Tuesday 20 March 2018

استراتيجيات التداول الكمون منخفضة


أنت تعرف بشكل أفضل مصطلحات التداول عالية التردد.
ارتفاع اهتمام المستثمرين في التداول عالية التردد (هفت) مهمة للمهنيين الصناعة للتوصل إلى سرعة مع المصطلحات هفت. وهناك عدد من المصطلحات هفت أصولها في صناعة الشبكات / النظم الحاسوبية، والتي من المتوقع أن يكون ذلك بالنظر إلى أن هفت يقوم على بنية الكمبيوتر بشكل لا يصدق بسرعة والبرنامج للدولة من بين الفن. نناقش بإيجاز أدناه 10 شروط هفت الرئيسية التي نعتقد أنها ضرورية للحصول على فهم لهذا الموضوع.
المشاركة في الموقع.
تحديد أجهزة الكمبيوتر المملوكة لشركات هفت والتجار الملكية في نفس الأماكن حيث يتم توفير خوادم الكمبيوتر التبادل. وهذا يتيح لشركات هفت الوصول إلى أسعار الأسهم بعد انقسامها الثاني قبل بقية الجمهور المستثمر. وقد أصبح الموقع المشترك نشاطا مربحا للتبادلات، التي تفرض على شركات هفت الملايين من الدولارات لامتياز "الوصول إلى الكمون المنخفض".
وكما يوضح مايكل لويس في كتابه "فلاش بويس"، فإن الطلب الكبير على المشاركة في الموقع هو أحد الأسباب الرئيسية التي أدت ببعض البورصات إلى توسيع مراكز البيانات بشكل كبير. في حين أن مبنى بورصة نيويورك القديم احتل 46،000 قدم مربع، ومركز البيانات نيويورك يورونكست في ماهوه بولاية نيو جيرسي هو تسعة أضعاف تقريبا، في 398،000 قدم مربع.
فلاش التداول.
وهناك نوع من التداول هفت حيث تبادل سوف "وميض" معلومات عن أوامر الشراء والبيع من المشاركين في السوق لشركات هفت لبضع أجزاء من الثانية قبل أن يتم توفير المعلومات للجمهور. يعتبر تداول الفلاش مثيرا للجدل لأن شركات هفت يمكن أن تستخدم هذه الحافة المعلوماتية للتداول قبل الأوامر المعلقة، والتي يمكن أن تفسر على أنها تشغيل الجبهة.
وحث السناتور الاميركي تشارلز شومر لجنة الاوراق المالية والبورصة في تموز / يوليو 2009 على حظر التداول بالاموال قائلا انه أنشأ نظاما من مستويين حيث تلقت مجموعة متميزة معاملة تفضيلية بينما وضع المستثمرون من الأفراد والمؤسسات في وضع غير عادل وغير محروم من سعر عادل لمعاملاتهم.
الوقت الذي ينقضي من لحظة إرسال إشارة إلى إيصالها. وبما أن الكمون المنخفض يساوي سرعة أسرع، فإن التجار ذوي التردد العالي ينفقون بشكل كبير للحصول على أسرع أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات وخطوط البيانات، وذلك لتنفيذ الأوامر بأسرع ما يمكن والحصول على ميزة تنافسية في التداول.
وأكبر محدد للكمون هو المسافة التي يتعين على الإشارة السفر إليها، أو طول الكبل المادي (عادة الألياف البصرية) الذي يحمل البيانات من نقطة إلى أخرى. نظرا لأن الضوء في فراغ يسافر على 186،000 ميل في الثانية الواحدة أو 186 ميلا برت ميلي ثانية واحدة، فإن شركة هفت مع خوادمها المشتركة في الحق في تبادل سيكون أقل بكثير الكمون - وبالتالي حافة التداول - من شركة منافسة تقع على بعد أميال .
ومن المثير لالهتمام أن العمالء في موقع تبادل البيانات يحصلون على نفس كمية طول الكابل بغض النظر عن مكان تواجدهم داخل مباني التبادل، وذلك لضمان أن لديهم نفس وقت االستعداد.
تحويلات السيولة.
واعتمدت معظم البورصات "نموذجا للمتقدمين" لدعم توفير سيولة المخزون. في هذا النموذج، يحصل المستثمرون والتجار الذين يضعون أوامر الحد عادة على خصم صغير من الصرف عند تنفيذ أوامرهم لأنهم يعتبرون قد ساهموا في السيولة في الأسهم، أي أنهم صانعو سيولة ".
وعلى العكس من ذلك، فإن أولئك الذين يضعون أوامر السوق يعتبرون "متقاعدين" من السيولة ويتحملون رسوما متواضعة من قبل البورصة لأوامرهم. في حين أن الحسومات هي عادة كسور من المائة للسهم الواحد، فإنها يمكن أن تضيف ما يصل إلى مبالغ كبيرة على الملايين من الأسهم المتداولة يوميا من قبل التجار عالية التردد. وتوظف العديد من شركات التمويل السريع هف استراتيجيات تجارية مصممة خصيصا لالتقاط أكبر قدر ممكن من حسومات السيولة.
محرك مطابقة.
خوارزمية البرمجيات التي تشكل نواة نظام التداول في البورصة ومطابقة باستمرار أوامر الشراء والبيع، وهي وظيفة كان يؤديها من قبل المتخصصين في الطابق التجاري. وبما أن محرك مطابقة يطابق المشترين والبائعين لجميع الأسهم، فمن الأهمية بمكان لضمان سلاسة أداء تبادل. ويتواجد المحرك المطابق في أجهزة الكمبيوتر في البورصة وهو السبب الرئيسي الذي يجعل شركات هفت تحاول أن تكون قريبة من خوادم الصرف كما يمكن.
يشير إلى تكتيك الدخول أوامر صغيرة قابلة للتسويق - عادة ل 100 سهم - من أجل معرفة أوامر كبيرة مخبأة في برك مظلمة أو التبادلات. في حين يمكنك التفكير في بينغينغ على أنها مماثلة لسفينة أو غواصة إرسال إشارات السونار للكشف عن العوائق القادمة أو سفن العدو، في سياق هفت، يستخدم بينغينغ للعثور على "فريسة خفية".
وإليك كيفية استخدام الشركات التي تستخدم عمليات الشراء أنظمة التداول الخوارزمية لتفكيك الطلبيات الكبيرة إلى طلبات أصغر بكثير وتغذيتها بشكل مطرد في السوق من أجل الحد من تأثير الطلبيات الكبيرة على السوق. من أجل الكشف عن وجود مثل هذه الطلبيات الكبيرة، شركات هفت تضع العطاءات والعروض في 100 حصة الكثير لكل الأسهم المدرجة.
بمجرد أن تحصل الشركة على "بينغ" (أي أمر هفت صغير يتم تنفيذه) أو سلسلة من بينغ التي تنبه هفت إلى وجود أمر الشراء من جانب كبير، فإنه قد تشارك في نشاط التداول المفترسة التي تضمن أنه خطر تقريبا - الربح المجاني على حساب شراء-سيدر، الذي في نهاية المطاف الحصول على سعر غير مواتية ل أمر كبير. وقد تم تشبيه بينغينغ "الطعم" من قبل بعض اللاعبين المؤثرين في السوق، وذلك لأن الغرض الوحيد هو جذب المؤسسات مع أوامر كبيرة للكشف عن أيديهم.
نقطة الوصول.
النقطة التي يتصل بها التجار لتبادل. من أجل الحد من الكمون، والهدف من الشركات هفت هو الحصول على أقرب إلى نقطة وجود ممكن. انظر أيضا "الموقع المشترك".
تداول المفترسة.
ممارسات التداول المستخدمة من قبل بعض التجار عالية التردد لجعل الأرباح الخالية من المخاطر تقريبا على حساب المستثمرين. في كتاب لويس، تبادل إيكس، الذي يسعى إلى مكافحة بعض براتيسز هفت شاد، ويحدد ثلاثة الأنشطة التي تشكل التداول المفترسة:
"التحكيم البطيء في السوق" أو "المراجحة الكمون"، حيث يقوم تاجر عالية التردد بتعديل الاختلافات الدقيقة في أسعار الأسهم بين مختلف البورصات. "الجبهة الإلكترونية الجري"، والتي تنطوي على شركة هفت سباقات قبل أمر عميل كبير على تبادل، وتطويق جميع الأسهم المعروضة في مختلف البورصات الأخرى (إذا كان أمر شراء) أو ضرب جميع العطاءات (إذا كان أمر بيع)، ثم تحويل حولها وبيعها (أو شرائها من) العميل وجيب الفرق. "التحكيم التحكيم" ينطوي على النشاط هفت التي تحاول التقاط حسومات السيولة التي تقدمها التبادلات دون المساهمة حقا في السيولة. انظر أيضا "خصم السيولة".
معلومات الأوراق المالية المعالج.
التكنولوجيا المستخدمة لجمع بيانات الاقتباس والتجارة من مختلف البورصات، وجمع وتوحيد تلك البيانات، ونشر مستمر أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي والحرف لجميع الأسهم. سيب يحسب الوطني أفضل المزايدة والعرض (نبو) لجميع الأسهم، ولكن نظرا لحجم الهائل من البيانات التي يجب التعامل معها، لديها فترة الكمون محدودة.
وعادة ما يكون زمن الاستجابة سيب في حساب نبو أعلى من ذلك من الشركات هفت (بسبب أجهزة الكمبيوتر السريعة الأخيرة و المشاركة في الموقع)، وهذا هو الفرق في الكمون - التي يقدرها لويس للوصول أحيانا تصل إلى 25 ميلي ثانية - وهذا هو في صميم النشاط هفت المفترسة. ناسداك أومكس المجموعة و نيس يورونكست كل تشغيل سيب نيابة عن 11 البورصات في الولايات المتحدة.
الموجهات الذكية.
التكنولوجيا التي تحدد أوامر التبادل أو الصفقات التي يتم إرسالها. يمكن برمجة أجهزة التوجيه الذكية لإرسال قطع من الطلبيات الكبيرة (بعد أن يتم تقسيمها بواسطة خوارزمية التداول) وذلك للحصول على تنفيذ تجاري فعال من حيث التكلفة. يمكن لجهاز التوجيه الذكي مثل جهاز التوجيه المتسلسل فعالة من حيث التكلفة توجيه أمر إلى بركة مظلمة ومن ثم إلى تبادل (إذا لم يتم تنفيذه في السابق)، أو إلى تبادل حيث من المرجح أن يحصل على خصم سيولة.
الخط السفلي.
وقد هفت جعل الموجات والريش الكشكشة (لاستخدام استعارة مختلطة) في السنوات الأخيرة. ولكن بغض النظر عن رأيك حول التداول عالي التردد، فإن التعرف على هذه المصطلحات هفت تمكنك من تحسين فهمك لهذا الموضوع المثير للجدل.

ريفال أبي - استراتيجيات التداول الآلي.
السيطرة على الاستراتيجيات الخاصة بك.
يوفر ريفال أبي للمطورين مع منصة منخفضة جدا تطوير الكمون C + + مع معالجات تغذية البيانات في السوق في السوق وبوابات التنفيذ لتحقيق الأداء الأمثل. لقد حققنا الجزء الصعب حتى تتمكن من بناء بسرعة ونشر استراتيجيات التداول الآلي عبر التبادلات متعددة.
طرق خارج الصندوق لمساعدتك على تحميل الأدوات والاشتراك في بيانات السوق وإدارة أوامر وإدارة الصفقات، وربط البيانات، وتعديل المعلمات خلال وقت التشغيل تنسيق البيانات المعيارية بسهولة نشر الاستراتيجية الخاصة بك عبر التبادلات متعددة دبوس وتدور المواضيع إلى نوى محددة للأداء الأمثل تمكين مباشرة من خلال معالجة لتبسيط الحسابات والتنفيذ القدرة على التقاط القراد للتجارة الكمون من كل أمر إعادة بيانات السوق التاريخية والاتصال لدينا محاكاة الصرف لاستراتيجيات باكتست.
دمج.
التكامل التلقائي مع المتداول المتداول لذلك لم يكن لديك لقضاء بعض الوقت بناء واجهة المستخدم الرسومية لعرض أوامر الخاص بك، الصفقات والمواقف والمخاطر و ينل الاشتراك بسهولة لخيارات ثيوس واليونان التي تم إنشاؤها من قبل التاجر المتداول حصة الصفقات والمواقف عبر الاستراتيجيات مع خادم المكتب الخلفي لدينا .
إدارة المخاطر & أمب؛ الالتزام.
تعيين حدود المخاطر قبل التجارة لأي استراتيجية على أساس حجم العقد والقيمة الافتراضية مركزية التبديل قتل يسمح للمديرين المخاطر لتعطيل بسهولة أي استراتيجية تشغيل البرامج النصية المعلبة لتوليد سجلات التدقيق تلقائيا استخدام المخاطر المتنافسة لعرض المخاطر و ينل للاستراتيجيات عبر مجموعات تجارية متعددة .
راجع واجهة برمجة تطبيقات وقت الاستجابة المنخفض.
تعلم كيف يمكن للاستراتيجيات الخاصة بك تصبح حقيقة واقعة مع أبي المتنافسة.

سلسلة الضوء الحالي.
تب وجبة الإفطار: رصد الكمون.
عودة الشبكة.
الكمون: داخل الجهاز.
ماركوس كامب.
اضغط على الرابط أدناه لإيقاف تلقي تنبيهات البريد الإلكتروني.
2017 أهم القصص: التعلم العميق: مستقبل التجارة.
بيتكوين الآجلة حكاية الشريط: كبو و سم لإطلاق أول العقود الآجلة بيتكوين.
لعنة التداول المستمر.
تب الدخل الثابت 2018: منصات التداول الإلكتروني وإغراء البيانات.
ستات أرب: أتمتة الكمون المنخفض لاستراتيجيات التداول المعقدة.
استراتيجيات التداول المختلفة (مثل أرب أربطة، أزواج، مواقف) أفي متغيرات مختلفة حول الكمون. كامب كسر لهم في سياق الأتمتة والتدرجية.
التطورات الأخيرة في تجارة عالية التردد، وعلى وجه التحديد الإحصائية زيادة المراجحة الطلب على التكنولوجيا قادرة. التجار ليس فقط بحاجة لأتمتة خوارزميات التداول معقدة ولكن أيضا أن يكون تنفيذها في غضون ميكروثانية. وتتوافر محركات التداول اليومية المتاحة تجاريا لمتطلبات المرونة والقابلية للتوسع في المراجحة الإحصائية. وبما أن هذه المنصات الإنمائية غالبا ما تقدم أيضا كحلول مستضافة، يمكن للمشاركين في السوق دخول القطاع والتنافس على شروط مماثلة للمشاركين أكبر من دون استثمارات كبيرة في التكنولوجيا الملكية.
ومع تحول المراجحة إلى قدر أكبر من المنافسة، تسعى الشركات التجارية إلى إيجاد فرص جديدة في مجال المراجحة الإحصائية والاستراتيجيات التي لا تعتمد فقط على أسرع التكنولوجيا. في السنوات الأولى من القرن الحادي والعشرين، كانت المراجحة الإحصائية تعادل بشكل وثيق تداول الأزواج. وقد تم شراء الأسهم التي ينظر إليها على أنها أقل من قيمتها مقابل الأسهم التي ينظر إليها على أنها مبالغ فيها، مما يحقق ربحا عندما تعود العلاقة بين أسعار الأسهم إلى وضعها الطبيعي. تحليل الصكوك الرخيصة / باهظة الثمن لا يزال في صميم المراجحة الإحصائية في استراتيجيات الموقف، ولكن اليوم استراتيجيات اسكالبينج إضافية الاستفادة من عدم كفاءة الأسعار في السوق المالية قد تطورت بفضل التطور السريع للتداول الآلي.
استراتيجيات التحكيم الاحصائي لا يوجد تعريف مقبول عموما للمراجحة الاحصائية، ولكن كثيرا من الشركات التجارية النشطة في المراجحة الاحصائية كثيرا ما تستخدم استراتيجيات سلخ فروة الرأس والموقف. كلا النوعين من الاستراتيجيات عموما محايدة في السوق، ولكنها تختلف من حيث فترة الاحتفاظ وعامل النجاح الأساسي. فترة التوقیت ھي الوقت المتوقع بین الدخول والخروج من مراکز لفرصة محددة، وعامل النجاح الأساسي ھو مصدر الربح الرئیسي المقصود للاستراتیجیة. في الشكل أدناه يتم النظر إلى الاستراتيجيات فيما يتعلق بعضها البعض واستراتيجيات المراجحة على أساس فترة الاحتفاظ وعامل النجاح الأساسي.
استراتيجيات سلخ فروة الرأس استراتيجيات سلخ فروة الرأس في محاولة للاستفادة من أوجه القصور السعر تماما مثل استراتيجيات المراجحة القيام به. والفرق الرئيسي هو أنه في استراتيجيات سلخ فروة الرأس الصكوك ليست قابلة للتبديل. وهذا يعني أنه لا توجد علاقة للمراجحة تجبر الصكوك المعنية على التداول بمستوى سعر معين مقابل بعضها البعض.
وبدلا من ذلك تحاول الاستراتيجية التداول حول توازن السوق بين الأدوات المترابطة للغاية. من خلال شراء أدناه وبيع فوق توازن السوق، واستراتيجية سلخ فروة الرأس يولد الأرباح. وبمجرد أن دخلت الاستراتيجية في صفقات عن طريق شراء (بيع) أدناه (أعلاه) توازن السوق تحاول فورا عكس الصفقات عن طريق بيع (شراء) بسعر أعلى (أقل). الحاجة إلى الخروج من الصفقات في السوق يجعل فترة عقد استراتيجيات سلخ فروة الرأس أطول من استراتيجيات المراجحة، ولكن لا يزال قصير جدا. إن شغل المناصب بين عشية وضحاها ليس عموما جزءا من استراتيجية سلخ فروة الرأس.
التنفيذ، وبالتالي التداول المنخفض الكمون مهم جدا في استراتيجيات سلخ فروة الرأس لأنها تتداول على عدم كفاءة الأسعار، ولكن مع تغير ظروف السوق وتحليل التوازن في السوق هو أيضا مهم.
استراتيجيات المواقف تعتمد استراتيجيات المواقف على التحليل الإحصائي لأسعار السوق في الأدوات المدرجة.
تداول الأزواج هو مثال لاستراتيجية الموقف الذي يتم شراء الأسهم بأقل من قيمتها ويتم بيعها مبالغة في المخزون في نفس الوقت. ومن خلال القيام بذلك على أساس محايد للسوق، تبنى الاستراتيجية موقعا مع التعرض المعزول للعلاقة بين السهمين دون النظر إلى اتجاه السوق بشكل عام. عندما تعود الأسهم إلى التداول في المستويات العادية، فإن الاستراتيجية تحقق أرباحا وتعكس مواقفها في السوق. وبهذه الطريقة تكون استراتيجيات وضعية أطول فترات الاحتفاظ (مدفوعا متوسط ​​زمن العائد) والمواقف بين عشية وضحاها هي في كثير من الأحيان جزءا من استراتيجية التداول.
وقد استخدمت الأصول المترابطة لفترة طويلة لتحسين استراتيجيات التداول وهذا أيضا ينظر في المراجحة الإحصائية. على نطاق أوسع يمكن للتاجر استخدام استراتيجيات الموقف لبناء استراتيجية محفظة محايدة السوق مع فرص لتحسين التداول على مستوى المحفظة بدلا من مستوى التجارة. وبهذه الطريقة، فإن وضع الاستراتيجيات على نطاق أوسع يكون أكثر حول بناء محفظة طويلة / قصيرة محايدة السوق وتداولها مع مرور الوقت.
وبالمقارنة مع استراتيجيات المراجحة والخداع، فإن أهمية التنفيذ أقل بكثير بالنسبة لاستراتيجيات الموقف. بدلا من ذلك، تحليل جيد للأدوات بأسعار غير صحيحة وبناء محفظة طويلة / قصيرة مناسبة هي ما يجعل المواقف استراتيجيات ناجحة.
إذا، بالإضافة إلى ذلك، تنفيذ استراتيجية فعالة، وسوف تزيد من تحسين ربحية الاستراتيجية.
متطلبات التكنولوجيا في المراجحة الإحصائية التجار عادة المشاركة في المراجحة الإحصائية مزيج استراتيجيات سلخ فروة الرأس مع استراتيجيات الموقف. الاستراتيجيات هي الملكية للغاية، وبالتالي، تبحث الشركات عن منتجات البرمجيات مع واجهات مفتوحة لأتمتة استراتيجيات التداول والاندماج مع النظم الأخرى مثل أدوات التحليل أو النظم الداخلية.
إن تطور استراتيجيات التداول يجعلها معقدة وتتطلب المرونة الكاملة عند أتمتة هذه العمليات. المجال الرئيسي الثاني للقلق في المراجحة الإحصائية هو القدرة على توسيع نطاق الأعمال دون تكاليف إضافية كبيرة أو إدخال الكمون التجاري إضافية.
أتمتة استراتيجيات التداول المعقدة كلما ارتفع مستوى التطور في استراتيجيات التداول، القرارات الأكثر تعقيدا التي تحتاج إلى أن تكون آلية. ومع ذلك، فإن القرارات المعقدة تحتاج إلى تنفيذ مع أقل قدر ممكن من الكمون إضافية مقارنة مع استراتيجيات أبسط.
إذا كانت نماذج التداول التقليدية حول أدوات التداول في أزواج معزولة، استراتيجيات المراجحة الإحصائية اليوم تعمل على المزيد من الأدوات في وقت واحد. يمكن للمتداول أن يتحول إلى تجارة جيدة في الأسهم عن طريق استخدام أسهم مترابطة أو مستقبل مؤشر أو إتف أو أي أداة أخرى للتحوط. اعتمادا على أسعار السوق الحالية في وقت التجارة ومستوى المخاطر التي يرغب المتداول في اتخاذها، فإن أدوات التحوط الفعلية يمكن (ومن المرجح أن) تتقلب خلال النهار.
واستخدمت استراتيجيات المراجحة الإحصائية على أساس معلومات الكتاب فقط ولكن اليوم المزيد والمزيد من الاستراتيجيات تبدو أكثر عمقا في العمق. استراتيجيات أكثر تعقيدا ليس فقط استخدام مستويات أكثر عمقا ولكن أيضا تحليل أوامر واحدة في كل مستوى لاستخراج المزيد من المعلومات الاستخبارية السوق لاتخاذ قرارات التداول على. وبالإضافة إلى ذلك، وبما أن استراتيجيات التحكيم الإحصائية اليوم تميل إلى العمل على مزيد من الأدوات في وقت واحد تعقيد الاستراتيجيات نمت بسرعة خلال السنوات الأخيرة.
استراتيجيات التداول التي كانت مربحة لبعض الوقت قد تفقد فجأة الحافة. والأسباب المحتملة هي أن سلوك السوق قد تغير بالفعل أو أن المشاركين الآخرين في السوق قد حددوا وبدأوا يتنافسون على نفس الفرصة. وبهذه الطريقة يجب أن تكون استراتيجيات التحكيم الإحصائي ديناميكية ويحتاج التجار إلى تحديثها للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة أو زيادة المنافسة.
الاعتبارات المذكورة أعلاه هي أمثلة على الاحتياجات والتحديات التي يواجهها التجار الذين يقومون بعمليات المراجحة الإحصائية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن قدرات التكامل جيدة لمحركات التحليل الإحصائي وتنفيذ مرنة في احتياطات السلامة هي سمات هامة من منتجات البرمجيات المستخدمة في المراجحة الإحصائية.
إن محركات التداول الأكثر تقدما التي تقدمها إيسف هي مناسبة لتلبية متطلبات تجار التحكيم الإحصائي. المرونة لأتمتة حتى الاستراتيجيات الأكثر تعقيدا؛ نماذج البيانات المفتوحة لتمثيل العلاقات الفضفاضة بين الصكوك؛ البنية التحتية التقنية للتعامل مع كميات هائلة من البيانات والمشاركة في الموقع؛ والوقت القصير للسوق للتغييرات عند تكييف استراتيجيات التداول مع ظروف السوق المتغيرة هي جميع الميزات التي تجعل محركات التداول الحسابية مطابقة مثالية لتجار التحكيم الإحصائي على نطاق أوسع.
قابلية التوسع في التداول غالبا ما ينظر إلى القضايا قابلية التطور التجاري تتطور وهذا هو مصدر قلق رئيسي في التحكيم الإحصائي. طبيعة الآلي تماما من استراتيجيات التحكيم الإحصائية يجعل من الجهد لإضافة استراتيجيات جديدة أو المنتجات أو أماكن التداول منخفضة جدا.
إذا تم القيام بذلك بالطريقة الصحيحة، فإن إمكانات الربح كبيرة، ولكن هناك خطر كبير في أن البحث عن فرص جديدة قد تواجه استراتيجيات مربحة بالفعل. عند زيادة عدد استراتيجيات التداول المتزامنة قيد التشغيل، هناك خطر من أن أوقات الاستجابة للاستراتيجيات بشكل عام ستزداد. وخاصة بالنسبة لاستراتيجيات سلخ فروة الرأس، وزيادة الكمون بسبب قضايا التدرجية في التكنولوجيا قد تغير جذريا في ربحية استراتيجية ويمكن أن تتحول الفائز إلى خاسر.
عند النظر في منتجات البرمجيات للمراجحة الإحصائية من منظور التدرجية، والبنية التحتية التقنية لمحركات التداول الخوارزمية اليوم يجعلها مناسبا. القدرة على تشغيل استراتيجيات على العديد من الخوادم يجعل من الممكن أن يكون هناك عدد كبير من استراتيجيات التداول المتزامنة النشطة.
مع توزيع الموزعة دعم المشاركة في موقع في أماكن تجارية متعددة في وقت واحد، زيادات الكمون يمكن أن تبقى عند الحد الأدنى عند توسيع نشاط التداول. إذا، بالإضافة إلى ذلك، يوفر محرك التداول خوارزمية الوصول إلى السوق واسعة النطاق، وهناك عدد قليل من القيود عند تطوير الأعمال التجارية لالتقاط فرص جديدة.
تابفوروم هو مجتمع مفتوح يوفر منصة لمحترفي أسواق رأس المال لتبادل أفكارهم والقيادة الفكرية مع أقرانهم. الآراء والآراء الواردة هي فقط آراء المؤلف (المؤلفين). وهي لا تعكس بالضرورة آراء مجموعة تب، والمحللين، تابفوروم ومحرريه، أو موظفيها والشركات التابعة لها والشركاء.

إيت أخيرا يأتي: النخبة التجار الحصول على الوصول إلى البيانات قبل الجميع آخر.
في الأيام القليلة الماضية بدأ الناس أخيرا الالتفات إلى شيء مضحك يحدث في السوق.
بعد وقت من الوقت قبل الأخبار الرئيسية، يبدو أن هناك شخص يعرف شيئا قبل أن يحدث - يبدو أن هناك الصفقات التي ضرب من الصعب جدا وسريعة قبل أن يتم في الواقع الأخبار.
هذا ما زال يحدث لفترة من الوقت، وبدأ الناس أخيرا في فهم السبب.
الهدف الحالي من الغضب الجماعي هو طومسون رويترز. كان هناك بعض التداولات الظليلة قبل صدور الرقم القياسي لثقة المستهلك في نهاية الشهر الماضي. وحوالي ربع ثانية قبل إصدار العدد، كان هناك اندلاع للأوامر في إتف سبد إتف (سبي)، و e-ميني (العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا)، وفي مئات الأسهم، وفقا ل نانيكس، وهي شركة أبحاث السوق.
بعد أن أفاد بعض حفر جافرز إيمون في نبك أن مصدر التداول المبكر كان تومسون رويترز. الشركة لديها صفقة معروفة مع جامعة ميشيغان، مصدر البيانات، التي تسمح تومسون رويترز لاطلاق سراح تلك البيانات قبل 5 دقائق من المفترض أن يخرج (09:55) للعملاء الذين يدفعون لهذا الامتياز.
ولكن تومسون رويترز توفر أيضا خدمة تسمى "الكمون المنخفض للغاية"، مما يتيح للعملاء المتميزين الحصول على أرقام مثل مؤشر ثقة المستهلك ومعهد تصنيع إدارة العرض رقم ثانيتين قبل إصداره للجمهور مقابل 2000 دولار شهريا.
ثانيتين في وقت التداول عالية التردد هو الأبدية.
ردت جامعة ميشيغان على هذا بالقول، أساسا، "نحن نفعل ذلك لأن الناس يدفعون ثمنها.
وقال ريتشارد كيرتين، وهو خبير اقتصادى يدير استطلاع الجامعة، انه يعلم ان الصفقة تمنح ميزة لاختيار المستثمرين.
وقال كيرتين: "لا يكاد يدفع أي شخص ثمنه إذا لم ير دافع ربح". وفي وقت لاحق، أضاف: "هذا البحث يتم تمويله بالكامل من مصادر خاصة لصالح التحليل العلمي، وتقييم السياسة العامة، والنهوض بمصالح العمل، وبدون مصدر للإيرادات، فإن المشروع سوف يتوقف عن الوجود، وسوف تختفي الفوائد. "
قبل أن نضع على القبعات الغضب الذاتي الصالحين لدينا وركوب إلى تومسون رويترز بيتشفوركس في متناول اليد، دعونا نكون حقيقيين. وهم ليسوا الوحيدين الذين يقومون بذلك.
للحصول على رقم إيسم في وقت مبكر، لديك أيضا لدفع رسوم 1،025 $ إذا لم يكن لديك اتصال عالي السرعة لتبادل، وفقا ل وول ستريت جورنال.
مرة أخرى، هذا إذا لم يكن لديك واحدة بالفعل.
انظر، التبادلات لها شكل خاص من الكمون. في حين أن تومسون رويترز تساعد الشركات على التداول على الأخبار (استراتيجية تسمى "القفز الحدث" و / أو "تغذية الأخبار")، واعترفت التبادلات للسماح الكمون على أساس عندما ترسل تأكيدات التجارة وكيف المتقدمة من الناحية التكنولوجية والاتصال شركة إلى التبادل.
سكوت باترسون من صحيفة وول ستريت جورنال ذكرت هذا في أوائل مايو، وكاد أي شخص جعل زقزقة. حتى اعترفت سم أن هناك "أوقات عندما العملاء تجربة الكمون من بضعة ميلي ثانية بين الوقت الذي تلقي تأكيدات التجارة الخاصة بهم وعندما المعلومات يمكن الوصول إليها على العلف العامة".
التجار لديهم مجموعة من الاستراتيجيات لكيفية الاستفادة من هذه المعلومات، لكنه حقا كل شيء واحد - بعض الناس لديهم معلومات قبل أشخاص آخرين. ليس لأنها ذكية، ولكن لأنها تدفع ثمن هذا الامتياز.
وقد قارن جون كارني جونك كارني نبك مع "شبكات الخبراء" تحت رقابة رئيسية من قبل المنظمين والمراسلات التجارية المشهورة "جولدمان ساكس" التي اجتمع فيها محللون باحثون لتمرير النصائح إلى التجار والزبائن المفضلين، والتي تم تغريم غولدمان بعشرات الملايين منها من الدولارات.
عندما يتعلق الأمر الكمون، والمنظمين قد فعلت شيئا حقا. لا توجد قوانين. انها البرية الغرب المتوحش. وكان رئيس لجنة تداول العقود الآجلة للسلع بارت تشيلتون على نبك هذا الصباح، وقال أساسا. "ويلب، وهذا يمتص الرجال، ولكن كنت لوحدك الآن."
يقول تشيلتون: "قد لا يكون ذلك غير قانوني، ولكني أعتقد أنه غير عادل، المعلومات سلعة، يعني نسيان تدليك لمدة ساعة بقيمة 100 دولار، تدفع طومسون رويترز مليون دولار للحصول على ميزة ثانيتين من جامعة ميشيغان ".
لذا، فھذا ھو السؤال ھنا - ھل نرید أن تکون السوق جدارة أم أننا نرغب في الاستسلام للروبوتات - في الواقع لا حتی الروبوتات، الناس الذین یمکنھم دفع ثمنھا.
أرسل محرر أخبار بلومبرغ مات وينكلر رسالة إلى جامعة ميشيغان بحجة أنه في حين لا توجد لوائح محددة حول الكمون، يبدو أن ذلك يشكل انتهاكا لقاعدة سيك أعم، التنظيم فد.
من الرسالة:
هذا لا يساهم في سوق مطلعة تماما كما هو مطلوب من قبل هيئة الاوراق المالية والبورصات الامريكية الإفصاح الانتقائي وقواعد التداول من الداخل. تمت الموافقة على اللائحة فد، كما يطلق عليها، من قبل المجلس الأعلى للتعليم في أغسطس 2000 جزئيا ردا على تقارير بلومبرغ نيوز التي أظهرت انتشار واسع من الكشف الانتقائي للمعلومات المادية.
وبالنسبة لجميع السخراء هناك - نعم، كانت هناك دائما طرق للناس لدفع ثمن اللعبة في السوق. ولكن هناك لوائح لهم. هذا هو الفرق هنا. علينا أن نسعى جاهدين ليكون أفضل، في الوقت الراهن، في هذه الحالة نحن لا تحاول حتى.
يمكنك التحقق من كيفية تداول مجنون قبل الأخبار الهامة (في هذه الحالة ثقة المستهلك) في الفيديو أدناه، التي تقدمها نانيكس.

استراتيجيات تداول الكمون المنخفض
ويجري الآن العديد من الصفقات إلكترونيا باستخدام الخوارزميات، وهذا الاتجاه آخذ في الازدياد. أحد التحديات هو تحقيق التوازن بين تطور الخوارزمية وسرعتها - لا توجد نقطة أن يكون أفضل خوارزمية إذا كان شخص ما يحصل هناك أولا! وكثيرا ما تستخدم الأجهزة ذات الأغراض الخاصة للتقليل إلى أدنى حد ممكن من زمن الاستجابة لتقديم أسرع استجابة ممكنة؛ ولكن لا توجد خبرة في تصميم الأجهزة اللازمة للحصول على أعلى درجة في هذا المشروع.
إذا كان لديك خبرة التداول الخوارزمية خلال التدريب الخاص بك، ثم هذا المشروع سوف تناسبك بشكل جيد. ولكن إذا لم يكن لديك مثل هذه التجربة ولكن كنت ذكية والعمل الدؤوب، هل يمكن أن لا تزال تفعل لطيف جدا. وفي العام الماضي، حقق الطالب هذا المشروع تقدما مذهلا: أدى مشروعه إلى بحثين، وحصل على جائزة مشروع.
يمكن أن يتضمن المشروع بعض أو كل من المهام التالية: التعرف على منصة التداول التجريبية التي يمكنك إما بناء على، أو إعادة بناء آخر من الصفر تطوير استراتيجيات التداول مع درجات مختلفة من التطور توفر وسيلة لمحاكاة وتقييم استراتيجيات التداول استكشاف تنفيذ الأمثل لهذه الاستراتيجيات التجارية، وربما باستخدام C - إلى المجمعين الأجهزة تقدير أداء استراتيجيات التداول باستخدام أجهزة محاكاة مقارنة أداء هذا النهج مع النهج الأخرى التحقيق المقايضة بين تطور خوارزمية التداول وسرعته.
وتشمل الامتدادات المحتملة: تطوير لغة خاصة لتمكين الجيل السريع من استراتيجيات التداول تنفيذ بعض استراتيجيات التداول على نهج فبغا تعميم منصة تعميم لدعم أشكال أخرى من حساب الكمون المنخفض.
البريد الإلكتروني واين لوك إذا كنت مهتما في هذا المشروع.

No comments:

Post a Comment