Saturday 24 March 2018

استراتيجيات التحوط للخيارات الثنائية


بلمسة واحدة استراتيجية التحوط الخيارات الثنائية.


ضمن معظم منصات الخيارات الثنائية، تاتش بلمسة واحدة هي الخيارات ذات العائد المرتفع التي تأتي مع مخاطر أكثر الكامنة. ولهذا السبب، يختار بعض التجار عدم الاستفادة من هذا النوع من التجارة. ومع ذلك، لا ينكر الاستئناف من معدلات العائد من 200-600٪، لذلك لا ينبغي تجاهل هذه الصفقات تماما. بدلا من ذلك، يجب أن يتم تنفيذها عندما تكون ظروف السوق مثالية ويجب استخدامها جنبا إلى جنب مع استراتيجية صلبة.


[بوتون كولور = & # 8221؛ غرين & # 8221؛ رابط = & # 8221؛ binaryoptionsu / يذهب / 24account / & # 8221؛ محاذاة = & # 8221؛ & # 8221 مركز. الهدف = & # 8221؛ & # 8221 _self. سيز = & # 8221؛ لارج & # 8221؛] يمكنك إجراء صفقات كبيرة باستخدام طريقة التداول بلمسة واحدة [/ بوتون]


ولا يمكن المبالغة في أهمية التحليل. لن تريد سوى تحديد مواد العرض التي تشعر بأنها ستزيد أو تنقص ما يكفي للوصول إلى السعر المستهدف. مع تداول الخيارات الثنائية بلمسة واحدة، يجب أن يكون سعر الأصل ملامسا أو يتجاوز السعر المستهدف في حين أن التجارة هي حية. إذا لم يتم ذلك، يتم فقدان مبلغ الاستثمار. الشيء العظيم في هذه الصفقات هو أن لديهم عادة أوقات انتهاء الصلاحية من أسبوع واحد، مما يتيح الكثير من الوقت لمسة يحدث.


التحوط بلمسة واحدة ينطوي على شراء موقفين مختلفين، سواء مع توقعات حركة السعر التي استمدتها من خلال التحليل. يمكن أن يكون كل من اللمسات التصاعدي، اللمسات الهبوطية، أو واحدة من كل منهما. يجب أن يتم الاختيار وفقا لنتائج التحليل الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون قادرا على إثبات أن حركة السعر القوية ستكون قادمة. والهدف هو بالضبط نفس المعايير الثنائية التحوط الخيارات، على الأقل واحد من اثنين لإنهاء في المال. ومع ذلك، فإنك تتعرض لخطر الخسارة المزدوجة، ولكن ربما يكون كل من الموقفين ينتهي في المال.


مثال على فوز واحد، وضع الخسارة واحد سيكون موقفين أن كل تقدم دفعات 400٪. على افتراض أن مبلغ الاستثمار هو 100 $ على كل واحد، واحد من الصفقات سيدفع 400 دولار، والآخر لن يدفع شيئا. ويبلغ مجموع المبلغ المستثمر في الحرفين 200 دولار. وبمجرد طرح هذا المبلغ من ربح 400 دولار، فإن أرباحا صافية قدرها 200 دولار ستكون أرباحك. في حالة انتهاء الصفقات في المال، فإن مبلغ الربح سيكون 800 دولار. يجب على كل من الانتهاء من المال، أنت & # 8217؛ فقدت 200 دولار.


عادة، التحوط سوف تحمل مخاطر أقل عندما يتم تنفيذها جنبا إلى جنب مع الصفقات الخيارات الثنائية القياسية. ومع ذلك، يمكن أن تساعد بالتأكيد مع تاتش بلمسة واحدة طالما مهارات التحليل الخاص بك قوية. هناك ثلاث نتائج محتملة & # 8211؛ فوز واحد، وفقدان واحد، فوز مزدوج، أو فقدان مزدوج. اثنين من هذه الثلاثة سوف توفر لك مع الأرباح، لذلك الحفاظ على التحوط في الاعتبار في المرة القادمة التي & # 8217؛ النظر في الاستفادة من واحد خيارات تداول الخيارات الثنائية.


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط.


إن فهم استراتيجيات التحوط للخيارات الثنائية ينطوي على فهم مكونين أساسيين - الخيار الثنائي نفسه، وعملية التحوط. الخيارات الثنائية هي خيارات متنوعة متنوعة، وهي أداة مالية، والتي لديها اثنين من طرق العائد المحتملة. مثل النظام الثنائي الذي يقوم على 1 و 0، تاجر من الخيارات الثنائية إما كسب الربح على الأموال المستثمرة أو لا كسب أي شيء على الإطلاق، في الواقع يفقد الاستثمار.


أعلى وسطاء ثنائيين لشهر يناير 2018:


لهذا، تعرف الخيارات الثنائية أيضا بالخيارات الرقمية. الخيارات الثنائية يمكن أن تأتي في أشكال مختلفة كثيرة: مثل عالية / منخفضة، ارتفاع / سقوط، 60 ثانية، لمسة واحدة الخ في كل هذه الأصناف، تاجر يضع أساسا الرهانات على حركة سعر الأصول الأساسية. الأصول الأساسية يمكن أن الأسهم والسلع، الفوركس، والمؤشرات. هذه الأنواع من الخيارات هي ذات مخاطر عالية متنوعة عالية الربح. أنها تحظى بشعبية لأغراض التحوط أيضا. في الواقع ما العديد من التجار لا يدركون أنها ربما تستخدم الخيارات الثنائية للتحوط.


ما هي استراتيجية التحوط؟


الخطوة الھامة التالیة في فھم استراتیجیات التحوط للخیارات الثنائیة ھي فھم التحوط. يعني التحوط في الأساس السيطرة على المخاطر أو تخفيفها. على سبيل المثال، التأمين هو التحوط ضد الكوارث غير المتوقعة أو الكارثة. في حالة المتاجرة، فإن نموذجا نموذجيا للتحوط سوف يستمر لفترة طويلة على أصل مالي ويقصر على أصل عكسي أو منافس. والفكرة هي أن كلا من هذه الأصول لا يمكن أن تتحرك في نفس الاتجاه، صعودا أو هبوطا، في فترة معينة من الزمن.


وبالتالي، سيكون هناك ربح من خسارة أو خسارة من أخرى، مما يؤدي إلى كسب معتدل أو أقل خسارة قدر الإمكان. ويستخدم التحوط شعبيا في ظروف السوق المتقلبة لتعظيم المكاسب وتقليل الخسارة.


كيف تعمل استراتيجية التحوط الخيارات الثنائية؟


واحدة من استراتيجية التحوط الخيارات الثنائية شعبية يعرف باسم سترادل. من الصعب تنفيذ نطاق لأنه يتطلب تحديد أعلى وأدنى مستويات سعر الأصول خلال فترة التداول. سيكون هناك اثنين من الخيارات الثنائية المشاركة في هذه الحالة - خيار الاتصال على أعلى مستوى وخيار وضع على أدنى مستوى. فترة مثالية لهذا النوع من الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط هو عندما يتحرك السعر بشكل متناظر. التاجر، قد ترغب أيضا في الرهان على موقعين في نفس الاتجاه، بدلا من الاتجاهات المعارضة، في حالة وجود حركة سعر تتجه قوية.


قد تتضمن إستراتيجيات التحوط الخيارات الثنائية أيضا أزواج العملات. في الواقع، تم وضع التحوط كاستراتيجية مالية متقدمة لتخفيف المخاطر مبدئيا لتداول العملات الأجنبية. لهذا النوع من استراتيجية التحوط، تاجر يحتاج إلى معرفة زوج من العملات التي تتحرك عادة في اتجاهات متعاكسة. اثنين من الخيارات الثنائية، كل على كل من العملات يعني الربح من أي من اثنين في فترة معينة، وسعر واحد سوف ترتفع في حين أن الآخر ينخفض.


قد تشمل الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط أيضا الخيارات الثنائية لمسة واحدة. المخاطر الكامنة لمسة واحدة أو اللمس / لا توجد خيارات ثنائية اللمس مرتفعة جدا. ولكن، في نفس الوقت يمكن للمرء أن يكسب حتى تصل إلى ربح 600٪. ويمكن استخدام هذا النوع من الاستراتيجية عندما يتجه السوق بقوة. شراء اثنين من الخيارات الثنائية في هذه الحالة سوف تنطوي على اثنين من القيم الزناد من نفس سعر الأصول المالية. في أفضل السيناريوهات، يمكن أن يكون هناك ربح من كلا الموقفين. ولكن في أسوأ الحالات ستكون هناك خسارة أكبر. والإمكانية الثالثة المعتدلة هي خسارة واحدة وفوز واحد.


أثناء صياغة إستراتيجية تحوط الخيارات الثنائية، قد يرغب المتداول في شراء كل من الخيارات الثنائية لينتهي صلاحيتها في نفس الفترة أو فترات مختلفة. على سبيل المثال يمكن للمرء أن يتنبأ، استنادا إلى ديناميات السوق والمؤشرات أن السوق قد ترتفع في الأيام القليلة المقبلة أو الأسبوع، ولكن تنخفض بعد، على سبيل المثال، في الشهر. لذا، فإن الخيارات الثنائية اثنين، وشراء تاجر قد تنتهي في فترتين مختلفتين.


أيا كان نوع الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط واحد يختار للتكيف، فمن الأهمية بمكان لمراقبة حركة السوق عن كثب قبل الرهان. على الرغم من التداول أو التحوط في الخيارات الثنائية هو أشبه الرهان، فإنه لا ينبغي أن يقوم على الشعور الأمعاء النقي. وينبغي أن يكون لهذا القرار سبب سليم وراءه. وبغض النظر عن ذلك، ينبغي للمرء أن يبحث دائما عن فرص للتحوط من المخاطر.


كيفية اختيار ثنائي وسيط؟


من أجل بدء التداول عبر الإنترنت تحتاج إلى فتح حساب مع وسيط شرعي وموثوق بها. في هذا المجال هناك العديد من السماسرة غير الخاضعة للتنظيم، ومعظمهم من سمعة مشبوهة.


ومع ذلك، نحن نكافح من أجل العثور على تلك جيدة وتوفر لك الاستعراضات غير متحيزة وتعليقات العملاء. تداول الخيارات الثنائية ليست خالية تماما من المخاطر ولكن يمكننا مساعدتك على تقليل ذلك.


من خلال البحث في السوق يوميا وبعد الأخبار المالية، وفريق في Top10BinaryStrategy هو دائما حتى الآن مع أحدث التنبيهات، وإطلاق القادمة من أنظمة التداول والسماسرة.


تداول الخيارات الثنائية طرق التحوط.


في هذه المقالة أنا ذاهب لمناقشة وشرح لك بعض أساليب التحوط التي يمكنك محاولة مع عقود الخيارات الثنائية. أولا وقبل كل شيء، أريد أن أشرح ما هو التحوط بالضبط. التحوط هو وسيلة للحد من مخاطر الصفقات الخاصة بك. يمكن أن تعطي & # 8220؛ التأمين & # 8221؛ إلى التاجر وحمايته من حركة سلبية من السوق ضده. بطبيعة الحال، فإنه يمكن & # 8217؛ ر وقف الحركة السلبية ولكن التحوط ذكي يمكن أن تقلل من تأثير الحركة السلبية للتاجر أو أنه يمكن أن يبيد حتى تأثير الحركة السلبية للتاجر. تطبق أساليب التحوط كل يوم إلى السوق من قبل التجار لإعطاء & # 8220؛ بالتأكيد الربح & # 8221 ؛. هذا الربح هو عادة ليست كبيرة جدا لكنها مستقرة مع انخفاض المخاطر.


وهناك طريقة تحوط شعبية جدا في تداول الخيارات الثنائية هو & # 8220؛ و سترادل & # 8221؛. هذه الاستراتيجية ليست سهلة لأنه من الصعب العثور على إعدادات الصواب. إنها إستراتيجية حول عقدين مع سعر إضراب مختلف لنفس مادة العرض. دع & # 8217؛ ق رؤية لقطة الشاشة.


هذا الرسم البياني للخيارات الثنائية هو من زوج العملات غبوسد. والفكرة العامة لهذه الاستراتيجية هي إنشاء حدود لنفس الأصل مع عقدين. لخلق سترادل المثالي يجب أن تجد مستوى أعلى من فترة التداول وأخذ مكالمة وأدنى مستوى من فترة التداول وتأخذ put. That & # 8217؛ لماذا هذه الاستراتيجية ليست سهلة، لأنه من الصعب التنبؤ أعلى وأدنى مستوى من فترة التداول. فترة تداول جيدة ل سترادل هو عندما يتحرك السعر داخل قناة متماثلة مثل هذا. ليس هناك الكثير من التقلب لخلق حالات لا يمكن التنبؤ بها. لذلك، انظر إلى الرسم البياني. لدينا مقاومة سابقة ودعم سابق. عندما ضرب السعر المقاومة التي أعلى مستوى في الوقت الراهن يمكننا أن نضع وضع مع 15 دقيقة انتهاء على سبيل المثال. بعد ذلك يتحرك السعر لأسفل ويصطدم بالدعم السابق وهو أدنى مستوى في الوقت الحالي. في هذا المستوى يمكننا إجراء مكالمة مع نفس انتهاء الصلاحية، 15 دقيقة.


فلنسمح الآن بالاطلاع على السيناريوهات المحتملة.


السيناريو الأول: ينتهي عقد العقد بعد انعكاس في الدعم وأنه & # 8217؛ s في المال. في دقائق مضت أخذنا وضعت في الدعم الذي ينتهي في المال أيضا. لذلك، في السيناريو الأول لدينا 2 إيتم الصفقات مع مكافأة عالية.


السيناريو الثاني: في السيناريو الثاني وضعنا أولا التجارة ستكون في المال ولكن اسمحوا & # 8217؛ s أن نفترض أن الدعم لن يتوقف سعر نداء لدينا مثل المرة القادمة أن السعر اختبار الدعم في الرسم البياني. لذلك، لدينا إيتم وضع ودعوة أوتم. وهذا يعني خسارة صغيرة جدا بالنسبة لنا.


لذلك، إذا كان المتداول سوف تخلق سترادل جيدة السيناريوهات المحتملة هي مكافأة عالية أو خسارة صغيرة جدا.


بعض المزيد من الخيارات الثنائية استراتيجيات التحوط.


هذه الاستراتيجيات هي أساسا للتداول الخيارات الثنائية في الصرف وهي حول التحوط نفس أو أصول مختلفة.


غبوسد و أوسشف هما زوجان من العملات التي تتحرك عادة مع بعضها البعض. دع & # 8217؛ ق رؤية اثنين من لقطات الشاشة.


هذا من زوج العملات غبوسد. يمكنك أن ترى أنه في 12:25 غبوسد يتحرك صعودا وحوالي 50 دقيقة لا يزال يتحرك صعودا.


الآن، هذا الزوج من زوج العملات أوشف يمكنك أن ترى أن نفس الوقت (12:25) يتحرك السعر لأسفل و 50 دقيقة لا يزال يتحرك لأسفل.


لذلك، هناك فرص للتجارة هذا. وعادة ما فتح 2 الصفقات (واحد في غبوسد وآخر في أوسشف) في الرهان انتشار أو بقعة الفوركس مع نفس الاتجاه. سوف تكسب واحد منهم على وجه اليقين. لأن تكون مربحة مع هذا يجب أن تجد الوقت المناسب الذي أزواج العملات اثنين تعطيك الربح. على سبيل المثال في هذا الرسم البياني يمكننا فتح اثنين من أوامر بيع. حتى في أول 10 دقائق سنقوم قد يكون الربح لأن الاتجاه الهبوطي في أوسشف أقوى من الاتجاه الصعودي في البداية.


هذه هي الصفقة التي أخذت والتي أعطت 36 $ الربح بالتأكيد. للقيام بذلك في بقعة أو في الرهانات انتشار يجب أن يكون لديك هامش جيد في حسابك.


هذان الزوجان يوروس و غبوسد يتحركان في نفس الاتجاه. يمكنك التحوط لهم في الخيارات الثنائية exchange. Let & # 8217؛ s انظر مثالا. على سبيل المثال سوف نستخدم 2 خمس دقائق الاتصالات في هذه أزواج العملات 2. العقود فتح على سبيل المثال في 10:00 وانتهاء الصلاحية في 10: 05.We بيينغ عقد عقد واحد منهم، ووضع عقد للآخر. بريميوم لكلا منهم 100 $ لأننا نشتري في البداية قبل تحرك السعر. (50 $ ل يوروس و 50 $ ل غبوسد).بعد بضع دقائق انتقل السوق إلى اتجاه واحد صعودا أو هبوطا. أحد عقودنا سوف إيتم وغيرها من أوتم. الآن، على سبيل المثال في 10:03 نقوم بإغلاق عقد أوتم مع خسارة صغيرة مثل 20 $ في معظم الوقت، وهناك 2 دقيقة اليسار للاتصال الفوز تنتهي. سوف ينتهي العقد وسوف نكسب 100-50 = 50 $


50-20 (خسارتنا) = 30 $ بالتأكيد الربح إذا لن يحدث حركة لا يمكن التنبؤ بها في السوق مثل شمعة كبيرة من 3 أو 4 نقاط.


استراتيجيات التحوط في تداول الخيارات الثنائية.


يستخدم المتداولون استراتيجيات التحوط كأحد أدوات الخيارات الثنائية الأساسية الخاصة بهم لتحقيق الأرباح وتقليل المخاطر خاصة عندما يكون التقلب مرتفعا أو تصبح ظروف السوق أكثر قابلية للتنبؤ.


التحوط هو استراتيجية مبتكرة نسبيا نسبيا التي تم إدخالها في الأسواق قبل بضع سنوات. هذه التقنية اكتسبت بسرعة في شعبية لأنه من السهل أن نفهم وتنفيذها. واحدة من السمات الأساسية للاستراتيجيات التحوط هو أنها وضعت لاستخلاص أقصى قدر من الفوائد من الهيكل الأساسي للخيارات الثنائية.


وعلى وجه الخصوص، تسمح استراتيجيات التحوط للمتداولين باستغلال حقيقة أن الخيارات الثنائية تدعم فقط نتيجتين محتملتين عند انتهاء الصلاحية. والعامل الرئيسي الذي سيحدد مدى نجاحك في الاستفادة من استراتيجيات التحوط هو تعلم بالضبط اللحظة المثلى لتنفيذها. سوف تكتشف أن هذه الاستراتيجية تم إنشاؤها في المقام الأول للحد من الشكوك التي يمكن أن تتطور خلال عمر خيار ثنائي.


على الرغم من أن الخيارات الثنائية صممت خصيصا مع البساطة باعتبارها الاعتبار الأساسي، فإنها لا تزال تحمل درجة كبيرة من المخاطر. هذا هو السبب في توافق الآراء الخبراء توصي بأن عليك فقط التجارة هذه السيارة الاستثمارية الجديدة باستخدام استراتيجية سليمة وجيدة الاختبار. هذا هو المكان الذي يأتي التحوط بالتأكيد على السطح لأنه مثالي لجميع التجار، وخاصة المبتدئين. سوف تزيد بشكل كبير من احتمال الربح الخاص بك وتقليل المخاطر الخاصة بك عن طريق استخدامه.


على هذا النحو، إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية واحدة من الدورات المثلى للعمل يمكنك أن تعتمد هو لمعرفة كيفية استخدام استراتيجيات التحوط بشكل فعال. يمكنك تعويض بسرعة عن نقص المهارات والمعرفة من خلال تحقيق هذا الهدف. لذلك، حيث يمكنك البدء من أجل أن تصبح مألوفة وبارع في استخدام استراتيجيات التحوط. ويهدف هذا المقال لتظهر لك الطريق /


أساسا، هناك فقط اثنين من النتائج المحتملة التي يمكن تحقيقها كلما كنت تداول الخيارات الثنائية. سوف تعاني إما خسارة محددة سلفا أو كسب مكاسب محددة مسبقا. يجب أيضا أن نقدر أن الأسواق المالية يمكن أن تواجه مستويات عالية من التقلبات التي يمكن أن تولد ارتفاع حاد في الأسعار مع عمليا أي تحذير على الإطلاق. هذه الأحداث يمكن أن تسبب الخيارات الثنائية مربحة لتحويل إلى خسائر في غمضة عين.


كيف يمكنك مواجهة مثل هذه الأحداث السلبية؟ ويوصي الخبراء باستخدام استراتيجيات التحوط كحل لأنهم تقنيات قادرة على تأمين الأرباح بشكل فعال وتقليل التعرض للمخاطر إلى أدنى حد. التحوط بالتأكيد يتوافق مع المتطلبات الأساسية والأساسية التي تنص على "رعاية الخسائر الخاصة بك أولا والسماح أرباحك ننظر بعد أنفسهم".


مثال على إستراتيجية التحوط.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية، ومن الصعب تعلمها؟ لا، هو الجواب على كل من هذه الأسئلة والتحوط هي واحدة من أسهل الاستراتيجيات لتنفيذ. كما أن هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها التحوط، دعونا ننظر في طريقة شعبية جدا التي تنطوي على الجمع بين كلا كال ووضع الخيارات الثنائية. إنفيسيج أن كنت قد تلقيت للتو التنبيه التالية من وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك.


معايير خيار بوت: أقل من 498.47 دولار أمريكي.


معايير خيار كال: فوق 507.50 دولار أمريكي.


الآن تخيل أن سعر أبل تراجع تحت مستوى 498.47 $ في الساعة 9.30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أنت الآن تقرر تفعيل الخيار ثنائي بوت بناء على أبل. عليك أولا تحديد وقت انتهاء الصلاحية في 10.15 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ثم إيداع رهان 100 $. هذا المبلغ هو 2٪ من رصيد حسابك بالكامل ويتماشى مع استراتيجية إدارة الأموال الخاصة بك. عليك أن نلاحظ بعناية أن دفع تعويضات إذا انتهت التجارة الخاصة بك "في المال" هو 80٪ وأنك سوف جمع استرداد 0 $ إذا "خارج المال". وبالتالي فإن نسبة المكافأة إلى المخاطرة عند التنفيذ هي 80٪: 100٪. يمكنك الآن تنشيط التجارة الخاصة بك عن طريق الضغط على الزر المناسب على منصة التداول الخاصة بك.


مع حوالي 15 دقيقة قبل انتهاء الصلاحية، لاحظت أن سعر أبل قد انخفض 2.5 $ وأن تجارتك في الوقت الحاضر "في المال". ومع ذلك، يسجل السعر حاليا حالة ذروة البيع وتقلب مرتفع. وبالإضافة إلى ذلك، لاحظت أن السعر بدأ في الارتفاع بحيث يمكن أن يهدد وضعك قبل انتهاء الصلاحية. ماذا يمكنك أن تفعل لحماية المكاسب الخاصة بك؟


الجواب هو أنه يمكنك تفعيل استراتيجية التحوط عن طريق فتح خيار ثنائي كال الذي يمتلك معلمات متطابقة لتلك الخاصة بخيار بوت الأصلي الخاص بك، أي نفس مادة العرض، وقت انتهاء الصلاحية والمبلغ المستحق. من خلال القيام بذلك، يمكنك الآن إنشاء نافذة من الفرص التي تتراوح بين أسعار الافتتاح الخاص بك بوت و كال الخيارات الثنائية. على نحو فعال، سوف تقوم بجمع عائد مزدوج إذا كان السعر ينتهي ضمن هذا النطاق عند انتهاء الصلاحية. والأهم من ذلك، هل يمكن أن يكون الحد من المخاطر الخاصة بك كما أن الربح من التجارة الفوز الخاص بك من شأنه أن ينفي عمليا الخسارة من الخاص بك خارج من المال "واحد ينبغي أن الأسعار تقع خارج هذه النافذة عندما ينتهي وقت انتهاء صلاحيتها.


وعلى هذا النحو، تصبح نسبة المكافأة إلى المخاطرة الآن 160 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية): 20 دولارا أمريكيا أو 8 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وهو ما يمثل تحسنا كبيرا مقارنة بحسابك الأصلي. نلاحظ الآن أن السعر ينتهي داخل نافذة الفرصة عند انتهاء الصلاحية. ستحصل الآن على عائد بقيمة 360 دولارا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) يتضمن مبلغ إيداع قدره 200 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية)


كما يمكنك التحقق من دراسة هذا المثال، استراتيجية التحوط هو أداة فعالة جدا والتي يمكن أن تضمن كل من الأرباح الخاصة بك والحد من التعرض للمخاطر الخاصة بك. كما الأسواق المالية هي بيئات مثيرة للغاية ومتقلبة، وسوف تجد أن اتقان كيفية تنفيذ مثل هذه الاستراتيجيات بارع هو وسيلة ممتازة لمواجهة هذه عدم القدرة على التنبؤ.


إستراتيجيات التحوط لتجار الخيارات الثنائية.


إستراتيجية التحوط للخيارات الثنائية.


ما هو الخيار الثنائي.


وكانت الخيارات الثنائية حول لقرون ولكن قد دخلت مؤخرا فقط الضوء المالي. والسبب في ذلك هو تزايد صناعة الخيارات الثنائية خارج الشاطئ. وسهولة الاستخدام بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى منصات التداول جعلت ممكنة من خلال شبكة الإنترنت هي في جذور هذه الظاهرة.


الخيارات الثنائية هي كل شيء أو لا شيء أدوات التداول مع اثنين فقط من النتائج المحتملة. إذا كان الخيار يغلق في المال فإنه يدفع الحد الأقصى للعائد للتجارة، إذا كان الخيار يغلق خارج من المال فإنه لا يدفع شيئا. هذا يختلف عن الأسهم، والعقود الآجلة وخيارات الفوركس التي يمكن أن تدفع في أي مكان من - $ 0 من خلال اللانهاية اعتمادا على كيفية تتحرك الأصول الأساسية. هناك نوعان من الخيارات الثنائية، الولايات المتحدة الخيارات الثنائية المنظمة والخيارات الثنائية النمط الأوروبي. كلاهما ثنائي في الطبيعة ولكن لديها بعض الاختلافات الهامة الأخرى. دفع هيكل، قيمة التسوية وقابليتها للتداول ليست سوى عدد قليل.


ما هي استراتيجية التحوط.


إن إستراتيجية التحوط أو التحوط هي وضع مالي يسعى إلى تحقيق مكاسب أو منع الخسائر من التداول واالستثمار. ويتم ذلك من خلال دمج وظيفتين مقاصة في تجارة واحدة. وقد تم التحوط حول لأعمار وحصلت على بدايتها في أسواق العقود الآجلة للأرز في اليابان الإقطاعية. أولئك من كنت مهتما في تاريخ التداول سوف تجد هذا مألوفة منذ أسواق الأرز هي أيضا حيث نشأت تقنيات الرسم الشمعدان.


وفي الأسواق الآجلة، يمكن لمزارع القمح الذي يخشى أن تكون الأسعار أقل في العام المقبل أن يبيع محصوله بأسعار هذه السنة، مما يخلق تحوطا ضد انخفاض أسعار الحبوب. يمكن للمتداول الخيارات التي لديها موقف في المال وخائفة من الخسائر بيع موقف المقاصة، ودعا انتشار، وقفل في تلك المكاسب. في مثال آخر يمكن للمستثمر الذي ليس متأكدا تماما من موقف الأسهم شراء خيار وضع للحماية من الخسائر غير المتوقعة.


التحوط - استراتيجية الاستثمار والتداول التي تسعى للحد من الخسائر أو قفل الأرباح باستخدام اثنين من وضعية. عندما يربح موقف واحد الآخر يخسر والعكس بالعكس خلق موقف محايد السوق. ومن السمات المميزة للمراكز المغطاة حدود األرباح والخسائر. ومن أمثلة التحوط الذي يشيع استخدامه في الخيارات القياسية هو النداء المغطى.


التحوط أنيوبتيون الخيارات الثنائية.


التحوط أنيوبتيونس الخيارات الثنائية.


في أول مثال لي سوف تستخدم أنيوبتيون. هذا الوسيط هو واحد من الأكثر احتراما للوسطاء الخيارات الثنائية الأوروبية. ويدفعون ما متوسطه 70٪ على صفقات التداول والخصم 15٪ على تداولات أوتم. وهذا يعني أنك خطر 85 $ لكل 100 $ كنت التجارة. في هذا المثال أنا أفترض موقفا صعوديا ولكن هذه التقنية ستعمل فقط على التداولات الهابطة كما أنها سوف الصعودية.


لذلك، لأنني صعودي الساق الرئيسي من هذا الجمع سيكون مكالمة. أنا التجارة المكالمات بدفعات من 100 دولار في هذا الوقت للحفاظ على عاصمتي لذلك هو ما سأستخدم هنا أيضا. سيتم إنشاء التحوط عن طريق شراء وضع. الآن، إذا كنت تشتري موقفين من حجم متساو أنها سوف تخلق خسارة صافية لذلك فمن الضروري أن حجم كل واحد وفقا لذلك. ونحن نعلم بالفعل أن المكالمة ستكون 100 $، لحماية هذا الاستثمار سوف تختار للتجارة 50 $ في وضع. الحد الأقصى للأرباح المحتملة هو العائد الإجمالي المتوقع - تكلفة تداول الصفقة.


على افتراض أنني على حق في موقفي والسوق يتحرك صعودا. سوف ندعو المكاسب وسوف تفقد الخسارة ولكن النتيجة الصافية هي مكاسب من 27.50 $ أو 18.3٪ من إجمالي التجارة. وهذا هو أقل من العائد غير المكتشفة من 70٪ ولكن كذلك هو الخسارة المحتملة. إن الخسارة المحتملة للتجارة غير المكشوفة هي 85٪ ولكن مع التحوط في خسائر مكان تقتصر على 33٪ من إجمالي الاستثمار.


التحوط 24Option الخيارات الثنائية.


التحوط 24Option الخيارات الثنائية.


في هذا المثال سوف يتم استخدام 24Option. هذا الوسيط لديه معدل دفع أعلى بكثير لتداول إيتم ولكن هذا يأتي بسعر. 24Option يدفع حوالي 80٪ على الصفقات الفوز ولكن الحسومات 0٪ على الخاسرين. ولهذا السبب شعرت أنه من المناسب زيادة حجم مركز التحوط بمقدار 10 دولارات. لذلك، بالنسبة للموقف الأساسي وسوف لا تزال تستخدم بلدي معيار التجارة 100 $ وللحماية وسوف تستخدم 60 $. وتهدف هذه الزيادة في جزء التحوط للتعويض عن الخصم تلقينا في أنيوبتيون سبيل المثال.


حسنا، على افتراض أن السوق يتصرف كما هو متوقع، وتغلق المكالمة في المال فإن العائد الإجمالي يكون 180 $. هذا هو 3.50 $ أكثر من العائد المتوقع من أنيوبتيون ولكن لا ننسى أن التكلفة الإجمالية للتجارة زادت بمقدار 10 $. وهذا يترك أرباحا صافية قدرها 20 $ أو 12.5٪، حوالي 33٪ أقل من العائد باستخدام أنيوبتيون.


الآن، نفترض أن السوق لم تتصرف كما هو متوقع و تغلق المكالمة من المال. هذا سيعطينا عائدات إجمالية قدرها $ 108، أيضا أكثر من العائد المتوقع مع أنيوبتيون. وهذا يؤدي إلى خسارة صافية قدرها - 52 $ أو -32.5٪. هذه الخسارة هي أكثر بقليل بالدولار ولكن أقل على أساس النسبة المئوية من سيناريو أنيوبتيون وطريقة أقل من خسارة 100٪ من التداول موقف غير المكشوف. استنادا إلى هذين المثالين أنا متأكد من أنه من السهل أن نرى مدى فائدة عنصر التحوط يمكن أن يكون لتداول الخيارات الثنائية.


التحوط اثنين من المنصات الثنائية ضد بعضها البعض.


التحوط مع اثنين من منصات الخيارات الثنائية.


لا يجب أن تكون مواقف التحوط في نفس السوق أو حتى على نفس التبادل. في الواقع، باستثناء الخيارات وفوركس معظم التحوطات تنطوي على سوقين. أي موقف يهدف إلى الربح والتعويض عن الخسائر في مركز آخر يعتبر تحوطا. في الخيارات الثنائية هذا يمكن أن يتحقق باستخدام اثنين من وسطاء الخيارات الثنائية المختلفة. وبما أن جميع الوسطاء لا يدفعون نفس الشيء على صفقات إيتم أو يعطيون نفس الخصم على تداولات أوتم فمن الممكن استخدام هذه الاختلافات ضدهم. في هذا المثال أنا باستخدام 24Option لإنشاء جزء طويل من موقف التحرير والسرد و أنيوبتيون للتحوط. أنا وضعت هذه التجارة تصل بهذه الطريقة لأن 24Option لديها أعلى معدل دفع معدل للفوز الصفقات و أنيوبتيون يعطي خصم أكبر على الخاسرين. يمكنك أن ترى في الجدول أن القيام بذلك يخلق موقف مع العائد المحتمل من 24.375٪، وهو أعلى بكثير من 12.5٪ أو 18.3٪ العائد يتحقق من استخدام أي وسيط بشكل مستقل. المخاطر المحتملة هي أيضا أعلى ولكن لا يكاد يذكر عند المقارنة مع الفرق في المكاسب المحتملة. جميع الاستراتيجيات الثلاث تقلل من مخاطر تداول الخيارات الثنائية بشكل كبير.


تقنية التحوط المتقدمة.


0-100 الخيارات هي أفضل التحوط.


0-100 الخيارات هي نمط جديد نسبيا من التداول في أوروبا خارج الشاطئ الخيارات الثنائية الساحة. هذا النمط من التداول هو نفسه ما مطالب كفتك في الولايات المتحدة ومطالب الجيش السوري الحر في اليابان. للتحوط، هو الخيار الأفضل. هذا هو النمط الوحيد من تداول الخيارات الثنائية التي تسمح لك لخلق موقف الائتمان وبالتالي جعل التحوط الحقيقي. نادكس هو المصدر الأعلى للتداول 0-100 الخيارات.


التحوط مع الخيارات الثنائية.


التحوط هو الوقت اختبارها وأداة محترمة جيدا من التجار والمستثمرين على حد سواء. لا عجب أن يتم تطبيقها على تداول الخيارات الثنائية. بغض النظر عن منصة أو وسيط يمكنك استخدام هذه التقنية يمكن تطبيقها على التداول الخاص بك مع النجاح. للحصول على أفضل النتائج أقترح السعي للوسطاء مع أعلى الحسومات وأعلى الأجور.


نصائح لاستخدام استراتيجية التحوط الخيار الثنائي.


للحصول على التقنية الأساسية شراء كلا المنصبين في وقت واحد أو قريبة من بعضها البعض كما يمكنك إدارة. التقنية الأساسية التي وصفتها أيضا يفترض أن كلا الساقين من التجارة سوف تنتهي في نفس الوقت. ويهدف هذا إلى الاتجاه التالي التقنية. إذا كانت المحطة الرئيسية للتجارة تتعارض مع الاتجاه الأساسي، فإنها تزيد من فرص الخسارة على مر الزمن. إذا كان الاتجاه الأساسي هو أعلى استخدام مكالمة للساق الأولية، إذا كان الاتجاه لأسفل استخدام وضعت باعتبارها المحطة الرئيسية. للمتداولين المتقدمين يمكنك محاولة "الساق في" إلى التجارة، وهذا هو شراء موقف واحد قبل الآخر. بعد السماح للموقف الأول للتحرك في المال ثم أدخل المركز الثاني. من خلال القيام بذلك فمن الممكن لكلا المواقف لإغلاق في المال وحسن حقا الأرباح الخاصة بك. يمكن للمتداولين المتقدمين أيضا استخدام نوع من انتشار التقويم لتعزيز الأرباح المحتملة للتجارة. ولا يتعين أن تنتهي الوظيفتان في نفس الوقت. إذا كنت تعتقد أن السوق صعود بنهاية الشهر ولكن قد تتحرك إلى أسفل خلال الأسبوع المقبل ثم يمكنك شراء موقف الاتصال مع انتهاء شهر واحد ووضع وضع مع انتهاء أسبوع واحد. هذه التقنية أيضا يترك مفتوحة إمكانية كلا المنصبين تنتهي في المال.


كيفية تداول نادكس 20 دقيقة الخيارات الثنائية.


تداول الأسهم غير الاتجاهية لتحسين احتمال الربح.


من قبل جلين ستوك 4.


دليل في العمق لتجارة الخيارات: الإغريق.


بواسطة والستريتبرو 0.


كفاءة تداول الأسهم الخيار مع التفكير أو السباحة و تاستيتريد.


من قبل جلين ستوك 11.


هل الأسهم والخيار المنتقى (الخدمات الاستشارية) أي جيدة؟


دانيال مولات 0.


إيجابيات وسلبيات الاستثمار في الذهب السبائك المادية.


محور المستثمرين (إهوب) المجالس هي جنة بشير.


دان روبنز 2.


تمهوغز منذ 3 سنوات من آشفيل، نك.


فمن غير المرجح، والتجارة أمر صعب ويستغرق وقتا لإتقان.


تمهوغز منذ 4 سنوات من آشفيل، نك.


في الواقع. من أي وقت مضى منذ تحول إلى ثنائي تحليل بلدي قد تحسنت كثيرا. أنا في المقام الأول التجارة النقد الاجنبى مع السندات والمضاربة S & أمبير؛ p خيارات مؤشر.


جون سميث قبل 4 سنوات من أتلانتا.


حسنا، في كل شيء قراءة لطيفة عن استراتيجيات التحوط. حتى الآن لم أكن أعرف أي شيء عن التحوط باستخدام الخيارات الثنائية. حسنا، الشيء هو أنني لا تستخدم التحوط كثيرا. أنا أيضا في التحليل الفني ومعظم الصفقات بلدي تجلب قيمة جيدة. وأحيانا يمكنني استخدام إتف للتحوط. ولكن، لعلى يقين من هذه المادة تحسين فهما حول الخيارات الثنائية.


تمهوغز منذ 4 سنوات من آشفيل، نك.


نعم هناك بعض الحيل هناك ولكن ليس هو القاعدة. أنيوبيون و 24option كلاهما وسطاء محترمين. تأكد من تقديم جميع الأوراق المطلوبة ويجب أن لا يكون لديك أي مشكلة في سحب الأموال.


prasetio30 منذ 4 سنوات من مالانغ-إندونيسيا.


أنا مهتم حقا مع تداول الخيارات الثنائية ونصائح حول استراتيجية التحوط. ولكن أنا لا أعرف بطريقة أو بأخرى بعد البحث في جميع أنحاء شبكة الإنترنت حصلت على العديد من الحقائق أن معظم تاجر الخيارات الثنائية لن تدفع لنا.


- ماذا عن تجربتك مع أنيوبتيون أو 24Option؟


- هل يدفعون طلب سحب الأموال؟


شكرا جزيلا لدرسك. أنا المرجعية هذا واحد وقراءة محاور أخرى من أنت ذات الصلة مع خيار التداول ثنائي.


أطيب التمنيات، براسيتيو.


فيليب كوبر قبل 4 سنوات من أولني.


لا .. أنا في المملكة المتحدة لا الدول. سأبحث عنه. شكرا على الاكرامية.


تمهوغز منذ 4 سنوات من آشفيل، نك.


هل سبق لك استخدام ناديكس، انها مختلفة من الرجال في الخارج ولكن ينظم رسميا في الولايات المتحدة،


فيليب كوبر قبل 4 سنوات من أولني.


لطيفة محور. لقد بدأت للتو تداول الخيارات الثنائية على أونيتوتريد وأنها مثل 24 وتحصل على لا شيء العائد على الخروج من المال التجارة. لم أكن قد نظرت التحوط الثنائيات على الرغم من أنني دائما التحوط التداولات فكس بلدي. شكرا على النصائح. صوت.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 هوباجيس Inc. وأصحابها. أسماء المنتجات والشركات الأخرى المعروضة قد تكون علامات تجارية لأصحابها. هوباجيس & ريج؛ هي علامة خدمة مسجلة لشركة هوباجيس، وشركة هوباجيس و هوبرز (المؤلفين) قد كسب الإيرادات في هذه الصفحة على أساس العلاقات التابعة والإعلانات مع الشركاء بما في ذلك الأمازون، وجوجل، وغيرها.


تمويل شخصي.


اتصل بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 هوباجيس Inc. وأصحابها.

No comments:

Post a Comment