Monday 5 March 2018

استعراض وسيط غوبتيونس


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3de60c7ac0a58f51 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


مراجعة غوبتيونس.


وقد توقفت غوبتيونس جميع العمليات. يرجى زيارة صفحة الوسطاء الموصى بها.


غوبتيونس هو موقع الخيارات الثنائية التي لديها تمييز من كونها تقع في المملكة المتحدة. وتقع معظم وسطاء الخيارات الثنائية في قبرص، لذلك قد يكون هذا ميزة صدارة للعملاء الذين يقعون أيضا في المملكة المتحدة. غوبتيونس لا تقبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية كذلك. في حين أنها كانت موجودة لمدة ثلاث سنوات، لا يبدو أنها معروفة جدا، والتي في هذه المرحلة هو شيء نقوله هو عيب. لديهم بعض الميزات لطيفة ولكن قد تكون جديرة بالنظر الخاص، وخاصة إذا كان لديك الكثير من المال للاستثمار.


الموقع الرسمي: غوبتيونس / المقر الرئيسي: لندن، المملكة المتحدة رقم الهاتف: +44 203 608 1331 أوسا المتداولون مسموحون غير مسموح & # 8211؛ سبوتوبتيون تنظم جميع العلامات البيضاء يجب أن لا تقبل التجار الولايات المتحدة 9/14/15 منصة التداول: سبوتوبتيون.


هو غوبتيونس عملية احتيال؟ أو هو خيارات الذهاب المشروعة؟


تم الإعلان عن غوبتيونس كما بدأت مع مهمة توفير الشفافية والصدق والنزاهة إلى الغرب المتوحش من تداول الخيارات الثنائية. إنه عار لم يلبوا وعودهم. في حين أنها ليست وسيط الخيارات الثنائية المنظمة. ولكن في هذه المرحلة التي هي إلى حد كبير القاعدة بالنسبة لمعظم السماسرة. ومن الممتع على الرغم من أن الأعمال يقع في لندن. في صفحة "حول" & # 8211؛ يوفر غوبتيونس عنوان بريد وخريطة واضحة لمكاتبهم، مما يبدو أنه يعني أنك يمكن أن تذهب في الواقع وزيارتها والتحدث إلى شخص ما شخصيا إذا أردت. هذه علامة على الاحترام نادرة جدا. العديد من الشركات إخفاء عناوين الشوارع الخاصة بهم.


سيكون من الجميل ولكن إذا كان هناك المزيد من المعلومات المتاحة على هذا الوسيط على الانترنت. لاحظنا أن هناك مشاكل مع بعض صفحات الويب الخاصة بهم لا تحميل بشكل جيد. في حين أن أخطاء الموقع لا من تلقاء نفسها يعني أن الشركة ليست جديرة بالثقة، فإنها تجعلنا نتساءل أين أولوياتهم. هناك أيضا ثغرات إعلامية على الموقع. يمكنك العثور على جميع المعلومات التي يمكن أن تريد على غوبتيونس، ولكن الكثير من ذلك ليس مباشرة على الموقع.


غوبتيونس لديها حد الحد الأدنى للانسحاب الحد الأدنى نسبيا، كما سترى أدناه. وعادة ما يكون ذلك مدعاة للقلق، ولكن بما أن خدماتها تبدو موجهة في الغالب إلى العملاء الذين لديهم حسابات أكبر، فإنها لا تبدو كبيرة كما هو الحال عادة.


معلومات الإيداع.


إيداع العملات: الجنيه البريطاني، دولار أمريكي، اليورو الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أو ما يعادلها طريقة الإيداع: بطاقة الائتمان، حوالة مصرفية، كاش يو، مونيبوكرز الرسوم: 25 دولار للتحويلات البرقية سحب الحد الأدنى: $ 100 معروف عن البرق السريع & # 8220؛ 8221؛


عملية لفتح حساب مع غوبتيونس سهلة ومباشرة إلى الأمام. مجرد ملء الفراغات.


الحد الأدنى للانسحاب هو الانزعاج، لا سيما بالنظر إلى أنه يطابق الحد الأدنى للإيداع. حقيقة أنهم على استعداد لاتخاذ ما لا يقل عن 100 دولار لحساب جديد هو عظيم، ولكن التفكير في ذلك. إذا فقدت صفقة واحدة، سيكون لديك للفوز أموالك قبل أن تتمكن من سحب بقية أموالك. هذه ليست طريقة رائعة لبدء التداول. وهذا هو السبب في أننا نقترح أنه على الرغم من ملاءمة إيداع 100 دولار، فإنك تفكر في إيداع 200 دولار على الأقل، إن لم يكن 500 دولار. التجارة متحفظا ويجب أن يكون كل الحق.


إذا كنت شخصا مع الكثير من المال لوضعها في حسابك، غوبتيونس قد يكون في الواقع خيارا مثاليا لفقدان كل شيء. هذه الشركة لديها بعض خدمات الحسابات الممتازة المتاحة للعملاء الذين يودعون 10،000 $ أو أكثر. وعلى هذا المستوى، لم يكن لديك ما يدعو للقلق كثيرا عن الحد الأدنى للانسحاب الحد. (دون & # 8217؛ ر تشعر بالقلق إذا كنت أرين & # 8217؛ ر جاهزة للتجارة كبيرة & # 8211؛ تحقق من حيث يتم قبول الحد الأدنى من الصفقات هنا)


غوبتيونس مكافأة المعلومات.


تقدم غوبتيونس بعض المكافآت الجذابة للعملاء الجدد. لمزيد من المال الذي إيداع لفتح حساب، وارتفاع المكافأة. هذه هي العلاوات على أساس الرافعة المالية، وليس المكافآت النقدية، وكان لديك لتسليم مبلغ المكافأة 40 مرة من أجل المطالبة المال نقدا. أكبر مكافأة هي 100٪ على وديعة تتراوح بين 10،000 $ إلى 250،000 $. هذا أمر كبير بشكل لا يصدق. يمكنك الحصول على مكافأة أخرى في كل مرة تقوم فيها بإيداع قيمة متساوية إلى الإيداع الأول. أقل مكافأة هي 25٪ للودائع تتراوح بين 100-499 $. هناك أيضا مكافآت الإحالة إذا كنت يمكن أن ترسل عملاء جدد ل غوبتيونس.


أنواع الخيارات والعوائد المتوفرة:


عالية / منخفضة، منشئ الخيارات، لمسة واحدة، 60 ثانية الحد الأقصى للدفع لكل صفقة: 85٪ متوسط ​​مكافأة من المال: 0-10٪ (لكل شهر خاسر، وليس لكل صفقة تجارية)


ميزات التداول في غوبتيونس.


غوبتيونس هو موقع التداول سبوتوبتيون تعمل بالطاقة. ربما كنت تعرف بالفعل كيفية استخدام سبوتوبتيون إذا كنت قد تداولت مع وسيط الخيارات الثنائية آخر. هو إلى حد بعيد منصة التداول الأكثر شيوعا هناك، وأنه من السهل جدا للاستخدام. تحقق من منصات أخرى وتشمل الموارد التعليمية مسرد، أسئلة وأجوبة، بلوق حول التداول، والرسوم البيانية الحرة التداول. الرسوم البيانية الحرة هي مورد فريد ومثير للاهتمام للتجار أن معظم المواقع لا تقدم. تتوفر مراجعات السوق اليومية والأسبوعية للتجار الذين يستخدمون التحليل الأساسي. التمديد متاح إذا كنت ترغب في البقاء في التجارة الخاصة بك الماضي فترة انتهاء الصلاحية الأصلي وربما كسب المزيد من المال. يتم أيضا الإغلاق المبكر إذا كنت ترغب في الخروج من التجارة في وقت مبكر لخفض الخسائر الخاصة بك (أو تجنب تكبد خسارة). تتوفر مزايا أخرى إذا كان لديك حساب كبير، مثل إدارة الحساب الشخصي، ودردشة سكايب على خط خاص إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في التداول الخاص بك، والتدريب الأسبوعي في التحليل الأساسي والفني واستراتيجيات التداول العامة، وتنبيهات التجارة، وأكثر من ذلك.


الممارسة يجعل الكمال وفرصة لممارسة حرة دائما الفوز / الفوز! تحقق من ذلك مع غوبتيونس.


الأصول المتاحة للتداول.


هناك حوالي 60 الأصول المتاحة للتداول على غوبتيونس. ستجد هنا لائحة كاملة؛ انتقل لأسفل لقراءة أفكارنا النهائية على غوبتيونس أدناه.


• بريتيش أمريكان T.


• دبي (المؤشر العام لسوق دبي المالي)


• هانغ سينغ (هونغ كونغ)


• بورصة عمان 30) بورصة اسطنبول


• الكويت (المؤشر العام الكويتي)


• بورصة موسكو 10 (موسكو انتربانك إكسهانج)


• ناسداك فيوتشر (أوسا & # 8211؛ نسداق 100 فيوتشر)


• رتس (الروسية للتجارة سيتم)


• S & أمب؛ P المستقبل (أوسا S & P 500 المستقبل)


• SSE180 (شنغهاي الأسهم تبادل)


• تداول (سوق الأسهم السعودية)


الأفكار النهائية على غوبتيونس.


تبحث عن وسيط الولايات المتحدة؟ أو تريد فقط أفضل عموما؟


إدخال تداول الخيارات الثنائية للتجار الروس.


روسيا هي واحدة من المراكز المالية الرئيسية في العالم التي لديها عدد غني من المستثمرين الذين يتطلعون للاستفادة من الفوائد الاستثمارية التي تقدمها الأسواق المالية العالمية. تداول الخيارات الثنائية هو مفهوم جديد في التداول، والتجار من روسيا قد احتضنت المنتج بإخلاص، مما يجعلها واحدة من الفرص الاستثمارية الأكثر رواجا في السوق على الانترنت.


تداول الخيارات الثنائية هو منتج مالي غريب يقدم مكافأة / خسارة ثابتة للاستثمار. يتم تقديم الخيارات الثنائية كعقود زمنية محددة، حيث يتم تحديد الأرباح والخسائر في الصفقات حسب اتجاه حركة الأصل أو أسعار الإضراب المحددة سلفا عند انتهاء عقد الخيارات. يوفر تداول الخيارات الثنائية فرصة لا تصدق للتجار للحد من تدفق رؤوس أموالهم، وكسب عوائد ضخمة يمكن أن تصل إلى 1500٪ لموقف واحد. تقدم المنتجات التقليدية العالية / المنخفضة متوسط ​​عوائد تصل إلى 95٪ للحرف الفائزة، في حين أن فقدان الصفقات قد يؤدي إلى خسارة بنسبة 75٪ إلى 100٪ في المبلغ المستثمر.


قد يجد التجار الثنائيون الجدد من روسيا صعوبة في إيجاد موطئ قدم في السوق، حيث أن المنتج المالي عالي المخاطر ينطوي على العديد من المخاطر التي يمكن أن تجعله غير مناسب للتجار المبتدئين. حتى المستثمرين الروس الخيارات الثنائية المهنية قد تسعى لتوسيع نطاقها للاستثمار في المزيد من المنتجات وإيجاد فرص استثمارية جديدة لكسب المزيد من الأرباح من الأسواق. تم تصميم دليلنا الخيارات الثنائية روسيا لتقديم نظرة شاملة على أهمية تداول الخيارات الثنائية للمستثمرين الروس، وكيف يمكن للمتداولين الاقتراب من الأسواق للاستمتاع بيئة تجارية آمنة لاحتياجاتهم الاستثمارية.


شعبية من ثنائي للتجارة في روسيا.


روسيا غير واضحة إلى حد ما في نهجها في التعامل والاستثمارات، حيث أن مواطنيها ليست شعبية في السوق مثل الاتحاد الأوروبي أو الولايات المتحدة نظرائهم. قد تأتي مفاجأة للكثيرين، ولكن روسيا في طليعة تطوير بعض من الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية الأكثر رسوخا في هذه الصناعة. وكان تداول العملات الأجنبية فرصة مربحة بشكل لا يصدق للمستثمرين الروس، كما بدأ العديد من وسطاء الفوركس ومطوري منصة رحلتهم في روسيا. وكان ينظر إلى الانتقال إلى الولايات القضائية الشعبية الأخرى في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وآسيا والمحيط الهادئ كممارسة لتحسين تعرض هذه الكيانات، من أجل الطعن في سوق التداول العام. وكانت الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي دائما مرادفا للموثوقية والسلامة للاستثمارات، وهو واحد من أفضل الأسباب التي تحولت الشركات من روسيا إلى البلدان ذات المعايير التنظيمية أفضل، من أجل تحسين مصداقيتها بين المستثمرين.


شركات الخيارات الثنائية تلعب دورا هاما في زيادة شعبية تداول الخيارات الثنائية في روسيا. يقدم الوسطاء الآن منتجات استثمارية لا تصدق وحزم حساب، جنبا إلى جنب مع العلاوات والبرامج الترويجية لإقناع التجار الثراء من البلاد. على الرغم من أن هناك منتجات تجارية ممتازة متاحة لكل من تجار التجزئة والمؤسسات، فمن مسؤولية المستثمر للنظر في جميع جوانب مختلفة من الخيارات الثنائية قبل اختيار تداول الخيارات الثنائية باعتبارها السيارة الاستثمارية المفضلة لديهم.


لائحة الخيارات الثنائية & أمب؛ الجانب الشرعية في روسيا.


تداول الخيارات الثنائية هو قانوني تماما في روسيا، ولا الحكومة الروسية ولا أي سلطات تنظيمية أخرى قد نفذت أي قيود شديدة على الاستثمار في الخيارات الثنائية. على عكس الولايات المتحدة أو أجزاء أخرى من العالم، التجار لديهم حرية الانغماس في تداول الخيارات الثنائية في مجدها الكامل. وروسيا أيضا مفتوحة لدمج العديد من القوانين والمبادئ التوجيهية لتسهيل مواطنيها للاستثمار في أي خدمة الخيارات الثنائية، وإن كان مع بعض التحفظات.


جميع الدخل المتراكم من خلال تداول الخيارات الثنائية خاضع للضريبة في روسيا، ويتم تحديد المعدلات الضريبية وفقا للسياسات القائمة المطبقة على سوق الاستثمار. كانت روسيا تقليديا منفتحة على المعاملات عبر الحدود، ولكن بسبب ارتفاع سوء الممارسة المالية وغسل الأموال، تدخلت الحكومة الروسية مع قوانين جديدة وسياسات مكافحة غسل الأموال التي تتطلب من التجار اتباع مبادئ توجيهية معينة أثناء التعامل مع المدفوعات الدولية.


ولدى روسيا مجموعة كبيرة من الهيئات التنظيمية المكرسة لتنظيم الشركات العاملة في الأسواق المالية الروسية والإشراف عليها. وعلى النقيض من السياسات التي تعتمدها بلدان أخرى، تمتلك روسيا ثماني وكالات تنظيمية مختلفة، كل منها مسؤول عن الأسواق الفردية والمنتجات والخدمات وغيرها من الهيئات المكونة للسوق. وبالمقارنة، فإن الولايات المتحدة ودول الاتحاد الأوروبي الأخرى لديها عادة واحد أو اثنين من المنظمين على الأكثر، مما يجعلها معقدة قليلا للوسطاء الخيارات الثنائية العاملة في روسيا.


يتم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية في المقام الأول من قبل مركز تنظيم علاقات السوق المالية، ولكن قد يكون مطلوبا أيضا أن يكون مرخصا من قبل الجهات التنظيمية الأخرى على النحو المطلوب من قبل السلطات. وفيما يلي الهيئات التنظيمية الرائدة في روسيا التي هي المسؤولة عن تنظيم الشركات المالية:


البنك المركزي للاتحاد الروسي & # 8211؛ كبر مركز تنظيم علاقات السوق المالية & # 8211؛ كروفر اللجنة الاتحادية لسوق الأوراق المالية & # 8211؛ فسم مركز التنظيم في أوتك الأدوات المالية والتكنولوجيات & # 8211؛ كرفين الرابطة الوطنية الروسية لسوق الأوراق المالية المشاركين & # 8211؛ نوفور جمعية البنوك الروسية - أرب جمعية البنوك الإقليمية من روسيا - مركز أسروس للعلاقات التنظيمية في الأسواق المالية - كروفر.


وبعض هذه المنظمات هي وكالات مستقلة ومستقلة تعمل بشكل مستقل وبدون تدخل حكومي. كما تضم ​​المجموعة العديد من الجمعيات وغيرها من الوكالات شبه المستقلة التي تلبي احتياجات كل من المؤسسة والمستثمر. وبغض النظر عن ذلك، يتعين على جميع الهيئات التنظيمية اتباع إطار تنظيمي أساسي أنشأته الحكومة الروسية لضمان أن تساعد جميع المنتجات والخدمات المالية المقدمة في البلد على إيجاد سوق مالية شفافة وآمنة. وتلتزم السلطات الروسية بشدة بحماية سلامة الأسواق وضمان حماية المستثمرين والشركات من الحيل المالية.


الروسية وسطاء الخيارات الثنائية.


صحيح أن التجار يمكن أن يتمتعوا بقدر أكبر من الاتساق والموثوقية أثناء التعامل مع الشركات المحلية، حيث أن الشركة وممثليها يمكن مساءلتهم عن أفعالهم. ومن المتوقع أيضا أن تمتثل الشركات المحلية لجميع القوانين المحلية والإرشادات، مما يمكن التجار من القضاء على الحاجة إلى فهم متعمق لجميع القواعد التي تنطبق على المنتج المالي. وتقع الشركات المحلية أيضا ضمن اختصاص السلطات المحلية، مما يساعد على تعزيز الثقة والأمن التجاري.


منذ تداول الخيارات الثنائية هي منتجات استثمارية جديدة نسبيا والشركات والتجار لا تزال تتعلم حول الإمكانات الإجمالية لصناعة الخيارات الثنائية. العديد من الشركات الجديدة منفتحة على فكرة تقديم الطعام إلى التجار الروس من خلال الوساطة المالية الروسية، وهناك بالفعل عدد قليل من الشركات التي لديها أعمال مزدهرة في روسيا. وبطبيعة الحال، فإن هذه الخيارات الثنائية وسطاء في روسيا قد لا تكون متقدمة كما الوساطة الدولية، ولكنها توفر خدمة عالية الجودة التي يمكن أن تتناسب مع متطلبات التجار من خلال نهج شخصي. ويمكن أيضا أن يكون التجار قادرين على الحصول على حزم حساب مصممة خصيصا، وخاصة من خلال العمل مع ممثلي السمسار على العثور على أفضل حسابات التداول التي تتناسب مع متطلباتهم.


التداول مع وسطاء الخيارات الثنائية الدولية.


لم تحظر السلطات الروسية مواطنيها من الاستثمار في وسطاء الخيارات الثنائية في الخارج، ولكن الحكومة لديها بعض القيود عندما يتعلق الأمر المدفوعات الدولية. تجدر الاشارة الى ان روسيا تواجه العديد من التهديدات لسلامتها المالية بسبب عمليات تحويل الاموال غير الشرعية، واكتساب النقود فى الخارج، وغسيل الاموال. كما تشتبه السلطات الروسية في أن تجارها يستخدمون العديد من شركات الاستثمار عبر الإنترنت مثل وسطاء الخيارات الثنائية وتبادل العملات الأجنبية لنقل الأموال من روسيا. ولذلك، فمن الشائع للتجار من روسيا لتلبية بعض المتطلبات القانونية الإلزامية قبل استثمار الأموال في شركة الخيارات الثنائية الدولية.


تقدم العديد من الشركات من الاتحاد الأوروبي وآسيا وأفريقيا خدمات الوساطة الثنائية الخيارات الثنائية المخصصة للمستثمرين من روسيا. ويثبت الوسطاء المقيمون في أوروبا أن بعض الشركات الأكثر تفضيلا بالنسبة للمستثمرين الروس، حيث أن لوائح الاتحاد الأوروبي تسمح للشركات الأعضاء المنظمة بتلبية عدد قليل من البلدان التي توافق عليها مشتقات الاتحاد الأوروبي. الاتحاد الأوروبي هو أيضا أقرب إلى روسيا من الولايات المتحدة وأفريقيا، مما يجعلها مريحة للتجار لاستثمار أموالهم في وسيط الخيارات الثنائية الأوروبية.


تسعى العديد من شركات الخيارات الثنائية الدولية إلى تلبية احتياجات الجمهور الروسي من خلال توفير موارد مخصصة عبر الإنترنت، ومواقع الويب المترجمة إلى اللغات الروسية للحصول على خدمة أكثر تخصيصا. في كثير من الأحيان، يمكن للوسطاء الخيارات الثنائية الدولية تقديم خدمات أفضل بكثير من وسطاء المحلية في روسيا، وخاصة عندما يتعلق الأمر بجودة المنتجات، دفعات، والمنصات، والخدمات المرتبطة بها. وبالتالي، كمتداول، يجب عليك مقارنة وسطاء مختلفين وخدماتهم بالتفصيل، قبل اختيار الخيار الذي هو أكثر ملاءمة لمتطلبات التداول الخاصة بك.


أهم العوامل التي يجب مراعاتها قبل التداول الخيارات الثنائية في روسيا.


تداول الخيارات الثنائية له مخاطره، بغض النظر عن مكان وجود المتداول. وعلى الرغم من الحماية التنظيمية القوية التي توفرها الجهات التنظيمية الرائدة، فإن تداول الخيارات الثنائية يدعي أن رأس المال التجاري برمته يتداول تقريبا. إذا كنت تاجر من روسيا، وهنا بعض الاعتبارات حذرا يمكن أن تبقي لكم آمنة في سوق تداول الخيارات الثنائية:


الأولوية الرئيسية لكل تاجر هو التداول مع وسيط الخيارات الثنائية المنظمة التي يمكن أن تضمن منصة التداول آمنة. الشركات الملتزمة لا تلتزم فقط بحماية رأس مال التداول الخاص بك ضد الممارسات الخاطئة ولكن يمكن أيضا أن تقدم انخفاض تضارب المصالح أثناء تداول الأسواق. يمكنك أيضا جعل عمليات السحب الخاصة بك في الوقت المحدد، وأبدا قلقا بشأن فقدان المال الخاص بك إلى وسيط احتيال. يمكنك اختيار أي وسيط في روسيا أو شركة مالية في الخارج، ولكن تأكد من أن تختار شركة معتمدة في كل مرة.


فهم الجانب القانوني للتداول الخيارات الثنائية في روسيا.


الخيارات الثنائية ليس لديها أي قيود شديدة في روسيا، ولكن من الجيد أن تعرف القواعد التي تحكم المدفوعات وتحويل الأموال. قد تكون الإيرادات المتأتية من تداول الخيارات الثنائية خاضعة للضريبة، ولكن يمكنك تقليل النفقات الخاصة بك عن طريق الاستعانة بمحلل مالي معتمد أو محاسب. التوجيه المهني أمر حيوي لضمان اتباع جميع القواعد، دون اتخاذ أي مخاطر مع المال الذي كسبت بشق الأنفس.


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون واحدا من الفرص الاستثمارية الأكثر خطورة، وخاصة بالنسبة للتجار الهواة. إذا حاولت مقامرة أموالك، فمن المرجح أن تفقد استثماراتك بأكملها، إلا إذا كنت محظوظا بشكل لا يصدق ليكون على خط محظوظ مستمر. تداول الخيارات الثنائية يشبه المقامرة في نواح كثيرة، حيث أن احتمالات المنزل مرتفعة جدا بالنسبة للتجار ليتعادلوا مع إستراتيجية تداول بسيطة. يمكنك الفوز فقط على المنزل، والأسواق، من خلال كونه على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات الثنائية.


الاستثمار فقط مع المال الذي يمكنك تحمله لتخسر.


إذا كنت تخطط لاستخدام المدخرات الخاصة بك لتداول سوق الخيارات الثنائية، أو إذا كنت لا تستطيع أن تخسر المال، لا تستثمر في الخيارات الثنائية. بدلا من ذلك، استخدم حساب تجريبي لتداول الأسواق حتى تتمكن من جمع ما يكفي من المال لتداول الأسواق دون إجراء أي تغييرات كبيرة في نمط حياتك. تداول الخيارات الثنائية ليس مخططا سريعا، ويجب اعتباره بديلا استثماريا قابلا للتطبيق.


كانت هناك حيل مالية واسعة النطاق مدبرة من قبل وسطاء مقرها في روسيا، وهناك أيضا قدر كبير من القلق في المجتمع التجاري الدولي حول صحة الشركات التي تتخذ من روسيا مقرا لها. ومع ذلك، حدثت بعض التغييرات الأخيرة في الطريقة التي تسمح بها روسيا لشركاتها بالعمل في السوق، مما أدى إلى بيئة أكثر أمنا للمستثمرين. في حالة أي شكاوى، يمكن للمستثمرين تنبيه سلطاتهم حول الصراع المحتمل، والتي لا تساعد فقط في إيجاد حل، ولكنها سوف تساعد أيضا الهيئات التنظيمية للتحقيق في هذه المطالبات بشكل مفصل. وبطبيعة الحال، إذا لم يكن هناك أي دعم في هذه الشكاوى، فإن المنظمين حكم لصالح الشركات، وبالتالي ضمان عملية تحقيق عادلة وشفافة.


تداول الخيارات الثنائية في روسيا - استنتاج.


الخيارات الثنائية التجار من روسيا لديها بعض من أفضل بيئات التداول عندما يتعلق الأمر باختيار المنتجات عالية المخاطر مثل تداول الخيارات الثنائية. وعلى عكس البلدان التي تحظر أي منتجات جديدة أو تفرض قيودا على التداول، فإن روسيا سوق مفتوحة نسبيا حيث يتمتع التجار بحرية استثمار أموالهم في أي مشروع كما يرغبون. وبطبيعة الحال، فإنه يساعد أيضا أن يتم إعطاء التجار الخيار لفتح حساب في وسيط الخيارات الثنائية مقرها في روسيا، أو الاشتراك للحصول على حساب في أي وساطة دولية، شريطة أن تتبع جميع القوانين التي تنطبق على هذه الأنشطة التجارية. احرص دائما على إعطاء الأولوية لإطلاعك على القوانين المحلية المعمول بها في نطاق اختصاصك، والتي يمكن أن تساعد في منع حدوث أي مضاعفات في المستقبل.


تحذير & # 8211؛ رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


مرحبا بكم في غوبتيونس، وهو موقع مخصص لإعطائك كل المعلومات التي تحتاج إلى فهم تداول الخيارات الثنائية وسوق الصرف الأجنبي (الفوركس). على موقعنا على الانترنت، سوف تكون قادرة على العثور على الأخبار، نصائح، واستراتيجيات لتداول هذه الخيارات المالية. هدفنا هو إبقاء لكم على علم من أجل مساعدتك في الحصول على أفضل النتائج الممكنة عند تداول الخيارات الثنائية أو في سوق الفوركس.


واحدة من الخدمات الرئيسية لدينا هو تقديم استعراض من وسطاء الخيارات الثنائية. ونحن نفهم أن العديد من المستثمرين لديهم أسئلة جدية حول سلامة هؤلاء السماسرة، لا سيما في ضوء التحذيرات بشأن الاحتيال التي تأتي من الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم. ويمكن أن يكون ذلك كافيا لإيقاف العديد من المستثمرين المحتملين عن طريق إبعادهم عن المواقع المشروعة.


قانون حماية الخصوصية على الإنترنت في كاليفورنيا الامتثال: نظرا لأننا نقدر خصوصيتك، فقد اتخذنا الاحتياطات اللازمة لتكون متوافقة مع قانون حماية الخصوصية عبر الإنترنت في كاليفورنيا. ولذلك لن نقوم بتوزيع معلوماتك الشخصية على أطراف خارجية دون موافقتك. قانون حماية الخصوصية على الإنترنت للأطفال الامتثال: نحن في الامتثال لمتطلبات كوبا (قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت). نحن لا نجمع أي معلومات من أي شخص تحت 13 سنة من العمر. موقعنا على الانترنت، والمنتجات والخدمات كلها موجهة إلى الناس الذين لا يقل عن 13 سنة. سياسة الخصوصية الموافقة والتحديثات: باستخدام موقعنا، فإنك توافق على سياسة الخصوصية لموقع الويب الخاص بنا. إذا كان علينا تغيير سياسة الخصوصية، فسيتم تحديث هذه التغييرات في هذه الصفحة. الإفصاح التابع - يمكن للناشرين في هذا الموقع كسب المال عن طريق الإعلانات والروابط التابعة لها، والتي يمكن العثور عليها على أي صفحة على هذا الموقع.


غوبتيونس وسيط مراجعة.


غوبتيونس ليس وسيطا آمنة للتجارة مع! محاولة 24option!


وقد غوبتيونس جزء من الخيارات الثنائية العالم منذ عام 2009. وهذا غوبتيونس استعراض تعكس على التركيز الأساسي غوبتيونس على رضا العملاء من خلال توفير العديد من الخدمات التي لا يكاد يكون لها تطابق في صناعة الخيارات الثنائية. الهدف الأساسي من غوبتيونس هو توفير مستوى الخدمة المتميزة للعملاء الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن أيضا لعملائها من جميع أنحاء العالم.


مميزات خاصة.


تقدم غوبتيونس لعملائها 5 أنواع مختلفة من الحسابات:


غوبتيونس مايكرو - مع إيداع 200 $ - 499 $ يمكن للمستخدمين الحصول على 25٪ الودائع المتعلقة المكافأة. وحتى أفضل، وسيتم منح المزيد من الودائع مع 10٪ مكافأة الودائع ذات الصلة، وهذا يعني 10٪ من قيمة الودائع، أيضا، لا ننسى، وتقدم يوميا استعراض السوق والأسبوعية للعملاء.


غوبتيونس ميني & # 8211؛ مع إيداع $ 500 - $ 999 يتم منح المستخدمين 35٪ مكافأة على ودائعهم. سيتم منح الودائع اللاحقة 20٪. كما يحصل العملاء على مراجعات يومية وأسبوعية، وجلسة تحسين مع مكالمة أسبوعية. أيضا هناك 4 صفقات خالية من المخاطر مع الصفقات من 25 $ كجزء من برنامج الولاء.


غوبتيونس القياسية - مع إيداع $ 1،000 - 4،999 $ يمكنك الحصول على 50٪ الودائع ذات الصلة المكافأة. وسيتم منح كل إيداع المقبل مع 35٪ من مبلغ الودائع. بالإضافة إلى الاستعراضات الأسبوعية واليومية في السوق، جلسة تحسين مع مكالمة أسبوعية، المستخدمين هم أيضا مؤهلة للحصول على 4 صفقات خالية من المخاطر بقيمة 50 $ الاستثمار في التجارة.


غوبتيونس الذهب - مع إيداع $ 5،000 - 9،999 $ المستخدمين مؤهلين للحصول على مكافأة إيداع 75٪. سيتم منح الودائع المستقبلية بنسبة 50٪ من قيمتها. مدخل خاص سكايب ومدير الحساب الشخصي هي أيضا جزء من هذه الحزمة. يمكن للمستخدمين أيضا الاستفادة من التدريب الاستراتيجي الفني والأساسي الأسبوعية، دورة تحسين مع استعراض السوق اليومي والتنبيهات المالية الهامة. وسيتم تأمين أي خسارة محتملة بنسبة 10٪. هناك أيضا شهر واحد من إشارات تجارة السيارات مجانا بالإضافة إلى 4 صفقات خالية من المخاطر مع قيمة واحدة من 250 $.


غوبتيونس فيب البلاتين & # 8211؛ إذا كنت إيداع بين 10،000 $ - 250،000 $ يمكنك الحصول على مكافأة 100٪. كما سيتم منح جميع الودائع المستقبلية بنفس المبلغ من المكافأة. امتيازات أخرى هي مدير الحساب الخاص، ومدخل سكايب، كل أسبوع التدريب الفني والأساسي استراتيجية مع جلسات تحسين، استعراض السوق كل يوم، وكسر إشارات التداول والتأمين خسارة 10٪. أعضاء فيب البلاتين أيضا الحصول على ثلاثة أشهر من إشارات تجارة السيارات الحرة. الودائع من 100،000 $ أو أكثر تمكن من إصدار بطاقات الائتمان غوبتيونس. ويحق للمستخدمين أيضا الحصول على 4 صفقات خالية من المخاطر بقيمة 550 دولارا أمريكيا لكل استثمار.


برامج التداول والأصول.


غوبتيونس هو وسيط رقم واحد الذي يقدم الفوركس ولديه خيار أن يكون حساب الإسلامي، أيضا.


يوفر غوبتيونس ترسانة ملحوظة من الميزات إلى منصة وظيفية بالفعل. يستخدم تجار الخيارات الثنائية المنتجات المالية التالية لضبط نسبة مكافأة المخاطر المفضلة أو لمجرد تكييف المنصة مع أسلوب التداول الفردي.


بيرس ترادينغ: إذا كنت تعتقد أن أصلا واحدا سوف يؤدي أداء أصول أخرى يمكنك جعل هذه الفكرة مربحة. يمكن للمستخدمين استخدام منصة بيرس للاستفادة رؤىهم في أصول أو قطاعات محددة والربح من خلال الاعتراف بالقيمة النسبية الحقيقية من اثنين من الأصول.


60 الخيارات الثانية: تقدم غوبتيونس أيضا للتجارة مع 30 ثانية، 12o ثانية و 300 ثانية خيارات. يمكن أن يكون من المفيد جدا لاستخراج الربح من تحركات السوق الصغيرة أو لمجرد المتعة عند تعلم كيفية التجارة مع أقل من 5 $ لتجارة واحدة.


خيارات ليدر: أنها توفر عائدات مربحة على الاستثمارات الخاصة بك تصل إلى 1 250٪ من خلال سلسلة من "الصفقات الصغيرة" نفذت من خلال موقف واحد.


شراء مي أوت: هذه الميزة يمكن التاجر لإغلاق الصفقة قبل انتهاء الوقت. مع هذه الميزة يمكن للمستخدمين وقف الخسائر من تحقيق أو حتى اتخاذ الأرباح في وقت مبكر. وهو يعمل نفسه للفوز أو فقدان الصفقات.


رولوفر: يعمل على إطالة وقت انتهاء التجارة إذا كان السعر الحالي غير موات ويهدد بإنهاء المال.


دوبل أوب: إذا كنت ترى أن السوق يتحرك في صالحك يمكنك استخدام هذه الميزة لمضاعفة وإضافة تجارة أخرى بنقرة واحدة.


الدعم والخدمات.


هذا الاستعراض غوبتيونس هو أكثر إثارة للاهتمام إذا كنت تقرأ أن غوبتيونس يقدم العروض إلى الحسابات الممولة، وهذا يعني، يمكنك تمويل حسابك مع الحد الأدنى من 200 $ وسيتم تزويدك مع حساب تجريبي مجاني. إذا كنت غير راض مع منصة بعد اختباره مع حساب تجريبي الخاص بك سوف غوبتيونس استرداد الودائع الخاصة بك دون أي رسوم. خدمة العملاء ممتازة ومفيدة جدا إذا كان المستخدمون لا يعرفون كيفية إدارة النظام الأساسي في البداية، كما أنه يساعد على حل أي مشاكل قد تحدث بعد الإيداع الأولي. سوف يجد المستخدمون أيضا أسئلة وأجوبة إعلامية إلى حد ما وغيرها من المواد الداعمة على موقع الوسيط.


غوبتيونس، كما يقدم الدعم الدردشة الحية لعملائها وخدمات العملاء عبر الهاتف مع أرقام الولايات المتحدة والمملكة المتحدة حتى تتمكن من التأكد من أنك سوف تحصل على استجابة سريعة إذا كان لديك أي سؤال.


والخدمات المصرفية.


السياسة الرئيسية ل غوبتيونس هو الحفاظ على الأموال والودائع والسحب، وآمنة. هناك مجموعة واسعة جدا من طرق الإيداع الآمنة والمعروفة. وهذا يعني أن تحويل الأموال إلى حساب التداول من السهل جدا ويمكن القيام به باستخدام مختلف العملات. يمكن للمستخدمين إيداع باستخدام حوالة مصرفية، وبطاقات الائتمان، سكريل، نيتيلر وغيرها من أساليب المحفظة الإلكترونية. الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار، للودائع الأولية واللاحقة.


في اللحظة التي تقوم فيها بتمويل حسابك، عليك القيام بأمر بسيط جدا وإرسال المستندات للتحقق المسبق من حسابك.


1. معرف الصورة: مسح رخصة القيادة سارية المفعول أو هوية حكومية أخرى مع صورة سوف تفعل.


2. نسخة بطاقة الائتمان: يجب على المستخدمين أيضا إرسال نسخة ملونة من البطاقة إذا تم استخدامه للإيداع. آخر أربعة أرقام يجب أن تكون سوداء.


3. فاتورة المرافق، أو أي مشروع قانون آخر لا يزيد عن ثلاثة أشهر، لاستخدامه كعنوان التحقق.


يمكنك سحب أموالك مع غوبتيونس في نفس اليوم الذي تطلبه، مع التحقق من حسابك قبل ذلك. إذا كان شخص ما يحب دفعات سريعة وهذا هو ميزة قوية من التجار غوبتيونس. رسم الانسحاب هو $ 25 عند استخدام سلك مصرفي. ومن بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة. يمكن لحاملي بطاقات الائتمان الانسحاب دون أي رسوم. الرسوم غير موجودة لأعضاء حساب الذهب أو أفضل. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو 100 دولار.


الانسحاب بسيط جدا. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو اختيار واحدة من الأساليب السمعة تجد في قائمة أدناه وسوف أرباحك تصل إليك بأمان في غضون فترة زمنية قصيرة جدا.


مراجعة غوبتيونس.


غوبتيونس ليست الوافد الجديد في المشهد الخيارات الثنائية. فقد كان حولها منذ عام 2009 عندما وصلت أول موجة الخيارات الثنائية تاجر. على مر السنين أنها خلقت قاعدة عملاء متينة، والتي تتكون من التجار في جميع أنحاء العالم. غوبتيونس فعلا فاز لقب أفضل وسيط الفوركس الجديد على الانترنت في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2018. وبالإضافة إلى ذلك، كما فاز العديد من الجوائز الأخرى. تلك وبعض العوامل الهامة الأخرى التي سوف نمر بها في هذا الاستعراض، هي الأسباب الرئيسية لماذا هذا الوسيط لا يزال على قيد الحياة ونجاح أفضل من العديد من الوسطاء الآخرين التي بدأت أعمالهم في نفس الوقت. دعونا نلقي نظرة فاحصة على موقع وسيط غوبتيونس.


تقدم غوبتيونس واحدة من أفضل برامج المكافأة في السوق. تختلف قيمة علاوة الإيداع الأولى من 25 إلى 100٪ وتعتمد على نوع الحساب الذي سيحصل عليه المستثمر. الودائع التالية بعد أول واحد سوف يكافأ أيضا مع مكافآت إضافية. وتتراوح هذه المبالغ من 10٪ إلى 100٪. ونحن سوف تذهب من خلال هذه المكافآت أكثر شمولا في قسم "أنواع الحساب".


مثال على حساب الذهب ومكافأة الإيداع.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


تقدم غوبتيونس خدمات وسيط للمستثمرين الخيار الثنائي. ولكن هل هو موقع جدير بالثقة أو عملية احتيال؟ قراءة هذا التقرير الاستعراض الكامل ومعرفة الحقيقة!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


تقييمات غوبتيونس.


فيديو تجريبي أدناه. فتح حساب مجاني ل غوبتيون عن طريق النقر على الزر أدناه الفيديو.


الحد الأقصى للأرباح.


تقدم غوبتيونس عادلة تصل إلى 90٪ أقصى إمكانية الربح لبعض أنواع الخيارات. هذا بكثير جدا فوق المتوسط ​​في السوق وتلبية معظم المستثمرين. مع نظام المكافأة عالية مكافأة هذه الصفقة غير عادية واحدة من الأسباب الرئيسية وراء غوبتيونس النجاح الأخير. توفر خيارات نوع السلم دفعات أعلى وإمكانية الحصول على معدل عائد يبلغ عدة مئات في المائة.


أهم الميزات.


واحدة من أكبر مزايا غوبتيونس لها هو أنها أذن لقبول العملاء في الولايات المتحدة، وبالتالي فهي مؤهلة حقا كممثل عالمي في سوق الخيارات الثنائية. وكما ذكر من قبل، فإن معدل رواتبهم ممتاز والمكافآت هي أكثر من سخية للمستثمرين الحقيقي في أنواع الحسابات العليا.


حساب تجريبي.


كما أنها توفر حساب تجريبي التي يمكن استخدامها للحصول على دراية التداول قبل الاستثمارات الحقيقية. نوصي البدء مع حساب تجريبي لجميع المستثمرين مع أي خبرة سابقة في تداول الخيارات الثنائية. بل هو وسيلة رائعة للتعرف على منصات الخيارات الثنائية ومعرفة أي واحد يناسب أفضل لاحتياجاتك الشخصية.


مميزات خاصة.


كما يقدم غوبتيونس ميزات خاصة لتجارهم والتي نادرا ما ينظر إليها على اختيار السماسرة الأخرى. هؤلاء يكونون:


"شراء لي خارج" حيث يسمح للتاجر لإغلاق الصفقة قبل انتهاء صلاحيتها إذا كان يبدو أنه لن تجعل على قيد الحياة. وهي متاحة فقط حتى 1 ساعة قبل انتهاء صلاحية الخيار. توفر هذه الميزة فرصة ممتازة للحد من المخاطر الإجمالية للتجارة. هذا الخيار هو في الحقيقة وسيلة جيدة لجعل استثمارات عالية المخاطر ولكن عالية الغلة تستحق الاستثمار للمستثمر أكثر حذرا. "شراء لي خارج" متاح على الأصول التجارية التالية: أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات.


مثال على & # 8220؛ شرائني & # 8221؛ خاصية. تحصل على 14،7 € العودة من الأصلي 25 € الاستثمار.


"التمديد" يسمح للمتداول بتمديد انتهاء الصفقة وهو أمر مفيد إذا كانت الصفقة ستنتهي ولكن يعتقد المستثمر أنه يحتاج فقط إلى مزيد من الوقت ليكون مربحا. هذا هو أداة ممتازة للاستثمارات حيث الوقت انتهاء الصلاحية من الصعب التنبؤ بها.


& # 8220؛ دوبل أوب & # 8221؛ يسمح مضاعفة الرهان مع ضغطة واحدة خلال انتهاء الصلاحية.


الحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار، ويقبلون إيداع ما لا يقل عن 250 ألف دولار. الحد الأدنى للاستثمار هو 5 $ والحد الأقصى حاليا يقتصر على 5000 $. ويوفر هذا النطاق فرصة لكل مستثمر للاستثمار وفقا لثرواته وقدرته على المخاطرة. كما أنه يسمح لك لجعل الاستثمارات عالية المخاطر حقا مع كمية صغيرة من المال، وبالتالي تسعى أرباح سريعة كبيرة. أو جعل الاستثمارات منخفضة المخاطر مع مبالغ كبيرة من المال والسعي الأرباح سهلة.


أفضل أداة مساعدة لمتاجر الخيارات الثنائية هو ثنائي الخيار الروبوت. مع مساعدة من الروبوت الخيار ثنائي يمكنك تحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة الخاصة بك مع الحد الأدنى من الجهد. روبوت الحقيقي هو لدينا تاجر ثنائي الخيار السيارات الموصى بها. وهو متوافق تماما مع منصة التداول غوبتيونس وسهلة الاستخدام للغاية.


الآن هل يمكن أن يكون هذا البرنامج الفريد خالية تماما عن طريق النقر على الزر أدناه.


إذا كنت مهتما في التداول الآلي، تحقق أيضا هذه الاستعراضات تاجر السيارات:


أنواع الحسابات.


تقدم غوبتيونس مجموعة واسعة من أنواع الحسابات المختلفة. المستثمرون، الذين يظهرون التزاما مع ودائع أكبر، وتقدم أيضا إمكانية أكبر المكافآت، وتحسين الفوائد، والخدمة الشخصية وغيرها من المكافآت الهامة. كل مستوى يحتوي على جميع الفوائد من المستويات السابقة، وبالإضافة إلى ذلك، والفوائد التي تأتي مع تحقيق المستوى التالي.


غوبتيونس حساب مايكرو.


المستوى الأول والأساسي للحساب يسمى الحساب الجزئي ويتطلب على الأقل الحد الأدنى للإيداع 200 دولار أمريكي ليتم قبوله على هذا المستوى. يحصل المتداول على 25٪ علاوة إيداع من الإيداع الأول و 10٪ إضافية لكل إيداع لاحق. سوف غوبتيونس توفير رسالة من الاستعراضات السوق الأسبوعية ونصائح التداول اليومية. هذا الحساب الأساسي يكفي إذا كان المستثمر يريد بدء الاستثمار ولكن ليس لديه رأس المال الضخم للاستثمار في البداية.


غوبتيونس حساب البسيطة.


حساب ميني هو الخطوة التالية حتى من حساب الجزئي وأنه يتطلب إيداع الأولي من 500-999 دولار أمريكي. وهذا يعطي المستثمر 35٪ مكافأة على رأس أول مبلغ إيداع، و 20٪ مكافأة على كل إيداع التالية. ويشمل هذا أيضا دعوة أسبوعية وتحسين جلسة مع مدير حساب صغار وإمكانية للحصول على أربعة $ 25 الصفقات خالية من المخاطر. هذه فرصة عظيمة لجعل الاستثمار الحقيقي دون أي خطر على الإطلاق.


غوبتيونس الحساب القياسي.


غوبتيونس يتطلب الحساب القياسي الإيداع الأولي من $ 1000- $ 4999 وهذا سوف يستفيد المستثمر بقدر 50٪ من مبلغ الإيداع و 35٪ من كل إيداع لاحق. وعلاوة على ذلك تقدم غوبتيونس أربعة $ 50 الصفقات خالية من المخاطر.


غوبتيونس حساب الذهب.


حساب الذهب هو خيار ممتاز للمستثمر الذي هو جاد حول تداول الخيارات الثنائية. أول مبلغ إيداع يحتاج إلى $ 5000- $ 9999. سوف توفر غوبتيونس مكافأة إضافية بنسبة 75٪ على رأس الإيداع و 50٪ إضافية على رأس كل إيداع بعد ذلك. بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على مدير الحساب الشخصي والاتصال سكايب الخاص للمساعدة في اتخاذ القرارات بشكل أفضل. كما أنها توفر التدريب الاستراتيجي الأساسي والتقنية الأسبوعية، وكسر التنبيهات التجارة المالية لحالات الأحداث غير المتوقعة والتأمين 10٪ لتغطية الخسائر الخاصة بك من أي شهر خاسر. كما أنها توفر خدمة إشارة مجانية لمدة شهر واحد للحصول على أفضل النصائح من الخبراء الماليين والتجار المحترفين. وعلاوة على ذلك، تحصل على أربعة $ 250 الصفقات خالية من المخاطر.


غوبتيونس فيب حساب البلاتين.


غوبتيونس فيب حساب البلاتين هو الصفقة النهائية للمستثمرين الكبار الذين يستثمرون الكثير من رأس المال. هذا الحساب يوفر كامل 100٪ أول إيداع مكافأة التي تحتاج إلى الحد الأدنى من $ 10.000. على رأس كل شيء المدرجة في حساب الذهب، هذا فيب البلاتين يقدم إشارات طويلة ونصائح لمدة 3 أشهر. إذا تجاوز الإيداع 100 ألف دولار، سوف يحصل المستثمر على بطاقة ائتمان غوبتيونس الشخصية. سوف غوبتيونس أيضا توفير أربعة $ 500 الصفقات خالية من المخاطر. مع هذه الفوائد كل تاجر أن يأخذ الاستثمار بجدية كافية وسيتم تقديم مجموعة كاملة من مزايا المكافأة والإرشاد الإداري من مدير الحساب.


جار التحقق من الحساب.


يجب على المستثمر إثبات الهوية للوسيط وفقا للقانون، وبالتالي يجب أن تكتمل ثلاث خطوات قبل إيداع أول مرة. ويجب أن تكتمل هذه العملية لمنع غسل الأموال.


مسح صورة الهوية: يتم قبول جواز السفر ورخصة القيادة. مسح بطاقة الائتمان: يجب أن تظهر الأولى والأخيرة 4 أرقام، وغيرها يمكن تغطيتها. فاتورة المرافق التي تثبت الوطن وعنوان المستثمر. يجب أن يظهر مشروع القانون نفس عنوان بطاقة الائتمان أو رخصة القيادة.


الجوائز والتقدير.


وقد فاز غوبتيونس على تاريخ التشغيل القصير، وعدد كبير من الجوائز المختلفة. ومن بين أمور أخرى، وقد تم اختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية الولايات المتحدة في عام 2018. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم الاعتراف بها باعتبارها أفضل مزود إشارات، كأفضل منصة التداول وأفضل برنامج المكافأة. الاعتراف & # 8217؛ ق تأتي من العديد من أجزاء مختلفة مما يثبت أن غوبتيونس ككل هي واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تتوفر اليوم.


وقد فاز غوبتيونس العديد من الجوائز من كونه أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


منصة التداول.


يستخدم غوبتيونس منصة التداول سبوتوبتيون التي هي على الارجح واحدة من أكثر منصات التداول مزينة والمتقدمة التي تتوفر اليوم. وعلى وجه الخصوص، أشاد المستثمرون المهنية منصة سبوتوبتيون الاستخدام. يمكنك التجارة معها بسرعة وسهولة، ويتم تغيير الموقف من الآخر تقريبا دون تأخير.


شريط اختيار المتداول.


شريط اختيار المتداول هو وسيلة رائعة لرؤية المشترين والبائعين تقلبات الاتجاهات. يمكنك استخدامه لتقييم مدى شعبية خيار الدعوة أو وضع. وهذا سوف يساعدك على تقييم المخاطر والربح المحتملة لكل أصول التداول الفردية.


يقع شريط ترادرس تشويس في الجزء السفلي من منصة التداول. أنا أقول لك كيف شعبية كل خيار الاستثمار حاليا.


كيفية التداول.


هناك العديد من أساليب التداول المختلفة المتاحة في غوبتيونس. أنها توفر خيارات عالية / منخفضة، خيارات بلمسة واحدة، زوج خيارات التداول، خيارات سلم، خيارات توربو، بقعة اتبع الخيارات وتداول العملات الأجنبية. تختلف أوقات انتهاء الصلاحية من 30 ثانية إلى عدة أشهر.


ما للتداول.


يمكن للتاجر اختيار الأصول التداول الصحيح من مجموعة واسعة من الخيارات. يتم تضمين الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع. على سبيل المثال وتشمل الأصول التجارية السلع مثل الذهب والفضة والقهوة وغيرها هناك حوالي 80 مخزون مختلف المتاحة؛ يتم تضمين معظم الشركات العالمية الكبرى والمعروفة من جميع الصناعات.


يتم تداول العملات دائما كأزواج وهناك حوالي 30 زوجا مختلفا للاختيار من بينها. تتوفر كل الأزواج الأكثر أهمية وتداولا. هناك حوالي 20 مؤشر مختلف من أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم. كل ما هو مألوف مثل ناسداك، S & # 038؛ P 500 و داكس من الواضح تضمين في التحديد. في المجموع أنها توفر حوالي 150 أصول مختلفة للاختيار من بينها.


التداول عبر الهاتف المتحرك.


من أجل أن تكون واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، يجب أن تكون منصة التداول المحمول تعمل بكامل طاقتها في الاختيار. غوبتيونس منصة متنقلة تلبي هذا التوقع بشكل جيد حقا مع تطبيقها. فمن السهل أن استخدام والتاجر يمكن إما متابعة الصفقات المحددة سابقا، أو اتخاذ منظور وجعل تجارة أخرى مع التطبيق. هو النسخة الكاملة من شبكة الإنترنت واحد حتى تتمكن من جعل بالضبط نفس الصفقات التي تتوفر في منصة على شبكة الإنترنت.


المواد التعليمية.


غوبتيونس تقدم مجموعة واسعة من المواد التعليمية للتعلم. هناك بعض الدورات التفاعلية، وتحليل السوق اليومي، وأشرطة الفيديو أكاديمية التداول، والكثير من المواد التجارية، ندوات والكتب الإلكترونية. من أن مرجع مجموع المبتدئين يمكن أن تقدم إلى تاجر ناجح حقا سريع.


خدمة الزبائن.


خدمة العملاء من غوبتيون الصلبة وأنها يمكن أن تساعد مع أي مشكلة أن التاجر قد يكون. ويمكن الاتصال بها عن طريق الهاتف، الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني اعتمادا على هذه المسألة. في الاختبار الخاص بنا، حصلنا على أسرع استجابة من خلال الدردشة الحية. ومع ذلك، كانت قنوات الاتصال الأخرى أيضا طرق سريعة وفعالة للحصول على إجابات لأسئلتنا، كان زمن الاستجابة قصيرة جدا.


يوفر غوبتيون أرقام الهواتف في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة إذا كنت تريد الاتصال بهم عن طريق الهاتف. ومن الممكن أيضا الحصول على الخدمة باللغة الألمانية والعربية والفرنسية، بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية. هذه الخدمة الإضافية يجلب تصنيف غوبتيونس دعم العملاء على مستوى عال للغاية.


تحويل الأموال.


الخيارات المصرفية هي واحدة من أكثر تنوعا وأفضل تصميم هناك تتوفر اليوم. يتم تحويل الأموال في كلا الاتجاهين بسرعة. وقد بذلت غوبتيونس بوضوح كل جهد لتبرز من الحشد في هذا المجال. في سياسة السحب الخاصة بهم أنها تضمن نفس سحب اليوم، وهو وعد ملحوظ. هذه السياسة النقدية التحويلات المعلقة يثبت أنها واحدة من اللاعبين الأكثر موثوقية في هذه الصناعة.


ويمكن إجراء الودائع والسحب مع جميع بطاقات الائتمان الرئيسية مثل: فيزا، دلتا، ماستركارد، دينرز، فيزا الكترون، مايسترو، مايسترو المملكة المتحدة (التبديل) وسولو. انهم يقبلون الدولار، الدولار الكندي، أود، و الجنيه الإسترليني الودائع. كما أنها تقبل حوالة مصرفية، سكريل، نيتيلر و ويب موني لجعل تحويل الأموال سهلة قدر الإمكان.


هو غوبتيونس عملية احتيال؟


غوبتيونس هو بالتأكيد ليست عملية احتيال. بالإضافة إلى أنها واحدة من أقدم اللاعبين والأكثر سمعة في هذا المجال، كما أنها كانت قادرة على تجنب تقريبا كل الدعاية السلبية. تحويل الأموال بسرعة، موقع على شبكة الانترنت بخبرة منصة التداول وظيفية ومؤشرات ممتازة أن هذه هي شركة يمكن الاعتماد عليها، حيث حتى المستثمر الحكيم يجب أن يجرؤ على وضع أمواله.


ومع ذلك، في مجال وسطاء الخيارات الثنائية، وهناك العديد من الفنانين احتيال والسماسرة لا يمكن الاعتماد عليها. لذلك نوصي بأن تستثمر فقط من خلال الشركات التي نوصي بها. كما المهنيين صناعة الاستثمار، لدينا سنوات من الخبرة في تحديد المحتالين.


لدينا أيضا ما يكفي من الوقت والخبرة للنظر بدقة من خلال كل سياسات وسيط وتاريخ. غيرها من وسطاء موثوق بها تماما بالإضافة إلى غوبتيونس هي على سبيل المثال إق الخيار و أنيوبتيون وكذلك جميع الشركات الأخرى التي تظهر على موقعنا.


الاستنتاج والتصنيف العام.


غوبتيونس هو وسيط ممتاز مع قاعدة كبيرة من العملاء. وهذا دليل قوي على أنهم يقومون بشيء صحيح ويعطي الزبائن ما يبحثون عنه. منصة التداول سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من المواد التعليمية توفر بداية جيدة للمتداولين المبتدئين للوصول الى الأسواق وفهمها بشكل صحيح. تتوفر جميع الأصول التجارية الأكثر أهمية وأيضا بعض أقل شيوعا يتم تضمينها في اختيارهم. خدمة العملاء الممتازة، التي تعمل في عدة لغات مختلفة، فضلا عن مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية، يتلقى الثناء الخاص.


نعطي ل غوبتيونس التقييم العام من 4،8 نجوم من أصل 5 كوسيط خيار ثنائي [yasr_overall_rating]


فتح حساب مجاني عن طريق النقر على الزر أدناه والحصول على دراية غوبتيونس!


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.

No comments:

Post a Comment