Tuesday 20 March 2018

كم يمكنك جعل خيارات التداول


دليل بسيط لكسب المال مع خيارات.


على مدى العقود القليلة الماضية، شهدنا العديد من التقدم في كيفية عمل سوق الأوراق المالية. اليوم، التبادلات ودور الوساطة موجودة تقريبا على الانترنت تقريبا، والجميع يتنافس على ميكروثانية من السرعة.


وكمثال سريع، لنفترض أن شركة آي بي إم تتداول حاليا بسعر 100 دولار للسهم الواحد. الآن، لنفترض أن المستثمر يقوم بشراء عقد خيار اتصال واحد على شركة آي بي إم مع سعر إضراب 100 دولار بسعر 2 دولار.


يمنح خيار الشراء للمشتري الحق في شراء أسهم شركة عب بمبلغ 100 دولار للسهم الواحد. في هذا السيناريو، يمكن للمشتري استخدام الخيار لشراء تلك الأسهم في 100 $، ثم بيع على الفور تلك الأسهم نفسها في السوق المفتوحة ل 105 $. وبسبب هذا، سيبيع الخيار بمبلغ 5 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في تاريخ انتهاء الصلاحية.


باستخدام نفس التحليل كما هو مبين أعلاه، فإن خيار الاتصال الآن يستحق 1 $ (أو 100 $ لكل عقد). وبما أن المستثمر أنفق 200 دولار لشراء الخيار في المقام الأول، وقال انه أو انها سوف تظهر خسارة صافية على هذه التجارة من 100 $.


إذا انتهى عب إلى أو أقل من 100 $ على تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، ثم العقد سوف تنتهي "من المال"، وهذا يعني أنه سيكون الآن لا قيمة لها. في هذا السيناريو، سيفقد المشتري الخيار 100٪ من ماله (في هذه الحالة، كامل 200 $ أن أمضى العقد).


الربح مكبرات مغلقة الصفقات.


وبصرف النظر عن عدد قليل من المطبات الطريق، كان طريقنا إلى النجاح مربحة للغاية. في الواقع، لقد حقق القراء وأنا متوسط ​​عائد 14.5٪ على صفقاتنا حتى الآن، ومتوسط ​​فترة الاحتفاظ لدينا يقف في 40 يوما فقط - وهذا جيد لعائد سنوي بنسبة 132٪.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


كم من المال يمكنك جعل خيارات التداول؟


12/17/2018 12:01 آم إست.


كم يمكنني أن أتوقع أن تكسب عند استخدام الخيارات؟


أنا أفهم عملية التفكير وراء هذا السؤال، لكنه دائما يزعجني. انها مجرد سؤال خاطئ. سيكون من الأفضل أن تسأل أي من هذه:


كم من الوقت يجب أن أتوقع أن تكرس لخيارات التعليم قبل توقع كسب المال؟ ما مقدار النقد الذي أحتاجه قبل فتح حساب تداول الخيارات؟ هل يجد تجار الخيارات الأكثر نجاحا النجاح؟ أو تفعل معظم تستسلم؟ أنا لم تتداول الأسهم أو أي شيء آخر. هل سيجعل من الصعب تعلم خيارات التجارة؟ هل يجب أن أتعلم كيفية تداول الخيارات أو دفع شخص آخر للتداول لي؟


هذه الأسئلة تثبت أن الشخص الذي يريد أن يصبح تاجر الخيارات يدرك أن النجاح غير مضمون، وأنه يجب أن تنفق بعض الوقت والجهد قبل أن يتوقع المكافآت. السؤال الشائع، & لدكو؛ كم يمكنني كسب؟ & رديقو؛ يقترح لي أن الشخص يسأل & لدكو؛ يعرف & رديقو؛ والنجاح هو السهل، وأن الشيء الوحيد الذي عقد له / لها مرة أخرى من الانضمام إلى اللعبة يتساءل ما إذا كان من المجدي.


أنا نادرا، إذا كان من أي وقت مضى، تلقي سؤال على طول هذه السطور: & لدكو؛ ما الذي يستغرقه للنجاح؟ & رديقو؛ انها دائما مماثلة ل، & لدكو؛ انا ذاهب الى النجاح. كم يمكنني جعل؟ & رديقو؛


رسالة أخيرة من جو:


نعم فعلا. يمكن إنجازه. يمكنك توليد الدخل. ومع ذلك، عندما كنت في حاجة الى المال لتغطية نفقات المعيشة، فإنه غالبا ما يضع الكثير من الضغط على المستثمر / التاجر لتحقيق النجاح والنجاح في الوقت الحالي. وهذا الضغط الإضافي يمكن أن يؤدي إلى قرارات تداول ضعيفة. أنا أعلم أنك تفهم. وهذا هو السبب في كنت تخطط للحصول على بضعة أشهر النقدية في الاحتياطي.


والخبر السار هو أنك تدرك أن الأرباح لا تبدأ من اليوم الأول. إن الأخبار غير الجيدة هي أنك تسأل عما إذا كان من المعقول أن تتعلم ما يكفي لكسب لقمة العيش خلال تلك الأشهر القليلة. الجواب الأول هو أن كل طالب لديه قدرة مختلفة على التعلم والبعض لديهم مجرد قدرة أفضل ويمكن أن نفهم كيف تعمل الخيارات بسرعة أكبر من غيرها. لذلك نعم، فمن الممكن لإنتاج الأرباح خلال تلك الفترة الزمنية. ولكن ليس الجميع يمكن أن تتحرك بسرعة.


لتحقيق النجاح، يجب أن تفهم ما كنت تتداول، وهذا يعني أخذ الوقت لتعلم أساسيات الخيارات. يجب أن يكون لديك أي مشكلة في فهم أن الخيارات تختلف عن المركبات التجارية الأخرى.


ولكن يجب أن أحذركم أن بعض التجار أبدا الحصول على خصائص خاصة من الخيارات ويعتقد خطأ أن يمكن تداولها كما لو كانت الأسهم. الخيارات مختلفة. ليس من الصعب أن نفهم، ولكنها مختلفة.


إذا كنت العلامة التجارية الجديدة في التداول، وهذا يعني أن هناك المزيد من التعلم، بما في ذلك الأشياء الأساسية مثل كيفية إدخال أمر، وكيفية استخدام منصة التداول وسيط الخاص بك، وأنواع مختلفة من النظام (السوق، والحد، والتوقف، وما إلى ذلك) . شخص مع تجربة تداول الأسهم هو بالفعل دراية بتلك البنود.


التالي: تعلم السمات الأساسية للتجار المنضبطين.


بالإضافة إلى كيفية عمل الخيارات، التاجر يجب أن تمتلك (أو تكون قادرة على تطوير) سمات شخصية معينة.


جو، إذا كنت على استعداد لمعرفة كيفية عمل الخيارات، وإذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تثبت الصفات المذكورة أدناه، ثم قد تكون جيدة جدا تكون قادرة على النجاح و هيليب؛ ولكن لا ضمانات.


وأود أن أذكر نقطة هامة واحدة. إذا كنت تتوقع كسب المال (الدخل) عن طريق شراء الخيارات ومن ثم بيعها للأرباح، اسمحوا لي أن أقول لكم أن هذا هو مسار يكاد يكون من المستحيل. عند الحصول على دفق الدخل، فإن طريقة الاختيار هي اعتماد استراتيجيات بيع خيار معين، مع كل خطر محدود.


يمكن لأي شخص التجارة. يمكن لأي شخص أن يدخل الساحة ووضع له / لها الرهانات. ولكن لكي تتاح لك فرصة كسب المال على أساس ثابت، يجب أن يكون لدى المتداول:


الانضباط القدرة على التعرف على المخاطر كم من المال على المحك لتجارة معينة احتمال فقدان المال الصبر للتعلم قبل التداول الصبر لممارسة ما تعلمته، وعادة في حساب تجارة الورق القدرة على السيطرة على مشاعرك. الخوف يؤدي إلى الذعر، مما يؤدي إلى اتخاذ القرار الرهيب جريد هل أنت تأخذ الكثير من المخاطر لمكافأة القليل جدا بريد هل رفضت الاعتراف بأنك جعلت تجارة سيئة ويجب أن تقبل خسارة الاعتراف أن بعض الصفقات الناجحة لا تجعلك ستار ترادر ​​فهم أنه لا يمكنك كسب المال كل شهر فهم أن الأحداث منخفضة الاحتمال تحدث، تماما كما توقع إحصائيا الاعتراف أن فرصة 90٪ من الفوز يعني أن هناك فرصة حقيقية جدا 10٪ من فقدان قبول حقيقة أنه لا يمكن أن تجعل الكثير المال عندما يكون لديك سوى مبلغ صغير للاستثمار المعرفة أن الحظ يلعب دورا، وعملك هو لإدارة المخاطر عندما الحظ هو سيء.


الآن، إلى السؤال: كم يمكنك جعل؟


إذا كنت تتداول استراتيجيات عالية المخاطر، لديك فرصة لكسب مبلغ كبير (10 +٪ في الشهر)، ولكن هذا يأتي مع احتمال كبير جدا من الذهاب كسر. ارتفاع المكافآت تأتي مع مخاطر عالية.


إذا كنت أكثر تحفظا (كما كنت)، يمكنك محاولة كسب & لدكو؛ فقط & رديقو؛ 2-3٪ شهريا. هذا عائد جيد جدا. معظم التجار المهنية لا يمكن أن تكسب ذلك كثيرا. وقال بريت ستينبارجر مرة واحدة لي أن أفضل التجار المهنية كسب ودقوو]؛ في انخفاض (التركيز على انخفاض) أرقام مزدوجة و رديقو؛ كل سنة. يبدو هذا صحيحا بالنسبة لي.


من خلال ذلك، فإن كسب 1٪ شهريا هو هدف واقعي.


ومع ذلك، لإعطائك إجابة أفضل، يجب أن أسأل: كم النقدية لديك للتداول؟ هذا هو السؤال الرئيسي الذي يتجاهل معظم المبتدئين. فهم يفترضون أنهم يمكن أن تكسب نفس المبلغ من المال، بغض النظر عن مقدار النقد في الحساب. هذا هو مغالطة ضخمة. لماذا ا؟ عندما تبدأ مع مبلغ صغير، خطر الخراب، أو احتمال الذهاب كسر، هو كبير جدا. عندما يكون لديك نقدية إضافية، يمكنك تحمل سلسلة من الخسائر الصغيرة ولا تزال البقاء في اللعبة.


أيضا، عندما يكون لديك حساب صغير، إذا كان لديك نجاحا بارزا ومضاعفة الحساب في سنة واحدة، مجموع الدولارات المكتسبة هو صغير. أنها تأخذ المال لكسب المال.


تختتم المقالة في الصفحة 3.


وهكذا، أكرر: كم النقدية لديك؟ إذا كان لديك 10،000 $، ويمكن القيام بعمل ممتاز وكسب 2٪ كل شهر، وهذا هو المجموع الكبير من 200 $ شهريا. وهذا لن يأخذك بعيدا جدا. أفترض أنك تريد أن تكسب ما لا يقل عن عشرة إلى 20 مرة هذا المبلغ. للقيام بذلك، سيكون لديك لاتخاذ المقامرة كبيرة. هناك فرصة أن هل يمكن أن يكون لطيفة فوز متتالية ورباعية أموالك في سنة أو نحو ذلك. ولكن النتيجة الأكثر احتمالا من السعي وراء هذه العوائد الضخمة هي فقدان كل رأس المال الخاص بك.


نعم جو، يمكنك أن تفعل ذلك. إذا كان لديك الصبر. إذا كنت تأخذ من الوقت للتعلم وليس هرعت إلى التداول. وإذا كان لديك رأس مال كاف لتعطيك فرصة واقعية. إذا كنت تفتقر إلى رأس المال، لا يزال بإمكانك التعلم والتداول بدوام جزئي. إذا كنت تنمو الحساب، إذا قمت بحفظ المزيد من النقود على مر السنين، إذا كنت تظهر الموهبة والانضباط، قد يكون لديك في نهاية المطاف ما يكفي لمحاولة التداول بدوام كامل.


أتمنى أن أكون أفضل تشجيع، ولكن التداول ليس عمل للجميع. كونه مستثمرا ناجحا يمكن أن يكون مجزيا للغاية على مر السنين. التداول بدوام كامل مختلف.


في المتوسط، يذهب أكثر بكثير التجار كسر من تصبح خبراء. عدد قليل جدا من الخبراء. هذا السؤال يصور عقلية التاجر الأخرى التي أعتقد لا يدل على أي مفهوم للواقع. كم من الوقت يستغرق لتصبح خبير؟ حياة.


الخبراء قليلون وبعيدون عن افتراض أنه من قبل & لدكو؛ خبير، & رديقو؛ كنت تشير إلى شخص يعرف كيفية كسب المال ومن ثم يجعل في الواقع والحفاظ عليه. مع هذا التعريف، وعدد قليل من الخبراء.


التداول هي اللعبة التي كنت تعلم باستمرار. وهذا أمر مهم لأن الأسواق تتغير مع مرور الوقت، وإذا كنت لا تزال تفعل كل ما هو أن كنت خبيرا في القيام، في نهاية المطاف أنها لن تعمل وسوف تتوقف عن كونها خبيرا.


ليس من الضروري أن تصبح خبيرا. لم يكن لديك لكسب أكثر من الرجل القادم. في رأيي، يمكنك أن تفعل جيدا (كسب دخل لائق) إذا:


لديك القدرة على فهم كيفية عمل الخيارات. هذه ليست صعبة، ولكن بعض الناس فقط لم يكن لديك الرأس لذلك كنت التجارة مع الانضباط والتغلب على العواطف. الخوف والجشع ضاران. يستغرق بعض الوقت للتغلب على تلك والتجارة مع الثقة عليك أن تأخذ من الوقت لممارسة. وهذا يعني استخدام حساب تجارة الورق بأموال وهمية. ولكن لاكتساب الخبرة المفيدة، يجب أن نعتقد أنه هو المال الحقيقي والتجارة وفقا لذلك لم يكن لديك للفوز في الوقت الراهن. تحتاج إلى الوقت / الصبر للتعلم. أنا لا أعرف إذا كانت بضعة أشهر كافية. هذا يعتمد عليك.


لا. لم أستخدم أبدا المؤشرات الفنية. وأنا أعلم أن بعض التجار من ذوي المهارات العالية في القيام بذلك فقط. لكنهم لا يتعلمون بين عشية وضحاها، وكل من يقول لك أنه من السهل تعلم لا يقول الحقيقة.


أنا لا تستخدم أي برامج التداول، بخلاف برامج إدارة المخاطر التي قدمتها وسيط بلدي.


أقترح البدء من خلال القراءة أو حضور بعض الندوات الحرة. إذا كنت تحب ما تقرأ وتسمع، وإذا كنت تفهم ما تراه، ثم تذهب لذلك. خطة لقضاء بعض الوقت في وضع التعليم. خاصة إذا قمت بتعيين بضعة أشهر كما المهلة. ليس هناك وقت لإضاعة. أتمنى لكم تجارة جيدة.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


حقائق التداول بدوام كامل.


05/10/2018 10:00 آم إست.


العديد من نوبي أوفيركونفيدنت بمثابة علف مدفع للتجار أكثر خبرة، المريض. ولكن إذا قمت بإدخال هذه الصناعة أعدت ومع توقعات معقولة، قد تكون قادرة على جعل معيشة مريحة.


كم يمكن أن أتوقع لكسب خيارات التداول؟


ما هو العائد المعقول على خياري الاستثمار؟


كم من الوقت سوف يستغرق قبل أن تصبح تاجر الخيار مربحة؟


هذه أسئلة شائعة. معظم التجار الخيار الجديد جعل الافتراض غير صحيحة أنها سوف تكون ناجحة، والسؤال الوحيد هو كم ينبغي أن نتوقع كسب.


وسألني أحد القراءني عما إذا كان بإمكانه أن يتوقع كسب عيش كاف ودعم نفسه في التقاعد عند خيارات التداول. كم من المال كان عليه أن يستثمر؟ 5000 $!


يعتقد الرجل المؤسف أنه يمكن أن تكسب ما بين 60٪ و 100٪ شهريا و [مدش]؛ كل شهر و [مدش]؛ مع أي خسائر من شأنها أن القضاء على حسابه. وهذا يفترض أنه سينظر 3000 $ إلى 5000 $ شهريا ليكون & لدكو؛ المعيشة. & رديقو؛


ومن الواضح أن مثل هذا الحلم هو مجرد: هدف لا يمكن تحقيقه.


ومع ذلك، فهو سؤال مشروع. لنفترض أن المتداول من ذوي الخبرة و [مدش]؛ شخص يكسب المال على له / لها الخيار تداول و [مدش]؛ يريد أن تنظر في أن تصبح تاجر المهنية وربما ترك وظيفة اليوم للتجارة بدوام كامل. ومن المؤكد أن توقع الدخل هو اعتبار بالغ الأهمية.


على سبيل المثال، هنا سألتني مؤخرا عن طريق البريد الإلكتروني وردتي:


& لدكو؛ مرحبا مارك، لدي بعض الأسئلة الشخصية بالنسبة لك و [مدش]؛ ما متوسط ​​العائد السنوي الذي تحصل عليه عند التداول & لدكو؛ بدوام كامل & رديقو ؛، ما العائد معقول توقع (على افتراض عدد من الصفقات خاسرة بالطبع) عند التداول شبه العدوانية ، وليس محافظا جدا (التداول 15 دلتا الحديد كوندورس)؟ بلدي المرجوة، العائد السنوي المثالي هو 20٪. أنا & [رسقوو]؛ م لا نتحدث عن العائد على الهامش، عائد الاستثمار، أنا & [رسقوو]؛ م المهتمة في إجمالي العائدات الإجمالية. والسؤال الثاني & مداش؛ هل فقدت سنوات بيع ينتشر؟ السبب أطلب ذلك في بعض السنوات أنا & [رسقوو]؛ م على أمل التجارة لعيش و أنا & [رسقوو]؛ م لا تزال تقرر (ومحاولة) ما هي السيارات والاستراتيجيات المالية العمل أفضل بالنسبة لي. شكرا لك. & رديقو؛


أنا سعيد أن كنت تفكر في هذه الخطة على الأقل بضع سنوات قبل أن تكون على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة. كنت ترغب في فرصة لبناء رأس المال وتكون على يقين من أنك على استعداد للتخلي عن عملك. بعض من ردي هو شخصي، ولكن هذا هو الحقيقة.


قضيت سنوات كتابة المكالمات المغطاة، لأن وسيط بلدي لن تسمح لي لبيع النقدية المضمونة يضع، وأنا لم أكن بعد مروحة من كوندورس الحديد. وبالتالي، عائد الاستثمار بلدي لا معنى له بالنسبة لك، لأن هذه الاستراتيجية تعتمد اعتمادا كبيرا على انتقاء المخزونات لائق وفي اختيار كيفية العدوانية أن تكون عند كتابة الخيارات.


أنا دائما كتب في المال (إيتم) يدعو. فعلت جيدا، ولكن حصلت على سحق في فقاعة التكنولوجيا. بعد سنوات، عندما تحولت إلى كوندورس الحديد، وحصلت على ربح لمدة 14 شهرا متتالية، وأنا لا تتاجر في احتمال ارتفاع جدا ينتشر (85٪ إلى 90٪).


هذا الفوز سلسلة لن يحدث مرة أخرى في حياتي. الخسائر هي جزء من اللعبة. ليس لدي حقا إجابة جيدة على ما يجب أن تتوقعه.


قرأت كلماتك الوصفية، لكنها تعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين. ودقوو]؛ المحافظين وردقوو]؛ هي كلمة صعبة، وما تعتبره شبه عدوانية يمكن أن يكون خطرا بشكل فاحش لشخص آخر. ولكن اسمحوا لي ان اقول لكم هذا:


في بعض الأحيان الأسواق مثالية ل كوندورس الحديد. الأسواق تتحرك صعودا وهبوطا، ولكن ليس بعيدا جدا، وفي نهاية المطاف يمكنك الخروج من التجارة مع ربح جيد في هذا السيناريو، لقد تمكنت من كسب أكثر من 20٪ (من قيمة حسابي بأكمله، وليس روي) في شهر واحد. وأؤكد لكم أن هذا لم يحدث في كثير من الأحيان. عندما تكون الأسواق جيدة، يجب علينا أن نأخذ ما تقدمه. بالنسبة لي، وهذا لا يشير إلى الجشع. أحاول أن التجارة 90 يوما كوندورس الحديد وجمع حوالي 300 $ لمدة عشر نقاط روت إيك و [مدش]؛ 270 $ إلى 350 $. ما زلت تغطي & لدكو؛ الرجال قليلا & رديقو؛ عندما ينخفض ​​الفارق إلى 20 سنتا. أنا قد عرض 15 سنتا جزء من الوقت. اليوم أنا المناقصة 25 سنتا في محاولة لإغلاق بعض ينتشر المكالمات يوليو. عندما يصبح السوق متقلبة، يتغير كل شيء. يتدفق تيار الدخل الصخري الصلب ويمكنك أن تفقد الكثير من المال في عجلة من امرنا. ماذا عليك ان تفعل؟ يمكنك الجلوس على هامش. يمكنك خفض حجم الموقف. قد تفضل ضبط بسرعة عند شدة المتاعب. ولكن يجب عليك تغيير شيء عن طريقة التداول. ومن المهم بشكل خاص أن ندرك أن الأيام سهلة الربح قد ذهبت. وسوف يعودون، ولكنك لن تعرف متى. فمن السهل لكسب المال مع الحديد كوندورس. أنا & [رسقوو]؛ قلت أنه قبل ومع ذلك، فمن الأسهل أن يخسر المال التداول الحديد كوندورس و [مدش]؛ وأنه من السهل جدا أن يخسر في قطع كبيرة. وهذا سبب أهمية إدارة المخاطر. يمكنك أن تكون عنيدة قليلا، ولكن فقط قليلا. الإفراط في الثقة من الشرائط الفوز يمكن أن يسبب الكثير من الضرر.


بخصوص & لدكو؛ المحافظ & رديقو؛ (15-دلتا) كوندورس الحديد، وأنا لا & رسكو؛ ر النظر في هذه لتكون متحفظة جدا. على الرغم من أنني كثيرا ما تتداول 15- إلى 17-دلتا كونداتورس الحديد (إيك) مع الدعوة الفردية ووضع دلتا الخيار الذي يتم بيعه في هذا النطاق دلتا، وأود بالتأكيد تصنيف ذلك بأنه شبه العدوانية.


التداول 15-دلتا الحديد كوندورس سوف يؤدي إلى أقصى قدر من الأرباح (جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها) 70٪ من الوقت و [مدش]؛ إذا كنت تغمض عينيك وعقد إلى النهاية. وآمل أن تعرف أفضل من محاولة القيام بذلك.


نيكست: هل يمكن العودة بنسبة 20٪؟


تلك العودة سوف تعتبر & لدكو؛ سوبيركاليفراجيليستيسكسياليدوسيوس و رديقو؛ تقريبا كل تاجر الخيار من ذوي الخبرة على هذا الكوكب. هذا النوع من النتائج التي تحققت على أساس ثابت فقط في بعض الأحيان، والعالم أفضل التجار.


ومع ذلك، أعتقد أنه يمكن تحقيقه، حتى وإن كان بعيدا عن المضمون. فإنه يأخذ رأس المال. يجب أن تسمح لخسارة الشرائط والانسحاب. يجب أن يكون لديك رأس مال كاف. إذا كنت مجبرا على سحب المال من أجل نفقات المعيشة في نفس الوقت كنت تخسر، قد لا يكون لديك رأس مال كاف للبقاء في الأعمال التجارية.


يرجى ملاحظة أن 20٪ من 250،000 $ هي 50K $. هذا المال الحقيقي، ولكن هل هو كاف بالنسبة لك ونمط حياتك؟ إذا كنت تنفق كل ذلك، ثم حسابك لن تنمو ويجب أن تكسب هذا المبلغ مرارا وتكرارا. كن متأكدا من أن لديك رأس مال كاف. كن متأكدا من أنك تستطيع البقاء على قيد الحياة إذا كنت تكسب أقل من الهدف الخاص بك.


لم أكن قادرا على متوسط ​​حوالي 20٪ على مر السنين. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك لا تستطيع.


لتحقيق هذا الهدف، لدي اقتراح واحد مهم: جعلها عملك لاستهداف الربح بالقرب من هدفك. لا تملك مواقف حيث المخاطر كبيرة جدا، إلا إذا كنت التجارة أقل حجم. لا تقع في فخ بيع اثنين من الخيارات دلتا وجمع 30 إلى 40 سنتا ل 10 كوندور الحديد.


أقترح عليك أن تتداول مع العين نحو كسب 2-3٪ في الشهر، وليس 10٪. مشكلة واحدة مع التداول كوندورس الحديد هو أن سلسلة الفوز يجعل التاجر يعتقد انه أو هي لا يقهر و [مدش]؛ مع النتيجة الحتمية لكسب كارثة.


كنت ترغب في التقاعد. كنت تريد أن تكون متفرغ التاجر. يجب عليك الاعتراف واحترام خطر الخراب (الذهاب كسر).


لتحقيق أهدافك عند التداول كوندورس الحديد، يجب التغلب على الجشع. يجب أن تعرف متى خطر هو فقط كبيرة جدا للمكافأة والتخلي عن التجارة. وهذا ينطبق على الخروج مع خسارة، وكذلك شراء مواقع رخيصة مرة أخرى (نعم، يبدو أن رمي المال في سلة المهملات) للحماية من مفاجأة لا مفر منها.


يجب أن تتداول حجم مناسب وليس بناء مواقف عملاقة فقط لأن العالم يبدو المجيد لتاجر الحديد كوندور.


هذا ليس سهلا. ولكن تريد شيئا خاصا في الحياة. تريد وظيفة تحب والكثير من المال. هذه ليست هدية. يجب أن يكون حصل.


مرة واحدة وكنت قد ذهبت بقدر ما يمكننا أن تذهب في تعليمك عن كيفية الحصول على فرصة معقولة لتحقيق أحلامك، قد تفعل جيدا لرؤية معلمه الشخصية أو مدرب التداول. ولكن دعونا نتحدث في ذلك الوقت. كنت لا تريد أن تختار عشوائيا.


وحول تلك مزعجة & لدكو؛ فقدان سنوات & رديقو؛ ذكرت. لقد خسرنا جميعا أشهر. ولكن ماذا عن فقدان سنوات؟ أنا و [رسقوو]؛ كان الكثير منها.


وأنا أعلم أن كل شيء يتعلق بالمخاطر. وأنا أفهم أن الأمور تبدو جيدة أو أنني سوء إدارة المخاطر. إذا كنت تستطيع تجنب ذلك & مداش؛ إذا كنت يمكن تجنب الجشع & لدكو؛ فقط هذه المرة واحدة & رديقو؛ & مداش؛ يمكنك أن تفعل ذلك. أتمنى لو كنت صغيرا بما فيه الكفاية للتعامل مع التجارة مع تلك العقلية فقط.


أنا لا أشارك في قصتي. أنا لا أعلن نفسي كمتاجر الخبراء الذي يجعل الملايين (على الرغم من أنني كسبت أكثر من 1 مليون دولار في كل من عامين مختلفين عندما كنت صانع السوق كبوي). كونه صانع السوق وكونه تاجر التجزئة وعالمين مختلفين، وليس هناك طريقة معقولة لمقارنتها.


حقيقة أنني لا كسب الملايين اليوم هو السبب الرئيسي وراء التأكيد على أهمية إدارة المخاطر للأشخاص الذين يعملون معي في بلدي خدمة متميزة أو الذين قراءة بلدي بلوق وظيفة.


إدارة المخاطر هي الكرة كاملة. إذا كنت لا تولي اهتماما لهذا الجانب من التداول، أو إذا قررت أنك يمكن أن تؤجل التفكير في هذا الموضوع لبضع سنوات، وكنت قد يكون خطأ فادحا. هناك فرصة جيدة أن مهنة التداول الخاصة بك ستنتهي فجأة.


بصفتي صانع سوق، كان لدي خدمات مديري المخاطر. هؤلاء هم الناس الذين يعرفون ما كانوا يفعلون، ولكن كان لي أن الأنا من تاجر الفوز. تم تحذيري & مداش؛ أكثر من مرة. كان لي أشخاص يدعون معي أن أدرك ما يمكن أن يحدث خطأ.


& لدكو؛ ماذا تعرف؟ & رديقو؛ اعتقدت.


حسنا، الجواب هو أنهم يعرفون الحقيقة. كانوا يعرفون الإحصاءات. فهموا الواقع. وكان هذا قبل عام 1987 و [مدش]؛ عندما جاء معظم العالم لأول مرة أن نفهم أن الأسواق لا تتبع التوزيعات على شكل جرس العادية، وذيول منحنى (وخاصة ذيل الهبوط) تحدث في كثير من الأحيان أكثر بكثير مما كان متوقعا.


بالتأكيد، فهم آخرون هذا المفهوم في وقت سابق، ولكن واقع أكتوبر 1987 جلبت إلى موطن الجميع.


وكان مديرو المخاطر هؤلاء يعلمون، لكنهم لم يتمكنوا من تعليمي. الآن أعرف وأنا أحاول تعليم الآخرين. إدارة المخاطر هي الكرة كاملة.


المزيد من التعليقات من مارك ولفينجر يمكن العثور عليها في خيارات للمجندين.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Cryptocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


ما الذي يمكنني فعليا جعل أسهم التداول والخيارات الخاصة بي في السنة الأولى؟


السبب الوحيد الذي يجعل أي شخص يبدأ تداول الخيارات الأسهم هو كسب المال، واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا الناس يسألون هو "ماذا يمكنني توقع واقعية لجعل في السنة الأولى من التداول؟" انها قضية حاسمة، ولكن ربما كنت لن أحب الجواب كثيرا.


ليس هناك رقم محدد على ما يمكن أن تجعل في السنة الأولى كما أن هناك الكثير من المتغيرات. ومع ذلك، ما أعرفه هو أنه من دون التعليم التجاري المناسب وخطة تجارية متينة، وربما كنت سوف تخسر بضع سنوات من قيمة الدخل.


تجار جدد يميلون إلى الغوص في، والاستثمار من الصعب كسب المال يوم في ويوم الخروج وللأسف، ومعظمهم في نهاية المطاف الحاجة إلى تعلم الطريقة الصعبة - الجحيم فعلت نفسي عند البدء بها. ولكن، لا يجب أن يكون بهذه الطريقة.


ما الذي سيكون توقعا حقيقيا للكسب على خيارات تداول الأسهم؟


دعونا نواجه كل تاجر يبدأ بها سيكون توقعات غير واقعية ميؤوس منها إذا لم تكن قد فعلت واجباتهم المنزلية. سواء كان ذلك من الأفلام والبرامج التلفزيونية حول التداول، أو زملائه أسفل الحانة، أو أينما تأتي المعلومات غير صحيحة، فإنه يملأ الناس مع أمل كاذب والتوقعات عند وضع في تداول الخيارات الأسهم.


فقط لأن أحد المتداولين 1 الأسهم قرش قبل خمس سنوات لا يعني أن عودة 454٪ أمر طبيعي أو حتى المتوقع. حتى لقد كان الناس يسألني نقطة فارغة إذا جعل 25٪ العودة كل شهر معقول - أم دعونا نرى. . . لا!


بدء حياتك المهنية التجارية مع توقعات غير واقعية سيؤدي حتما إلى الفشل.


فمن الأفضل أن نواجه الواقع الآن أكثر من أن يكون عمياء في وقت لاحق. وأود أن أقول أن الهدف الحقيقي سيكون الهدف لحوالي 20-25٪ العائد سنويا ... وليس في الشهر!


بدء دورة مجانية على "أساسيات الخيارات" اليوم: سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذه الدورة هو للمساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكنها هامة المحيطة الخيارات. انقر هنا لعرض جميع الدروس 20؟


ما الذي أحتاج إلى معرفته لجعل سنة التداول الأولى ناجحة؟


دعونا نتوقف عن الحديث عن كم كنت سوف تجعل أم لا والبدء في التركيز على التعليم. تحتاج إلى معرفة كيفية تداول الخيارات الأسهم بنجاح قبل أن تضع فلسا واحدا في السوق وإلا سوف تفشل. انها مثل أي مهارة أخرى أو التحدي. يمكنك معرفة كيفية القيام بذلك أولا قبل أن تشارك.


كنقطة انطلاق، والاستماع إلى هذا البودكاست التي ينبغي أن تساعدك على وضع معا خطة لعبة ومساعدتك لاختراق من خلال تداول الخيارات منحنى التعلم في 3 أشهر. بالتأكيد انها تستحق قضاء الوقت في التعلم، بدلا من التسرع في القدمين أولا وفقدان المال لأنك كنت الصبر جدا؟ نحن وضع الإطار الكامل في بودكاست والملاحظات الصفحة.


بعد ذلك، اشترك كعضو حر للتحقق من المسار المبتدئين الفيديو الذي يأخذك من خلال كل ما تحتاج إلى معرفته باعتباره تاجر الخيارات الأسهم الجديدة.


تأكد من وضع نفسك خطة التداول وتثقيف نفسك أن يكون أفضل فرصة للنجاح في مسعيك الجديد. تعرف على التحليل الفني وعلم النفس التداول الآن.


ثق بي أنه سيجعل الأمور أسهل بكثير على الطريق.


نيو ترادر ​​& # 8211؛ السنة الأولى المرجعية.


الأرقام قليلا قبالة اعتمادا على من تتحدث إليه، ولكن حوالي 80٪ إلى 90٪ (ربما أكثر) من التجار في نهاية المطاف الخاسرين وترك العمل تماما. لذلك معرفة لماذا تفشل وتعلم لتجنب الأخطاء الشائعة في وقت مبكر. على الجانب الإيجابي، خذ الوقت لمعرفة كيفية تجارة التاجر الناجح، والتقنيات والاستراتيجيات التي يستخدمونها، وأية نصائح أخرى تساعدك على الابتعاد عن الغالبية العظمى.


فقط عدد قليل من التجار مربحة، وهذا العدد يحصل على أقل من ذلك إذا نظرتم إلى 3-5 سنوات المتوسط ​​الذي يقيس الاتساق. لا تحصل على تثبيط، ونحن جميعا سقطت الدراجة قبل علمنا لركوب ذلك، أليس كذلك؟ إذا كنت بدأت للتو، يجب أن تتوقع أن تتكبد بعض الخسائر كما كنت تسلق منحنى التعلم. لا شك في ذلك. ومع ذلك، ما يهم أكثر (ويميز لك من العديد من التجار الآخرين) هو التعلم من الأخطاء واستمرار بعد الفشل.


أنا دائما أقول لي بداية تدريب الطلاب على كل شيء تجارة الورق أولا. بهذه الطريقة، تتعلم كيفية إدخال أوامر، وضبط الصفقات، والأهم من التعلم من أخطائك دون أن تفقد المال الحقيقي. وحتى ذلك الحين، تحتاج إلى إبقائها صغيرة بمجرد أن تقرر استثمار المال الحقيقي. إذا كنت لا يمكن التجارة مربحة مع $ 1،000 كيف في العالم أنت ذاهب لجعله مع 100،000 $؟


مرة أخرى، أرى الكثير من الناس الذين تركوا بعد سلسلة من 4-5 خاسرة الصفقات. ماذا؟ كنت لا أعتقد أن هذا سيكون المشي في الحديقة، أليس كذلك؟ تأتي على الناس، وفقدان المال هو جزء من اللعبة. انها الطريقة التي تدير الخسائر الخاصة بك التي تجعل كل الفرق. إلى جانب ذلك، من المستحيل التنبؤ بتحركات الأسعار باستمرار (وهذا هو السبب في أن استراتيجياتنا لا تحتاج إلى شرط النجاح). الاستماع إلى المؤشرات الفنية، والتحكم في العواطف، وقبل كل شيء ... الحفاظ على رأس المال الخاص بك!


لا تعتقد أنه من غير الواقعي تماما أن نتوقع حساب صغير، ويقول أقل من 5000 $، لتوليد دخل ثابت ليحل محل عملك العادي؟ أنا متأكد من ذلك. بدلا من ذلك، التركيز على منخفضة المخاطر، وتجارة منخفضة التردد مع أنظمة التداول الموجهة نحو الدخل. مفتاح النجاح مع الخيارات هو الحفاظ على الصفقات الخاصة بك متسقة، وتداولها بشكل مستمر.


واحدة من أكثر الطرق فعالية للنجاح في تداول الخيارات هي من خلال وجود منهجية التداول السليمة. خذ الوقت لتفحص معظم المعلومات المتاحة على شبكة الإنترنت وإجراء بحوث مدفوعة بحقائق واقعية حول الأسهم والخيارات التجارية. بهذه الطريقة، سيكون من الأسهل بالنسبة لك لتحديد أهداف الدخل واقعية وتجنب ارتكاب الكثير من الأخطاء. لا تدع مشاعرك تحصل في طريق الرياضيات.


ما هي توقعاتك عندما بدأت تداول خيارات الأسهم؟


مشاركة توقعاتك هنا، ولكن مجنون أنها قد تبدو الآن - إذا كنت قد تم التداول لبضعة أشهر كيف كان ذلك؟ شارك قصصك وتجاربك معنا في مربع التعليقات أدناه.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


تبدو وكأنها خطة بالنسبة لي! عمل عظيم!


Joe براكو، شكرا جو. والحقيقة هي أنه إذا كنت التعادل حتى السنة الأولى الخاصة بك التداول ثم فعلت جيدة حقا. ولكن معظم الناس لديهم & # 8220؛ التعليم & # 8221؛ واتخاذ خسارة. عصا معها على الرغم من!


عظيم آخر كيرك،


ا. لا يفهمون سوق الأسهم (وبطبيعة الحال هذه هي المنتجات المشتقة على أساس الأسهم الأساسية)


ب. لا تفهم كيف يعمل سوق الخيارات بما في ذلك كيفية تسعير الخيارات.


ج. اختصار التعلم لكل استراتيجية & # 8211؛ سيد كل قبل أن تنتقل إلى التالي.


د. لم يكن لديك خطة تداول مكتوبة لكل استراتيجية الخيارات.


ه. لا تتبع خطة التداول الخاصة بك.


F. لم يكن لديك نظام s لاختيار الاستراتيجية الصحيحة لظروف السوق السائدة وظروفك الشخصية (لأننا نعلم جميعا أن هناك العديد من الخيارات ستراتجيس يمكنك استخدامها على إشارة شراء التقنية على سبيل المثال)


ز. لم يكن لديك خيارات موقف محدد التحجيم آلة حاسبة (وأنه يحتاج إلى أن يكون أكثر من مجرد تقسيم رأس المال الخاص بك إلى قطع)


ح. لم يكن لديك طريقة لتسجيل التداول الخاص بك (وهذا هو أكثر من P / L .. نريد عمليات صنع القرار الخاص بك سجلت)


ملكة جمال أي من أعلاه توقعاتك يجب أن تكون أنت سوف تفقد. بسيط.


تفعل كل منهم .. وسوف تعرف ما يمكن توقعه واقعيا بعد 3-6 أشهر من التداول.


فمن حماقة كاملة أن أقول الرقم $ أنه لا معنى لها، وسوف يكون دائما غير واقعي ..إحراز قرار كبير صنع باستمرار وما يمكن أن يكون حقيقيا بالنسبة لك سوف تصبح واضحة & # 8230؛ كن التاجر يمكنك أن تكون (في الموقف، الاجتهاد والانضباط x تفعل الأشياء الصحيحة باستمرار = النتائج سوف تتبع تلقائيا.


بس توقعي هو معظم الذين يقرأون هذا لن تتخذ إجراءات ولا حتى تأخذ على محمل الجد بما فيه الكفاية لاستخدامها لمراجعة التداول الخاصة بهم .. بل أنها سوف نعتقد أن & # 8221؛ بائع سيارات مستعملة & # 8221؛ الذين يجلبون اسما سيئا لأولئك الذين يهتمون حقا في التعليم، وربما إضافة مؤشر آخر بالطبع أن لا بد أن تحدث فرقا في الرداءة في النتائج ..NOT .. أو ببساطة ننظر إلى السيارة الجديدة القادمة للتجارة: - )


إم 18 عاما طالب جامعي. هل من غير الواقعي أن أعتقد أنني يمكن أن تجعل ما يقرب من 500 إلى 1000 دولار شهريا بحتة عن طريق تداول الأسهم؟


يعتمد على مقدار ما تبدأ به في حسابك ولكن ربما تداول الأسهم التي قد تكون غير واقعية.


دعونا نقول بدأنا التداول مع 500 دولار، سيكون من الممكن لجعل 1000-1500 في الشهر ثم؟ حتى لو كنا النيكل و ديميد طريقنا إلى الهدف وقال & # 8230؛


هل هذا سؤال حقيقي؟ لا يمكن! تجد لي أي نظام الذي يقترب من أن العمل الإضافي و أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تدفع لك الفرق. لا يمكنك أن تتوقع أن تبدأ وحساب مع 500 $ وجعل هذا النوع من المال!


أنا & # 8217؛ م طالب غراد وأنا & # 8217؛ م نتوقع أيضا نفس النتائج. ما هو المبلغ المعقول لبدء حساب مع؟


حتى قليلا في 1K $ هو معقول فقط لا نتوقع أن تجعل آخر 1000 $ قبالة ذلك :)


ماتي، حتى لو كنت المهنية / نشط الخيار تاجر كسب 100٪ على أساس شهري غير واقعي جدا. ومع ذلك، 5-7.5٪ ليس من المعقول إذا كنت & # 8217؛ تاجر نشط!


مرحبا كيرك، أعتقد أنك سوف تجد الكثير من الناس يفكرون تماما عكس ما تعتقد. أنا واحد من هؤلاء الناس الذين تجنبوا تعليم نفسي عن سوق الأسهم لأن توقعاتي هي أن تجعل لكم $ 0.00 المال منه. لقد جعلت أموالي من العقارات. لقد استمتعت حقا قراءة هذا على الرغم من ذلك، وأنا ذاهب للاكتتاب. بعض الناس لديهم نفس التوقعات غير واقعية في العقارات. لقد بنيت ثروتي ومعرفتي على مدى 30 عاما وأخبر الناس & # 8216؛ أذهب ببطء ولا أحرق & # 8217؛. لم يكن لدي فرصة للتعليم وبالتالي لم يكن هناك وسيلة لكسب أجور كريمة لذلك كان علي أن أتعلم كيفية تحقيق دخل إضافي ولكن إذا كنت صغيرا، وأود أن مجرد التركيز على تعليمي والحصول على وظيفة مدفوعة الأجر كأولوية قصوى. ربما هذا سوف يعلمني كيفية الحصول على بضعة دولارات إضافية في تقاعدي التي يمكن أن تمر على الأطفال، التي من شأنها أن تكون لطيفة.


شكرا على البصيرة صادقة سو (والاشتراك بالطبع!). أنا أوافق، هناك حاجة إلى التعليم في أي مجال معين من الاستثمار سيئة.


شكرا لإضافة هنا ستيفن!


شكرا لتعليق!


أوافق & # 8211؛ وأود أن أكره النظر إليهم كل يوم أيضا!


مقدمة أساسية جيدة للخيارات & # 8230؛ نعم هناك الكثير من الضجيج هناك خيارات ريغرادينغ & # 8230؛ نصيحتي تجارة الورق حتى تحصل على 7/10 الصفقات في الربح قبل استثمار النقدية الحقيقية & # 8230؛ الصبر أمر بالغ الأهمية & # 8230؛


فإنه يعتمد على الطريقة التي كنت تبحث إلى الوقت، يعني كيف كنت تبحث إلى سنة واحدة. وفقا لي واحد هو وقت طويل حيث يمكنك فعلا تحقيق النجاح وغيرها الكثير.


هل صحيح وممكن لبعض الناس لجعل 3٪ شهريا بشكل مستمر؟ هل تعرف أحدا يفعل ذلك؟


يعتمد على السوق كنت في ولكن من الممكن وإن لم يكن باستمرار شهر بعد شهر بنفس المعدل بالضبط. يمكن أن تكون أعلى أو أقل كل شهر.


لقد تركت يوني و أبحث في التداول في محاولة لتوليد بعض رأس المال. أنا لا أعرف حقا ما يمكن توقعه في الوقت الراهن. لقد أمضيت حوالي شهر تقريبا حتى الآن على البحوث وخطط لجعل. هل من الواقعي أن بدءا من 200 جنيه استرليني أنا يمكن أن تجعل £ 50 من ذلك عن طريق القيام يوم ليوم التداول في الشهر؟


أريد أن أبدأ صغيرة قبل أن أفعل فعلا مبلغ حقيقي من المال. حتى أستطيع فعلا الحصول على تعليق من عدم فقدان كمية صغيرة من المال، وسوف ثم النظر في وضع المزيد في. بعد كل شيء هو أساسا الرهان الاستراتيجي.


لا جيمس انها ليست كذلك. هذا هو 25٪ العودة شهريا وليس واقعية لسوء الحظ. وأنا أتفق على الرغم من أن عليك أن تبدأ صغيرة و 25٪ سنويا هو هدف أفضل.


آه موافق شكرا. جئت عبر تداول الخيارات الثنائية التي تبيع نفسها كما تداول الأسهم ولكن في الواقع انها & # 8217؛ ق لا. الكثير من الناس التسرع في أشياء من هذا القبيل وتفقد الكثير من المال لأنها لم تفعل واجباتهم المنزلية. شكرا على الرد على أي حال.


نعم أوافق & # 8211؛ لا تتعجل تأخذ وقتك وتفعل ذلك الحق.


أنا على وشك أن تأخذ يوم التداول وظيفة الأسهم فقط خارج الكلية. وسوف أبدأ مع $ 100،000 قوة شراء ودفع بلدي هو كل عمولة مقرها. أنا أفهم أنني لن تكون مربحة كل يوم، ولكن الحق في البداية هو هدف ريسونابلي في محاولة لجعل 2000 $ في الشهر الأول إذا استراتيجيتي هو الزخم التداول؟ أنا لا أحاول الحصول على الجشع اليومية إلى أقصى حد من الربح. إذا كنت جعل ما يكفي من العائد (500 $ +) في أي لحظة من اليوم ثم أفضل وقف التداول. أنا أسأل لأن لا أحد يستطيع أن يعطيني إجابة صادقة من ماذا نتوقع.


هنا رأيي الصادق & # 8211؛ كن حذرا. معظم هذه الشركات تستخدم 100K $ بسرعة بيطري من أولئك الذين هم جيدة من سيئة وبعد ذلك سوف تقطع تفقد بسرعة. إذا كنت مجرد تداول الأسهم (وأي خيارات) انها ستكون صعبة جدا للتجارة اليوم مربحة. والمزيد من الصفقات تجعلك أسوأ احتمال إحصائيا لكسب المال سيكون لأن المزيد من الأحداث يعني أن معدل فوز نظري سوف تقترب من 50/50. وقال ان كنت أفضل من (على الرغم من هامشية) جعل موقف الصفقات طويلة أو قصيرة لفترات أطول من الزمن. حتى أفضل لا يزال كنت أفضل حالا لاستخدام الخيارات.


بالتأكيد ربما الحظ أو الحكم الجيد. أنا أعرف فقط أن المدى الطويل احتمالات الخاص بك الحصول على أقرب وأقرب إلى 50/50 أكثر "تقلب عملة" جعل لكم اتجاهيا. شركات التداول عالية التردد والشركات الدعائية كسب المال مع الكثير من الصفقات (ولكن نادرا ما يكون اتجاهي جدا). بالتأكيد هناك الرجال أن تفعل أفضل من الآخرين وأود أن البقاء بعيدا عن ذلك لو كنت أنت (مرة أخرى رأيي صادقة) والعثور على شركة من شأنها أن تدرب لكم من خلال تداول الخيارات.


هي ديجو & # 8211؛ أعتقد 500 $ شهريا هو معقول جدا.


صيح. الآن بالطبع يمكن أن تجعل أكثر إذا كنت أكثر عدوانية في التداول الخاص بك ولكن هذا يعني أيضا أنك سوف تذهب من خلال المزيد من الصعود والهبوط في حسابك. وأعتقد أن توقعا معقولا جدا هو شيء على غرار ما أوجزته هنا. ولكن الجحيم حتى في 20٪ العائد على الاستثمار انها تستحق الوقت والجهد!


أكثر من كافي.


فقط لأن شيئا له عوائد عالية لا يعني أن خطر متساوي في كل من أنا لست أي واحد يجب أن تذهب مع.


لذلك قولك إذا كنت تبدأ مع 1000 $، وأود أن نتوقع فقط لجعل 20 $ هذا الشهر. أعتقد أن جعل 10٪ في الشهر ليس على الإطلاق غير واقعي. إذا كان التداول الخاص بك بدوام كامل، مما يجعل $ 100 في الشهر قبالة يجب أن يكون شيئا مفرطا إنبوسيبل.


حسنا يذهب بعد ذلك & # 8211؛ 10٪ في الشهر و 120٪ سنويا على الدوام مع الأخذ في الاعتبار المخاطر اللائقة هو أمر غير واقعي. التداول بدوام كامل أم لا انها غير مستدامة دون تحمل مخاطر كبيرة في تفجير حسابك.


مرحبا بك في 2018 & # 8230؛ & # 8221؛ سيكون رائعا! & # 8221؛ قالوا & # 8230؛ أنا ركلة نفسي يوميا لمواصلة الدكتوراه، كان يجب أن تذهب إلى التجارة مباشرة من المدرسة الثانوية، وحتى الآن سوف تكون قادرة على بدء الأعمال التجارية الصغيرة الخاصة بي. قد يكون راتب أصغر قليلا ولكن أكثر من ذلك بكثير المحتملة ولا مدرب ليتعامل معها.


أنت & # 8217؛ إعادة التعليم لا تقدر بثمن والحياة.


المال هنا اليوم ذهب غدا.


يا ماريوس! وأكبر العودة كنت تسير على النار لأكبر التباين كل شهر سيكون (كما ينبغي أن تعمل في حق السوق كفاءة). لذلك أعتقد أنه يعتمد على بعض العوامل الكثيرة التي يصعب قولها. وتقلب السوق، والتحجيم الموقف، والأرباح وما إلى ذلك لقد كان أشهر من فقدان الصفقات وبعد ذلك أشهر على الفائزين كبيرة.


إذا كنت تبدأ مع 500 $ يمكن & # 8217؛ ر كنت مجرد بناء ببطء أموالك من ذلك، وفي نهاية المطاف بدء التداول مع المزيد من المال؟


بالتأكيد يمكن أن تبدأ دائما مع أن & # 8211؛ أنا لا أريد أن يكون لدى الناس توقعات غير واقعية لمدى سرعة نمو الحساب.


كسب المال مع خيارات.


استخدام الخيارات بكفاءة.


لقد واجهت مؤخرا هذا السؤال السبر البريء: & # 34؛ هل يمكن لأي شخص كسب المال باستمرار عند خيارات التداول؟ & # 34؛


أنا لا أعرف إذا كان الشخص الذي نشر هذا السؤال هو المستثمر الذي يفكر في استخدام الخيارات، أو ما إذا كان هذا يأتي من تاجر الخيارات المحبط الذي فقد المال.


والمشكلة التي تواجهها هذه الأسئلة هي أنها لا تخدم أي غرض. وهو ما يعادل يسأل: & # 34؛ هل تناول الطعام الجيد بالنسبة لك؟ & # 34؛


الجواب على كلا السؤالين هو نعم - معظم الوقت. كنت في حاجة الى الغذاء من أجل البقاء. إذا كنت تحصل على معظم وجبات الطعام الخاصة بك في مطعم للوجبات السريعة، ثم هذا هو أبعد ما يكون عن أن تكون جيدة بالنسبة لك. في الواقع يمكن أن تكون ضارة لصحتك. ومع ذلك، عندما البديل هو أن يأكل شيئا على الإطلاق، حتى ماكدونالدز يصبح صحي بالمقارنة.


عندما يتعلق الأمر خيارات التداول، فإنه ليس استخدام استراتيجيات الخيار الذي يحول المستثمر إلى معالج الاستثمار. الخيارات هي ببساطة أداة استثمارية، والأدوات هي الأدوات التي تجعل من السهل أو أكثر كفاءة لإكمال المهمة. إذا كنت الشخص الذي يملك الأسهم التي تضعف أداء سوق الأسهم العامة، ثم استخدام خيارات يمكن أن توفر نتائج تحسن طفيف. ولكن إذا كنت تبحث عن تغيير خارقة في الربحية الخاصة بك، ثم الخيارات سوف يثبت أن خيبة أمل.


كيف تساعد المستثمرين على تحقيق أهدافهم؟


وتتيح الخيارات إمكانية اعتماد استراتيجيات للحد من المخاطر تكون غير متاحة دون خيارات. طريقة أخرى للنظر في ذلك هو أن الخيارات تسمح للمستثمرين لقرص مقتنياتهم لتحقيق بعض الأهداف المحددة وتقليل أو القضاء على خطر معين.


على سبيل المثال، يمكن للمستثمر كتابة مكالمات مغطاة في محاولة لجمع مبالغ نقدية إضافية (على غرار جمع أرباح الأسهم).


في مقابل ذلك & # 39؛ إكسترا & # 39؛ الدخل، المستثمر يقبل حد على كم من المال انه / انها يمكن أن تكسب من خلال امتلاك الأسهم. وبعبارة أخرى، يقول كاتب المكالمة المغطاة للمشتري المكتوب: & # 34؛ ادفع لي قسط نقدي عن طريق التفاوض الآن، وفي المقابل، أعدك لبيع الأسهم لك بسعر تفاوضي (سعر الإضراب) لمحدود فترة من الزمن.


يمثل سعر الإضراب سعر البيع الأقصى للسهم. لذا إذا كان سعر السهم أعلى من ذلك بكثير، فستحصل على جميع الأرباح فوق سعر الإضراب. & # 34؛


مثال آخر للمستثمر المحافظ هو امتلاك طوق. وهذا يحمي قيمة حيازاته عن طريق تحديد حد أدنى وأقصى سعر بيع للسهم. ويتم ذلك عن طريق امتلاك خيار الشراء، الذي يوفر ضمانا يمكنك دائما بيع أسهمك بأقل سعر، أو أعلى، وفي نفس الوقت كتابة مكالمة مغطاة (تحدد الحد الأقصى لسعر البيع). هذه الاستراتيجية تسمح للمستثمر لكسب بعض المال عندما يزيد سعر السهم، ولكن يحمي له / لها من خسارة كبيرة.


يمكن لأي مستثمر اعتماد مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات التي تلبي توقعات سوق الأسهم محددة. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر الصعودي النموذجي شراء الأسهم أو صناديق المؤشرات أو صناديق الاستثمار المتداولة. النتائج واضحة. إذا كان المخزون الخاص بك أو صندوق يتحرك أعلى، ثم تكسب ربحا. خيارات الخيارات المتداول لديه بدائل.


إذا كان صعودي جدا، وشراء خيارات المكالمة في المال (75-85 دلتا) بدلا من الأسهم. تأكد من شراء خيار واحد فقط لكل 100 سهم التي كنت قد اشترى إذا شراء الأسهم. وهذا يخدم غرضين. أولا، فإنه يسمح لك لكسب المال على مسيرة ويحد من الخسائر إذا كنت مخطئا في توقعاتك لسعر السهم. إذا كنت ترغب في احتمال كبير لكسب الربح، وإذا كان على استعداد لقبول ربح محدود، ثم بيع خارج من المال وضعت ينتشر. هذه الاستراتيجية يعود الربح حتى عندما لا يزيد سعر السهم. وأنه قد كسب ربح على انخفاض طفيف. إذا كان لديك شعور حيث يرأس سعر السهم (وهذا أمر صعب جدا للحصول على الحق)، يمكنك شراء انتشار المكالمة. على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع أن السهم 53 دولار سيتحرك بالقرب من 60 $ للسهم الواحد خلال الأشهر الثلاثة المقبلة، وشراء خيار الاتصال ضرب في 50 $ وبيع خيار المكالمة ضرب في 60 $. من خلال بيع خيار الاتصال 60 $، يمكنك جمع قسط، مما يقلل من تكلفة الاستثمار. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سيكون راكدا لبضعة أشهر، ولكن الارتفاع بعد ذلك، يمكنك شراء انتشار التقويم. قم ببيع الخيار لمدة شهرين (متوقعا أن يخسر معظمه، أو كل قيمته عند انتهاء الصلاحية) وشراء خيار لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر بنفس سعر الإضراب. مرة واحدة يختفي الخيار القصير الخاص بك (تنتهي صلاحية لا قيمة لها أو كنت تغطية ذلك بسعر منخفض)، سوف تملك الخيار على المدى الطويل، وسوف تجعل بعض المال الجيد إذا وعندما كنت قد نجحت في توقيت السوق.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يرجى تذكر أن الغرض الأساسي من الخيار (على الأقل في رأيي) هو السماح بالتحوط أو الحد من المخاطر.


انها ليست استراتيجية الخيار الذي يجعل المال. هو المستثمر و / لها القرارات، واختيار استراتيجية، وتقنيات إدارة المخاطر التي تحدد نجاحك. ومع ذلك، الخيارات هي الأدوات المفيدة التي تسمح لك لامتلاك الموقف الذي يلبي توقعاتك لسوق الأوراق المالية.


نعم يمكنك كسب المال مع الخيارات. ولكن لا أحد سوف يسلم لك. كما هو الحال مع أي شيء آخر في الحياة، فإنه يتطلب جهدا لمعرفة كيفية عمل الخيارات ويأخذ الانضباط لإدارة المخاطر.

No comments:

Post a Comment