Friday 16 March 2018

تعريف استراتيجيات التداول الزخم


كيف يمكنني تحديد استراتيجية تداول الزخم؟


لقد كنت أرى "زخم" متقطعا حول ذلك في كثير من الأحيان في الآونة الأخيرة أن قررت أن تأخذ خطوة إلى الوراء والتفكير في كيف أنا شخصيا تحديد قوة دفع الزخم. أذكركم، أنا لا تستخدم نسبة معينة المكاسب / الخسائر لتأهيل الأسهم وجود أو عدم وجود قوة دفع، وأنا شخصيا تحديد ذلك من قبل السلوك الفردي والسهم الفريد بالنسبة إلى ماضيه.


حتى إذا كنت قد وصلنا لمعرفة المزيد عن التداول الزخم من شخص ذهب حتى الآن بناء التطبيق التداول الحقيقي كله حول فكرة، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. آمل أن تكون هذه الوثائق تعريف عملي الخاص "للزخم" وبدرجة أقل الأساس المنطقي وراء بناء مومو.


إيماني وراء استراتيجية التداول الزخم هو أنه عندما يتم تحديد فرصة في أقرب وقت ممكن، يحمل مخاطر أقل من أي استراتيجية التداول النشطة الأخرى في حين تنتج أكبر ربح. توفر فرص الزخم نفسها أيضا بطريقة تمكنك من تقليل (لا القضاء) مخاوف السوق الكلي. والحد من المتغيرات التي من شأنها أن سحابة القرارات خلاف ذلك.


الزخم التداول هو البدائي.


كما كنت قد رأيت نظرا لعدم وجود دراسات معقدة (على سبيل المثال إما، بولينجر باندز، سحابة إيشيموكو) التي بنيت في مومو، ونحن لا تستخدم خوارزميات تركيب الشكل عند محاولة تحديد وتجارة الأسهم الزخم المحتملة. نحن نهتم في المقام الأول عن تطفو على السطح حركة السعر في أسرع وقت ممكن عن طريق ارتفاع اليومي أو أدنى مستويات جديدة ومن ثم تقييم قوتها. تم تصميم مومو عمدا لعدم وجود الانحرافات في محاولة لتأثير لي من مراقبة حركة السعر. لهذا السبب، أعتبر الزخم التداول أكثر البدائية من الاستراتيجيات التي تستخدم أنماط، والدراسات، أو أساسيات. ربما ليس الخام كما سلخ فروة الرأس، ولكن هذا هو المدى القصير جدا وربما ليست استراتيجية لتبدأ.


تحديد التجارة الزخم.


في حين أن آخرين قد يختلفون، عندما أبحث عن زخم التجارة أشعر أن العديد من عناصر السوق يجب أن تتماشى مع الزخم الحقيقي الصفقات في مثل هذه الطريقة التي سوف تدفع خطوة كبيرة بشكل غير طبيعي. وهنا بعض العوامل التي أشعر المساهمة في الأسهم التي تدخل فترة من الزخم.


قد يكون أو قد لا يكون حافزا لبدء الزخم. قد يكون خفية، ولكن يكفي لإشعال الهيجان الزخم.


وعادة ما يكون المشاركون الحاليون في السوق على الجانب الخاطئ للتجارة. ويعد هذا عنصرا داعما لأن المشاركين يغطون مواقفهم أو يتوقفون عن إيقافها.


يتعلم الداخلون الجدد الفرصة ويودعون على أساس ثابت على مدار أيام أو أسابيع أو أنهم يغلقون مواقفهم بسبب الكفر بأن الحدث الإخباري الصغير قد أثار مثل هذا الرد القوي.


خوارزميات التداول هي داعمة للاتجاه أو لا يمكن كسر ماديا الزخم من خلال زيادة التقلب.


الأخبار ووسائل الإعلام القفز على حركة أسعار الأسهم لإعطاء زيادة النهائية كما تلك مع أقل في الوقت المناسب الصفقات مطاردة المعلومات.


إن الأساس الكامن وراء بياني السابق بأن استراتيجيات الزخم منخفضة المخاطر ومربحة للغاية تأتي من أ) معرفة سلوك المخزونات - بشكل وثيق. ب) وجود أدوات للعمل على معرفتك الحميمة لتحديد السلوك غير طبيعي. التداول الواضح هو محفوف بالمخاطر جدا ويجب عليك دائما التجارة مع التوقعات التي يمكن أن تكون 100٪ خاطئة.


يبدأ تحليل الزخم بتحديد اتجاه السعر. ويعتقد البعض أن الزخم هو الأقوى في المرحلة الأولى من الاختراق والأضعف في المراحل الأخيرة؛ فقط قبل انعكاس الاتجاه. أنا لن جعل هذا الاستنتاج بسرعة. أعتقد أن هناك عناصر في اللعب التي تسمح لك لتحديد الصغيرة، المستمر القراد حتى أن تسليط الضوء على شيء ما هو في اللعب. النشاط الأخير مع هرباليفي (هلف) هو حساب واحد يتبادر إلى الذهن. قبل بضع ساعات من إغلاقه، كان هلف موقوتة وعندما أغلق السوق كان هناك إعلان إيكان هام حول الرغبة في حصة 50٪ في هرباليفي حيث جعلت القفزة.


لو كنت قد حاولت شراء في الإعلان كنت قد لعبت مع حركة أسعار متقلبة مقابل استكشاف التجارة خلال ساعة جديرة بالذكر أو اثنين قبل الإعلان. انها مثل هذه الحالات التي أعتبر التداول الزخم ليكون أقل خطورة كما هو الرسم البياني اليومي في منخفضة نسبيا وإيجابية الزخم المستمر ويلاحظ.


هذا إحضار نقطة قيمة أن هناك دائما شخص مع معرفة أكثر في الوقت المناسب مما كنت. هم أولئك الذين يمكن أن تتراكم بهدوء أسهم مع الراحة من معرفة أن لديهم آيسات الجيب في الأيام السابقة للتحركات الكبيرة. أنها تلعب نفس اللعبة والبحث عن شراء منخفضة وبيع عالية أو القيام العكسية عن طريق التقصير. في حين ليس لدي أي وسيلة لمعرفة، وأود أن تشك في هذا النشاط هو ما يسبب التحركات قياس كما هو مبين في ساعات قبل هرباليفي ايكان الأخبار وأشعر مومو، ويساعد على تحديد هذه الإجراءات أفضل من أي شيء كما حركة الأسعار بتغليف الأخبار والأحداث حتى قبل علنا.


لم يكن نيتي التركيز على هرباليفي هنا، لكنه يسلط الضوء على وجهة نظري للزخم - أكثر من كرة الثلج أو تأثير البناء مقابل "يحدث فقط".


إذا كنت أذكر، ذكرت وجود "المعرفة الحميمة". "الألفة الحميمة" هو على الأرجح أكثر دقة، وأنا أشير تحديدا إلى سلوك الأسهم نظرا الوقت من اليوم، يوم من أيام الأسبوع، والاستجابة للأخبار، وما إلى ذلك وجود هذه الألفة هو مطلوب ويجب أن تكون جزءا من تأطير التجارة الخاصة بك من أجل الكشف عن الصفقات الزخم مقابل السلوك النموذجي.


إذا كنت تبحث عن زخم السعر، وكنت على وشك أن تبحث في الأسهم مع قياس وسرعة السعر المستمر، ساعة بعد ساعة، ويوم بعد يوم. وهذا يعني أن السهم يحقق ارتفاعات أو مستويات جديدة في اليوم بطريقة تعطى، نظرا للمعرفة الحميمة الخاصة بك (إيه المعرفة) التي تعتبر غير نمطية. ولأنني ذكرت بأنني أعتقد أن هذا يحدث بسبب اختلال السوق، والأخبار، والمستثمرين تغمر الأسهم، وكلما كنت الاستفادة من سرعة غير طبيعية، وكلما ربح وأقل خطر.


بعض الناس يفضلون عدم شراء على قمم جديدة، ولكن شراء في أعلى يوميا هو قرار محسوب كما كنت أدرك أن كنت تدخل بسبب سرعة غير طبيعية واستخدام الأدوات التي تمكنك من تحديد هذا عاجلا من وقت لاحق، والاستفادة من الآخرين الذين يدخلون المواقف التالية أنت. وللتوضيح، تمثل "الارتفاعات الجديدة" في سياقي أعلى مستوى جديد من اليوم. (ملاحظة: مومو كما يدعم أعلى مستوياته 52 أسبوعا ويشار إليها كخلايا صلبة، انظر أريا في مومو التوضيح). ومن الواضح أن الشيء نفسه هو الحال بالنسبة لأدنى مستويات جديدة.


الزخم هو وظيفة من سرعة السعر، ومن وجهة نظرنا أننا جعل المال سعر التداول وليس حجم. وعلاوة على ذلك بما أن معظم أدوات التجزئة لا تظهر ما إذا كان الحجم في شراء قصيرة أو طويلة هناك مجال لبس كبير عند العوملة في السعر. وهذا لا يعني أننا ضد استخدام الحجم، ونحن في الواقع نخطط لإدراج في الإصدارات المستقبلية لتسليط الضوء على حيث الزخم قد تبدأ فقدان سرعتها وفرصة لتحقيق الأرباح حيث أن حجم يمكن أن تشير إلى دخول التجزئة الشامل التي تروج لها الأخبار وتسليط الضوء الفرصة حيث يحدد آخرون السعر ليكون فرصة جيدة لتصفية مواقفهم في حين أن سعر مرتفع.


ألا ننسى أبدا أن حجم لا يشير إلى أن يتم شراء الأسهم فقط مع ارتفاع حجم وزيادة الأسعار. إذا كان الزخم النقي، يجب أن يكون هناك مكاسب كبيرة في الأسعار المقابلة (أو الخسائر). وبعبارة أخرى، لكل بائع هناك بائع.


باستخدام نفس الفرضية، يمكننا استخدام ستوكتويتس كمؤشر جيد عندما الأخبار والوعي العام من الزخم الأسهم أصبح سائدا ونمو النشاط، وربما الوقت للنظر في أخذ الأرباح. (مومو يدمج ستوكتويتس في مومو طريقتين مختلفتين للمساعدة في الحصول على فهم ما الأسهم تتجه والتي الأسهم يلاحظ الناس).


مجموعة متنوعة من الدراسات والمؤشرات يمكن طمس ما هو مهم حقا. تعمل مومو على فرضية الزخم السعري - حيث يتحرك سعر السهم بسهولة وبشكل تدريجي يتباطأ مع تغير المشاعر وجني الأرباح أو تقصير الفرص تصبح واضحة.


نحن نبحث دائما عن طرق للمساعدة في مسح للأسهم مومو واستراتيجيات مومو جديدة. إذا كان لديك أفكار أو تريد مشاركة الأدوات الخاصة بك، واسمحوا لنا أن نعرف.


لا تزال بحاجة للحصول على مومو لدائرة الرقابة الداخلية؟


نحن نجعل تطبيقات الجوال وتكرس لجعل البيانات المالية أكثر سهولة.


شارك هذا المنشور.


طلب ملاحظات: مومو السعر تصفية الفرز إعداد نافذة.


نحن نبحث في إجراء بعض التحديثات! واحدة من الميزات الأكثر شيوعا هو القدرة على & هيليب؛


مومتيك يجعل الاستثمار أسهل مع التطبيق شعبية.


مقابلة حديثة مع رجال الأعمال المبتكرين راديو و رالف بروغدن. & هيليب؛


تعريف استراتيجيات التداول الزخم.


تعريف استراتيجيات التداول الزخم.


تعريف استراتيجيات التداول الزخم.


الأسهم الزخم التاجر استراتيجية # 4 دورة على الانترنت.


من رد الفعل المفرط الناجم عن استراتيجيات التداول ردود الفعل الإيجابية نذهب إلى مواجهة أداء الزخم السعر مع استراتيجيات زخم الأرباح.


تتحرك الزخم [تشارتكشول] - ستوكشارتس.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجيات تداول الزخم يتطلع تجار الزخم والمستثمرون للاستفادة من الاتجاهات الصاعدة أو الاتجاهات الهبوطية في الأسهم أو سعر إتف.


تداول الزخم مطلعة مقابل ساذجة غير معلومة.


أنا أدرس حاليا استراتيجية الزخم واختلافاتها في النتائج (العوائد) عندما نغير الصيغة التي تصف الزخم. هناك في الواقع لا دقيقة.


السعر الزخم نموذج | استراتيجية التداول (المعيار)


تعريف تداول الزخم. ما هو "الزخم التجاري"؟ تداول الزخم هو عندما كنت تشارك في تداول تسارع السعر في سوق تتجه قوية.


الربحية من استراتيجيات التداول الزخم في.


1. مقدمة في هذه الورقة، ونحن ندرس بدقة العلاقة بين استراتيجيات الزخم سلسلة زمنية في أسواق العقود الآجلة ومستشاري تجارة السلع (كتاس.


استراتيجيات تداول الزخم - 10 قواعد للمتابعة.


Оцените эффективность рекомендаций на демо-счете без малейшего риска!


سلسلة الوقت استراتيجية الزخم للتجارة والترابط الذاتي.


تيتل: استراتيجيات التداول الزخم المؤلف: مانوج كومار غوتام الموضوع: دراسة حالة كلمات البحث: التحليلات المالية، تجارة الزخم، أسواق الأسهم، تريند تريند، ماسد.


نظم الزخم للتجارة - الزخم غرفة التداول.


18.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ بلومبرج الشركة & أمب؛ منتجاتها بلومبرغ في أي مكان عن بعد تسجيل الدخول بلومبرغ في أي مكان تسجيل الدخول واحدة من استراتيجيات التداول الأكثر نجاحا هذا العام.


استراتيجيات التداول - الانفجارات الزخم - المهوسون السوق.


نحن ندرس ربحية استراتيجيات التداول الزخم في سوق الأسهم الايرلندية من خلال محاكاة وتقييم عدة محافظ الزخم المختلفة على أساس.


كيفية الجمع بين القيمة واستراتيجيات الاستثمار الزخم.


تعريف مستقل عن أي تحقيق ما إذا كانت الزخم والقيمة استراتيجيات التداول تشكل هذا لأن استراتيجيات التداول.


استراتيجيات الزخم يوم التداول للمبتدئين: خطوة بخطوة.


18.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية الجمع بين القيمة واستراتيجيات الاستثمار الزخم. لا تعكس الإدارة أو رسوم التداول، كيفية الجمع بين القيمة والزخم الاستثمار.


استراتيجيات التداول الكمي - تعريف (زخم) الزخم.


استعراض الزخم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية يستخدم مؤشر الزخم بنجاح كمذبذب في حالة اختراق القناة.


استراتيجيات التداول الزخم مربحة للفرد.


تداول الزخم المستنير مقابل غير معروف & كوت؛ نايف & كوت؛ استراتيجيات المستثمرين أنوراغ بانيرجي و تشي-هسيو هنغي دورهام بوسينيس ششول أبستراكت نحن نبني صفر الصافية.


نظرية موحدة من عدم الفعل، وتجارة الزخم و.


استراتيجيات تداول الزخم في الأسواق المالية رضا تاج الديني زخم واستراتيجيات التداول بوماد بلدي هي كل الجدول 4.1 الاسم الكامل وتعريف.


كيفية التداول مع مؤشر الزخم - التوازن.


تعلم الاتجاه التجارة المؤشرات إميني. برنامج التداول لدينا يحدد اتجاه التداول في السوق الحالي، ونحن إنشاء ومناقشة كل فرصة التداول في منطقتنا.


تعريف الزخم - نسداق.


الزخم هو استراتيجية تهدف إلى الاستفادة من استمرار الاتجاهات القائمة في السوق. الزخم على تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها الرئيسية.


طريقتان لتحسين استراتيجية الزخم.


تعلم الزخم اندلاع تداول الفوركس يرجى النقر فوق تلك الأزرار المشاركة أدناه للقيام بذلك إذا كنت قد تتمتع هذا الموقع الذي هو الكامل من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة.


Надежные стратегии инвестиций.


شريطة استراتيجيات التداول الزخم يمكن استخدامها من قبل التجار اليوم يوم الزخم استراتيجيات التداول والتعريف للتجار اليوم.


كيف يمكنني استخدام الزخم في تجارة الفوركس - ترادينغماركيتس.


نظرية موحدة من عدم الفعل، وتجارة الزخم والتداعى في أسواق الأصول هاريسون كونغ وجيريمي سي ستاين * المسودة الأولى: مايو 1997 هذا الإصدار: نوفمبر.


تداول سوينغ - ويكيبيديا.


14.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجيات التداول يوم للمبتدئين. تعلم أفضل 2 يوم استراتيجيات التداول. استراتيجيات الزخم والعكس التداول هي # 1 و # 2 أفضل.


استراتيجيات التداول الزخم للمبتدئين - يوتيوب.


ويمكن استخدام استراتيجيات التداول الزخم من قبل التجار اليوم الذين يستفيدون من حركة السعر على المدى القصير. تعلم كل ما تحتاج إلى معرفته هنا.


زخم استراتيجيات التداول في الأسواق المالية رضا.


10.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ Tap. TomorrowInTrading / غو؟ كامب = 43 & أمب؛ سورس = 1228 يقف تداول الزخم في الفوركس وراء بعض النجاح المالي لكثير من التجار بالعملة.


واحدة من استراتيجيات التداول الناجحة هذا العام.


في المستثمرين تحت الأرض تعرف، وتركز غرفة الدردشة الرئيسية في المقام الأول على التداول الزخم. لدينا 2 غرف الدردشة الأخرى للتداول سوينغ وتداول أوتك، ولكن الرئيسي.


ربحية استراتيجيات التداول الزخم.


الزخم هو استراتيجية التداول الاتجاه. ستدخل إستراتيجية تداول الزخم إلى تجارة طويلة أو قصيرة عندما يقدم السوق جميع استراتيجيات التداول،


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين: + 222244.91 $ في 1.


لتكون ناجحة في التداول اليوم، يجب أن تتعلم قدر الإمكان حول القواعد والمؤشرات الأكثر فعالية. قاعدة الزخم هي مثال رئيسي. بواسطة.


الزخم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية - وسيط الفوركس فوريكسشيف.


سلسلة الوقت استراتيجية الزخم للتجارة والتضخم الذاتي التضخيم واحدة من أبسط والأكثر استخداما استراتيجيات التداول أن الزخم التداول.


الأرباح الزخم ديفينتيون & أمب؛ استراتيجيات التداول - ميسمب.


تعريف استراتيجيات الزخم الزخم في محفظة ذات وزن متساو من نفس العملات العشرين. فهم ربحية تداول العملات.


مومنتوم ترادينغ ترادينغ في سوق الأسهم سوق الأسهم تحميل.


الربحية الزخم تعريف الزخم يحدث عندما تستمر الشركة لإظهار تسارع نمو الأرباح من الربع إلى الربع. وهذا غالبا ما يكون طويل الأجل.


نظرية موحدة من عدم الفعل، وتجارة الزخم و.


12.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ طريقتان لتحسين استراتيجية الزخم. إذا كنت تتداول الأسهم الزخم، العلامات استراتيجيات الاستثمار الألفية الاستثمار زخم قيمة الاستثمار.


الزخم الاستثمار.


ما هو "الاستثمار الزخم"


استثمار الزخم هو استراتيجية استثمار تهدف إلى الاستفادة من استمرار الاتجاهات الحالية في السوق. للمشاركة في زخم الاستثمار، يأخذ المتداول موقفا طويلا في الأصول التي أظهرت ارتفاعا في السعر المتجه نحو الارتفاع، أو يقوم المتداول بإيجاز ببيع الأمن الذي كان في اتجاه هبوطي. والفكرة الأساسية هي أنه بمجرد إنشاء اتجاه، من المرجح أن يستمر في هذا الاتجاه أكثر من التحرك ضد هذا الاتجاه.


تراجع "استثمار الزخم"


قيمة الزخم مقابل.


القيمة هي استراتيجية طويلة الأجل، في حين أن الزخم هو استراتيجية قصيرة الأجل. هناك مجال لكل من الفلسفات في عملية اختيار الأسهم، ولكن هذه هي اثنين من استراتيجيات الاستثمار مختلفة جذريا. ويعتقد المستثمر قيمة أن الأسهم يمكن أن تكون مبالغ فيها أو بأقل من قيمتها على أساس الأرباح النسبية أو تدابير التدفقات النقدية المخفضة. وبهذه الطريقة، المحلل الأساسي هو أكثر اهتماما في اتجاه المبيعات والنفقات من السعر. إذا انخفض السعر، وتقترح نسبة السعر إلى الأرباح أن السهم لا يقدر بأقل من قيمتها، فإن المستثمرين يرغبون في الشراء - وبعبارة أخرى، تملي الشركة السعر، وليس مشاعر المستثمر أو السوق. لا يهتم المستثمر الزخم بالأداء التشغيلي، على الأقل ليس من منظور التسعير. إن مستثمري الزخم هم محللون فنيون يزدهرون على مشاعر المستثمرين. أنها تنظر إلى المؤشرات التي تساعد على تتبع الاتجاه وقضاء الكثير من الوقت في البحث عن الأنماط التي تؤكد استمرار الاتجاه.


أدوات الزخم.


هناك عدد من مؤشرات الزخم التي يستخدمها المتداولون بالإضافة إلى مراقبة حركة السعر. الأداة الأساسية والأكثر شيوعا هي خط الاتجاه، الذي يتم رسمه بين نقطتين على الرسم البياني للسعر. إذا كان الخط صعودا، فإن الاتجاه هو أعلى، والمستثمرين الزخم يرون هذا كإشارة شراء. إذا كان الخط ينحدر إلى أسفل، فإن الاتجاه إلى أسفل، والمستثمرين الزخم يرون هذا كإشارة بيع.


يستخدم تجار الأدوات الأخرى المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة. عندما ينخفض ​​السعر إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة، فإنه يؤكد أن السعر يتجه لأسفل وإشارة للمستثمرين الزخمين للبيع. وبالمثل، عندما يتحرك السعر فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 فترة، هو تأكيد السعر يتجه صعودا وإشارة للمستثمر الزخم للشراء.


مقدمة لتجارة الزخم.


في تداولات الزخم، يركز التجار على الأسهم التي تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد على حجم كبير. يمكن للتجار الزخم عقد مواقفهم لبضع دقائق، بضع ساعات أو حتى طول كامل يوم التداول، اعتمادا على مدى سرعة يتحرك السهم وعندما يتغير الاتجاه. هنا سوف ننظر في التداول الزخم وفحص يوم نموذجي في حياة هذا النوع من المتداول النشط.


مراجعة أنواع مختلفة من التجار.


قبل أن نركز على التداول الزخم، دعونا مراجعة جميع الأساليب الرئيسية للتجارة الأسهم:


المتسلق هو الفرد الذي يجعل عشرات أو مئات من الصفقات في اليوم الواحد، في محاولة ل "فروة الرأس" ربح صغير من كل التجارة من خلال استغلال انتشار العطاء والطلب.


يبحث تجار الزخم عن الأسهم تتحرك بشكل ملحوظ في اتجاه واحد على حجم كبير ومحاولة للقفز على متن الطائرة لركوب القطار الزخم لتحقيق الربح المطلوب. على سبيل المثال، ارتفع نيتفليكس (ناسداك: نفلكس) أكثر من 260٪ إلى 330 $ من يناير إلى أكتوبر في 2018، وهو ما كان فوق تقييمها. وكانت نسبة السعر إلى الربحية أعلى من 400، في حين أن منافسيها كانوا دون 20 عاما. وقد ارتفع السعر إلى حد كبير، وذلك في المقام الأول لأن العديد من تجار الزخم كانوا يحاولون الاستفادة من الاتجاه الصعودي، الأمر الذي دفع السعر إلى الارتفاع. حتى ريد هاستنغ، الرئيس التنفيذي لشركة نيتفليكس، اعترف بأن نيتفليكس هو رصيد زخم خلال مؤتمر عبر الهاتف في أكتوبر 2018.


الأصوليين شركات التجارة على أساس التحليل الأساسي، الذي يدرس أحداث الشركات مثل تقارير الأرباح الفعلية أو المتوقعة، انشقاقات الأسهم، إعادة التنظيم أو الاستحواذ.


التجار المتداولون هم من التجار الأساسيين الذين يشغلون مناصبهم وقتا أطول من يوم واحد. معظم الأصوليين هم في الواقع يتأرجحون المتداولون، لأن التغييرات في أساسيات الشركات تتطلب عادة عدة أيام أو حتى أسابيع لإنتاج حركة سعر كافية بما يكفي للتاجر للحصول على ربح معقول.


قد يتجار التجار المبتدئون مع كل من هذه التقنيات، ولكن يجب أن تستقر في نهاية المطاف على مكانة واحدة، مطابقة معرفتهم الاستثمار والخبرة مع النمط الذي يشعرون أنها يمكن أن تكرس المزيد من البحوث والتعليم والممارسة.


دعونا نبدأ استكشافنا للتجارة الزخم.


يوم في حياة التاجر الزخم.


وهناك طريقة جيدة لتوضيح زخم التداول هو أن ننظر إلى يوم نموذجي من المتداول الزخم:


انه يحصل على ما يصل ساعة قبل فتح السوق، يتحول على جهاز الكمبيوتر الخاص به، يذهب على الانترنت ويسجل على الفور في واحدة من غرف الدردشة التجارية شعبية أو لوحات الرسائل.


عند النظر إلى هذه المجالس، يركز بطلنا على الأسهم التي تولد قدرا كبيرا من الطنانة. وهو ينظر إلى الأسهم التي هي محور تنبيهات التداول على أساس الأرباح أو توصيات المحلل. هذه هي الأسهم يشاع أن تكون في اللعب، ومن المتوقع أن توفر تحركات الأسعار الأكثر أهمية على حجم كبير لهذا اليوم التداول.


أثناء تصفح الإنترنت، وقال انه سوف تتحول أيضا على نبك والاستماع للإشارة الشركات الافراج عن الأخبار أو وضعه لخضوع حركة كبيرة.


انه عيون صفحات خيارات الأسهم صباح اليوم للعثور على الأسهم مع زيادة حجم كبير في المكالمات. أي زيادة في المكالمات المكتوبة تشير إلى أنه من المتوقع زيادة أو نقصان السعر أعلى أو أقل من علاوة الخيار.


بمجرد أن يفتح السوق، وقال انه يشاهد قائمته الأولية من الأسهم فيما يتعلق باقي السوق: هل أسهمه ترتفع عندما ينخفض ​​السوق؟ هل هي زيادة كبيرة في الأسعار بالنسبة لبقية السوق؟ هل يتصرفون باستمرار مع توقعاته بناء على تقييمه قبل السوق؟


ثم يقوم بتضييق قائمة مراقبته ليشمل فقط أقوى الأسهم: تلك التي تتزايد بسرعة أكبر على حجم أعلى من بقية السوق، وتداول الأسهم مخالفة للسوق والأسهم مع حركة تحركها بشكل واضح عوامل خارجية.


بعد ذلك، سيقوم تاجر الزخم بتحليل قائمة الأسهم التي اختار التركيز عليها من خلال فحص الرسوم البيانية. والمؤشر الفني الرئيسي للفوائد هو مؤشر الزخم - التغير الصافي المتراكم لسعر إغلاق / نهاية السهم على مدى سلسلة من الفترات الزمنية المحددة. يتم رسم خط الزخم كخط ترادفي على الرسم البياني للسعر، ويعرض محور الصفر، مع وجود قيم إيجابية تشير إلى حركة صعودية مستمرة وقيم سلبية تشير إلى حركة هبوطية محتملة محتملة.


أن مؤشر الزخم التصاعدي أو الهبوطي غالبا ما يصور فورا اختراق للسهم، مما يعني أن حتى فترة أو اثنين من الزخم المستمر دفع هذا المخزون في اتجاه الاختراق. بينما يراقب الرسم البياني الزخم، لديه شاشة المستوى 2 حتى، وتبحث عن دليل على دفعة، حيث تبدأ العطاءات في الصعود (المشار إليها من قبل وجود أوامر الحد صانع السوق) ويبدأ في تختفي.


عندما يعتقد التاجر أنه قد حدد الاختراق، وقال انه لا يحتاج بالضرورة إلى القفز على الفور في الأسهم. انه لا يقلق عموما حول فقدان أول واحد أو اثنين القراد اندلاع، لكنه لديه يده على الزناد شراء (أو بيع الزناد في حالة بيع قصيرة، ولكن يجب أن يتم بيع قصيرة على ارتفاع) لأحد فترات الزخم التالية. كما أنه لا يشعر بالقلق الشديد إزاء ضرب العطاء سواء لأنه سيحصل على وقت أسهل في سعر السوق. ثم يضع نظام السوق.


الزخم التاجر: في الموضع.


وبمجرد أن دخل في منصبه، تبدأ ركوب المفصل الأبيض وقضم الأظافر. هل يستمر السهم في التحرك بقوة باتجاه خط زخمه؟ أم أنها ستغير المسار على الفور، مما يثبت الرسم البياني الزخم الخطأ وربما يشير إلى فخ يضعه صانع السوق؟ أو سوف الاختراق تتأرجح بسرعة، وتوفير بعض الاتجاه الصعودي محدود ولكن لا يكفي الربح لجعل التجارة جديرة بالاهتمام؟


ما إذا كان الزخم يتدفق على الفور تقريبا أو لا يزال بناء، التاجر لا يزال لصقها على شاشته. انه يبحث عن نقطة التشبع، حيث تبدأ أوامر تتراكم على العرض والعطاءات تبطئ أو يخفف في سعر السوق على مستويات قليلة مرة أخرى على الشاشة المستوى 2. ولا تعني نقطة التشبع نهاية فورية للزخم، ولكنها قد تشير إلى أن القمة قريبة. لذلك يبيع التاجر مركزه (أو يغطي منصبه في حالة البيع القصير) ويأخذ أرباحه لحزمها في ذلك اليوم أو للانتقال إلى الأسهم التالية في قائمته.


لاحظ أنه في حالة حدوث اختراق خاطئ، حيث يتحول السهم فورا الاتجاه وينتقل ضد رغبات المتداول، تطبق استراتيجية خاصة. وبعيدا عن أمله في حدوث انعكاس آخر لجعل السهم يسير في طريقه، يقوم هذا المتداول الحصري بتخفيض خسائره ويبيع (أو يغطي) موقفه. وغالبا ما تكون استراتيجية أفضل بكثير لاتخاذ خسارة صغيرة في وقت مبكر بعد تجارة سيئة من الأمل في انعكاس في وقت لاحق من اليوم. الاحتمالات عموما ضمان أن خسارة صغيرة سوف تتحول أكبر بكثير كلما طال تاجر ينتظر مع الأصابع عبرت.


وهنا حيث يحكم علم النفس الشجاعة: يدرك المتداول النشط أن هناك صفقات سيئة تؤدي إلى خسائر. قبول هذه الحقيقة الأساسية من الحياة التجارية يساعدنا على إدارة أموالنا بحيث الصفقات التي تذهب السباحة سوف تفوق هذه الخسائر.


بسبب، الزخم، ترادينغ.


مثل كل الاستثمار - وخاصة التداول النشط - الزخم التداول لا يخلو من المخاطر. وتشمل مخاطر التداول الزخم ما يلي:


القفز إلى موقف في وقت قريب جدا، قبل تأكيد تحرك الزخم. إغلاق الموقف في وقت متأخر جدا، بعد التوصل إلى التشبع. فشل في إبقاء العينين على الشاشة، في عداد المفقودين الاتجاهات المتغيرة، والانتكاسات أو علامات الأخبار التي تأخذ السوق على حين غرة. الحفاظ على موقف مفتوح بين عشية وضحاها. الأسهم عرضة بشكل خاص للعوامل الخارجية التي تحدث بعد إغلاق التداول في ذلك اليوم - هذه العوامل يمكن أن تسبب أسعارا جذرية وأنماط مختلفة في اليوم التالي. فشل في التصرف بسرعة لإغلاق موقف سيئة، وبالتالي ركوب الزخم القطار بطريقة خاطئة أسفل المسارات.


بسبب هذه المزالق، تجارة الزخم محفوفة بالمخاطر التي يمكن أن تدمر بسهولة حتى أكثر انضباطا والمعرفة المتداول. ومع ذلك، فإن هذا النمط يوفر أيضا أكبر إمكانات لتحقيق أرباح كبيرة، لأن نادرا ما أي عامل داخل أو خارج السوق يدفع الأسهم بقوة كما الزخم. مع الفهم الصحيح لهذه التقنية، والمعرفة الكافية للمخاطر ورغبة في اتخاذ خسارة في بعض الأحيان، والتجارة الزخم تقدم خيارا جذابا للتاجر الطموح الذي يتمتع العيش على حافة.


الزخم التجار.


يركز تجار الزخم على التسارع في سعر السهم أو في أرباح الشركة أو عائداتها. ثم يأخذ هؤلاء التجار موقف طويل أو قصير في الأسهم، على أمل أن يستمر الزخم في نفس الاتجاه. وبهذه الطريقة، فإن تجار الزخم أقرب إلى التجار الاتجاه، على الرغم من أنهم يميلون إلى الاعتماد في المقام الأول على الحركات قصيرة الأجل بدلا من الاعتماد على التفاصيل الأساسية للشركات. يمكن أن يكون من الصعب تحقيق الزخم التجاري بنجاح، مما يجعله فرعا من التداول الذي يحتفظ به عادة للمستثمرين ذوي الخبرة.


في التجارة الزخم، سوف المستثمر وقت شراء أو بيعها على أساس مدى سرعة السهم يتحرك. على عكس العديد من أنواع أخرى من التجار والمحللين الذين يركزون أساسا على أساسيات الشركة أو على التحليل الفني، تجار الزخم يهتمون في المقام الأول بما يجري في الأخبار. انهم يبحثون عن الأسهم التي تتحرك بنسبة عالية أو حجم.


متطلبات النجاح كمتداول الزخم.


ويتطلب تجار الزخم مستويات عالية من التركيز والاهتمام. ويجب أن يظلوا ثابتين عندما يلقون بعض الزخم في الاتجاه الصحيح ولكن لا يزال يتعين التوصل إلى هدف. وبهذه الطريقة، يمارس هؤلاء التجار درجات هائلة من الانضباط.


معظم التجار الزخم هم التجار اليوم، وهذا يعني أن تحركاتهم يحدث بسرعة كبيرة. وبالتالي، فإن التوقيت أمر حاسم لنجاح تجارة الزخم. وضمن الفئة الأوسع لتجارة الزخم، يوجد على الأقل مجموعتان فرعيتان أصغر: تجار الزخم القائم على التقنية والتجار الزخم القائم على الحدث (أو الأساسي).


تقني الزخم القائم على الزخم.


يقوم متداول الزخم القائم على التقنية باتخاذ قرارات بناء على تصوره أو إدراكه للسوق على أنه إما أعلى أو أقل من المتوقع. وهي تستخدم التحليل الفني لتحديد هذه التقييمات. إذا وجد المتداول أن أسعار السوق أعلى مما تعتقد أنه ينبغي أن تكون، فإنها سوف تقصر الأسهم الآن وشراء في وقت لاحق. إذا كانوا يعتقدون أن الأسعار أقل مما ينبغي، وأنها سوف تشتري الآن وبعد فترة قصيرة.


القائم على الحدث (الأساسية) الزخم التاجر.


يقوم متداول الزخم القائم على أساس أساسي باتخاذ قراراته بشأن تقلبات السوق التي تنتج عن أخبار وأنشطة أخرى تحدث خلال يوم تداول. عندما يضرب جزء كبير من الأخبار موجات الأثير، يتفاعل السوق عادة مع زيادة التقلبات. هذه الفترة من التقلب المتزايد غالبا ما تستمر لعدة ساعات. وقد يحاول تجار الزخم كسب المال من خلال سلسلة من الصفقات السريعة في المناطق المتقلبة.


استراتيجية وتقنيات التجار الزخم.


ويركز تجار الزخم على أكثر من الاتجاهات في الأسهم. وهم يتطلعون إلى الأسهم التي تظهر تحركا قويا في اتجاه معين، عادة مع حجم كبير وعلى مدى فترة زمنية متميزة. ثم يقومون بشراء الأسهم التي كانت تتجه في هذا الاتجاه، بهدف التقاط موجات من حماس المستثمرين التي أدت مؤقتا إلى ارتفاع أو انخفاضات جديدة في التداول.


غالبا ما يقوم التجار الذين يستخدمون استراتيجية الزخم برسم بياناتهم وتحليلهم من المصادر والتقنيات التالية:


قوائم الساعات اليومية.


غالبا ما يتبع تجار الزخم قائمة المراقبة اليومية للأسهم وعادة ما يتم لصقها على أجهزة التلفزيون، ولوحات الرسائل، وتطبيقات الوساطة، وأكثر من ذلك.


حجم كمؤشر.


التجار الذين يتخذون قرارات بناء على الزخم يتابعون حجم التجارة كمؤشر رئيسي. إذا كان هناك المزيد من المشترين من الباعة والأسهم أصبحت شعبية، والسعر يميل إلى الارتفاع، وزيادة النشاط التجاري.


مرة واحدة أنها قد حددت الأسهم التي تتجه في اتجاه معين، سوف تاجر الزخم تبدو للشركات مع الأسهم التي تختبر مستويات مقاومتها. إذا كسر السهم مستوى المقاومة في أي من الاتجاهين، فإنه مرشح رئيس للاستثمار.


من أجل التعرف على كسر المقاومة، يتطلع الزخم التجاري إلى المؤشرات الفنية. بعض برامج تداول الأسهم تحليل خطوط الاتجاه هذه تلقائيا. تجار الزخم أقل قلقا لشراء في القيعان وبيع في قمم. وبدلا من ذلك، يتخذون التحركات بناء على اتجاه السعر بعد أن يمر السهم بشكل واضح بنقطة مقاومة، ثم يبيع أو يقصر هذا السهم عندما يحقق ربحا.


المحافظة كاستراتيجية التأريض.


يجب على التجار الزخم أن يعرفوا متى يقطعون خسائرهم. وهم يتطلعون إلى تحقيق أرباح صغيرة على أساس يومي، ولكن أحيانا تفشل صفقات الزخم. في هذه الحالة، من المنطقي الخروج من الموقف بدلا من التمسك بها على أمل أن تتحول مرة أخرى. ومع ذلك، يمكن للمتداولين القادرين على التنقل في نقاط المقاومة أن يتداولوا بدرجة عادلة من الأمان. ولكن هناك دائما بعض المخاطر المرتبطة بالتداول.


عادة ما يركز التجار على الزخم الأول والساعة الأخيرة من جلسة التداول كل يوم. في هذه الأوقات، هناك موجة من النشاط الذي يؤدي إلى ارتفاع التقلب. كما أغلقوا جميع مراكزهم بنهاية اليوم، حيث أن ترك المراكز المفتوحة بين عشية وضحاها يمكن أن يؤدي إلى تغييرات غير متوقعة في الزخم.


الانضباط ضروري للتجار الزخم. وعادة ما يتبعون واحد أو اثنين من الأسهم في وقت واحد، وعليهم أن يتفاعل بسرعة بشكل غير عادي. وهم بحاجة إلى استخدام الهامش في كثير من الحالات من أجل تحقيق أرباح كبيرة، وهذا يزيد من المخاطر التي يتعرضون لها.


تحديد الزخم.


طريقة واحدة لتحديد زخم السوق هي من خلال مؤشر مؤشر الاتجاه (أدكس). القراءات أدناه 25 تميل إلى الإشارة إلى أن السوق سوف تقدم تراجع قوي لبدء الصفقات البديل، في حين أن القراءات فوق 25 تشير إلى وجود اتجاه قوي مع الحد الأدنى من التراجع. وهكذا، يبحث تجار الزخم عن مستويات أدكس من 25 أو أكثر.


والسبب في أن نجاح الزخم يمكن أن يكون ناجحا هو أن الأسهم ذات الأداء الجيد تميل إلى الاستمرار في التفوق على السوق الأوسع. والسبب المنطقي لذلك غير واضح، ولكن قد يكون بسبب سلوك المستثمرين غير العقلاني والقطاعات الذهنية، أو قد يرجع ذلك إلى حقيقة أن بعض هذه الشركات هي أفضل إدارة من منافسيها. في الحقيقة، على الرغم من التجار الزخم لا يهتمون الأسباب؛ فإنها تهدف فقط إلى الحصول على أفضل طرق التحليل للاعتراف وتداول الأسهم التي يشعرون أن لديها ما يكفي من الزخم.


مخاطر التداول الزخم.


هناك بعض المخاطر الخاصة المرتبطة بتداول الزخم. إذا تم تنفيذه بشكل صحيح، ويرتبط في بعض الحالات إلى نوع من التداول يسمى ارتفاع احتمال التداول. ومع ذلك، إذا حدث تاجر الزخم لدخول موقف في وقت قريب جدا، واتضح أن الزخم لم يتحقق، التي يمكن أن تكون مشكلة. وبالمثل، إذا كان المتداول يغلق الموقف في وقت متأخر جدا، بعد الوصول إلى نقطة التشبع، وهذا يقلل من الأرباح. وبالمثل، إذا كان التجار الزخم يحدث لتفويت الأخبار، فإنها يمكن أن تفوت تماما على فرص الاستثمار.


ويعتبر تداول الزخم من أكثر المقاربات صعوبة، ولكن إمكانية تحقيق أرباح كبيرة مرتفعة، خاصة وأن الزخم يميل إلى أن يكون العامل الأكبر في حركة سعر السهم.


استنتاج.


يستخدم تجار الزخم استراتيجية قصيرة الأجل تهدف إلى الربح من تحركات الأسهم الكبيرة الحجم. يبحث هؤلاء التجار عن نقاط الاختراق في السعر ثم يتبعونها مع صفقاتهم. وهم يميلون إلى إغلاق مواقعهم بنهاية اليوم واستخدام الهامش للمساعدة في دعم مكاسبهم. بل هو استراتيجية التداول من لحظة من لحظة والتي تتطلب تحليل دقيق وردود الفعل بسرعة البرق، لذلك هو عادة استراتيجية مخصصة للتجار المتقدمين.

No comments:

Post a Comment