Thursday 1 March 2018

جب مورغان يفقد الخيارات فكس التاجر


تداول العملات الأجنبية على إكسكسوت.


حلول التداول الإلكترونية المتاحة على.


جيه بي مورغان الأسواق.


جيه بي مورغان و رسكو؛ s فكس والسلع منصة التداول على سطح المكتب،


الويب، أبي والجوال.


باعتبارها واحدة من أبرز مزودي السيولة، يستفيد العملاء من مجموعة قوية ومتواصلة باستمرار من الأدوات والتسعير عبر 300+ أزواج العملات في النقد والمنتجات المشتقة في جميع أنحاء العالم.


والثور؛ تخصيص لتناسب أسلوب التداول الخاص بك.


والثور؛ التجارة والحفاظ على تحديثها على الهاتف المحمول.


والثور؛ إدارة اتساع الأوامر.


والثور؛ البقاء في حالة تأهب مع إخطارات مرنة والتقويم الاقتصادي لدينا.


والثور؛ معالجة قوية للتجارة وخدمات ما بعد التجارة.


خيارات فكس المحسن على إكسكسوت.


مع قدراتنا فكس الموسعة مؤخرا خيارات يمكنك:


والثور؛ مراقبة مستويات السوق مع شبكات تقلبات متعددة العملات.


والثور؛ اتبع التعليق المباشر من التجار الخيارات لدينا.


والثور؛ تقييم التسعير مع تيار تلقائي أو وظيفة رفق.


يمكنك أيضا الاستفادة من الاتصال ستب في الوقت الحقيقي لتبسيط العمليات الخاصة بك.


شاهد الفيديو أدناه لمعرفة المزيد.


تعرف على المزيد حول خيارات الفوركس.


تنفيذ العمود الثلاثي.


ويبرز الميزة.


مجمع.


ميزة ألغوكس.


تعزيز الشفافية قبل التجارة مع مجمع. تنفيذ الصفقات بقعة مباشرة على الأسعار المجمعة من ما يصل إلى 14 إنز *.


لدينا نظام إدارة النظام الشامل يوفر مجموعة واسعة من أنواع النظام بسيطة. يمكنك تقديم بكفاءة أوامر التثبيت لإصلاحات السوق الرئيسية ل J. P. مورغان **.


لدينا فكس ألغوس تهدف إلى توفير لكم مع الكفاءة والشفافية والمرونة عبر مجموعة من الاستراتيجيات التي تناسب أهداف التداول المختلفة.


** يتم تنفيذ أوامر تحديد المقدمة إلى J. P. مورغان كما هو موضح في رسالة رسوم التثبيت التي تلقيتها من J. P. مورغان.


تداول العملات الأجنبية على الجوال.


إكسكسوت للفيديو نظرة عامة على الجوال.


مشاهدة كيف إكسكوت يمكن أن يأخذك إلى المستوى التالي على الهاتف المحمول.


انظر تحليل السوق الحية والبيانات والتجارة على هاتفك النقال.


تعليق المتداول.


المشاركات من التجار ومحللينا البحوث.


تحديث مع التعليق في الوقت الحقيقي من التجار لدينا.


الضغط للتجارة.


تجارة الفوركس الفوركس، إلى الأمام، فكس ألغوس ندف و رسكو؛ s والمعادن الثمينة مع لمسة واحدة.


تسجيل الدخول للوجه.


تعبت من تذكر الكثير من كلمات السر؟ تسجيل الدخول الوجه يسمح لك لاستخدام سطح المكتب الخاص بك والمحمول دون الحاجة إلى تذكر اسم المستخدم أو كلمة المرور. *


ببساطة تحميل التطبيق إكسكيوت أو الاتصال بفريقنا أدناه للوصول إلى اليوم.


صوت أفضل منصة متنقلة من قبل الربح & أمب؛ خسارة في جوائز فكس الرقمية لعام 2018.


* متوفر فقط في الولايات القضائية المعتمدة وعلى منصات متحركة معتمدة.


أعرف أكثر.


اتصل بفريقنا.


+65 6882 2291/92/93.


+44 207 777 9581.


دعنا نتصل بك.


لالمهنية والعملاء المهنية فقط - ليس المقصود للاستخدام العملاء التجزئة.


قد لا تكون المنتجات والخدمات و / أو المواد الواردة في هذا الموقع مناسبة لظروفك الخاصة وقد لا تكون متاحة في جميع الولايات القضائية أو لجميع العملاء.


يتم توفير المحتوى على هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط، ويخضع للتغيير دون إشعار. ولا يقصد به أن يكون بحثا أو توصية أو نصيحة أو عرضا أو طلب شراء أو بيع أي منتج أو خدمة مالية أو أن يستخدم بأي شكل من الأشكال لتقييم مزايا المشاركة في أي معاملة. يرجى استشارة المستشارين الخاص بك بشأن القانونية والضريبية والمحاسبية أو أي جوانب أخرى بما في ذلك الآثار ملاءمة لظروف معينة. لا تتحمل شركة جيه بي مورغان أي مسؤولية أو مسؤولية مهما كانت عن جودة أو دقة أو اكتمال المعلومات الواردة هنا، وعن أي اعتماد على هذه المواد أو استخدامها بأي شكل من الأشكال. لا يجوز إعادة إنتاج أو إعادة توزيع أو نقل أي معلومات عن هذا الموقع، كليا أو جزئيا، دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من ج. مورغان. أي استخدام غير مصرح به ممنوع منعا باتا. يجب على العملاء الاتصال بالبائعين في وتنفيذ المعاملات من خلال، جيه بي مورغان كيان مرخصة بشكل مناسب في الولاية المنزلية للعميل إلا إذا كان القانون الحاكم يسمح خلاف ذلك. هذه المادة هي "التماس" المشتقات التجارية فقط حيث أن هذا المصطلح يستخدم في القاعدة 1.71 و 23.605. عندما تكون هذه املادة عبارة عن "توصية استثمارية" حيث يتم تعريف هذا املصطلح في زيارة مار: جبم / إرديكلوسوريس. يخضع هذا الموقع لشروط في: جبمورغان / ساليساندترادينغديسكليمر.


جيه بي مورغان هو اسم تسويقي للأعمال المصرفية الاستثمارية من J. P. مورغان تشيس وشركاه والشركات التابعة لها والشركات التابعة لها في جميع أنحاء العالم. يتم تقديم منتجات وخدمات البنك، بما في ذلك بعض أنشطة الإقراض والمشتقات وغيرها من الأنشطة المصرفية التجارية، من قبل بنك جي بي مورغان تشيس N. A. (جبمب)، بما في ذلك من خلال فروعه المعتمدة وغيرها من الشركات التابعة العالمية المسجلة لدى السلطات المحلية حسب الاقتضاء. يتم تقديم منتجات وخدمات األوراق المالية، بما في ذلك خدمات التنفيذ، في الواليات المتحدة األمريكية من قبل جيه بي مورجان سيكيوريتيز ليك) جبيمس ليك (، في منطقة أوروبا والشرق األوسط وشمال أفريقيا من قبل جيه بي مورغان سيكيوريتيز بلك) جبيمس بلك (حيث يسمح بذلك وفي دول أخرى في جميع أنحاء العالم من قبل شركات عالمية أخرى مرخصة بشكل مناسب. جبمب، جبمس ليك و جبمس بي إل سي هي الشركات التابعة الرئيسية لشركة جي بي مورغان تشيس وشركاه للحصول على معلومات عن الكيانات القانونية التي تقدم المنتجات والخدمات المصرفية الاستثمارية في كل ولاية قضائية، يرجى الرجوع إلى: جبمورغان / يب-ليجال-كيتيز. للحصول على إفصاحات هامة فيما يتعلق بمعامالت األوراق المالية، يرجى الرجوع إلى: جبورغان / األوراق المالية - المعامالت وفيما يتعلق بمعاملات المشتقات المالية غير المدرجة في البورصة، يرجى الرجوع إلى: جبورغان / أوتك-إكيتي-ديريفاتيف-ترانزاكتيونس.


لمزيد من الإفصاحات التنظيمية، يرجى الرجوع إلى: جبمورغان / إفصاحات.


أفكارا.


روابط مفيدة.


روابط إضافية.


مواقع جي بي مورجان تشيس.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 جبمورغان تشيس & # 38؛ جميع الحقوق محفوظة.


دويتشه بنك يفقد المعجبين قبل الإصلاح المصرفي الاستثماري.


دويتشه 's مروحة الخروج؛ تتقاعد شركة كريدي سويس المصرفية الاستثمارية في رأسها. السويد منظم الحصيفة يستأجر المدير العام الجديد.


موظفو المخاطر 09 نوفمبر 2018.


استقال كولين فان رئيسا مشاركا في الخدمات المصرفية للشركات والأوراق المالية (سب & أمب؛ S) في دويتشه بنك، اعتبارا من 19 أكتوبر، بعد 17 عاما الوظيفي في البنك. كانت المروحة في السابق ترأس الشركات العالمية للائتمان والاسواق الناشئة، وفي وقت سابق، كانت عملية الاسهم الاسيوية في دويتشه بنك. ورفض البنك التعليق على استقالة فان.


وكجزء من عملية إعادة تنظيم أوسع في البنك، سيتم استبدال وحدة الخدمات المصرفية من قبل قسمين جديدين في 1 يناير: الخدمات المصرفية للشركات والاستثمارات، والجمع بين أعمال تمويل الشركات في سب & أمب؛ S والعالمية المصرفية المصرفية، والأسواق العالمية، بما في ذلك سب & أمب؛ S مبيعات وأنشطة التداول. وسيكون لدى جميع أقسام الأعمال الأساسية الأربعة ممثلون عن مجلس الإدارة.


وسوف ينضم غارث ريتشي، رئيس الأسهم حاليا، إلى مجلس الإدارة كرئيس للأسواق العالمية. وكان ريتشي مع دويتشه بنك لمدة 19 عاما في مجموعة متنوعة من الأدوار. وفي الوقت نفسه، سوف جيف أوروين، الرئيس المشارك ل سب & أمب؛ مع مروحة، تحمل المسؤولية عن الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار في مجلس الإدارة.


استقال عضو مجلس الإدارة ستيفان كراوس، المسؤول حاليا عن المعاملات المصرفية العالمية، كما استقال ستيفان ليثنر، الرئيس التنفيذي لأوروبا. أصبح سيلفي ماثيرات الرئيس التنفيذي في 1 نوفمبر، على تحمل المسؤولية عن التنظيم والامتثال والجريمة المضادة للمالية. وكان ماثرات سابقا رئيسا للحكومة والشؤون التنظيمية في دويتشه بنك، بعد انضمامه إلى الشركة في عام 2018 من بنك فرنسا.


ومن المقرر ان يتقاعد غايل دو بويسارد، الرئيس المشارك لبنك كريدي سويس الاستثماري، بعد 15 عاما في البنك السويسري. انضم بويسارد في عام 2001 من جي بي مورغان، حيث عمل لأكثر من 10 سنوات. في كريدي سويس، قاد العديد من الامتيازات، بما في ذلك أسعار الفائدة، والشركات العالمية الكبرى والدخل الثابت. تولى منصب الرئيس المشارك للذراع المصرفي الاستثماري في عام 2018، وانضم إلى المجلس التنفيذي في يناير 2018. كما شغل بواسارد منصب أول رئيس لرابطة الأسواق المالية في أوروبا، وهو عضو مجلس إدارة منذ فترة طويلة من الرابطة العالمية للأسواق المالية.


انضم ريتشارد جاكسون، الرئيس السابق لمعدلات التدفق الأوروبية في دويتشه بنك، إلى ألفادين لإدارة الأصول كمدير محفظة، ومقرها في لندن. قبل دوره في معدلات التدفق، عمل في فريق سوابتيونس. وكان من المفترض أن يكون رحيله مرتبطا بوصول سام ويسنيا كرئيس للدخل الثابت وهيكلة العملات، فضلا عن رئيس التحليلات الاستراتيجية لإدارة الخدمات المصرفية للشركات والأوراق المالية، في نوفمبر 2018.


وقال عاملون في دويتشه فيسنيا في وقت لاحق أصبح أيضا رئيس الأوروبية للتداول معدلات، مما أدى إلى تغيير في خطوط الإبلاغ.


وقد عين غولدمان ساكس ساندك بوديفين مقرها في هونج كونج كمدير عام ليرأس فريق هيكلة آسيا ذات الدخل الثابت في اليابان. بوديفين ينضم من بنب باريبا، حيث كان لديه 20 عاما الوظيفي. في آخر دور له في البنك الفرنسي، رأس بوديفين هيكلة الدخل الثابت لآسيا والمحيط الهادئ، والإشراف على الائتمان، والعملات الأجنبية وهيكلة المشتقات المعدلات.


وقد تم تعيين ونتشي هو و كريستيان سابيلا كمديرين مشاركين في مكتب التخليص والتسوية في قسم التجارة والأسواق في لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك). وسوف يشرف هو على وكالات المقاصة المسجلة، بما فى ذلك مقايضة مقايضات الأوراق المالية. وسوف تقود سابيلا فريقا يقدم المشورة للجنة بشأن شركات البنية التحتية للأسواق المالية، مثل وكالات المقاصة، ووكلاء النقل، ومستودعات بيانات المبادلة المستندة إلى الأمن.


كما عين المجلس الأعلى للتعليم تشيه بيكر مديرا مشاركا في قسم التحليل الاقتصادي وتحليل المخاطر في مكتب اقتصاديات التقاضي، والذي يركز على التحليل الاقتصادي والإحصائي القائم على البيانات في التحقيقات والتقاضي.


إريك ثيد & إيكوت؛ انضمت إلى المنظمة السويدية للرقابة الاحترازية فينانزينسبكتيونن كمدير عام. و قد شغل سابقا منصب الرئيس التنفيذي للمعاشات التقاعدية في الجيش الشعبي الكوري، وعمل في وزارة المالية السويدية، و ناسداك أومك (ستوخهولمب & أومل؛ رسن) ومكتب الديوان الوطني السويدي.


وقد عينت إنغ دومينيك ليمير كرئيس لمشروع مشترك جديد ذي إنتاجية عالية بين شركة إقراض الشركات والرعاة ووحدة أسواق رأس المال. تقدم ليمير تقاريرها إلى ليو جريف، الرئيس العالمي لأسواق رأس المال، وكريستا بيتنس، الرئيس العالمي لمجموعة التمويل المتخصصة. أما ليمير، الذي أصبح أيضا رئيسا مشاركا لأسواق رأس المال ذات العائد المرتفع، كان يقود في السابق أعمال الأسواق الرأسمالية ذات العائد المرتفع لشركة يوني كريديت.


وقد تم تعيين كريستين كومنغ في مجلس إدارة شركة LCH. Clearnet كمدير مستقل غير تنفيذي وعضو لجنة المخاطر. انضمت من بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك، حيث عملت لمدة 35 عاما. وفي الآونة الأخيرة، كان كومنغ أول نائب رئيس للبنك المركزي وكبير موظفي العمليات. في المناصب السابقة في البنك، تخصصت في الإشراف المصرفي والبحوث الاقتصادية.


قامت شركة سيكس سويس إكسهانج بتعيين فر & إيكوت؛ د & إيكوت؛ ريك ميسين كرئيس لمنصة تداول سندات الشركات الجديدة. وقبل ذلك كان يشغل منصب رئيس قسم إدارة الدخل الثابت وإدارة النقد الأجنبي واستراتيجية المحتوى في تومسون رويترز، وقبل ذلك، رئيس المبيعات والمتاجرة التجارية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في رويترز.


ويغادر اندرس هنريكسون رئيس منتجات النقد الاجنبى فى بنك لويدز بعد سبع سنوات فى البنك. وسيحل محله روب هيل، وهو حاليا رئيس مقايضات أسعار الفائدة، بنهاية العام. كان هيل رئيسا لمقايضات الجنيه الإسترليني في لويدز من 2007 إلى 2018، بعد انضمامه إلى المقرض من بنك أستراليا الوطني.


فيكاس دبرال، رئيس تداول المشتقات المالية، يغادر أيضا لويدز وسيتم استبدال مارك غيلبرت، الرئيس الحالي لخيارات الفوركس. انتقل غيلبرت إلى لويدز في عام 2018 من سيتي، حيث كان تاجر الخيارات الفوركس.


ترك توماس تسيافراغوس، رئيس خيارات تداول العملات الأجنبية في أمريكا الشمالية في جي بي مورغان، البنك. التحق في عام 2018 من باركليز كابيتال، حيث كان رئيسا لتداول خيارات الفوركس.


محلل كوانت أنتونوف لمبادلة نيوميريكس ل ستاندرد تشارترد.


02 يناير 2018.


الناس يتحرك: مانوليف أسماء الرئيس التنفيذي لشركة سنغافورة الجديدة.


14 كانون الأول / ديسمبر 2017.


الناس يتحرك: دويتشه بورس يعين يونيكرديت مصرفي منصب الرئيس التنفيذي الجديد.


14 كانون الأول / ديسمبر 2017.


الناس: شل كوارترمين تحل محل مولر.


13 كانون الأول / ديسمبر 2017.


له تستأجر جولدمان مد لمعدلات الدور.


05 ديسمبر 2017.


الناس يتحرك: ستانشارت المراوغات كبار إكسكس في آسيا.


17 نوفمبر 2017.


الناس: أندرياسن يغادر دانسك للدور الجديد في ساكسو بنك.


15 نوفمبر 2017.


كفا كينيون يترك لويدس ل مفغ.


14 نوفمبر 2017.


7 أيام في 60 ثانية.


غسل الأموال، إزالة الريبو ونظرة إلى الوراء في عام 2017.


أسبوعين على المخاطر، 23 ديسمبر 2017 - 5 يناير 2018.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


جب مورغان يفقد تداول الخيارات فكس.


ديفيد بينيل، المدير التنفيذي وخيارات صرف العملات الأجنبية التاجر في جي بي مورجان، هو مغادرة البنك. ولم تعرف خططه بعد.


مقرها في لندن، تقارير بينيل إلى كيهان ميرزا، رئيس عالمي للخيارات فكس ورئيس فكس لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.


وكان بنيل في البنك لمدة تسع سنوات، بعد انضمامه إلى بنك وان عندما اندمجت مع جي بي مورغان في عام 2004. وانضم إلى بنك واحد في عام 2003، عندما كانت الشركة في عملية بناء مكتب خيارات العملات الأجنبية في لندن. وقبل ذلك،


لمتابعة القراءة.


بدء محاكمة.


سجل للحصول على تجربة فكس ويك للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:


7 أيام الوصول إلى الأخبار والتحليل & أمب؛ ميزات التطبيق مجلة فكس الأسبوع مصممة البريد الإلكتروني تنبيهات الأخبار.


بيجورت ينضم جومب للتجارة.


10 يناير 2018.


كونورس مقايضة فكس كونيكت فور نيكس.


10 يناير 2018.


تشارلز رانديل يصبح رئيس فكا.


08 يناير 2018.


وكان مارك جونسون يحكم عليه في 15 شباط / فبراير.


05 يناير 2018.


كلوسن ينضم بارابيلوم كرئيس للمبيعات.


04 يناير 2018.


كلس تستأجر دانينو لويس وسكوت.


02 يناير 2018.


ري أوبراين يستأجر اثنين.


18 ديسمبر 2017.


نيكس يعزز سانجيوفاني.


11 ديسمبر 2017.


فكس ويك العدد الأخير.


تحميل أحدث قضية رقمية.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


بنك أوف أميركا هو تقسيم الشركة مع التجار من ذوي الخبرة، وبذلك في الصغار.


هل يقوم بنك أوف أميركا بتطهير كبار التجار لإفساح المجال أمام صغار السن؟ يبدو قليلا مثل ذلك.


الوحوش الكبيرة تجعل الطريق لأصغر حجما على أرضية التداول.


بنك أوف أمريكا قد استسلم. على الرغم من قول العام الماضي أنها كانت سعيدة بحجم عملاتها ذات الدخل الثابت والسلع التجارية واستعدت للاستيلاء على حصتها في السوق، فإنه على ما يبدو كان تغيير في القلب. وأفادت صحيفة فايننشال تايمز أنها تخطط لإجراء تخفيضات من أعمالها ذات الدخل الثابت، وأن هذه ستكون أكثر من 5٪ من التجار التي عادة ما تسمح لها بالذهاب في هذا الوقت من السنة.


ويشير سجل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة إلى أن بعض هذه المغادرين قد حدث بالفعل. سجل فكا يظهر ببساطة الناس الذين & # 8217؛ غادر البنك في لندن & # 8211؛ دون إعطاء سبب خروجهم، أو توضيح ما إذا كانوا قد انتقلوا إلى فرع في الخارج، ولكن العديد من أولئك الذين تركوا بنك أوف أميركا ميريل لينش (بمل) في الشهر الماضي كانوا التجار أو المؤسسات في وهو قسم الدخل الثابت للبنك.


فبراير & # 8217؛ s مخارج تشمل: تشارلز باومبرغ، وهو مشتقات الائتمان التاجر الذي & # 8217؛ د مع بمل لمدة خمس سنوات؛ ماتياس أرندت، أحد كبار التجار الماليين الذين انضموا إلى سانتاندير في سبتمبر 2018؛ جيانفرانكو ماجليري، نائب رئيس في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا هيكلة الذي انضم في عام 2008؛ ياو تشونغ نغ، وهو تاجر عملة غير ياباني في آسيا انضم إلى غولدمان ساكس في عام 2018؛ فلورنت موريزوت، تاجر كدز الذي انضم من أوبس في عام 2008؛ و كريستيان شيلز، وهو تاجر سندات حكومية أوروبية انضم إلى البنك في عام 2018.


ورفض بنك أوف أمريكا التعليق على المخارج. أكد زمالا باومبرج وموريزوت أنهم & # 8217؛ د غادرت. ولم يرد آخرون على القائمة هواتفهم عند الاتصال بهم.


في حين يبدو أن بل ينزف كبار تجار الدخل الثابت، فإنه يضيف الصغار. يظهر سجل فكا العديد من صغار السن الذين تحولوا في شباط / فبراير، بما في ذلك ماريا كوسيوشينكو، وهو منظم دخل ثابت سابق من بنك بي إن بي باريبا، ديلان هيمي، وهو منظم سابق للائتمانات الصغيرة في سوكجين، جياندينغ تشو، محلل كمي متدرب في التداول الإلكتروني فيك، فلوريان بويسونيه ، المتدرب صغار المتداول الائتمان، دانيال سانثا، المتداول خيارات الخيارات المتداول، وباتريك ميد، المحلل في مبيعات الائتمان الذين انضموا من وسيط التأمين عون.


وأشارت بيانات شركة التوظيف مايكل أنجلو مؤخرا إلى أن 70٪ من أولئك الذين يتركون وظائف الدخل الثابت في لندن هم على مستوى المديرين وما فوق. وقال مسؤولو الائتمان فى لندن فى العام الماضى ان كبار الاشخاص الذين يفقدون وظائفهم قد يناضلون من اجل اعادة توظيفهم. "البنوك الآن ليس لديها مصلحة في توظيف 30 و 40 سوميثينغز الذين يمكن أن نتذكر سبعة أيام الأجر الأجر من الماضي - حتى لو كان هؤلاء الناس يقولون انهم سوف تقبل أقل، انهم دائما سوف تكون مرارة والملتوية حول هذا الموضوع، "قال أحد المتطوعين في ذلك الوقت.


مقالات ذات صلة:


كريدي سويس وباركليز على حد سواء جعل التكرار جديدة في لندن.


ويأخذ جيه. بي. مورجان بضرورة خفض تجار الدخل الثابت.


وبدأت تخفيضات الوظائف في الدخل الثابت لدى مورجان ستانلي على مستوى المديرين.


التعليقات (0)


الرجاء إرسال السبب: إرسال.


التعليق قيد الاعتدال. وسوف تظهر قريبا.


أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.


آسيا والمحيط الهادئ.


eFinancialCareers.


اتصل بنا.


المعلومات القانونية.


إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)


© كوبيرايت 2000-2018 إفينانسيالكاريرس Ltd.


هل تريد الاطلاع على مقالات من هذا القبيل في بريدك الوارد؟


اشترك في النشرة الإخبارية للمصرف المالي اليوم.


قهوة الصباح: دفعت جيه بي مورجان فكس 41 عاما بائع 1.4 مليون $ في لندن. أسوأ ليلة من السنة تقترب.


ما هو الراتب لرجل مبيعات على مستوى المدير التنفيذي في J. P. مورغان؟ وما هي المكافأة؟ وبفضل باتريس كتورزا، أصبح كلاهما واضحا.


والشيء الجيد في قضايا المحاكم التي تشمل المصرفيين هو أنها غالبا ما تنطوي على أرقام الأجور. والأفضل من ذلك أن هذه الأرقام المتعلقة بالدفع عادة ما تدعمها المحاكم. آخر حالة تندرج ضمن هذه الفئة هي إشراك باتريس كتورزا، وهو (42 عاما) عضو في فريق مبيعات شركة جيه بي مورجان في لندن.


ترك كتورزا ج. ب. مورجان العام الماضي، ولكن محاولاته اللاحقة لمقاضاة البنك عن الفصل غير العادل جعلت بياناته السرية السرية الأخرى للجمهور. نعلم، على سبيل المثال، أنه كمدير تنفيذي في جيه بي مورجان، حصل كتورزا على راتب قدره 290 ألف جنيه إسترليني (419 ألف دولار)، بالإضافة إلى مكافأة قدرها مليون دولار، ليصل مجموع تعويضاته إلى 1.4 مليون دولار (970 ألف جنيه إسترليني). ومن الغريب أن هذا هو بالضبط المبلغ المتوسط ​​الذي دفعت جيه مورغان موظفيها المسجلين في لندن العام الماضي.


يبدو أن أتعاب كتورزا تبدو أقل إثارة للإعجاب إلى جانب الأرقام التي ستظهر من بنك أوف أميركا خلال قضية محكمة ميسينا الشهر الماضي. ومع ذلك، فإن أرقام بنك أوف أمريكا & # 8217؛ التي أشارت إلى رؤساء الأعمال والمديرين الإداريين و كتورزا لم تكن كذلك. ومن ناحية أخرى، تبدو أجوره سخية بشكل مفرط مقارنة مع 41 عاما من العاملين بأجر في معظم الشركات والقطاعات الأخرى. كتورزا الآن يجد هذا إلى كلفته. أدرجت في القائمة السوداء من قبل فكا بعد أن أقيل من جيه بي مورجان على مزاعم أنه شغل جزئيا أمر التجارة & # 8211؛ وهي عملية يحظرها البنك، وهو ما ينكره بشدة & # 8211؛ تعمل كتورزا حاليا في دور غير مسجل في التمويل على & # 8220؛ جزء & # 8221؛ من دخله السابق.


بشكل منفصل، لا تريد أن تعمل على طابق تجاري في أواخر يونيو. وتفيد بلومبرج بأن جيه بي مورغان، وبنك رويال اسكتلندا، ومورجان ستانلي، ومجموعة لويدز المصرفية تخطط جميعها لجعل موظفيها يعملون طوال الليل في 23 يونيو & # 8211؛ يوم استفتاء المملكة المتحدة & # 8217؛ الاتحاد الأوروبي.


ويريد السياسيون السويسريون دفع رواتبهم (لأي شخص) عند 512 ألف دولار. (ا ف ب)


وسيغادر عشرات الموظفين المبتدئين بنك هسك لأنه يهز بنك الاستثمار. (رويترز)


هسك يجعل بنك الاستثمار & # 8220؛ أكثر مرونة وشمولية. & # 8221؛ (الأوقات المالية)


غولدمان ساكس الموظف مع الذكاء من 130 يزعم دور البطولة في الأفلام الكبار. (مراسل طوكيو)


46 عاما من رأس المال الصحي الواعي في بنك أوف أميركا ميريل لينش يموت في رحلة عمل. (ا ف ب)


أين تعمل إذا كنت تريد ميزانية غير محدودة ولا ضغط لإنتاج النتائج. (Arstechnica)


مدير صندوق التحوط السابق يكرس نفسه لزراعة الكروم. (ا ف ب)


بريفان هوارد & # 8217؛ s صندوق التحوط الرئيسي فقد الآن المال ثلاثة أشهر تشغيل. (ا ف ب)


توم هايز & # 8217؛ وقد أثارت حملة تمويل الجماعي 20K £. (سيتيام)


فن الاختلاف مع شخص أكثر قوة من نفسك: "هذا مجرد رأيي ... أنا أفكر بصوت عال هنا." (هر)


مقالات ذات صلة:


معدل القبول للخريجين في غولدمان ساكس منخفضة جدا، فإنه يجعل الدخول في جامعة النخبة تبدو سهلة.


ويعاقب كل من ج. ب. مورغان وجولدمان ساكس على تجارهم ذوي الدخل الثابت. إليك الطريقة.


بعض المشورة المهنية النادرة جدا من بعض كبار الممولين. المزيد من البلطجة في باركليز.


التعليقات (0)


الرجاء إرسال السبب: إرسال.


التعليق قيد الاعتدال. وسوف تظهر قريبا.


أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.


آسيا والمحيط الهادئ.


eFinancialCareers.


اتصل بنا.


المعلومات القانونية.


إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)


© كوبيرايت 2000-2018 إفينانسيالكاريرس Ltd.


هل تريد الاطلاع على مقالات من هذا القبيل في بريدك الوارد؟


اشترك في النشرة الإخبارية للمصرف المالي اليوم.

No comments:

Post a Comment