Sunday 11 March 2018

حسابات تداول الخيارات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dda55fb47b08b04 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خيارات.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.


+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *


إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.


سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.


مزايا تداول الخيارات.


فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.


لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.


لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع ثينكورزويم المتقدم & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.


A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.


مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.


thinkorswim.


استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.


تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.


أدوات البحث عن فكرة إنشاء.


أدوات على المستوى المهني.


تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.


الأسهم هاكر.


شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.


مخططات قوية.


ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.


العملات الأجنبية خريطة.


الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.


ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.


* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


أواب 056: أفضل 7 نصائح عند خيارات التداول في حساب حساب الاستجابة العاجلة.


مع أكثر من 32K التجار الخيار في برنامجنا الآن، أستطيع أن أقول لكم بصراحة أنني رأيت فقط عدد 7 حسابات إيرا كما لدي 7 أرقام حسابات الهامش في السنوات الثماني الماضية. يعتقد العديد من التجار الجدد أن خيارات التداول في حساب إيرا تحد من قدرتك على كسب المال وتوليد الدخل. يسمعون القصص عن جميع "القيود" وسطاء مكان على الحسابات الجديدة التي تمنعك من صنع صفقات الاحتمال عالية و الإقلاع عن التدخين قبل تعلم كيفية العمل داخل النظام.


ولكن هل التداول في حساب حساب الاستجابة العاجلة مقابل الهامش التقليدي يجعل أو يكسر التجار الناجحين؟ نظرا لجميع المزايا الضريبية المواتية التي حساب حساب الاستجابة العاجلة، انها تريد أن تكون طفح لكتابة لهم عند بدء أو مواصلة خيارات التداول الوظيفي الخاص بك. ومع ذلك، هذا ما يفعله معظم التجار. فهم يفترضون أن حسابات الهامش توفر أفضل فرصة لكسب المال. وعلى الرغم من أن السماسرة يقيدون بعض الأنشطة بموجب القانون، فإن الواقع هو أن استخدام حساب إيرا الخاص بك لتداول الخيارات يمكن أن يكون مفيدا بشكل لا يصدق.


في عرض اليوم، وسوف لفة من خلال بلدي أعلى 7 نصائح لتجار الجيش الجمهوري الايرلندي لمساعدتك على الاستفادة من الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك إلى خيارات التجارة. بالإضافة إلى ذلك، سأقدم أمثلة عن كيفية تحويل استراتيجيات الخيارات غير المحددة أو العارية التي غالبا ما نتعامل معها كجزء من مستويات العضوية في برو و إليت إلى نظرائهم "المعتمدين من قبل إيرا". استمتع!


النقاط الرئيسية من عرض اليوم:


القدرة على التداول في إيرا الخاص بك هو عظيم حقا ويعطيك الكثير من النفوذ في المستقبل لزراعة حسابك - تفعل التجارة قليلا بشكل مختلف عن حسابات الهامش العادية. حسابات إيرا هي ضريبة مؤجلة للحصول على أرباح رأس المال وتوزيعات الأرباح، ولكن لديها قيود على مقدار المال الذي يمكن أن تجعل وكم يمكنك وضعها في حساب إيرا الخاص بك. كل ما يمكنك القيام به في حساب الهامش، يمكنك القيام به نظير المعرفة المخاطر في حساب حساب الاستجابة العاجلة - تحويل الاستراتيجيات إلى نظرائهم المعرفة المخاطر بحيث يسمح بها. لا يمكنك الاقتراض أو التداول على الهامش مع حساب إيرا الخاص بك، ولكن يمكنك أن تفعل هذه الصفقات على أسس نقدية في بعض الحالات. عند التداول في حساب حساب الاستجابة العاجلة، يجب أن يكون كل شيء محددا بالمخاطر أو نقدا مضمونا، حتى تتمكن من تجاوز هذا الحد إذا لزم الأمر، وتعويض عن حقيقة أنه لا يمكنك القيام بأي استراتيجيات عارية. واحدة من القيود الرئيسية في حساب حساب الاستجابة العاجلة هي أنه لا يمكنك بيع الأسهم قصيرة، ولكن يمكن تداول صناديق الاستثمار المتداولة التي هي مزدوجة أو قصيرة جدا الأوراق المالية الأخرى - يمكن أن يكون التعرض قصيرة من خلال هذه إتس معكوس. عند بيع الخيارات العارية تحتاج إلى التأكد من أنها مضمونة نقدا أو الأسهم والأسهم الأساسية - وارتفاع سعر السهم، والمزيد من النقد اللازم. لديك القدرة على فتح إيرا متعددة لنفسك ولعائلتك - قد تكون معقدة لإدارة، ولكن فوائد تفوق الاستثمارات البديلة.


توب 7 إيرا نصائح الحساب:


1. الاستفادة من حسابات إيرا الخاص قدر الإمكان.


المساهمة بأكبر قدر ممكن من المال كل عام واحد، وتمويله في قطع وفواصل طوال حياتك.


2. أن تكون على بينة من قيود وسيط معين.


بعض السماسرة لديهم قيود صارمة على ما يمكنك ولا يمكن التجارة في حساب إيرا الخاص بك، والذي يمنع الكثير من المبيعات القصيرة، واستخدام الهامش، يضع عارية والمكالمات، الخ.


إتريد و أوبتيونسكسبريس، أو الإخلاص لا تسمح لك للتجارة الآجلة في حساب إيرا الخاص بك. وسطاء التفاعلية و تد أميريتراد لديها قدرة محدودة على التجارة الآجلة والخيارات. لا يسمح أوبتيونسكسبريس بتوزيع التقويم على المؤشرات التي تسدد نقدا. شواب لا يسمح أي خيارات ينتشر على الإطلاق. فكر أو السباحة لديهم مستويات مختلفة من الموافقة ومستوى العمليات التي لديك للذهاب من خلال الحصول على موافقة على تجارة استراتيجيات مختلفة [الحلقة 48].


3. استخدام القليل من رأس المال مع حسابات إيرا الخاص بك.


يجب تخصيص ما يصل إلى 50-60٪ من حقوق الملكية في حسابك في التداول، إذا كان ذلك ممكنا، وترك 40-50٪ نقدا، في حالة السوق يذهب مجنون وهامش توسع. 25-30٪ من حسابك المحتفظ به نقدا في جميع الأوقات هو نقطة انطلاق جيدة للمكان الذي يجب أن يكون - يمكن أن التجارة أكثر مع حساب حساب الاستجابة العاجلة.


إذا كنت تريد أن تتاجر في خنق عاري أو سترادل في حساب الهامش، سوف تأخذ قسطا أعلى وتحمل المزيد من أموالك نقدا / هامش لتغطية تلك التجارة. في حساب حساب الاستجابة العاجلة يمكنك تحويل خنق أو سترادل في فراشة الحديد أو الحديد كوندور، مما يجعل من المخاطر التي تسمح لك لتداول بعض العقود.


4. التجارة العكسية صناديق الاستثمار المتداولة عندما لا يمكنك الأسهم قصيرة.


تريد أن تكون حذرا أن تفهم كيف تعمل وكيف يتم تسعيرها - هناك قليلا من السحب السلبي الذي يحدث مع إتفس [الحلقة 27: السحب السلبي].


تبت هو عكسي إتف الرابطة، لذلك عندما تنخفض أسعار السندات، ترتفع أسعار تبت.


5. يمكن بيع خيارات عارية، طالما أنها النقدية المضمون.


مكالمة مغطاة [الحلقة 53] - يوضح كيف يمكنك التغلب على السوق فقط القيام المكالمات المشمولة، ويمكنك أن تفعل تلك الموجودة في حساب إيرا الخاص بك طالما أنها مضمونة من قبل الأسهم الأساسية التي تملكها. يمكن أيضا أن تفعل خيار عارية وضع دون أي أسهم على الإطلاق، طالما كنت تأمين أن وضع الخيار نقدا. بمعنى، إذا كنت تبيع خيارا عاريا لوضع سهم في ضربة بقيمة 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، يفترض أنك ستتمكن من شراء هذا السهم، 100 سهم بسعر 15 دولارا أمريكيا. لذلك يجب أن يكون لديك 1500 $ نقدا لتأمين هذا الموقف.


فتح إيرا الزوجية، إيرا الأعمال / سيب-إيرا، إيرا لأطفالك، والحصول على خيارات الموافقة على خيارات التداول لجميع تلك.


7. تحويل جميع الاستراتيجيات في المنظورة التي يحددها المخاطر.


يمكن أن تأخذ خنق وتحويله إلى كوندور الحديد، ويمكن أن تأخذ سترادل وتحويله إلى فراشة الحديد، يمكن أن تأخذ مكالمة عارية قصيرة / وضع وتحويله إلى انتشار الائتمان.


[تحميل مجاني] بودكاست مشاهدة ملاحظات وملف بدف: لا وقت لقراءة الملاحظات تظهر الآن؟ لقد جعلت من السهل بشكل لا يصدق بالنسبة لك لتوفير الوقت من خلال مما يتيح لك الوصول الفوري إلى النسخة الرقمية كاملة من عرض اليوم. اضغط هنا لتحميل نسختك المجانية ؟


خيارات التداول الدورات التجارية:


أوبتيونس باسيكش [20 فيديو]: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات. البحث عن & أمب؛ وضع الصفقات [26 فيديو]: نجاح تداول الخيارات هو 100٪ تعتمد على قدرتك على العثور على وأدخل الصفقات التي تعطيك "حافة" في السوق. هذه الوحدة يساعد يعلمك كيفية مسح بشكل صحيح ل واختيار أفضل الاستراتيجيات لتنفيذ الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم. التسعير & أمب؛ التقلب [12 فيديو]: تتضمن هذه الوحدة دروسا حول إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة. وسوف ننظر أيضا في ريلاتيفينيس الرابع والمئوية التي تساعدك على تحديد أفضل استراتيجية لاستخدامها لكل إعداد السوق الممكنة. استراتيجيات خيارات محايدة [7 فيديو]: جمال الخيارات هو أنه يمكنك التداول في السوق ضمن نطاق محايد إما صعودا أو هبوطا. سوف تتعلم أن تحب جانبية ومتنوعة الأسواق ملزمة بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. استراتيجيات الخيارات الصاعدة [12 فيديو]: بطبيعة الحال الجميع يريد كسب المال عندما يتجه السوق إلى أعلى. في هذه الوحدة، سنعرض لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة تستفيد من الأسواق المتجهة بما في ذلك استراتيجيات إيف المنخفضة مثل التقاويم والأقطار والمكالمات المغطاة وتوجهات الخصم. خيارات انتهاء الصلاحية & أمب؛ التكليف [11 فيديو]: هدفنا هو التأكد من أنك تفهم الخدمات اللوجستية لكيفية عمل كل عملية والأطراف المعنية. إذا كنت لا تشعر بالثقة في عمليات انتهاء الصلاحية أو لديك أسئلة أنك فقط لا يمكن أن يبدو للحصول على إجابة، ثم هذا القسم سوف تساعدك. إدارة المحفظة [16 فيديو]: عندما أقول "إدارة محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. وفي هذه الوحدة، سترى لماذا إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك هو في الواقع بسيط جدا. التعديلات التجارية / التحوطات [15 فيديو]: في هذه الوحدة النمطية الشائعة، سنقدم لك أمثلة ملموسة لكيفية تحوط استراتيجيات الخيارات المختلفة لتقليل الخسائر المحتملة وإعطاء نفسك فرصة للربح إذا ما تحولت الأمور. بالإضافة إلى ذلك، سوف نساعدك في إنشاء نظام تنبيه لتوفير الوقت وجعله أكثر تلقائية. تجارة مهنية [14 فيديو]: بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في الحصول على خيارات في نهاية المطاف يحلون محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


بدف غيدس & أمب؛ قوائم:


دليل استراتيجيات الخيارات في نهاية المطاف [90 صفحات]: لدينا الأكثر شعبية بدف المصنف مع صفحات استراتيجية خيارات مفصلة تصنيفها حسب اتجاه السوق. قراءة الدليل كله في أقل من 15 دقيقة ويكون لها إلى الأبد لتكون مرجعا. [33 باجيس]: الدليل النهائي لتجارة الأرباح بما في ذلك أعلى الأشياء للبحث عن عندما لعب هذه الأحداث التقلبات يوم واحد، والحسابات الخطوة المتوقعة، وأفضل الاستراتيجيات للاستخدام، والتعديلات، الخ التقلب الضمني (إيف) النسبية الرتبة [3 صفحات]: أداة بصرية باردة وبسيطة لمساعدتك على فهم كيف ينبغي أن يكون التداول على أساس الترتيب الرابع الحالي من أي مخزون معين وأفضل الاستراتيجيات لكل قسم محظورة من الرابع. دليل حجم التجارة & أمب؛ التخصيص [8 صفحات]: يساعدك على معرفة كيفية حساب حجم الموقف الجديد وكذلك كم يجب أن يتم تخصيصه لكل موقف على أساس الرصيد الإجمالي للمحفظة. عند الخروج / إدارة الصفقات [7 صفحات]: موزعة حسب استراتيجية الخيار سنقدم لك مبادئ توجيهية ملموسة على أفضل نقاط الخروج والأسعار لكل نوع التجارة لتحقيق أقصى قدر من معدل الفوز والأرباح على المدى الطويل. 7-ستيب تريد إنتري تشيكليست [10 صفحات]: أفضل 7 أشياء يجب أن تكون فحص مزدوج قبل إدخال التداول الخاص بك المقبل. وهذه القائمة سريعة تساعد على إبقاء لكم من الأضرار الطريق عن طريق التأكد من إجراء إدخالات أكثر ذكاء.


المال الحقيقي، التداول الحقيقي:


إوم فراشة الحديد (إغلاق التجارة): الخروج من إوم الحديد فراشة الخيارات التجارية أعطانا 1،100 $ + الربح بعد تعلق سعر السهم قبل يوم واحد من انتهاء الصلاحية في ذروة انتشار لدينا. كمغ الحديد كوندور (فتح التجارة): أنا فقط سجلت بلدي منصة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) كما مشيت من خلال عملية دخول تجارة الحديد كوندور جديدة في الأسهم كمغ. داخل سترى لي تحليل والسعر وملء التجارة في الوقت الحقيقي. أبك سترانغل (إغلاق التداول): استحوذ على 150 دولار من هذه التجارة الخبيثة الصغيرة أبك حتى بعد أن تحرك السهم تماما ضد ضربات المكالمات القصيرة هذا الشهر. ولكن كما هو الحال دائما، فإن التقلب الضمني يتجاهل دائما الاتجاه، ولأن الرابع انخفض، انخفضت قيمة هذا الانتشار أكثر من تأثير تحرك الاتجاه العالي. إر كال كريديت سبرياد (ضبط التجارة): هذا التعديل جيد لسببين. أولا، یقلل من المخاطر العامة في التجارة إذا واصلت السنة ارتفاعھا. ثانيا، لا يزال يترك مجالا للسهم لتراجع مرة أخرى إلى نافذة الربح الجديدة. شب سترادل (إغلاق التداول): تمكنا من تحقيق أرباح بقيمة 120 دولارا في وقت مبكر من دورة انتهاء مارس لشركتنا شب مع تداول الأسهم في منتصف النطاق المتوقع لدينا. آبل كال كالندار (أوبينينغ تريد): انظروا وراء الكواليس وأنا أستخدم برنامجنا الجديد لقائمة المراقبة لتصفية بسرعة والعثور على هذا الجدول الزمني دعوة آبل انتشار التجارة خلال انخفاض التقلبات الضمنية الشاملة في السوق. كوف سترانغل (ضبط التجارة): هنا سجلت بلدي شاشة التداول الحية (وحساب المال الحقيقي) تظهر لك عملية الفكر برمتها استخدمنا لإجراء تعديل على بلدي خنق قصير الحالي في كوف للحد من المخاطر. غكس سترانغل (افتتاح التجارة): مع الذهب الرابع الرابع ونحن في الحصول على خنق جديد مع فرصة 70٪ من النجاح وائتمان لائق لبيع قسط الخيار. إب إيرون كوندور (إغلاق التداول): اليوم نحن بصدد الخروج من كوندور الحديد الذي تداولنا في إب مقابل 142 $ الربح. داخل سترى لي تحليل سعر الخروج وملء التجارة في الوقت الحقيقي.


شكرا على استماعكم!


أنا تواضع بأنك أخذت الوقت من يومك للاستماع إلى برنامجنا، وأنا لا تأخذ ذلك على أنه أمر مفروغ منه. إذا كانت لديك أية نصائح أو اقتراحات أو تعليقات حول هذه الحلقة أو الموضوعات التي تريد أن تسمعني غطاء، فما عليك سوى إضافة أفكارك أدناه في قسم التعليق.


هل تريد تحديثات تلقائية عندما تظهر العروض الجديدة مباشرة؟ الاشتراك في بودكاست على اي تيونز، سوندكلود أو خياطة الآن قبل أن تنسى - انها سريعة وسهلة.


هل استمتع بالعرض؟


يرجى التكرم النظر في اتخاذ فقط 60 ثانية لترك مراجعة صادقة على اي تيونز للخيار ألفا بودكاست. التقييمات والمراجعات هي مفيدة للغاية وتقدير كبير. أنها لا يهم في تصنيف البرنامج، وقرأت كل واحد منهم!


أيضا، إذا كنت تعتقد شخص آخر في الدائرة الاجتماعية الخاصة بك يمكن أن تستفيد من هذا الموضوع غطت اليوم، يرجى حصة العرض باستخدام أزرار وسائل الاعلام الاجتماعية التي تراها. هذا يساعد على نشر كلمة حول ما نحاول تحقيقه هنا في الخيار ألفا، والإحالات الشخصية مثل هذا دائما يكون لها أكبر الأثر.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أفضل استراتيجيات الخيار للحسابات الصغيرة.


لقد تم التداول لأكثر من 25 عاما، وقد شهدت العديد من التحديات على طول الطريق. من خلال تجاربي تعلمت الطريقة الصعبة ما يعمل (جعل المال) وما لا (فقد المال).


في سعودي لمساعدة أكبر عدد ممكن من التجار تجنب المزالق التي واجهتها، وأنا أفكر باستمرار، "كيف يمكن أن تعلمت العمل بالنسبة لك؟"


أولا، لقد فكرت في التحديات التداول الخاص بك الكثير، وربما أكثر من لديك. آمل أن إذا كنت أعرف الصراعات الخاصة بك، ثم مع رؤيتي وخبرتي، وأنا يمكن أن توفر أفضل الحلول لهم مما يمكنك الحصول على أي مكان آخر.


في حين كان موضوعي هذا العام "الاتساق"، في نهاية اليوم يمكن للشخص "باستمرار" كسب المزيد من المال إذا كان لديهم حساب أكبر والأسواق تتحرك! إذا كنت تقرأ هذه المقالة، سأفترض أنك مهتم بتطوير حسابك وأنه ليس "كبيرا" حتى الآن.


على هذا النحو، وهنا بعض من الأهداف آمل أن يحقق لك من خلال هذه الاستراتيجية:


1) كيفية تحويل حساب صغير إلى حساب كبير، مع تقليل المخاطر وبأسرع وقت ممكن.


2) فهم كامل كيف صناع السوق إغراء الناس في اتساق، وفقدان الصفقات كجزء من المال اليومي مما يجعل الروتين.


3) أفضل الممارسات من التجار الذين تحولوا بشكل روتيني الحسابات الصغيرة إلى حسابات كبيرة.


4) فهم مجموعة من الظروف التي يجب أن تأتي معا التي تسمح بشكل روتيني للتجار أن تنمو بشكل متزايد حسابات أصغر بسرعة.


كالتاجر الذي يحاول أن ينمو حساب صغير، فمن المهم أن نعرف أي أسواق للتجارة. إليك بعض الخيارات:


- العقود الآجلة: جيدة ل سلخ فروة الرأس، ولكن تحتاج إلى مقعد تبادل للحد من اللجان. 99٪ من حسابات التجزئة الصغيرة تفقد العقود الآجلة للتداول النقدي والعملات الأجنبية.


- الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة: جيدة لحسابات كبيرة للغاية حيث كنت على ما يرام يضاعف الثروة في 10٪ إلى 20٪ سنويا ويمكن أن تجلس من خلال الانكماش. (الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة كبيرة بالنسبة للتداولات طويلة الأمد)


- خيارات البيع قسط: جيد لجميع حسابات الحجم التي تبحث عن جعل 20٪ إلى 30٪ سنويا.


- شراء أنواع محددة من الخيارات المتخصصة للحسابات الصغيرة: جيدة للحسابات الصغيرة تتطلع إلى جعل قفزة سريعة وآمنة نحو أن تصبح حسابا كبيرا.


لذا، لماذا الخيارات؟ ولأن نمو الحسابات بسرعة في الأسواق المالية، يجب على المتداول:


- حافظ على ما لديهم


- الحد من المخاطر حتى في مواجهة كارثة غير متوقعة.


- t رادي الصغيرة والمخاطر فقط نسبة صغيرة من إجمالي الحساب الخاص بك على كل التجارة.


السلامة + الرافعة المالية: هذا هو المفتاح.


-> مع خيارات الشراء، كنت فقط تأخذ وتخاطر كمية صغيرة من القوة الشرائية، وخلق القدرة على مضاعفة المكاسب الخاصة بك مع مخاطر محدودة.


لا يخطئ، حسابات كبيرة كبيرة:


- يمكنك أن تأخذ أقل المخاطر، وجعل الدخل الشهري كبيرة من حساب كبير.


- يمكنك أن تكون أكثر استرخاء، أقل تأكيدا، وخلق المزيد من وقت الفراغ.


- ولكن، أولا لديك للحصول على حساب كبير.


- لحسن الحظ، فإن الحسابات الصغيرة لها مكانة فريدة من نوعها في الأسواق التي لا يمكن تكرار الحسابات الكبيرة، وخاصة الأموال،.


الصغيرة لديها أيضا مزايا:


مع حسابات صغيرة، بسبب المرونة مع السيولة لديك الفرصة لتحقيق مكاسب غير عادية. حسابات كبيرة وصناديق التحوط لا تملك المرونة التي لديها حساب صغير.


لتوضيح وجهة نظري، دعونا نلقي نظرة على شيبوتل المكسيكي الشواية (كمغ):


(انقر على أي صورة في هذه المقالة لتكبيرها)


كما ترون، ليس هناك ما يكفي من خيارات حجم الأموال.


فلماذا شراء خيارات على هذه الحسابات حساب صغير مربحة جدا؟ T هنا هي الاجهزة المحددة التي الحسابات الصغيرة يمكن الاستفادة من وإخفاء آثار أقدامهم.


هذا الإعداد هو تكرار، ويمكن للتجارة واحدة أكي شهر كامل.


هذه هي الاجهزة كبيرة للحسابات الصغيرة وليس لديك إلى التحديق في الرسوم البيانية كل يوم.


ولكن أولا، لديك لفهم ما للبحث عنه!


خيارات الأسعار "تجفيف" كل يوم، حتى في انتهاء الصلاحية:


مفتاح هذا هو معرفة أنه عندما كنت شراء الخيارات هناك "منطق رياضي" وراء التسعير. سعر الأسهم ستبقى "داخل رن معين" خلال دورة حياتها.


هذا هو السبب في الكثير من الخيارات "تنتهي لا قيمة لها." الناس فقط لا يدركون أن الخيارات "خارج حركة السعر المتوقع" من المتوقع فعلا أن تنتهي لا قيمة لها في معظم الوقت.


إحصائيا كانت هذه التجارة مستحيلة:


هذا يقودني إلى النقطة التالية، برايس بورستس. هناك ثلاثة مفاتيح لكسب المال في حساب صغير خيارات الشراء:


نعم، كل شيء عن التوقيت. مع الخيارات، لديك فقط للقبض على "انفجار السعر" لجعل الشهر الخاص بك، أو حتى العام الخاص بك.


في معظم الأحيان الناس الذين يشترون خيارات شرائها في الوقت الخطأ، إضراب خاطئ وسعر خاطئ.


الأسهم مثل جنرال الكتريك (جنرال الكتريك) أو الأعمال الدولية آلات (عب) بشكل عام لن يكون لديك سعر انفجر، غائبة عن نوع من الحدث البجعة السوداء النادرة. هذه هي الشركات التي يمكن التنبؤ بها مع أرباح ثابتة وليس الكثير من المفاجآت.


نحن نبحث عن الشركات التي تتصرف عكس ذلك، وتحديدا (على رأسا على عقب):


- متوسط ​​حجم معين لنسبة التطفو.


- فائدة قصيرة أكبر من هذه النسبة.


- حالات محددة حيث من المرجح ترقيات.


نحن نبحث عن الأشياء التي تقع خارج سيطرة صانع السوق. عندما تأتي هذه الأشياء معا، جنبا إلى جنب مع الإعداد الفني الصحيح، واحتمالات "خطوة أكبر من المتوقع" ويمكن أن "تنفجر" في السعر.


التجار الخيار الأغنياء يبحثون عن التحركات الكبيرة، والتحركات التي ستجبر الخيار للتحرك عدة مرات أكثر.


بالإضافة إلى ذلك، مع تحرك غتيم (أكبر من المتوقع)، نحن بحاجة فقط إلى أن يكون الحق 1 في 10 مرات لجعل عائد أسي على الاستثمار الأولي لدينا.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة، بدءا من هوم ديبوت (هد).


في الصورة أدناه، في الجزء السفلي، يمكنك ان ترى خيار شراؤها في 2.12 $ هو الآن يستحق 6.90 $:


وهنا البعض الآخر، مع شرح في مربع النص الأبيض على الصورة:


الآن قد تسأل، "ماذا لو كان لا يعمل؟" لن تنفجر جميع المواقف بعد الأرباح أو بناء على الأخبار. انها كبيرة عندما ترتفع 10X في القيمة (أو أكثر) ولكن الحقيقة هي أنها لن تفعل كل ذلك.


هل هذا يعني أنك تخسر أموالك على الصفقات التي "لا تعمل؟" في كلمة واحدة. لا.


في المثال أدناه، لم تكن شبكة يكلن "تنفجر" ولكن ارتفعت الخيارات من 35 إلى 50٪:


هنا هو واحد على مجموعة علي بابا القابضة المحدودة (بابا) - ليس "10 باجر"، ولكن كنت سعيدا مع ما يقرب من مضاعفة أموالي:


الآن، هنا هو واحد على ينكدين (لكد) - الفشل التام. بدلا من انفجار السعر، فإنه يتحرك فقط حتى قليلا:


تذكر أن العديد من الأسهم التي نهتم بها ليس لديها أكبر حجم في العالم. لا تحصل لي خطأ، وأنا أحب التداول أبل (آبل) والكثير من المال يمكن أن تكون خيارات التداول عندما آبل ترتفع $ 1.00.


ولكن ما ينبغي أن يراقبه معظم المتداولين، وما يهمني، هو المنافذ التي لا يملك فيها الصانعو وصانعو السوق الكثير من القول. وتتمثل هذه في الأسهم التي لديها فروق واسعة وخفض حجم، مما يجعل من الصعب بالنسبة لهم للسيطرة عليها.


الآن، وهذا يمكن أيضا أن تجعل من المخاطرة بالنسبة لك للتجارة. هذه فرصة أخرى بالنسبة لي أن أذكر أنه يجب أن يكون التداول فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. تداول أي طريقة أخرى الغيوم صنع القرار الخاص بك ودائما يؤدي إلى سيئة (خاسرة) الصفقات.


مثال آخر في أوتوزون، Inc. (أزو). المؤسسات سيكون لها وقت صعب جدا على هذه التجارة خيار حجم منخفض - مما يجعلها مثالية بالنسبة لك وأنا:


قد تسأل، لماذا لا يبدو هذا صعبا؟ لماذا لا يفعل الجميع هذا؟


والسبب هو أن معظم التجار الخيار يبحثون عن التحركات في الخيار الذي ببساطة لن يحدث مع الأسهم الأساسية. يحصلون على امتصاص في عقد خيار على الأسهم أن صناع السوق لديها طريقة السيطرة على الكثير من.


وحتى لو حققوا مكاسب صغيرة، فإنهم يملكون في إعادته إلى صناع السوق عندما يتلاعبون بالأسهم بطرق صغيرة.


طالما المال الخاص بك هو "في السوق" صناع السوق يعرفون أنها يمكن أن تأخذ من أنت.


إذا كان كل هذا يبدو معقدا، والخبر السار هو، لم يكن لديك لمعرفة أي شيء عن خيارات للقيام بهذه الاستراتيجية. انها مثالية لتجار جدد مع حسابات صغيرة التي تتطلع إلى نموها بسرعة. استراتيجيات الخيارات آمنة نسبيا - لا بيع عارية، أي تعيين عشوائي من الأسهم.


عند القيام به الحق هذه الصفقات يمكن أن تأخذ حسابك إلى المستوى التالي. انها تسمح لك للتجارة أقل، وتحديد التحركات التي سوف المسمار صناع السوق، وتجنب ألعاب صانع السوق، وجعل الصفقات الكبيرة. مرة واحدة لديك حساب كبير، يمكنك البدء في التداول للدخل. ولكن أولا، كنت في حاجة الى حساب كبير، ولا، لا أحد هو الذهاب الى اعطائها لك! ومع ذلك، إذا لم تحصل على حق، سوف تكون "مصاصة" الذي هو شراء الخيارات عندما كان يجب أن يكون بيعها.


لذلك الي أين أنت ذاهب من هنا؟ وبطبيعة الحال، فإن النهج والأدوات والأسرار التجارية والموارد والمجتمع الذي وضعنا للسماح للمتداولين للعثور على هذه الفرص ليست متاحة للجميع. ولا أفعل هذا محض للمتعة أو الخيرية.


يمكنك أن تأخذ ما كنت قد أظهرت لك هنا والتلعثم من خلال بنفسك، أو يمكنك الاستفادة من المجتمع والأدوات والموارد والأسرار التجارية التي تتوفر فقط لعملائي. هذا هو الوقت المثالي لتعلم هذه الاستراتيجية وهنا كيف يمكنك القيام بذلك.


الذهاب إلى أبسط الخيارات والحصول على الكتاب الإلكتروني مجانا. إنها بداية رائعة وستبني على ما تعلمته للتو.


كتبه ديف ويستغات، محرر، فيبيريبورت.


لا يمكن للناشرين في هذا الموقع تقييم أو ضمان أو ملاءمة أي استثمار معين أو تحقيقه. يمكن أن يكون خطر الخسارة في الأسهم المتداولة، صناديق الاستثمار المتداولة، ومؤشر العقود الآجلة كبيرا. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. كشرط صريح لاستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على عدم عقد تقرير فايبر، أو موظفيها مسؤولة عن الخسائر التجارية، والأرباح المفقودة أو الأضرار الأخرى الناجمة عن استخدامك للمعلومات الواردة في هذا الموقع في أي شكل (على شبكة الإنترنت أو البريد الإلكتروني على أساس )، وتوافق على تعويض وعقد تقرير فايبر وموظفيها غير ضارة من وضد أي وجميع المطالبات والخسائر والالتزامات والتكاليف والنفقات (بما في ذلك ولكن لا تقتصر على أتعاب المحاماة) التي تنشأ عن أي انتهاك لهذه الاتفاقية.


كيفية إضافة خيارات التداول في حسابك.


هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، ولكن لدينا الأدوات التي تساعدك على منحك الثقة لوضع استراتيجية. عندما تكون مستعدا للبدء، يمكنك إضافة خيارات التداول إلى حساباتك.


ما هي الخيارات ولماذا أريد أن التجارة بها؟


الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. عند شراء أحد الخيارات، يكون لديك عقد يمنحك الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع ضمان أساسي، مثل المخزون، بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. عند بيع أحد الخيارات، فإنك ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا لم يتم ممارسة الخيار أو تعيينه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي العقد.


في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة لكل العملاء لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. زيارة مركز التعلم لدينا للعثور على العديد من الدورات التدريبية حول تداول الخيارات. قد ترغب في البدء بمقدمة إلى خيارات الفيديو.


ما الذي أحتاج إلى معرفته؟


هناك طرق مختلفة لخيارات التجارة، مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. كل استراتيجية تحمل مخاطر مختلفة ولها مجموعة من مستويات الموافقة. قبل تقديم طلبك، ستحتاج إلى إكمال تطبيق الخيارات، والحصول على اتفاقية خيارات في الملف، والموافقة على مستوى الخيار المناسب للاستراتيجية التي ترغب في تداولها.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في تداول خيار ينتشر في إيرا المعتمدة، ستحتاج أيضا إلى إكمال اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف).


تطبيق الخيارات يسأل عن لقطة من الوضع المالي الحالي حتى تكون على استعداد لتقديم الخاص بك:


الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.


إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف)، وإذا طلبت القدرة على تداول فروق الأسعار في حساب الاستجابة العاجلة، فإن اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية وإرسالها إلى:


سينسيناتي، أوه 45277-0002.


ماذا تتوقع.


سنخبرك بمستوى الخيار الذي تمت الموافقة عليه للتداول - إما عن طريق البريد الإلكتروني في غضون يوم أو يومين أو عبر بريد الولايات المتحدة في غضون 3 إلى 5 أيام استنادا إلى تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.


ملاحظة: ستحتاج إلى قدر كاف من النقد أو الهامش الشرائية في حسابك قبل وضع أمر.


أسئلة مكررة.


وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلب الخيار المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.


يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:


المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (الأسهم، والمؤشر، والعملة، ومؤشر أسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يتضمن المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف المكشوف لل سترادلز أو التوليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.


اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، على الهامش والخيارات تسجيل الدخول الصفحة المطلوبة، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.


لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة الهامش والخيارات تسجيل الدخول المطلوبة الصفحة لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.


خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.


مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الوقت.


يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).


800-343-3548 800-343-3548 الدردشة مع ممثل العثور على مركز المستثمر.


ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.

No comments:

Post a Comment