Saturday 10 March 2018

استراتيجيات خيارات الأسهم الحافزة


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.


يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.


لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.


ما هو الخيار الأسهم الموظف؟


وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).


وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).


وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.


تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.


للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.


على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.


يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.


فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.


كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.


بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):


والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:


والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.


اعتبارات أخرى.


وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.


يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.


الحد الأدنى.


من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.


ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.


مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.


واحدة من الفوائد الرئيسية التي العديد من أصحاب العمل تقدم لعمالهم هي القدرة على شراء أسهم الشركة مع نوع من ميزة الضرائب أو المدمج في الخصم. هناك عدة أنواع من خطط شراء الأسهم التي تحتوي على هذه الميزات، مثل خطط خيار الأسهم غير المؤهلة. وعادة ما يتم تقديم هذه الخطط لجميع الموظفين في الشركة، من كبار المسؤولين التنفيذيين وصولا إلى موظفي الحراسة.


ومع ذلك، هناك نوع آخر من خيارات الأسهم، والمعروفة باسم خيار حافز الأسهم، والتي عادة ما تقدم فقط للموظفين الرئيسيين وإدارة الطبقة العليا. وتعرف هذه الخيارات أيضا باسم الخيارات القانونية أو المؤهلة، ويمكنها الحصول على معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات.


الخصائص الرئيسية لل إسو.


وتشبه خيارات الأسهم الحافزة الخيارات غير القانونية من حيث الشكل والهيكل.


الجدول الزمني: يتم إصدار إسو في تاريخ البدء، والمعروف باسم تاريخ المنحة، ومن ثم يمارس الموظف حقه في شراء الخيارات في تاريخ التمرين. وبمجرد ممارسة الخيارات، يتمتع الموظف بحرية بيع الأسهم فورا أو الانتظار لفترة من الوقت قبل القيام بذلك. وخلافا للخيارات غير القانونية، تكون فترة العرض لخيارات أسهم الحوافز دائما 10 سنوات، وبعدها تنتهي الخيارات.


الإنهاء: تحتوي إسو عادة على جدول استحقاق يجب أن يكون راضيا قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة الخيارات. يتم استخدام جدول الجرف القياسي لمدة ثلاث سنوات في بعض الحالات، حيث يصبح الموظف مكتملا بالكامل في جميع الخيارات التي صدرت له في ذلك الوقت. ويستخدم أرباب العمل اآلخرون جدول االستحقاق التدريجي الذي يسمح للموظفين بأن يستثمروا في خمس الخيارات الممنوحة كل سنة، ابتداء من السنة الثانية من المنحة. ثم يخول الموظف بالكامل جميع الخيارات في السنة السادسة من المنحة.


طريقة التمرين: خيارات الأسهم الحافزة تشبه أيضا الخيارات غير القانونية في أنها يمكن أن تمارس بطرق مختلفة مختلفة. يمكن للموظف دفع مبالغ نقدية مقدما لممارسته، أو يمكن ممارسته في معاملة غير نقدية أو باستخدام مقايضة الأسهم.


عنصر الصفقة: يمكن ممارسة إسو عادة بسعر أقل من سعر السوق الحالي، وبالتالي، توفير ربح فوري للموظف.


أحكام الاسترداد: هذه هي الشروط التي تسمح لصاحب العمل أن يتذكر الخيارات، مثل إذا ترك الموظف الشركة لسبب آخر غير الموت أو العجز أو التقاعد، أو إذا أصبحت الشركة نفسها غير قادرة ماليا على الوفاء بالتزاماتها مع الخيارات.


التمييز: في حين أن معظم أنواع أخرى من خطط شراء الأسهم للموظفين يجب أن تقدم لجميع الموظفين في الشركة الذين يستوفون متطلبات الحد الأدنى معينة، وعادة ما تقدم إسو فقط إلى المديرين التنفيذيين و / أو الموظفين الرئيسيين في الشركة. ویمکن تشبھ إيسوس بشکل غیر رسمي لخطط التقاعد غیر المؤھلة، والتي عادة ما تکون موجهة نحو أولئك الذین یواجھون أعلی ھیکل الشرکة، بدلا من الخطط المؤھلة التي یجب تقدیمھا لجمیع الموظفین.


الضرائب على إسو.


إيسوس مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية أكثر ملاءمة من أي نوع آخر من خطة شراء الأسهم الموظفين. هذا العلاج هو ما يميز هذه الخيارات بعيدا عن معظم أشكال أخرى من التعويض القائم على الأسهم. ومع ذلك، يجب على الموظف الوفاء ببعض الالتزامات من أجل الحصول على المنفعة الضريبية. هناك نوعان من التصرفات ل إسو:


التصريح المؤهل: بيع أسهم إسو بعد سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وبعد عام واحد من ممارسة الخيارات. ويجب الوفاء بكلتا الحالتين لكي يصنف بيع المخزون بهذه الطريقة. تنحية التخلص: بيع أسهم إسو التي لا تفي بمتطلبات فترة الحجز المقررة.


ومثلما هو الحال مع الخيارات غير القانونية، لا توجد أي عواقب ضريبية سواء في المنحة أو الاستحقاق. ومع ذلك، تختلف القواعد الضريبية لممارستها بشكل ملحوظ عن الخيارات غير القانونية. يجب على الموظف الذي يمارس خيارا غير قانوني الإبلاغ عن عنصر الصفقة في المعاملة كدخل مكتسب يخضع لضريبة الاستقطاع. سوف أصحاب إسو لا يقدم تقريرا في هذه المرحلة. لا يتم الإبلاغ عن أي نوع من الضرائب حتى يتم بيع الأسهم. إذا كان بيع األسهم صفقة مؤهلة، فإن الموظف لن يبلغ إال عن أرباح رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد من البيع. إذا كان البيع هو التصرف غير مؤهل، ثم الموظف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن أي عنصر الصفقة من هذه العملية كما الدخل المكتسب.


يقول ستيف يتلقى 1،000 غير الأسهم الأسهم الخيارات و 2،000 خيارات الأسهم حافز من شركته. سعر ممارسة كل من هو 25 $. يمارس كل من كلا النوعين من الخيارات بعد حوالي 13 شهرا، عندما يتداول السهم عند 40 دولارا للسهم، ثم يبيع 1،000 سهم من الأسهم من خياراته الحافزة بعد ستة أشهر من ذلك، مقابل 45 دولارا للسهم. وبعد ثمانية أشهر، يبيع باقي الأسهم بسعر 55 دولارا للسهم.


أول بيع من أسهم الحوافز هو التصرف غير مؤهل، وهو ما يعني أن ستيف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن عنصر الصفقة من 15000 $ ($ 40 سعر السهم الفعلي - 25 $ سعر ممارسة = 15 $ 1،000 سهم) كدخل المكتسب. سيتعين عليه أن يفعل الشيء نفسه مع عنصر الصفقة من ممارسته غير القانونية، لذلك سيكون لديه 30،000 $ إضافية W-2 الدخل للإبلاغ في السنة من التمارين الرياضية. لكنه سيبلغ فقط عن مكاسب رأسمالية طويلة الأجل من 30،000 $ (55 $ سعر البيع - 25 $ سعر التمرين 1000 سهم) لتأهله إسو التصرف.


وتجدر الإشارة إلى أن أرباب العمل غير مطالبين بحجب أي ضريبة من تمارين إسو، لذلك أولئك الذين ينويون اتخاذ تصرف عدم الأهلية يجب أن تأخذ الرعاية لرعاية الأموال لدفع الضرائب الاتحادية والولائية والمحلية، وكذلك الضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية و فوتا.


التقارير و أمت.


وعلى الرغم من أنه يمكن الإبلاغ عن تصفيات إسو على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل في نموذج مصلحة الضرائب 1040، فإن عنصر الصفقة في الممارسة هو أيضا عنصر الأفضلية للضريبة الدنيا البديلة. يتم تقييم هذه الضريبة للموردين الذين لديهم مبالغ كبيرة من أنواع معينة من الدخل، مثل عناصر المساومة إسو أو مصلحة السندات البلدية، ويهدف إلى ضمان أن دافعي الضرائب يدفع على الأقل الحد الأدنى من الضريبة على الدخل التي من شأنها أن تكون خلاف ذلك الضرائب، حر. ويمكن حساب ذلك على شكل إرس 6251، ولكن يجب على الموظفين الذين يمارسون عددا كبيرا من إسو استشارة مستشار الضرائب أو المالية مسبقا حتى يتمكنوا من توقع العواقب الضريبية لعملياتهم بشكل صحيح. ويجب الإبلاغ عن العائدات المتأتية من بيع مخزون المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) في نموذج مصلحة الضرائب رقم 3921 ثم نقلها إلى الجدول دال.


الخط السفلي.


يمكن أن توفر خيارات الأسهم الحافزة دخل كبير لأصحابها، ولكن القواعد الضريبية لممارستها وبيعها يمكن أن تكون معقدة في بعض الحالات. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة لكيفية عمل هذه الخيارات والطرق التي يمكن استخدامها. لمزيد من المعلومات حول خيارات أسهم الحوافز، استشر ممثل الموارد البشرية أو المستشار المالي.


3 استراتيجيات لممارسة خيارات الأسهم الحوافز.


مدير في إدارة الثروات، مدير.


مدير الخدمات الضريبية، مدير المدرسة.


استراتيجيات الضرائب المؤجلة للتعويضات.


إحدى الشركات الشائعة تشجع المديرين التنفيذيين على البقاء على المدى الطويل والمساعدة في بناء قيمة الشركة عن طريق إصدار خيارات الأسهم. هذه الخيارات يمكن أن تكون نعمة لموظفي الشركات المبتدئة التي تعاني من النمو المتزايد. ولكن الخدعة لتحقيق أقصى استفادة من هذا التعويض المؤجل تدير بذكاء ضرائب الدخل ذات الصلة، وخاصة إذا كان لديك القدرة على ممارسة لهم في وقت مبكر.


تعرف خيارات الأسهم الخاصة بك.


أولا، من المهم أن تعرف أي نوع من خيار الأسهم لديك. خيارات الأسهم المقدمة من الشركة تسمح أساسا للموظفين لشراء أسهم الشركة بسعر محدد في تاريخ لاحق، والمعروفة باسم سعر الإضراب. هناك نوعان: خيارات الأسهم التحفيزية (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نوسوس). الفرق الكبير بين الاثنين هو كيف يتم فرض الضرائب عليهم عند ممارسة لهم.


إسو - بيرك من إسو هو أنك لا مدينون ضريبة الدخل العادية في اليوم الأول. عند ممارسة إسو، ينطبق الحد الأدنى لمعدل الضريبة الأدنى بنسبة 28٪ على الفرق بين سعر المخالفة والقيمة السوقية العادلة الحالية بدلا من معدل ضريبة الدخل العادي البالغ 39.6٪.


نوسوس - مع نسو، تدفع ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق الحالي عند ممارسة لهم.


بعض الشركات توفر الفرصة لممارسة إسو في وقت مبكر - مما يسمح للموظف لشراء أسهم بسعر الإضراب قبل الخيارات المكتسبة بالكامل. وهذا يعطي إسو ميزة ضريبية أخرى. عند بيع األسهم بعد االحتفاظ بها في السنة، يتم التعامل مع كامل الربح بسعر أقل من رأس المال بنسبة 20٪.


ولكن هناك مخاطر للممارسة في وقت مبكر من إسو كذلك. لا يمكنك بيع الأسهم حتى انتهاء فترة الاستحقاق، مما يعني أن قيمة السهم يمكن أن تنخفض على طول الطريق إلى الصفر قبل أن تتمكن من الدفع نقدا. لذا من المهم أن تزن اختياراتك وتخطيطها بعناية.


بيرك من إسو هو أنك لا مدينون ضريبة الدخل العادية في اليوم الأول.


متى يجب عليك ممارسة الخيارات؟


في الآونة الأخيرة، قال فاثوم قصة مايكل، وهو عميل أسبيريانت الذي كان قادرا على تلبية أهداف عائلته من خلال استراتيجية بعد خطة مالية لتعويضه المؤجل. جزء كبير من تلك الخطة كان يدير بعناية خيارات أسهمه مع مرور الوقت.


عندما بدأ مايكل في شركة البرمجيات المدعومة من المشروع، عرض عليه 250،000 إسو في 2 سنتا للسهم. وقد دعت اتفاقية الخيار إلى استيفاء الخيارات بالكامل في أربع سنوات، بدءا من 25٪ في السنة الأولى، ثم 25٪ كل سنة بعد ذلك.


على افتراض أن القيمة السوقية العادلة في ممارسة كان 6 سنتات للسهم، وانه يمكن بيع في وقت لاحق في 10 سنتا، قدمنا ​​مايكل مع ثلاث استراتيجيات ممارسة مشتركة وشرح الفوائد والعواقب المحتملة لكل منها:


الممارسة المبكرة لجميع الخيارات.


مايكل يمكن تحويل جميع خياراته غير المؤهلة وشراء الأسهم بسعر الإضراب. ولأنهم إسو، ينبغي عليه بعد ذلك تقديم طلب لانتخاب 83 (ب) مع مصلحة الضرائب. ويسمح له انتخاب 83 (ب) بالاعتراف بدخل أمت يساوي الفرق بين سعر السوق وسعر التمرين في تاريخ التمرين، على الرغم من أن الأسهم لا تزال خاضعة للتقييد. وبعد سنة واحدة، ستقع أي مكاسب مستقبلية على األسهم تحت ضريبة األرباح الرأسمالية األدنى واألجل الطويل.


الفائدة من التمرين المبكر هو التكلفة الضريبية الآن من المرجح أن يكون أقل بكثير من عندما تنخفض القيود المفروضة على الأسهم، على افتراض استمرار سعر السهم في الارتفاع. ولكن إذا انخفضت القيمة السوقية في وقت لاحق، أو أنه ترك الشركة قبل أن يتم منح الأسهم بالكامل، وقال انه دفع بالفعل ضريبة على الدخل الذي لم يتلق.


في هذا السيناريو، فإن إجمالي ضريبة مايكل سيكون 501،800 $، المعاوضة له أكثر من 1.99 مليون $.


التمرين المبكر الجزئي.


إذا لم يكن لدى مايكل ما يكفي من النقد لممارسة جميع خياراته الآن، لا تريد أن تأخذ على جميع مخاطر ممارسة كاملة، أو يمكن تجنب الدخول في قوس الضرائب أمت، وقال انه يمكن شراء جزء فقط من الأسهم والملف (83) ب () انتخاب تلك الأسهم. وسوف يؤجل تفضيل أمت المتعلق بالخيارات غير المفترضة.


إذا مارس مايكل نصف أسهمه، فإنه سيدفع ما يقرب من 350،000 $ في الضرائب، لصافي التدفق النقدي من حوالي 1.65 مليون $.


لا تفعل شيئا.


والخيار األخير هو االنتظار إلى أن تكون جميع المعايير الدولية إسو مكتسبة بالكامل قبل ممارسة الرياضة، أو إلى أن يتم الحصول على الشركة أو يكون لديها طرح عام أولي.


أحد أسباب هذا النهج هو ما إذا كان التمرين المبكر يدفع مايكل إلى إقليم أمت، فقد يكون من الأفضل إذا كان ينتظر حتى يصبح دخله أقل. ولكن، قد يواجه مايكل التزاما ضريبيا أكبر من قبل شركة أمت بسبب انتشار أوسع بين سعر الإضراب والقيمة السوقية العادلة. ولا يزال يتعين عليه الاحتفاظ بالأسهم لمدة عام بعد التمرين للاستفادة من انخفاض معدل أرباح رأس المال، مما قد يؤدي إلى انخفاض سعر السهم.


إذا كان ينتظر، وقال انه سوف تنفق ما يقرب من الكثير في الضرائب (1.2 مليون $) كما انه صافي (1.3 مليون $).


في حالة مايكل، كان سعر الخيارات منخفضا. ومن خلال توفير مبلغ 695،800 دولار أمريكي للضرائب بالمقارنة مع عدم القيام بأي شيء، كان التمرين المبكر لجميع معاييره إسو يستحق المخاطرة. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات الأخرى للمديرين التنفيذيين من الشركات المبتدئة، وكل حالة مختلفة. ما نجح بشكل جيد بالنسبة إلى مايكل، قد لا يكون زملائك في العمل أو جارك في مصلحتك.


وهناك الكثير لحساب.


إذا كان لديك خيارات الأسهم، وهناك العديد من الأمور الهامة أن نتذكر قبل ممارسة لهم.


أولا وقبل كل شيء، تأكد من وجود محام أو محاسب قانوني معتمد مراجعة اتفاق التعويض المؤجل الخاص بك حتى تعرف بالضبط ما هي أنواع الخيارات لديك وعندما يمكنك ممارسة لهم.


من المهم أيضا أن تكون على دراية بقاعدة المجلس الأعلى للتعليم 144، التي تملي فترة الاحتفاظ بأسهمك. يجب على المدير التنفيذي للشركة المتداولة تداول الأسهم لمدة ستة أشهر على الأقل. ولكن إذا لم يتم تداول المصدر بشكل علني، كما هو الحال في قضية مايكل، يجب أن يتم تسجيل الأسهم والاحتفاظ بها لمدة سنة واحدة على الأقل.


خطأ شائع يقوم به الناس هو أنهم يعتقدون أنهم يمكن أن يقدموا 83 (ب) الانتخابات على الخيارات. لا يمكنك. وينطبق الانتخاب على الأسهم المستلمة من العملية، بدلا من الخيار نفسه. ثم يجب عليك تقديم طلب للانتخاب في غضون 30 يوما تقويميا من ممارسة هذه الأسهم - وليس أيام عمل أو شهر لمدة 31 يوما.


كما ترون، هناك الكثير الذي يجب مراعاته عند تحديد إستراتيجية التعويض المؤجل الأفضل لك. يمكن لشركة استشارية مالية مستقلة ذات خدمة كاملة - والتي لديها محاسبون ضريبيون ومدراء استثمار ومستشارون ماليون يعملون جميعا كفريق واحد - شرح إيجابيات وسلبيات للتأكد من تنفيذ أفضل استراتيجية مع خيارات الأسهم للمساعدة في تلبية الأهداف في الوقت الراهن وفي المستقبل.


رؤى المستشار المالي.


وضع استراتيجية التخطيط الضريبي قبل ممارسة إسو. ويشار إلى مصطلح "خيارات الأسهم" المشار إليه عادة بالتعويض القائم على حقوق الملكية، وهو ما يعني أن الفرد يمنح حقوق الملكية - أو يمنح خيار شراء الأسهم - بعدة طرق مختلفة. وهناك العديد من استراتيجيات التخطيط الضريبي لخيارات الأسهم الحافزة، ولكن إذا ما أخذنا في الحسبان فقط بعد العملية، تفقد هذه التكتيكات الكثير من فعاليتها.


وتعد خيارات الأسهم الحافزة (إيسوس) إحدى الطرق التي تمكن الموظفين من الحصول على الأسهم، على الرغم من أن العديد من أصحاب العمل يتحولون الآن إلى نموذج وحدة الأسهم المقيدة أبسط. إسو تسمح للموظفين لشراء عدد معين من أسهم الشركة بسعر ثابت، وسعر الإضراب، والتي غالبا ما تكون مساوية للقيمة السوقية في الوقت الذي يتم منح الخيارات. سوف تختلف الآثار الضريبية لممارسة إسو تبعا لكيفية إدارة الخيارات؛ قبل ممارسة الخيارات الخاصة بك، فمن المهم جدا لمعرفة المزيد عن استراتيجيات التخطيط الضريبي لخيارات الأسهم حافز.


ولدى خيارات الأسهم الحافزة مزايا ضريبية فريدة من نوعها بالمقارنة مع طرق التعويض الأخرى القائمة على أساس حقوق الملكية، مثل خيارات الأسهم غير المؤهلة أو وحدات الأسهم المقيدة. خلافا لأنواع أخرى من خيارات الأسهم، مع إسو، لا يوجد أي ضريبة المستحقة على ممارسة الرياضة. وعالوة على ذلك، إذا استوفى الموظف بعض متطلبات الحيازة، فإن السهم لن يخضع للضريبة إال بمعدالت أرباح رأسمالية طويلة األجل مواتية عند بيع السهم. ولكن كن على علم - اختيار التمسك السهم لفترة طويلة بما فيه الكفاية للحصول على هذا العلاج الضريبي مواتية لا تأتي دون تكلفة - فإنه قد يؤدي إلى الحد الأدنى البديل الضرائب (أمت).


العلاج الضريبي مواتية ل إسو.


ويحدث التوزيع المؤهل عندما يحتفظ الفرد بالسهم لمدة سنتين على الأقل بعد تاريخ المنحة وبعد سنة على الأقل من تاريخ الممارسة. بعد هذه الفترة، عندما يتم بيع الأسهم في وقت لاحق، فإن الموظف دفع الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على المكسب. الربح هو سعر البيع ناقصا سعر المنحة مضروبا في عدد الأسهم المباعة.


استبعاد التوزيعات.


لن تكون إيسوس مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية مواتية عندما يحدث التصرف غير المؤهل. عندما يباع خيار الأسهم في غضون سنتين بعد منحها، أو في غضون سنة واحدة بعد ممارستها، تفقد إيسوس معاملتها الضريبية المواتية. في أي من هذه السيناريوهات، سيحتاج الفرد إلى الإبلاغ عن جزء من المعاملة على الأقل كدخل منتظم. سيعتمد الجزء الذي سيخضع للضريبة بمعدلات أرباح رأسمالية أكثر ملاءمة على فترة الاحتفاظ وما إذا كان سعر السوق للسهم في تاريخ البيع أعلى من سعر السوق في تاريخ التمرين. إذا تم بيع السهم في حيرة، فإن الفرد عادة ما تدفع فقط ضرائب الدخل العادية.


أصحاب العمل لا يحجبون الضرائب على إسو.


وبغض النظر عن فترة عقد المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، فإن صاحب العمل لن يحجب أي أموال أو يحيل مدفوعات الضرائب نيابة عن الموظف. لذلك، عند النظر في خيارات الاستثمار لعائدات البيع، من المهم جدا أن نتذكر أنك قد مدينون مبلغ كبير في الضرائب في السنة الحالية. ويمكن أن يكون ذلك مهما بشكل خاص أثناء التوزيع غير المؤهل، حيث من المحتمل أن يكون الفرد مستحقا على كل من الضرائب على الدخل العادي وكذلك الأرباح الرأسمالية. من المستحسن العمل مع سلطة الائتلاف المؤقتة لتقدير المسؤولية الضريبية الخاصة بك.


كيف يمكن ممارسة إيسوس تؤدي إلى قضايا أمت؟


أحد العوائق الرئيسية لخيارات الأسهم الحافزة هو احتمال أنها قد تؤدي إلى الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت). و أمت معقدة إلى حد ما، ولكن على مستوى عال، هو حساب الضريبة الموازية الذي يسمح - أو يضيف مرة أخرى - بعض التخفيضات الضريبية والمواد غير الخاضعة للضريبة التي قد يسمح للأفراد لاستخدامها عند حساب التزاماتهم الضريبية في ظل النظام العادي. وبدلا من ذلك، يسمح لحساب المودعين، في حساب التحويلات النقدية، بإعفاء واحد من مبلغ الإعفاء الذي يتم إزالته تدريجيا بالدخل. ودفع الضرائب في نهاية المطاف دفع أيهما العدد هو أعلى. أو التزاماتها الضريبية بموجب معاهدة أمت أو التزاماتها الضريبية العادية.


قد يكون لدافعي الضرائب الذين يمارسون أنظمة إسو الخاصة بهم ويحتفظون بها خلال السنة التقويمية مخاوف من أمت، كجزء من هذه المعاملة يجب أن يتم الإبلاغ عنها كإيرادات لحساب أمت. ويسمى الفرق بين السعر المدفوع للسهم والقيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة العنصر المفاوضة. يجب اإلبالغ عن عنصر الصفقة إلى مصلحة الضرائب الأمريكية ألغراض ضريبية بديلة بديلة في نفس السنة التي تمارس فيها خيارات األسهم، ما لم يتم بيعها خالل تلك السنة. ويمكن أن يؤدي هذا الارتفاع (الذي يحدث في بعض الأحيان بشكل جذري) في الإيرادات الوهمية غير المحققة إلى ترك بعض الأفراد بسبب ضرائب أكثر من آلاف الدولارات مما كان متوقعا.


إيسوس و أمت: طرق لتقليل التأثير على وضعك الضريبي.


على الرغم من أنه ليس هناك دائما الكثير الذي يجب القيام به حول المسؤولية أمت، مع التخطيط السليم هناك طرق للمساعدة في تعويض تأثير تمارين إسو على أمت.


تقدير الأثر - قبل ممارسة خيارات الأسهم الحافزة المتاحة لك، العمل مع أخصائي الضرائب لحساب الأثر المتوقع ل أمت. بناء على هذه المعلومات، قد ترغب في الامتناع عن ممارسة جميع الخيارات الخاصة بك في وقت واحد، أو بيع جزء خلال السنة. لن يتم تضمين الأسهم المباعة في حساب أمت ويمكن أن تساعد أيضا في تمويل التزامات أمت الحالية. في محاولة لتجنب أمت تماما، وحساب كمية من الخيارات التي يمكن ممارستها في السنة دون أمت الخاص بك يتجاوز الضرائب العادية المستحقة. مراقبة سعر السهم - يمكن أن يكون من المفيد ممارسة إسو في بداية العام. ثم، إذا انخفضت أسعار الأسهم من القيمة السوقية العادلة (فمف) في وقت التمرين، والنظر في بيع الأسهم. وعلى الرغم من أن هذه الاستراتيجية ستخلق تصرفا غير مؤهل، إلا أنها ستتجنب أيضا أن تصبح عنصرا تفضيلا للأمونت. من خلال الاستمرار على السهم قد يضطر الفرد لدفع أمت على المكاسب الوهمية، كما يتم حساب عنصر الصفقة على أساس فمف في ممارسة، وليس أسعار السوق الحالية.


اعتبارات أخرى.


كما كنت تنظر في دور خيارات الأسهم تلعب في حزمة التعويضات العامة الخاصة بك، نضع في اعتبارنا بضع نقاط رئيسية:


التنويع - يختار العديد من األفراد بيع شهاداتهم إسو عند منحهم للحد من الهبوط احملتمل وتنويع أصولهم. وكموظف، فإن الكثير من استقرارك المالي يعتمد على راتبك والعمليات المستمرة لصاحب العمل. النظر في صرف جزء من تعويض الأسهم والاستثمار في صناديق أكثر تنوعا في جميع أنحاء السوق. استقرار سعر السهم - مع أي استثمار، إيسوس تحمل المخاطر. وقد تمنع أسعار الأسهم غير المستقرة من ممارسة التمارين على الإطلاق إذا لم يرتفع سعر السهم فوق سعر المنحة. والأسوأ من ذلك أنه إذا انخفض السهم بعد التمرين، فقد ينتهي به المطاف إلى الخسارة. مراجعة خياراتك - قبل ممارسة إسو، القيام بواجبك المنزلي ومعرفة الخيارات المتاحة. قد تقدم بعض الشركات ممارسة غير نقدية - والتي تمتص بعض خيارات الأسهم الخاصة بك لتغطية تكاليف المعاملات في حال لم يكن لديك الأموال للذهاب من جيبه. هذا يمكن أن يكون أيضا استراتيجية جيدة إذا كنت تشعر بالقلق إزاء تقلبات أسعار الأسهم ولكن لا تريد تأخير ممارسة أسهمك.


خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة جدا. إذا كان لديك إسو أو خيارات الأسهم الأخرى، فمن المهم جدا استشارة المستشار المالي والمهني الضرائب لتحديد خطة استراتيجية لخيارات الأسهم الخاصة بك قبل ممارسة الرياضة. على الرغم من أن هناك الكثير من التوجيه العام ذات مصداقية هناك، فإن المسار الأمثل للعمل تكون محددة جدا لحالتك الشخصية. جدول الاستحقاق الخاص بك، توقعات الأسهم الشركة، والنقدية المتاحة في متناول اليد، والوضع الضريبي العام ليست سوى عدد قليل من السائقين التي تؤثر على كيفية ومتى لممارسة خيارات الأسهم.


إدارة خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة جدا. كمستشار مالي مستقل للرسوم فقط، نحن شركاء مع العملاء للمساعدة في التنقل في حالات التخطيط المالي المعقدة.


الوظائف ذات الصلة.


المواد شعبية.


801 مين ستريت.


كونكورد، ما 01742.


745 أتلانتيك أفينو، الطابق الثامن.


بوسطن، ما 02111.


1800 سينتوري بارك إيست، سويت 600.


لوس أنجلوس، كا 90067.


© دارو إدارة الثروات. كل الحقوق محفوظة. • الإفصاح • الخصوصية.


خيارات الأسهم الحافزة.


8. مبادئ المخاطر والتأمين 9. تحليل وتقييم التعرض للمخاطر 10. التأمين على الممتلكات والإصابات والتأمينات 11. التأمين على الرعاية الصحية وإدارة التكاليف 12. التأمين على العجز 13. التأمين على الرعاية طويلة الأجل 14. التأمين على الحياة.


22 - خيارات أسهم الموظفين 23 - خطط الأسهم 24 - التعويض المؤجل غير المؤهل 25 - خصائص الاستخدامات والضرائب المفروضة عليها 26 - أنواع مخاطر الاستثمار 27 - تدابير المخاطر والعائد 28 - نظرية الاستثمار وتنمية الحافظة.


36 - الأساس 37 - مفاهيم الاستهلاك واسترداد التكاليف 38 - العواقب الضريبية 39 - الحد الأدنى للضريبة البديلة 40 - الحد من الضرائب وأساليب الإدارة 41 - قواعد النشاط السلبي والمخاطر المعرضة للخطر 42 - الآثار الضريبية للظروف الخاصة.


50 - الإهداء 51 - تخطيط العجز 52 - الضرائب العقارية 53 - السيولة وسلطات التعيين والأمانة 54 - التحويلات الخيرية 55 - استخدام التأمين على الحياة في التخطيط العقاري 56 - مسائل التقييم.


64 - التخطيط العقاري للعلاقات غير التقليدية.


- خيار هو من المال عند شرائه لن تكون مربحة. على سبيل المثال، إذا كان سهم أوفو يتداول عند 8 $ للسهم الواحد، واحتفظ الموظف بخيارات لشرائه عند 10 دولارات، فإن ممارسة التمارين الرياضية ستكون غير مربحة حيث يمكن للمرء أن يشتري الأسهم بسعر 8 دولارات في السوق المفتوحة، أي أقل ب $ 2 من سعر الإضراب البالغ 10 دولارات للخيار . وبمجرد أن يتجاوز سعر السهم كل من سعر الإضراب وأي تكاليف للمعاملة، يقال إن الخيار يكون في المال حيث يمكن للمرء أن يبيع الأسهم بسعر أكبر من سعر الإضراب. في سنة واحدة، قد لا يتلقى الموظف خيارات تزيد عن 100،000 دولار.

No comments:

Post a Comment