Saturday 10 March 2018

التحوط مع خيارات مؤشر الأسهم


التحوط مع خيارات.
2.1 البيانات المالية 2.2 الضرائب 2.3 بدل تكلفة رأس المال والاستهلاك 2.4 التدفق النقدي والعلاقات بين البيان المالي.
4.1 صافي القيمة الحالية ومعدل العائد الداخلي 4.2 قرارات استثمار رأس المال 4.3 تحليل المشروع وتقييمه 4.4 تاريخ سوق رأس المال 4.5 العائد والمخاطر وخط سوق الأمن.
يمكنك التفكير في التكهنات والرهان على حركة الأمن. ميزة الخيارات هي أنك لا تقتصر على تحقيق الربح فقط عندما يرتفع السوق. بسبب براعة الخيارات، يمكنك أيضا كسب المال عندما يذهب السوق إلى أسفل أو حتى جانبية.
أما الوظيفة الأخرى للخيارات فهي التحوط. فكر في ذلك كوثيقة تأمين. تماما كما يمكنك تأمين منزلك أو سيارة، ويمكن استخدام الخيارات لضمان الاستثمارات الخاصة بك ضد الانكماش. نقاد الخيارات يقول أنه إذا كنت غير متأكد حتى من اختيار الأسهم الخاصة بك التي تحتاج إلى التحوط، يجب أن لا تجعل الاستثمار. ومن ناحية أخرى، ليس هناك شك في أن استراتيجيات التحوط يمكن أن تكون مفيدة، وخاصة بالنسبة للمؤسسات الكبيرة. حتى المستثمر الفردي يمكن أن تستفيد. تخيل أنك كنت ترغب في الاستفادة من أسهم التكنولوجيا وصعودها، ولكن أردت أيضا للحد من أي خسائر. باستخدام الخيارات، سوف تكون قادرة على تقييد الجانب السلبي الخاص بك في حين تتمتع الاتجاه الصعودي الكامل بطريقة فعالة من حيث التكلفة.

التحوط مع خيارات مؤشر الأسهم
مجلة التمويل الرياضي.
التحوط مع خيارات مؤشر الأسهم: نهج جيني المتوسط ​​الممتد.
حاييم شاليت 1، دورون غرينبرغ 2.
(1) قسم الاقتصاد، جامعة بن غوريون، بئر السبع، إسرائيل.
2 قسم الاقتصاد وإدارة الأعمال، مركز جامعة أرييل، أرييل، إسرائيل.
البريد الإلكتروني: shalit@bgu. ac. il، dorongre@Ariel. ac. il.
تلقى 16 أكتوبر 2018؛ تمت مراجعته في 21 نوفمبر 2018؛ قبلت 13 ديسمبر 2018.
الكلمات الرئيسية: نسب التحوط؛ خطر نظامي؛ مخاطر الأساس؛ العزوف عن المخاطرة؛ يعني-جيني.
واحدة من الطرق األكثر فعالية للتحوط على محافظ األوراق المالية التي ال يتم تداول خياراتها هي استخدام خيارات مؤشر األسهم. نحن نستخدم نموذج جيني المتوسط ​​(ميج) لاستخلاص نسب التحوط المثلى لخيارات مؤشر الأسهم. نقوم بحساب نسب ميج لبعض الأسهم الرئيسية المتداولة في بورصة تل أبيب ومقارنتها بنسب التحوط الدنيا التباين. وحتتسب نسب التحوط من املخاطر بني املخاطر املنتظمة واملخاطر األساسية. تظهر نتائجنا أن زيادة نفور المخاطر المستخدمة في الحساب يقلل من حجم نسبة التحوط، مما يعني أن هناك حاجة إلى خيارات أقل للتحوط بعيدا عن كل الأمن.
في هذه الورقة نستخدم نموذج جيني المتوسط ​​(ميج) لاستخلاص نسب التحوط المثلى للمحافظ مع خيارات مؤشر الأسهم. ومنذ طرحها في أوائل الثمانينات، سمحت العقود الآجلة لخيارات الأسهم والخيارات للمستثمرين بإدارة محافظ الأسهم عن طريق التحوط ضد المخاطر المنتظمة. والمسألة العملية الرئيسية هي تحديد نسب التحوط المناسبة، أي عدد العقود الآجلة أو وضع الخيارات التي سيتم تداولها من أجل تأمين المحفظة. ومن المتوقع أن تقلل نسب التحوط لخيارات مؤشر األسهم من نوعين من المخاطر: المخاطر المنهجية للمحفظة ومخاطر التحوط اآلجلة، ولهذا السبب أصبحت أداة استثمار رئيسية.
إن النهج المعياري للحد من المخاطر في التحوط الآجل هو استخدام الحد الأدنى من التباين لتعظيم الفائدة المتوقعة وذلك لتحديد نسب التحوط المثلى. وثمة نهج آخر، وهو نهج معمول به على مدى السنوات ال 15 الماضية، وهو استخدام نسب التحوط من ميج. وخلافا للحد الأدنى من التباين، تسمح نسب التحوط ميج بإدراج كثافة النفور من المخاطر في معامل التحوط. ويمكن الاطلاع على استعراض شامل لنسب التحوط الآجلة، وعلى وجه الخصوص التحوط المتوسط ​​جيني في ليان وتسي [1]، وتشن، لي وشريستا [2]. كما تم استخدام ميج للتحقيق في فعالية التحوط في عقود السلع الآجلة من قبل شافر [3]، في عقود فتس من قبل بوترورث وهولمز [4]، وفي تحوط العملة من قبل شافر وديماسكي [5]. وتؤكد هذه الأوراق تفوق نموذج ميج على نموذج التباين المتوسط ​​في التحوط الآجل. وبالفعل، فإن نتائجها تظهر أن نسب التحوط ميج تحقق الحد من مخاطر أكبر لجميع فئات المستثمرين الذين يخفون المخاطر.
وھناك عدة أسباب رئیسیة وراء استخدام نموذج ميج لضمان الحافظة. أولا، يسمح ميج اشتقاق نسب التحوط التي تتوافق مع الشروط اللازمة والكافية للسيطرة العشوائية. على هذا النحو، يضمن نموذج ميج أن يتم تضمين نسبة التحوط في الدرجة الثانية ستوشاستيك هيمنة (سد) مجموعة فعالة (تشيونغ، كوان، ويب [6]). ثانيا، تعالج نسب ميج الفشل الناتج عن الترابط بين مؤشر الأسعار وشروط الخطأ. وعلى وجه الخصوص، يمكن انتهاك شروط غاوس-ماركوف التي يتطلبها نموذج الانحدار العادي للمربعات الصغرى، ولن يتم التحقق من صحة النتائج باعتبارها نسب التحوط الأمثل. وبالتالي، فإن نسب ميج هي تقديرات ثابتة لنسب التباين الدنيا (شاليت [7]). ثالثا، إذا كان التوزيع الاحتمالي لمؤشر أسعار الأسهم غير طبيعي، كما هو متوقع على أساس التحقيقات التجريبية، فإن معاملات عملية شريان الحياة للسودان سوف تستمد معظم دلالتها الإحصائية من الملاحظات المتطرفة بينما مع ميج جميع الملاحظات تساهم بشكل أكثر توازنا في قوة (شاليت وييتزاكي [8]).
في القسم التالي نستمد نسب التحوط النظرية باستخدام نموذج تحوط المحفظة مع وضع مؤشر الأسهم الخيارات. ثم في القسم الثالث، نقدم التمهيدي على نظرية جيني يعني الغرض منها هو إظهار لماذا تم استخدام نموذج ميج في التحوط الآجلة. في القسم الرابع، نستخدم منهجية جيني المتوسطة لاستخلاص نسب التحوط ميج مع خيارات مؤشر الأسهم. في القسم الخامس، نطبق هذه المنهجية على الأوراق المالية المتداولة في بورصة تل أبيب ونقدر نسب التحوط.
2. نموذج تأمين المحفظة مع خيارات وضع الفهرس.
النظر في نموذج قياسي لمدة سنتين للتأمين على الحافظة. المستثمر الذي يحمل محفظة من الأوراق المالية ن شراء مؤشر الأسهم وضع عقود الخيار للحد من المخاطر الهبوطية للمحفظة. ونحن نفترض أن هذه هي الاستراتيجية الوحيدة المتاحة لأنه، كما هو الحال في العديد من الأسواق المالية، العقود الآجلة والخيارات على الأسهم الفردية لا يتم تداولها بسهولة أو انعدام السيولة. القيمة الأولية للمحفظة هي:
حيث هي أسعار الأسهم الأولية و α ط هي أسهمهم في المحفظة. ولتأمين المحفظة ضد مخاطر الهبوط، يقوم المستثمر بشراء x مؤشر يضع الخيارات التي تنتهي في نهاية فترة الحيازة التي تكون فيها قيمة محفظة التحوط هي:
حيث P 0 و P 1 هما المؤشر الأولي والمؤشر النهائي يضع أسعار الخيارات وهي أسعار الأسهم النهائية.
وهدفنا هو تحديد نسبة التحوط التي تتضمن عدد عقود العقود المطلوبة لتأمين المحفظة. وعندما يزيد المستثمرون من الفائدة المتوقعة لعائدات المحفظة، يمكن الحصول على النسبة المثلى للتحوط باستخدام نموذج التباين المتوسط ​​(مف)، كما هو مبين من قبل ليفي وماركويتز [9]، يقترب مف من المنفعة المتوقعة، بغض النظر عن المنفعة والاحتمال توزيع. وعلاوة على ذلك، بينينغا، إلدور وزيلتشا [10،11] أظهرت أن نسبة التحوط المثلى تساوي الحد الأدنى للتباين نسبة التحوط وهو:
حيث δ i هو معامل الانحدار لسعر السهم على المؤشر وضع سعر الخيار على النحو التالي:
عند كتابة خيار وضع المؤشر على مؤشر سوق أوسع، يمكن تحليل نسبة التحوط إلى عنصرين. الأول هو الخطر المنهجي المعياري β i والثانية هي حساسية المؤشر للتغيرات في أسعار الخيارات المعروضة، أو العكس من خيار الخيار دلتا. في الواقع من المعادلة (4)، يتم اشتقاق نسب التحوط المثلى δ i على النحو التالي:
حيث أنا هو مؤشر السوق. يتم الحصول على المخاطر المنهجية β i من خلال تراجع سعر السهم عن مؤشر السوق I. المؤشر هو الخيار دلتا، Δ، هو معدل تغيير خيار الشراء فيما يتعلق بمؤشر السوق. وحيث أن خيار خيار الشراء مطابق لجميع الموجودات في المحفظة، فإنه ال يؤثر على نسبة التحوط عندما تتغير األسهم في المحفظة.
إن المخاطر المنهجية β المستخدمة لنسبة التحوط تختلف قليلا عن التعريف المعتاد للبيتا لأنه يتم الحصول عليها من خلال تراجع أسعار الأسهم على المؤشر الذي يقوم عليه خيار الشراء والذي يتم على النحو التالي:
ولكي تكون نسبة التحوط مثالية، يجب أن يكون نموذج الانحدار صحيحا، أي يجب أن يكون I و ε مستقلا من الناحية الإحصائية. ونظرا لأن هذا الشرط قد ينتهك، فإننا نقترح تطبيق نموذج ميج للتحوط في تأمين المحفظة. لفهم الأساس المنطقي لاستخدام هذا النموذج، نبدأ بمراجعة موجزة لنظرية جيني المتوسطة.
3. التمهيدي على يعني جيني.
نظرية جيني (مغ) تم تطويرها أصلا من قبل يتساكي [12،13]. بعد ذلك تم تطبيقه على التمويل من قبل شاليت ويتشاكي [14] كنموذج بديل ل مف لتقييم المخاطر المنهجية وبناء المحافظ المثلى التي تتفق مع تعظيم المنافع المتوقعة والهيمنة العشوائية. تقدم مغ نتائج قوية عندما لا بد أن تفشل مف، على وجه الخصوص، عندما لا يتم توزيع الأصول عادة أو عندما الانحدار المستخدمة لتقدير البيتا بواسطة المربعات الصغرى العادية توفر تقديرات متحيزة (شاليت ويتشاكي [8]). وعلاوة على ذلك، يسمح ميج لإدخال التمييز النفور المخاطر في تقدير المخاطر المنهجية (غريغوريالن وشاليت [15]). لهذه الأسباب، تم استخدام نموذج ميج لتقدير نسب التحوط المثلى في أسواق العقود الآجلة (انظر ليان و تسي (2002) [1] و تشن و لي و شريستا، [2].
معامل جيني هو مقياس للتشتت يستخدم أساسا في عدم المساواة في الدخل حيث يرتبط المؤشر بمنحنى لورينز. وفي مجال التمويل، فإنه يحدد كميا المخاطر على نحو مماثل للدور الذي يؤديه التباين كمقياس للمخاطر. ويعرف فارق متوسط ​​جيني بأنه نصف القيمة المتوقعة للمسافة بين جميع أزواج العوائد. لعوائد محفظة w، هو مكتوب على النحو التالي:
حيث w 1 و w 2 هي تحقيقات مستقلة لعوائد المحفظة. ويمكن تطوير هذا التعريف لجيني إلى التمثيل العملي التالي الذي يشيع استخدامه في التطبيقات المالية 1:
حيث G هو التوزيع الاحتمالي التراكمي لل w. جيني هو إحصائية تشتت التي تقيس المخاطر بنفس الطريقة الانحراف المعياري يقيم المخاطر. حتى أكثر فائدة لتحليل المخاطر هو جيني الموسعة التي تسمح بتحديد كثافة النفور المخاطر في إحصاء التشتت. ويعرف معامل جيني الموسعة للمحفظة w على النحو التالي:
حيث ν هي معلمة جيني الموسعة المرتبطة برفض النفور. وتعبر هذه املعلمة عن املدى الذي تكون فيه املعامالت املنخفضة املتعلقة بأعلى عوائد مرجحة لتقييم املخاطر. كما المستثمرين تصبح أكثر نفورا للخطر، فإنها تقلق أكثر بكثير عن عوائد أقل، مما يعطيهم أكثر نسبيا الوزن من ذلك نظرا إلى عوائد أعلى عند حساب مقياس التشتت. وتتراوح معلمة العزوف عن المخاطر ν من 1 (تمثل مستثمرا محايدا للمخاطر) إلى ما لا نهاية (بالنسبة للمستثمرين الأكثر نفعا للمخاطر التي يتجلى فيها الحد الأقصى للأفراد) 2. وعلى وجه الخصوص بالنسبة إلى n = 2، يتم الحصول على معامل جيني القياسي كما هو الحال في المعادلة (8).
والميزة الرئيسية لنظرية ميج تنبع من الشروط الضرورية والكافية للسيطرة العشوائية التي تنص على أن الحافظة "أ" مفضلة للمحفظة "ب" لجميع المستثمرين الذين يخفون المخاطر إذا.
حيث m A، m B، و هي الوسيلة و جينيس الموسعة للمحفظة A و B، على التوالي. ويأتي ذلك من المعادلة التي تعظيم m & # 8210؛ G α بالنسبة لجميع المحافظات توفر للمستثمرين معلمات نفور المخاطرة n مع الحدود الفعالة ل ميج. وكبديل لذلك، يقلل المحللون الماليون أحيانا من جيني الموسعة للمحفظة G (n) التي تخضع لعائد معين، كما هو الحال في شاليت ويتشاكي [17].
4 - منهجية جيني للتحوط المتوسطة الممتد.
نموذج ميج في التحوط الآجلة متجذر في الأبحاث التي تدعو إلى استخدام أساليب جيني في أسواق العقود الآجلة (تشيونغ، كوان و ييب [6]؛ هودجسون و أوكونيف [18]؛ كولب و أوكونيف [19] [20]؛ ليان و لوه [10]، وشاليت [7]). بعض الاستعراضات أكثر شمولا من ميج في أسواق العقود الآجلة تظهر في ليان وتسي [1] وتشن، لي، و شريستا [2].
يتم استخدام العديد من الطرق لتقدير نسب التحوط ميج، وكلها تقوم على تقليل جيني الموسعة من المحفظة المغطاة تخضع لمتوسط ​​العائد. وتكمن المشكلة في حساب جيني الموسعة على أنه التباين في عائد المحفظة وتوزيعها الاحتمالي التراكمي. استخدم كولب و أوكونيف [19،20] رتبة العوائد كتوزيع تجريبي واستمد الحد من نسب التحوط جيني عن طريق طريقة البحث. من ناحية أخرى، تحسن ليان ولو [21] تقدير وظيفة الاحتمال التراكمي باستخدام طريقة نواة تمهيد مع الحفاظ على إجراء البحث العددي. شاليت [7] حل تحليلي لنسب التحوط ميج على أساس الانحدار المتغير (إيف). في وقت لاحق، أظهر ليان وشافر [22] أن شاليت [7] قد أخطأ عندما تولى تصنيفات مماثلة لعائدات المحافظ المغطاة وأسعار العقود الآجلة من أجل تقدير نسبة التحوط.
ومع ذلك، فإن نموذج التأمين على المحفظة يختلف عن نموذج التحوط الآجل لأن المؤشر وضع الخيار على مؤشر السوق بنفس الطريقة التي يتم بها الحصول على بيتا كابم كتراجع للأصول الخطرة على محفظة السوق. يتم تطوير نموذج التحوط للمحفظة كما يلي. النظر في المستثمرين مع معامل النفور من المخاطر. يتم الحصول على أفضل معدل تغطية جيني المتوسط ​​الممتد لخيار المؤشر عن طريق زيادة المتوسط ​​ناقصا جيني الموسعة للمحفظة المغطاة كما يلي:
ثم نميز المعادلة فيما يتعلق α ط و س. وبما أن جيني الموسعة متجانسة من الدرجة الأولى في α i و x فإننا نطبق الآن نظرية يولر للتعبير عن جيني على النحو التالي:
نتائج الغلة:
وبما أن التباين المتبقي لا يزال ثابتا عند طرح ثابت، فإننا نحصل على التحوط الأمثل الذي يجلب جيني الموسعة للمحفظة إلى الصفر:
حيث δ i (ν) هي النسبة المثلى للتحوط ميج التي تستخدم خيارات مؤشر للمستثمر مع معامل النفور من المخاطر ν. والسؤال الآن هو كيفية تقييم النسبة باستخدام البيانات المالية. وبما أن عوائد محفظة متنوعة جيدا من العديد من الأوراق المالية و P هو خيار وضع مكتوب على مؤشر السوق الأوسع، الافتراض أن W و P لديهم نفس التوزيع الاحتمالي كما مؤشر السوق I واحد صحيح. وبالتالي، يمكن للمرء أن يكتب المعادلة كما.
حيث يعبر عن خيار الخيار دلتا Δ (ν) من حيث ميج. نحصل على أفضل نسبة التحوط ميج باستخدام خيارات مؤشر في خطوتين. أولا، يتم العثور على معاملات متوسط ​​الانحدار جيني المتوسط ​​من عوائد الأسهم على مؤشر السوق ل ν محددة. هذه هي في الأساس معاملات الانحدار الرابع حيث الصك هو لكل ν. ويقدر التوزيع الاحتمالي التراكمي G (I) باستخدام مرتبة مؤشر السوق أولا. ثانيا، يتم الحصول على Δ (ν) من الانحدارات الرابعة لسعر الخيار المعروض على مؤشر السوق مع استخدام كل منها للأداة المناسبة مختلف ν.
والقضية الرئيسية في استخدام نسب التحوط ميج هي التحقق مما إذا كانت هذه النسب تختلف إحصائيا من نسب مف. في الواقع، إذا كانت النسب هي في الأساس نفسه ليست هناك حاجة لحساب نسب ميج ونسب التحوط مف سوف ترضي جميع المستثمرين الذين يخفون المخاطر. السؤال الطبيعي الذي يطرح نفسه هو كيفية تقييم ما إذا كانت نسب ميج تختلف عن نسب مف؟ ويمكن اتباع طريقين: الأول هو نظري لأنه، كما يظهر من قبل شاليت [7]، تهدأ نسب ميج لنسبة مف إذا كانت عوائد الأسهم موزعة عادة. ثم، فإن المسألة هي لاختبار طبيعية من العائدات المالية. والثاني هو نهج الاقتصاد القياسي الذي يتكون من تطبيق اختبار خطأ مواصفات هوسمان [23] لفحص ما إذا كانت نسب ميج تختلف عن نسبة مف. اختبار هاوسمان [23] يستخدم الإحصاء:
حيث هو الفرق بين بيتا مف و هو العلاقة بين عائد الأسهم و المتغير الأساسي. يتم توزيع إحصاء m (ν) تشيسكوار مع درجة واحدة من الحرية.
5. البيانات والتقديرات النتائج.
أجرينا بحثنا باستخدام بيانات من بورصة تل أبيب (تاس) حيث لا توجد هناك خيارات الأسهم على الأوراق المالية الفردية يتم تداولها هناك. الطريقة الوحيدة التي يمكن للمستثمرين من خلالها التحوط من الأسهم الفردية هي من خلال الاحتفاظ بمراكز في خيارات مؤشر الأسهم والعقود الآجلة على الرغم من أن بعض الشركات التي يتم إدراج أسهمها في الخارج لديها خيارات تداول على أسهمها (على سبيل المثال، تيفا فارماسيوتيكالز، المدرجة في تاس وناسداك، لديها الخيارات المتداولة على أميكس).
وتتكون العينة من 1080 عائد يومي من 57 سهم تم تداولها في بورصة طوكيو من 1 أغسطس 1993 حتى 31 ديسمبر 1997، جنبا إلى جنب مع 14،340 ملاحظات من الخيارات وضع على مؤشر الأسهم تاس 25 لنفس الفترة الزمنية. بدأت بورصة تل أبيب للتجارة رسميا خيارات مؤشر الأسهم في 1 أغسطس 1993، وبالتالي فإن فترة العينة لديها بعض الأهمية التاريخية. مؤشر بورصة تاس 25 هو مؤشر مرجح بالوزن ل 25 سهما مع أعلى القيم السوقية المتداولة في البورصة. يتم تداول عقود الخيارات على مؤشر الأسهم 25 تاس يوميا من الأحد إلى الخميس. يتم تداول العقود بالشيكل الإسرائيلي الجديد (شيكل) عند 100 شيكل على مستوى تاس 25.
هدفنا هو تقدير نسب التحوط البالغ 57 سهم لعقود الخيارات TASE25 كما هو موضح في المعادلة (5). أولا، نقوم بحساب المخاطر المنهجية لجميع الأسهم 57 باستخدام كل من مف و نهج ميج لعدة معاملات أو نفور المخاطر ν تتراوح بين 2 إلى 20. ويتم ذلك عن طريق تقدير المعادلة (6)، ثم تراجع الأوراق المالية العوائد اليومية على العوائد اليومية لمؤشر تاس 25 للأوراق المالية باستخدام انحدارات شريان الحياة للسودان و ميج (إيف). ثم، لاختبار ما إذا كانت بيتا ميج تختلف إحصائيا عن بيتا مف نحسب إحصائية هوسمان لمعرفة ما إذا كانت هذه النتيجة تعتمد على التوزيع الطبيعي للعائدات الأسهم. نحن اختبار لحالة طبيعية من عائدات الأسهم باستخدام معيار جاريكيبيرا الإحصائية.
وترد في الجدول 1 معاملات المخاطر المنهجية لجميع الشركات. بالنسبة للأسهم الرئيسية المتداولة في تاس، تختلف البيتا حوالي 1 ل مف و نماذج ميج. وإلى أي مدى تختلف بيتا ميج عن بيتا مف يعتمد على إحصائية هوسمان المبلغ عنها أسفل معامل كل تحوط ميج. إذا كانت الإحصائية هوسمان أكبر من 3.84 بيتا ميج يختلف إحصائيا (في 5٪) من نسبة التحوط مف. في الجدول 1. مف و ميج بيتاس على تاس (العوائد اليومية 1/08 / 1993-31 / 12/1997).
نرال، ومعامل الخطر المنهجي ميج أكبر من بيتا بيتا وأنها تزداد مع زيادة المعلمة النفور المخاطر من ن = 2 إلى ن = 20. وهذا هو الحال عادة عندما تظهر الإحصائية هوسمان أن بيتا ميج يختلف إحصائيا عن مف بيتا. يمكننا أن نرى من أقصى إحصاءات هوسمان، فقط 33 أسهم من ما مجموعه 57 لديها على الأقل بيتا ميج واحد يختلف كثيرا عن نسبة التحوط مف. إحصائية هوسمان ليست كبيرة كما يتوقع المرء لعائدات الأسهم غير العادية الموزعة. في الواقع، كما يتبين من إحصائية جارك-بيرا أكثر من 10، فإن الفرضية القائلة بأن جميع عوائد الأسهم تتبع التوزيع الطبيعي مرفوض. ومع ذلك، باستخدام ميج بيتاس بدلا من بيتا مف يسمح لنا لحساب نفور المخاطر محددة.
والخطوة التالية هي تقدير دلتا Δ كمعدل التغير في سعر خيار الشراء فيما يتعلق بمؤشر سوق الأسهم كما هو مبين في المعادلتين (5) و (17). لحساب التغيرات في سعر مؤشر التمرين وتاريخ الاستحقاق، نقوم بإدراج هذه المتغيرات في الانحدار. وتظهر نتائج الانحدار في الصفوف الثلاثة الأولى (المعادلة A) من الجدول 2. مؤشر دلتا الخيار، Δ، المقدرة للفترة بأكملها، هو & # 8722؛ 0.425. وكما هو مبين في المعادلة (5)، يتم الحصول على نسب التحوط بقسمة المخاطر المنهجية حسب الدلتا. في نموذج ميج، يجب أن تحسب نسب التحوط كما هو مبين في المعادلة (17) نفور المخاطر المتمايزة، ν. وبالتالي، فإننا نقدر D (ν) على النحو التالي. أولا، نحن حساب التغيرات في سعر التمرين وكذلك في تاريخ التمرين من خلال تشغيل نموذج الانحدار من سعر الخيار وضعت على هذه المتغيرات (انظر الصفوف السفلى (المعادلة B) من الجدول 2). ثم نستخدم المخلفات الانحدارية للمعادلة B لحساب Δ (ν) كما.
وتظهر النتائج في الجدول 3 للقيم المختلفة ν المستخدمة في البحث، جنبا إلى جنب مع Δ المحسوبة لنموذج مف. يمكننا أن نرى أن D (ν)، ومعدلات التغيير من خيار وضع فيما يتعلق مؤشر السوق، وزيادة مع ازدياد المعلمة النفور المخاطر وأنهم جميعا أكبر من D ضمنا من قبل مف. وهذه نتيجة متوقعة لمؤشر سوق الأسهم.
الآن يمكننا حساب معاملات التحوط لكل أمان ولكل معامل نفور المخاطرة n بقسمة بيتا مع D المناسبة (ν) بعد المعادلة (17). وتظهر نسب التحوط الواردة في الجدول 4 كيف يمكن للمستثمرين التهرب من نوعين من المخاطر المتكبدة من خالل االحتفاظ بمحفظة األسهم، وهما المخاطر المنهجية المعيارية والمخاطر األساسية للتحوط من المحفظة. من خلال تحليل الجدول 4 نرى لماذا هذا النهج يختلف عن ما رأينا من أي وقت مضى في نسب التحوط. وبالنسبة لمعظم الأوراق المالية، فإن زيادة العزوف عن المخاطرة كما يعبر عنه ن يقلل من حجم النسبة، مما يعني أن هناك حاجة إلى عدد أقل من الخيارات المتاحة للتحوط لكل أمن. وهذه نتيجة غير متوقعة يمكن أن تعزى إلى الجمع بين عاملين من المخاطر (المخاطر المنهجية والمخاطر الأساسية) ومع مراعاة معامل النفور من المخاطر.
وكما هو محسوب في ورقتنا، فقد أظهرنا مزايا استخدام نسب التحوط من جيني المتوسط ​​الممتد مقابل نسب التحوط القياسية المتوسطة التباين. وبما أن هذه النسب تجمع بين المخاطر المنهجية والمخاطر الأساسية لمجموعة واسعة من معاملات النفور من المخاطر، تشير نتائجنا إلى أن معاملات التحوط يمكن أن تقيس بدقة عدد خيارات مؤشر الأسهم اللازمة لتحوط الأوراق المالية في محفظة متنوعة. تعتبر نسب التحوط القياسية الموحدة فقط المخاطر المنهجية وهي غير حساسة لفروق نفور مخاطر المستثمرين. لقد قدمنا ​​إجراء للحصول على أفضل التحوط ميج.
الجدول 2 . معادلة الانحدار مؤشر الخيار وضع.
المتغير التابع: ضع السعر. عدد الملاحظات: 14،339.
الجدول 3 . تقديرات Δ (ν) محسوبة مع بقايا المعادلة B.
الجدول 4. ميج و مف التحوط معامل δ لكل سهم ولكل معامل النفور المخاطر.
النسب. أولا، يحتاج المحلل إلى تحديد معامل النفور من المخاطر ذات الصلة للمستثمرين ومديري المحافظ لاستخدامها في جيني الموسعة. ل نفور خطر خفيف، معلمة من n من حوالي 2 يمكن استخدامها. أما بالنسبة للمستثمرين الذين يخففون من المخاطر العالية، فيعتبر بارامترات n أكبر من 4 مناسبة، وبالنسبة للمستثمرين ذوي المخاطر العالية للغاية، يلزم وجود معلمة n أكبر من 16. ثانيا، لكل نفور من المخاطر n وبالنسبة لكل مخزون من المخاطر المنهجية ميج هو أن يتم تقدير. وأخيرا، بالنسبة لكل معلمة نفور من المخاطر n معلمة خيار دلتا Δ معبرا عنها بمعدل التغير في سعر الخيار المعروض فيما يتعلق بمؤشر سوق الأسهم. وبالتالي فإن نسب التحوط ميج مصممة بشكل فردي لكل سهم ولكل نوع من المستثمرين. وبالنسبة لمعظم الأوراق المالية التي تم تحليلها في سوق تل أبيب للأوراق المالية، فإن زيادة العزوف عن المخاطرة يقلل من نسبة التحوط مما يستدعي الحاجة إلى خيارات أقل للتحايل على المخاطر المنتظمة والمخاطر الأساسية التي تعزى إلى نفور المخاطرة.
D. ليان أند Y. K. تسي، "سوم ريسنت ديفيلوبمنتس إن فيوتشرز التحوط"، مجلة الدراسات الاستقصائية الاقتصادية، المجلد. 16، No.3، 2002، ب. 357-396. دوي: 10.1111 / 1467-6419.00172 S. S. تشن، C. F. لي أند K. شريستا، "فوتشرز هيدج رياتيوس: A ريفيو،" ذي كوارتيرلي ريفيو أوف إكونوميكس أند فينانس، فول. 43، No.3، 2003، ب. 433-465. دوي: 10.1016 / S1062-9769 (02) 00191-6 D. شافر، "إستيماتينغ ذي جيني هيدج راتيو"، ماناجيريال فينانس، فول. 29، No.1، 2003، ب. 73-83. دوي: 10.1108 / 03074350310768256 D. بوترورث و P. هولمز، "فعالية التحوط لعقود العقود الآجلة لمؤشر الأسهم في المملكة المتحدة باستخدام نهج جيني المتوسط ​​الموسع: دليل على عقود FTSE100 و فتس Mid250،" مولتيناتيونال فينانس جورنال، فول. 9، No. 3-4، 2005، pp.131-160. D. شافر أند A. ديماسكي، "كيرنسي تيدجينغ أوسينغ ذي مين-جيني فريميورك"، ريفيو أوف كوانتيتاتيف فينانس أند أكونتينغ، فول. 25، No.2، 2005، pp.125-137. دوي: 10.1007 / s11156-005-4245-9 S. تشيونج، C. كوان أند P. ييب، "ذي هدجينغ إفكتيفينيس أوف أوبتيونس أند فيوتشرز: A مين-جيني أبروتش"، جورنال أوف فيوتشرس ماركيتس، فول. 10، No.1، 1990، ب. 61-73. دوي: 10.1002 / fut.3990100106 H. شاليت، "مين-جيني التحوط في الأسواق الآجلة"، مجلة أسواق العقود الآجلة، المجلد. 15، No.6، 1995، ب. 617- 635. دوي: 10.1002 / fut.3990150603 H. شاليت أند S. يتساكي، "إستيماتينغ بيتا،" ريفيو أوف كوانتيتاتيف فينانس أند أكونتينغ، فول. 18، No.2، 2002، ب. دوي: 10.1023 / A: 1014594617251 H. ليفي أند H. ماركويتز، "أبروكسيماتينغ إكسكتد وتيليتي بي فونكتيون أوف مين أند فاريانس"، أمريكان إكونوميك ريفيو، فول. 69، No.3، 1979، pp.308-317. S. بينينغا، R. إلدور أند I. زيلتشا، "أوبتيمال التحوط في سوق العقود الآجلة في ظل عدم اليقين في الأسعار"، رسائل الاقتصاد، المجلد. 13، No. 2-3، 1983، ب. 155-159. دوي: 10.1016 / 0165-1765 (83) 90076-9 S. بنينغا، R. إلدور و I. زيلتشا، "ذي أوبتيمال هيدج راتيو إن ونيسداسد فوتشرز ماركيتس"، جورنال أوف فوتشرز ماركيتس، فول. 4، No.2، 1984، pp.155-159. دوي: 10.1002 / fut.3990040206 S. يتساكي، "الهيمنة العشوائية، متوسط ​​التباين، وفرق متوسط ​​جيني"، المراجعة الاقتصادية الأمريكية، المجلد. 72، No.1، 1982، pp.178-185. S. يتساكي، "أون إكستنسيون أوف ذي جيني إنكاليتي إندكس"، إنترناشونال إكونوميك ريفيو، فول. 24، No.3، 1983، ب. 617-628. دوي: 10.2307 / 2648789 H. شاليت أند S. يتساكي، "مين-جيني، بورتفوليو ثوري أند ذي بريسينغ أوف ريسكي أسيتس"، جورنال أوف فينانس، فول. 39، No.5، 1984، pp.149-1468. دوي: 10.1111 / j.1540-6261.1984.tb04917.x R. B. غريغوري-ألين أند H. شاليت، "ذي إستيماتيون أوف ريجولاتيك ريسك تحت ديفيرنتيد ريسك أبيرزيون"، ريفيو أوف كوانتيتاتيف فينانس أند أكونتينغ، فول. 12، No.2، 1999، pp.135-157. دوي: 10.1023 / A: 1008348104882 S. يتساكي، "مور ذان دزينة ألترناتيف ويس أوف سبلينغ جيني"، ريزارتش إن إكونوميك إنكاليتي، فول. 8، 1998، pp.13-13. H. شاليت أند S. يتساكي، "ذي مين-جيني إفيسيانت فرونتيه،" جورنال أوف فينانسيال ريزارتش، فول. 28، No.1، 2005، pp.59-75. دوي: 10.1111 / j.1475-6803.2005.00114.x A. هودجسون أند J. أوكونيف، "a ألترناتيف أبروتش لتحديد نسب التحوط للعقود الآجلة"، مجلة المالية والمحاسبة التجارية، المجلد. 19، No.2، 1992، ب. 211-224. دوي: 10.1111 / j.1468-5957.1992.tb00620.x R. W. كولب أند J. أوكونيف، "ذي إمبريكال إيفالواتيون أوف ذي إكستندد مين-جيني كوفيسيانت فور فيوتشرز التحوط"، مجلة أسواق العقود الآجلة، المجلد. 12، No.2، 1992، ب. 177-186. دوي: 10.1002 / fut.3990120206 R. W. كولب أند J. أوكونيف، "وتيليتي ماكسيميزينغ هيدج راتيوس إن ذي إكستندد مان-جيني فريميورك"، جورنال أوف فوتشرز ماركيتس، فول. 13، No.6، 1993، ب. 597-609. دوي: 10.1002 / fut.3990130603 D. ليان أند X. لوه، "إستيماتينغ ذي إكستندد مين-جيني كوفيسيانت فور فيوتشرس التحوط"، مجلة أسواق العقود الآجلة، المجلد. 13، No.6، 1993، ب. 665-676. دوي: 10.1002 / fut.3990130607 D. ليان أند D. شافر، "A نوت أون إستيماتينغ ذي مينيموم إكستندد جيني هيدج راتيو"، جورنال أوف فوتشرز ماركيتس، فول. 19، No.1، 1999، ب. 101-113. دوي: 10.1002 / (سيسي) 1096-9934 (199902) 19: 1 3.0.CO؛ 2-Z J. A. هوسمان، "اختبارات مواصفة في الاقتصاد القياسي" إكونوميتريكا، فول. 46، No.6، 1978، pp.1251-1271. دوى: 10.2307 / 1913827.
(1) انظر يتسحاقي [16] عن التمثيل العريض لجيني.
(2) انظر بوترورث أند هولمز [4] لتوضيح معامل العزوف عن المخاطرة المستخدم في جيني الموسعة.
جورنال مينو & غ؛ & غ؛
حقوق النشر ؟ 2006-2018 سسينتيفيك ريزارتش بوبليشينغ Inc. جميع الحقوق محفوظة.

محفظة التحوط باستخدام خيارات الفهرس.
وهناك بديل لبيع العقود الآجلة للمؤشر للتحوط على المحفظة هو بيع المكالمات القياسية مع شراء عدد متساو من المؤشرات. وسيؤدي ذلك إلى تأمين قيمة المحفظة للحماية من أي تحركات سلبية في السوق. وتعرف هذه الاستراتيجية أيضا باسم طوق مؤشر واقية.
الفكرة وراء طوق مؤشر لتمويل شراء مؤشر وقائية يضع باستخدام قسط جمعها من بيع المكالمات مؤشر. ومع ذلك، ونتيجة لبيع دعوات مؤشر، في حال توقع مدير الصندوق من سوق هبوط خاطئ، محفظته لن تستفيد من ارتفاع السوق.
التنفيذ.
للتحوط من محفظة مع خيارات الفهرس، نحن بحاجة إلى تحديد أول مؤشر مع ارتباط كبير للمحفظة التي نود أن تحميها. على سبيل المثال، إذا كانت المحفظة تتكون أساسا من مخزونات التكنولوجيا، فقد يكون مؤشر ناسداك المركب مناسبا، وإذا كانت المحفظة تتكون من شركات رفيعة المستوى، يمكن استخدام مؤشر داو جونز الصناعي.
بعد تحديد المؤشر للاستخدام، نقوم بحساب عدد عقود الشراء والدعوة لشراء وبيع للتحوط الكامل للمحفظة باستخدام الصيغة التالية.
رقم خيارات الفهرس المطلوبة = قيمة القابضة / (مستوى الفهرس × مضاعف العقد)
ويشرف مدير الصندوق على محفظة متنوعة بشكل جيد تتألف من خمسين شركة مساهمة كبيرة بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي في أكتوبر. قلق من الأخبار عن ارتفاع أسعار النفط، قرر مدير الصندوق للتحوط من عقده من خلال شراء قليلا من المال و S & أمب؛ P P 500 مؤشر يضع في حين بيع عدد متساو من خارج قليلا من المال من P & P 500 ستنتهي صلاحية مكالمات الفهرس في غضون شهرين. المستوى الحالي من S & أمب؛ P 500 هو 1500 و ديك 1475 سبس وضع العقد تكاليف 20 $ لكل منهما في حين يتم نقل العقد دعوة ديك 1525 سبس في 25 $ لكل منهما.
وخيارات سبس لديها مضاعف العقد 100 $، وبالتالي فإن عدد العقود اللازمة لحماية كامل عقده هو: 10000000 $ / (1500 × 100 $) = 66.67 أو 67 عقدا. وهناك حاجة إلى شراء ما مجموعه 67 خيارات وضع و 67 خيارات المكالمة تحتاج إلى أن تكون مكتوبة.
التكلفة الإجمالية للخيارات هي: 67 × 20 دولارا × 100 دولار = 134،000 دولار. مجموع الأقساط التي تم تحصيلها لبيع خيارات المكالمة هي: 67 × 25 دولارا × 100 دولار = 167،000 دولار أمريكي. صافي الأقساط المستلمة: 167،000 دولار - 134،000 دولار = 33،000 دولار.
وكما يتضح من الجدول أعلاه، في حالة تراجع السوق، الذي يمثله مؤشر S & P P 500 الهابط، فإن قيمة خيارات الشراء ترتفع وتعوض تقريبا تقريبا الخسائر التي تكبدتها المحفظة. على العكس من ذلك، إذا كان السوق نقدر، ويعود ارتفاع قيمة عقده من ارتفاع في قيمة خيارات المكالمة بيعها قصيرة. وبالتالي، مرة واحدة في طوق مؤشر في دخلت، مدير الصندوق قد أغلقت فعليا في قيمة محفظته.
ملاحظة: لا يتضمن المثال تكاليف المعاملات في الحسابات، كما يفترض وجود ارتباط كامل (بيتا 1.0) بين المحفظة ومؤشر S & P 500.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
استراتيجيات خيارات الفهرس.
خيارات مؤشر السوق الأمريكية.
خيارات الفهرس.
أساسيات الفهرس.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

التحوط مع خيارات مؤشر الأسهم
الموضوعات تحول على مدى عام واحد.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
هل تشعر وكأنك تعيش راتب إلى راتب؟
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كيفية تحوط المحفظة الخاصة بك.
تعرف على المخاطر والفوائد والاستراتيجيات المتعلقة بتحوط المحفظة، وهو تكتيك قد يساعد في تقليل مخاطر تحركات الأسعار السلبية.
كيفية التحوط محفظتك.
التحوط هو استراتيجية مصممة للحد من مخاطر تحركات الأسعار السلبية لأصل معين. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التحوط وضع الأسهم طويلة يمكنك شراء خيار وضع أو إنشاء طوق على هذا المخزون.
كل من هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون فعالة عند التعامل مع موقف الأسهم واحد، ولكن ماذا لو كنت تحاول الحد من مخاطر محفظة بأكملها؟ تتكون محفظة متنوعة بشكل عام من فئات متعددة من الأصول مع العديد من المناصب. ومن المرجح أن يكون استخدام أي من األساليب المذكورة أعاله في كل مركز أسهم في محفظة ما باهظ التكلفة.
وثمة بديل آخر يتمثل في تصفية جزء من حيازات الأسهم الخاصة بك، مما يمكن أن يقابل جزئيا تأثير تراجع سوق الأسهم. ومع ذلك، فإن معظم المستثمرين على المدى الطويل ليسوا مرتاحين للتحرك داخل وخارج مراكز الأسهم، إما بسبب العواقب الضريبية المحتملة أو لأنهم يريدون تجنب الاضطرار إلى وقت إعادة دخولهم.
ما هي البدائل الأخرى المتاحة للمستثمرين المهتمين بتحوط محفظة؟ هنا، سوف ننظر إلى طريقة فعالة من حيث التكلفة للتحوط محفظة كاملة باستخدام S & أمب؛ P 500® مؤشر ($ سبس) وضع الخيارات.
التحوط ليس للجميع.
تعتبر تغطية المحفظة موضوعا متوسطا إلى متقدم، لذا يجب على المستثمرين الذين يدرسون هذه الإستراتيجية أن يكون لديهم خبرة باستخدام الخيارات وأن يكونوا على دراية بالمقايضات التي ينطويون عليها. العديد من المستثمرين لديهم أفق طويل الأجل ومحاولة تجاهل تقلبات السوق على المدى القصير. ومع ذلك، قد يكون التحوط منطقيا للمستثمرين التكتيكيين مع آفاق قصيرة الأجل، أو أولئك الذين لديهم قناعة راسخة بأن تصحيحا كبيرا في السوق قد يحدث في المستقبل غير البعيد. تم تصميم إستراتيجية التحوط للمحفظة للحد من تأثير هذا التصحيح، في حال حدوث ذلك.
كيف يمكنني تحديد التحوط؟
الفعالية والتكلفة هما أهم اعتبارات عند وضع التحوط.
يعتبر التحوط فعالا إذا تم الحفاظ على قيمة األصل إلى حد كبير عندما تتعرض لحركات أسعار عكسية. هنا، نحاول تغطية جزء الأسهم من محفظتنا مقابل بيع السوق. لذلك، يجب أن يقدر التحوط بالقيمة بما يكفي لتعويض االستهالك في قيمة المحفظة خالل انخفاض السوق. ومن الناحية المثالية، يحافظ التحوط على قيمة المحفظة بغض النظر عن شدة البيع.
كم كنت على استعداد لدفع لتغطية التحوط الخاص بك كامل محفظة لفترة معينة من الزمن؟ ربما تعتمد الإجابة على اعتقادك باحتمال حدوث تصحيح كبير في السوق. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد بقوة أن سوق الأسهم سوف تنخفض في أي مكان من 5-8٪ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، فإن استراتيجية التحوط الفعالة التي تكلف أقل من 5٪ قد تستحق النظر.
إذا كان لديك محفظة أسهم متنوعة بشكل جيد، فإن S & أمب؛ P 500 ($ سبس) وضع الخيارات قد يكون خيارا جيدا. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر الخيارات في مؤشر S & P 500 "1256 عقدا" بموجب القانون الضريبي وتقدم المزايا التالية:
المعاملة الضريبية المواتية: العديد من خيارات المؤشرات العريضة القاعدة مؤهلة للحصول على 60٪ على المدى الطويل / 40٪ من المكاسب الرأسمالية قصيرة الأجل. ومن بين الخيارات الأخرى المؤهلة على نطاق واسع والمؤهلة للتأهل تلك التي تراكب على مؤشر داو جونز الصناعي (دجي جونز إندستريال)، ومؤشر راسل 2000 (روت)، وناسداك 100 ($ ندكس). التسوية النقدية: جميع خيارات الفهرس يتم تسويتها نقدا، مما يجعل من السهل إدارة الموقف عند انتهاء الصلاحية. الرافعة المالية: $ سبس وضع خيارات لها مضاعف 100 الذي يوفر القدرة على تعويض انخفاض كبير في محفظة لتكلفة مقدما صغيرة نسبيا. 1.
من أجل وضع تحوط حقيقي على محفظة فردية قد يكون من الصعب، إن لم يكن من المستحيل، العثور على منتج مالي واحد مرتبط تماما بمحفظتك. في المثال التالي، نفترض أن جزء حقوق الملكية من المحفظة لديه ثابت بيتا 1.0 إلى مؤشر S & P 500. وبطبيعة الحال، سوف تختلف العلاقة بين المحافظ الفردية.
الآن دعونا نرى كيف يمكن وضع التحوط للعمل.
محفظة التحوط في العمل.
كنت تملك محفظة 1،000،000 $ مع ارتفاع تركيز الأسهم. جزء الأسهم من المحفظة هو جيد التنويع ويرتبط ارتباطا وثيقا S & P 500 (بمعنى بيتا هو.
1.0)، ولكن بيتا من مجموع محفظة الخاص بك هو 0.80 أن تأخذ في الاعتبار الأصول الأخرى في محفظتك، مثل الدخل الثابت. وهذا يعني أنه عندما تنخفض قيمة مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 1٪، ستنخفض قيمة محفظتك الإجمالية بنسبة 0.80٪ (بافتراض أن الجزء غير المتعلق بحقوق الملكية من محفظتك لا يزال كما هو وظل معامل بيتا 0.80 ثابتا طوال هذا المثال ). تشعر بالقلق من احتمال أن ترتفع قيمة S & P 500 بشكل كبير خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. كنت على استعداد لانفاق 3٪ من إجمالي قيمة المحفظة (أو 30،000 $) للتحوط محفظتك لمدة ثلاثة أشهر. سبس حاليا في 1407 و فيكس (متوسط ​​التقلب الضمني للخيارات سبس) هو حاليا في 17. تكلفة واحدة سبس 1405 الخيار الذي تنتهي في ثلاثة أشهر هو 5000 $ ($ 50 يسأل السعر).
على سبيل المثال، نحن نستخدم سعر الإضراب في السوق للحصول على حماية فورية من الهبوط في حالة البيع. يتم استخدام 3٪ أو 30.000 $ المخصصة لهذه الاستراتيجية التحوطية لشراء ما مجموعه ستة سبس 1405 الإضراب خيارات الخيارات:
$ 50.00 (اسأل) × 6 (عدد العقود) × 100 (مضاعف الخيار) = 30،000 دولار (باستثناء العمولات)
ويوضح الجدول أدناه كيفية تأثر قيمة المحفظة استنادا إلى أداء سبس عند انتهاء فترة الثلاثة أشهر سبس.
المصدر: مركز شواب للبحوث المالية. ال يوجد أي تغيير في قيمة الموجودات األخرى في المحفظة. تمثل البيانات القيمة عند انتهاء الصلاحية.
دعونا نمشي من خلال الحسابات للمثيل الذي S & أمب؛ P ينخفض ​​5٪ (أبرز باللون الأزرق في الجدول):
نسبة التغير في المحفظة = -4٪. ويأخذ هذا الرقم في الاعتبار بيتا 0.80 من المحفظة (5٪ x 0.80 = 4٪). سبس فالو = 1336.65. هذا هو انخفاض بنسبة 5٪ من القيمة الأولية (1407 x 0.95). قيمة ستة سبس 1405 يضع = 41،010 $. هذه هي قيمة يضع عند انتهاء (1405-1336.65 × 6 × 100). قيمة المحفظة = 931،200 دولار. وهذا هو انخفاض بنسبة 4٪ (عند أخذ 0.80 بيتا في الاعتبار) من قيمة المحفظة الأولية البالغة 970،000 دولار (مع أخذ تكلفة التحوط في الاعتبار) (970،000 x 0.96). قيمة محفظة مع سبس يضع = 972،210 $. هذا هو قيمة 6 سبس 1405 يضع بالإضافة إلى قيمة محفظة الأسهم (41،010 $ + 931،200 $). نسبة التغير في محفظة التحوط = -2.78٪. ويمثل ذلك النسبة المئوية للتغير في إجمالي الحافظة من القيمة الأولية البالغة 000 000 1 دولار (000 000 1 دولار - 972،210 = 27،790 دولار / 000 000 1 دولار).
وكما ترون، كانت استراتيجية التحوط هذه فعالة للغاية، حيث تم الحفاظ على قيمة المحفظة في جميع السيناريوهات. لم تخسر المحفظة أبدا أكثر من 3٪ التي خصصناها لتغطية تكلفة التحوط.
كيف اخترت مبلغ التحوط؟
من المهم أن نفهم أنني لم أختار بشكل تعسفي تحوطا يمثل 3٪ من قيمة المحفظة. بعد إجراء بعض البحوث، قررت أن تكلفة 3٪ تمثل الحد األدنى الذي يمكن إنفاقه من أجل الحفاظ على قيمة المحفظة ناقصا تكلفة التحوط) استنادا إلى االفتراضات المذكورة أعاله (. على سبيل المثال، إذا كنت قد خصصت 1٪ فقط من قيمة المحفظة وانخفضت سبس بنسبة 0-20٪، فإن قيمة المحفظة ستنخفض بنسبة 1-15٪. لذلك، 1٪ ببساطة لا توفر التحوط الكافي.
كيف يؤثر فيكس على التحوط؟
في الوقت الذي حصلت على سعر الطلب $ 50 على سبس وضع الخيارات، وكان فيكس في 17. يمثل فيكس متوسط ​​التقلب الضمني للخيارات سبس. إذا كان فيكس أعلى من 17، فإن خيارات ثلاثة أشهر في المال ستكون أكثر تكلفة وسوف تكافؤ استراتيجية التحوط تكلفك أكثر من 3٪. بطبيعة الحال، إذا كان فيكس أقل من 17 يمكنك إنشاء التحوط المكافئ لأقل من 3٪.
ماذا لو كانت التكلفة مصدر قلق؟
إذا كنت تشعر أن 3٪ من القيمة الإجمالية للمحفظة الخاصة بك هو ببساطة الكثير من الانفاق على استراتيجية التحوط، قد ترغب في النظر في بيع المكالمات المشمولة على بعض من مراكز الأسهم الفردية في محفظتك للمساعدة في تعويض التكلفة. لأننا شراء يضع على مؤشر أننا لا تملك، ونحن لا يمكن بيع المكالمات على هذا الفهرس دون وضع موقف مكالمة عارية. إذا كنت غير راض عن بيع المكالمات على الأسهم الخاصة بك وكنت لا تزال تشعر بالقلق إزاء التكلفة، ثم هذه الاستراتيجية قد لا تكون مناسبة لك.
هل تستحق ذلك؟
توفر إستراتيجية التحوط المعروضة أعاله طريقة فعالة للتحوط لمحفظة بأكملها، ولكن هي التكلفة التي تستحق الفائدة؟ قد يستفيد بعض المستثمرين من معرفة أن "أسوأ السيناريوهات" لمحفظتهم تتراجع بنسبة 3٪ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. وقد يشعر البعض اآلخر بأن إنشاء تحوط قصير األجل يعادل توقيت السوق وبالتالي قد يختار التركيز على المدى الطويل. بغض النظر عن رأيك، فإن قياس احتمال حدوث تراجع كبير في السوق قد يكون مفيدا.
طريقة واحدة للحصول على احتمال تقريبي لمختلف مستويات الأسعار سبس هو أن ننظر إلى الدلتا من وضع ضربة الأسعار التي تتوافق مع مستويات انخفاض النسبة المئوية. ويوضح الجدول أدناه أنه في الوقت الذي تم فيه وضع التحوط لعيناتنا، كان احتمال انقطاع سبس بنسبة 5٪ أو أكثر في ثلاثة أشهر حوالي 27٪.
المصدر: مركز شواب للبحوث المالية.
وبطبيعة الحال، فإن الانخفاضات الأكثر حدة ترافقها احتمالات أقل، ولكن هذا النوع من المعلومات قد يساعدك على تحديد ما إذا كانت تكلفة تغطية محفظة ما يستحق ذلك أو ما إذا كان يجب عليك ركوب بها.
1. مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة.
هل كان هذا مفيدا؟
شحذ مهارات التداول الخاص بك مع التعليم لايف.
تابعنا على تويتر.
المحتويات ذات الصلة.
شواب لديه أدوات لمساعدتك على الاستعداد عقليا للتداول.
M-F، 8:30 صباحا - 9:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الحصول على 500 الأسهم على الانترنت لجنة حرة وخيارات لمدة عامين.
إفصاحات هامة.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.
وستشمل استراتيجيات الخيارات متعددة الساق عمولات متعددة. وتوفر المکالمات المغطاة حمایة سلبي ة فقط إلی حد الأقساط المستلمة والحد من احتمال ارتفاع سعر الإضراب بالإضافة إلی الأقساط المستلمة.
الأداء السابق ليس مؤشرا (أو "ضمان") من النتائج المستقبلية. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية عامة فقط ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة استثمارية شخصية.
المعلومات المقدمة لا تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية أو الوضع المالي الخاص بك، ولا تقدم توصيات شخصية. أي آراء معبر عنها هنا عرضة للتغيير دون إشعار. تتوفر الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو معلومات إحصائية عند الطلب.
قد لا تكون استراتيجيات الاستثمار المذكورة هنا مناسبة للجميع. ويحتاج كل مستثمر إلى مراجعة إستراتيجية استثمار لوضعه الخاص قبل اتخاذ أي قرار استثماري. وليس المقصود من الأمثلة أن تعكس النتائج التي يمكن أن تتوقع تحقيقها.
يتم رفع الأصوات إلى أعلى أو لأسفل طواعية من قبل القراء ولا يقصد بها اقتراح الأداء المستقبلي أو ملاءمة أي نوع حساب أو منتج أو خدمة لأي قارئ معين وقد لا تكون ممثلة لتجربة القراء الآخرين. عند العرض، تمثل أرقام التصويت لأعلى / لأسفل ما إذا كان الأشخاص قد وجدوا المحتوى مفيدا أو غير مفيد ولا يقصد به أن يكون شهادة. لن يتم نشر أي تعليقات أو تعليقات مكتوبة تم جمعها في هذه الصفحة. تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. وفقا لتقديرها الخاص إعادة تعيين عدد الأصوات إلى الصفر، وإزالة الأصوات التي يتم إنشاؤها بواسطة الروبوتات أو النصوص البرمجية، أو إزالة الوحدات المستخدمة لجمع التعليقات والتصويتات.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.
تم تصميم هذا الموقع لسكان الولايات المتحدة. خارج الولايات المتحدة. يخضع المقيمون لقيود خاصة بكل بلد. تعرف على المزيد حول خدماتنا للمقيمين خارج الولايات المتحدة.
© 2017 تشارلز ششواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. يحظر الوصول غير المصرح به. وسيتم رصد الاستخدام.

No comments:

Post a Comment