Thursday 29 March 2018

خيار إق لنا التجار


إيكوبتيون الولايات المتحدة الأمريكية. لماذا لا يعمل الوسيط في الولايات المتحدة وبعض البلدان الأخرى.


إيكوبتيون الولايات المتحدة الأمريكية.


هذه الحقيقة هي سهلة لشرح: الحد الأدنى للإيداع هو فقط 10 $،


حساب تجريبي مجاني، محطة التداول للوسيط متفوقة على نظائرها العالمية (نعم، الآن يمكنك تحميل إق الخيار على الكمبيوتر كبرنامج)، دعم العملاء قد تحسنت يوما بعد يوم، وأنه من الصعب الآن العثور على خدمة أكثر كمالا في السوق من حيث دعم العملاء.


لماذا السمسار الخيار إق حظرت في الولايات المتحدة الأمريكية وبعض البلدان الأخرى؟


الوسطاء الموصى بهم للتجار في الولايات المتحدة الأمريكية.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


أخبار ذات صلة.


لا يسمح لمستخدمي الضيوف بتعليق هذا المنشور.


إق الخيار خارج أوروبا.


تحذير: إق الخيار لا يقبل التجار الولايات المتحدة.


واحدة من أكثر السماسرة المهيمنة في العالم من الخيارات الثنائية، تأسست إق الخيار مرة أخرى في عام 2018، وكان المبدعين يعرفون بالضبط كيفية اتخاذ السوق من قبل العاصفة.


كانوا على بينة من عدد التجار المحتملين الذين كانوا هناك، ولكن لا يريدون أو ببساطة لا يمكن أن تجعل ودائع قيمتها مئات الدولارات. خيار إق يوفر لهؤلاء الناس وسيلة للوصول إلى السوق فقط 10 $ وفرصة للتجارة من خلال استثمار دولار واحد. وكانت شعبية وسيط لحظة تقريبا، وليس فقط في أوروبا، ولكن في جميع أنحاء العالم.


وهناك عدد كبير من الناس يريدون محاولة هذه الطريقة الجديدة للتجارة، والوسيط يعرف كيفية جعله ممكنا. قراءة إق لدينا الخيار خارج أوروبا المادة لمعرفة كيف!


إق الخيار خارج أوروبا | عرض؟


ومع ذلك، فإن هذه المتطلبات المالية المنخفضة ليست الشيء الوحيد الذي يستحق الذكر عند الحديث عن عرض إق الخيار. لو أنها أهملت الجوانب الهامة الأخرى، وبالتأكيد لن يكون هؤلاء التجار كثيرة كما يفعلون اليوم. وكانت الشركة تستثمر باستمرار في التكنولوجيات الجديدة، وبلغت تتويجا لجهودهم إطلاق جديد إق إق الخيار منصة التداول 4.0 في ديسمبر 2018. وبصرف النظر عن ذلك، يمكن للتجار أيضا التمتع ببعض الدعم الكبير، وذلك بفضل مجموعة مختصة جدا من الناس الذين هم دائما هناك لمساعدتك. وعلاوة على ذلك، يمكنك أيضا الحصول على حساب تجريبي مجاني وحفنة من الميزات المفيدة الأخرى المصممة لجعل التداول الخاص بك أسهل بكثير. لسوء الحظ، فإن خيار إق خارج أوروبا لا يزال موجودا في كل مكان، حيث أن الوسيط لا يقبل حاليا التجار الأمريكيين.


إق الخيار خارج أوروبا | بديل يستحق في الولايات المتحدة.


ولكن إذا كنت لا تزال ترغب في التجارة مع شخص مثل إق الخيار خارج أوروبا، لا اليأس. لدينا شيء سوف تحب حقا. اسمحوا لنا لتقديم ترادثوندر وسيط الولايات المتحدة، وسيط أكثر من قادرة على ملء الأحذية إق الخيار. نعم، هذا الوسيط الخيارات الثنائية يقبل أيضا الودائع الأولية منخفضة جدا من عملائها - تراديثوندر الحد الأدنى للإيداع هو فقط 20 $. ليس ذلك فحسب، ولكن الحد الأدنى من متطلبات التجارة هو نفسه كما إق الخيار ($ 1)، لذلك سوف تكون قادرة على الاستثمار دون أي صعوبات مالية. ولكن هناك ميزات أخرى مثيرة للاهتمام هذا الوسيط لديه لهذا العرض، مثل منصة التداول المبتكرة. ليس لدينا ما يكفي من الوقت أو الفضاء لتعداد كل منهم هنا، لذلك تحقق من هذا الوسيط لنفسك وحقيقة أن الخيار إق خارج أوروبا غير متوفر حاليا سوف مشكلة لك لا أكثر.


إق الخيار منصة التداول 4.0 توربو.


إق الخيار خارج أوروبا | استنتاج.


تراديثوندر هو بالتأكيد بديل كاف ل إق الخيار خارج أوروبا، وليس فقط لأن لديهم نفس نموذج الأعمال التجارية، ولكن أيضا لأن خدمتهم على مستوى عال للغاية، أيضا. تماما مثل إق الخيار، وقد استثمرت تراديثوندر أيضا الكثير في برنامجها، ونحن على يقين من أنك سوف تكون راضية تماما عند محاولة بها. العديد من الميزات المثيرة للاهتمام متوفرة، لذلك إذا كنت تبحث عن جيدة، وسيط الولايات المتحدة موثوق بها، وهذا هو بالتأكيد. فتح حساب هنا، والتمتع الصفقات الخاصة بك وسوف ننسى كل شيء عن حقيقة أن إق الخيار خارج أوروبا لا تزال غير متوفرة في كل مكان.


أنا & # 8217؛ م الاستثمار من تايلاند، وليس كل ما عندي من بطاقات فيزا لا يبدو أن لديها الأمن 3D الكامل، وبالتالي فإنه من المستحيل تحويل الأموال من إق-أوبتيونس إلى محفظتي الخاصة. فهم على الرغم من إق-خيارات تحتاج إلى اتباع لوائح الاتحاد الأوروبي، ولكن هل هناك أي عمل حولها؟


مرحبا! يمكنك استخدام سكريل، نيتيلر أو ربما ويب ماني؟


أعيش في الهند وأريد أن التجارة عبر التطبيق الخاص بك هو أنه من الممكن أن تفعل ذلك؟ . و، هل سيكون هناك أي مشاكل مع سحب الأموال؟


شكرا لكم مقدما.


مرحبا! أنا بصراحة أعتقد أنه لن تكون هناك مشاكل بالنسبة لك لأن الهند هي أكبر وسيط في السوق. ما هي طريقة السحب التي كنت تخطط لاستخدامها؟


أنا & أمب؛ 8217؛ أمريكية وأنا حقا تريد التجارة خيارات إق. كيف يمكنني الحصول على هذه السياسة؟ هل يجب أن التجارة في الخارج بينما أنا لا في الولايات المتحدة؟ لماذا يمكن & # 8217؛ ر الأميركيين التجارة أيضا؟


لسوء الحظ، فإن الشركة لا تزال عملية الحصول على رخصة الولايات المتحدة والعمل مع المؤسسات التنظيمية في الولايات المتحدة.


لذلك، لا يمكن للمواطنين الولايات المتحدة الأمريكية الإبلاغ عن التجارة على إق الخيار في الوقت الراهن.


ليس هناك أي وقت يقدر بعد عندما يحدث هذا.


هل يمكنني مساعدتك في أي شيء آخر؟


أعيش في جامايكا وقد تم استخدام حساب تجريبي في وقت ما الآن وتريد فتح حساب حقيقي ولكن أنا بحاجة إلى كنو إذا كان لدي مشكلة في جعل الانسحاب & # 8217؛ ق ما هي متطلبات & # 8217؛ ق لي أن أفعل انسحاب.


مرحبا! حسنا، يجب ألا تكون هناك مشكلات بالنسبة إليك، شريطة أن تثبت ملكية حسابك أولا. هل لديك الوثائق اللازمة؟ ما هي الطريقة التي تخطط لاستخدامها للإيداع؟


إم من ترينيداد & أمب؛ توباغو (كاريبان) أود أن أعرف ما إذا إم إليغابل للتجارة مع شركتك.


مرحبا مايا! بالطبع، التجار من ترينيداد & # 038؛ توباغو مقبولة. هل تحتاج إلى أي نصائح أخرى؟ 🙂


حتى أستطيع فتح حساب ولكن لا يمكن إيداع لأنني في الولايات المتحدة؟ أو يمكنني القيام على حد سواء ولكن يمكن & # 8217؛ ر سحب الربح؟


لا & # 8217؛ أعتقد أنك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على إيداع. لن يجعل أي معنى بالنسبة لك لتكون قادرة على إيداع، إلا أن يتم رفض سحب.


هل يمكن قبول المستثمرين من أفريقيا، وخاصة نيجيريا؟ أنا & # 8217؛ م مهتمة بذلك.


نعم، الخيار إق يقبل التجار الأفارقة. هل تعيش في نيجيريا؟


بدء تداول الخيارات الثنائية.


كيف يعمل لدينا منصة.


نحن أفضل وسيط الخيارات الثنائية * * وفقا للمراجعة المصرفية والمالية العالمية 2018.


غير محدود $ 10 000 حساب الممارسة.


أفضل دروس الفيديو في هذه الصناعة.


التوفر على أي جهاز.


مجموعة واسعة من أدوات التحليل.


أكثر من 70 أصول للتداول.


نظام سحب الأموال بسيط وموثوق بها.


بسيطة وموثوق بها الانسحاب.


استعراض من التجار لدينا.


لدينا أفضل منصة التداول في العالم - انظر لنفسك.


7:42 ص - 17 يناير 2017.


17:12 - 18 أبريل 2018.


واجهة ممتازة. دعم كبير - شوتوت إلى أليكس :) المشكلة الوحيدة هي أن التعرض للمخاطر (أي الحد الأقصى للخيار القابل للشراء) ليس قريبا. أخذني أشهر قبل أن أحسب بها ولكن بحلول ذلك الوقت كنت قد جعلت الخسائر. على هذا النحو، أنا فقط التجارة ور / أوسد لأنها تعطي بانتظام أعلى التعرض للمخاطر (حوالي 2.5K).


لم يكن للانسحاب أي مشكلة بالنسبة لي على الإطلاق. كانت عملية مؤلمة لإنشاء (المحفظة الإلكترونية، وإرسال تفاصيل بطاقة مصرفية، وتفاصيل جواز السفر، ورخصة القيادة).، ولكن بمجرد القيام به، كل شيء على نحو سلس جدا. الحالة المثالية هي الإيداع من البطاقة، والانسحاب إلى البطاقة، والانسحاب إلى المحفظة الإلكترونية، ثم الانسحاب من المحفظة الإلكترونية مرة أخرى إلى البطاقة (خاصة إذا كنت في بلد غير 'مدعوم' محفظة نقود).


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


وقد اكتسب تداول الخيارات الثنائية شعبية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك في الولايات المتحدة الأهم من ذلك، قبل المغامرة في تداول الخيارات الثنائية، يجب عليك تقييم البيئة التنظيمية التي يعمل وسيط المفضل لديك. في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تكون القوانين والقوانين مقيدة أحيانا، تداول الخيارات الثنائية قانوني ويسمح لأي شخص بالمشاركة.


في الوقت الحاضر، لا توجد لوائح صريحة، على المستويين الاتحادي ومستوى الولايات، والتي تمنع المواطنين الأميركيين من المشاركة في تداول الخيارات الثنائية. وتقوم لجنة تداول السلع الآجلة بالولايات المتحدة (كفتك) ولجنة الولايات المتحدة للأوراق المالية (سيك) بتنظيم جميع الأنشطة الجارية في الأسواق المالية للبلد والإشراف عليها.


لذلك، يطلب من الوسطاء الذين يقدمون خدمات التداول في الولايات المتحدة الأمريكية أن يكونوا مرخصين حسب الأصول من قبل كفتك قبل السماح لهم بطلب التجار الأمريكيين لتسجيل وتداول الخيارات الثنائية. ويكلف القانون الشركات الثنائية خيارات الوساطة الولايات المتحدة الأمريكية لاحترام مصالح التجار وأمن الأموال. إذا فشل الوسيط في الالتزام بالشروط الصارمة التي تفرضها هذه الوكالات، فإنه سيفقد ترخيصه ويخاطر بعقوبات صارمة أخرى.


أنواع وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


هناك نوعان رئيسيان من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. وتتألف الفئة الأولى من وسطاء أقاموا في الخارج ويسمح لهم بالعمل في سوق الولايات المتحدة الأمريكية. وهذا يعني أن شركات الوساطة هذه آمنة للتجار الأمريكيين أيضا. ويكون هؤلاء الوسطاء مرخصين في معظم الأحيان في أوروبا ويخضعون لتنظيم بلدهم الأصلي.


الفئة الثانية من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية تتكون من تلك المسجلة في الولايات المتحدة. قبل الحصول على ترخيص في الولايات المتحدة الأمريكية، يجب على هؤلاء الوسطاء إثبات الالتزام الصارم بالقوانين والممارسات المنصوص عليها. وعلى هذا النحو، سيضمن ذلك التزامهم بتزويد التجار بشروط ممتازة وعادلة للتداول.


الوسطاء الموصى بهم للتجار الأمريكيين.


أصبح تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية شعبية جدا واكتساب زخما مع كل يوم يمر. ومع ذلك، فإن العيب الرئيسي هو أن التجار لديهم خيار محدود من الشركات الثنائية خيارات الوساطة الولايات المتحدة الأمريكية. للتداول، ويرجع ذلك أساسا إلى بيئة الرقابة التقييدية. السلطات في الولايات المتحدة حذرة جدا في نوع السماسرة يسمح للعمل في البلاد، وتقدم التراخيص فقط لعدد محدود.


سبب آخر من كونها انتقائية جدا هو حقيقة أن قوانين الخيارات الثنائية الحالية في الولايات المتحدة ليست راسخة بعد. ومع ذلك، من المتوقع أن تقوم الولايات المتحدة في المستقبل القريب بتنفيذ مجموعة جديدة من القوانين واللوائح لتمكين الهيئة من منح المزيد من التراخيص للشركات المحلية والبحرية على السواء.


انستافوركس.


إنستافوريكس، ومقرها في المملكة المتحدة، هو الخيارات الثنائية سمعته الطيبة وسيط الفوركس يسمح للعمل في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تنظمها كفتك.


وسيط لديه فريق قوي من المهنيين ذوي الخبرة والتفاني الذين يعرفون جيدا لتزويد التجار مع تجربة تجارية خالية من المتاعب وخالية من المتاعب.


الموقع الرسمي الأصول القابلة للتداول: إنستافوريكس منصة على شبكة الإنترنت لديها ما يقرب من 100 أصول للتداول، والذي يتكون من المؤشرات وأزواج العملات والسلع والأسهم. أنواع الخيارات وسيط العروض هي عالية / منخفضة و 60 ثانية الخيارات. العوائد: الوسيط يقدم دفعات عالية تصل إلى 85٪، وهو أمر جيد للصناعة في الولايات المتحدة. إيداع & أمب؛ الانسحاب: إنستافوريكس يقدم مختلف أساليب الانسحاب شعبية وآمنة. ميزات إضافية: وسيط لديه مواد تعليمية واسعة وأدوات ممتازة للتداول.


OptionRobot.


إذا كنت تفضل برامج التداول الآلي، ثم أوبتيونروبوت يمكن أن يكون الحل الخاص بك لجعل المساعي الخاصة بك كبيرة ومثيرة مرة أخرى. هذا البرنامج ثنائي الخيارات الروبوت يقبل المواطنين من الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تلقائيا اختيار الولايات المتحدة وسيط منظم بالنسبة لك لبدء التداول.


الموقع الرسمي تجريبي التداول المتاحة سهل الاستعمال ومبتكرة برامج التداول الآلي مجموعة متنوعة من مؤشرات الجودة يدعم مختلف السماسرة المنظمة.


نصائح لاختيار وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في سوق الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف تحتاج إلى العثور على وسيط مناسب وحقيقي. في حين اختيار وسيط، يجب عليك أن تنظر في عوامل مختلفة حتى يتسنى لك التأكد من أمن النقدية التي كسبت بشق الأنفس وكذلك شروط التداول الجودة.


وهنا بعض النصائح الأساسية لاختيار أفضل الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.


تذهب بعناية من خلال التفاصيل الدقيقة، وقراءة نقدية من العملاء، وتحقق من السمعة الشاملة للسمسار. دائما دراسة الموقع بأكمله للوسيط وقراءة قسم التعليمات وكذلك شروط وأحكام أخرى. ابحث عن الميزات وأدوات التداول الأخرى التي تعزز قيمة وتتناسب مع الاحتياجات الخاصة بك. على سبيل المثال، فإن حساب تجريبي يساعدك على تجربة أسلوب التداول الخاص بك والتعرف على نفسك بشكل أفضل مع عروض الوسيط. تقييم جودة خدمة العملاء المقدمة بحيث تعرف كيف يمكن التعامل مع القضايا الخاصة بك في المستقبل. هل الوسيط معتمد مع وكالة تنظيمية، سواء داخل الولايات المتحدة أو في الخارج؟ كم عدد الأدوات المالية التي يقدمها الوسيط؟ هل تقدم المكافآت والترقيات؟ وسيساعدك الوسيط الذي يوفر مجموعة واسعة من الأصول والظروف الأخرى المثيرة للتحريض على نشر مخاطر التداول بشكل أكثر فعالية. تحقق من مبلغ العوائد وسيط العروض. وسيط مع دفعات عالية يمكن أن تساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من تداول الخيارات الثنائية. تقييم أنواع الحسابات التي يقدمها الوسيط. وسيعمل وسيط جيد على تكييف أنواع الحسابات المختلفة لتتناسب مع الاحتياجات والأساليب المتغيرة للتجار.


إذا سمح للوسيط بالعمل في الولايات المتحدة، فأنت متأكد من أنه يوفر شروطا فائقة وغير مسبوقة للتداول. إذا كنت تبحث عن أفضل وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.، يجب عليك فتح حساب مع أحد الوسطاء أعلاه.


وسطاء منظمون للتجار في الولايات المتحدة.


هناك وسطاء الخيارات الثنائية المنظمة وغير المنظم. ولكن لماذا يجب على التجار الأمريكيين دائما اختيار وسيط منظم؟ نوضح التفاصيل الواردة في هذا الدليل حول وسطاء منظمة للتجار في الولايات المتحدة.


بالتفصيل، ونحن الإجابة على هذه الأسئلة:


ما هي الحالة القانونية الخاصة التي تجعل من الضروري للتجار الأمريكيين الاشتراك مع وسطاء منظمة؟ ما هي السمسرة التي تنظم للولايات المتحدة؟ هل هناك أي بدائل للوسطاء المنظمين لمواطني الولايات المتحدة؟ هل يجب على المواطنين الأميركيين التسجيل لدى وسيط منظم؟


مع إجابات على هذه الأسئلة، وسوف تعرف كل ما تحتاجه لاختيار وسيط الحق لمهنة التداول الخاصة بك. تعلم كل شيء في مقالتنا سماسرة منظمة للتجار في الولايات المتحدة.


ما الوضع القانوني الذي يجعل من الضروري اختيار وسطاء منظمين للتجار في الولايات المتحدة؟


يواجه التجار الأمريكيون وضعا قانونيا خاصا. هذا الوضع يجعل من المستحيل بالنسبة لهم للتسجيل مع معظم الخيارات الثنائية السماسرة أن التجار من جميع أنحاء العالم استخدام. هذا هو السبب في العثور على وسطاء منظم للتجار في الولايات المتحدة هو في غاية الأهمية.


ويرجع هذا الوضع الفريد إلى قانون الولايات المتحدة الذي يتطلب وسطاء الخيارات الثنائية التي ترغب في تقديم خدماتها للتجار الولايات المتحدة لقبول التنظيم من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). لا يسمح للوسطاء الأجانب الذين لم يقبلوا هذه اللائحة قانونا بتقديم خدماتهم للتجار الأمريكيين.


هذا هو حالة فريدة من نوعها لأن معظم السماسرة مقرها في الخارج. هناك وسطاء غير منظمين، وسطاء أوروبيين ينظمهم الاتحاد الأوروبي، ومعظمهم من لجنة سيبريك للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، وبعض الوسطاء التي تنظمها بلدان أخرى في جميع أنحاء العالم. ولا يسمح لأي من هؤلاء الوسطاء قانونيا بتقديم خدمتهم للتجار الأمريكيين.


ونتيجة لهذا الوضع القانوني، يرفض العديد من الوسطاء تقديم خدماتهم للتجار الأمريكيين. حتى لو كنت على استعداد للتسجيل مع هؤلاء الوسطاء على الرغم من عدم وجود الدعم الحكومي، والوسطاء ببساطة رفض طلبك.


هذا الوضع الخاص يملي أن التجار الأمريكيين غير قادرين على التسجيل مع الغالبية العظمى من وسطاء الخيارات الثنائية. إذا، ماذا بإمكانهم أن يفعلوا؟ حسنا، هناك خياران:


الخيار الأفضل هو الاشتراك مع وسطاء منظمة للتجار في الولايات المتحدة. بدلا من ذلك، يمكنك أيضا العثور على بعض وسطاء في الخارج التي لا تزال تقبل التجار الأمريكيين.


لمعرفة أي من هذه البدائل هو الخيار الأفضل، وسوف ندرس كل منهما بالتفصيل في بقية هذه المقالة.


هل يجب على التجار الأمريكيين التسجيل لدى وسيط منظم؟


لفهم ما إذا كان من المهم التسجيل مع وسيط منظم، دعونا نلقي نظرة على ما يعنيه أن ينظمها كفتك.


تنظيم كفتك هو أكثر من مجرد شكلي. يجب على الوسطاء الذين يقبلون لوائح كفتك الوفاء بمعايير صارمة للسماح لهم بتقديم خدماتهم للتجار في السوق الأمريكية. بعض هذه المعايير تغيير طبيعة عمل وسيط الخيارات الثنائية. دعونا ننظر إلى بعض هذه المعايير بشكل فردي.


لا یستفید وسطاء منظمة التجارة الحرة من خسائرك.


وأهم هذه التغييرات هو أن وسيط منظمة التجارة الحرة التي ينظمها كفتك يربط وسطاء الخيارات الثنائية بدلا من تقديم خياراتها الثنائية مباشرة.


جميع السماسرة التي لا تنظمها كفتك تقدم خياراتها الثنائية مباشرة للتجار. في هذا النظام، وسيط يشبه كازينو. عند الفوز خيار ثنائي، وسيط الخاص بك يفقد المال. وعندما تفقد خيار ثنائي، وسيط الخاص بك يجعل المال.


بسبب هذا الإعداد، وسيط لديك القليل من الاهتمام لمساعدتك على كسب المال - المال الذي تقوم به هو المال الذي يفقده الوسيط. في حين أن بعض التجار دائما كسب المال، وجميع عملاء وسيط، على العموم، يجب أن تخسر المال من أجل وسيط البقاء على قيد الحياة.


و كفتك يطالب السماسرة العودة إلى نظام وسيط الكلاسيكية كما تعلمون من الأسهم والأصول الكلاسيكية الأخرى. بدلا من تقديم الخيارات الثنائية مباشرة لك، وسطاء كفتك الخاضعة للرجوع إلى العمل كوسيط الذي يربط التجار ويأخذ رسما لخدمتهم. تماما مثل تاجر واحد لديه لبيع الأسهم بحيث آخر واحد يمكن شرائه، واحد تاجر الخيارات الثنائية لديها للاستثمار في ارتفاع الأسعار لتاجر آخر للاستثمار في انخفاض الأسعار.


الآن، قد يسأل بعض التجار ما إذا كان ينبغي عليهم العناية إذا كانوا يتاجرون مع تاجر آخر أو وسيطهم. بعد كل شيء، فإنها في نهاية المطاف مع نفس الخيار الثنائي وسوف إما الفوز أو فقدان هذا الخيار، بغض النظر عن الذين يتاجرون معها. الأمور أكثر تعقيدا قليلا، على الرغم من.


السمسار الذي لا ينظم من قبل كفتك له مصلحة مشروعة أن تخسر المال. في الواقع، إذا كان كل واحد من عملائها سيحقق أرباحا بنهاية الشهر، فسيكون الوسيط مفلسا. تماما مثل كازينو لديه لتصميم ألعابه بطريقة أنه من المستحيل رياضيا لعملائها لكسب المال، هؤلاء الوسطاء لديها لتقديم هذا النوع من العوائد التي تجعل من الصعب على معظم التجار لتحويل الربح.


والوسيط المنظم لل كفتك ليس لديه مثل هذه الحاجة. أنها تجعل أموالهم من خلال تطبيق رسوم رمزية على كل الاستثمار، وهو شيء سماسرة أخرى بشكل غير مباشر عن طريق الحد من دفعاتهم قليلا. أنت لا أسوأ حالا، ولكن يمكنك الحصول على الأمن أن الوسيط الخاص بك لا تستفيد من سوء حظك.


ويحمل الوسطاء الخاضعين للرقابة المالية جميع أموال الأعضاء في حسابات منفصلة في البنوك الأمريكية من الدرجة الأولى.


عند التداول مع وسيط منظم، يمكنك الذهاب إلى الفراش في الليل مع العلم أن المال الخاص بك هو آمن. يطلب كفتك أن وسطاء الحفاظ على أموال العملاء في حسابات منفصلة تديرها البنوك الأمريكية الكبيرة.


هذا النظام له ميزتان:


إذا كان لديك وسيط لتقديم ملف للإفلاس، وأموالك آمنة مع ذلك. أنت تعرف أن أموالك أودعت مع بنك جدير بالثقة.


يجب على الوسطاء غير المنظمين القيام بأي شيء من هذا القبيل. عندما يذهب وسيط غير المنظم التمثال، قد ذهب كل ما تبذلونه من المال. على الوسطاء الذين ينظمهم الاتحاد الأوروبي أن يحتفظوا بما يكفي من المال في حساب منفصل لشراء جميع عملائهم في حالة الإفلاس، ولكن هذه الحسابات في الخارج، وفي أعقاب الإفلاس، قد تجد صعوبة في الوصول إليها .


وجود أموالهم في مكان قريب ومع بنك جدير بالثقة هو بطانية أمنية كبيرة للتجار الأمريكيين. بغض النظر عما يحدث لوسيطهم، فإنها يمكن أن تحصل دائما على كل أموالهم. وبطبيعة الحال، لا أحد يحب أن تخطط لسوء السيناريوهات، ولكن التحضير للكارثة التي يمكن أن تمحو كل ما تبذلونه من المال هو شيء معقول للقيام به، و كفتك تنظيم السماسرة مساعدتك في هذه القضية أفضل من أي وسيط آخر.


ويوفر الوسطاء الخاضعون للرقابة من أجل التجارة الحرة المزيد من الأمن المالي الشامل.


يسمح التسجيل ل كفتك بتوفير قدر أكبر من الأمن والرقابة على الصناعة من خلال فحص ما إذا كانت الشركات تفي بالمعايير المالية الدنيا وكذلك متطلبات الكشف والإبلاغ وحفظ السجلات، على سبيل المثال.


هذه اللوائح كثيرة جدا لدراستها بالتفصيل في هذه المرحلة. النقطة الهامة التي يجب فهمها هي أن كفتك هي وكالة مستقلة ترصد كل جانب من جوانب خدمة الوسيط الخاص بك، وهو بطانية الأمان التي تحميك من جميع أنواع الاحتيال وغيرها من الممارسات غير القانونية. وبما أنه لا يوجد أي عيب لهذه البطانية الأمنية، ليس هناك سبب وجيه لتمرير على ذلك.


و كفتك يساعدك على تجنب وسطاء غير جدير بالثقة.


إذا كان يجب أن تكون غير متأكد من أي وقت مضى ما إذا كان يمكنك الوثوق وسيط، و كفتك واللجنة العليا للأوراق المالية (لجنة الأوراق المالية والبورصات) قد بدأت أداة التي يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار جيد في غضون ثوان.


وفقا ل كفتك، العديد من عمل وسيط الأجانب في القدرة التي تتطلب منهم أن تكون مسجلة في كفتك. ولإشارة هؤلاء الوسطاء، بدأت لجنة التجارة الحرة في نشر قائمة ريد (قصيرة لقائمة العجز عن التسجيل) تنشر فيها أسماء وسطاء الخيارات الثنائية الذين ينبغي أن يقبلوا تشريعات كفتك ولكنهم لا يفعلون ذلك. و كفتك بتحديث القائمة بانتظام، والقائمة متاحة على الإنترنت.


لحماية أموالك والتمتع أفضل مهنة التداول التي يمكنك، يجب عليك البقاء بعيدا عن جميع الوسطاء في هذه القائمة.


ما هي السمسرة التي تنظم للولايات المتحدة؟


إن اختيار السمسرة أو التبادل المنظم للمواطنين الأمريكيين صغير الحجم ولكن مرتفع الجودة. في الواقع، هناك سوى عدد قليل من تبادل الخيارات الثنائية التي ينظمها كفتك، واحد منهم هو ناديكس. نادكس قصيرة بالنسبة للصكوك المشتقة في أمريكا الشمالية.


نظرا لتأثير لائحة كفتك، نادكس هي واحدة من أفضل تبادل الخيارات الثنائية يمكنك أن تجد، مما يجعل اختيار محدود تقريبا غير قضية للتجار الأمريكيين. دعونا نلقي نظرة على الخدمة التي نادكس العروض ودعونا نرى كيف يمكنك الاستفادة منه.


نادكس هي واحدة من التبادلات الخيارات الثنائية الأكثر ابتكارا يمكنك الحصول عليها.


وقد واجه التعامل مع أنظمة كفتك بعض التحديات الفريدة التي واجهتها شركة نادكس والتي لم يكن هناك أي وسيط أو تبادل آخر يتعامل معها من قبل. واجهت نادكس هذه التحديات والتعامل معها بطريقة تحسن من خدمتها لجعلها مرنة ومربحة بشكل فريد بطرق لا يمكن لأي منها أن ينافسها.


وأبرز مثال على هذه المرونة والربحية هو نظام سعر الإضراب في ناديكس. سعر الإضراب، المعروف أيضا باسم السعر المستهدف، يحدد السعر الذي يقاس عليه خيارك الثنائي. مع سعر إضراب قدره 100 دولار، على سبيل المثال، يمكن أن تتنبأ بأن الأصل سيتجاوز 100 دولار عند انتهاء صلاحية الخيار أو أقل من 100 دولار. إذا كنت على حق، يمكنك الفوز الخيار الخاص بك. إذا كنت مخطئا، تخسره.


كما ترون، واختيار سعر الإضراب الصحيح للخيار الخاص بك هو مفتاح الفوز في التجارة. في الماضي، كان هذا واحدا من أكبر المشاكل مع الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية المستخدمة افتراضيا سعر السوق الحالي وسعر الإضراب، الأمر الذي جعل النظام غير مرن إلى حد ما. هل يمكن التنبؤ فقط ما إذا كان السوق سوف يغلق فوق أو أقل من سعر السوق الحالي، ولكن كنت غير قادر على جعل التنبؤات أكثر دقة.


لحل هذه المشكلة، قدم بعض السماسرة أشكال إضافية من الخيارات الثنائية مثل خيارات لمسة واحدة، والتي سمحت للتجار للتنبؤ بحركات أقوى. في نهاية المطاف، ومع ذلك، لم يعرض أي وسيط أكثر من اثنين أو ثلاثة أسعار الإضراب.


وقد تحولت ناديكس هذا النظام كله حولها. دوري نادكس يقدم 30 أسعار الإضراب التي يمكنك التجارة مع الخيارات الثنائية. هذا النظام يتيح لك التداول بشكل أكثر دقة من أي وسيط آخر، وهذه الدقة، في المقابل، تمكنك من تحقيق أرباح أكبر.


الشيء الرئيسي لفهم هنا هو أن التنبؤ حركة أقوى مع سعر الإضراب الذي هو أبعد من سعر السوق الحالي سوف تحصل على دفع أعلى. عندما تتوقع حركة قوية، نادكس "مجموعة كبيرة من أسعار الإضراب المتاحة يسمح لك لتداول هذه الحركة مع سعر الإضراب دقيقة، والتي من شأنها تحسين العائد الخاص بك، الربح الخاص بك، والنجاح على المدى الطويل الخاص بك.


عندما يتداول أصل عند 100 دولار، على سبيل المثال، وتتوقع حركة قوية إلى 102 $، كان هذا التنبؤ صعبا للتداول مع الخيارات الثنائية التقليدية. كان عليك أن تقبل سعر السوق الحالي كما سعر الإضراب، مما يعني أنك سوف تضيع الجزء الأكثر أهمية من التنبؤ الخاص بك أكثر دقة أن السوق سوف ترتفع بقوة، وأنها سوف ترتفع إلى 102 $.


مع نادكس، ومع ذلك، يمكنك اختيار سعر الإضراب الذي هو قريب من 102 $ والربح من مجموعة كاملة من الحركة. سوف تحصل على دفع تعويضات أعلى وتحقيق ربح أكبر، على الرغم من أنك تداولت بالضبط نفس النوع من التنبؤ. وانتهاز هذه الفرصة غير منطقي.


نادكس يقدم تجريبي خالية من الودائع التي تسمح لك لاختبار الخيارات الثنائية خالية من المخاطر.


قبل أن تستثمر كل ما تبذلونه من المال في الخيارات الثنائية، وتريد أن تعرف أن كنت أي جيدة في هذا النوع من التداول، أليس كذلك؟ حسنا، هناك طريقة رائعة لاختبار المهارات الخاصة بك قبل أن تستثمر، وبهذه الطريقة هو حساب تجريبي.


حساب تجريبي يقدم لك بالضبط نفس الأدوات مثل حساب التداول العادية، لكنه يسمح لك للتجارة مع اللعب المال بدلا من المال الحقيقي. باستخدام مثل هذا العرض، يمكنك الكمال التداول الخاص بك حتى تعرف أنه يمكنك تحويل الربح، مما يجعل التحول إلى المال الحقيقي التداول في اليقين المطلق الذي سوف كسب المال من البداية.


المشكلة مع الخيارات الثنائية العروض المستخدمة ليكون أن سماسرة رفضت تقديم هذه العروض إلى أي شخص. للحصول على العروض التوضيحية، كان عليك الاشتراك في واحدة من حساباتهم العادية، التي تنطوي على إيداع ما لا يقل عن 250 $ لتنشيط حسابك. هذه الفرضية لا معنى لها لمعظم التجار. من أجل اختبار ما إذا كان من المنطقي بالنسبة لهم للاستثمار في الخيارات الثنائية، لديهم بالفعل للاستثمار في الخيارات الثنائية.


ولحسن الحظ، قرر ناديكس و كفتك تقديم عرض أفضل. يمكنك الحصول على تجريبي ناديكس مجانا، دون الحاجة إلى إيداع الأموال أو أي شكل آخر من أشكال الالتزام. الاشتراك مباشرة للتجريبي والبدء في التداول - وهذا هو الافتراض أن العديد من الخيارات الثنائية التجار حلمت لسنوات.


إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية، يمكنك الآن اختبار ما إذا كنت ترغب في أسلوب التداول دون المخاطرة بأي شيء. إذا وجدت أن الخيارات الثنائية هي الأصول المثالية بالنسبة لك، لقد وجدت طريقك إلى الاستقلال المالي. إذا الخيارات الثنائية ليست لك، تكتشف هذه الحقيقة في بيئة خالية من المخاطر دون أن تفقد سنت واحد.


هذا هو الوعد المثالي. لديك بعض المرح، وربما تصبح غنيا. إن لم يكن، من يهتم؟


يوفر ناديكس بيئة تجارية من الدرجة الأولى.


لقد سبق أن ذكرنا بعض المزايا الرئيسية التي توفرها لوائح كفتك. ولكن هناك المزيد من الأسباب التي تجعل نادكس يوفر بيئة تجارية لا وسيط آخر أو تبادل يمكن أن تتطابق. ومن أهم هذه الأسباب ما يلي:


أمن من الدرجة الأولى بسبب تشفير سل. بروتوكول التشفير سل هو أسلم شيء على شبكة الإنترنت لهذا العرض ويضمن أن لا أحد يمكن اعتراض الإرسال الخاص بك ويمكن أن سرقة كلمة المرور الخاصة بك، على سبيل المثال. الحصول على المال مجانا مع مكافأة الاشتراك. بعد الاشتراك مع ناديكس، تحصل على مكافأة في شكل الصفقات الحرة. يعتمد العدد الدقيق للتداول الحر على مبلغ المال الذي تودعه لدى ناديكس؛ والمزيد من المال الذي إيداع، والمزيد من الصفقات الحرة التي تحصل عليها. أعلى عدد من الصفقات التي يمكنك الحصول عليها هو 10. مع هذه الصفقات، يمكنك الاستثمار في أي بالطريقة التي تريدها. إذا كنت الفوز، يمكنك الحفاظ على الربح. إذا فقدت، سوف نادكس تعويض لكم عن فقدان الخاص بك. مجموعة واسعة من الأصول من جميع أنحاء العالم. نادكس تقدم الأصول في أربع فئات: الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. في كل فئة، نادكس يوفر مجموعة واسعة من الأصول من جميع أنحاء العالم، مما يسمح للتجار لتنفيذ جميع الاستراتيجيات والربح من جميع الفرص بغض النظر عن مكان وجودهم. عالية الجودة التطبيق التداول المحمول والتطبيق التداول على شبكة الإنترنت. إذا كنت ترغب في التداول على الذهاب، نادكس لديه بالضبط الأدوات التي تحتاج إليها. مع التطبيق التداول المحمول ذات جودة عالية، نادكس يسمح لك أن تأخذ التداول الخاص بك على الطريق وخياط التداول الخاص بك إلى روتينك اليومي. نادكس "منصة التداول على شبكة الإنترنت يقدم جودة عالية وبالمثل التعامل مع بديهية.


هذه الميزات تجعل ناديكس واحدة من أفضل تبادل الخيارات الثنائية يمكنك الحصول عليها.


هل هناك أي بدائل للوسطاء المنظمين لمواطني الولايات المتحدة؟


ومن الصعب على المواطنين الأميركيين إيجاد بديل للوسطاء الخاضعين للرقابة المنظمة. وتعزى هذه المشكلة أساسا إلى أن معظم السماسرة في الخارج يرفضون قبول التجار الأمريكيين كزبائنهم. حتى لو كنت على استعداد لقبول خطر التداول مع وسيط غير منظم، سيكون هناك سوى عدد قليل من السماسرة التي من شأنها أن تقبل لك. وهؤلاء السماسرة التي من المحتمل أن تكون على القائمة الحمراء كفتك.


على الرغم من هذا القيد، هناك حالة واحدة معزولة التي يمكن أن يكون من المنطقي بالنسبة لك للتسجيل مع وسيط في الخارج. هذه الحالة هو إق الخيار التجريبي.


عرض إق الخيار هو تجريبي خالية من الودائع، تماما مثل التجريبي ناديكس. وبسبب هذه الخاصية النادرة، يمكنك الحصول على الخيار إق دون الحاجة إلى إيداع أي أموال في حسابك ويمكن استخدامه دون انتهاك القيود كفتك.


يمكنك استخدام إق الخيار التجريبي لاختبار وسيط آخر ونرى كيف يعمل الخدمة بالنسبة لك. في بعض الأحيان، قد يساعدك الحصول على شعور لخدمة أخرى على فهم نفسك واكتشاف استراتيجيات جديدة وتحسين نتائج التداول. خيار إق التجريبي هو التجريبي المثالي لهذا الغرض.


مرة واحدة كنت فعلت مع إق الخيار التجريبي، ومع ذلك، عليك أن تفعل التداول الخاص بك المال الحقيقي مع وسيط آخر. خيار إق يرفض قبول المواطنين الأمريكيين كزبائن. وبالتالي، فإن إق الخيار التجريبي هو أفضل وسيلة يمكنك الحصول على كسب خبرات جديدة، لكنه ليس أكثر من ذلك.


بخلاف عرض إق أوبتيون، فإن التجار الأمريكيين أفضل حالا من الالتصاق مع ناديكس.


استنتاج.


يواجه مواطنون أمريكيون عددا من القضايا التي تجعل التسجيل مع وسيط منظم كفتك ليس من العقل. دون أي تكلفة لك، يمكنك الحصول على أفضل الأمن، خدمة أفضل، وأنت تعرف أن الوسيط الخاص بك لا يستفيد من الخسائر الخاصة بك. لماذا يمر أي شخص على هذا العرض؟ اشترك اليوم مع وسطاء منظمة للتجار في الولايات المتحدة.


حاليا، أفضل تبادل الخيارات الثنائية للتجار الأمريكيين هو ناديكس. نادكس هي واحدة من أفضل تبادل الخيارات الثنائية هناك ويقدم خدمة شاملة مقنعة. إذا كنت ترغب في اختبار ناديكس الآن، يمكنك أن تفعل ذلك خالية من المخاطر من خلال اتباع واحدة من الروابط لدينا والتوقيع على تجريبي ناديكس.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي من الأدوات المالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

1 comment:

  1. أنا ممتن للغاية لشركة Elegantloanfirm لمساعدتي في الحصول على قرض بقيمة 600،000.00 دولار أمريكي من خلال مساعدة ضابط القرض روس هاري ، وأنا ممتن لك أبدًا. لقد انقلبت حياتي ، واستقرت أموالي فأنا أمتلك الآن شركة تجارية أستخدمها في رعاية احتياجات أسرتي. أنا ممتن لك يا سيد روس وبارك الله فيكم. يمكنك الاتصال بهم للحصول على المساعدة المالية الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني: Elegantloanfirm@hotmail.com للحصول على المساعدة المالية الخاصة بك.

    ReplyDelete