Saturday 10 March 2018

أسعار العملات الأجنبية الحية التطبيق


معدلات أسعار العملات الأجنبية المباشرة
وانخفض الدولار في خضم التعاملات الآسيوية والمحيط الهادئ بشأن المخاوف بشأن اغلاق الحكومة في الولايات المتحدة، ولكن في وقت لاحق تعافى الخسائر. ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) نحو 50 نقطة مرتفعا، مسجلا قمة عند 1.2274 قبل أن ينخفض ​​مرة أخرى إلى الصافية القريبة دون تغيير. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وانخفض الدولار في خضم التعاملات الآسيوية والمحيط الهادئ بشأن المخاوف بشأن اغلاق الحكومة في الولايات المتحدة، ولكن في وقت لاحق تعافى الخسائر. ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) نحو 50 نقطة مرتفعا، مسجلا قمة عند 1.2274 قبل أن ينخفض ​​مرة أخرى إلى الصافية القريبة دون تغيير. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
كان الدولار ثابتا في التعاملات الصباحية يوم الاثنين، حيث كان المتعاملون يجلسون إلى حد كبير على أيديهم قبل التصويت على تمويل مجلس الشيوخ. وبمجرد أن يصبح واضحا أن هذا الإجراء سيمر، ارتفع الدولار بشكل متواضع في جميع المجالات. انخفض ور-أوسد من الجلسة. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

ز العملات التطبيق لالروبوت.
تحويل 180+ العملات على جهاز الروبوت الخاص بك مع معظم العملات الأجنبية في العالم تحميل التطبيق app - ز العملة. ويتميز ما يصل إلى لحظة أسعار الصرف والرسوم البيانية التاريخية، وحتى يخزن آخر أسعار تحديثها، لذلك يعمل حاليا. مع أكثر من 55 مليون التنزيلات، وهذا مجانا وبسيطة حاسبة العملة هو أعلى 20 السفر والتطبيق المحلي على غوغل بلاي وقد ظهرت من قبل بي بي سي، لوس انجليس تايمز، كنن، وقناة السفر!
إنشاء تنبيهات معدل أزواج العملات التي تريد مشاهدتها. إذا تم تشغيل معدلك، فسيتم إعلامك بذلك. انها حرة وسهلة الاستخدام!
منصات متحركة.
أرسل لنا ردود الفعل.
الروبوت: ز العملات التطبيق التعليمات تحميل ز العملات التطبيق.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
مثل لدينا نسخة قديمة؟ تعيين إلى المنطقة العالمية. X.
أدوات العملات ز.
ز تحليل السوق.
الطبعة الآسيوية.
وكان الدولار ثابتا في التعاملات الصباحية يوم الاثنين، كالتجار. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وانخفض الدولار في خضم التعاملات الآسيوية والمحيط الهادئ على المخاوف. اقرأ المزيد & # X25B6؛
أمريكا الشمالية الطبعة.
وانخفض الدولار في خضم التعاملات الآسيوية والمحيط الهادئ على المخاوف. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

نزد / أوسد.
جميع البيانات الفنية والرسوم البيانية والأدوات والمؤشرات تحتاج إلى تحليل وتداول نزد / أوسد.
مراكز التداول.
كوت نيت وضع.
رسم بياني، جدول.
مؤشر بولش بيرسنتاد.
توقعات الاستطلاع.
نزد / أوسد، ذي & # 8220؛ كيوي & # 8221؛
زوج الدولار النيوزيلندي / الدولار الأمريكي، الذي يعرف أيضا باسم & # 8220؛ الكيوي & # 8221؛، يقول للمتداول كم دولار أمريكي (عملة الاقتباس) مطلوبة لشراء دولار نيوزيلندي (العملة الأساسية). يعرف زوج العملات هذا أيضا باسم "الكيوي". وبالاشتراك مع الدولار الأسترالي والدولار الكندي، فإن الدولار النيوزلندي هو عملة سلعية، وهي العملة التي تتألف صادراتها إلى حد كبير من المواد الخام (المعادن الثمينة، والنفط، والزراعة، وما إلى ذلك).
جنبا إلى جنب مع الدولار الاسترالي، كان نزد لسنوات عديدة وسيلة تقليدية للتجار حمل، مما جعل هذه العملة أيضا حساسة جدا للتغيرات في أسعار الفائدة.
فوريكاست فور 2017.
فاكستريت & # 8217؛ المساهمين في مسح في نهاية ديسمبر 2018، توقعت نزد / أوسد المتوقع أن يتسارع في الفصل الدراسي الثاني ويكون عند 0،6400 بحلول نهاية عام 2017. انظر التوقعات الكاملة.
كما نأخذ في الاعتبار أن الانتخابات العامة في نيوزيلندا من المقرر أن تعقد يوم السبت 23 سبتمبر 2017.
هيستوريك هايز و لوز ل نزد / أوسد.
سجلات جميع الأوقات: الحد الأقصى: 1.49 بتاريخ 5/11/1973 - دقيقة: 0.3962 بتاريخ 16/10/2000.
المنظمات والأفراد والبيانات الاقتصادية التي تؤثر نزد / أوسد.
المنظمات والأشخاص الذين يؤثرون على معظم تحركات زوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي هم: بنك الاحتياطي النيوزيلندي (ربنز) الذي يصدر بيانات ويبت في أسعار الفائدة في البلاد. حاكمها هو غرايم ويلر. حكومة نيوزيلندا (رئيس وزرائها بيل الإنجليزية) ووزارة الأعمال والابتكار والتوظيف (مبي) (بقيادة سيمون الجسور) التي تنفذ السياسات التي تؤثر على اقتصاد البلاد.
منتدى التعاون الاقتصادى لآسيا والباسفيك / ابيك /، منتدى ل 21 دولة عضو فى منطقة المحيط الهادىء يعزز التجارة الحرة فى جميع انحاء منطقة اسيا - الباسيفيك. الحكومة الأمريكية (ورئيسها دونالد ترامب): الأحداث كبيانات إدارية والقوانين والأنظمة الجديدة أو السياسة المالية يمكن أن تزيد أو تنقص من قيمة الدولار الأمريكي والعملات المتداولة ضده، في هذه الحالة الدولار الأسترالي. بنك الاحتياطي الفدرالي، الاحتياطي الفدرالي للولايات المتحدة الذي ترأسه جانيت يلين. ويتحكم مجلس الاحتياطي الفدرالي في السياسة النقدية من خلال واجبات نشطة مثل إدارة أسعار الفائدة وتحديد متطلبات الاحتياطي والعمل كمقرض الملاذ الأخير للقطاع المصرفي خلال أوقات الإعسار المصرفي أو الأزمة المالية.
من حيث البيانات الاقتصادية، كما هو الحال بالنسبة لمعظم العملات، يجب على التجار نزد / أوسد أن نراقب: الناتج المحلي الإجمالي (إجمالي الناتج المحلي)، القيمة السوقية الإجمالية لجميع السلع والخدمات النهائية المنتجة في بلد ما. وهو مقياس إجمالي لنشاط السوق لأنه يشير إلى وتيرة نمو اقتصاد البلد أو تناقصه. وبصفة عامة، فإن القراءة العالية أو أفضل من المتوقع تعتبر إيجابية بالنسبة للنيوزيلندي، في حين أن القراءة المنخفضة سلبية. التضخم يقاس بالمؤشرات الرئيسية مثل مؤشر أسعار المستهلك (مؤشر أسعار السلع الأساسية) ومؤشر أسعار المنتجين (بي)، والذي يعكس التغيرات في اتجاهات الشراء.
الأصول التي تؤثر نزد / أوسد الأكثر.
العملات: أود، كني و ين (أستراليا والصين واليابان شركاء الإقليميين المهمين من نيوزيلندا). وتشمل هذه المجموعة أيضا أزواج العملات التالية: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد، غبب / جبي و ور / جبي السلع: أولا، الفحم. نيوزيلندا لديها موارد الفحم واسعة: الفحم يمثل حوالي 10٪ من الطاقة الأولية في نيوزيلندا (باستثناء وقود النقل). والسلع الهامة الأخرى هي خام الفضة والحديد السندات: GNZGB10 (سندات حكومة نيوزيلندا 10 سنة) و أغب (سندات الدين الصادرة عن الحكومة الأسترالية) و T-نوت 10Y (مذكرة الخزانة الأمريكية 10 سنوات). المؤشرات: نزكس (بورصة نيوزيلندا)، أسك (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) ومؤشر نيكاي 225 (مؤشر سوق الأسهم لبورصة طوكيو).
أخبار ذات صلة نزد / أوسد.
تحليل ذات صلة نزد / أوسد.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

ور / أوسد.
جميع البيانات الفنية والرسوم البيانية والأدوات والمؤشرات تحتاج إلى تحليل وتداول ور / أوسد أو رؤية الجانب التحرير بدلا من ذلك!
مراكز التداول.
كوت نيت وضع.
رسم بياني، جدول.
مؤشر بولش بيرسنتاد.
توقعات الاستطلاع.
الأكثر تداولا زوج العملة.
زوج العملات ور / أوسد (أو الدولار الأمريكي) ينتمي إلى مجموعة من "ماجورس"، وسيلة لذكر أهم أزواج في العالم. وتعزى شعبية الدولار األوروبي إلى أنه يجمع اقتصادين رئيسيين: أوروبا والواليات المتحدة األمريكية. هذا هو زوج العملات المتداولة على نطاق واسع حيث اليورو هو العملة الأساسية والدولار الأمريكي هو العملة المقابلة. وبما أن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يتكون من أكثر من نصف حجم التداول في جميع أنحاء العالم في سوق الفوركس، فمن المستحيل تقريبا أن تظهر فجوة، ناهيك عن فجوة انفصالية في الاتجاه المعاكس.
ووصل زوج العملات ور / أوسد إلى أعلى مستوى له في جميع الأوقات من 1.87 في يوليو من عام 1973 وسجل أدنى مستوى له عند 0.70 في فبراير 1985.
ور / أوسد التوقعات السياسية 2017.
في مقالها دعا & # 8220؛ السياسيون لتحل محل المصرفيين المركزيين كشركة رائدة في السوق & # 8221؛ التي نشرت في نهاية عام 2018، فاليريا بيدناريك يتحدث عن توقعات ور / أوسد ويوضح أن "الوضع الأوروبي يمكن أن تحسن - بيانات الألمانية كانت مشجعة جدا في الآونة الأخيرة، بل هو في الواقع قاعدة للمنطقة، في حين ترامب يمكن أن تفشل في في محاولة لإعادة تألق إلى أكبر اقتصاد في العالم.
قد يتعثر بنك الاحتياطي الفدرالي مرة أخرى على القيام به كما ألمح في نقطة المؤامرة والبقاء على الانتظار خلال عام 2017، في حين أن البنك المركزي الأوروبي قد تبدأ مستدق. [. ] هناك أيضا مئات من المؤشرات التي لا يمكننا التنبؤ بها الآن، ولكن في هذه المرحلة، زوج يورو / دولار ور / أوسد هبوطي بشكل كبير، والمضاربون مستعدون لإعطاء التكافؤ اختبار. & # 8221؛
أكثر المنظمات الباهظة لليورو مقابل الدولار الأمريكي.
المنظمة الأكثر تأثيرا في الوقت الحاضر هو ور / أوسد هو الاحتياطي الاتحادي للولايات المتحدة (البنك المركزي في ذلك البلد). وفي داخل تلك المؤسسة، يلاحظ بعناية مجلس المحافظين (المعروف أيضا باسم مجلس الاحتياطي الاتحادي). يجتمع المجلس عدة مرات في السنة ويعلن عن أسعار الفائدة. إذا ظلت المعدلات دون تغيير، يتحول الانتباه إلى نغمة بيان اللجنة الفدرالية للسوق المفتوح (فومك)، وما إذا كانت النغمة صقيفة، أو سلبية على التطورات المستقبلية للتضخم. كما أن بنك الاحتياطي الفيدرالي البالغ عددها 12 بنك يشكل مجلس الاحتياطي الاتحادي. تصدر مقاطعات المقاطعات الفدرالية بياناتها وبياناتها البحثية التي تعطي تلميحات عن صحة الاقتصاد الأمريكي وقد تؤثر أيضا على أزواج العملات ذات الصلة بالدولار. الحكومة الأمريكية هي أيضا مؤسسة ذات أهمية كبيرة لزوج ور / أوسد: الأحداث كبيانات إدارية والقوانين والأنظمة الجديدة أو السياسة المالية يمكن أن تزيد أو تنقص من قيمة الدولار الأمريكي والعملات المتداولة ضده.
ليس فقط المؤسسات الأمريكية تؤثر على زوج يورو / دولار ور / أوسد، الأوروبي أيضا بالطبع. والمنظمة رقم واحد هي البنك المركزي الأوروبي، الذي يتمثل هدفه الرئيسي في الحفاظ على استقرار الأسعار لليورو. ويقوم البنك المركزي الأوروبي بوضع وتنفيذ السياسة النقدية لمنطقة اليورو (بما في ذلك أسعار الفائدة)، ويضطلع بعمليات الصرف الأجنبي ويهتم بالاحتياطيات الأجنبية للنظام الأوروبي للمصارف المركزية.
العملات الأكثر تأثيرا لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).
زوج يورو / دولار ور / أوسد يمكن أن يتأثر أيضا بعملات أخرى، لا سيما الجنيه الإسترليني، الدولار الكندي، الين الياباني، الدولار الكندي، و الدولار الأسترالي. وتشمل هذه المجموعة أيضا أزواج العملات التالية: غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، نزد / أوسد، أوسد / كاد، غبب / جبي و ور / جبي.
أخبار ذات صلة ور / أوسد.
تحليل ذات صلة ور / أوسد.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment