Wednesday 28 March 2018

عالية التردد نظام التداول


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dbbcdeb235a8b2e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


تجارة عالية التردد - هفت.


ما هو "تجارة عالية التردد - هفت"


التداول عالي التردد (هفت) هو منصة تداول البرامج التي تستخدم أجهزة كمبيوتر قوية للتعامل مع عدد كبير من الطلبات بسرعة عالية جدا. ويستخدم خوارزميات معقدة لتحليل أسواق متعددة وتنفيذ أوامر بناء على ظروف السوق. عادة، التجار مع أسرع سرعات التنفيذ هي أكثر ربحية من التجار مع أبطأ سرعة التنفيذ.


كسر "التداول عالي التردد - هفت"


فوائد هفت.


الفائدة الرئيسية من هفت هو تحسن سيولة السوق وإزالة فروق العرض والطلب التي كانت في السابق كانت صغيرة جدا. وقد تم اختبار ذلك من خلال إضافة رسوم على هفت، ونتيجة لذلك، زادت فروق عرض الأسعار. وقد قيمت إحدى الدراسات كيف تغيرت الفروق الكندية لطلب العرض عندما قامت الحكومة بدفع رسوم على هفت، وتبين أن فروق أسعار العطاءات والطلبات ارتفعت بنسبة 9٪.


انتقادات هفت.


هفت مثيرة للجدل، وقد تم مواجهة بعض الانتقادات القاسية. وقد حلت محل كمية كبيرة من التجار وسيط ويستخدم النماذج الرياضية والخوارزميات لاتخاذ القرارات، واتخاذ القرار البشري والتفاعل من المعادلة. قرارات تحدث في ميلي ثانية، وهذا يمكن أن يؤدي إلى تحركات السوق الكبيرة دون سبب. على سبيل المثال، في 6 مايو 2018، عانى مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا) من أكبر انخفاض لحظيا من أي وقت مضى، بانخفاض 1000 نقطة وانخفض بنسبة 10٪ في 20 دقيقة فقط قبل أن يرتفع مرة أخرى. وألقى تحقيق حكومي باللوم على أمر هائل تسبب في بيع عملية تحطم الطائرة.


نقد إضافي ل هفت هو أنه يسمح للشركات الكبيرة على الربح على حساب "الرجال الصغار"، أو المستثمرين المؤسسي والتجزئة. شكوى رئيسية أخرى حول هفت هي السيولة التي تقدمها هفت هي "السيولة الشبح"، وهذا يعني أنه يوفر السيولة المتاحة للسوق ثانية واحدة وذهبت في المرة القادمة، مما يمنع التجار من القدرة فعليا على تداول هذه السيولة.


ما هو التداول عالية التردد؟


التداول عالي التردد عبارة عن منصة تداول آلية تستخدمها البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط والمستثمرين المؤسسيين الذين يستخدمون أجهزة كمبيوتر قوية للتعامل مع عدد كبير من الطلبات بسرعات عالية للغاية. هذه المنصات التداول عالية التردد تسمح للتجار لتنفيذ الملايين من أوامر ومسح أسواق متعددة والتبادلات في غضون ثوان، مما يعطي المؤسسات التي تستخدم منصات ميزة كبيرة في السوق المفتوحة.


وتستخدم النظم خوارزميات معقدة لتحليل الأسواق وتكون قادرة على اكتشاف الاتجاهات الناشئة في جزء صغير من الثانية. من خلال القدرة على التعرف على التحولات في السوق، فإن أنظمة التداول ترسل مئات سلال من الأسهم إلى السوق في فروق العرض والطلب التي هي مفيدة للتجار. من خلال توقع وتغلب على الاتجاهات السائدة في السوق بشكل أساسي، يمكن للمؤسسات التي تنفذ تجارة عالية التردد الحصول على عوائد مواتية على الصفقات التي تقوم بها من حيث انتشارها من خلال طرحها، مما يؤدي إلى أرباح كبيرة.


وأصبحت التجارة عالية التردد مكانا شائعا في الأسواق بعد إدخال الحوافز التي تقدمها البورصات للمؤسسات لإضافة السيولة إلى الأسواق. ومن خلال تقديم حوافز صغيرة لهؤلاء صانعي السوق، تكتسب التبادلات مزيدا من السيولة، كما أن المؤسسات التي توفر السيولة ترى أيضا زيادة في الأرباح على كل صفقة تقوم بها، على رأس فروق أسعارها الإيجابية. وعلى الرغم من أن الهوامش والحوافز تصل إلى جزء من 1 في المائة لكل معاملة، فإن ضرب ذلك بعدد كبير من الصفقات في اليوم يمثل أرباحا كبيرة بالنسبة للتجار ذوي التردد العالي.


ويرى الكثيرون أن تجارة الترددات العالية هي ميزة غير أخلاقية وميزة غير عادلة للشركات الكبرى ضد المؤسسات والمستثمرين الأصغر حجما. (لمحاولة يدك في التداول عبر الإنترنت، وقراءة تحفيز المهارات الخاصة بك مع محاكاة التداول وتحقق من إنفستوبيديا محاكي الأسهم لتجارة الأسهم خالية من المخاطر!


أطفال الكلية هي الآن تجارة عالية التردد من غرف النوم.


طالبة جامعية سبنسر سينغليتون هي من بين مجموعة متزايدة من الهواة تحول إلى التداول الآلي الآلي القائم على الحاسوب - حتى الآن الحفاظ على صناديق التحوط والوسطاء الضخمة - ويقول انه & # 8217؛ ق تغلب على السوق.


فاز سينغليتون ومقرها تكساس مسابقة في يوليو الماضي يديرها موقع استثمار خوارزمية لكتابة برامج التداول. الموقع، كوانتوبيان، أعطاه 100،000 دولار لوضع نموذجه في العمل لمدة ستة أشهر، وقال له للحفاظ على أي أرباح.


ويقول البالغ من العمر 21 عاما أن محفظته ارتفعت بنسبة 1.5٪ حتى الآن هذا العام، مقابل تراجع بنسبة 8٪ في مؤشر S & أمب؛ P 500. وبالمثل، فقد حقق حوالي 2.5٪ منذ منتصف سبتمبر، في حين خسر مؤشر الولايات المتحدة أكثر من 7٪ خلال الفترة.


وقد حاول الهواة الآخرون نفس المباراة من غرفهم الأمامية أو حظائر الحديقة وانتهى بهم المطاف للحصول على حرق، وخلص إلى أن هذا هو مطاردة ل & # 8220؛ أحمق & # 8217؛ ق الذهب & # 8221؛ أفضل اليسار إلى اللاعبين الكبار إلا إذا كنت & # 8217؛ إعادة المهنية أو الكمبيوتر أزيز طفل.


سينغليتون ليس - هو طالب في السنة الثالثة من إدارة سلسلة التوريد - لكنه يقول أن المنافسة أعطاه كسر كبير له. & # 8220؛ كطالب جامعي، لن أتمكن من الحصول على 100 ألف دولار خلال مليون سنة للتداول، & # 8221؛ وفقا لما ذكره رويترز. & # 8220؛ كان يمكن أن يستغرق بسهولة 10 سنوات بالنسبة لي لتطوير منصة ألغو معقدة مثل تلك التي تقدمها كوانتوبيان. & # 8221؛


منصات التداول عبر الإنترنت التي يحركها البرنامج مثل كوانتوبيان و كوانتكونيكت ومقرها الولايات المتحدة Cloud9trader، التي لديها عملاء في جميع أنحاء العالم، لم تكن موجودة في ذروة الأزمة المالية لعام 2008.


ومع ذلك، قال سينغليتون انه اختبر نموذجه ضد البيانات التاريخية من السنة الأزمة، مما أسفر عن عائد 16 في المئة مقابل تراجع بنسبة 38 في المئة في مؤشر S & أمب؛ P.


وتحاول أعداد ضخمة من الهواة الآن ضربها غنيا بالأسواق العالمية، حيث يصل إجمالي سوق تجارة التجزئة إلى 3 تريليونات دولار في الولايات المتحدة وحدها.


ولكن في حين أن التجارة الآلية تمثل نحو 75 في المائة من حجم السوق المالية، فإن جزءا صغيرا فقط من التجار المستقلين أو الهواة يستخدمونها بسبب التكنولوجيا المعقدة والحاجة إلى بيانات تاريخية ضخمة وتكاليف عالية.


ومع ذلك، فإن الشركات التي توفر منصات لل هومسبون & # 8220؛ ألغوس & # 8221؛ يقول شعبية ينمو بين الجميع من المديرين التنفيذيين الإعلان والمهندسين الاتصالات لمقاولي الدفاع.


وقال جون فوسيت المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كوانتوبيان" أن عدد أعضائها ارتفع إلى 60 ألفا من 35 ألفا عن العام الماضي، في حين شهد مؤسس ومدير شركة كوانتكونيكت والرئيس التنفيذي جارد برود قفزة في عضويتها إلى 17،000 من 6000 في العام السابق .


وقال برود إن الاستراتيجيات الآلية تميل إلى تحقيق أداء جيد عندما تكون الأسواق متقلبة أو تنخفض بشكل حاد، مضيفا أن حجم التداول في إحدى شركات الوساطة لديه قد ارتفع بنسبة 300٪ خلال ثلاثة أسابيع فقط في عام 2018.


ويزيد نموها السريع من خطر التلاعب بالسوق أو الاحتيال، ولكن كوانتوبيان قال إنه قد أنشأ العديد من الضمانات، بما في ذلك القيود على عدد الصفقات التي يمكن للعملاء القيام بها.


تم القبض على نافيندر سينغ ساراو ومقرها لندن في العام الماضي، حيث قامت السلطات الأمريكية بربط تجارته الآلية بالكمبيوتر مع تحطم فلاش & # 8220؛ في عام 2018 التي تم مسحها لفترة وجيزة 1 تريليون دولار من أسواق الأسهم الأمريكية.


ساراو، الذي تداول من والديه & # 8217؛ بالقرب من مطار هيثرو فى احد ضواحى لندن، محاولات الولايات المتحدة لتسليمه. ومن المقرر ان تنظر المحكمة البريطانية فى القضية يوم 4 فبراير.


في جوهرها، توفر منصات التداول عبر الإنترنت المستندة إلى قواعد أدوات ودروس للأشخاص لكتابة خوارزميات على متصفحات الويب واختبار نماذجهم مع سنوات من البيانات التاريخية. كما أنها تساعد الناس على فتح حسابات مع وسطاء المعتمدة.


ومن الصعب التحقق بشكل مستقل من مطالبات تجار التجزئة الذين يقولون أنهم حققوا نقودا جيدة هذا العام، عندما قلقت المخاوف بشأن تباطؤ الاقتصاد الصيني وتراجع أسعار النفط إلى 8 تريليون دولار من أسواق الأسهم العالمية في يناير وحده.


بعض الناس مثل جايسون روبرتس فقدوا وخرجوا. قضى حوالي ست سنوات، من عام 1999 إلى عام 2004 ومرة ​​أخرى في عام 2008، وبناء برامج التداول الآلي قبل الإقلاع عن التدخين لمساعدة المشاريع الناشئة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.


وقال روبرتس في كل مرة انه تعاون مع التجار في مشروع تجاري الآلي، استراتيجياتهم وأفكارهم غاب عن علامة على الرغم من أنها كانت ناجحة في السابق كما المهنيين في السوق.


& # 8220؛ مثل السمسرة، فإن هذه المواقع التجارية تكسب المال عندما يستخدم الناس منصاتهم، لذلك في مصلحة لهم لإقناع لكم أن يمكنك التغلب على السوق، & # 8221؛ وقال روبرتس، الذي هو الآن مستشارا لخدمة ركوب السيارات اوبر.


& أمب؛ 8220؛ أنا & # 8217؛ م غير مقتنع تماما أنه من الممكن أن تغلب على السوق باستمرار، سواء كنت & # 8217؛ إعادة التداول يدويا، تسترشد بالخبرة والحدس أو خوارزمية، والتي تصل إلى التالية مجموعة مشفرة من رولز & # 8230؛ ومن السهل أن تخسر المال مع التداول الخوارزمي، تماما مثل أي استثمار. & # 8221؛


وقال جوليان تورك، رئيس الاستراتيجية الكمية عبر الأصول في سوسيتيه جنرال، أن بناء استراتيجية تجارية منهجية أمر صعب للغاية. فمن السهل أن تجد استراتيجيات كان من شأنها أن تفعل بشكل جيد في الماضي، ولكن من الصعب كسب المال منها في المستقبل.


& # 8220؛ ومع ذلك، فإن تداول الخوارزميات يزداد شعبية الآن حيث أنك حصلت على تقنيات أفضل، كما أن المنظمين يدفعون نحو التجارة الشفافة والإلكترونية ويصبح من الصعب على نحو متزايد كسب المال باستخدام أدوات التداول التقليدية. & # 8221؛


سينغليتون ومايكل فان كليك، الفائز الآخر في مسابقة كوانتوبيان & # 8217 الشهرية لكتابة التعليمات البرمجية في يونيو الماضي، من بين الآلاف من المتحمسين الذين يعتقدون أنهم لا يملكون نقدا على أساليب التداول التقليدية.


& # 8220؛ البشر على الدوام أداء ضعيف لأن لديهم تدخل عاطفي. ألغو التداول إضفاء الطابع الرسمي على الاستراتيجية الخاصة بك مقدما ويحدد حدود واضحة على التعرض للخطر الخاص بك، & # 8221؛ وقال جون كافتون، مؤسس Cloud9Trader، وهو موقع التداول الآلي عبر الإنترنت يجري محاكمته.


بالنسبة لكليك، فإن مواقع الغوغو ومنصات التداول توجه إلى أولئك الذين لديهم، مثلهم مثلهم، شهية شريفة لقراءة أي شيء مرتبط بكسب المال في الأسواق المالية.


& # 8220؛ إنه ليس علم صواريخ، على الرغم من أنه قد يكون هناك بعض علماء الصواريخ على المنتدى. إنه جزء من الانتشار العام للتكنولوجيا في الحياة اليومية. & # 8221؛ (تقرير من قبل أتول براكاش؛ التحرير من قبل سوديب كار-غوبتا وديفيد ختم)


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.


الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز كيف ضرب التداول عالية التردد عثرة السرعة.


تصبح مشترك فت.


مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.


اختر الاشتراك المناسب لك.


شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.


لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.


$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *


لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.


شراء اشتراك رقمي قياسي ل.


كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.


ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.


جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.


جميع مزايا معيار زائد:


ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.


شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.


صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.


جميع فوائد قسط زائد:


قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.


كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.


الوصول لفريقك.


خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.


خيارات أخرى.


وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment