطبيق مستويات الدعوة أو المواقع مثل أليرتفس.


3. تحديد مستويات الربح المناسب.


في تجربتي، يمكنك الحصول على أفضل النتائج إذا كانت مستويات الربح أخذت معتمدة من قبل بيانات السوق. ما يعنيه هذا هو أنه في كل صفقة، تجد بنية السوق ذات الصلة، بيانات التقلب، أنماط الرسم البياني أو غيرها من المعلومات التي تدعم فكرتك أن السعر من المرجح أن تتحرك إلى مستوى معين. لا توجد مستويات ربح ثابتة في نقاط السعر العشوائي.


هذا المستوى (ناقص بضع نقاط لحساب أشياء مثل انتشار) سيكون ثم مستوى الربح أخذ الخاص بك. باستخدام هذا النهج يحقق أشياء متعددة: أولا، لأن مستوى الربح الخاص بك لم يعد عدد التعسفي، فمن المرجح أن السعر سوف تتحرك فعلا إلى هذه النقطة لاختبار ذلك. ثانيا، يمكنك تحديد ما إذا كان لديك R: R (المخاطر: مكافأة) يستحق ذلك على أساس مستويات موجهة من بيانات السوق وهيكل، الأمر الذي يجعل أكثر منطقية. قد يبدو الإعداد التجاري جيدا حقا، ولكن إذا كان هناك & # 8217؛ سا مستوى الدعم الرئيسي أكثر قليلا في اتجاه تحقيق الربح، قد تجد أنه لا 's يستحق المخاطرة دخول هذه التجارة فقط 0.5 R مكافأة .


هذه هي الطريقة التي أحدد بها مستويات أرباحي:


ابحث عن زوج للتداول:


البحث عن الدعم والمقاومة على الرسم البياني. في كثير من الأحيان، هذه ليست مجرد خطوط ولكن بدلا من المناطق حيث شهدت تاريخيا نشاط أكبر. هذا لا يعني أن سعرنا سينتقل دائما إلى تلك المستويات، ولكن السعر لديه ميل لإعادة اختبار مستويات الدعم والمقاومة الحالية، كما ترون على الرسم البياني:


للحصول على أمر شراء، ضع مستوى ربح الربح الخاص بك ببضع نقاط أقل من المقاومة. للحصول على أمر بيع، ضع أرباحك على الأرباح ببضع نقاط فوق الدعم. هذا يمثل أشياء مثل انتشار وأكثر أمانا عموما من وضع وقف الخسارة الخاصة بك على المستوى الفعلي.


كما ترون، عرفت مستويات دعم متعددة إلى الجانب السلبي. هذه المستويات قد تتوافق مع مستويات الربح المحتملة، ولكن في كثير من الأحيان، وسوف أغلق فقط بلدي التجارة بعد المستوى تب الأول إذا كان R: R جيدة بما فيه الكفاية. ومع ذلك، يوضح الرسم البياني حيث يمكنك تحقيق الربح، استنادا إلى مستويات الدعم والمقاومة المحددة سابقا.


الأشياء الأخرى التي أبحث عنها عند تحديد مستويات الربح تأخذ أشياء مثل خطوط الاتجاه، والارتفاع في أسعار النشاط والمتوسطات المتحركة. ومع ذلك، لقد وجدت أن السعر عادة سوف يلتزم أكثر من المستويات الأفقية.


4. الجزئية والمتوسطة تأخذ الربح.


هذا مفهوم متقدم، ويجب عليك عدم محاولة ذلك إذا كنت قد بدأت للتو التداول. وجود مستويات وسيطة وجزئية للربح يسمح لك أن تأخذ جزءا من أرباح التجارة الخاصة بك عندما يصل السعر إلى نقطة معينة.


إذا كان هناك شيء من شأنه أن يجعل التجار يشعرون سيئة عن خسائرهم أكثر من أي شيء، انها تجارة الفوز الذي يتحول ويتحول إلى خاسر.


إذا كان لديك هذا من قبل، أنت تعرف ما أنا & # 8217؛ م نتحدث عنه.


هذا يمكن أن يكون استراتيجية جيدة إذا كنت ترى هذا يحدث الكثير مع الصفقات خسارتك. ترى السعر يتحرك أولا في الاتجاه الصحيح، إلا أن نرى العكس. إذا تمكنت من تحقيق أرباح جزئية على مستوى ما، فإنك تحقق أمرين: أولا، يمكنك تأمين بعض المكاسب. ثانيا: تقليل حجم الصفقة بالنسبة للجزء المتبقي، مما يعني أنه إذا كانت تجارتك تتوقف في النهاية عن فقدان الخسارة، فستفقد مبلغا أقل من ذي قبل.


وبطبيعة الحال، فإن العكس صحيح أيضا: إذا كان السعر ينتهي حتى في الاتجاه الخاص بك، وسوف يكون هناك أقل اليسار لتحقيق الربح. إنها حالة أمنية مقابل الحد الأقصى للأرباح.


هناك طرق متعددة يمكنك التعامل مع العديد من الأرباح. دعنا ننظر إلى عدد قليل منها.


أخذ الربح في منتصف الطريق.


باستخدام هذه الطريقة، كنت مجرد خلع نصف الموقف مرة واحدة يتحرك السعر في منتصف الطريق في الاتجاه الخاص بك. إنها استراتيجية خروج واضحة جدا، وفي حين أن احتمال حدوث بعض الأرباح قد يكون مرتفعا إلى حد ما، فإن R-مولتيبل سيكون أيضا منحرفا لأن بعض صفقاتك سوف تصل إلى هدف الربح الثاني فقط. والقاعدة الجيدة هي نقل وقف الخسارة إلى التعادل بمجرد ضرب مستوى الربح الأول.


على الرغم من أنه في المثال الذي أجريته، فإن مستويات ربح الأرباح تقترب من 50٪، فإنه بالتأكيد يدفع ما إذا كان يمكنك أن تجد الدعم والمقاومة، مستويات فيبوناتشي أو هيكل السوق الأخرى لزيادة احتمال أن تحصل على مستويات الربح تأخذ في الواقع ضرب. من المهم جدا البحث عن التقاء باستخدام هذه العوامل من استخدام 50٪ من المستويات حرفيا. إذا وجدت أن 60٪ & # 8211؛ 40٪ يتوافق مع هيكل السوق أفضل، يجب عليك استخدام هذه المستويات بدلا من ذلك.


مقياس الثلاثي خارج.


هذا شيء قرأت عنه أولا في مارك دوغلاس & # 8217؛ s كتاب التداول في المنطقة، ولكن هو أساسا ما كنت استدعاء & # 8220؛ توسيع & # 8221 ؛. في الفصول الأخيرة من كتابه، يتحدث مارك عن جني الأرباح وكيف سيقسم الربحية مقابل كل صفقة إلى ثلاثة أجزاء متساوية. دعنا نقول أن لديك تجارة 3 لوت، ثم يحدث ما يلي:


بعد الثلث، كنت تقلع 1 الكثير من حجم النظام. بعد الثلثين، يمكنك خلع آخر 1 الكثير من حجم النظام، وفي الوقت نفسه، نقل وقف الخسارة إلى التعادل. بعد ثلثي الثلث، تم تحقيق الربح الكامل الخاص بك.


منذ تحريك وقف الخسارة إلى التعادل حتى بعد المستوى الثاني، من هناك على تجارتك هو أساسا خالية من المخاطر. انها وسيلة سهلة لتوزيع الأرباح المحتملة التي يمكن أن تتخذ، في حين لا يزال يترك مجالا للسوق للتحرك.


طريقة 80/20.


طريقة 80/20 هو التكيف لمبدأ باريتو، المطبقة على التداول. قرأت لأول مرة عن هذا على موقع ممتاز أبطال التداول. في الأساس، لا يزال لديك مستويات ربح متعددة، ولكن بمجرد أن يتم ضرب أول مستوى ربح تأخذ، تأخذ 80٪ من موقف التداول قبالة ودرب المتبقي 20٪ إلى مستوى الربح أخذ هو أبعد من ذلك بكثير، ولكن كل مرة واحدة في حين تحصل على ضرب على أي حال إذا كان السوق يتحرك في هذا الاتجاه.


ميزة على طريقة الربح أخذ منتصف الطريق هو أنه بمجرد ضرب أول مستوى الربح أخذ، كنت النقدية في معظم طلبك دفعة واحدة. وهذا يعني أن & # 8211؛ على الرغم من أن مستوى الربح الثاني قد يحصل على واحد فقط في 5 مرات & # 8211؛ فإنه لا يؤثر على توقعاتك الزائدة بقدر ما هو الحال عندما 50٪ من موقفك لا يزال مفتوحا. ومع ذلك، عندما يحصل الثاني على مستوى الربح يحصل ضرب، فإنه عادة ما يعوض عن المكاسب غير المحققة من الصفقات الأخرى بسبب وضعه على مستوى هو أكثر بكثير بعيدا عن السعر المفتوح الخاص بك. وكما تعلمون كنت قد أغلقت في بعض الأرباح بالفعل، وهذا الوضع يوفر ضغط أقل للتاجر.


تحتاج إلى النظر في استخدام الأولي أخذ الربح المستوى الذي يحصل ضرب في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية لجعل R: R العام للتجارة يستحق كل هذا العناء. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن نفكر في كيفية درب توقف بكفاءة من أجل تحقيق أقصى قدر من فرص حصولك على الربح الثاني ضرب، بينما في الوقت نفسه التقليل من فقدان المكاسب غير المحققة. يمكن أن يستخدم ذلك وقف زائدة ثابتة أو قد تحاول استراتيجيات مثل تحريك وقف الخسارة تحت هيكل السوق السابق أو ضبط وقف الخسارة يدويا على أساس المتوسط ​​المتحرك. وأفضل نهج يعتمد على الاستراتيجية الخاصة بك، والإطار الزمني والتقلب في السوق أنت & # 8217؛ إعادة التداول.


استنتاج.


وبطبيعة الحال، هناك العديد من استراتيجيات الربح تأخذ. ولكن في كثير من الأحيان، يمكن تصنيفها تحت واحدة من الاستراتيجيات التي ناقشناها اليوم. دعنا نلخص ما يمكنك القيام به اليوم لتحسين عملية التداول:


لديك الصبر التمسك فكرة التداول الأصلي. تحديد ما يجب أن تتغير في السوق من أجل إبطال فكرتك والتمسك بها. كن متسقا في نهج التداول الخاص بك. نظام التداول الخاص بك ليس نظام التداول إذا كنت باستمرار تغيير الطريقة التي التجارة. التناسق هو السبيل الوحيد لقياس موثوق أداء التداول الخاص بك وإدخال تحسينات على أساس البيانات الصلبة & # 8211؛ ليس بعض تخمين. استخدام شمعة وثيقة. وسوف يوفر لك الوقت وتخفيف لكم من التأكيد على التحركات السعر شمعة داخل التي قد لا تؤدي إلى أي شيء على أي حال. استخدام تنبيهات الأسعار. تنبيهات الأسعار تسمح لك لقضاء وقت أقل وراء الرسوم البيانية وتجبرك على التفكير مقدما حول مستويات السعر التي هي مهمة بالنسبة لك لاتخاذ إجراءات أو أن تكون على علم. لديك طريقة موثوق بها لتحديد مستويات الربح أخذ. استخدام هيكل السوق، وليس عدد التعسفي من نقطة. هيكل السوق يمكن أن تشمل أشياء مثل الدعم والمقاومة، ومستويات فيبوناتشي، وأنماط العمل السعر وأكثر من ذلك. جرب مستويات ربح متعددة. هذه يمكن أن تساعدك على قفل في بعض تلك الأرباح غير المحققة قبل أن يتحول السوق ضدك. استراتيجيات متعددة ممكنة، حاول لنفسك ما يعمل على أفضل وجه.


حظا سعيدا التداول!


قد ترغب أيضا في هذا:


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية. إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة. عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


آخر الملاحة.


حول فيلكس.


أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.


إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.


عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


منشورات شائعة.


يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:


المشاركات الاخيرة.


احدث التعليقات.


كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيف أحدثت الأسبوع الماضي في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على فن قطع الخسائر & # # 038؛ السماح للفائزين بتشغيل كيف أحدثت الأسبوع الماضي الصفقات في 10R الربح - سمارت فوريكس التعلم على مراجعة أسبوع التداول الأول من 2018 أسبوعي توقعات الفوركس: 13 يناير - تعلم الفوركس الذكية على دبوس ومحرك الزناد دخول عكس كيفية العثور على طرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر - تعلم الفوركس الذكية على فن قطع الخسائر & # 038؛ السماح بتشغيل الفائزين.


الاقسام.


تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.


ماذا يكون أفضل استراتيجية الخروج؟


إم البحث عن استراتيجية الخروج لنظام بلدي.


في الواقع أنا أدخل في حق نقطة ولكن لا أعرف بالضبط أين ومتى للخروج.


أي تعليق مفيد أو إذا كان هناك أي ملف بدف جيد سيكون مفيدا.


شكرا مقدما،


إم البحث عن استراتيجية الخروج لنظام بلدي.


في الواقع أنا أدخل في حق نقطة ولكن لا أعرف بالضبط أين ومتى للخروج.


أي تعليق مفيد أو إذا كان هناك أي ملف بدف جيد سيكون مفيدا.


شكرا مقدما،


ثاتس واحدة من أصعب القضايا في الفوركس. في الواقع المخرج هو ربما أكثر أهمية من إدخالات للتجارة سوتشيسفول وسوف تعتمد على التداول الخاص بك ستايل و تف كنت تستخدم. سلخ فروة الرأس؟ daytrader؟ تاجر على المدى الطويل؟ كم هو سي ؟، كم هو تب الخاص بك؟


الكثير متعددة، تب الثابتة الأولية، والسماح للركوب بقية أطول في كسر حتى. الجانب السفلي، عندما كنت على خطأ، وتحصل على ضرب لنفس المبلغ على جميع الكثير. البديل، أدخل على الكثير متعددة، (مقياس في).


شكرا على الردود،


وأعتقد أننا يمكن الخروج مع استخدام استراتيجية الدخول. وهو ما يعني إذا دخلنا السوق باستخدام ما ثم يمكننا الخروج أيضا مع ما.


ولكن المشكلة هي الإعداد ومكان الخروج مع ماجستير. في كلمة واحدة المشكلة هي التجربة. ثاتس لماذا أحتاج إلى أفضل اقتراح كما يمكن لأي شخص أن يساعد.


انظر الملف المرفق يرجى. لقد ترميز النظام الخاص بي. لا تزال جيدة ولكن تراجع عالية وأنا أعلم أن هذا النظام يمكن أن يكون أفضل من.


اسف على سوء لغتي الانجليزية.


يجب أن أعترف يا رفاق تقوم حقا بعمل عظيم في هذا المنتدى والخروج ستيغي هي واحدة من المشاكل ليس لدي أي حل مقنع حتى الآن.


يجب أن أعترف يا رفاق تقوم حقا بعمل عظيم في هذا المنتدى والخروج ستيغي هي واحدة من المشاكل ليس لدي أي حل مقنع حتى الآن.


لا يوجد شيء مثل استراتيجية مثالية أو مثالية للخروج.


وهو خطأ أن العديد من ديفيلوبيرس النظام جعل عندما يضعون خطواتهم الأولى في تطوير نظام. وهم يضيعون الكثير من الوقت غير الضروري في هذا الموضوع.


إذا وجدت نفسك "الخروج المثالي" ثم تلقائيا هذا من شأنه أن يؤدي إلى استراتيجية جديدة من شأنها أن يكون أفضل ثم النظام الأصلي الخاص بك.


معنى إذا كنت تستطيع أن تجد نفسك "الكمال" الخروج على موقف طويل يعني أن هذا الخروج سيكون "الكمال" دخول للذهاب قصيرة.


لذا ستصبح إستراتيجية الخروج الخاصة بك على المدى الطويل إستراتيجية دخول أفضل أو مثالية لقصيرة (وربما يمكنك البدء من جديد في البحث عن ما يسمى خروج أفضل على هذه الاستراتيجية الجديدة للدخول).


آمل أن يجعل هذا سينس لك.


أنا أفهم ما تقوله، ولكن أود أن أسأل ما إذا كان يمكنك مشاركة ستارتيجيس الخروج معنا.


أفضل مخرج أعرفه هو أن تأخذ المال وتشغيل.


ولكن بعد أن قرأت بعض الكتب آبي كوفينس، وسماع "سكالينغ" مرارا وتكرارا،


أنا خلقت 3 من نفس إي، الأول هو إذا أردت فقط لاختبار المياه، لأنني لست متأكدا تماما، فإنه يتداول 1 لوت، داخل وخارج لربح صغير إذا 15 نقطة.


والثاني هو إذا كنت أشعر أنني بحالة جيدة حول التجارة ولكن نريد للحد من المخاطر بلدي، فإنه يتداول 2 الكثير، فإن أول صفقة الخروج في 15 نقطة، والثانية 45 نقطة.


و 3 إي هو ل عندما أشعر أنه سوف يكون اليوم تتجه، فإنه سيتم وضع 3 أوامر، أول 2 سوف الخروج مثل إي # 2، ولكن النظام 3 سوف الخروج فقط عندما يتم إيقافها من قبل وقف زائدة. وعادة ما يستخدم هذا إيا فقط في أيام الأخبار.


توقف زائدة لن تعطيك مخرج الكمال، أهداف في بعض الأحيان. في كل ما عندي باكتستينغ لم أكن قد وجدت توقف زائدة لتكون أكثر ربحية من الأهداف حتى أستخدم الأهداف.


بخلاف ذلك إذا حصلت على إشارة قصيرة أو الحصول على توقفت.


إن أهداف األحمال التالفة هي وظيفة من التقلبات.


للخروج مجرد العثور على القاع أو أعلى من الاتجاه، وهذا هو مقاومة قوية عادة أو الدعم.


توقف زائدة لن تعطيك مخرج الكمال، أهداف في بعض الأحيان. في كل ما عندي باكتستينغ لم أكن قد وجدت توقف زائدة لتكون أكثر ربحية من الأهداف حتى أستخدم الأهداف.


بخلاف ذلك إذا حصلت على إشارة قصيرة أو الحصول على توقفت.


إن أهداف األحمال التالفة هي وظيفة من التقلبات.


هذا يعتمد كليا على النظام الخاص بك. أما بالنسبة إلى الأنظمة الأطول أجلا، فإن وقف بعض الأنواع يكون دائما أفضل من الهدف الثابت.


وتشمل بعض الطرق طيب وقف دونشيان زائدة (أدنى / أعلى من الحانات X الماضي، X متروك لكم) أو توقف البولنجر العصابات (درب منخفضة / عالية من بب، لا تتحرك سل إلى الوراء).


إستراتيجية الخروج: ما المقصود بك؟


أهمية استراتيجية الخروج، الجزء 1.


هذا فيديو قصير عن استراتيجيات الخروج، مع النص والأمثلة. هذا هو الجزء رقم 1:


مخرج يحدد أكثر p & أمبير؛ ل أكثر من دخول لا يوجد استراتيجية خروج مثالية إلا مع بعد فوات الأوان.


أهمية استراتيجية الخروج، الجزء 2.


هذا فيديو قصير عن استراتيجيات الخروج، مع النص والأمثلة. هذا هو الجزء رقم 2:


إصلاح قواعد لا تعمل أنك لن الكمال استراتيجية الخروج الخاص بك الضرر الحقيقي هو النفسي، وليس المالية يجب أن تكون استراتيجية الخروج الخاصة بك مصممة لتتناسب مع علم النفس التداول الخاص بك دفاع جيد هو أفضل من جريمة جيدة.


قراءة / مشاهدة المزيد هنا:


يجب على التجار التركيز على خطة خروجهم بقدر ما تدخلهم في التجارة. يمكن للمتداولين في الاتجاه الصاعد أن يحددوا خسائرهم التي تتجاوز مستويات الدعم أو المقاومة الأقرب وأن يحددوا حدودهم ضمن أقرب مستوى دعم أو مقاومة. تحديد أسعار خروج وفقا لمستويات الدعم والمقاومة يمكن أن تقلب الاحتمالات في صالحك. ما مدى أهمية إستراتيجية الخروج؟


عندما نضع الصفقات لدينا على أساس خطوط الاتجاه، ونحن وضعها على أساس مستويات الدعم والمقاومة. نحن نفكر في السعر سوف ترتد خط الاتجاه كما فعلت في الماضي. أقترح استخدام نفس المنطق عند وضع توقفنا وحدودنا.


في المثال أعلاه، فإنه من السهل أن نرى دخول بيع التي أعطيت لنا على أساس خط الاتجاه الهبوطي. دخلنا الحق في خط الاتجاه بحثا عن ترتد تراجع، ولكن أين نريد الخروج؟ عندما نطلق عليه اسمه ينتهي إذا كانت التجارة تتعارض معنا؟ أين نضع هدف الربح؟ لنلقي نظرة.


نحن بحاجة إلى النظر في وضع وقف لدينا في مكان ما فوق هذا الاتجاه. إذا تم كسر المقاومة من خلال، كنا مخطئين على التجارة، وينبغي أن تقبل الخسارة بسرعة. من الممكن أن يعود السعر إلى منطقة مربحة بعد كسر هذه المقاومة، ولكن لا يمكننا الاعتماد على كوننا محظوظين. يمكننا فقط التجارة على أساس ما نراه.


أود أن أضع وقف بلدي 5-25 نقطة من أقرب دعم / مستوى المقاومة اعتمادا على الإطار الزمني أنا التداول. أصغر الإطار الزمني للرسم البياني، وأشد أنا سوف يضع توقف بلدي. على هذه التجارة، أضع توقف بلدي 5-6 نقاط بعيدا عن دخولي منذ ذلك كان خارج خط المقاومة وكذلك ارتفاع سوينغ السابقة (ترتد رقم 2).


وضع حدود داخل الدعم / المقاومة.


المسافة لدينا الحد يجب أن تكون أبعد من مسافة توقفنا. يجب وضع حدنا ضمن أقرب دعم / مقاومة (بمقدار 5 نقاط على الأقل). والسبب في أننا نريد حدنا أكثر من وقفنا هو لأننا نريد دائما في محاولة لكسب المزيد من المال مما نحن المخاطرة على كل التجارة الفردية. هذا شيء نناقشه بكثافة في ديليفكس ولذا فإنني سوف أقول ذلك مرة أخرى هنا. نحن نريد نسبة مخاطر / مكافأة إيجابية.


والسبب في أننا نريد أن يتم وضع حدنا في أقرب مستوى دعم / مقاومة (بمقدار 5 نقاط على الأقل) هو نفس المنطق المنطقي الذي استخدمناه لفتح هذه التجارة لتبدأ. نحن نعلم أن الأسعار لديها ميل إلى الارتداد عن مستويات الأسعار التي ارتدت من قبل، لذلك نحن نريد أن نتأكد من عدم وجود أي دعم / مقاومة بين دخولنا ومستوى الحد الأقصى لدينا. في المثال أدناه يمكنك أن ترى أنني وضعت حد بلدي 5 نقاط فوق انخفاض البديل (الدعم المحتمل). وهذا يعطي السعر مسارا واضحا للتجارة المربحة.


استراتيجية الاتجاه الكامل.


هذه الاستراتيجية خط الاتجاه هو واحد التي يمكن استخدامها عالميا في جميع أزواج العملات والأطر الزمنية لذلك هو بالتأكيد أسلوب جدير بالاهتمام من التداول للتعلم. المنطق وراء قواعد الدخول والخروج هو أيضا شيء يمكن أن تكون مصممة لأنواع أخرى من الاستراتيجيات كذلك. تداول جيد!


أهمية استراتيجية الخروج، الجزء 3.


ما هي الأهداف للخروج كيف يمكن اختيار نهج نقل السوق للخروج الأولي إدارة وقف الخسارة إدارة الخروج مستمرة أزواج متعددة الأخبار والإصدارات الاقتصادية.


قراءة / مشاهدة المزيد هنا:


أهمية استراتيجية الخروج، الجزء 4 - توجيهات من التجار الكبار.


إذا كان لديك استراتيجية لذلك يجب أن يكون الخروج جزءا منه. استراتيجية دون خروج ليست استراتيجية.


ما الذي يستخدمه الناس للخروج؟


أعتقد أن الإغلاق على الإفراط / الإفراط في البيع (ستوكاستيك الخ)، دعم / مقاومة (بوفيت / فيبو) ووقف زائدة بسيطة هي الأكثر شعبية بالنسبة للأشخاص الذين يعتبرون حول "السماح للربح المدى"


استراتيجية خروج الفوركس الفعالة للتجار.


معرفة أفضل طريقة للخروج من الصفقات الخاصة بك مع استراتيجية الخروج الفوركس التي يستخدمها تاجر حقيقي.


بواسطة إشارة انعكاس.


من خلال التقلب في آخر٪ من الوقت المنقضي من أوبتيمي.


(يمكنك أن تنظر في هذا ستوبلوس زائدة / أكثر ذكاء زائدة)


قمت بإدراج "من خلال وقف الخسارة" عندما "من قبل وقف زائدة" موجود بالفعل.


3 طرق أساسية للخروج من صفقات الفوركس الخاصة بك.


الحصول على مخارج كبيرة أمر حاسم لاستراتيجية التداول الناجحة فهم إدارة المال تعلم كيفية الخروج مخارج في 3 طرق مختلفة: التقليدية وقف / الحد، والانتقال متوسط ​​وقف زائدة، وتقلب على أساس وقف / الحد.


من خلال رسائل البريد الإلكتروني، والمكالمات الهاتفية، وتغريدات العديد من التجار أعمل مع على أساس يومي هي سريعة للإشارة إلى لماذا يدخلون التجارة وقادرة على وصف كل إعداد بتفصيل كبير. ولكن شيئا أرى أقل بكثير من التجار يتحدثون عن خطط الخروج.


سوف معظم التجار الحكمة إعداد وقف وحدود للذهاب جنبا إلى جنب مع تجارتهم، ولكن أنا و رسكو؛ d المشروع لتخمين معظم التجار تنفق حصة الأسد من وقتهم على القلق حول الحصول على إدخالات جيدة. وهذا يعني أنهم يضعون استراتيجية خروجهم كدراسة لاحقة والتي كمدرب تجاري، تهمني.


يجب أن تكون مخارجنا مدروسة تماما كما إدخالاتنا، ونحن بحاجة إلى أسباب واضحة حول أين نخرج من الصفقات لدينا وتحت أي ظروف. وبدون استراتيجية خروج، فإننا نتعرض لخطر أكبر بكثير مما ينبغي أن نكون عليه.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


إنهاء الإستراتيجية رقم 1 & نداش؛ توقف / حد تقليدي (باستخدام الدعم والمقاومة)


طريقة التوقف / الحد التقليدية هي الطريقة التي أستخدمها باستمرار خلال ندوات إستراتيجية التداول البسيطة. أنا أحب ذلك لأنه على حد سواء تنوعا وفعالة. والهدف من ذلك هو وضع حد لدينا والحد بحيث يكون لديهم خطر إيجابي لمكافأة نسبة ويتم تعيين حول مستويات الدعم والمقاومة. دعونا نلقي نظرة على مثال على تجارة اليورو قصيرة مقابل الدولار الأمريكي الذي حدث بضعة أسابيع مرة أخرى على الرسم البياني اليومي مؤشر القوة النسبية.


تعلم الفوركس: وقف التقليدية / الحد بناء على الدعم & أمبير؛ مقاومة.


(تم إنشاؤها من ماركيتسكوب 2.0)


عند بيع زوج، ونحن نريد أن ننظر إلى الوراء في القضبان السابقة والبحث عن ارتفاع سوينغ واضح. هذا الارتفاع القوي يمكن أن يكون بمثابة مستوى مقاومة في المستقبل، لذلك نود أن نضع وقف الخسارة لدينا عدة نقاط فوق هذا المستوى. بهذه الطريقة، والطريقة الوحيدة التي تؤخذ بها من التجارة هو إذا كان الزوج لديه ما يكفي من القوة لجعل أعلى مستوى جديد. هذا أمر جيد لأنه إذا كان الزوج يظهر أن الكثير من القوة، انها ليست الزوج الذي نريد أن نبيع بعد الآن على أي حال.


المقبل، وسوف نضع الحد من أجل 100٪ تعتمد على وقف الخسارة لدينا و [رسقوو]؛ مسافه: بعد. باستخدام أداة المسطرة على الرسم البياني لدينا، يجب علينا معرفة مدى وقف الخسارة لدينا في نقطة. في هذا المثال، توقفنا هو 100 نقطة من سعر الدخول. يجب أن نضع حدودنا مرتين بقدر توقفنا. وهذا 200 نقطة في هذا المثال. وهذا سوف يعطينا خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.


استراتيجية الخروج القادمة هي مثيرة للاهتمام بالنسبة للكثيرين، لأنه يشمل التداول الآلي.


الخروج من الاستراتيجية رقم 2 & نداش؛ المتوسط ​​المتحرك المتحرك.


لقد كان من المعروف منذ زمن طويل أن المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يكون أداة فعالة لتصفية الاتجاه الذي يتجه إليه زوج العملات. الفكرة الأساسية هي أننا نبحث فقط عن فرص الشراء عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ونحن نبحث فقط عن فرص البيع عندما يكون السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك. ولكن بعض التجار وجدوا أنه يمكن أن يكون فعالا في استخدام المتوسط ​​المتحرك كوقف الخسارة.


والفكرة هي أنه إذا تم تجاوز ما من جانب إلى آخر، ثم الاتجاه يتحول. إذا كنا متداولين للاتجاه، فإننا نرغب في إغلاق مراكزنا فور حدوث هذا التحول. لذلك هذا هو السبب في وضع وقف الخسارة الخاص بك على أساس المتوسط ​​المتحرك يمكن أن تكون فعالة.


في المثال أدناه، نحن ننظر إلى الرسم البياني M15 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) والذي يشهد حاليا ترند صاعد على أساس المتوسط ​​المتحرك الأسي لفترة 100. في الوقت الذي فتحت هذا الموقف الطويل، وضعت وقف الخسارة لدينا مباشرة على مستوى 100 إما. هذا وضع وقف الخسارة لدينا حوالي 80 نقطة بعيدا. الرغبة في البقاء وفيا لدينا 1: 2 خطر على مكافأة نسبة القاعدة، أنا تعيين الحد الأقصى في 160 نقطة.


تعلم الفوركس: وقف الخسارة على أساس المتوسط ​​المتحرك 100 فترة.


مع تطور التجارة، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي سوف يتغير مع كل شمعة جديدة يتم إنشاؤها كل 15 دقيقة. كما يتحرك إما، سوف نقوم بتحديث وقف الخسارة لدينا لتتناسب مع 100 إما. يمكنك أن ترى أنه من الوقت فتحت التجارة حتى الآن، ارتفع 100 إما 30 نقطة، ورفع وقف الخسارة لدينا 30 نقطة إلى جانب ذلك. وهذا يعني أن ما يقرب من 40٪ من المخاطر التي كنا نتخذها على تجارتنا في الأصل قد ذهبت الآن. ولكن ستلاحظ، يبقى الحد لدينا ثابتة على مقدار النقاط التي كان من المقرر أصلا ل. وهذا يعني أن مخاطرنا على نسبة المكافأة تتحسن طوال فترة التداول.


من الواضح أنني أعرف الكثير من التجار الفوركس قراءة هذا ليس لديهم الوقت لتغيير يدويا وقف الخسارة في كل مرة الرسم البياني يطبع شمعة جديدة، لذلك أنا بما في ذلك وصلات التحميل مجانا إلى الاستراتيجيات الآلية التي من شأنها ضبط تلقائيا وقف الخسارة في الوقت الحقيقي لتتناسب مع ما من اختيارك. طالما أن النظام الأساسي الخاص بك لا يزال مفتوحا ومتصلا بالخوادم التجارية، ستستمر المحطة في التحرك حتى يتم إغلاق الصفقة.


الخروج من الاستراتيجية رقم 3 & نداش؛ فولاتيليتي باسد ستوب & أمب؛ الحد.


لقد حفظت أسهل استراتيجية خروج لآخر. تستخدم هذه التقنية النهائية أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي). تم تصميم أتر لقياس تقلبات السوق. من خلال اتخاذ متوسط ​​المدى بين ارتفاع أسعار منخفضة عن الشموع ال 14 الماضية، فإنه يخبرك عن عدم انتظام السوق يتصرف وهذا يمكن استخدامها لوقف توقف الخاص بك والحد الأقصى لكل التجارة.


وكلما زاد أتر على زوج معين، يجب أن يكون نطاقك أكبر. هذا أمر منطقي لأن وقف ضيق على زوج متقلبة يمكن أن تتوقف في وقت مبكر جدا. أيضا، إذا وضعنا وقفنا واسعة جدا لزوج بطيء الحركة، ونحن قد يكون على تحمل مخاطر أكبر مما يجب حقا.


في الرسم البياني أدناه استخدمنا مؤشر نقاط أتر.


أوصي ضبط وقف الخسارة لا يقل عن 100٪ من أتر. في المثال أدناه، وضعنا وقف الخسارة عند 43 نقطة. بعد 1: 2 خطر على نسبة المكافأة، وضعنا لدينا الحد الأقصى مرتين، 86 نقطة.


تعلم الفوركس: وقف الخسارة & أمب؛ الحد استنادا إلى التقلب (أتر)


سوف مؤشر النقاط أتر التكيف مع أي إطار زمني كنت رمي ​​في ذلك، لذلك هو عالمي تماما. ببساطة تعيين المحطة الخاصة بك في 100٪ أتر، وتعيين الحد الخاص بك مرتين هذا المبلغ. مرة واحدة يتم تعيين وقف والحد، وسوف تبقى في تلك المستويات طوال حياة التجارة. ليس مطلوبا منك نقل المحطة والحد من التغييرات أتر.


إنهاء مع بانغ.


تذكر أن تداول العملات الأجنبية هو أكثر من مجرد الحصول على إدخالات جيدة. يجب أن تكون مخارجك بنفس القدر من الأهمية. يجب أن يكون لديك دائما خطة لعبة قبل فتح أي موقف وآمل أن 3 استراتيجيات الخروج في هذه المقالة سوف تساعدك على تطوير نظام الفوز أو تساعد على تحسين نظام موجود.


--- كتبه روب باسكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجيات خروج الفوركس للتجارة.


يجد العديد من التجار أن أصعب شيء عن تداول الفوركس بنجاح هو اتخاذ قرار عند إغلاق الصفقة. وهذا ما يعرف باستراتيجية الخروج التجاري. وربما هو الجزء الأكثر تحديا وإحباطا من التداول، وهي المنطقة التي تميل إلى أن يتم تجاهلها في الكثير من التعليم الفوركس. في هذه المقالة سوف أشرح لماذا تقرر كيفية إغلاق الصفقات صعبة جدا، ثم يوجز بعض الطرق المفيدة التي يمكنك تجربتها.


لماذا تكون مخارج التجارة صعبة جدا؟


وهناك سببان رئيسيان وراء صعوبة استراتيجيات الخروج التجاري.


السبب الأول هو أن الكثير من الناس يعتقدون أنها نفس الإدخالات التجارية، فقط في الاتجاه المعاكس. المنطق هنا هو أن دخول طويلة جيدة هو نفس الخروج جيدة من تجارة قصيرة. هذا ليس صحيحا حقا، لأننا عادة ما تبحث عن أشياء مختلفة في إدخالاتنا التجارية مما نحن عليه في الخروج لدينا.


على سبيل المثال، دعنا نقول أنك أدخلت صفقة تجارية بسبب تشكيل شمعدان تعتقد أن لديك بعض القدرة التنبؤية. دخول ناجحا، والسعر يذهب في الاتجاه المطلوب للشموع الخمسة المقبلة. ثم ترى نفس التشكيل يحدث، ولكن يشير إلى دخول قصيرة. هل من الصحيح الخروج من الصفقة الآن؟


الإجابة على ما هو حق لك يعتمد على ما إذا كنت تهدف للربح من الحركات قصيرة الأجل أو التحركات على المدى الطويل، أو كليهما.


ليس هناك إجابة صحيحة أو خاطئة هنا تناسب كل تاجر، لسبب بسيط أن لديك حقا أي فكرة عما إذا كان السعر سوف عكس الآن وضرب الدخول أو وقف الخسارة، أو سوف بدلا من ذلك التراجع قليلا قبل الاستمرار في الاتجاه المطلوب بمقدار ألفي نقطة أخرى.


الإجابة على ما هو حق لك يعتمد على ما إذا كنت تهدف للربح من الحركات قصيرة الأجل أو التحركات على المدى الطويل، أو كليهما. عليك أن تجيب على هذا السؤال بنفسك قبل أن تعرف ما هي استراتيجية الخروج المناسبة لك. إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن يفوز 60٪ من الصفقات الخاصة بك ويجمع المخاطر الخاصة بك لجعل عائد كبير، فمن المنطقي أن تكون على استعداد لاتخاذ الأرباح بسرعة. إذا كنت تفضل هدف أسهل إحصائيا ولكن نفسيا أكثر تحديا من الفوز فقط عدد قليل من الصفقات الخاصة بك ولكن تحقيق أرباح كبيرة من هؤلاء الفائزين، فمن المنطقي أن يكون المريض جدا قبل الخروج من الصفقات. بطبيعة الحال، يمكنك الجمع بين كل من التوقعات، وننظر إلى اتخاذ أرباح جزئية في وقت مبكر وترك الباقي على الطاولة على أمل للفائز كبير.


الآن لننتقل إلى بعض طرق الربح الجيدة ووقف الخسارة التي يمكنك تطبيقها. هذه هي كل الطرق التي تحتاج حقا للقلق.


مكافأة ثابتة لأهداف الخروج من المخاطر.


مع هذه الطريقة، والمسافة من دخول التجارة إلى وقف الخسارة تمثل وحدة واحدة من المخاطر. هنا يمكنك تعيين الربح تأخذ على أساس متعددة من ذلك حتى. على سبيل المثال إذا كنت تريد 2: 1، ووقف الخسارة 100 نقطة، يمكنك تعيين هدف الربح 200 نقطة.


المزايا: فمن السهل ويمكن إزالة الإجهاد. إذا كان الزوج يتجه يمكنك تهدف إلى نسبة عالية. يمكنك أيضا الحصول على عدة أهداف. إذا كنت تستخدم طريقة دخول لائق وتداول أزواج العملات الساخنة، وكنت تستخدم نسب عالية إلى حد ما لا يقل عن 3: 1، كنت تعطي لنفسك فرصة جيدة لتحقيق الربح.


العيوب: هذه الطريقة يمكن أن تكون جامدة جدا، لأنه لا يأخذ أي إشعار لكيفية أداء السوق بعد الدخول. قد تفوت الهدف من قبل بضع نقاط فقط، وينتهي به المطاف فقدان التجارة.


عمليات الخروج المستندة إلى الوقت.


وغالبا ما يتم تجاهل هذه الاستراتيجية للخروج من التجارة. عليك أن تقرر ببساطة سوف الخروج من أي تجارة لا تزال مفتوحة بعد فترة معينة من الزمن. وقد أظهرت الاختبارات مرة أخرى هذه الطريقة لتكون مربحة بشكل مدهش. وله نفس مزايا وعيوب الطريقة السابقة المبينة أعلاه.


ريوارد تو ريسك & أمب؛ الوقت مزيج الخروج.


يمكنك الجمع بين الطريقتين التي نوقشت أعلاه من خلال اتخاذ قرار على سبيل المثال للخروج من التجارة في نقطة معينة في المستقبل في الوقت المناسب إذا كان الهدف مكافأة وصلت على الأقل حد أدنى معين.


وقف الخسارة المرتفعة.


من خلال وقف الخسارة المرتفعة يعني إما وقف الخسارة الزائدة الحقيقية التي يتم تعيينها على نسبة معينة أو مبلغ نقطة، أو أي طريقة تتحرك حتى وقف لذلك يمكنك الخروج في نهاية المطاف عن طريق إيقافها. من هذه الأساليب، إما تتحرك صعودا إلى أن تكون أقل قليلا من أدنى مستويات التأرجح الأخيرة أو الثريا زائدة توقف تميل إلى الحصول على أفضل النتائج.


وتتميز هذه الأساليب بضمان أن عمليات الخروج تستند إلى كيفية أداء السوق. إذا كنت تحصل على خطوة قوية حقا، وهذه الأساليب تبقي لكم في التجارة لفترة أطول وتساعد على تحقيق أقصى قدر من الربح. العيب الرئيسي لهذه الطرق هو أنها قد تتخلى عن الكثير من الأرباح، وخاصة إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح.


الدعم & أمب؛ مقاومة.


يمكنك اختيار أهداف الربح مقدما على أساس مستويات الدعم والمقاومة القوية الرئيسية التي تحددها على المخططات طويلة الأجل، والأهداف التجارية على هذه المستويات. العيب مع هذا النهج هو أن هذه المستويات يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها للغاية وعما إذا كان عقد أم لا يعتمد كثيرا على ما يحدث مع معنويات السوق والأخبار. وهناك نهج أفضل هو معرفة أين هي هذه المستويات، والحفاظ عليها في الاعتبار للمناطق التي قد يكون من الحكمة للخروج إذا كان السعر يبدأ في الدوران.


تريند لين برياك.


وإذا كانت تجارتك في اتجاه اتجاه محدد بوضوح يمكن فيه رسم خط اتجاه واضح لا لبس فيه، فإن الاختراق الواضح لخط الاتجاه يمكن أن يكون إشارة خروج جيدة.


مزدوجة أعلى أو أسفل.


وهناك استراتيجية خروج التجارة الأكثر تقدما التي تأخذ الممارسة لإتقان ولكن الذي يميل أيضا للحصول على نتائج جيدة في حين التخلي عن الربح القليل نسبيا، هو الانتظار لارتفاع كبير إلى أن يتم (في تجارة طويلة)، تليها الانسحاب، ومن ثم محاولة فاشلة لكسر ذلك المرتفع. وهذا يتطلب حكما جيدا، ولكن يمكن أن يكون وسيلة رائعة للخروج من التجارة مع أكبر قدر ممكن من الربح.


الجزء الأصعب من هذه الطريقة هو معرفة كيفية استدعاء قمم وأدنى مستوياته، وفشل إعادة الاختبار. وكقاعدة عامة، وكلما طال أمد السعر بالفشل، كلما كان الفشل أكثر حزما.


هناك ثلاثة أنواع من أعلى أو أسفل مزدوج:


الكلاسيكية، حيث قمم متساوية تقريبا.


في حالة انخفاض، حيث في سلسلة من أعلى مستوياته يتم إجراء أعلى انخفاض الأول، أو أول أعلى مستوى منخفض في سلسلة من أدنى مستوياته.


2b اندلاع، حيث سعر أعلى قليلا هو في الواقع الذي فشل ثم بسرعة.


طويل الأجل التحليل الفني.


إذا كنت تجري إدخالات تجارية على أطر زمنية أقصر، قد تقرر أن تكون أكثر تفاؤلا والسماح للفوز الصفقات تشغيل لعملات على أساس أطول التي تتجه بقوة خلال الأشهر القليلة الماضية.


التحليل الأساسي.


التحليل الأساسي ليس جيدا جدا في إخبارك بكيفية التداول، ولكن يمكن أن يكون مفيدا في إخبارك بأزواج العملات التي من المرجح أن تتحرك بمئات أو حتى بضعة آلاف من النقاط خلال الأسابيع أو الأشهر القادمة. لا ننظر فقط إلى البيانات الاقتصادية ولكن الأهم من ذلك ما تقول البنوك المركزية المعنية في بياناتها الشهرية، فيما إذا كانت ترى سياسات نقدية أكثر تشددا أو ضعفا على الأرجح. كما أن أسعار الفائدة لها تأثير ضئيل، حيث أن العملات ذات معدلات الفائدة المرتفعة من المرجح أن ترتفع على الأرجح خلال الأسابيع القادمة من العملات ذات المعدلات المنخفضة نسبيا.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment